أتجرأ على الحلم وأنا أستحق حلمي

صورة لإيفا سايمونز تغني رينيجيد

منذ العصور المبكرة ، يحلم الكثيرون منا على الأرجح ، ويتخيلون ، ويرسمون صورًا ساحرة على أسقفنا للوصول إلى النجاح في ملاحقاتنا الأكثر عاطفية. انها الكتابة بالنسبة لي ، وتصميم الأزياء لابن عمتي ، سيد الشطرنج لابنها ، يانكيز 'sststop لابنها الآخر ، مصمم للنجوم لبلدي ابنة أخرى.

يحلم كل موسيقي من النجومية (أو النجومية) والملايين. يحلم كل ممثل بالاكتشاف الدرامي ، والأدوار القيادية المستمرة ، والتمثيل ، وجوائز الأوسكار ، وقصر. يحلم كل كاتب من أكثر الكتب مبيعا ، والمال الكبير ، والتأقلم مع الأفلام ، والمظاهر على التلفزيون الوطني ، والتحريض في نادي كيندل مليون.

البعض منا يجعلها. ومعظمنا لا يفعل ذلك. لماذا ا؟ بالتأكيد ، يجب أن نعمل بما فيه الكفاية ، وأن نمارس ما يكفي ، وأن نتابع بما فيه الكفاية ، وأن نركز بما فيه الكفاية. لكن هناك سبب آخر حاسم - يجب أن نشعر به يستحقون حلمنا.

هل تشعر أنك لا تستحق حلمك؟

إذا كنت تشعر بأنك لا تستحق حلمك ، بغض النظر عن مقدار الوقت والعرق الذي تدخله ، وكم عدد المتحولين والمضايقات الذين تعرفهم ، وكم عدد الفواصل "المحظوظ" التي لديك ، أو مدى روعتك (أو الفاحشة) ، سوف تطرد نفسك. تذكرنا لويز هاي: "عندما تكون لدينا معتقدات قوية لا نستحقها ، لدينا مشاكل في فعل ما نريد" (السلطة فيكم).

على الرغم من الاستفسارات والاستشارات التي لا تعد ولا تحصى ، لم يكن لدي أي أجزاء مقبولة وتم نشرها لفترة طويلة. أجبرتني الإحباطات المتصاعدة ، أخيرًا ، على مواجهة عدم إعاقيتي والتعرف على بعض الأضواء الحمراء التي أبقتني ملتوية. هل ينطبق عليك أي شيء؟

  • هل تشعر بشعور بالذنب عندما تفعل ما تريده حقًا؟

  • عندما استقرت للتو لإنشاء ، هل تتذكر فجأة أنك يجب أن تذهب إلى السيارة أو تنظف الثلاجة؟

  • مباشرة بعد الانتهاء من فترة بعد الظهر بأكملها لمشروعك ، هل تشعر فجأة بغثيان ، صداع ، دوار؟

اعترف بعلامات عدم الإرضاء هذه. أرسل اللاوعي الغامض الخاص بك فقط غيستابو الذنب لتخريب إبداعك وخنق حلمك.

لسوء الحظ ، فإن ثقافتنا تبقي هذه الفرقة في الخدمة الفعلية ، وخاصة بالنسبة للنساء. الأمهات سيئ السمعة لأخذ كعب raggedy من الخبز ، تخدم أي شخص آخر أسافين مثالية من الكعكة ، وكشط الثمالة للجزء الخاص بهم. الزوجات تشتهر بتخليص أحلامهن حتى يثبت أزواجهن مهنتهن ، ونما الأطفال ، وتمت رعاية الآباء كبار السن ، وقد خدمت الكنيسة العشاء الأخير.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كما لو أن هذه التوقعات المجتمعية لا تكفي لتبقينا ممددين للحياة ، فإن الكثيرين منا يظلون مقيدين بسبب الخوف أو الشعور بالذنب بتحسين والدينا. لذلك نحن تعمد تخريب نجاحاتنا.

بداية عكس

لعكس أي من هذه الأفكار والأفعال المحطمة ، فإنك لا تحتاج إلى ثلاثين عامًا من العلاج. تحتاج فقط أن تدرك أن لديك القدرة على التغيير ، أولا عن طريق الاعتراف ثم بالرفض.

تعرف على أنك تدع هذه الكسارات الحلمية تحكمك. رفض السماح لعصابات الإنكار الذاتي وعصابات الذنب في ، بغض النظر عن مدى انهم يدق على بابك وتهديد على النوافذ.

هل سألت نفسك بجرأة ما تريده حقًا ، ما هو حلمك؟ في فرحتها الروحيه لا يقاوم اضاءت الاوديسه أكل صلوا الحب، كانت إليزابيث جيلبرت مثل هذا الغطاس. عندما تجرأت أخيرًا على السؤال عما تريده حقًا ، تراوحت إجاباتها من قميص الكتان الجديد إلى العيش في إيطاليا. و تابعت هذه الأحلام!

قد تحتاج إلى ممارسة تستحقها. تبدأ صغيرة. ليس عليك الذهاب في رحلة تسوق ، أو السفر إلى أماكن بعيدة ، أو حتى مغادرة منزلك. بدلا من ذلك ، اختر قطعة من الخبز المحمص أفضل ، خذ قطعة من الكعكة ، احصل على تذاكر التصفيات ، اطلب ساندويتش باستارمي بارتفاع ميل ولا تشاركه ، امنح نفسك زجاجة بيرة مستوردة يومياً ، اشتريها قليلاً أيضاً - زوج من الجينز (لا تلبس جدتك). ستتخرج قريبًا لمنح نفسك الوقت والطاقة والتركيز على متابعة حلمك.

يجرؤ على الحلم

إذا كنت تستفسر عن استحقاقك ، فلا داعي لذلك. رغبتك في متابعة شغفك تخبرك أنك تستحق حلمك بشكل لا لبس فيه. خلاف ذلك ، أنت لا ترغب في ذلك على الإطلاق. يجرؤ على الاعتقاد بأن كل الأشياء تعمل بشكل جيد في حياتك ، نحو حلمك. امنح حلمك الطاقة التي يستحقها.

قد يعني إتباع حلمك التخلي عن أشياء معينة ، أشياء نعتز بها للغاية والتي ربما تكون قد علقت عليها كثيرًا لسنوات. مثل ماذا؟ التخلي عن التفكير في وجهك (التجاعيد) ، ورجلك (عظمي) ، والمعدة (كبير جدا) ، منزلك (غير نظيفة) ، المرآب الخاص بك (بقايا الإعصار) ، مكتبك (مكدسة عالية) ، اموالك (ناقصة) ، عملك (وراءك بشكل مزمن) ، زميلك (مزعج مزعج) ، مستقبلك (غير معروف بشكل خيري).

نتخلى عن محاولة الحفاظ على عدو أسوأ من كل ذلك: وضعك الحالي. منطقة الراحة القديمة هي الصوف الذي نجتذبه من حولنا ، مع وجبات خفيفة مهدّئة وملهيات سخيفة لا تتغذى أو تتحدى. نحن نغرق فيها ونبعد عن كل الضروريات. وتختفي حياتنا بعيدا.

إذا كنت صادقًا ، فأنت تعلم أن حلمك لن يسمح لك بالبقاء في الرضا السطحي المميت. إنها تدلل على هذا الشعور المزعج بعدم الرضا ، على الرغم من تناول كميات كبيرة من السكر أو الماراثون. يزعجك هذا الشعور بالذنب العائم الذي تعرف أنه يجب عليك القيام بشيء آخر غير مشاهدة التلفزيون. إنه يهدد الاكتئاب لأنك لا تحترمه. إنه يعطيك ما يجب أن يكون مرحبًا بلعبة السهام من عدم الراحة حتى لا تبقى في تلك المنطقة البطيئة.

اعلم أن أحلامك وأعمق الرغبات لا تتسم بالثغرات والغباء والسخرية. إنهم أعطاهم الله ، حتى مزروع فيكم. إن قوتهم ومثابرتهم تظهر فقط مدى جودتهم لوجودكم.

تذكرنا مستشارة الإبداع والمدرسة الروحية جوليا كاميرون قائلاً: "إن أحلامنا الإبداعية وتطلعاتنا تأتي من مصدر إلهي" (طريقة الفنان: طريق روحي إلى إبداع أعلى). أنت تعرف أنك ستظل تشعر بالقلق ، غير سعيدة تحت كل شيء جيد آخر ، ودائما على حافة غاضب ، ما لم تتخذ خطوات للسماح لحلمك تغمس إصبع قدمه في الماء والبدء في صنع موجات.

التركيز على الاستحقاق

كيف نرتفع فوق كل تلك الأفكار السلبية التي تسحب أحلامنا وتشعر وكأنها تنسكب في الغراء من خلال عقولنا؟ المبادئ قديمة واعيد اكتشافها مؤخرا. يقول لنا إبراهيم ، الوعي الجماعي الذي توجّهه إستر هيكس: "إذا أردت أن تتحول ثروتك ، عليك أن تبدأ في سرد ​​قصة مختلفة" (المال وقانون الجذب: تعلم لجذب الصحة والثروة والسعادة).

إن قصصنا القديمة ، والأشكال المختلفة التي نخلقها ، قوية للغاية بسبب أربعة مبادئ. هذه هي "قوانين تكييف العقلية" أوضح من قبل العديد من المعلمين الروحيين. أنا أحب قوانين مدرس الميتافيزيقية الولايات المتحدة أندرسن (النجاح Cybernetics: تطبيقات عملية من Cybernetics الإنسان):

1. نحن ما نركز عليه.

إذا ركزنا على الشعور بالذنب والفرص الضائعة والفشل ، فإننا نولد مشاعر سلبية متطرّفة. إذا ركزنا على النجاح ، تبدأ مشاعر الإنجاز في بثنا. نكتسب بصيص أمل ، شظية من الإثارة ، لمحة (يمكن أن تكون!) أن ما نطمح إليه يمكن أن يحدث حقاً.

2. ما نركز عليه ينمو.

لدينا كل هذه الخبرة. تستيقظ عابس. أنت تنجذب إلى زوجك وتصفع وعاء الكلب. ثم في طريقك إلى فنجان القهوة الثاني ، تضرب رأسك على باب خزانة المطبخ ، واللعنة ، وتخطو على ذيل الكلب. الكلب يائسة ، ويوقظ الطفل ، وزوجك يصرخ عليك. وأنت لم ترتدي حتى العمل. لقد تم التركيز على غضب. نتيجة؟ لقد أنتجت هذه التجارب التي لا تضاهى أول شيء في الصباح.

العقليات السلبية بالتساوي - من اليأس ، والشعور بأن الوقت متأخرا جدا ، والاستسلام - تنتج سلسلة من الأحداث ، والخيارات ، وردود الفعل التي ترسل أحلامنا إلى أسفل من الألغام. وترك لنا مع حفنة من الصخر الزيتي بدلا من الزهور الكاملة المزهرة.

3. ما نركز عليه يصبح حقيقيًا.

يعتقد عقلنا البشري الرائع ما نقوله ، سواء كان ذلك في العالم الذي نراه أو عالم عقولنا. ما نقول عقولنا نأتي للاعتقاد. عندما نخبر أنفسنا بالفشل ، لا يمكننا إنهاء أي شيء ، أو لن نحصل على ما نريد ، نحن نعتقد أن هذه الرسائل. لذلك ، من خلال تركيزنا الشديد ، نجذبهم إلى تجربتنا. تصبح حقيقية. هذا يؤدي إلى المبدأ التالي. . .

4. نحن دائما نجد ما نركز عليه.

تعلن البديهية المعروفة أن الأشياء لا تحدث لنا فقط ؛ تحدث بالعدل. يعني "عادل" أن الأشياء تحدث كما نؤمن بها. وكثيرا ما تأتي نبوءاتنا التي تتحقق ذاتيا ، أو إلى خيبة أملنا ، أو فزعنا ، أو حزرنا: "لم أستطع أبدا. . . "، كنت أخشى ذلك. . . ،" "أنا عرف هذا. . . لكن عندما "نعلم" ونحافظ على أحلام اليقظة بشأن نجاحنا ، ما يبدو عليه ، ويشعر ، ويؤدي إلى ، يبدأ في الظهور.

وكما يشير أندرسن ، فإن هذه القوانين العقلية الأربعة تعمل دائمًا ، سواء كنا نطبقها عن قصد أم لا. "إن الخطر الأعظم في حياتك يكمن في المسكن في الفشل. أكبر مكافأة تكمن في التفكير في النجاح ".

قد تعتقد أن عكس التركيز السلبي يتطلب تركيزًا كبيرًا. والتصميم. والانضباط. نعم فعلا . . . وليس بالضرورة. ابدأ في استخدام مبادئ الفكر هذه لعكس أفكارك. إذا أخبرت نفسك أنه صعب ، فسيكون بالطبع. إذا كنت تقول لنفسك أن الانعكاس واستبدال تلك الأفكار المعقدة أمر سهل ، ...

ابراهيم يساعد على:

كل ما عليك القيام به هو تحديد ما تريد ، ثم ممارسة شعورك بالمكان الذي ستشعر به عندما يحدث ذلك. لا يوجد شيء لا يمكنك أن تفعله أو تفعله أو لا تملكه. انت مباركة كائنات. لقد خرجت في هذه البيئة المادية لخلق. لا يوجد شيء يعيقك ، بخلاف فكرتك المتناقضة. . . . أنت منشئو محتوى فعالون وحقهم في الموعد المحدد. . . . مجرد ممارسة ذلك ومشاهدة ما يحدث. (ورشة عمل ، شمال لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، رقم 544 ، مارس 22 ، 2003)

تستحق دش الربيع

إذا كنت بحاجة إلى القليل من المساعدة للوصول إلى حالة الذهن والشعور هذه ، تصور حمامًا ربيعيًا. أنت تقف هناك ، وجه السماء ، والأذرع مفتوحة ، قطرات لطيفة نعمة لكم. كل قطرة هي فكرة إيجابية ، تمس وجهك بلطف وبدون عناء. هل توتر؟ تدين نفسك لعدم الشعور بالمطر؟ محاولة؟ غير محتمل. كل ما عليك فعله هو الوقوف هناك ، وفتح ، والاستمتاع ، وتأخذه.

لذا ، مثل الاستحمام الربيعي الناعم ، تخيل حلمك ، وتصوره ، واسمح لهذه الكلمات برفق أن تنعشك.

تأكيدات على الاستحقاق

  • أنا أستحق أن أفعل ما كنت أريده
  • ولدت لأستحق ما كنت أريده دائما.
  • لدي ما يكفي من الوقت والمال والطاقة والاهتمام والتعاون من الجميع من حولي للقيام بما كنت أرغب فيه دائمًا.
  • القيام بما كنت أرغب به دائمًا هو حالتي الطبيعية.
  • إن القيام بما كنت أرغب دائماً في القيام به يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة وأبقى بصحة جيدة.
  • القيام بما كنت أرغب دائما في القيام به يبارك لي والجميع ألتقي بهم.
  • القيام بما كنت أرغب في القيام به دائما يشعر رائع!

أنت do تستحق حلمك. أنت تستحق كل ما تريد ، وتتخيل ، وتتوق إليه. حلمك هو سبب وجودك هنا. إنه أمر طبيعي ، مستوحى من الله ، ينطلق من أعلى مستويات الذات. مهمتك الرئيسية بدون جهد هي الاستمرار في التفكير في حلمك ، والذهاب إليه مع الأنشطة الصحيحة ، وقبول استحقاقك.

© 2016 by Noelle Sterne، Ph.D.

كتاب من هذا المؤلف

ثق بحياتك: اغفر نفسك واذهب بعد أحلامك بقلـم نويل ستيرن.ثق بحياتك: اغفر نفسك واذهب بعد أحلامك
بواسطة نويل ستيرن.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

نويل ستيرننويل ستيرن هي مؤلفة ومحرر ومدربة كتابة ومستشار روحي. تنشر مقالات كتابة الحرف ، والقطع الروحية ، والمقالات ، والخيال في المطبوعات والدوريات على الإنترنت ومواقع المدونات. كتابها ثق حياتك تحتوي على أمثلة من ممارساتها التحريرية الأكاديمية والكتابية والجوانب الأخرى للحياة لمساعدة القراء على الإفصاح عن الندم وإعادة تسمية ماضيهم والوصول إلى رغباتهم مدى الحياة. يحتوي كتابها للمرشحين للدكتوراه على عنصر روحي صريح ويتعامل مع جوانب غالباً ما يتم تجاهلها أو تجاهلها ولكنها حاسمة يمكن أن تؤدي إلى إطالة أمد عذابها بشكل خطير: التحديات في كتابة أطروحة: التعامل مع النضالات العاطفية ، بين الأشخاص ، والروحانية (سبتمبر 2015). يستمر نشر مقتطفات من هذا الكتاب في المجلات والمدونات الأكاديمية. زيارة موقع Noelle على الويب: www.trustyourlifenow.com

الاستماع إلى ندوة عبر الإنترنت: الويبنار: ثق بحياتك ، اغفر لنفسك ، وذهب بعد أحلامك (مع Noelle Sterne)


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

I Dare to Dream and I Deserve My Dream

photo of Eva Simons singing Renegade

From early ages, many of us have probably dreamed, fantasized, and painted enchanting pictures on our ceilings of reaching success in our most passionate pursuits. It’s writing for me, fashion design for my cousin, chess master for her son, Yankees’ shortstop for her other son, designer to the stars for my other niece.

Every musician dreams of rock (or Philharmonic) stardom and millions. Every actor dreams of dramatic discovery, constant lead roles, adulation, Oscars, and a mansion. Every writer dreams of bestsellers, big money, movie adaptations, appearances on national TV, and induction into the Kindle Million Club.

Some of us make it. And most of us don’t. Why? Sure, we must work enough, practice enough, pursue enough, and concentrate enough. But another reason is crucial—we must feel we deserve our Dream.

Do You Feel You Don’t Deserve Your Dream?

If you feel you don’t deserve your Dream, no matter how much time and sweat you put in, how many movers and shakers you know, how many “lucky” breaks you have, or how gorgeous (or outrageous) you are, you will torpedo yourself. Louise Hay reminds us, “When we have strong beliefs that we don’t deserve, we have problems doing what we want” (The Power Is Within You).

Despite countless queries and pitches, I did not have any pieces accepted and published for a long, long time. The mounting frustrations forced me, finally, to face my nondeservingness and recognize some of the red lights that kept me gridlocked. Do any apply to you?

  • Do you feel a vague sense of guilt when you’re doing what you really want to?

  • When you’ve just settled down to create, do you suddenly remember you absolutely must go get the car washed or clean out the refrigerator?

  • Right after you’ve carved out the whole afternoon for your project, do you suddenly feel nausea, headaches, dizziness?

Admit these signs of nondeserving. Your shifty unconscious has just dispatched the guilt gestapo to subvert your creativity and stifle your Dream.

Unfortunately, our culture keeps this squad on active duty, especially for women. Mothers are notorious for taking the raggedy heel of the bread, serving everyone else the perfect wedges of pie, and scraping the dregs for their portion. Wives are notorious for putting off their Dreams until their husbands have established their careers, children have grown, elderly parents have been cared for, and church has served its last supper.

As if these societal expectations aren’t enough to keep us trussed for life, many of us stay tied up for fear or guilt of bettering our parents. So we deliberately sabotage our successes.

Beginning to Reverse

To reverse any of these Dream-crushing thoughts and actions, you don’t need thirty years of therapy. You need only realize you have the power to change, first by recognition and then by refusal.

Recognize you’re letting those Dream crushers govern you. Refuse to let the self-denial and guilt gang in, no matter how much they’re pounding on your door and menacing at the windows.

Have you boldly asked yourself what you really do want, what your Dream is? In her irresistible spiritual chick lit odyssey Eat Pray Love, Elizabeth Gilbert had such an epiphany. When she finally dared to ask herself what she really wanted, her answers ranged from a new linen shirt to living in Italy. And she pursued these dreams!

You may need practice in deserving. Start small. You don’t have to go on a shopping fling, travel to faraway locales, or even leave your house. Instead, choose the better piece of toast, take the neater piece of cake, get tickets to the playoffs, order a mile-high pastrami sandwich and don’t share it, give yourself a daily bottle of imported beer, buy that slightly-too-tight pair of jeans (not your grandmother’s overalls). You’ll soon graduate to giving yourself the time, energy, and focus to pursue your Dream.

Dare to Dream

If you’re questioning your deservingness, no need. Your desire to pursue your passion tells you that you unequivocally deserve your Dream. Otherwise, you wouldn’t desire it at all. Dare to believe that all things are working for good in your life, toward your Dream. Give your Dream the energy it deserves.

Following your Dream may mean giving up certain things, very cherished things that you may have hung onto often for years. Like what? Give up thinking about your face (wrinkled), your feet (bony), your stomach (too big), your house (unclean), your garage (a cyclone leftover), your desk (piled high), your finances (lacking), your work (chronically behind), your mate (chronically annoying), your future (scarily unknown).

Give up trying to preserve an often worse enemy than all these: your status quo. The old comfort zone is a fleece we pull around us, with soothing snacks and silly distractions that don’t feed or challenge. We sink into them and away from all but the necessities. And our life dribbles away.

If you’re honest, though, you know that your Dream won’t let you stay in superficial fatal contentment. It prods you with that annoying feeling of dissatisfaction, despite the huge sugar intake or movie marathon. It pokes you with that floating guilt that you know you should be doing something other than binge TV-watching. It threatens depression because you’re not honoring it. It jabs you with what should be welcome darts of discomfort so you don’t stay in that sluggish zone.

Know that your Dreams and deepest desires aren’t flighty, stupid, ridiculous. They are God-given, even implanted in you. Their strength and persistence alone show how intrinsic they are to your very being.

Creativity counselor and spiritual teacher Julia Cameron reminds us, “Our creative dreams and yearnings come from a divine source” (The Artist’s Way: A Spiritual Path to Higher Creativity). You know you’ll continue to be restless, unhappy underneath every other good thing, and always on the edge of grumpy, unless you take steps to let your Dream dip its toe into the water and start making waves.

Concentrate on Deserving

How do we rise above all those negative thoughts that pull down our Dreams and feel like spilled glue oozing through our minds? The principles are ancient and lately rediscovered. Abraham, the collective consciousness channeled by Esther Hicks, tells us: “If you want your fortunes to shift, you have to begin telling a different story” (Money and the Law of Attraction: Learning to Attract Health, Wealth and Happiness).

Our old stories, and the different, better ones we create, are so powerful because of four principles. These are “mental conditioning laws” explained by many spiritual teachers. I like the laws of metaphysical teacher U. S. Andersen (Success Cybernetics: Practical Applications of Human Cybernetics):

1. We are what we concentrate on.

If we concentrate on guilt, lost opportunities, and failure, we engender feelings of extreme negativity. If we concentrate on success, feelings of achievement begin to infuse us. We gain a glimmer of hope, a sliver of excitement, a glimpse (can it be!) that what we yearn for really can happen.

2. What we concentrate on grows.

We’ve all had this experience. You wake up grouchy. You snap at your spouse and slap down the dog’s bowl. Then on your way to the second cup of coffee, you hit your head on the kitchen cabinet door, curse, and step on the dog’s tail. The dog yowls, waking the baby, and your spouse yells at you. And you haven’t even gotten dressed for work. You’ve been concentrating on grumpiness. Result? You’ve produced these matchless experiences first thing in the morning.

Equally negative mindsets—of despair, feeling it’s too late, giving up—produce the succession of events, choices, reactions that send our Dreams down the mineshaft. And leave us with flinty handfuls of shale instead of full-blooming flowers.

3. What we concentrate on becomes real.

Our marvelous human mind believes what we tell it, whether it’s in the world we see or the world of our minds. What we tell our minds we come to believe. When we tell ourselves we’re failures, can never finish anything, or will never get what we want, we believe these messages. So, by our very concentration, we attract them into our experience. They become real. This leads to the next principle . . .

4. We always find what we concentrate on.

A well-known axiom declares that things don’t just happen to us; they happen justly. “Justly” means that things happen just as we believe them. Our dire self-fulfilling prophecies have often come about, to our disappointment, dismay, or heartbreak: “I never could . . . ,” “I was afraid that . . . ,” “I knew that . . . .” But when we “know” and keep daydreaming about our success, what it looks like, feels like, and leads to, it begins to show up.

As Andersen also points out, these four mental laws always work, whether we consciously apply them or not. “The greatest danger in your life lies in dwelling on failure. The greatest reward lies in thinking success”.

You may think that reversing negative concentrations takes too much concentration. And determination. And discipline. Yes . . . and not necessarily. Start using these very principles of thought to reverse your thoughts. If you tell yourself it’s hard, of course it will be. If you tell yourself that reversal and replacement of those tentacled thoughts are easy, ...

Abraham helps:

All you have to do is identify what you want, and then practice the feeling-place of what it will feel like when that happens. There is nothing you cannot be or do or have. You are blessed Beings; you have come forth into this physical environment to create. There is nothing holding you back, other than your own contradictory thought. . . . You are powerful Creators and right on schedule. . . . Just practice that and watch what happens. (Workshop, North Los Angeles, CA, No. 544, March 22, 2003)

Deserve a Spring Shower

If you need a little help to reach this mind- and feeling-state, envision a spring shower. You stand there, face skyward, arms open, the gentle drops blessing you. Each drop is a positive thought, touching your face gently, effortlessly. Are you straining? Condemning yourself for not feeling the rain? Trying? Not likely. All you have to do is stand there, open, enjoy, take it in.

So, like a soft spring shower, imagine your Dream, visualize it, and gently let these words refresh you.

Affirmations for Deservingness

  • I deserve to do what I’ve always wanted.
  • I was born to deserve what I’ve always wanted.
  • I have enough time, money, energy, interest, cooperation from everyone around me to do what I’ve always wanted.
  • Doing what I’ve always wanted to do is my natural state.
  • Doing what I’ve always wanted to do makes me feel good and keeps me healthy.
  • Doing what I’ve always wanted to do blesses me and everyone I meet.
  • Doing what I’ve always wanted to do feels wonderful!

You do deserve your Dream. You deserve everything you’ve ever wanted, imagined, and longed for. Your Dream is why you are here. It’s natural, God-inspired, springing from your highest Self. Your main, effortless job is to keep thinking about your Dream, going towards it with the right activities, and accepting your deservingness.

 ©2016 by Noelle Sterne, Ph.D.

Book by this Author

Trust Your Life: Forgive Yourself and Go After Your Dreams by Noelle Sterne.Trust Your Life: Forgive Yourself and Go After Your Dreams
by Noelle Sterne.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Noelle SterneNoelle Sterne is an author, editor, writing coach, and spiritual counselor. She publishes writing craft articles, spiritual pieces, essays, and fiction in print, online periodicals, and blog sites. Her book Trust Your Life  contains examples from her academic editorial practice, writing, and other aspects of life to help readers release regrets, relabel their past, and reach their lifelong yearnings. Her book for doctoral candidates has a forthright spiritual component and deals with often overlooked or ignored but crucial aspects that can seriously prolong their agony: Challenges in Writing Your Dissertation: Coping With the Emotional, Interpersonal, and Spiritual Struggles (September 2015). Excerpts from this book continue to be published in academic magazines and blogs. Visit Noelle's website: www.trustyourlifenow.com

Listen to a webinar: Webinar: Trust Your Life, Forgive Yourself, and Go After Your Dreams (with Noelle Sterne)


 

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}