تطير على ارتفاع عال: من خيبة أمل لخدمة

تطير على ارتفاع عال: من خيبة أمل لخدمة

هل لاحظت كيف يمكن لخيبة الأمل يمكن أن يكون حقا نعمة مقنعة؟ كان لدينا تجربة من هذا مؤخرا أثناء عودته إلى البيت من رحلة لدينا ثلاثة أسابيع عمل في أوروبا. كنا قد غادر لتوه أسيزي بإيطاليا، حيث كنا قد أدى تراجع مع شركائنا الموسيقار صديق تشارلي ثويت. وخلال الأسبوع، إلى جانب أنشطة ورشة العمل العادية، مشينا على خطى القديس فرنسيس ونحن زار مختلف الأماكن المقدسة جدا حيث كان. كان القديس فرانسيس على درجة الماجستير من استغنائه عن خطط والبحث عن طرق لتكون في خدمة الناس والحيوانات والأرض. أردت أن أكون مثله وأكثر شعر من وحي ذلك ترك أسيزي.

أعترف، لدي شيء كبير عن المقاعد على متن الطائرة. لا يمكننا للسفر من الدرجة الأولى أو رجال الأعمال. يجلس إلى باري هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي لمعا يمكننا أن نجعل من رحلة الذهاب من بطريقة ممتعة. الثانية إلى ذلك، أود أيضا أن يكون لها مقعد الممر. أحيانا كنا محظوظين ويحصل على مقعد باري نافذة وليس لدينا مقعد فارغ بيننا. إلا باري يأخذ المقعد الأوسط.

الصعود باس؟ ما بطاقة ركوب الطائرة؟

في هذه الرحلة خاصة من فرانكفورت، ألمانيا إلى سان فرانسيسكو، نحن في حاجة لاستدعاء لوفتهانزا قبل يومين للحصول على مقاعدنا. كان من الصعب جدا لأن في ذلك الوقت ونحن كانوا يقيمون في مدينة صغيرة جدا خارج أسيزي، مع عدم وجود إشارة الهاتف الخليوي. كان تحديا كبيرا لاستدعاء الطيران، ولكن مع مساعدة من الآخرين تمكنا من خلال الحصول على وباري تأمين مقعدين جيدة جدا بالنسبة لنا. في اليوم التالي بدأنا رحلتنا في روما إلى فرانكفورت، مع إقامة ليلة أمس من أجل اللحاق في وقت مبكر صباح اليوم المنزل ساعة 12 الطيران.

وصلنا إلى مطار فرانكفورت في صباح اليوم التالي إلا أن يقال أنه تم إلغاء لدينا بطاقات الصعود إلى الطائرة عن طريق الخطأ، وأن هناك الآن المزيد من المقاعد على متن الطائرة لا بالنسبة لنا. بعد الكثير من العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بها وكيل التذاكر أعلن حسن الحظ أننا قد تكون لهما المقاعد الوسطى في أقسام مختلفة تماما من هذه الطائرة كبيرة جدا.

على عكس القديس فرنسيس، شعرت بالضيق واجه صعوبة استغنائه عن ما أردت ... للجلوس بجوار باري. شكر امرأة تشكو بينما كنت لا تزال وبشرت لي أكثر من خط أمنية طويلة جدا. شعرت بحزن شديد، ولكن استسلموا أخيرا عندما وكيل التذاكر نفس جاء يعدو متروك لنا، وقال انها كانت قادرة على العثور على مقعدين معا بالنسبة لنا، وعلى الممر الأوسط. أعطى كل منا لها عناق وشعرت أفضل بكثير.

الفيلم من الحياة: الترفيه دائما

تطير على ارتفاع عال: من خيبة أمل لخدمةعلينا تسويتها في مقاعدنا، سعيدة جدا لتكون قادرة على عقد اليدين ونكون معا. لقد لاحظت أن الشاب في المقعد نافذة أمامنا وبدأ يشرب من زجاجة الفودكا انه يجب ان يكون شراؤها من متجر في السوق الحرة. وكان هذا الشاب من روسيا وبدا وكأنه أصغر نسخة من الممثل البريطاني، روان أتكينسون. عرض مضيفات الألمانية التي كان مسؤولا عن قسم كامل مدرب نفسه في لغته الانجليزية السليم للغاية. كان من الواضح أن اللغة الإنجليزية كان من الصعب بالنسبة له، وأنه كان يتحدث بطريقة محددة البريطانية. بدا هذا الرجل تماما مثل كليز الممثل البريطاني جون. باري ولقد لاحظت فقط هذه الأشياء واستقر في لمشاهدة الفيلم.

بينما يراقب، أنا لا يمكن أن تساعد ولكن لاحظت أن الشباب الروسي أن يشرب الخمر وخلال ساعة واحدة كان قد انتهى من على لتر كامل من الفودكا. كانت الأمور الخروج عن نطاق السيطرة. كان زوجان شابان الألمانية في الجبهة منا تجد صعوبة جدا معه وامرأة بدأت في البكاء. ذهبت وحصلت على مضيفات الذي جاء وقال له لوقف الشرب. وكان الزجاجة ومع ذلك، كان الضرر، فارغة. كان مستاء جدا للزوجين، أنه تم العثور على المقاعد الأخرى لهم.


الحصول على أحدث من InnerSelf


تركز الآن الشاب كل انتباهه على باري ولي. كان الكحول لا يجعل له التصرف في حالة سكر فقط، ولكن أيضا غير مستقرة عقليا وبجنون العظمة. جاء المضيفات الأخرى مرارا وتكرارا، ولكن الوضع أصبح أسوأ وأسوأ. وأخيرا، جاءت مضيفات الرأس وطلب جواز سفر الرجل، ولكن روسيا لا يمكن العثور عليه، الغمغمة أنه يجب أن يكون في مهب خارج النافذة. وقال مضيفات، في المناسبة، ولكن الفقراء والإنجليزية وبشكل حاسم، "لم يكن هذا ما حدث. إذا كنت لا تزال تعمل بهذه الطريقة، لا بد لي من الاتصال بالشرطة، وأنها سوف القبض عليك عندما كنا الهبوط. أعطي الآن لي جواز السفر! "فعل في نهاية المطاف تجد جواز سفره ... انها لم تخرج من النافذة. صور جون كليز تحاول إدارة روان أتكينسون. كان بالتأكيد أكثر تسلية من الفيلم كنا نحاول لمشاهدة.

التطوع لمساعدة: ويجري من الخدمة

وقال باري للمضيفات أنه كان طبيب نفسي وأنه يسهر على الرجل. شعرت بالارتياح واضح ومضيفات. لساعات العشر المقبلة شعرنا وكأنه خليط بين المعالجين والمعتصمون الطفل. وقال انه في بعض الأحيان يستقر لمدة تصل إلى ساعة واحدة. ثم تبدأ بقصف على الطاولة علبة أو يصرخ في الجزء العلوي من رئتيه. حافظنا الوصول أيدينا على كتفه وترك له معرفة أنه آمن. ثم قال انه يستقر مرة أخرى. أصر باري مرارا وتكرارا انه شرب الكثير من الماء، وهو ما فعله تحت العين الساهرة باري.

لمجرد نزوة، ذهبت وسحب المقاعد الأصلية التي كان قد تم تعيين ونحن قبل يومين من الرحلة. نعم، كانوا أفضل المقاعد في قسم المدرب مع الكثير من الساق الغرفة وليس لأحد في الجبهة. وكنا مريحة جدا. وحتى الآن كان هناك ارتفاع خطة في العمل، واحدة لم نكن ندرك عندما ذهبنا للتحقق في وتبين أعطيت مقاعدنا بعيدا. وكان من المفترض علينا أن نجلس وراء هذا الرجل الروسي الشباب. وكان من المفترض أننا لراحة وفهمه بطريقة أن لا أحد على متن الطائرة، بما في ذلك المضيفات، بدا قادرا على. أردنا فقط أن نكون معا، تكون مريحة والحصول على المنزل، ولكن كان هناك أيضا خطة الخدمة التي تنتظرنا.

ما هي طريقة جميلة للعيش الحياة ودائما أن تبحث عن الفرص لتكون في خدمة والقديس فرنسيس، كلير ش، الأم تيريزا وغيرها الكثير لم يتم والقيام. وقد عززت هذه التجربة إيماني أكبر في السلطة لتعيدنا الى الموقف أن يكون من أعظم خدمة، حتى لو جاء على شكل تذاكر الملغاة.


وقد كتب هذا المقال من قبل واحدة من الكتاب الذي يحمل عنوان:

تم اقتباس هذا المقال من كتاب: هدية الأم النهائي من قبل جويس وVissell باري.الأم هدية النهائي: كيف قامت امرأة واحدة بشجاعة الموت بتحويل عائلتها - من قبل جويس وباري فيسيل.

هذا الكتاب يمس القلب بطريقة قوية جدا، مؤثرة، وبهيجة. بدا لويز في الموت أعظم مغامرة لها. عنوان هذا الكتاب هو في الواقع والأم هدية النهائي ولكن، في الحقيقة، هذه القصة هو هدية استثنائية لكل شخص سوف يقرأ.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.


حول المؤلف

جويس وVissell باريجويس وباري Vissell، وهما زوجان ممرضة / المعالج والطبيب النفسي منذ 1964، والمستشارين قرب سانتا كروز، كاليفورنيا. وينظر على نطاق واسع على أنها من بين الخبراء في العالم على علاقة واعية ونمو الشخصية. هم واضعو في القلب مشتركة، نماذج من الحب, المخاطر إلى أن تلتئم, للقلب الحكمة, من المفترض أن تكون, والكتاب الأخير، الأم هدية النهائي: كيف يموتون واحدا المرأة الشجاعة تحولت عائلتها. الاتصال بالرقم المجاني 1-800-766-0629 (محليا 831-684-2299) أو الكتابة إلى مؤسسة القلب المشتركة، صندوق بريد 2140، ابتوس، CA 95001، للحصول على النشرة مجانا من باري وجويس، مزيدا من المعلومات عن جلسات المشورة من قبل الهاتف أو شخصيا، على الكتب والتسجيلات، أو الجدول الزمني لاجراء محادثات وورش العمل. زيارة موقع على شبكة الإنترنت في www.sharedheart.org.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Flying High: From Disappointment to Service

Flying High: From Disappointment to Service

Have you ever noticed how a disappointment can really be a blessing in disguise? We had an experience of this recently while returning home from our three week work trip in Europe. We had just left Assisi, Italy, where we had led a retreat with our musician friend Charley Thweatt. During the week, besides the normal workshop activities, we walked in the footsteps of St. Francis as we visited various very sacred places where he had been. St. Francis was a master of letting go of plans and looking for ways to be of service to people, animals and the earth. I wanted to be more like him and felt so inspired leaving Assisi.

I admit, I have a big thing about seats on the airplane. We cannot afford to travel first or business class. Sitting next to Barry is the most important thing for me because together we make the trip go by in a pleasurable way. Second to that, I also like to have an aisle seat. Sometimes we are lucky and Barry gets the window seat and we have an empty seat between us. Otherwise Barry takes the middle seat.

Boarding Pass? What Boarding Pass?

On this particular flight from Frankfurt, Germany to San Francisco, we needed to call Lufthansa two days before to obtain our seats. It was very difficult because at that time we were staying at a very small town outside of Assisi, with no cell phone signal. It was very challenging to call the airline, but with help from others we were able to get through and Barry secured two very good seats for us. The next day we began our journey in Rome to Frankfurt, with an overnight stay in order to catch the early morning 12 hour flight home.

We arrived at Frankfurt airport the next morning only to be told that our boarding passes had been cancelled by mistake and that there were now no more seats on the plane for us. After much work on her computer the ticket agent happily announced that we both could have middle seats in totally different sections of this very big plane.

Unlike St. Francis, I was upset and had trouble letting go of what I wanted…to sit next to Barry. He thanked the woman while I was still complaining and ushered me over to the very long security line. I felt very sad, but had finally surrendered when the same ticket agent came running up to us and said she had been able to find two seats together for us, an aisle and a middle. We both gave her a hug and felt much better.

The Movie of Life: Always Entertaining

Flying High: From Disappointment to ServiceWe settled into our seats, so happy to be able to hold hands and be together. I noticed that a young man in the window seat in front of us was starting to drink vodka from a bottle he must have bought from the duty free shop. This young man was from Russia and looked like a younger version of the British actor, Rowan Atkinson. The German flight attendant that was in charge of the entire coach section introduced himself in his overly proper English. It was obvious that English was difficult for him, and it was spoken in a definite British way. This man looked exactly like the British actor John Cleese. Barry and I just noticed these things and settled in to watch a movie.

While watching, I couldn’t help but notice that the young Russian continued to drink and within one hour had finished off the entire liter of vodka. Things were getting out of hand. The young German couple in front of us was having a very hard time with him and the woman started to cry. I went and got a flight attendant who came and told him to stop drinking. However, the damage was done, the bottle was empty. The couple was so upset, that other seats were found for them.

Now the young man focused all of his attention on Barry and me. The alcohol was not only making him act drunk, but also mentally unstable and paranoid. Other flight attendants came again and again, but the situation became worse and worse. Finally, the head flight attendant came and asked for the man’s passport, but the Russian couldn’t find it, mumbling that it must have blown out the window. The flight attendant, in his proper, but poor, English, said decisively, “That is NOT what has happened. If you continue to act this way, I must call the police and they will arrest you when we land. Now give me your passport!” He eventually did find his passport…it hadn’t blown out the window. Picture John Cleese trying to manage Rowan Atkinson. It was definitely more entertaining than the movie we were trying to watch.

Volunteering to Help: Being of Service

Barry told the flight attendant that he was a psychiatrist and that he would watch over the man. The flight attendant was visibly relieved. For the next ten hours we felt like a cross between therapists and baby sitters. Sometimes he would settle down for up to an hour. Then he would start pounding on the tray table or shouting at the top of his lungs. We kept reaching out our hands on his shoulder and letting him know that he was safe. Then he would settle down again. Barry insisted over and over again that he drink lots of water, which he did under Barry’s watchful eye.

On a whim, I went and checked out the original seats that we had been assigned two days before the trip. Yes, they were the best seats in the coach section with plenty of leg room and no one in front. We would have been very comfortable. And yet there was a higher plan at work, one we did not realize when we went to check in and found out our seats were given away. We were meant to sit behind this young Russian man. We were meant to comfort and understand him in a way that no one else on the plane, including the flight attendants, seemed able to. We wanted just to be together, be comfortable and get home, and yet there was also a plan of service awaiting us.

What a beautiful way to live life, to always be looking for the opportunities to be of service as St. Francis, St. Claire, Mother Teresa and many others did and are doing. This experience has strengthened my faith in the greater power to bring us into position to be of the greatest service, even if it comes in the form of cancelled tickets.


This article was written by one of the authors of the book:

This article was excerpted from the book: A Mother's Final Gift by Joyce & Barry Vissell.A Mother’s Final Gift: How One Woman’s Courageous Dying Transformed Her Family -- by Joyce and Barry Vissell.

This book touches the heart in a very powerful, poignant, and joyful way. Louise looked at death as her greatest adventure. The title of this book is indeed A Mother s Final Gift but, in truth, this story is an exceptional gift to every person who will read it.

Click here for more info and/or to order this book.


About the Authors

Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors near Santa Cruz, CA. They are widely regarded as among the world's top experts on conscious relationship and personal growth. They are the authors of The Shared Heart, Models of Love, Risk To Be Healed, The Heart’s Wisdom, Meant To Be, and their latest book, A Mother’s Final Gift: How One Woman’s Courageous Dying Transformed Her Family. Call Toll-Free 1-800-766-0629 (locally 831-684-2299) or write to the Shared Heart Foundation, P.O. Box 2140, Aptos, CA 95001, for free newsletter from Barry and Joyce, further information on counseling sessions by phone or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops. Visit their web site at www.sharedheart.org.