المجتمعية الضغط: مواكبة الجيران

المجتمعية الضغط: مواكبة الجيران

جذر المشكلة هي أن قد اشترط علينا أن تستهلك. التسوق هو هواية الأمريكية. أصبحت المعلنين بارعون جدا في إقناع لنا نحن بحاجة منتجاتها أننا لم يعد استجوابهم.

انهم يتصيدون مخاوفك. منزلك ليست آمنة من دون واحدة. (حتى لو كنا نعيش بأمان دون ذلك لعدة قرون.)

أنها تلعب على انعدام الأمن الخاص. الجميع لديه واحد. (انك لن ترقى دون ذلك.)

دعوا إلى ذاتك. لديك ما يكفي من المال لشراء واحدة، وأنت مهم بما فيه الكفاية لامتلاك واحدة. (حتى لو كنت لا تحتاج حقا واحدة).

الضروريات في مقابل جماليات

الإعلان لا هوادة فيها إلى جانب تحسين مستويات المعيشة تضافرت لتجعل لنا غير قادر على التمييز بين الضروريات وجماليات. ضرورة أمر مطلوب لاستمرار الحياة البشرية. أشياء قليلة جدا هي من الضروريات: الغذاء الصحي، والمأوى بسيطة ولكنها مريحة، والمياه النظيفة، والطاقة المتجددة، والرفقة مؤنس. هذا هو حقا حول هذا الموضوع، وهذا كل ما كنت قد يعيشون على الشبكة في تاوس.

الملابس هي ضرورة، ولكن يمكن أن تنحرف بسهولة في فئة دقة. أعطى مرة واحدة ترك العمل، بعيدا نصف بلدي خزانة ولم تكترث ليحل محله حتى عندما يدخل مصحة مرة اخرى في عالم الشركات.

ما هو ضرورة في حياتك؟

يفكر مليا في ما يشكل ضرورة في حياتك، ويكون صادقا في إجاباتك. عليك أن تعرف إذا كنت تكذب على نفسك. المنتجات المصنعة، وبالنسبة للجزء الأكبر، ليست ضرورية. اذا لم تكن موجودة قبل مائة عام، وهي ليست ضرورة. من بين البنود التي ليست من الضروريات حقا هم أنا افتقر في منزلي في تاوس: الثلاجة، غسالة صحون، والتدفئة غسالة / مجفف، والموجات الدقيقة، والكمبيوتر، والتلفزيون، ووسط الملابس فيما بينها. وتسمى هذه جماليات أو الراحة، وإذا سمحت لهم، وسوف تولي حياتك وحسابك المصرفي.

هذا لا يعني أننا لا ينبغي أن تمتلك بعض جماليات. الإقلاع عن التدخين الباردة تركيا مادية صعبة للغاية بالنسبة لمعظم لنا، وأنا من بينهم. عشت حياة nonmaterialistic لسنة واحدة قبل أن ينتقل مرة أخرى على الشبكة واستئناف بعض (وليس جميعها تقريبا) من عاداتي في استهلاك السابق.

تملك كميات كبيرة من الاشياء

ولكن لماذا لا نريد أن تمتلك كميات كبيرة من الاشياء لتبدأ؟ الذين يعيشون خارج الشبكة والخروج من لمسة (وعلى الادخار) لمدة سنة كسرت لي من هذه الرغبة. وتمكنت من ملء بلدي الفضاء والوقت بشكل مختلف، واكتشفت أنني كنت إلى حد كبير أكثر راض عن حياتي، وأنا نفسي من كان من قبل.

المجتمعية الضغط: مواكبة الجيرانفي تاوس، منذ كان لي الوقت، واخترت أن تبدأ في إعادة الاتصال مع الجانب المهملة منذ فترة طويلة بلدي الروحية. الذهاب الى محادثات التأمل ودارما على اساس اسبوعي وساعد، كما لم تنفق المزيد من الوقت خارج تتساءل في سر خلق كل من حولي. وكنت أقرأ كثيرا جدا، واستيعاب الأفكار من الإيمان والنظم العقائدية المختلفة من الكتب التي اخترتها.

ولكن كان هناك شيء آخر أن يسمح لي أن الانفتاح على القيم الروحية، وفاجأني أن نعترف بأن ذلك كان التخلي عن الجزء الأكبر من ممتلكاتي إلى تقليص لبيتي صغير. مرة واحدة واسمحوا لي ان اذهب من حيازة وامتلاك، وكنت خالية من الشعور بالحاجة إلى امتلاك واكتساب.

مواكبة الجيران

الاشياء، بعد كل شيء، هي الاشياء فقط. وكان السبب الوحيد الذي كنت قد اكتسبت الكثير في المقام الأول من الضغط المفروض societally إلى مواكبة الجيران. مواكبة الجيران يبدو أنه قد تطورت في الآونة الأخيرة إلى هواية وطنية من إفحام والجيران. يبدو أن الجميع يريدون العيش على الطريقة التي كان الناس فقط الغنية تستخدم لعشرين عاما. الجميع يشعر بالحاجة إلى امتلاك السلع الكمالية التي لا يمكن تحمله. عندما لم نقرر نحن جميعا بحاجة الغرانيت؟ واذا كان الجيران يكون لهم، ونحن نريد لهم أيضا.

هناك فقر الروحية المرتبطة الثراء المادي. ويمكن الممتلكات المادية تصبح في الواقع عائقا أمام مواجهة الحياة بشكل كامل. وقد تبنى وجهة النظر هذه من قبل هنري ديفيد ثورو، الذي كتب ببلاغة عن السنوات التي قضاها تقشف العيش في بيت اليد التي بناها بركة والدن.

استخدام كميات أقل من لا يشعر مثل ذبيحة

دون أن يدرك تماما أن كنت قد فعلت ذلك، وصلت أول استنتاج أن استخدام أقل لا يجب أن يشعر وكأنه تضحية عندما ذهبت في رحلة في جبال نيبال. السفر في بلد من العالم الثالث، مثل الذين يعيشون بعيدا عن الشبكة، ويلقي باستخدام أقل في مجال الإغاثة. هناك الحد الأدنى من الضروريات، وشيء آخر هو دخيلة. سألت عندما تحدثت إلى الغربيين مختلف التقيت، لهم ما غاب عن معظم عن بلدهم.

وكان الشيء الغريب أن لا أحد على الإطلاق المذكورة الكهرباء والتلفزيون والإذاعة، والأقراص المدمجة ستريو (كان هذا قبل MP3 التكنولوجيا)، والهواتف، أجهزة المساعد الرقمي الشخصي، وألعاب الفيديو، والأفلام، البرامج الإخبارية 24 ساعة، أو أي شيء المتصلة بالإعلام أو nonparticipatory الترفيه. وأشار رجل واحد انه لم يطلع على صحيفة في حين، لكنه لم يقل انه غاب عن ذلك.

مع استثناء من المرافق المتصلة البقاء دافئة ونظيفة، وذكر أحد الممتلكات المادية أيضا. لا احد غاب السيارات، والأدوات، والأثاث هين، والسجاد الجدار إلى الجدار، ولعب اطفال، knickknacks، أو أي من خردة البلاستيك التي تملأ معظم بيوتنا.

غير معقدة والوفاء المعيشة

القضاء على جميع ولكن كان من الضروريات غير مؤلم. الافراج عنهم لنا ما يصل الى التمتع كبير في الهواء الطلق، وشركة بعضهم البعض، واثنين من المتع التي لا تكلف شيئا أن اكتشفت أثناء السفر في نيبال، ويعيشون على الشبكة في تاوس.

ويمكن على شبكة تكون الحياة مرة واحدة هذا غير معقدة للغاية تقوم بتحرير عقد الاشياء الخاصة بك وعليك وبدلا من خلق حياة من نوع مختلف من وفرة.

طبع بإذن من العجلة الحمراء / LLC ايزر،
ثريفتي الأخضر، من بريسيلا قصير، قصير © 2011 من بريسيلا
تتوفر أينما وتباع الكتب أو مباشرة من
الناشر في 1-800-423-7087 أو www.redwheelweiser.com

المادة المصدر

مقتصد الأخضر: يتساهلون في الطاقة والغذاء والماء، سلة المهملات، العابر، الأشياء - والجميع يفوز
من قبل بريسيلا قصير.

تم اقتباس هذا المقال من الكتاب: Thrifty Green by Priscilla ShortIn ثريفتي الخضراء، بريسيلا قصير يقدم فريدة من نوعها، من الموارد الموارد النهج الذي يبين لنا أن أفضل وسيلة لممارسة الحفظ والحقيقي يكسب، ينطوي على توفير المال ونحن يمرحوا. ومع ذلك، ثريفتي الخضراء هو أكثر بكثير من كتاب كيف ل. بل هو دليل الضميري من فن الذهاب الخضراء التي تضم ثروة من نصائح رائعة، حقائق ممتعة، واستراتيجيات واضحة من شأنها أن تجعلك تفكر في الحفظ وسيلة جديدة تماما.

انقر هنا للحصول على المزيد من المعلومات. و / أو لأجل هذا الكتاب على الأمازون.

عن المؤلف

بريسيلا شورت ، مؤلف المقال: الضغط المجتمعي - مواكبة الجونيز

بريسيلا قصير حاصل على ليسانس الآداب من كلية وليسلي في الرياضيات وماجستير في العلوم من كلية وليام وماري في بحوث العمليات. أمضت أكثر من عشر سنوات في عالم الشركات العمل كمهندس نظم تطوير البرمجيات لتحسين استخدام الموارد من أنظمة الأقمار الصناعية الحكومية. تعيش في ولاية كولورادو. الصورة الائتمان: هيذر فاغنر.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
by إريكا بوينافلور ، ماجستير ، دينار
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
by ستيفن ناتشمانوفيتش

Societal Pressure: Keeping Up With the Joneses

Societal Pressure: Keeping Up With the Joneses

The root of the problem is that we have been conditioned to consume. Shopping is an American pastime. Advertisers have become so adept at convincing us we need their products that we no longer question them.

They prey on your fears. Your home is not safe without one. (Even though we lived safely without it for centuries.)

They play on your insecurities. Everybody else has one. (You won’t measure up without it.)

They appeal to your ego. You have enough money to buy one, and you are important enough to own one. (Even if you don’t really need one.)

Necessities vs. Niceties

Relentless advertising coupled with improved standards of living have conspired to render us unable to distinguish between necessities and niceties. A necessity is something required to sustain human life. Very few things are necessities: healthful food, simple but comfortable shelter, clean water, renewable energy, and sociable companionship. That’s really about it, and that’s all I had living off the grid in Taos.

Clothes are a necessity, but can easily stray into the nicety category. Once I quit work, I gave away half my wardrobe and didn’t bother to replace it even when I reentered the corporate world.

What is a Necessity in Your Life?

Think hard about what constitutes a necessity in your life, and be honest in your answers. You’ll know if you are lying to yourself. Manufactured products, for the most part, are not necessary. If it didn’t exist one hundred years ago, it is not a necessity. Among the items that are not truly necessities are the ones I lacked at my house in Taos: refrigerator, dishwasher, clothes washer/dryer, microwave, computer, TV, and central heating among them. These are called niceties or conveniences, and if you let them, they will take over your life and your bank account.

This is not to say that we shouldn’t own some niceties. Quitting materialism cold turkey is too difficult for most us, including me. I lived a nonmaterialistic life for one year before moving back on-grid and resuming some (but not nearly all) of my former consumption habits.

Owning Excessive Amounts of Stuff

But why do we want to own excessive amounts of stuff to begin with? Living off the grid and out of touch (and on savings) for a year broke me of that desire. I managed to fill my space and time differently and discovered I was vastly more satisfied with my life and myself than I had been before.

Societal Pressure: Keeping Up With the JonesesIn Taos, since I had the time, I chose to start to reconnecting with my long-neglected spiritual side. Going to meditation and dharma talks on a weekly basis helped, as did spending more time outside wondering at the mystery of creation all around me. I read a lot too, absorbing ideas of faith and different belief systems from the books I selected.

But there was something else that allowed me to open up to spirituality, and it surprised me to recognize that it was giving away the bulk of my possessions to scale down for my small house. Once I let go of possessing and acquiring, I was free from feeling the need to possess and acquire.

Keeping Up With the Joneses

Stuff, after all, is just stuff. The only reason I had acquired so much in the first place was from a societally imposed pressure to keep up with the Joneses. Keeping up with the Joneses seems to have evolved recently into a national pastime of outdoing the Joneses. Everyone seems to want to live the way only rich people used to twenty years ago. Everyone feels the need to own luxury items they can’t afford. When did we all decide we needed granite countertops? If the neighbors have them, we want them too.

There is a spiritual poverty associated with material affluence. Material possessions can actually become an obstacle to experiencing life more fully. This view was espoused by Henry David Thoreau, who wrote eloquently of his austere years living in a hand-built house by Walden Pond.

Using Less Does Not Feel Like a Sacrifice

Without being fully cognizant that I had done so, I first reached the conclusion that using less does not have to feel like a sacrifice when I went on a trek in the mountains of Nepal. Traveling in a Third World country, like living off the grid, throws using less in relief. There are a minimum of necessities, and everything else is extraneous. When I talked to the various Westerners I met, I asked them what they missed the most about their own country.

The curious thing was that absolutely nobody mentioned electricity, television, radio, stereos and CDs (this was pre-MP3 technology), telephones, PDAs, video games, movies, twenty-four-hour news programs, or anything relating to information or nonparticipatory entertainment. One man remarked that he hadn’t seen a newspaper in a while, but he didn’t say he missed it.

With the exception of amenities relating to staying warm and clean, no one mentioned material possessions either. No one missed cars, gadgets, cushy furniture, wall-to-wall carpeting, toys, knickknacks, or any of the plastic junk that fills most of our houses.

Uncomplicated and Fulfilling Living

Eliminating all but the necessities was painless. It freed us up to enjoy the great outdoors and each other’s company, two pleasures that cost nothing that I discovered while traveling in Nepal and living off the grid in Taos.

On-grid life can be this uncomplicated too once you release the hold your stuff has on you and instead create a life of a different kind of abundance.

Reprinted with permission from Red Wheel/Weiser LLC,
Thrifty Green, by Priscilla Short, ©2011 by Priscilla Short
is available wherever books are sold or directly from
the publisher at 1-800-423-7087 or www.redwheelweiser.com

Article Source

Thrifty Green: Ease Up on Energy, Food, Water, Trash, Transit, Stuff -- and Everybody Wins
by Priscilla Short.

This article was excerpted from the book: Thrifty Green by Priscilla ShortIn Thrifty Green, Priscilla Short offers a unique, resource-by-resource approach that shows us that the best way to practice conservation, the real win-win, involves saving money as we lighten up. However, Thrifty Green is much more than a how-to book. It is a conscientious guide to the art of going green that includes a wealth of terrific tips, fun facts, and straightforward strategies that will make you think about conservation in a whole new way.

Click here for more info. and/or to order this book on Amazon.

About the Author

Priscilla Short, author of the article: Societal Pressure -- Keeping Up With the Joneses

Priscilla Short holds a Bachelor of Arts from Wellesley College in mathematics and a Master of Science from The College of William and Mary in operations research. She spent over a decade in the corporate world working as a systems engineer developing software to optimize the resource usage of government satellite systems. She lives in Colorado. Photo credit: Heather Wagner.
 

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}