لماذا لا يكون Selfie Culture أصل كل الشر

لماذا لا يكون Selfie Culture أصل كل الشر

فالفكرة القائلة بأن صور السيلفي تُلحق ضررا ما بصحتنا العقلية تنتشر. هناك قلق أنه قد يكون هناك الصفحة بين ارتفاع واضح في الآونة الأخيرة في مخاوف الصحة العقلية في جيل الألفية والأخذ والتحرير والنشر selfies على الانترنت. المحادثة

كظاهرة حديثة نسبيا ، ما زال معظمنا يحاولون الحصول على رؤوسنا حول التأثير المحتمل لثقافة السيلفي. لذلك عندما لا يقلق الناس بشأن ما تقوله صور السيلفي عن رفاهيتنا النفسية ، فإنهم يتحدثون عن ذلك النرجسية الرقمية - خاصة عندما يتعلق الأمر بالفتيات المراهقات.

نحن نفترض أن صور السيلفي تشجع على الانشغال بالصورة الذاتية وأن ذلك يتم تكثيفه من خلال تحرير المرافق والفلاتر التي تسمح للناس بتقديم أفضل مظهر لهم. نتيجة هذه العملية ، يجادل البعض، هو تعاسة عامة مع مظهرنا لأنه يجعلنا نركز على ما هو سيئ حول كيف ننظر - عيوبنا ، عيوبنا ، عيوبنا.

ومع ذلك ، فإن الأدلة تشير إلى أن الصلة بين الصور الشخصية والرفاهية ليست مباشرة. على سبيل المثال ، فإن نتائج البحث النفسي التي تستكشف العلاقة بين الصور الشخصية واحترام الذات مختلطة. بعض الدراسات وجدت روابط بين نشر الصور الذاتية و انخفاض احترام الذات، ولكن الآخرين قد أبلغ عن وجود علاقة مع أعلى تقدير الذات. لا يزال البحث الأخرى وجدت لا يوجد رابط على الإطلاق

ما تشير إليه هذه النتائج بوضوح هو أن نشر الصور الذاتية هو نشاط معقد يمكن أن ينتج ردود فعل مختلفة اعتمادًا على سياق النشر وكيف يتم استلامه من قبل الجمهور.

ماذا نعرف عن صور السيلفي؟

أخذ صور السيلفي ونشرها حتمًا يلفت الانتباه إلى الطريقة التي ننظر بها. في حين أن نشر الصور الشخصية هو لا العمر أو الجنس المحددتظهر النساء - وخاصة الشابات - في عدد أكبر من الصور ويتم وضع علامة عليها أكثر ترددا. المزيد من النساء يقولون أيضا إزالة علامة أنفسهم من الصور لأنهم غير راضين عن مظهرهم.

ولكن هذا ليس بالضرورة من أعراض ثقافة selfi النرجسية. كان عدم الرضا الجسدي بين الشابات مشكلة منذ عقود. لا علاقة لها بالضغوط الطويلة الأمد على النساء ، اللواتي يتم الحكم عليهن ضد مثالية ضئيلة وشابة وخالية من الشوائب. جادل البحث النفسي ، لبعض الوقت ، بأن معاييرنا الاجتماعية تشجع النساء على تبني معايير الجمال هذه ، على سبيل المثال ، السعي وراء "مظهر طبيعي" من خلال تعزيز مستحضرات التجميل واتباع نظام غذائي.


الحصول على أحدث من InnerSelf


قيمنا الاجتماعية تعزز هذه المثل العليا ، وعلى هذا النحو يتم تشجيع النساء والفتيات على الاعتقاد بأن أجسادهن هي مشروع تحسين مستمر. هم باستمرار تحت ضغط "لتحسين" بهم مظهر. على هذه الخلفية أصبحت صور السيلفي نشاطًا روتينيًا يوميًّا. بالنظر إلى هذه الضغوط الاجتماعية على النساء ، من السهل افتراض أن الصور الشخصية التي تمت تصفيتها أو تحرير الصور الشخصية هي مجرد "إصلاح" ما لا تعجبه النساء حول الطريقة التي تبدو بها.

قد يلعب هذا دورًا ، لكن صور السيلفي هي أكثر من ذلك بكثير. وهي في النهاية ظاهرة اجتماعية وشكل من أشكال التفاعل الاجتماعي. ستتكون المنتديات عبر الإنترنت حول المشاركات المحببة والسلوك الداعم الآخر. مستويات الموافقة الصريحة التي يمكن تحقيقها عبر الإنترنت هي ، بالنسبة لمعظمنا ، لا مثيل لها في العالم غير المتصل بالإنترنت.

واحد دراسة وجدت أنه في حين أن الشابات يستثمرون في إنتاج صورة جيدة لأنفسهم ، إلا أن المظهر الجيد لم يكن الهدف الوحيد للحصول على صورة شخصية جيدة. ووفقًا لهذه الدراسة ، أفادت الشابات أن الصور التي اختارنها للتحميل تعبر عن شيء حقيقي أو "حقيقي" عن أنفسهن. يتم التأكيد على هذه الرغبة أيضًا من خلال المكانة المرتبط بالقدرة على وضع علامة على صورة ذاتية باستخدام #nofilter لإظهار أنه لم يتم تعديله باستخدام فلتر. ويمكن قول الشيء ذاته عن الاهتمام الذي يولّده سيلفي - الصور التي تعتبر مزيفة للغاية.

إن نشر الصور "الجيدة" ، باستخدام الفلاتر أو أنواع أخرى من التحرير ، لا يعني ببساطة التزوير بطريقة مثالية عبر الإنترنت. الباحثين اكتشفوا أن الأشخاص أبلغوا عن استخدام الفلاتر لجعل الصور تبدو أشبه بأنفسهم - لتصحيح التشوهات الناتجة عن تقنيات الصور. ويشمل ذلك التطبيقات التي يستخدمها الأشخاص ذوي البشرة الداكنة لمعالجة التحريفات التي تم إنشاؤها بواسطة تقنية التصوير الفوتوغرافي التي تم تصميمها في الأصل صالح البشرة الفاتحة.

تشير الدراسات أيضًا إلى أن البالغين الشباب يقدمون تمثيلًا دقيقًا تمامًا لهويتهم في وضع عدم الاتصال على الشبكات الاجتماعية. الانترنت لم يعد مكانا مجهولا. معظم الأشخاص في مجتمعاتنا التي تعمل في وضع عدم الاتصال أصبحوا الآن جزءًا من حياتنا على الإنترنت ، لذا فإننا نخاطر بسمعتنا إذا ظهرنا على أنها غير صادقة أو "مزيفة".

أنفسنا في أفضل حالاتنا؟

من الإنصاف القول بأن الحياة على الإنترنت غالبًا ما تظهر لنا في أفضل حالاتنا. تتيح لنا التقنيات الرقمية التقاط صور متعددة لنفس الشيء وتطبيق الفلتر الذي نفضله كثيرًا واختيار صورتنا المفضلة للتحميل. الآن ، أكثر من أي وقت مضى ، يمكن للمستخدمين التحكم في الصورة النهائية المنشورة. بشكل حاسم ، يمكنهم تشكيل الكيفية التي سيبدوون بها في نهاية المطاف ونأمل رؤيتهم. لكن كيف يشعر الشباب بهذا الأمر معقد.

بالنسبة إلى الغالبية العظمى من المستخدمين ، لا يتم فصل أفضل الصور تمامًا عن الحياة في وضع عدم الاتصال. ما نعرفه أيضًا هو أننا نعيش حاليًا في عالم يعلق أهمية كبيرة على الجمال الجسدي ، والتحسين الذاتي ، والضغط لنبذل قصارى جهدنا دائمًا. هذا هو العالم الذي ظهرت فيه ثقافة السيلفي - ثقافة الثوابت لم تخلقه.

والأهم من ذلك ، أننا نخسر أنفسنا إذا كنا ندين الألفيين على أنهم ساذجون وغير متحمسين من خلال تبسيط تعقيد العوالم الاجتماعية التي يمارسونها في حياتهم اليومية.

نبذة عن الكاتب

روز كابديفيلا ، محاضر أول في علم النفس ، الجامعة المفتوحة وليزا لازارد ، محاضرة في علم النفس ، الجامعة المفتوحة

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = selfie culture؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Why Selfie Culture Isn't The Root Of All Evil

Why Selfie Culture Isn't The Root Of All Evil

The idea that selfies are somehow damaging our mental health is spreading. There is concern that there may be a link between an apparent recent rise in mental health concerns in millennials and taking, editing and posting selfies online. The Conversation

As a relatively recent phenomenon, most of us are still trying to get our heads around the potential impact of “selfie culture”. So when people aren’t worrying over what selfies say about our psychological well-being, they’re talking about digital narcissism – particularly when it comes to teenage girls.

We assume that selfies encourage a preoccupation with self image and that this is intensified by editing facilities and filters that allow people to present their best look. The result of this process, some argue, is general unhappiness with our appearance because it makes us focus on what’s bad about how we look – our flaws, our blemishes, our imperfections.

However, the evidence indicates that the link between selfies and well-being is not straightforward. For instance, the results of psychological research exploring the relationship between selfies and self-esteem are mixed. Some studies have found links between selfie posting and lower self-esteem, however others have reported a relationship with higher self-esteem. Still other research has found no link at all

What these findings do clearly indicate is that selfie posting is a complex activity that can produce different reactions depending on the context of posting and how it is received by the audience.

What do we know about selfies?

Taking and posting selfies inevitably draws attention to how we look. While selfie posting is not age or gender specific, women – and particularly young women – appear in a greater number of photos and are tagged more frequently. More women also say they untag themselves from pictures because they’re not satisfied with how they look.

But that’s not necessarily a symptom of narcissistic selfie culture. Body dissatisfaction among young women has been an issue for decades. It’s not unrelated to the longstanding pressures on women, who are judged against a slim, young and blemish-free ideal. Psychological research has, for some time, argued that our social norms encourage women to embrace these beauty standards by, for example, pursuing a “natural look” through cosmetic enhancement and dieting.

Our social values promote these body ideals and as such women and young girls are encouraged to believe that their bodies are an ongoing betterment project. They are continually under pressure to “improve” their appearance. It is against this backdrop that selfies have become an everyday, routine activity. Given these social pressures on women it’s easy to assume that filtered selfies or selfie editing is just about “fixing” what women don’t like about the way they look.

That might play a role, but selfies are about much more. They are, ultimately, a social phenomenon and a form of social interaction. Online communities will form around liking posts and other supportive behaviour. The levels of explicit approval that can be achieved online are, for most of us, unparalleled in the offline world.

One study found that while young women do invest in producing a good picture of themselves, looking good wasn’t the sole aim of getting a good selfie. According to this study, young women reported that the images they selected for uploading expressed something authentic or “real” about themselves. This desire is further underscored by the prestige associated with being able to tag a selfie with #nofilter to show that it hasn’t been edited with a filter. The same could be said for the attention given to selfie fails – photos that are seen as too fake.

Posting “good” photos, using filters or other kinds of editing, is not simply about faking a perfect look online. Researchers have found that people reported using filters to make photos look more like themselves – to correct for distortions produced by photo technologies. That includes apps used by people with dark skin to address the misrepresentation created by photographic technology that was originally designed to favour light skin.

Studies have also indicated that young adults generally present a fairly accurate representation of their offline identity on social media. The internet is no longer an anonymous place. Most people in our offline communities are now a part of our online lives so we risk our reputation if we appear as inauthentic or “fake”.

Our selves at our best?

It’s fair to say that online life often shows us at our best. Digital technologies allow us to take multiple photos of the same thing, apply the filter we most prefer and select our favourite image for upload. Now, more than ever, users have control over the final posted image. Crucially, they can shape how they will ultimately look and hopefully be seen. But how young adults feel about this is complex.

For the vast majority of users, best pictures are not totally disconnected from offline life. What we also know is that we currently live in a world that places great importance on physical beauty, self-improvement and the pressure to always look our best. This is the world in which selfie culture emerged – selfie culture did not create it.

Most importantly, we do ourselves a disservice if we censure millennials as naïve and unsophisticated by simplifying the complexity of the social worlds in which they go about their everyday lives.

About The Author

Rose Capdevila, Senior Lecturer in Psychology, The Open University and Lisa Lazard, Lecturer in Psychology, The Open University

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books

From Skedaddle to Selfie: Words of the Generations
behaviorAuthor: Allan Metcalf
Binding: Hardcover
Publisher: Oxford University Press
List Price: $19.95

Buy Now

Beyond Me, My Selfie, and I: Finding Real Happiness in a Self-Absorbed World
behaviorAuthor: Teresa Tomeo
Binding: Paperback
Publisher: Servant
List Price: $15.99

Buy Now

Selfie Society: Narcissism and the Celebration of Mediocrity
behaviorAuthor: Eric T. Wagner
Binding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook

Buy Now

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}