مواجهة حاجتك لتعيين نفسك مجانا

مواجهة حاجتك لتعيين نفسك مجانا

إذا اضطررت إلى اختيار شعار ، كان يمثل حياتي ، يجب أن يكون شعار U-Haul. الناس الوحيدون الذين أعرفهم الذين انتقلوا إلى أسرتي في كثير من الأحيان هم من كتاب سفر الخروج.

من خلال ما يقرب من أربعين عاماً ، استولى زوجي ، لي ، على أمتعتنا من مسكن لآخر مرة كل خمس سنوات على الأقل بحثاً عن أه مناع ، أعتقد. يسأل الناس لماذا قمنا بنقلهم في كثير من الأحيان. لقد تعلمت أن أتحايل ، "للحفاظ على الأرانب الغبار."

والحقيقة هي حشرة خروج قليلا بعل بلدي في سن مبكرة جدا ، ويحب فقط أن يهيمون على وجوههم. أوه ، نحن لا نذهب بعيدًا - لقد عشنا في نفس البلدة معظم سنوات زواجنا التسعة والثلاثين. لكن ليه فقط يذهب ويذهب ويذهب. مثل الأرنب الوردي المشهور الذي تحافظ بطاريته على أقدام فروي تحيط بالمناظر الطبيعية للحياة ، يعطي بعدًا جديدًا لمصطلح "قفز الأرنب".

في وقت مبكر من زواجنا لم يكن لدي مانع من التنقل. في الواقع ، شعرت وكأنها مغامرة. ولكن بعد التحركات الخمسة عشر الأولى ، أصبحت متعبة من صناديق الكرتون والأشياء المكسورة.

بصراحة ، لم أتحرك أبداً ، بغض النظر عن مدى قربه ، أننا لم نخسر أو نكسر أو ندمر بعض ممتلكاتنا. لقد أصبحت ماهراً جداً في إصلاح الأثاث المصنوع من الجلد ، ولصق التماثيل المنحوتة ، وتمزيق دموع النسيج. تتكدس الجداول حتما ضد هياكل الأبواب ، يتصدع الزجاج في النقل ، وبرزت سنادات المفصص.

مرة واحدة ، في جهد الأسرة لنقل العناصر لدينا إلى منزل ، أنشأنا لواء دلو بين الشاحنة والبيت الجديد لتمرير أمتعتنا. في عملية التسليم ، تم رمي الكرة الأرضية العالمية من مجموعة واحدة من الأيدي الشابة إلى أخرى ، عندما سقطت على الأرض ، اهتزت على الممر ، وتحطمت في صندوق البريد. ينقسم الجرم السماوي إلى جزئين ، على طول خط الاستواء.

"لقد كسر العالم لي"، whimpered أنا.

توالت المساعدين عيونهم في حالتي الحاد في ميلودراما.

وأكد لي زوجي: "لا تقلق يا عزيزي. سأقوم بتأريخها في وقت لاحق".

من المؤكد ، بعد بضعة أيام ليه ، إصلاح المحمول ، رجل ، إصلاح العالم المتصدع. على الرغم من أنني يجب أن أقول أنه لم يجلس بشكل صحيح على محوره مرة أخرى ، ولاحظت ، على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلت ، فإن نصفي الكرة الأرضية لم يتطابقان. أيضا ، تركت بعض الندوب ملحوظة عبر تضاريس الأرض من رحلة صاخبة.

ربما تم كسر عالمك بطريقة مماثلة. ربما يؤدي فقدان الوظيفة أو الطلاق أو المرض الخطير أو الوفاة إلى انقسام قلبك إلى قسمين.

هل يمكن أن توجد في عالم ممزق مع أي إحساس بمرجع ثابت؟ إذا تم كسر قلوبنا وأحلامنا أو ندوبهم في رحلة الحياة ، فكيف يمكننا التعافي؟ يجب أن نكون ضحايا مستمرة للظروف الصخرية ، والأشخاص الذين لا مبالاة ، وأوانيهم المتعمدة التي ألقى بها أعداؤنا؟ كيف يمكن أن نشعر بالراحة في وسط حسرة؟ أعلم أنني سألت نفسي هذه الأسئلة.

الرثة القلوب

قبل خمسة وعشرين عاما ، شعرت ، كشاببة صغيرة ، وكأنها خرجت عن السيطرة ، وكنت منزعجا عاطفيا لدرجة أن الأنشطة اليومية (مثل غسل الأطباق) طغت عليّ. سيطر كل من الاكتئاب وانعدام الأمن والخوف والشعور بالذنب والغضب على أرضي. ولا يبدو أن نصفي دماغي متطابقين ، مما ترك أفكاري متناثرة وقلبي قلبي.

لقد خُفض عالمي إلى جدران منزلي الأربعة - في الواقع إلى حجم فراشي ، لأنني كنت أخشى أن أترك سلامة سريري. انتظرت أن ينقذني الله. وهو أيضا. ولكن ليس على الإطلاق بالطريقة التي كنت أتوقعها. سأخبركم أكثر عن ذلك لاحقًا في الكتاب ، لكن إليكم بعض اللمحظات حول كيف ما زال لديّ توابع من التأثيرات من ذلك الوقت ، عندما أصيب قلبي بأضرار بالغة.

في نوفمبر الماضي ، تحدثت في مؤتمر عقد على متن سفينة سياحية كاريبية. وبما أن هذه كانت رحلتي الأولى ، فقد كنت متخوفًا بعض الشيء من ترك الأرض إلى الخلف. أعني ، ماذا لو كنا في البحر المحيط وأردت النزول؟ أنا لا أسبح ، ولم أكن متأكدة من مدى إمكانية تجديف الكلاب ولا أريد معرفة ذلك. أنا ممتن لأننا بمجرد أن أبحرت (كنت دائما أريد أن أقول ذلك) ، أحببت البحر ، ووجدت حتى الموجات القوية تضيف إيقاعًا سارًا إلى الركوب.

في أحد موانئنا ، قمت بالتسجيل في رحلة 125 صغيرة تحت سطح البحر تحت سطح الماء. عندما قرأت عن ذلك في الكتيب ، اعتقدت أنه سيكون شيئًا مثيرًا للاندهاش ، ولكن عندما كنا نركب السيارة الصغيرة ، التي تمايلت ، كنت أفكر ثانية. داخل المقعد الفرعي ، كان هناك مقعدان خشبيان طويلان حيث كان الركاب يجلسون جنباً إلى جنب مع أولئك الذين يجلسون أمامهم ويتقاطعون مع من يقفون خلفهم. مريح للغاية. تذكر ، في الواقع ، من السردين مدسوس على الإطلاق حتى ودية في علبة الزيتية ، مطروحا منه النفط. واجهنا جميعًا نوافذ تسمح لنا بمشاهدة عالم البحر. عندما نزلت الطائرة ، أدركت ، جاهزة أم لا ، أنني ملتزم. Glub، glub، glub.

لقد شهدنا مدارس من الأسماك المتدهورة ، وثعابين غريبة تلتصق بشكل غريب من الرمال مثل العصي الملتوية ، وقنافذ البحر المختلفة ، والتلال والوديان. كنت آسر. لم أكن أدرك بعدد أبعاد التضاريس التي عرضتها المحيطات أو مدى روعتها التي أجدها في رؤية الحياة تحت الماء. واحدة من أعظم مسراتي كانت عندما سالت سلحفاة كبيرة أمامنا. قد تكون تلك المخلوقات جرافات على الأرض ، لكن في الماء هم ملائكة البحر العجيبون.

قبل أن أدرك ذلك ، كنا نطفو على السطح ، وصعدت ، سعداء للتجربة. ولكن في طريق عودتي إلى السفينة السياحية ، فوجئت بسماع بعض التعليقات من بعض المشاركين الفرعيين الآخرين.

"حسنا ، هذا كان مخيبا للآمال." "لم أكن أعتقد أنه كان يستحق الثمن." "اعتقدت أنه سيكون أكثر سخونة." "البليد ، إذا سألتني."

لقد دهشت. لماذا ، كنت سأدفع الثمن عدة مرات مقابل العرض المائي. لكنني أدركت بعد ذلك أن الجزء الأكبر من التجربة بالنسبة لي هو أنني كنت قد فعلت ذلك على الإطلاق. قبل خمسة وعشرين عاما ، كنت قد جمعت عددا لا يحصى من المخاوف وأصبحت رهبة للمواقع. وعلى الرغم من أنني سافرت منذ ذلك الحين في طريق طويل ومفتوح للحرية ، ما زلت أواجه مخاوف (مثل الغواصات المحنطة التي تنزل إلى المحيط). لذا ، بينما كانت رحلة الغواصة الخاصة بنا مجرد ملاحظة جانبية للآخرين ، بالنسبة لي كانت الرحلة انتصارا مبهرا. وكما قالت لويزا ماي ألكوت "لست خائفا من العواصف لأني أتعلم أن أبحر سفينتي".

في الوقت الحاضر ، أسافر في جميع أنحاء البلاد وأنا أتحدث إلى آلاف الأشخاص عن الله الذي يحرر السجناء ، ويصلح قلوبهم المكسورة ، ويهدئ من الألم ، ومن الوحدة ، ومن الضالين. ويجب أن أعرف.

اليوم أؤمن بالمعجزات. من الممكن أن يتفوق المصير على الانكسار: يمكن تعميق الشخصية ، ويمكن استعادة العلاقات ، وتثبيت العواطف ، وشفاء العقل. الآن ، أليس هذا معجزة؟

تم اقتباس هذا المقال من كتاب:

إصلاح قلبك في عالم تخللتها كليرمونت بتسي.إصلاح قلبك في عالم المكسور
بواسطة بتسي كليرمونت.

تم نشره بإذن من تايم وارنر المرجعية. كل الحقوق محفوظة. ©2001.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب شريط كاسيت كبير طباعة

نبذة عن الكاتب

بتسي كليرمونت تقدم Patsy Clairmont ، وهي متحدثة تحفيزية مشهورة ، أكثر من عشرين مباراة سنوية في مؤتمرات "نساء الإيمان" كل عام. وهي مؤلف الكتب الأكثر مبيعا مثل أعمال غير خيالية مثل الله يستخدم القدور متصدع, تحت جناحيه: وغيرها من أماكن اللجوء, Sportin 'ا' Tude: ما موقفك يقول عندما كنت لا تبحث, إصلاح قلبك في عالم المكسور، ومجموعة من القصص القصيرة ، ستاردست على وسادتي: قصص للنوم على. زيارة موقعها على الانترنت في www.patsyclairmont.com

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 161628384X، maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

الخوف والرهاب: كيف نواجههم وننتشرهم
الخوف والرهاب: كيف نواجههم وننتشرهم
by روبرت تي. لندن ، دكتوراه في الطب

Tattered Hearts

If I had to choose a logo, one that represented my life, it would have to be a U-Haul. The only folks I know who have moved as frequently as my family are the Israelites from the Book of Exodus.

Through almost forty years my husband, Les, and I have hauled our belongings from one dwelling to another at least every five years in search of, uh, manna, I reckon. People ask why we've relocated so often. I've learned to quip, "To keep down the dust bunnies."

The truth is the Exodus bug bit my hubby at a very young age, and he just loves to wander. Oh, we never go far -- we've lived in the same town most of our thirty-nine years of marriage. But Les just goes and goes and goes. Like the famous pink rabbit whose batteries keep his furry feet padding around life's landscape, he gives new dimension to the term "bunny hop."

Early in our marriage I didn't mind the hopping around. In fact, it felt like an adventure. But after the first fifteen moves, I grew weary of cardboard boxes and broken stuff.

Honestly, I've never had a move, no matter how close by, that we didn't lose, break, or damage some of our belongings. I've become quite adept at repairing skinned furniture, gluing chipped figurines, and patching fabric tears. Inevitably tables are jammed against doorframes, glass is cracked in transport, and protruding thingamabobs snag cushions.

Once, in a family effort to move our items into a home, we formed a bucket brigade between the truck and the new house to pass along our belongings. In the handoff a world globe was being tossed from one set of youthful hands to another, when it tumbled to the ground, jolted down the driveway, and crashed into the mailbox post. The orb split in two, right along the equator.

"You've broken my world," I whimpered.

The helpers rolled their eyes at my acute case of melodrama.

"Don't worry, honey. I'll glue it back together later," my husband assured me.

Sure enough, after a few days Les, the mobile fix-it man, repaired the cracked globe. Although I must say it never sat properly on its axis again, and I noted, even though great effort had been taken, the hemispheres didn't match up. Also, some noticeable scars were left across the earth's terrain from the raucous journey.

Perhaps your world has been broken in a similar fashion. Perhaps a job loss, a divorce, a serious illness, or a death has split your heart in two.

Can one exist in a fractured world with any sense of a fixed reference? If our hearts and dreams have been broken or scarred by life's journey, how might we recover? Must we be ongoing victims of rocky circumstances, careless people, and deliberate potshots hurled by our enemies? How can we experience comfort in the midst of heartbreak? I know I've asked myself these questions.

Tattered Hearts

Twenty-five years ago, as a young adult, circumstances felt as if they had spun out of control, and I was so emotionally frayed that everyday activities (such as washing dishes) overwhelmed me. Depression, insecurity, fear, guilt, and anger dominated my terrain. And the hemispheres of my brain didn't seem to match up, which left my thoughts scattered and my heart scarred.

My world was reduced to the four walls of my home -- actually to the size of my mattress, for I feared to leave the safety of my bed. I waited for God to rescue me. And he did. But not at all in the way I expected. I'll tell you more about that later in the book, but here's a little glimpse at how I still have twinges of aftereffects from that time, when my heart was so damaged.

Last November I spoke at a conference held on a Caribbean cruise ship. Since this was my first cruise, I was a bit apprehensive about leaving land so far behind. I mean, what if we were in surround-sea and I wanted to get off? I don't swim, and I wasn't sure how far one could dog-paddle nor did I want to find out. I'm grateful that, once we set sail (I've always wanted to say that), I loved the sea, and I found even the vigorous waves added a pleasing rhythm to the ride.

At one of our ports, I signed up for a small submarine excursion 125 feet below the water level. When I read about it in the brochure, I thought it would be an adventuresome thing to do, but as we boarded the minuscule, bobbing vehicle, I was having second thoughts. Inside the sub were two long, wooden benches where the passengers sat shoulder-to-shoulder with those next to them and back-to-back with those behind them. Quite cozy. Reminiscent, actually, of sardines tucked ever so friendly-like in an oily can, minus the oil. We all faced windows that allowed us to view the undersea world. As the craft descended, I realized, ready or not, I was committed. Glub, glub, glub.

We witnessed schools of darting fish, strange eels sticking eerily out of the sand like crooked sticks, various sea urchins, and hills and valleys. I was enthralled. I hadn't realized how many dimensions the ocean's terrain offered or how fascinating I would find it to see underwater life skimming by. One of my greatest delights was when a large turtle wafted past us. Those creatures might be bulldozers on land, but in the water they are wondrous sea-angels.

Before I realized it, we were surfacing, and I climbed out, pleased for the experience. But on the way back to the cruise ship, I was surprised to hear comments from some of the other sub participants.

"Well, that was disappointing." "I didn't think it was worth the price." "I thought it would be more colorful." "Dull, if you ask me."

I was amazed. Why, I would have paid the price many times over for the watery show. But then I realized that the greatest part of the experience for me was that I had done it at all. Twenty-five years ago, I had collected a myriad of fears and had become an agoraphobic. And even though since then I've traveled a long, open road of freedom, I still have fears to face (like stuffed submarines descending into the ocean). So, while our submarine ride was just a side note for others, for me the excursion was an exhilarating victory. As Louisa May Alcott said, "I am not afraid of storms for I am learning to sail my ship."

Nowadays I travel around the country speaking to thousands of people about the God who sets prisoners free, mends broken hearts, and comforts the hurting, the lonely, and the lost. And I ought to know.

Today I believe in miracles. Out of brokenness can come good: Character can be deepened, relationships can be restored, emotions can be steadied, and a mind can be healed. Now, isn't that miraculous?


This article was excerpted from the book:

Mending Your Heart in a Broken World by Patsy Clairmont.Mending Your Heart in a Broken World
by Patsy Clairmont.

Posted with permission from Time Warner Bookmark. All rights reserved. ©2001.

Info/Order this book      Audio Cassette      Large Print


 

About The Author

Patsy Clairmont Patsy Clairmont, a well-known motivational speaker, makes over two dozen annual appearances at the "Women of Faith" conferences every year. She is the bestselling author of such nonfiction works as God Uses Cracked Pots, Under His Wings: And Other Places of Refuge, Sportin' a 'Tude: What Your Attitude Says When You're Not Looking, Mending Your Heart in a Broken World, and a collection of short fiction, Stardust on My Pillow: Stories to Sleep on. Visit her website at www.patsyclairmont.com


 

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}