تحويل منزلك الى معبد لروحك

تحويل منزلك الى معبد لروحك

في كل مرة كنت أدخل بيتي، أشعر كما لو أنني أمشي في معبد مقدس، وهو المكان الذي جسدي، والعقل، والروح يمكن أن تستريح من يوم حافل. ونظمت أنا بوعي SoulSpace بلدي حتى أن يجعلني أشعر أنها العناية بها ودعمها. لأنها تتيح لي أن أترك بلدي في اليوم، وتنزلق بسهولة الى وسائل الراحة في المساء، ما اذا كنت تخطط لتكون قضاء الوقت وحده أو الترفيه عن الشركة.

عندما امشي من خلال الباب، والموسيقى الناعمة تلعب دورا، ولدي أضواء تعيين على أجهزة توقيت للذهاب في حين يخفت الضوء الطبيعي. وضعت الزهور الطازجة في جميع أنحاء المنزل، وقبل أن أغادر في الصباح، وأنا وضع ثوبي والنعال بحيث سيتم ينتظرني عند وصولي المنزل. أتأكد من أن في المطبخ هناك دائما لقمة القليل لتأكلها. بعد كل شيء، الذي هو وظيفة لرعاية بالنسبة لي لم يكن لي؟

خلق مساحة لتغذية ودعم روحك

لسنوات عديدة، وكانت هذه الطقوس جزء من SoulSpace بلدي في لوس انجليس. في البيت Sowden، قضيت سنوات خلق مساحة لتغذية ودعم نفسي. لقد أخذت من الوقت لجمع العناصر أحب ونعتز به، وسحبت منهم معا في بيئة مثالية لتهدئة نفسي وتغذي الإبداع بلدي.

ثم بدأت العمل في مشروع تحديث في ماوي. فجأة، بين عشية وضحاها تقريبا، وأنا من هذا التوجه SoulSpace آمن وتحريرها بعناية، وهو الفضاء الذي كنت في السيطرة على جميع العناصر، إلى حياة مختلفة جدا، مع محيط مختلف جدا. بدلا من الثراء، وكان جايسون وأنا الخلل والتي استغرق كل باب مفتوح على أنها دعوة. بدلا من فناء تزهر مع البوغانفيليا المزروعة على مدى سنوات، كان لدينا فسحة من التربة الطينية. بدلا من اختارهم الأقمشة، وقد تم اختيار لالفخامة والراحة، ونحن نعيش في منزل من طابق وفاز المتابعة في وسط موقع البناء، وتكافح من أجل خلق نوعا من المنزل في هذا الفضاء، والتي لم تنته الخام.

خلق مساحة أين أنت يمكن أن تزدهر وتتطور

بعد أشهر من العمل، كنا نعرف، هذه الأرض سوف تتخذ شكلها رائع الخاصة. ولكن لفترة من الوقت ونحن في الأساس خارج المخيمات مع الماء الساخن على التوالي. وضعنا يحملون قائمة بأرقام انسحبنا من كريغزلست، مع شاحنة كبيرة لوضع كل لدينا يجد في، إلى تحويل هذا المنزل مؤقت الى المكان الذي كنا يمكن أن تزدهر وتتطور جنبا إلى جنب مع الملكية.

وبعد أسبوع، أسبوعين، شهر واحد في الفضاء - أي البدوي المسافر أو عمل يعرف كيف بسرعة الناس جذر في الفضاء، وتريد أن تجعل من ملكهم، تريد أن تشعر كما لو كان هو لهم. فقط لأنه لن يكون وطننا إلى الأبد لا يعني أنه لم يكن وطننا الآن.

رفع بيتك في معبد

تحويل منزلك الى معبد لروحك"Elevate" تشجعنا على تغذية جميع حواسنا وجعل العيش في منزلنا تجربة أكثر ثراءً.

جايسون هو سحر عندما يتعلق الأمر الى رفع. وقد خرج له مكنسة وأظهرت تلك الحشرات الذي كان رئيسه. علق الستائر حتى نتمكن يمكن أن يكون لها خصوصية. وتناول مصابيح قاسية مع نسيج لتخفيف توهج. اشترى الشموع. حصل على السجاد غير مكلفة للأبواب. اشترى بساتين الفاكهة ووضعها على طاولات صغيرة. اشترى البخور والشموع لتضيء كل ليلة. وبدا دائما على مجرد اختيار الموسيقى الحق في اللعب التي تتلاءم مع البيئة التي يعيشون فيها.

وعندما كان يفعل، كما لو كان شخص ما قد انقلبت تبديل. المشي في هذا الكوخ الصغير، نحن لم أشعر المزارعون على منحدر بركان، شعرنا كما لو كنا المنزل.

اللمسات الناعمة التي جعل العالم للفرق

رفع مستمر ويمكن أن يستغرق سوى لحظة - لضرب "اللعب" على اي تيونز الخاصة بك، لجعل الفراش، إلى زغب والوسائد. رفع هو packable، للنقل، وسيلة مثالية لتحقيق SoulSpace معك في عطلتك القادمة أو رحلة عمل، وكذلك لتحويل منزلك إلى المعبد الخاص بك، وملجأ لديك، لديك مكان للراحة والتجديد.

رفع يسألك لتليين حواف مع الأضواء التي خافت. انها تشجعك على حزمة حقيبتك مع صورة يحبها، شمعة معطرة، رمي مألوفة. فإنه يطرح لك لتشمل الكماليات القليل في حياتك اليومية، من شرب النظارات التي يشعرون بقدر كبير في يدك إلى أسفل وسادة على الأريكة التي يمكنك إراحة رأسك على في المساء. هل يعلم أنه على بث الحياة في الفضاء عن طريق إضافة تلاحظ نعمة، واللمسات الدقيقة التي تتحدث.

استخدام ملاحظات غريس لرفع الفضاء الخاص بك إلى SoulSpace

قد تلاحظ نعمة تشمل الزهور الطازجة، من بلوم، فرد رائع يتحرك في وعاء الضحلة إلى مل ء الذراعين من الزهور البرية التي عثر عليها في جانب الطريق (أو في دكان بائع الزهور الخاص بك)، لينة، والمصابيح الكهربائية وردي التي تجعل الجميع تبدو أصغر سنا وأجمل، على الفور، والستائر مجرد أن إضافة طبقة من خصوصية حساسة ولكن دعونا لا يزال توهج يوم من خلال؛ وعاء كامل من المكسرات أو الشوكولاتة، وصوت الموسيقى المفضلة للعب دور فعال منخفضة في الخلفية.

تفاصيل من الفخامة والراحة التي قد تكلف سوى جعل الدولار حتى الآن يجعلنا نشعر كما لو كنا قد نقلت إلى فندق فخم جميل، يمكن أن تلاحظ أن تكون نعمة والموسيقى، وعلى ضوء الشموع، والأقمشة التي تجعلنا نشعر مريح ودافئ، أو الروائح التي والارتفاع تهدئة لنا.

جميع الحقوق محفوظة © 2011 بواسطة Balbes Xorin. جميع الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
جديد المكتبة العالمية. www.NewWorldLibrary.com


وقد تم تكييف هذا المقال بإذن من كتاب:

SoulSpace: تحويل منزلك، تحويل حياتك
بواسطة Balbes Xorin.

SoulSpace: تحويل منزلك، تحويل حياتك من خلال Balbes Xorin.Xorin Balbes عملية خلق له SoulSpace ثماني مراحل لمساعدتهم على بناء البيوت التي تعكس والاحتفال ما هو ضروري عن سكانها. تعمل هذه العملية لأي ميزانية، أي زمان ومكان، والنتائج في إلهام، واكتشاف الذات، والحلول العملية. وتقنية فريدة من نوعها Xorin رائعة تغذية وتحويل الخاص على حد سواء الروح ومنزلك.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


عن المؤلف

Xorin Balbes، مؤلف كتاب: SoulSpace - تحويل منزلك، تحويل حياتكXorin Balbes هو الحائز على جائزة الوصي معماري، مصمم، محسن، وشريك في ملكية الداخلية والهندسة المعمارية SoulSpace شركة تصميم الصفحة الرئيسية. مشروعه الأخير هو تحول المنزل فريد التذكارية بالدوين في ماوي إلى ملجأ SoulSpace، وجهة تجديد غرف نوم مع المحيط رأي 28 ومطعم المزرعة إلى المائدة. Xorin هو أيضا أحد مؤسسي المنظمة غير الربحية الرؤية العالمية للسلام، التي أطلقت في حفل توزيع جوائز الأكاديمية 2002، مع المشاهير البارزين والعديد من الفائزين بجائزة اوسكار إرسال رسالة إلى العالم مفادها أن الأميركيين كانوا واقفين من أجل السلام. وقد تطورت تركيز المنظمة ومهمتها مؤخرا لتعزيز الوعي وإيجاد حلول لهذه المشكلة المتنامية من التشرد، مع التركيز على شخص واحد، عائلة واحدة في وقت واحد. موقعه على الانترنت هو www.SoulSpaceHome.com.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Turn Your Home into a Temple for Your Soul

Turn Your Home into a Temple for Your Soul

Every time I enter my home, I feel as if I am walking into a sacred temple, a place where my body, mind, and soul can rest from the busy day. I have consciously organized my SoulSpace so that it makes me feel cared for and supported. It allows me to let go of my day and slip easily into the comforts of the evening, whether I plan to be spending time alone or entertaining company.

When I walk through the door, soft instrumental music is playing, and I have the lights set on timers to go on when the natural light dims. Fresh flowers are placed around the house, and before I leave in the morning, I lay out my robe and slippers so they will be waiting for me when I arrive home. I make sure that in the kitchen there is always a little morsel to nibble on. After all, whose job is it to care for me if not mine?

Creating a Space to Nourish & Support Your Soul

For many years, these rituals have been part of my SoulSpace in Los Angeles. At Sowden House, I spent years creating a space to nourish and support my soul. I took time to collect items I love and cherish, and pulled them together into an ideal environment to soothe my soul and nourish my creativity.

Then I began work on the renovation project in Maui. Suddenly, practically overnight, I was thrust from this safe and carefully edited SoulSpace, a space in which I was in control of all the elements, into a very different lifestyle, with very different surroundings. Instead of opulence, Jason and I had bugs that took every open door as an invitation. Instead of a courtyard blooming with bougainvillea cultivated over years, we had a muddy expanse of soil. Instead of hand-picked fabrics, chosen for luxury and comfort, we were living in a beat-up bungalow in the middle of a construction site, struggling to create a semblance of home in this raw, unfinished space.

Creating A Space Where You Can Flourish & Evolve

After months of work, we knew, this land would take its own gorgeous shape. But for a while we were basically camping out with hot running water. Armed with a list of numbers we pulled from Craigslist, with a big truck to put all our finds in, we set out to turn this temporary home into a place where we could flourish and evolve along with the property.

A week, two weeks, a month in a space — any traveler or business nomad knows how quickly people root in a space and want to make it theirs, want to feel as if it is theirs. Just because it wouldn’t be our home forever did not mean it was not our home right now.

Elevate Your Home into a Temple

Turn Your Home into a Temple for Your Soul"Elevate" encourages us to nourish all our senses and make living in our home a richer experience. 

Jason is magic when it comes to elevate. He got out his broom and showed those bugs who was boss. He hung curtains so that we could have privacy. He covered the harsh lamps with fabric to soften the glow. He bought candles. He got inexpensive rugs for the doorways. He bought orchids and put them on the coffee tables. He bought incense and candles to light each night. And he always seemed to pick just the right music to play that fit with the environment we were living in.

When he was done, it was as if someone had flipped a switch. Walking into this little bungalow, we didn’t feel like homesteaders on the slope of a volcano; we felt as if we were home.

The Soft Touches That Make a World of Difference

Elevate is ongoing and can take only a moment — to hit “play” on your iTunes, to make the bed, to fluff the pillows. elevate is packable, transportable, an ideal way to bring your SoulSpace with you on your next vacation or business trip as well as to turn your home into your temple, your sanctuary, your place of rest and renewal.

Elevate asks you to soften the edges with lights that dim. It encourages you to pack your suitcase with a loved photo, a scented candle, a familiar throw. It begs you to include little luxuries in your everyday life, from drinking glasses that feel great in your hand to a down pillow on the sofa that you can rest your head on in the evening. It teaches you to breathe life into your space by adding grace notes, the delicate touches that speak volumes.

Using Grace Notes to Elevate Your Space to a SoulSpace

Grace notes might include fresh flowers, from an individual, gorgeous bloom floating in a shallow bowl to an armful of wildflowers found at the side of the road (or in your florist’s shop); soft, pink lightbulbs that make everybody look younger and prettier, instantly; sheer curtains that add a layer of delicate privacy but still let the day glow through; a bowl full of nuts or chocolates; the sound of your favorite instrumental music playing low in the background.

The details of luxury and comfort that might cost only a dollar yet make us feel as if we have been transported to a beautiful boutique hotel, grace notes can be music, candlelight, fabrics that make us feel cozy and snug, or scents that uplift and calm us.

Copyright © 2011 by Xorin Balbes. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
New World Library. www.NewWorldLibrary.com


This article was adapted with permission from the book:

SoulSpace: Transform Your Home, Transform Your Life
by Xorin Balbes.

SoulSpace: Transform Your Home, Transform Your Life by Xorin Balbes.Xorin Balbes created his eight-stage SoulSpace process to help his clients create homes that reflect and celebrate what is essential about their inhabitants. The process works for any budget, anytime, anywhere and results in inspiration, self-discovery, and practical solutions. Xorin’s wonderfully unique technique will nurture and transform both your soul and your home.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


About the Author

Xorin Balbes, author of the book: SoulSpace -- Transform Your Home, Transform Your LifeXorin Balbes is an award-winning architectural conservator, designer, philanthropist, and co-owner of the interior and architectural design firm SoulSpace Home. His most recent project is the transformation of the Fred Baldwin Memorial Home on Maui into SoulSpace Sanctuary, a rejuvenation destination with twenty-eight ocean-view bedrooms and a farm-to-table restaurant. Xorin is also the cofounder of the nonprofit organization Global Vision for Peace, which launched at the 2002 Academy Awards, with many prominent celebrities and Oscar winners sending a message to the world that Americans were standing up for peace. The organization’s focus and mission have recently evolved to promote awareness of and solutions to the burgeoning problem of homelessness, focusing on one person, one family at a time. His website is www.SoulSpaceHome.com.

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

More By This Author