أخيرًا ... التحرر من الأنا القائم على الخوف

وأخيرا ... خلوه من الأنا القائم على الخوف

أنت تعرف كيف تسير الأمور. أتظن، إذا تمكنت من تجاوز هذا ، ستكون الحياة جيدة. ثم ، لحظة أن التحدي هو بعيد المنال ، ماذا يحدث؟ يأتي آخر يأخذ مكانه.

وأنا أعلم ما يشبه أن أعيش حياتي على هذا القطار الجامح. يوم واحد وأنا عصبية عن الموعد النهائي. ثم أنا الوفاء بالموعد النهائي، والجميع سعداء مع عملي، وأنا حريصة على الفور عن المال. . . أو محادثة أحتاج لديهم. . . أو مائة الأشياء الأخرى التي تنتظر في الأجنحة لإبقائي في حالة مستمرة من القلق.

في الحقيقة ، لدي حياة رائعة. زوج المحبة ، والأصدقاء والعائلة الرائعة ، منزل جميل ، العمل أستمتع بصحة جيدة. ومع ذلك ، عندما بدأت الاهتمام حقا لأفكاري بعد يوم CR-V، أدركت أنني قد تم تخديره باستمرار من الخوف. وأعتقد أن معظمنا.

لا عجب أننا متعبون ، غريبون ، مختلسون ، أو يصعبون الحصول عليه. أو أسوأ من ذلك ، عنيف ، وحساب ، لا ترحم. لأننا نعيش في خوف ولا نعرف ذلك. أو إذا فعلنا ذلك ، فإننا لا نعرف كيف نخرج منه.

ما هو الجواب على العيش في الخوف؟

إذن ، هذه هي الإجابة:

قل الصلاة.

قل الصلاة. قل الصلاة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


طوال اليوم ، قل الصلاة.

من فضلك قم

شفاء

my

الخوف القائم

أفكار.

ما هو تركيزك والمنصية الخاصة بك في الحياة؟

في مايو 2004 ، قصة في سميثسونيان مجلة الموثقة الزيارة الأخيرة للدالاي لاما للولايات المتحدة. قبل وصوله ، قرر الباحثون في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) دراسته ومعرفة سبب رضاه طوال الوقت. من الواضح أنهم يعتقدون أنه يجب أن يكون هناك شيء خاطئ.

جزءا لا يتجزأ من المقال هو إحصائية رائعة. يبدو أنه في دراسة استقصائية لمدة ثلاثين عامًا من منشورات علم النفس ، قام الباحثون بحساب أوراق 46,000 حول الاكتئاب - و 400 على الفرحة.

تشير هذه الأرقام إلى حقيقة مقدسة: نحصل على ما نبحث عنه. إذا نظرنا إلى أوقات 46,000 للاكتئاب والفرح 400 فقط ، فهو يشير إلى الكثير مما نركز عليه وما نريد أن نجده.

نحن نبدأ من فرضية أن الحياة صراع ويجب علينا إصلاحها. لكن هذا هو الأنا المرتكز على الخوف الذي يحاول أن يثبت وجوده. تبحث عن أدلة كل يوم أن هذا العالم هو مكان مريض وخطير. وبالطبع ، إذا كان هذا هو ما تبحث عنه ، فلن تضطر إلى البحث بعيداً للعثور عليه.

ولكن ماذا لو بدأنا مع فرضية مختلفة؟ ماذا لو بدأنا مع الاعتقاد بأن، كأبناء الله، حالتنا الطبيعية هي واحدة من التوازن والانسجام، والرفاه؟ ماذا لو كانت هناك مقالات 46,000 على الفرح و400 فقط على الاكتئاب؟ كان الناس يقولون نحن تجاهل المشكلة أو الذين يعيشون في حالة إنكار. لكن دورة في المعجزات، جنبا إلى جنب مع النصوص الروحية الأخرى، ويقول ان التوازن والانسجام هي ميراثنا الطبيعي كأبناء الله. هذا ليس عن التفكير الإيجابي. انها عن كونها خالية من الأنا المستندة إلى الخوف. نحن ببساطة لا نستطيع المضي قدمًا بينما نحن في الدورة السالبة للأفكار القائمة على الخوف.

الحب الحقيقي والخوف ليس

دورة في المعجزات يقول أن الحب حقيقي والخوف ليس كذلك. لكن الخوف قد يبدو حقيقياً عندما تحمله مثل الفيل على ظهرك طوال اليوم. عندما تملأ الخلايا الخاصة بك وتعطيك المعدة أو الصداع العصبي أو مشاكل في القلب أو السرطان. عندما تتداخل مع قدرتك على النوم ، ولديك علاقات سعيدة ، لمتابعة أحلامك.

في ضوء كيف يبدو العالم مخيفًا في كثير من الأحيان ، قد نعتقد أننا بحاجة إلى الخوف. لكن الصلاة تخلق تعريفا جديدا لتلك الكلمة. بدلا من أن تكون شجاعا في مواجهة الخطر ، فهذا يعني تجربة المزيد من راحة البال. في كل مرة تقول الصلاة ، تصبح أكثر خوفا.

تحول الصلاة تركيزنا من العالم الخارجي إلى علاقتنا الداخلية مع الذات الحقيقية والله. عندما تطلب من الروح القدس أن تشفي أفكارك القائمة على الخوف ، فإنك تقر بأن سعادتك لا تعتمد على العالم الفوضوي من حولك. بدلا من ذلك ، يعتمد ذلك على سلام الله الدائم في داخلك.

الخطوة التالية في التطور الروحي

أعتقد أن التزامنا بعلاج الخوف هو مفتاح الخطوة التالية في التطور الروحي. لتحقيق تغيير كبير على هذا الكوكب ، نحتاج إلى التعاون مع Spirit على المستوى الفردي. في الماضي ، تم منع هذا من خلال التعاليم التي تقول أن القادة الروحانيين أو الدينيين فقط لديهم خط مباشر إلى الله. لكن في العقود القليلة الماضية ، عدنا إلى فهم أننا ، كأطفال الله ، نحن من جميع متصلة مباشرة مع الروح ، ويمكننا تطوير هذه العلاقة في المجتمع و في خصوصية التأمل الخاصة بنا.

وإذا أردنا أن خلق حقا عالم مختلف لأنفسنا والآخرين، علينا أن نعمل مع قوى خارجة عن أيدينا. ولكن عندما نقوم يحكمها الخوف، وشلت أن التعاون أو، في أحسن الأحوال، تباطأ. في محاولة للوصول إلى وجهة مختلفة باستخدام أنياتنا كوسائل هو أشبه بمحاولة مجداف في جميع أنحاء العالم في زورق.

للعمل كمبدعين مشاركين وشركاء مع Divine ، نحتاج أن نكون أحرارًا في تقديم وتلقي الاتصال المباشر دون التداخل مع الخوف. فقط فكر بالمرأة التي ، عند قولها للصلاة أول مرة ، سمعت الكلمات "أخيرًا!" الآن يمكننا بالفعل إنجاز بعض الأشياء! "

أعتقد أن الرسالة الوافرة هي لنا جميعًا. تحرص سبيريت على شفاء مخاوفنا - ليس فقط لأننا سنختبر وفرة الحياة وفرحها ، ولكن لأننا سنكون قادرين بشكل أفضل على إحداث تغييرات إيجابية ، مما يساعد على تغيير ديناميكيات الكوكب.

لدينا جميعا حلقة لا نهائية من الأشرطة القديمة تلعب في أذهاننا تماما مثل الغضب والإحباط الذي شعرت به في يوم CR-V. لقد طلبت ترك هذه الأشرطة ، حاولت أن أتجاهلها ، حاولت أن أفهمها ، حاولت تحويل أفكاري إلى شيء آخر. لكن حتى ظهرت الصلاة ، كانت تلك الأفكار عالقة في "اللعب".

ومنذ ذلك الحين ، رأيت أن الصلاة لا تمحو فقط الأشرطة ، بل يمكن أن تساعدك على تجربة كل ما تريده في الحياة: الوفرة ، والصحة ، والحيوية ، والحب ، وراحة البال.

الشفاء من الخوف هو مفتاح

لقد تغيرت أشياء كثيرة في حياتي خلال الأشهر الماضية منذ أن كنت أقول الصلاة ، لكن التغيير الشامل هو قدرة متزايدة على الفرحة. لم يعد الخوف يحد من المساحة المتاحة للحب في حياتي.

لكن الأنا لا تريد منك أن تلتئم. لقد استثمرت في إبقائك عالقًا وغير سعيد ، لذلك سوف يغلقك ويجعلك تنسى أن تفعل أبسط شيء في العالم: قل ست كلمات في قلبك وعقلك يمكنها تغيير حياتك وتجعلك تشعر بالحرية والسعادة ضوء. إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، قم بتدوين الصلاة وحملها معك ، وضعها على هاتفك ، افعل شيئًا لتذكير نفسك به حتى يصبح روتينًا.

استغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى مكان وجودك ، لذلك عليك إعطاء وقت الصلاة والصبر. قد يكون ذلك صعباً في بعض الأيام عندما تجد نفسك تسأل باستمرار "رجاء شفي أفكاري القائمة على الخوف". تبدأ في إدراك مدى استمرار الأفكار السلبية القائمة على الخوف. ويمكن أن تبدو ساحقة ، كما لو كنت تحدق في جيش متقدم. كيف يمكنك الفوز؟ هذا عندما تتذكر ، أنت لا يستطيع ، لكن الروح القدس يستطيع.

إن نفوسنا البالغة من العمر سنتين لا تستطيع أن تكون على دراية بالذات ، أو أن تصحح نفسها بنفسها بما يكفي لترك الخوف. علينا أن نطلب قوة أكبر من أنفسنا لرفع هذا العبء عنا - لتغيير عقولنا حقاً ، لنجعلنا نتمتع بعقلية عقلية. هذا هو المعنى الحقيقي للتفكير الصالح. . . لتتماشى مع طاقة الحب.

لذلك استمر في طرح السؤال. كن حذرا. هذه هي الممارسة الروحية. طلب واحد لشفاء أفكارك لن يعتني بكل شيء. كن حذرا. مارس هذا أكثر من أي شيء مارسته في حياتك كلها. لكنك لن تمارس عبثًا ، حتى لو شعرت بهذه الطريقة في بعض الأحيان. ستبدأ الاهتزازات في لوحة القيادة بالابتعاد ، وقد يختفي الكثير منها بشكل كامل.

تحويل الرصيد

استخدام الصلاة لا يدور حول عدم وجود تفكير آخر قائم على الخوف. هذا العالم مليء بهم. تملأ عقولنا معهم. لكن يمكنك تغيير التوازن. يمكنك الوصول إلى النقطة التي تستيقظ في الصباح والذهاب إلى السرير في الليل بالارتياح والمحتوى بدلاً من التركيز والتوتر.

يمكنك تجربة الحياة التي علاقاتك هي متناغمة وتشعر أنك تدعمها وأحب. يمكنك العثور على غرض في عملك ومهنتك التوازن مع الملاحقات التي تجلب لك السعادة. يمكنك إزالة الحواجز التي تحول دون الوفرة والرفاه. يمكنك إظهار أطفالك جمال هذا العالم وترى النور من الله في الأشخاص الذين تلتقيهم.

كل شيء ممكن. وانها ما تستحقه. هذا ما يستحق الجميع.

لذلك نقول الصلاة. يستغرق سوى ثانية. انها أبسط شيء في العالم. ونتائج مضمونة 100 في المئة. وخير مفاضلة، أود أن أقول، لقوله ست كلمات قليلة.

من فضلك قم

شفاء

my

الخوف القائم

أفكار.

© 2014 من قبل ديبرا Landwehr انجل. كل الحقوق محفوظة.
وقد طبع هذا المقتطف مع إذن من الناشر،
هامبتون الطرق النشر. www.redwheelweiser.com
.
ترجمات من إينيرسيلف

المادة المصدر:

الصلاة الوحيدة التي تحتاجها: أقصر طريق إلى حياة الفرح والوفرة وراحة البال
بقلم ديبرا لاندوير Engle.

الصلاة الوحيدة التي تحتاجها: الطريق الأقصر لحياة الفرحة والوفرة وراحة البال ديبرا لاندوير Engle.هذه الكلمات الست--يرجى شفاء أفكاري القائم على الخوف- حياة التغيير. في هذا الكتاب الموجز والملهم ، استنادًا إلى دراسة Engle لـ دورة في المعجزات، تشرح كيفية استخدام الصلاة وتجربة فوائد فورية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على موقع أمازون. متاح أيضًا كإصدار من Kindle أو كتاب مسموع أو على قرص MP3.

عن المؤلف

ديبرا لاندوير انجل ، مؤلفة كتاب: الصلاة الوحيدة التي تحتاجهاوقد ديبرا Landwehr انجل كاتبة مستقلة لسنوات عديدة ولها اعتمادات النشر الأولية ظهرت في مجلات مثل "الوطن"، "حدائق البلد" و "بيتر هومز وحدائق". كتابها الأول بعنوان "نعمة من الحديقة: تغيير حديقة عالم واحد في وقت"نشرت في 2003. ومنذ ذلك الحين، وقالت انها ساهمت في عدة مجموعات دولية من المقالات. ديب يعلمنا دروسا في" دورة في المعجزات "و هو المؤسس المشارك بالاتجاه جاردن الخاص بك الداخلية، وهو برنامج دولي للإبداع ونمو الشخصية بالنسبة للنساء. وتعلم أيضا ورش عمل التي تستخدم اليومية والكتابة كأداة لاكتشاف الذات، وكذلك دورات في مجموعات صغيرة واحد على واحد وعلى الإبداع والكتابة وتنمية مخطوطة والمهارات الحياتية. ومن خلال شركتها، جولدن تري للاتصالات، تقدم خدمات التوجيه والنشر إلى زملائها الكتاب.

المزيد من الكتب من قبل هذا المؤلف

مقاطع الفيديو مع Debra:

* الصلاة الوحيدة التي تحتاجها

* مقدمة لصلاة صغيرة فقط أنت في حاجة

* تذكر النور في غضون

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا الأقنعة مسألة دينية
لماذا الأقنعة مسألة دينية
by ليزلي دوروف سميث
ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
by إيما سويني وإيان والش

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

And Finally... Being Free from the Fear-based Ego

And Finally... Being Free from the Fear-based Ego

You know how it goes. You think, If I can just get past this, then life will be good. Then, the moment that challenge is out of the way, what happens? Another comes to take its place.

I know what it’s like to live my life on that runaway train. One day I’m nervous about a deadline. Then I meet the deadline, everyone’s happy with my work, and I’m immediately anxious about money . . . or a conversation I need to have . . . or a hundred other things that are waiting in the wings to keep me in a constant state of anxiety.

In truth, I have a wonderful life. A loving husband, truly wonderful friends and family, a beautiful home, work I enjoy, good health. And yet, when I started really paying attention to my thoughts after CR-V day, I realized that I’ve been constantly drugged by fear. I think most of us are.

No wonder we’re tired, cranky, short-tempered, or difficult to get along with. Or, worse, violent, calculating, unforgiving. It’s because we live in fear and don’t even know it. Or if we do, we don’t know how to get out of it.

What's the Answer to Living in Fear?

So here’s the answer:

Say the prayer.

Say the prayer. Say the prayer.

All day long, say the prayer.

Please

heal

my

fear-based

THOUGHTS.

What's Your Focus and Your Premise in Life?

In May 2004, a story in Smithsonian magazine documented the Dalai Lama’s recent visit to the United States. Before he arrived, researchers at the Massachusetts Institute of Technology (MIT) decided to study him and find out why he was so darn happy all the time. Clearly, they thought, there must be something wrong.

Embedded in the article is a fascinating statistic. It seems that, in a survey of thirty years of psychology publications, researchers counted 46,000 papers on depression—and 400 on joy.

Those numbers suggest a sacred truth: we get what we look for. If we’ve looked for depression 46,000 times and joy only 400, it says a lot about what we’re focused on and what we want to find.

We’re starting with the premise that life is a struggle and we have to fix it. But this is the fear-based ego trying to make a case for its existence. It looks for evidence every day that this world is a sick and dangerous place. And, of course, if that’s what you’re looking for, you don’t have to look far to find it.

But what if we started with a different premise? What if we began with the belief that, as children of God, our natural state is one of balance, harmony, and well-being? What if there were 46,000 articles on joy and only 400 on depression? People would say we’re ignoring the problem or living in denial. But A Course in Miracles, along with other spiritual texts, says that balance and harmony are our natural inheritance as children of God. This is not about positive thinking. It’s about being free from the fear-based ego. We simply cannot move forward while we’re in the negative spin cycle of fear-based thoughts.

Love Is Real and Fear Is Not

A Course in Miracles says that love is real and fear is not. But fear can seem mighty real when you’re carrying it around like an elephant on your back all day. When it fills up your cells and gives you a nervous stomach or headaches or heart problems or cancer. When it interferes with your ability to sleep, to have happy relationships, to pursue your dreams.

In light of how scary the world often seems, we may think we need to be fearless. But the prayer creates a new definition of that word. Instead of being brave in the face of danger, it means experiencing greater peace of mind. Every time you say the prayer, you become more fear-less.

The prayer shifts our focus from the outside world to our inner connection with our true Self and God. When you ask the Holy Spirit to heal your fear-based thoughts, you acknowledge that your happiness doesn’t depend on the chaotic world around you. Instead, it depends on the steadfast peace of God within you.

The Next Step In Spiritual Evolution

I believe our commitment to the healing of fear is the key to the next step in spiritual evolution. To bring about great change on this planet, we need to collaborate with Spirit on an individual level. In the past, this has been inhibited by teachings that only spiritual or religious leaders have a direct line to God. But in the past few decades, we’ve returned to an understanding that, as children of God, we are all connected directly to Spirit, and we can develop that relationship in community and in the privacy of our own contemplation.

If we are to truly create a different world for ourselves and others, we need to work with powers beyond our own hands. But when we’re governed by fear, that collaboration is crippled or, at best, slowed. Trying to arrive at a different destination using our egos as vehicles is like trying to paddle around the world in a canoe.

To work as co-creators and partners with the Divine, we need to be free to give and receive direct communication without the interfering static of fear. Just think of the woman who, on saying the prayer the first time, heard the words, “FINALLY! Now we can really get some things done!”

I believe that exuberant message is for all of us. Spirit is eager to heal our fears—not just because we’ll experience the abundance and joy of life, but because we’ll be better able to bring about positive changes, helping to shift the dynamics of the planet.

We all have an infinite loop of old tapes playing in our minds just like the anger and frustration I felt on CR-V day. I asked to let go of those tapes, I tried to ignore them, I attempted to understand them, I tried to shift my thoughts to something else. But until the prayer showed up, those thoughts were stuck on “play.”

Since then, I’ve seen that the prayer not only erases the tapes, it truly can help you experience everything you want in life: abundance, health, vitality, love, and peace of mind.

Healing of Fear Is The Key

Many things have shifted in my life in the months since I’ve been saying the prayer, but the overarching change is an ever-expanding capacity for joy. Fear no longer limits how much room there is for love in my life.

The ego, though, doesn’t want you to heal. It’s invested in keeping you stuck and unhappy, so it will shut you down and make you forget to do the simplest thing in the world: Say six words in your heart and mind that can change your life experience and make you feel free, happy and light. If you need to, write down the prayer and carry it with you, put it on your phone, do something to remind yourself of it until it becomes routine.

It took time to get where you are, so you have to give the prayer time and patience. This can be difficult some days when you find yourself constantly asking “Please heal my fear-based thoughts”. You start to realize how relentless the negative and fear-based thoughts really are. And it can seem overwhelming, as though you’re staring down an advancing army. How can you ever win? That’s when you remember, you can’t, but the Holy Spirit can.

Our two-year-old egos are not capable of being self-aware, or self-correcting enough to let go of the fear. We have to ask a power greater than ourselves to lift that burden from us—to truly change our minds, to bring us to right-mindedness. This is the real meaning of righteous thinking . . . to be aligned with the energy of love.

So keep asking. Be vigilant. This is spiritual practice. One request to heal your thoughts is not going to take care of everything. Be mindful. Practice this more than anything you’ve practiced in your whole life. But you won’t be practicing in vain, even if at times it feels that way. The rattles in your dashboard will start to go away, and many more may disappear completely.

Shifting the Balance

Using the prayer is not about never having another fear-based thought. This world is filled with them. Our minds are filled with them. But you can shift the balance. You can reach the point where you wake up in the morning and go to bed at night satisfied and content rather than stressed and fitful.

You can experience a life in which your relationships are harmonious and you feel supported and loved. You can find purpose in your work and balance your profession with pursuits that bring you joy. You can remove the barriers to abundance and well-being. You can show your kids the beauty of this world and see the light of God in the people you meet.

It’s all possible. And it’s what you deserve. It’s what everyone deserves.

So say the prayer. It takes only a second. It’s the simplest thing in the world. And results are 100 percent guaranteed. A good trade-off, I’d say, for saying six little words.

Please

heal

my

fear-based

THOUGHTS.

©2014 by Debra Landwehr Engle. All Rights Reserved.
This excerpt was reprinted with permission of the publisher,
Hampton Roads Publishing. www.redwheelweiser.com
.
Subtitles by InnerSelf

The Only Little Prayer You Need: The Shortest Route to a Life of Joy, Abundance, and Peace of Mind by Debra Landwehr Engle.Article Source:

The Only Little Prayer You Need: The Shortest Route to a Life of Joy, Abundance, and Peace of Mind
by Debra Landwehr Engle.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

About the Author

Debra Landwehr Engle, author of the book: The Only Little Prayer You NeedDebra Landwehr Engle has been a freelance writer for many years and her initial publishing credits appeared in such magazines as "Country Home," "Country Gardens" and "Better Homes and Gardens." Her first book, "Grace from the Garden: Changing the World One Garden at a Time," was published in 2003. Since then, she has contributed to several international collections of essays. Deb teaches classes in "A Course in Miracles" and is co-founder of Tending Your Inner Garden®, an international program of creativity and personal growth for women. She also teaches workshops that use journaling and writing as tools for self-discovery, as well as one-on-one and small-group sessions on creativity, writing, manuscript development and life skills. Through her company, GoldenTree Communications, she provides mentoring and publishing services to fellow writers.

Videos with Debra:

* The Only Little Prayer You Need 

* Introduction to The Only Little Prayer You Need

Remembering the Light Within