الامتنان هو وسيلة قوية للصلاة

الامتنان هو وسيلة قوية للصلاة

واحدة من أقوى الوسائل للصلاة هو ممارسة الامتنان. امتنان يؤثر على وعينا الطريق ماسحات الزجاج يؤثر على الزجاج الأمامي في عاصفة ثلجية. هذا يزيل اللبس وبعيدا يساعدنا على رؤية العالم بشكل أكثر وضوحا.

ممارسة الامتنان كشكل من أشكال الصلاة من السهل جدا وغير مجزية على الفور. كل ما عليك فعله هو الاعتراف وأشكر الكون لبركاتك جميع، سواء كانوا بصحة جيدة، الأسرة والأصدقاء، أو يكون ببساطة على قيد الحياة.

حفظ مجلة العرفان أو نشرة المجلس

وأظل شخصيا وهي مجلة العرفان. كأسرة واحدة واصلنا لوحة إعلانات الامتنان في المطبخ الذي نقوم بنشر صور للتجارب سعيدة وشكر والتقدير للأشياء التي تلقيناها. إنه لأمر مدهش أن ندرك مدى ما علينا جميعا أن نكون ممتنين ل- بمجرد أن تبدأ مهلة.

ممارسة الامتنان يخفف فورا القلب ويساعدنا على تذكر كم هم محبون نحن وبدعم من الكون. كلما أولادي أو أنا لا يهدأ، وتعكر المزاج، والقلق، الملل، غير مستقر، أو خوفا، وأقترح أن نفكر في مثل أشياء كثيرة ممكن أن تكون ممتنة لتغيير الطاقة. نحن لدينا قائمة سلم في وقت واحد، في محاولة لتسمية ما لا يقل عن عشرة أشياء. في كل مرة نفعل ذلك ينحسر الخوف وقلوبنا مفتوحة والحدس.

امتنان: وسيلة قوية للصلاة

ممارسة الامتنان يبقى وعي الطفل ركز على وفرة، والدعم، وأحب أن الكون له بالنسبة له. ويركز قلبه والوعي على تلقي كل ما هو متاح له، ويذكر له بالبقاء في حالة من التقبل والسلام.

صلاة: فريدة من نوعها مثل كل شخص

هذه ليست سوى بعض الطرق للصلاة. قد يكون لديك بطريقة مختلفة تماما. جميع الطرق للصلاة صحيحة.

  1. بعض الناس ينشدون صلاتهم.
  2. البعض يصلي على الخرز أو مسبحات.
  3. البعض يقول الصلوات بصمت.
  4. آخرون يصلون في مجموعات.
  5. بعض الغناء صلواتهم.
  6. البعض لديهم حوار مستمر مع الله.
  7. بعض التأمل في الصلاة.

طريقتك في الصلاة هو شخصي جدا، وجميع أنماط صالحة. استخدم أيا كان النهج والتقليد الذي تفضله في طلب المساعدة الالهية، ونعرف ان الروح الالهي، والله، هو الحب، وبأن الكون يحبك تماما ودون قيد أو شرط، كما أنت،. الاخطاء وجميع إذا كان يصلي من قبل نفسك أو مع طفلك، وندرك أن الكون يريد أن يساعد ذلك، أحب أن مساعدة. ولكن أولا يجب عليك أن تسأل.

علم عظيم معلم يسوع المسيح أهمية للصلاة عندما تم استجوابه حول المعجزات. "من نفسي أن أفعل شيئا"، قال. "إنه أبي الذي في السماء الذي يعمل من خلال لي". أو كما يقول المثل: "اذا كان الله معكم، ثم الذي يمكن أن يكون ضدك؟ بعد كل شيء، لا توجد قوة أكبر من الله".


الحصول على أحدث من InnerSelf


الطفل المحبوب من الله: الكون يريد أن تساعدك على

صلاة أقوى هي تلك الصلاة مع الوعي الكامل لكونه طفل محبوب من الله. صليت صلاة مع شعور عميق بأن الكون يريد مساعدتك، توجه لكم، دعمكم، كنت فرحة، والحب كنت دون قيد أو شرط الصلاة معظم سريعا ومرضيا أجاب. الصلاة فصلى مع الآخرين الذين يشاركوننا هذه المعرفة هي حتى الآن أكثر قوة.

إنشاء الوقت الذي يمكن أن تصليها كأسرة واحدة. وهذا يمكن أن تكون على العشاء أو النوم أو بعد موعد اجتماع العائلة. من المهم أيضا لتشجيع عائلتك أن نسأل بعضنا البعض للصلاة مع ولهم كلما يشعرون بالضيق أو قلق أو في حاجة الى القليل من المساعدة الإضافية. كما قال يسوع: "كلما اجتمع اثنان أو أكثر في اسمي، وسوف أكون هناك أيضا".

© 1999، التي نشرتها الصحافة الأنهار الثلاثة،
وهي فرع من الناشرين ولي العهد، NYC، NY 10022.

مصدر المقال

الطفل الحكيم: A المرشد الروحي لرعاية الحدس طفلك
بواسطة سونيا Choquette.

الطفل الحكيم من قبل Choquette سونيا.كيف يمكنني مساعدة أولادي لتزدهر وتزدهر؟ كيف يمكنني التأكد من أنها لن تصبح تعيس ومحبط وأنا حتى الآن؟ هذه هي الأسئلة التي تستلهم سونيا Choquette لكتابة هذا الكتاب العميق والوصول شرح - من خلال المبادئ الروحية، الأمثال في العصر الحديث، والتمارين العملية - كيف يمكن مشغول حتى الآباء والأمهات مساعدة الأطفال الاتصال بمصدر الخاصة بهم من التوجيه الإلهي.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

نبذة عن الكاتب

سونيا Choquette

SONIA CHOQUETTE دكتوراه وهو مؤلف من المسار نفسية . قلبك الرغبة. وهي معلمة روحية مشهورة عالميًا قامت بتدريس الأفراد بالإضافة إلى موظفي الشركة للمطالبة بفهم وإمكاناتهم الإبداعية والإبداعية. على مر السنين ، سأل الطلاب غالبًا سونيا عن كيفية تعزيز الحدس الفطري لدى أطفالهم وإبداعهم. هذا الكتاب هو إجابة مرحب بها لهذا البحث الأبوي. يمكن الوصول إليها من خلال موقعها على شبكة الإنترنت www.soniachoquette.com

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Sonia Choquette؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Gratitude: A Powerful Way to Pray

Gratitude: A Powerful Way to Pray

One of the most powerful ways to pray is to practice gratitude. Gratitude affects our consciousness the way windshield wipers affect a windshield in a blizzard. It clears away confusion and helps us see the world more clearly.

Practicing gratitude as a form of prayer is very easy and is immediately rewarding. All you need to do is acknowledge and thank the Universe for all your blessings, whether they are good health, family, friends, or simply being alive. 

Keeping A Gratitude Journal or Bulletin Board

I personally keep a gratitude journal. As a family we keep a gratitude bulletin board in the kitchen on which we post photos of happy experiences and appreciative acknowledgments for the things we have received. It's amazing to realize just how much we all have to be grateful for -- once we begin to notice.

Practicing gratitude instantly lightens the heart and helps us remember how much we are loved and supported by the Universe. Whenever my children or I are restless, irritable, anxious, bored, uneasy, or fearful, I suggest we think of as many things as possible to be grateful for to change the energy. We list our blessings one at a time, trying to name at least ten things. Every time we do this our fear subsides and our hearts and intuition open.

Practicing gratitude keeps a child's awareness focused on the abundance, support, and love that the Universe has for him. It focuses his heart and awareness on receiving all that is available to him and reminds him to remain in a state of receptivity and peace.

Gratitude: A Powerful Way to PrayPrayers: As Unique As Each Person

These are only some ways to pray. You may have an entirely different way. All ways to pray are valid.

  1. Some people chant their prayer. 
  2. Some pray on beads or rosaries. 
  3. Some say prayers silently. 
  4. Others pray in groups. 
  5. Some sing their prayers. 
  6. Some have an ongoing dialogue with God. 
  7. Some meditate on prayer. 

Your prayer style is very personal, and all styles are valid. Use whatever approach and tradition you prefer in asking for divine help, and know that Divine Spirit, God, is love and that the Universe loves you completely and unconditionally, as you are, faults and all. Whether praying by yourself or with your child, realize that the Universe wants to help, would love to help. But first you must ask.

The great teacher Jesus Christ taught the importance of prayer when he was questioned about miracles. "Of myself I do nothing," he said. "It is my Father in Heaven who works through me." Or as the saying goes, "If God is with you, then who can be against you? After all, there is no power greater than God."

Beloved Child of God: The Universe Wants to Help You

The most powerful prayers are those prayed with the full awareness of being a beloved child of God. Prayers prayed with a deep sense that the Universe wants to help you, guide you, support you, delight you, and love you unconditionally are the prayers most quickly and satisfactorily answered. Prayers prayed with others who share this knowledge are yet even more powerful.

Create a time when you can pray as a family. This can be at dinnertime or bedtime or after family meeting time. It is also important to encourage your family to ask each other to pray with and for them whenever they are feeling upset or concerned or need a little extra help. As Jesus said, "Whenever two or more are gathered in my name, I will be there also."

©1999, published by Three Rivers Press,
a division of Crown Publishers, NYC, NY 10022.


This article was excerpted with permission from the book:

The Wise Child: A Spiritual Guide to Nurturing Your Child's Intuition
by Sonia Choquette.

The Wise Child by Sonia Choquette.How can I help my children to thrive and prosper? How can I ensure that they will not become unhappy and frustrated as I have been? These are the questions that inspired Sonia Choquette to write this profound and accessible book explaining -- through spiritual principles, modern-day parables, and practical exercises -- how even busy parents can help children connect to their own source of divine guidance.

Info/Order this book.


Sonia Choquette

About The Author

SONIA CHOQUETTE Ph.D. is the author of The Psychic Pathway and Your Heart's Desire. She lives in Chicago with her husband and two children. She can be reached through her website www.soniachoquette.com