حاجتنا لتلقي شكر وتقدير

حاجتنا للإقرار والمباركة

Tهنا حاجة كبيرة في كل إنسان ليتم الاعتراف بها وباركها من قبل شخص آخر ، وخاصة الوالدين. كثيرًا ما يسعى الناس للحصول على اعتراف بمن هم. عندما لا يحصلون على إقرار أو نعمة ، فإنهم يشعرون باليأس أو لا يستحقون.

في فيلم الأطفال ، "غائم مع فرصة من اللحم"الصبي ، مع العلم أن مدينته كانت في حاجة ماسة إلى الطعام ، يخلق طريقة للطعام من السماء. الجميع ممتن له بما في ذلك رئيس بلدية المدينة. ومع ذلك ، الشخص الوحيد الذي يريد أن يعترف به هو والده.

لم يتمكن أبوه قط من إيصال حبه وقبوله إلى ابنه ، لذا حتى في وجه الصبي الذي ينقذ المدينة ، لا يزال يشتكي من أن الطعام كبير للغاية أو أنه يسقط ثقيلًا للغاية. في الفيلم يمكنك أن ترى الفتى ينكمش عندما لا يستطيع والده حتى الاعتراف به لمثل هذا الشيء العظيم.

التوق للحصول على شكر ونعم

قلة من الناس يتلقون القدر الكامل للاعتراف والبركات من والديهم. قد يحصلون على المال ، أو الثناء على الإنجاز الأكاديمي الجيد ، أو القدرة الرياضية ، ولكن ليس على صفات روحهم ، مثل اللطف ، والحساسية ، والسلام ، واللطف ، والتأمل الداخلي. الجميع يتوق إلى أن ينظر إليه بالفعل من هم.

باري وكتبت قصة في قلب المشتركة حول الوقت الذي كنا فيه في العشرينات من عمرنا وسافرنا إلى شاموني في فرنسا لحضور مخيم صيفي صوفي. في السنوات التي سبقت هذا الصيف بالتحديد ، تلقينا الكثير من الانتقادات من الآخرين ، بما في ذلك أفراد العائلة ، عن قربنا. شعر الناس بأننا أحببنا بعضنا كثيرًا جدًا وكاننا محبين جدًا. شعر هؤلاء الأشخاص المهمون من مختلف الأعمار بأن علينا أن نمضي وقتًا أطول في التركيز على مهنتنا ونمونا. كان التعليق المعتاد ، "حبك لبعضكما الآخر يقف في طريق صنع أي شيء من حياتكم." بدأنا في إخفاء قربنا من الآخرين.

عندما وصلنا إلى المخيم ، كان هناك شباب من جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة. مرة أخرى بدأت التعليقات السلبية مع رجل يقول لنا إنه لا يحب أن ينظر إلينا لأن قربنا جعله يشعر بعدم الارتياح. كنا نظن أنه ربما كان هذا هو المكان الخطأ بالنسبة لنا وكانوا يفكرون بجدية في المغادرة. لكننا قررنا البقاء بضعة أيام أخرى لمقابلة رئيس النظام الصوفى ومدير المخيم ، بير فيلايات عنايت خان. لم نعرف شيئًا عنه. عندما سار الجبل ، ركض جميع الناس من المعسكر لمقابلته. باري وبقيت على القمة تشعر بعدم الارتياح قليلا في إمكانية انتقاد آخر لقربنا - هذه المرة من معلم مهم.

عندما جاء Pir Vilayat إلى حيث كنا واقفين إلى الجانب ، نظر إلينا لمدة دقيقة. ثم ، ولدهشتنا ، سار بسرعة إلينا ، وألقى بذراعيه حولنا ، وبدأ بالقول الكلمات العربية ، "إيشق الله مابود لي الله" (بمعنى "الله محبة والله هو الحبيب") ثم كان بحماس قال ، "أنت اثنان واحد! يجب أن تكون دائما معا! لا تخفي أبدًا قربك! "


الحصول على أحدث من InnerSelf


استمر اللقاء بأكمله ربما دقيقتين فقط ، لكنه غير حياتنا. لقد أعطانا الإقرار والمباركة التي نحتاجها بشدة. منذ تلك اللحظة ، لم نقم أبداً بإخفاء كم كنا قريبين ومدى حبنا لبعضنا البعض.

إقرار الآخرين يمكن أن يغيروا حياتهم

حاجتنا للإقرار والمباركةلا يملك معظمنا المكانة التي كان فيها Pir Vilayat رئيسًا للطريقة الصوفية. لكن لدينا قلوبنا وحبنا. ويمكن أن يكون لإدراكنا للآخرين تأثير إيجابي مماثل على حياة شخص آخر. يمكننا التواصل مع شركائنا وأولادنا وأصدقائنا وأولياء أمورنا وغربائنا والاعتراف بهم. ليس لدينا أي فكرة إلى أي مدى سيذهب هذا الإقرار وأنه حتى لديه القدرة على تغيير حياة الشخص.

قبل يومين ، ذهبت إلى سوق المزارعين المحليين. رأيت أحد المزارعين يضع خضرواته بعناية بحب كبير على الطاولة. لم يكن يرميهم على الطاولة كما يفعل الآخرون. كان يضعها بعناية كما لو أن كل قطعة من البروكلي وحفنة من الجزر كانت ثمينة في عينيه. توجهت إليه وأشعر بمدى الدقة التي كان يعمل بها. أخبرته عن مدى امتناني لكونه أخذ الكثير من الفخر في الطعام الذي كان قد نماه ومدى صحة مظهره. اشتريت بعض الأشياء ثم ذهبت في طريقي.

بعد دقائق قليلة شعرت بنقرة على كتفي. استدرت ورأيت أنه كان المزارع. ابتسم وقال: "شكرا لك على كلماتك الرقيقة. أواجه صعوبة بالغة اليوم لأن ابني الذي يعيش بعيداً هو مريض جداً وفي المستشفى. أريد طعامي لبارك الآخرين ومساعدتهم على الحفاظ على صحتهم. أنت الوحيد الذي لاحظ مدى عمق اهتمامي بما أنمو. "كنت أرى من الدموع في عينيه أن القليل من الوقت الإضافي والاعتراف به كان يباركه. مثل هذا الشيء البسيط ، ومع ذلك يمكن أن يكون قويا جدا لآخر.

العثور على أشياء لاستيعاب الآخرين (بما في ذلك أحبائك)

عندما كنت في كلية الدراسات العليا ، كان أستاذي الرئيسي ليو بوشاغليا. عندما كان عليه أن يقدم لنا اختبارًا ، كان دائمًا يضع النجوم والقلوب بعد الإجابات التي حصلنا عليها. في بعض الأحيان كان يحصل على نجوم ذهبية صغيرة ويقوم بتزيين أوراق الاختبار الخاصة بنا معهم. بدت أوراق الامتحانات أشبه ما تكون بالصف الأول ، لكن النجوم والاعتراف جعلنا جميعاً عملًا أصعب بكثير. كلنا أردنا الحصول على النجوم والتقدير.

رأينا زوجين في تقديم المشورة حيث كان الزوج قد فعل الكثير من الأشياء المحبة لزوجته عندما كانت في رحلة. شاهد كلابها ، نظف المنزل لها واشترى باقة كبيرة من الزهور. بدلا من التعليق على كل الأشياء المحبة التي قام بها ، ركزت اهتمامها على الشيء الوحيد الذي لم يفعله. كان متأخرا خمسة عشر دقيقة لالتقاطها. كان هذا هو الشيء الوحيد الذي اشتكى لنا من عدم ذكر الأشياء الأخرى التي قام بها بشكل جيد. وحثنا هذه المرأة على ملاحظة وتعرف على الأشياء التي يفعلها زوجها بدلاً من التركيز على ما لا يفعله.

يمكن أن يكون كل يوم مغامرة للعثور على شيء ما تقر به في أحبائك. ويمكن أيضا أن تكون مغامرة للعثور على شخص جديد أن نعترف وبارك مع كلماتك. إن العيش بهذه الطريقة يجعل رحلتنا على الأرض أكثر فائدة ومتعة ، وفي هذه العملية ، يبارك قلبنا كذلك.

العلاقة المشتركة بواسطة القلب جويس وVissell باري.كتاب كتبه جويس وباري فيسيل:

العلاقة المشتركة القلب: التلقين العلاقة واحتفالات
جويس وVissell باري.

انقر هنا لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

عن المؤلفين)

جويس وVissell باريجويس وباري Vissell، وهما زوجان ممرضة / المعالج والطبيب النفسي منذ 1964، والمستشارين قرب سانتا كروز، كاليفورنيا. وينظر على نطاق واسع على أنها من بين الخبراء في العالم على علاقة واعية ونمو الشخصية. هم واضعو في القلب مشتركة، نماذج من الحب, المخاطر إلى أن تلتئم, للقلب الحكمة, من المفترض أن تكون, و الأم هدية النهائي.
فيما يلي بعض الفرص لجلب المزيد من الحب والنمو إلى حياتك ، في الأحداث التالية بقيادة باري وجويس فيسيل: فبراير 11-16، 2020 - في رحلة شهر العسل، Aptos (للأزواج)؛ يونيو 7-14 ، 2020 - تقاسم القلب ألاسكا كروز، المغادرة من سياتل (للأفراد والأزواج) ؛ و يوليو 19-24 ، 2020 - المشتركة قلب الصيف تراجع في Breitenbush الينابيع الساخنة ، أو (للأفراد والأزواج والعائلات). لمزيد من المعلومات حول جلسات المشورة عن طريق الهاتف أو شخصيا ، كتبهمأو التسجيلات أو الجدول الزمني للمحادثات وورش العمل. زيارة موقع الويب الخاص بهم في SharedHeart.org.

استمع إلى مقابلة إذاعية مع جويس وباري فيسيل: العلاقة كمسار واع

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Our Need for Receiving Acknowledgment & Blessing

Our Need for Acknowledgment & Blessing

There is a great need in every human being to be acknowledged and blessed by another person, especially their parent. People often strive to receive acknowledgment of who they are. When they do not receive acknowledgment or blessing, they can feel hopeless or unworthy.

In the children’s movie, “Cloudy with a Chance of Meatballs,” the boy, knowing that his town was in desperate need of food, creates a way for food to come from the sky. Everyone is grateful to him including the mayor of the city. However, the one person that he really wants to acknowledge him is his father.

His father has never been able to communicate his love and acceptance to his son, so even in the face of the boy saving the city, he still complains that the food is too big or is falling down too heavy. In the movie you can see the boy shrivel up when his father cannot even acknowledge him for such a great thing.

Yearning for Acknowledgment & Blessings

Few people receive the full measure of acknowledgment and blessings from their parents. They may receive money, praise for good academic achievement, or athletic ability, but not for the qualities of their soul, such as gentleness, sensitivity, peace, kindness, and inner reflection. Everyone yearns to be really seen for who they are.

Barry and I wrote a story in The Shared Heart about a time when we were in our twenties and had traveled to Chamonix, France to attend a summer Sufi camp. In the years leading up to this particular summer we had received a lot of criticism from others, including family members, about our closeness. People felt that we loved each other too much and were too affectionate. These critical people of varying ages felt that we should spend more time apart focusing on our own careers and growth. The usual comment was, “Your love for each other is standing in the way of your making anything of your lives.” We began to hide our closeness from others.

When we arrived at the camp, there were young people there from all over Europe and the USA. Once again the negative comments started with one man telling us that he didn’t even like to look at us because our closeness made him feel so uncomfortable. We thought that perhaps this was the wrong place for us and were seriously thinking of leaving. But we decided to stay a few more days to meet the head of the Sufi order and the director of the camp, Pir Vilayat Inayat Khan. We knew nothing about him. When he walked up the mountain all of the people from the camp ran down to meet him. Barry and I stayed on the top feeling slightly uncomfortable at the possibility of yet another criticism of our closeness – this time from an important teacher.

When Pir Vilayat came to where we were standing off to the side, he looked at us for a minute. Then, to our surprise, he walked swiftly over to us, threw his arms around us, and starting saying the Arabic words, “Ishq Allah Mabud Li’Allah” (meaning “God is love and God is the beloved”) Then he enthusiastically said, “You two are one! You should always be together! Never hide your closeness!”

The whole encounter lasted perhaps only two minutes, but it changed our lives. He had given us the acknowledgment and blessing we desperately needed. From that point on, we never again hid how close we were and how much we loved each other.

Acknowledging Others Can Change Their Life

Our Need for Acknowledgment & BlessingMost of us do not have the stature that Pir Vilayat had as the head of the Sufi order. But we have our hearts and our love. And our acknowledgement of others can have a similar positive effect on another person’s life. We can reach out to our partners, children, friends, parents and strangers and acknowledge them. We have no idea how far that acknowledgement will go and that it even has the potential to change a person’s life.

Two days ago, I went to our local farmer’s market. I saw a farmer carefully placing his vegetables with great love on the table. He was not throwing them on the table as others do. He was placing them carefully as if each piece of broccoli and bunch of carrots were precious in his eyes. I walked over to him and appreciated how carefully he was working. I told him how grateful I was that he took so much pride in the food he had grown and how healthy it looked. I bought a few things and then went on my way.

A few minutes later I felt a tap on my shoulder. I turned around and saw it was the farmer. He smiled and said, “Thank you for your kind words. I am having a very hard time today as my son who lives far away is very sick and is in the hospital. I want my food to bless others and help to keep them healthy. You are the only one who noticed how deeply I care about what I grow.” I could see from the tears in his eyes that my tiny bit of extra time and acknowledgement had blessed him. Such a simple thing, yet it can be so powerful for another.

Finding Things to Acknowledge in Others (including Your Loved Ones)

When I was in graduate school, my main professor was Leo Buscaglia. When he had to give us a test, he would always put stars and hearts after the answers we got right. Sometimes he got little gold stars and would decorate our test papers with them. The exam papers looked a little more like first grade papers, but the stars and acknowledgement made us all work that much harder. We all wanted to get the stars and appreciation.

We saw a couple in counseling where the husband had done many loving things for his wife while she was away on a trip. He watched her dogs, cleaned the house for her and bought a big bunch of flowers. Rather than commenting on all of the loving things he had done, she focused her attention on the one thing he had not done. He was fifteen minutes late to pick her up. It was this one thing that she complained to us about not even mentioning the other things that he had done so well. We urged this woman to notice and acknowledge the things her husband does rather than focusing on what he does not do.

Each day can be an adventure of finding something to acknowledge in your loved ones. It can also be an adventure of finding someone new to acknowledge and bless with your words. Living like this makes our journey on earth more meaningful and fun and, in the process, blesses our heart as well.

The Shared Heart Relationship by Joyce & Barry Vissell. Book written by Joyce & Barry Vissell:

The Shared Heart Relationship: Relationship Initiations and Celebrations
by Joyce & Barry Vissell.

Click here for more info or to order this book on Amazon.

About the Author(s)

Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors near Santa Cruz, CA. They are widely regarded as among the world's top experts on conscious relationship and personal growth. They are the authors of The Shared Heart, Models of Love, Risk To Be Healed, The Heart’s Wisdom, Meant To Be, and A Mother’s Final Gift. Here are a few opportunities to bring more love and growth into your life, at the following events led by Barry and Joyce Vissell: Jul 16-21, 2017Shared Heart Summer Retreat at Breitenbush Hot Springs, Oregon; and Oct 11-17, 2017Assisi Retreat, Italy; and Feb 4-11, 2018 Hawaii Couples Retreat on the Big Island. For further information on counseling sessions by phone or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops. Visit their web site at SharedHeart.org.

Listen to a radio interview with Joyce and Barry Vissell: Relationship as Conscious Path

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}