منزلك هو حليفك على طريقك الروحي

هو بيتك حليفك؟ بواسطة دنيس لين

يمكن أن يكون منزلك حليف أعظم الخاص في مساعدتك لتحقيق الامكانات الخاصة بك. وهذا صحيح لأن منزلك هو ليس إلا انعكاسا للكم، ولكن في أعمق معانيها، كما أن لديها القدرة على القالب الذي وتشكيل مستقبلك. عند تنفيذ التغييرات في منزلك، وستلاحظ أن في كثير من الأحيان تتحول حياتك أيضا: على الفور، وبشكل كبير، وبشكل دائم.

منزلك يحقق العديد من الوظائف في حياتك. على متن الطائرة المادية، فإنه يوفر المأوى وعناصر من يقدم لك الحماية والخصوصية. أبعد من ذلك، بل هو أيضا مكان حيث يمكنك الاسترخاء وتكون نفسك. يمكن أن تكون بمثابة قماش للتعبير عن نفسك. المسكن الخاص بك هو أيضا تعبير خارجي من وجودكم الداخلية، وعلى مستوى عميق جدا وإنما هو أيضا المكان الذي يمكن أن تنمو روحيا.

في أعمق معنى، والمساحة الشخصية هو مرآة دقيقة بحدة من رغباتك اللاوعي، والآمال والمخاوف، والأحلام. أنه يكشف عن معتقداتك والقرارات عن نفسك والعالم. بل هو انعكاس للهوية الخاصة بك.

A مرآة نفسك

يمكنك أن تساعد ولكن زرع هويتك على منزلك. كل كائن تضع في أنه يعبر عن بعض الجوانب الداخلية لنفسك. كما كنت تنضج، وينعكس تطور الخاصة بك في الخيارات التي تقوم بها في البيئة الخاصة بك. النمط من منزلك، وأموالكم، والألوان ترغب تعكس كل كيانك الداخلي. وقال المحلل النفسي السويسري كارل يونغ أن كل شيء في اللاوعي تسعى الى مظهر خارجي. هذا المبدأ يفسر لماذا نحن باستمرار المشروع معتقداتنا العقل الباطن والمشاعر على وطننا.

عندما تريد معرفة ما هو مثل شخص ما، كل ما عليك القيام به هو البحث حول بيته. وصبي ضعيف الذي اللصقات جدران غرفة نومه مع الصور من أرنولد شوارزنيغر وسيلفستر ستالون يقول لا شعوريا، 'أريد أن تبدو وكأنها بناء الجسم. معالج البيانات التي تزين منزلها مع صور من الحياة البرية البكر، والمنحوتات من أفريقيا، وغطاء لحاف الطباعة الحيوانية على سريرها أحلام من وجود بعض المغامرة في حياتها. منزل مع الأقمشة الطبيعية، محفورة باليد ألعاب خشبية متناثرة على الأرض، والقابلة للتحلل صابون الغسيل على الرف يتحدث عن اعتقاده في العيش بشكل طبيعي وعضويا. إذا كنت تريد اكتشاف أحلامك اللاوعي، والمخاوف، والمعتقدات، ومجرد إلقاء نظرة حول منزلك. وسوف تجد لهم تمثيل في كل زاوية وركن.

بيوتنا وقائع أيضا تاريخنا الشخصي. تجاربنا السابقة تشكل الإطار الذي يعطي البنية والسياق في حياتنا. نستعمل الماضي لتعريف أنفسنا. ويتم تاريخنا في الوقت الحاضر من خلال الرموز التي تحيط نحن أنفسنا. يتم عرض ماضينا في الصور على الجدران لدينا ونحن في الكائنات الكنز. إبريق الشاي من عمتك كبيرة، وبطانية طفل من طفولتك، والخواتم الفضية منديل من والدتك وجميع الآثار الجسدية جزءا لا يتجزأ مع الذكريات. يقولون كل شيء عن الطريقة التي تقوم بتعريف نفسك، بناء على تفسيركم للماضي.

مرساة إلى الأرض

هو بيتك حليفك؟ بواسطة دنيس لينيمكن أن يكون منزلك بمثابة مرساة للأرض ولجذورك. وقد تحدث معي كين كولبونغ (نوندجان جريدجاكين) ، وهو زعيم عشيرة ذكورية من قبيلة السكان الأصليين في بيبولومال الأسترالية ، عن مدى أهمية هذه العلاقة بين الناس وأرضهم. هو قال،

"الرجل الغربي مرتبط ماديًا بالأرض ، لكننا مرتبطون روحياً بالأرض. من المهم أن نواصل تأمين اتصالنا بالأرض لأنه تجسيدنا الروحي. '

منزلك هو نقطة الاتصال بين السماء والأرض. إنه مكان مركزك ومحورك - فهو يربطك بالأرض.

نموذج للنمو الروحي

الروح هي دائما توق للنمو والتوسع. هذا هو السبب في أن يتم رسمها ونحن لا شعوريا إلى البيئات المنزلية التي يمكن أن تقدم لنا ما نحتاج إليه عند نقطة معينة في الوقت المناسب. المنازل نحن غالبا ما تختار توفير ما نحن في أمس الحاجة إلى إحراز تقدم في مسيرتنا نحو الكمال. قد يكون بعض من هذه البيئات ويبدو أن عدم الانسجام أو حتى الجوانب غير السارة، ولكنها تقدم لنا دائما فرصة للنمو.

تماما كما يتم رسمها ونحن على الأفراد والخبرات التي تساهم في نمونا الروحي، لذلك نحن أيضا قد تسعى البيئات التي يمكن أن تساعدنا على تعلم الدروس التي نحتاجها في الحياة. الدالاي لاما قال مرة ان كنت لا تعلم التسامح من أصدقائك. ما يعنيه هذا هو أنه في بعض الأحيان الناس تجد معظم طيفين الذين لديهم أكثر ليعلمك. هذا صحيح مع بيوتنا كذلك.

ويوجه روحك إلى ما يحتاجه. في فنغ شوي التقليدية، وتعتبر عادة ما يكون المنزل في أعلى الجبل سيئة فنغ شوي لأنه يتعرض للغاية عليه. الجزء السفلي من الوادي هو أيضا مشؤومة فنغ شوي لأنها يمكن أن تكون هادئ جدا وضيقة. ومع ذلك، قد يعيشون على قمة أحد الجبال تتناسب مع روحك، لأن مساحات شاسعة مفتوحة تجعلك تشعر بأنك أكثر توسعا. . . وهذا ما لم الاحتياجات الخاصة بك. وغيرهم من الناس، الذين يعيشون باستمرار في وادي، قد تجد هذه البيئة تماما تفي احتياجاتها من العزلة: التشنج التي قد تساعدهم على تركيز طاقاتهم وإلا المحموم إلى حد ما.

لا توجد منازل خاطئة. يوفر لك كل منزل فرصًا فريدة للنمو الروحي. قد تكون عيوب فنغ شوي المزعجة في منزلك هي بالضبط ما تحتاج إليه لتلميع الحواف القاسية لروحك. على سبيل المثال ، رجل عرفت أنه يعيش في منزل مستأجر له باب مدخل منخفض للغاية. هذا يعتبر عادة سيئة فنغ شوي. كان هنري رجلاً طويل القامة ، وفي كل مرة دخل منزله كان عليه أن يميل رأسه. في بعض الأحيان يكون في عجلة من أمره وينسى أن يفعل ذلك. ثم ضرب رأسه على عتبة الباب مما جعله يغضب. في بعض الأحيان صاح عند الباب. من حين لآخر خبط القبضات عليه. في أحد الأيام عاد إلى البيت ، وبنظرة عميقة في عتبة الباب ، وعانق بتواضع رأسه وسار فيها. كانت لحظة الحقيقة ، لحظة غيّرت حياته.

وكان هنري في كثير من الأحيان في حالات المواجهة. وجدت الكثير من الناس له متكبر، لأنه كان يحاول دائما ان يثبت ان وجهة نظره كان على حق. لحظة انه انحنى رأسه على عتبة له، امتلأ انه مع السلام لا يوصف. في تلك اللحظة، أدرك أنه يمكن أن تبحر حول العقبات في حياته. بعد ذلك، وقال انه كلما مشى هنري خلال المدخل الأمامي، انحنى رأسه في تواضع قائلا لنفسه: "أنا أقبل حياتي مع المودة والرحمة"، ووجد أكثر الانسجام التي تتكشف في حياته.

أحيانا المشاكل التي واجهتها في فنغ شوي يعيد إلى الأذهان السؤال التقليدي حول الدجاجة والبيضة. الذي جاء اولا؟ لا نختار شعوريا المنازل التي تحتوي على استعارات عن القضايا التي نحن بحاجة للعمل على؟ أو أننا لا تواجه عراقيل في فايف لدينا بسبب فنغ شوي سيئة من المنزل؟ على الرغم من أن الجواب هو على الأرجح بعض من كل، أشعر عموما أن نختار شعوريا المنازل لأن لديهم شيء ليعلمنا. على مستوى الروح، وليس هناك منازل سيئة. يتم تعبئة كل منزل مع الدروس المستفادة والفرص المتاحة للنمو الروحي.

في بعض الاحيان ويوجه الروح الى منزل لأن لديه الطاقة التي من شأنها أن تساعد على تفعيل الطاقات الكامنة. بعد وقت قصير من وزوجي وتزوجت، انتقلنا إلى منزل آيل للسقوط قليلا عن طريق البحر. لم يكن لدينا الكثير من المال، لذلك أنا زينت وطننا مع الأشياء الموجودة في مخازن التوفير ومع الكنوز وجرفتها الامواج على شاطئ البحر. أنا مع لوحات مؤطرة الاخشاب الطافية، وتوضع على قطع من الزجاج النافذة من الشاطئ، التي بدت جميلة في الشمس بعد ظهر اليوم. بدأ منزلنا قليلا رث إلى توهج، إشعال الإبداع لا يصدق في داخلي على عكس ما كنت قد شهدت أي وقت مضى. من دون قيود من دخلنا وهذا الوطن الصغير، وأود أن أبدا وقد اكتشف هذا الجانب من نفسي.

ما هو موطن لك؟

هو بيتك حليفك؟ بواسطة دنيس لينللحصول على وضوح حول منزلك، يجب أن ننظر أولا في ما "الوطن" يعني لك. ويمكن فك الرموز الخفية التي تكتشف داخل الجدران الأربعة لتكشف عن معتقداتك شامل حول ما منزل هو. هذا سيكون مختلفا بعض الشيء عن كل شخص.

لكثير من الناس وطنهم هو المكان الذي ينام كل ليلة. قد يفكر به الآخرون المنزل والمكان الذي ولدوا فيه وترعرع، حتى لو كانوا يعيشون في مكان آخر لسنوات عديدة. السكان الأصليون لكثير من المنزل هو قرية أجدادهم أو المكان الذي دفن أجدادهم.

لقد أمضيت قدرا كبيرا من الوقت في الدول الاسكندنافية. كثير من الناس في هذه البلدان الشمالية يعيشون في شقق المدينة لأكثر من عام، ولكن لمدة شهر أو أكثر خلال فصل الصيف يذهبون إلى كوخ من البحيرة. غالبا ما سيكون هذا المكان الذي نسميه الوطن. لم يتم تحديد تعريف بهم من المنزل عن طريق مقدار الوقت الذي يقضونه هناك، ولكن مقدار السعادة التي يشعر في مكان ما.

وسيتم ربط شعور بعض الناس من بيت إلى نوع معين من الجغرافيا، مثل المغاربة من اسكتلندا، وبحيرات من السويد، في جبال سويسرا، أو منطقة السهول الكبرى في وسط الولايات المتحدة. كلما هؤلاء الأفراد يجدون أنفسهم في هذا النوع من التضاريس، ويشعرون أنهم في بلدهم. فمن المفيد أن تسأل نفسك: "أين أشعر أنني في بيتي؟" عندما يكون لديك اكتشف ما في المنزل فقط كلمة تعني لك، ثم يمكنك أن تبدأ في خلق هذا النوع من البيئة التي لديها هذا النوع من الطاقة في ذلك.

كان لي مرة واحدة في فنغ شوي العميل، واسمه جون، الذي كان خير مثال على كيفية عمل هذه العملية يمكن أن تعمل. أدرك جون عندما كان يعتبر ما فكرة الوطن يراد له، انه يشعر معظم في البيت كلما كان في الجبال. اقترحت أنه وضع لوحات وصور للجبال داخل منزله ومكتب للمساعدة على خلق شعور من الجبال في الفضاء له. وذكر أنه بعد القيام بذلك كان يشعر أكثر من ذلك بكثير في المنزل مع نفسه وحياته.

بالنسبة لبعض الناس، ويمكن ربط الأفكار من منزل إلى التراث والتقاليد أو الدين من ثقافة معينة. انهم يشعرون في المنزل عندما بأنهم محاطون الأشياء التي ترمز إلى هذه الجمعيات بالنسبة لهم. على سبيل المثال، وجدت واحدة من موكلي انه يشعر في المنزل في بيئات مليئة الأشياء من الثقافة اليابانية. وقال انه ليس في آسيا، ولم نشأ في الثقافة الآسيوية، ولكن على الرغم من ذلك، وجد أن الكائنات بما في ذلك اليابانية في منزله ملأه بشعور كبير من سلام وطمأنينة. العثور على عميل آخر أن شعرت حقا في المنزل بين الآثار والرموز التي تعكس الأسبانية الكاثوليكية. وأضافت أنها شعرت هادئ بعد وضع تماثيل منحوتة اثرية من المسيح والقديسين مختلفة حول منزلها.

قد تكون هذه التطلعات أن يكون محاطا كائنات من ثقافة معينة تكون نتاج خبرات الطفولة المبكرة، وذكريات الأجداد، واللاوعي الجماعي، والجمعيات رمزية، أو حتى سابق للحياة الذكريات. اكتشاف السبب وراء جاذبية ليست دائما مهمة. ما يهم، ولكن، هو تكريم للأفضليات من الروح. الأمر الذي قد يبدو تافها، وغير منطقي، أو حتى سخيفة بعض الشيء إلى العقل الواعي كثيرا ما يملأ حاجة عميقة على مستوى اللاوعي. الاستماع الى التلقينات من روحك. وسوف تقودك المنزلية.

© 1999 / 2000، من قبل دينيس لين.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
هاي هاوس، وشركة www.hayhouse.com.

المادة المصدر:

فنغ شوي للروح: كيفية خلق بيئة متناغمة من شأنها أن تغذي ويدعمكم
بواسطة دنيس لين.

كتب هذا الكتاب من قبل خبير في فنغ شوي ، ويظهر كيفية إنشاء بيئات من التناغم والتوازن الروحي والجمال العظيم. يشرح كيفية تطوير حدسك لفهم المعنى الأعمق لمنزلك. كما يقدم معلومات غير معروفة حول كيفية تنشيط القوى الديناميكية للطبيعة داخل منزلك.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب:
http://www.amazon.com/exec/obidos/ASIN/1561707317/innerselfcom

نبذة عن الكاتب

دنيس ليندنيس لين هو محاضر دولي، معالج، ومؤلف كتاب في طليعة حركة فنغ شوي في الولايات المتحدة،. أوروبا، وأستراليا. انها هي الرائدة المعترف بها في الفضاء حركة المقاصة التي اكتسبت شعبية كبيرة جدا في جميع أنحاء العالم. كتاب ذائع لها، مقدس الفضاء، وقد ترجم إلى لغات 12. هي المنشئ من محاذاة الداخلية الرائد ™ فنغ شوي والفضاء نظام المقاصة، ومؤسس معهد ™ محاذاة الداخلية، الذي يقدم دورة الشهادات المهنية وورش عمل عطلة نهاية الأسبوع. زيارة موقعها على الانترنت في www.deniselinn.com

شاهد فيديو: دينيس لين في البيت الصحي

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Denise Linn؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Is Your Home Your Ally on Your Spiritual Path?

Is Your Home Your Ally? by Denise Linn

Your home can be your greatest ally in helping you to achieve your potential. This is true because your home is not only a reflection of you, but in its deepest sense, it also has the power to mold you and shape your future. When you implement changes in your home, you will notice that often your life is also transformed: instantly, dramatically, and permanently.

Your home fulfills many functions in your life. On the physical plane, it provides shelter from the elements and offers you protection and privacy. Beyond this, it is also a place where you can relax and be yourself. It can serve as a canvas for your self-expression. Your dwelling is also an outward expression of your inner being, and on a very profound level it is also a place where you can grow spiritually.

In the deepest sense, your personal space is a sharply accurate mirror of your subconscious desires, hopes, fears, and dreams. It reveals your beliefs and decisions about yourself and the world. It is a reflection of your identity.

A Mirror of Yourself

You cannot help but implant your identity on your home. Every object you place in it expresses some inner aspect of yourself. As you mature, your development is mirrored in the choices you make in your environment. The style of your home, your possessions, and the colours you like all reflect your inner being. The Swiss psychoanalyst Carl Jung said that everything in the unconscious seeks an outward manifestation. This principle explains why we continually project our subconscious beliefs and feelings onto our home.

When you want to find out what someone is like, all you need to do is look around his or her home. The spindly teenage boy who plasters his bedroom walls with images of Arnold Schwarzenegger and Sylvester Stallone is subconsciously saying, 'I want to look like a body builder'. The data processor who decorates her home with photos of unspoilt wilderness, carvings from Africa, and an animal print duvet cover on her bed dreams of having some adventure in her life. A house with natural fabrics, hand-carved wooden toys strewn on the floor, and biodegradable laundry soap on the shelf speaks of a belief in living naturally and organically. If you want to discover your subconscious dreams, fears, and beliefs, just look around your own home. You will find them represented in every nook and cranny.

Our homes also chronicle our personal history. Our past experiences form a framework that gives structure and context to our lives. We use the past to define ourselves. Our history is carried into the present through the symbols with which we surround ourselves. Our past is displayed in the photos on our walls and in the objects we treasure. The teapot from your great aunt, the baby blanket from your childhood, and the silver napkin rings from your mother are all physical relics embedded with memories. They all say something about the way you define yourself, based on your interpretation of the past.

An Anchor to the Earth

Is Your Home Your Ally? by Denise LinnYour home can serve as an anchor to the earth and to your roots. Ken Colbung (Nundjan Djiridjaken) the senior male clan leader of the Australian Bibulmum Aboriginal tribe, spoke to me of how important this connection between people and their land can be. He said,

'Western man is connected materially to the land, but we are connected spiritually to land. It's important that we continue to secure our connection to the land because it is our spiritual embodiment.'

Your home is the connecting point between heaven and earth. It is the place of your centre, your axis -- it connects you to the land.

A Template for Spiritual Growth

The soul is always yearning to expand and grow. This is the reason why we are subconsciously drawn to home environments that can give us what we need at a particular point in time. The homes we choose often provide what we most need to progress on our journey towards wholeness. Some of these environments may seem to lack harmony or even have unpleasant aspects, but they always offer us an opportunity to grow.

Just as we are drawn to individuals and experiences that contribute to our spiritual growth, so too we may seek environments that can help us to learn the lessons that we need in life. The Dalai Lama once remarked that you don't learn tolerance from your friends. What this means is that it is sometimes the people you find the most disagreeable who have the most to teach you. This is true with our homes as well.

Your soul is drawn to what it needs. In traditional feng shui, a home at the top of the mountain is usually considered bad feng shui because it is too exposed. The bottom of a valley is also inauspicious feng shui because it can be too cloistered and constricted. However, living on top of a mountain may suit your soul because the vast open expanses make you feel more expansive . . . and this is what your soul needs. And other people, living down in the valley, may find this environment perfectly meets their requirements for seclusion: its constrictions might help them to focus their otherwise somewhat frenetic energy.

There are no wrong homes. Each home offers you unique opportunities for spiritual growth. The so-called feng shui imperfections of your home may well be exactly what you need for polishing the rough edges of your soul. For example, a man I once knew lived in a rented home that had a very low entrance door. This is usually considered bad feng shui. Henry was a tall man, and every time he entered his house he had to incline his head. Sometimes he would be in a hurry and forget to do this. He would then hit his head on the door lintel which made him angry. Sometimes he yelled at the door. Occasionally he banged his fists on it. One day he came home, looked thoughtfully at the door lintel, humbly bent his head and walked in. It was a moment of truth, a moment that changed his life.

Henry was often in confrontational situations. Many people found him arrogant, because he was always trying to prove that his point of view was right. The instant he bent his head at his threshold, he was filled with an indescribable peace. In that moment, he realised that he could navigate around the obstacles in his life. Afterwards, whenever Henry walked through the front doorway, he bent his head in humility saying to himself, 'I accept my life with love and compassion', and he found more harmony unfolding in his life.

Sometimes problems encountered in feng shui bring to mind the classic question about the chicken and the egg. Which came first? Do we subconsciously choose homes that contain metaphors for the issues that we need to work on? Or do we experience blockages in our fife because of the bad feng shui of the home? Although the answer is probably some of each, I generally feel that we subconsciously choose homes because they have something to teach us. On a soul level, there are no bad homes. Every home is filled with lessons and opportunities for spiritual growth.

Sometimes the soul is drawn to a house because it has energy that will help activate hidden potential. Shortly after my husband and I were married, we moved into a ramshackle little house by the sea. We did not have much money, so I decorated our home with things found in thrift stores and with treasures washed up by the sea. I framed paintings with driftwood, and placed on the windowsill pieces of glass from the shore that looked lovely in the afternoon sun. Our shabby little house began to glow, igniting an incredible creativity within me unlike anything I had ever experienced before. Without the limitations of our income and this tiny home, I might never have discovered this side of myself.

What is Home to You?

Is Your Home Your Ally? by Denise LinnTo gain clarity about your home, you must first look at what 'home' means to you. The hidden symbols that you discover within your four walls can be decoded to reveal your overall beliefs about what a home is. This will be slightly different for each person.

For many people their home is the place where they sleep every night. Other people may think of home as the place where they were born and grew up, even if they have lived elsewhere for many years. For many native people, home is their ancestral village or the place where their ancestors are buried.

I have spent quite a bit of time in Scandinavia. Many people in these northern countries live in city apartments for most of the year, but for a month or more during the summer they go to a cottage by a lake. Often this will be the place they call home. Their definition of home is not determined by the amount of time they spend there, but the amount of happiness they feel in a place.

Some people's sense of home will be linked to a certain kind of geography, such as the moors of Scotland, the lakes of Sweden, the mountains of Switzerland, or the great plains in the middle of the United States. Whenever these individuals find themselves in this kind of terrain, they feel at home. It is useful to ask yourself, 'Where do I feel at home?' When you have discovered just what the word home means to you, then you can begin to create the kind of environment that has this sort of energy in it.

I once had a feng shui client, named John, who was a perfect example of how this process can work. When he considered what the idea of home meant to him, John realized that he felt most at home whenever he was in the mountains. I suggested that he place paintings and photos of mountains within his home and office to help create the feeling of mountains in his space. He reported that after doing this he felt much more at home with himself and his life.

For some people, ideas of home can be tied to the traditions, heritage or religion of a particular culture. They feel at home when they are surrounded by things that symbolize these associations for them. For example, one of my clients found that he felt at home in environments filled with things from the Japanese culture. He wasn't Asian and hadn't grown up in an Asian culture, but none the less he found that including Japanese objects in his home filled him with a great sense of peace and contentment. Another client found that she felt truly at home among relics and icons reflecting Spanish Catholicism. She said that she felt serene after placing antique carved statues of Jesus and various saints around her home.

These yearnings to be surrounded by objects from a particular culture may be the product of early childhood experiences, ancestral memories, the collective unconscious, symbolic associations, or even former-life memories. Discovering the reason for the attraction is not always important. What does matter, however, is honoring the preferences of the soul. Something that may seem trivial, illogical, or even somewhat silly to the conscious mind often fills a deep need on an unconscious level. Listen to the promptings of your soul. It will lead you home.

©1999/2000, by Denise Linn.
Reprinted with permission of the publisher,
Hay House, Inc. www.hayhouse.com.

 Article Source:

Feng Shui for the Soul: How to create a harmonious environment that will nurture and sustain you -- by Denise Linn.

Click here for more info and/or to order this book

About The Author

Denise LinnDenise Linn is an international lecturer, healer, and author at the forefront of the Feng Shui movement in the U.S.,. Europe, and Australia. She is the acknowledged pioneer of the Space Clearing movement that has gained so much popularity throughout the world. Her bestselling book, Sacred Space, has been translated into 12 languages. She is the originator of the groundbreaking Interior Alignment™ Feng Shui and Space Clearing system, and founder of the Interior Alignment™ Institute, which offers a professional certification course and weekend workshops. Visit her website at www.deniselinn.com

Watch a video: Denise Linn on Healthy Home

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}