الحياة 101: كيفية إنتاج مشهد كلاسيكي

الحياة 101: كيفية إنتاج مشهد كلاسيكي

لن أقول لكم ما هي مشاهد الفيلم الأكثر تميزا ثلاثة في تاريخ السينما؟ سيكون جوابي: (1) وسباق العربات الحربية في بن هور. (2) موسى يفرق البحر الأحمر في T.هو الوصايا العشر. و (3) ميغ ريان هزة الجماع المزيفة في عندما التقى هاري سالي.

عندما قمت مؤخراً بمشاهدة هذه الأفلام الكلاسيكية على DVD شاهدت بعض الميزات الخاصة المصاحبة للأفلام وقمت ببعض الأبحاث على قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (imdb.com - مورد رائع). في عملية تعلمت بعض الحقائق المذهلة حول هذه المشاهد الشهيرة:

(1) احتل سباق عربة Ben-Hurram حوالي اثني عشر دقيقة من الفيلم ، لكنه تطلب خمسة أسابيع لإطلاق النار. يحتفظ المشهد بسجل لنسبة الأفلام التي يتم تصويرها إلى الأفلام: 268: 1. لكل قدم 268 من شريط سينمائي يستخدم لتصوير المشهد ، تم تضمين جزء واحد فقط من الفيلم في المقطع النهائي.

(2) خلال 300,000 تم سكب غالون من الماء في خزان لإنشاء التأثيرات الخاصة لمشهد فواصل الوصاية على البحر الأحمر. ثم تم عرض الفيلم في الخلف لخلق الوهم. (حتى يومنا هذا ، تبقى الدبابة على أرض استوديوهات باراماونت).

(3) على الرغم من أن مشهد هرمي ميت سالي عندما احتلوا ثلاث دقائق من الفيلم ، فقد استغرق الأمر يومًا كاملًا للتصوير حتى شعر المخرج روب راينر بأنه كان صوابًا.

هذه الحقائق تقول لي أنه في بعض الأحيان يستغرق الكثير من المحاولات والزوايا قبل ان تحصل على شيء حق - ولكن عندما كنت في النهاية لا تحصل على ما تريد، والمنتج النهائي هو رائع.

الحياة 101: محاكمة وخطأ

دعونا نلقي العلاقات، على سبيل المثال. وقد ذهب كثير منا من خلال حفنة منهم. البعض منا قد يكون حاسما من أنفسنا لعدم الحصول على ذلك الحق في الأول (أو العاشر) مرة.

قد تظن أن هناك شيئًا خاطئًا بالنسبة لك لعدم قدرتك على التمسك به حتى "الموت يؤدي بنا". أو قد تعتقد أن لديك "منتقي" خاطئ. أو أن الكون يعاني من نقص وعدم القدرة على تزويدك إمداد كافٍ من الشركاء الصحيين أو المتوفرين. ("الاحتمالات جيدة ولكن البضاعة غريبة." أو "كل الخيوط الجيدة تؤخذ أو مثلي.")

ومع ذلك ، إذا نظرت إلى علاقاتك ، أو بطريقة مشابهة لمسار حياتك المهنية ، كقاعدة لا إلى وجهة ، يمكنك أن ترى أن كل تجربة قد عملت على بناء وعيك إلى النقطة التي يمكنك من خلالها جذب المزيد والمزيد مما تريد. وإذا قمت بإنشاء علاقة أو مهنة تعمل حقًا ، يمكنك أن تشكر كل تلك التي لم تنجح في المساهمة في منحنى التعلم نحو ما يخدمك في نهاية المطاف.


الحصول على أحدث من InnerSelf


عمر من الخبرة

يتم إخبار القصة عن امرأة تعرفت على بابلو بيكاسو في سوق في الهواء الطلق في نيس في 1959. كونها مشجعة ضخمة ، اقتربت المرأة من بيكاسو وسألته عما إذا كان على استعداد للقيام برسم فحم لها ، والتي سيكون من دواعي سرورها أن تدفع له.

درس بيكاسو المرأة لبضع لحظات ، ووافق على ذلك. وجد الاثنان طاولة في مقهى على الرصيف ، أخذ بيكاسو مواده ، وذهب للعمل. كانت المرأة في نشوة! وبعد مرور خمسة عشر دقيقة ، قام بتحويل اللوحة وأظهر للسيدة عمله النهائي. كانت مذهلة - بيكاسو أصيلة ، ولها!

لامست المرأة الصورة وشكرت سيدها بغزارة. فتحت حقيبتها وأزالت دفتر شيكاتها وسألت: "كم سيكون ذلك؟"

"خمسة آلاف دولار" أجاب بيكاسو بصوت واقعي.

انخفض الفك المرأة. "ولكن ، سيدي ، مع كل الاحترام الواجب ، أخذتك الصورة 15 دقيقة فقط للرسم."

"لا يا سيدتي" ، أجاب على محمل الجد. "أنت لا تفهم. أخذتني اللوحة ثمانين وخمسة عشر دقيقة لرسم ".

لذا فإن هذه العظمة مبنية - ليس بين عشية وضحاها أو في ومضة ، ولكن من خلال التطور المستمر للمهارة والوعي والقلب.

خذ واحدة، تأخذ اثنين، ميس يأخذ، والنجاح

إذا كنت ترغب في إنتاج مشهد رائع في حياتك ، سواء كان فيلمًا أو زواجًا أو نشاطًا تجاريًا أو إتقانًا روحيًا ، فقد تضطر إلى السير عبر العديد من الأشياء للوصول إلى هناك. ولكن عندما تفعل ، ما هو المشهد!

في هذه الأثناء ، استمتع بالأشياء أثناء عرضها. يمكن لمديري الأفلام المذكورة أعلاه أن يتخذوا اختصارات ، استقروا على أقل من التميز ، أو خرجوا من المجموعة عندما لم يتمكنوا من الحصول عليها بشكل صحيح في المرة الأولى. لكنهم ظلوا صادقين مع الصورة الكبيرة. كانت لديهم رؤيا قوية عن الكيفية التي أرادوا بها أن يتحولوا إليها ، فقد عرفوا أنهم سيعرفونها عندما يضربونها - وقد فعلوا ذلك.

لديك مشاهد لا تنسى للغاية تتطور في حياتك والتي سوف تستمر لفترة طويلة من الوقت والجهد للوصول إلى هناك. عندما يتحدث الجمهور عن سباق العربات ، أو فراق البحر الأحمر ، أو مشهد النشوة ، فإنهم يفكرون قليلاً في الركوب الذي سلكوه للوصول إلى تلك الوجهات. ومع ذلك فإن المديرين يتذوقون تلك المشاهد قبل كل شيء لأنهم يعرفون الرحلة المطلوبة للوصول. الخاتمة النهائية هي لك ، وستكون كلاسيكية.

* ترجمة بواسطة INNERSELF

كتاب من هذا المؤلف

دورة في المعجزات سهلةدورة في المعجزات سهلة: إتقان الرحلة من الخوف إلى الحب
من جانب آلان كوهين.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينآلان كوهين هو مؤلف مبيعا من دورة في المعجزات سهلة و صدر حديثا روح الوسائل التجارية. انضم إلى Alan والموسيقي Karen Drucker في هاواي ، ديسمبر / كانون الأول 1-6 ، للحصول على ملاذ غير عادي ، "دورة في المعجزات: الطريق السهل". لمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج ، تدريب Alan Holistic Life Coach ابتداءً من يناير 1 ، كتبه ومقاطع الفيديو التابعة له وعروض أسعار يومية ملهمة ودورات عبر الإنترنت وبرنامج إذاعي أسبوعي ، قم بزيارة www.alancohen.com

مشاهدة أشرطة الفيديو آلان كوهين (المقابلات وأكثر)

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Life 101: How to Produce a Classic Scene

Life 101: How to Produce a Classic Scene

What would you say are the three most memorable movie scenes in cinematic history? My answer would be: (1) The chariot race in Ben-Hur; (2) Moses parting the Red Sea in The Ten Commandments; and (3) Meg Ryan’s faked orgasm in When Harry Met Sally.

When I recently re-viewed these classic films on DVD I watched some of the special features accompanying the films and did some research on the Internet Movie Database (imdb.com - a fabulous resource). In the process I learned some fascinating facts about these famous scenes:

(1) The Ben-Hur chariot race occupied about twelve minutes of the movie, but required five weeks to shoot. The scene holds the record for film-shot-to-film-used ratio: 268:1. For every 268 feet of celluloid used to shoot the scene, only one foot of film was included in the final cut.

(2) Over 300,000 gallons of water was poured into a tank to create the special effects for The Ten Commandments Red Sea parting scene. Then the film was played in reverse to create the illusion. (To this day the tank remains on the Paramount studio grounds.)

(3) Although the When Harry Met Sally orgasm scene occupied but three minutes of the movie, it took an entire day to film until director Rob Reiner felt it was just right.

These facts tell me that sometimes it takes lots of tries and angles before you get something right - but when you eventually do get what you want, the final product is awesome.

Life 101: Trial and Error

Let’s take relationships, for example. Many of us have gone through a bunch of them. Some of us might be critical of ourselves for not getting it right the first (or the tenth) time.

You might think there is something wrong with you for not being able to stick it out “until death do us part.” Or you might think you have a faulty “picker.” Or the universe suffers from lack and is unable to provide you with a sufficient supply of healthy or available partners. (“The odds are good but the goods are odd.” Or, “All the good ones are taken or gay.”)

Yet if you look at your relationships, or similarly your career path, as a journey rather than a destination, you can see that every experience has served to build your consciousness to the point where you can attract more and more of what you want. And if you create a relationship or career that really works, you can thank all of those that didn’t work for contributing to your learning curve toward what ultimately serves you.

A Lifetime of Experience

The story is told of a woman who recognized Pablo Picasso in an open-air market in Nice in 1959. Being a huge fan, the woman approached Picasso and asked him if he would be willing to do a charcoal sketch of her, for which she would be happy to pay him.

Picasso studied the woman for a few moments and agreed. The two found a table at a sidewalk café, Picasso took out his materials, and went to work. The woman was in ecstasy! Fifteen minutes later he turned the pad around and showed the lady his finished work. It was spectacular - an authentic Picasso, and of her!

The woman clutched the portrait and thanked the master profusely. She opened her purse, removed her checkbook, and asked, “How much will that be?”

“Five thousand dollars,” Picasso answered in a matter-of-fact voice.

The woman’s jaw dropped. “But, sir, with all due respect, the picture took you only fifteen minutes to draw.”

“No, madam,” he answered quite seriously. “You don’t understand. The painting took me eighty years and fifteen minutes to draw.”

So it is that greatness is built - not overnight or in a flash, but through the steady development of skill, consciousness, and heart.

Take One, Take Two, Mis-takes, and Success

If you want to produce a great scene in your life, whether it’s a movie, a marriage, a business, or spiritual mastery, you may have to walk through many takes to get there. But when you do, what a scene it will be!

Meanwhile, enjoy the takes as they show up. The directors of the movies above could have taken shortcuts, settled for less than excellence, or walked off the set when they didn’t get it right the first time. But they remained true to the Big Picture. They held a powerful vision of how they wanted it to turn out, they knew they would know it when they hit on it ― and they did.

You have supremely memorable scenes developing in your life that will long outlive the time and effort it took to get there. When audiences talk about the chariot race, the Red Sea parting, or the orgasm scene, they think little of the ride it took to get to those destinations. Yet the directors savor those scenes above all else because they know the journey required to arrive. The final cut is yours, and a classic one it will be.

*subtitles by InnerSelf

Book by this Author

A Course in Miracles Made EasyA Course in Miracles Made Easy: Mastering the Journey from Fear to Love
by Alan Cohen.

Click here for more info and/or to order this book.

More books by this author 

About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the author the bestselling A Course in Miracles Made Easy: Mastering the Journey from Fear to Love. Become a certified professional life coach though Alan’s upcoming transformational Life Coach Training.For more information about this program, his books and videos, free daily inspirational quotes, online courses, and weekly radio show, visit www.alancohen.com

Watch Alan Cohen videos (interviews and more)
 

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}