كيف يمكنني أن أكون خاليا من الأفكار السلبية والخوف؟

هل يمكنني أن أخلو من الأفكار السلبية والخوف؟

Q: كيف أتخلص من الأفكار والعواطف السلبية والخوف التي تهيمن عليّ؟

A: لا تدع نفسك تصبح ضحية لمشاعرك. عندما تكون خائفاً ، فليس صحيحاً أنك خائف ، فظروفك الشخصية تفسيرية قد تكون سلبية. أنت لست هذه المشاعر. لا يملكونك عندما تبدأ في فهم أنك لا تنتمي إلى عواطفك ، يمكنك فصلها عنك. إنها ببساطة مسألة قول "لن أكون ضحية لمشاعري".

لا ترتكب خطأ خلط مشاعرك مع مشاعرك. مشاعرك داخل الأثير. هم 500,000 مرات أسرع مما تعتقدون. هم سريعون ، يمكنهم التحرك في أي مكان ، يمكنهم النظر إلى أي شيء.

ما تعتقدونه هو أن مشاعرك ليست سوى أحاسيس عاطفية أو جسدية ، وفي معظم الأحيان ، يزحفون بسرعات بطيئة جدًا. أنت لست هذه المشاعر. عندما تكون خائفاً ، تقودك شخصيتك وغرورتك إلى الاعتقاد بأنك الخوف. لكن لا يمكنك أن تكون. من المستحيل أن يحدث ذلك لك. أنت موجود كروح تفوق هذه الأشياء.

كيفية التحرر من العذاب وسلبية

إذا كنت تتصالح مع الخوف ، فأنت حر. إذا قبلت حياتك ، فأنت حر. إذا لم تقاوم ، فأنت حر. إنها فقط الأنا التي تقول أنه يجب أن يكون لك وجود خالٍ من الألم. إنها فقط الأنا التي تقول أنك لا يجب أن تموت إنها فقط الأنا التي تقول أنه يجب أن يكون لديك سحر وأهمية. إنها فقط الأنا التي تقول أنه عليك اتباع المسار الذي تريد أن تتبعه.

كلام فارغ. الحياة سوف تسير على الطريق. وعندما لا تحاربها ، أنت حر. وكلما قللت من محاربتك ، كلما قل الألم والسلبية اللذان تخلقهما.

عندما تفكر في ذلك ، لا توجد طاقة سلبية على سطح الأرض لدينا. إننا نعيش في بُعد إيجابي بنسبة 100 في المائة ، وهو بُعد محض للروحانية والخير. إن الشكل الوحيد للطاقة السلبية التي يمكننا تجربتها لا يعدو كونه أكثر من تناقض في آراء الأنا.

إذا كانت نفسك تعتقد أنك يجب أن تكون خالداً وأنتم تسقطون ميتاً ، فهذا تناقض. إذا كانت نفسك تعتقد أنك لا يجب أن تعاني من الألم وأنت تضرب إبهامك بمطرقة ، فهذا تناقض. في الواقع ، إذا لم يكن لديك برلمان الأنا داخل رأسك ، لا يمكنك تجربة السلبية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الحيوانات تعيش في بعد إيجابي للغاية. حتى لو كان الحيوان يكسر ساقه وهو يعاني من الألم ، فإنه لا يفكر ، يا إلهي ، هذا فظيع. لا يوجد لديه مفهوم مروع. ليس لديها رأي يقول أن كسر في الساق هو أسوأ من ساق صحية. لديه إحساس بالألم يسير في ساقه ، ولكن ليس لديه رأي يقاوم التجربة.

حتى تتخلى عن المقاومة وتصالح الموت ، وكما تفهم البطولة الرائعة وجمال هذا الوجود ، يمكنك أن تحرر نفسك من كل المشاعر.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
هاي هاوس شركة www.HayHouse.com.

المادة المصدر

وايلد وايلد ببساطة عن طريق ستيوارت، مع Nacson ليونببساطة وايلد: اكتشاف الحكمة التي
من قبل ستيوارت وايلد مع Nacson ليون.

هذا الكتاب هو جوهرة من كتاب. يحتوي على العديد من التصورات الروحية الفريدة والعميقة لستيوارت وايلد.

معلومات / كتاب طلب.

عن المؤلف

ستيوارت وايلدكان المحاضر والمحاضر ستيوارت وايلد واحدا من الشخصيات الحقيقية للحركة الذاتية المحتملة. أسلوبه مضحك ، ومثير للجدل ، ومؤثر ، وتحويلي. لقد كتب أكثر كتب 10، بما في ذلك تلك التي تشكل الخماسي تاوس ناجحة جدا، والتي تعتبر الكلاسيكية في نوعها. وهم: التأكيدات، والقوة، والمعجزات، مما يسرع، وخدعة لهو وجود بعض المال. ترجمت إلى لغات ستيوارت 12. زيارة موقعه على الانترنت في www.stuartwilde.com

كتب ذات صلة

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = stuart wilde ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

10 27 هناك تحول جديد في النموذج اليوم
نقلة نوعية جديدة اليوم في الفيزياء والوعي
by إرفين لازلو وبيير ماريو بيافا
أسباب 3 لديك آلام الرقبة
أسباب 3 لديك آلام الرقبة
by كريستيان ورسفولد
لماذا يحتضن الأمريكيون منتجات اللحوم النباتية؟
لماذا يحتضن الأمريكيون منتجات اللحوم النباتية؟
by شيريل كيرشنباوم ودوغلاس بوهلر

How Can I Be Free of Negative and Fearful Thoughts?

Can I Be Free of Negative and Fearful Thoughts?

Q:  How can I be free from the negative and fearful thoughts and emotions that dominate me?

A:  Don't let yourself become a victim of your emotions. When you are scared, it isn't the real you that is scared, it is your personality interpreting circumstances that may be adverse. You are not these emotions; they don't own you. As you begin to understand that you don't belong to your emotions, then you can detach from them. It's simply a matter of saying, "I won't be victimized by my emotions".

Don't make the mistake of confusing your emotions with your feelings. Your feelings are inside the etheric. They are 500,000 times faster than you think they are. They are quick, they can move anywhere, they can look at anything.

What you think are your feelings are just emotional or physical sensations, and for the most part, they are crawling along at very slow speeds. You are not these emotions. When you are scared, your personality and ego lead you to believe that you are the fear. But you can't be. It's impossible for that to happen to you. You exist as a spirit beyond these things.

How To Be Free from Anguish & Negativity

How Can I Be Free of Negative and Fearful Thoughts?If you have reconciled fear, you are free. If you accept your life, you are free. If you don't resist, you are free. It's only the ego that says you have to have a pain-free existence. It's only the ego that says you shouldn't die. It's only the ego that says you have to have glamour and importance. It's only the ego that says you have to follow the path that it wants you to follow.

It's nonsense. Life will go the way it goes. And when you don't fight it, you're free. The less you fight it, the less anguish and negativity you create.

When you think about it, there is no negative energy upon our Earth plane. We live in a 100 percent positive dimension, a pure dimension of spirituality and goodness. The only form of negative energy we can experience amounts to nothing more than contradictions of the ego's opinions.

If your ego believes you should be immortal and you drop dead, it's a contradiction. If your ego believes you should not experience pain and you hit your thumb with a hammer, it's a contradiction. In fact, if you didn't have an ego parliament inside your head, you could not experience negativity.

Animals live in an absolutely positive dimension. Even if an animal breaks a leg and is in pain, it doesn't think, My God, this is ghastly. It doesn't have a concept of ghastly. It doesn't have an opinion that says a broken leg is worse than a healthy leg. It has pain sensations running up its leg, but it doesn't have an opinion that resists the experience.

So as you give away the resistance and reconcile death, and as you understand the incredible heroism and beauty of this existence, you can free yourself from all emotions.

Reprinted with permission of the publisher,
Hay House Inc. www.HayHouse.com.

Article Source

Simply Wilde by Stuart Wilde, with Leon NacsonSimply Wilde: Discover the Wisdom That Is
by Stuart Wilde with Leon Nacson.

This book is a gem of a book. It contains many of Stuart Wilde's unique and profound spiritual perceptions.

Info/Order book.

More books by this author.

About the Author

Stuart WildeAuthor and lecturer Stuart Wilde was one of the real characters of the self-help, human potential movement. His style is humorous, controversial, poignant, and transformational. He has written over 10 books, including those that make up the very successful Taos Quintet, which are considered classics in their genre. They are: Affirmations, The Force, Miracles, The Quickening, and The Trick to Money Is Having Some. Stuart's books have been translated into 12 languages. Visit his website at www.stuartwilde.com