حقيقة عميقة: كن واعيا لما تسأل عنه

حقيقة عميقة: كن واعيا لما تسأل عنه
الصورة عن طريق جيلز

رجل يدخل إلى مطعم به نعامة كبيرة ويجلس على طاولة لتناول الإفطار. الرجل يأمر كومة من الفطائر ، ويأمر النعامة نفسه. مشروع القانون يأتي إلى $ 15.95. يصل الرجل إلى جيبه ويقوم بإفراغ جميع فواتيره وتغييره ، وهو ما يساوي بالضبط 15.95 $ بالإضافة إلى نصيحة 15٪.

في الأسبوع التالي ، يعود الرجل إلى المطعم مع النعامة وتأتي نفس النادلة إلى طاولته. هذه المرة يأمر لحم الخنزير المقدد والبيض ، وكذلك يفعل النعامة. مشروع القانون يأتي إلى $ 19.50. لقد وصل إلى جيبه وأخذ $ 19.50 بالضبط بالإضافة إلى طرف 15٪.

وبعد أسبوع يأتي مرة أخرى مع النعامة. كلاهما له نفس الوجبة. تقدم نفس النادلة شيك بمبلغ 18.75. يفرغ الرجل جيوبه ويكشف بالضبط هذا المبلغ بالإضافة إلى الحافة المناسبة.

بحلول هذا الوقت النادلة غريبة جداً. "أنا مندهش يا سيدي ، لأنك تأخذ هذا النعام لتناول الإفطار كل أسبوع ، وأن لديك دائما مبلغ دقيق من المال" ، كما أوضحت. "كيف تفعل ذلك؟"

يجيب: "إنها قصة مذهلة". "منذ عدة سنوات كنت أقوم بتنظيف الطابق السفلي وعثرت على زجاجة قديمة. عندما فتحته ، ظهر جني. أخبرني أنه يمكن أن يكون لدي أمنيان. أمنيتي الأولى كانت دائماً الحصول على ما يكفي من المال لشراء أي شيء أريده. الآن في أي مكان أذهب إليه ، أتمكن من الوصول بسهولة إلى جيبي والمبلغ المحدد من المال موجود ، وأنا أشتري جميع وجباتي بهذه الطريقة ؛ كما أنني اشتريت سيارة ومنزلًا وإجازات - بغض النظر عن تكلفة أي شيء ، لدي المبلغ المحدد في محفظتي أو دفتر الشيكات ".

"هذا مذهل!" يجيب النادلة. "وما كانت أمنيتك الثانية؟"

"الزواج من فرخ بأرجل طويلة."


الحصول على أحدث من InnerSelf


حقيقة عميقة: كن واعيا لما تسأل عنه

تعلم هذه القصة حقيقة عميقة: كونوا واعين بما تطلبه. يمكنك الدعاء من أجل شيء محدد والحصول عليه. أو يمكنك أن تصلي من أجل نوعية الحياة ، والحصول على ذلك. الصلاة من أجل التفاصيل أمر محفوف بالمخاطر ، لأنك تملي نموذجًا. الصلاة من أجل الجوهر تضمن المكافأة ، لأنك تبحث عن طاقة. أشار إيمرسون إلى أن رجلاً حكيماً في العاصفة لا يصلي لنهاية العاصفة ، بل لنهاية الخوف.

أنا أعرف الرجل الذي يصلي لتلقي الشيكات في البريد. فعلت ثم قال. لسوء الحظ، كانت شيكات الضمان الاجتماعي موجهة إلى المستأجرين السابقة من شقته. سيكون عليه أن يفعل أفضل الصلاة على الاعتراف نفسه بأنه يعيش ازدهارا يجري في الكون وفيرة التي تلبي جميع احتياجاته بطرق عجيب.

أنا أيضا أعرف امرأة تريد بشدة العلاقة. وجدت صورة لمجلة رجل وسيم ونشرتها على ثلاجة لها كنوع من خريطة الكنز. خلال فترة قصيرة التقت رجلاً حسن المظهر مشابهاً للزميل في الصورة وبدأت علاقة معه. بعد فترة من الزمن اكتشفت أنه مدمن على الكحول ، مما أدى في النهاية إلى تدمير علاقتهما. ثم عادت ونظرت إلى صورتها على خريطة الكنز ورأت أن رجلها الحلم كان يشرب في يده. كان من الأفضل لها التركيز على نوع الرجل الذي سعت إليه وطاقة العلاقة التي تتناسب مع رغبات قلبها.

دع الله يملأ الفراغات

بدلاً من إملاء كائن معين كهدف ، حدد نوعية من الخبرة. بالتأكيد ، يمكنك أن تصلي أو تكافح من أجل رفيقة أو وظيفة أو منزل معين ، والحصول عليها. لكن قد تجد شيئًا ما يفتقر إلى ذلك. سوف تجد المزيد من السعادة إذا وضعت نيتك لجوهر العلاقة أو الوظيفة أو المنزل الذي تريده ، وكيف تريد أن تشعر حيال ذلك. إذا كانت لديك علاقة كانت مستوفاة بعمق ، مليئة بالفرح والعاطفة ، فهل ستكون التفاصيل مهمة؟

احصل على توضيح حول المكان الذي تريد الذهاب إليه ، ودع الله يملأ الفراغات حول كيفية الوصول إلى هناك.

من قائمة "المهام" إلى قائمة "يجب أن تكون"

ما المدة التي تستغرقها قائمة "المهام"؟ كلما زاد ما تظن أنه عليك القيام به ، زادت الأشياء التي تجد القيام بها. ثم ينتهي بك المطاف الشعور بالتعب وعدم الوفاء. حاول استبدال قائمة "المهام" بقائمة "المهام". من تريد أن تكون بينما كنت تفعل؟ كيف تريد أن تشعر؟ ما هي التجربة الداخلية التي ترغب في الاستمتاع بها خلف أنشطتك؟

يمكنك شطب كل شيء من قائمة "المهام" الخاصة بك ، ولكن ما لم تحدد نيتك بشأن من تريد أن تكون وكيف تريد أن تشعر ، فستفوت هدفك الحقيقي ، وهو السعادة. حدد نيتك لتحقيق الروح وشاهد حياتك تقلع ، روحيا وماديا.

اسأل عن أحلام روحك

قبل أن تتسلق سلم النجاح ، تأكد من أنه يميل ضد الجدار الأيمن. يمكنك الحصول على ما تعتقد أنك تريده ، أو يمكنك الحصول على ما تريده حقًا. كل الأفكار هي صلوات ، ويتم الرد على جميع الصلوات. أنت تصلي بأفكارك ونواياك أكثر من كلماتك. في الحقيقة ، أنت تصلي في كل لحظة. كل ما يطلب من القلب هو صلاة.

اسأل عن أحلام روحك ، وليس عن عقلك. عندما يندمج العقل والروح ، ستحقق زواجًا باطنيًا يخرج رأسك من الرمال إلى السماء.

كتاب من قبل هذا الكاتب:

البحث عن رقم واحد: مغامرات في الشعور غير المألوف
من جانب آلان كوهين.

يبحث عن رقم واحد: مغامرات في الشعور غير المألوف من قبل آلان كوهين.يشارك آلان كوهين هذه الأفكار والأحلام والفكاهة والرحمة في اثنين وخمسين مقالة جذابة. يقول كوهين إن الكتاب يدور حول "استعادة قوتنا من السلطات الخارجية والعيش في الحياة التي نختارها ، والحياة التي تدعونا بحكم صوت الفرح بداخلنا".

معلومات / اطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينآلان كوهين هو مؤلف العديد من الكتب الملهمة بما في ذلك دورة في المعجزات سهلة و صدر حديثا روح الوسائل التجارية. انضم إلى Alan لتدريبه المدرسي Holistic Life الذي يغير حياته ابتداءً من 1 سبتمبر ، 2020. للحصول على معلومات حول هذا البرنامج وكتب Alan ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والدورات التدريبية عبر الإنترنت والمراجعات وغيرها من الأحداث والمواد الملهمة ، تفضل بزيارة www.alancohen.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)
ترك راندي قمع غضبي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد.
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4/15/2020) الآن بما أن كل شخص لديه الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.

What To Ask For

A man walks into a restaurant with a large ostrich and sits down at a table to have breakfast. The man orders a stack of pancakes, and the ostrich orders the same. The bill comes to $15.95. The man reaches into his pocket and empties all his bills and change, which equals exactly $15.95 plus a 15% tip.

The following week the man returns to the restaurant with the ostrich and the same waitress comes to his table. This time he orders bacon and eggs, and so does the ostrich. The bill comes to $19.50. He reaches into his pocket and takes out exactly $19.50 plus a 15% tip.

A week later he comes in again with the ostrich. They both have the same meal. The same waitress presents a check for $18.75. The man empties his pockets and reveals exactly that amount plus the appropriate tip.

By this time the waitress is quite curious. "I am astounded, sir, that you take this ostrich to breakfast every week, and that you always have the exact amount of money," she explains. "How do you do that?"

"It's an amazing story," he answers. "Several years ago I was cleaning my basement and I found an old bottle. When I opened it, a genie emerged. He told me I could have two wishes. My first wish was to always have enough money to buy anything I wanted. Now, wherever I go, I simply reach into my pocket and the exact amount of money is there. I buy all my meals this way; I have also bought a car, house, and vacations -- no matter how much anything costs, I have the exact amount in my wallet or checkbook."

"That's astonishing!" replies the waitress. "And what was your second wish?"

"To marry a chick with long legs."

This story teaches a profound truth: Be conscious of what you are asking for. You can pray for something specific and get it. Or you can pray for a quality of life, and get that. Praying for specifics is risky, for you are dictating a form. Praying for essence guarantees reward, for you are seeking an energy. Emerson noted that a wise man in a storm prays not for the end of the storm, but for the end of fear.

I know a man who prayed to receive checks in the mail. Then he did. Unfortunately, they were social security checks addressed to the previous tenants of his apartment. He would have done better to pray to recognize himself as a prosperous being living in an abundant universe that meets all his needs in wondrous ways.

I also know a woman who intensely wanted a relationship. She found a magazine photo of a handsome man and posted it on her refrigerator as a sort of treasure map. Within a short time she met a good-looking guy similar to the fellow in the photo and started a relationship with him. After a while she discovered he was an alcoholic, which ultimately ruined their relationship. Then she went back and looked at her treasure map photo and saw that her dream man had a drink in his hand. She would have done better to focus on the kind of man she sought and the energy of the relationship that matched her heart's desires.

Rather than dictating a specific object as your goal, designate a quality of experience. Sure, you can pray or strive for a particular mate, job, or house, and get it. But you may find something lacking about it. You will find far more joy if you set your intention for the essence of relationship, job, or home you desire, and how you want to feel about it. If you had a relationship that was deeply fulfilling, replete with joy and passion, would the specifics matter that much?

Get clear on where you want to go, and let God fill in the blanks about how to get there.

How long is your "to do" list? The more things you think of that you have to do, the more things you find to do. Then you end up feeling tired and unfulfilled. Try replacing your "to do" list with a "to be" list. Who do you want to be while you are doing? How do you want to feel? What inner experience would you like to enjoy behind your activities? You can get everything crossed off your "to do" list, but unless you have set your intention about who you want to be and how you want to feel, you will miss your true goal, which is happiness. Set your intention for soul fulfillment and watch your life take off, spiritually and materially.

Before you climb the ladder of success, be sure it is leaning against the right wall. You can get what you think you want, or you can get what you really want. All thoughts are prayers, and all prayers are answered. You pray more with your thoughts and intentions than with your words. In fact, you are praying at every moment. Every asking that proceeds from the heart is a prayer. Ask for your soul's dreams, not your mind's. When the mind and soul come into alignment, you will achieve the mystical marriage that gets your head out of the sand and into heaven.


Book by this author:

Looking in for Number One: Adventures in Uncommon Sense
by Alan Cohen.

Alan Cohen shares this thoughts, dreams, humor, and compassion in fifty-two engaging essays. The book, Cohen says, is about "taking our power back from external authorities and living the life we would choose, the life that calls us by virtue of the voice of joy within us."

Info/Order this book


About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the author of The Grace Factor: Opening the Door to Infinite Love. Become a certified professional life coach though Alan’s transformational Life Coach Training beginning September 1.For more information about this program, his books and videos, free daily inspirational quotes, online courses, and weekly radio show, visit www.alancohen.com
 

 

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}