تعلم كيفية الانتقال من "ربما" إلى نعم واضح أو لا

هل حياتك محتجزة كرهينة من قبل "ربما"؟

كم من حياتك رهينة من قبل يمكن؟ ربما سأصل إلى ذلك ، ربما أحب ذلك ، ربما يمكنني القيام بذلك. "سأفكر في ذلك" هو ربما أيضا. ربما في وقت لاحق. أنا أعتبر معظم maybes لدينا كطريقة أخرى للقول انا لا اعرف، وطريقة أخرى لوضع الحياة في الانتظار.

بالطبع ، في بعض الأحيان ، ربما يكون الكلام على وجه التحديد هو الجلوس على السياج عدميجب علينا اتخاذها. لكن الدراسات تظهر على سبيل المثال أن الجلوس على السياج لفترة طويلة في علاقة (ما بعد ستة أشهر) يمكن أن يسبب المزيد من الضيق والارتباك. من الأفضل أن تقرر وتعيش فقط مع قرار لا أو نعم. كم مرة سمعت الآخرين يقولون ، "أنا فقط شعور أفضل بكثير بعد اتخاذ القرار "؟

مستقبلنا والإبداع توقفنا من قبل Maybes

البقاء طويلاً في المجال ربما يضر بإبداعنا. فكر في الأمر باعتباره جانبًا أساسيًا لحياة الإبداع: كيف يمكنك البناء من على الأرجح؟ عندما نبقى في فترة ربما لفترة طويلة من الزمن ، نصبح غير ملهمين. فوضى لدينا غالبا ما تمثل Maybes.

لدينا maybes في أحسن حالاتها هي احتمالاتنا في المستقبل. لكنهم يظلون فقط ذلك - فكرة الاحتمال - وتؤدي إلى نوع من المشي أثناء النوم. قد يؤدي الافتقار الدائم للإلهام إلى الاستسلام ، والإدمان ، والاكتئاب ، واليأس ، والعجز. يمكن أيضًا أن ينشئ اعتمادًا على الظروف الخارجية لإحداث التغيير.

وهكذا ، تريد أن تصبح أكثر وأكثر وعيا لما تقوله نعم فعلا ل، لا ل، و يمكن إلى؛ وإخراجها في العراء. وكثيراً ما نحافظ على التزاماتنا أو التزاماتنا المحتملة تجاه أنفسنا ، ونحجم عن ذلك في مكان يمكن فيه للآخرين مساءلتنا.

نريد أن نكون مستعدين وراغبين وقادرين على تغيير ربما إلى لا أو نعم. هذا يولد الحركة والإلهام والإبداع والثقة. كن واضحا على ما تقوله يمكن ل، نعم فعلا ل، و لا وشهد الحركة التي تريدها.

ربما ، لا ، نعم

الرهينة لربماهل هناك أي شيء عالق في حياتك (مثل الشتاء الطويل) يطرح هزة من الطاقة؟ هل يبدو أن داخلي الشتاء أيضا طويلة جدا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإليك طريقة بسيطة للقيام ببعض التنظيف الداخلي الربيعي الذي سيولد حركة إيجابية في حياتك.


الحصول على أحدث من InnerSelf


لا تنتظر على الذوبان الخارجي أو نعم من شخص آخر للقيام بتلك الخطوات المطلوبة في حياتك. إذا كنت ترغب في الحصول على نعم كبير من العالم الخارجي (نعم ، نريد نشر كتابك ؛ نعم ، أريد أن أعرض فنك. نعم ، أريد قضاء بعض الوقت معك ؛ نعم ، يتم قبولك في المدرسة أو المنظمة) ، عليك أولاً تنظيف فوضى Maybes التي تعيقك. عليك أن تكون على استعداد لتحويل maybes الخاص بك إلى رقم أو نعم.

يجب أن تكون Maybes واحة مؤقتة ، وليس مكانًا لإقامة المخيم. على سبيل المثال ، إذا كنت في علاقة ربما ، لن ترغب في أن تكون على السياج لفترة طويلة لأن الضغط وخيانة الأمانة التي تكون أكثر إيلاما ومدمرة بكثير من نعم أو لا. اخرج مجلة الخاص بك وجعل ثلاث قوائم. قائمة بما تقوله لا ، وقائمة بأجلك ، وقائمة بما تقول نعم.

* ابدأ مع maybes. خذ بعض الوقت لعمل قائمة بكل ما تقوله ربما. وهذا يشمل جميع الأشياء التي لم تكن مترددة بشأنها ؛ الأشياء التي تظن سنرى ، كيندا ، نوعا ما ، أفكر فيه ، إنه اعتبار ، ربما ، يمكن أن يكون ، or سأعود إليك. حتى الملابس غير المستخدمة في خزانتك أو المشاريع الفنية غير المكتملة في الاستوديو الخاص بك - كل هذه الأشياء تذهب على قائمة ربما. (بصفتي كاتبا ، أحتجز نفسي رهينة بقائمة "أفكار ربما" - ربما هذا شيء سأكتب عنه). فكر في جميع جوانب حياتك المختلفة - الشخصية والمهنية والجسدية والروحية والمالية والفنية والعلاقاتية وما إلى ذلك.

* بعد ذلك ، قم بتحويل maybes الخاص بك إلى إما لا أو نعم. ابدأ بالأرقام. قرر ما لن تعطيه وقتك وطاقتك. تجاوز مجرد كتابة الأرقام إلى أسفل ؛ افعل ما عليك القيام به لحل التزامك (واستنزاف الطاقة الناتج) لهذا الاحتمال. في بعض الأحيان أقول لا للفكرة عن طريق تقديم بيان الامتنان عن فكرة في المقام الأول ومن ثم إطلاق سراحه إلى الكون لشخص آخر لمتابعة.

* أخيرا ، الحصول على واضحة ومفتوحة حول ما تقوله نعم. هذا يطلب منك أن تكون واعيًا بما تلتزم به حقًا - سواء كان ذلك علاقة أو مسعىً إبداعًا أو السعي الروحي. اخرج في العراء مع ما تقوله نعم فعلا . لا إلى. وبالنسبة لتلك العالقة maybes، امنحهم موعدًا نهائيًا. اختر تاريخًا ، أو حدثًا ، ليس بعيدًا جدًا في المستقبل ، حيث ستقرر نعم أو لا. من خلال تنظيف مايبِ وتوضيح ما تقوله لا ، فقد أفسحت المجال لنعمتك في حياتك ، وستجد زيادة فورية في الطاقة والإلهام حول التزاماتك. كن متعمدا وواعيا عن نعماتك.

* حافظ على نعماتك واعية ونشطة من خلال مراجعتها بانتظام واتخاذ إجراءات بشأنها.

أعيد طبعها بإذن من الناشر، القدر كتب،
قسم من InnerTraditions Intl. © 2013. www.innertraditions.com

المادة المصدر:

اتفاقية نقطة الصفر: كيف تكون أنت بالفعل
جونسون Tallard جولي.

اتفاقية نقطة الصفر: كيف تكون أنت من قبل جولي تالارد جونسون.

الجميع يريد تجربة الغرض والإلهام في حياتهم ، ولكن البحث عن معنى غالبا ما يترك طالب في يد القدر. تقدم طريقة مختلفة لاكتشاف الذات ، حيث نخلق معناها من الداخل بدلاً من البحث عنها من العالم الخارجي ، تظهر جولي تالارد جونسون وجود علم وراء التجارب الروحية الشخصية والإبداع.

انقر هنا لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

عن المؤلف

اتفاقية نقطة الصفر: كيف تكون أنت من قبل جولي تالارد جونسون.وقد احتفظت جولي تالارد جونسون ، وهي طبيبة نفسية مرخصة ومدرسة الكتابة الإبداعية ، بالمجلات منذ بلوغها سن السادسة عشرة وتكتشف كيف أن الكاتب والمسار الروحي هما نفس الشيء. أمضت السنوات الثلاثون الأخيرة في العمل مع الأفراد والجماعات لمساعدتهم على اكتشاف الممارسة الروحية التي تجلب لهم الشعور بالهدف والسعادة. مؤلف العديد من الكتب للمراهقين بما في ذلك نفسية مراهقة يوميات روحيه ، سنوات الرعد ، أنا تشينغ للمراهقين . صنع الأصدقاء ، الوقوع في الحبالتي اعترفت بها مكتبة نيويورك العامة كواحدة من أفضل الكتب للمراهقين ، تعيش في سبرينغ غرين بولاية ويسكونسن. زيارة موقع المؤلف على شبكة الإنترنت في www.Julietallardjohnson.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Learning How To Go From A "Maybe" to a Definite Yes or No

Is Your Life Being Held Hostage by "Maybe"?

How much of your life is held hostage by a maybe? Maybe I will get to that, maybe I like that, maybe I can do that. “I will think about that” is a maybe too. Maybe later. I consider most of our maybes as another way of saying I don’t know, and another way of putting life on hold.

Of course, at times saying maybe and sitting on the fence is the exact non-action we need to take. But studies show for example that sitting on the fence too long in a relationship (beyond six months) can cause more distress and confusion. Better to just decide and live with the decision of no or yes. How many times have you heard others say, “I just feel so much better having made the decision”?

Our Future and Creativity Stunted by Maybes

Lingering too long in the maybe realm is detrimental to our creativity. Think of it as a foundational aspect to your creative life: how can you build from a maybe? When we remain in a maybe for a prolonged stint of time, we become uninspired. Our clutter often represents maybes.

Our maybes at their best are our future possibilities. But they remain only that — a thought of a possibility — and result in a sort of sleepwalking. An enduring lack of inspiration can lead to giving up, addiction, depression, hopelessness, and helplessness. It can also create a dependency on outside circumstances to make change possible.

Thus, you want to become more and more conscious of what you are saying yes to, no to, and maybe to; and bring these out in the open. Often we keep our commitments or possible commitments to ourselves, reluctant to put it out there where others may hold us accountable.

We want to be ready, willing, and able to change our maybe to no or yes. This generates movement, inspiration, creativity, and confidence. Become clear on what you are saying maybe to, yes to, and no to, and witness the movement you desire.

Maybe, No, Yes

Hostage to MaybeIs there anything lingering in your life (like a long winter) that begs for a jolt of energy? Does it seem that an internal winter is also lasting too long? If so, here is a simple way to do some internal spring cleaning that will generate positive movement in your life.

Don’t wait on the external thaw or the yes from someone else to make those desired strides in your life. If you want to receive the big yes from the outside world (Yes, we want to publish your book; Yes, I want to exhibit your art; Yes, I want to spend some time with you; Yes, you are accepted into the school or organization), first you have to clean out the clutter of the maybes that are holding you back. You have to be willing to turn your maybes into nos or yeses.

Maybes should be a temporary oasis, not a place to set up camp. For example, if you are in a maybe relationship, you will not want to be on the fence for too long because the stress and dishonesty that results is far more painful and destructive than the open yes or no. Take out your journal and make three lists; a list of what you are saying no to, a list of your maybes, and a list of what you are saying yes to.

* Start with the maybes. Take some time to make a list of everything you are saying maybe to. This includes all the things you are undecided about; the things about which you think we’ll see, kinda, sort of, I’m thinking about it, it’s a consideration, perhaps, could be, or I’ll get back to you. Even the unused clothes in your closet or the unfinished art projects in your studio — all of these things go on your maybe list. (As a writer I hold myself hostage by a list of “maybe ideas” — maybe that is something I will write about.). Consider all the different areas of your life — personal, vocational, physical, spiritual, financial, artistic, relational, and so forth.

* Next, turn your maybes into either a no or a yes. Start with the nos. Decide what you are not going to give your time and energy to. Go beyond just writing your nos down; do what you need to do to dissolve your commitment (and resulting energy drain) to this possibility. I sometimes say no to an idea by making a statement of gratitude for having the idea in the first place and then releasing it back out to the cosmos for someone else to follow up on.

* Finally, get clear and open about what you are saying yes to. This asks you to be conscious of what you are truly committing yourself to — be it a relationship, creative endeavor, or spiritual pursuit. Come out in the open with what you say yes and no to. And for those lingering maybes, give them a deadline. Choose a date, or event, not too far into the future, where you will decide yes or no. By cleaning out the maybes and being clear about what you say no to, you have made room for the yeses in your life, and you will find an immediate increase in energy and inspiration around your commitments. Be intentional and conscious about your yeses.

* Keep your yeses conscious and active by reviewing them regularly and taking action on them.

Reprinted with permission of the publisher, Destiny Books,
a division of InnerTraditions Intl. ©2013. www.innertraditions.com

Article Source:

The Zero Point Agreement: How to Be Who You Already Are
by Julie Tallard Johnson.

The Zero Point Agreement: How to Be Who You Already Are by Julie Tallard Johnson.

Everyone wants to experience purpose and inspiration in their lives, but the search for meaning often leaves a seeker in the hands of fate. Offering a different approach to self-discovery, one where we create our meaning from within rather than seek it from the outside world, Julie Tallard Johnson shows there is a science behind personal spiritual experiences and creativity.

Click here for more Info or to Order this book on Amazon. 

About the Author

The Zero Point Agreement: How to Be Who You Already Are by Julie Tallard Johnson. A licensed psychotherapist and creative writing teacher, Julie Tallard Johnson has kept journals since the age of sixteen discovering how the writer and spiritual path are one and the same. She has spent the last thirty years working with individuals and groups to help them discover a spiritual practice that brings them a sense of purpose and happiness. The author of many books for teens including Teen Psychic, Spiritual Journaling, The Thundering Years, I Ching for Teens and Making Friends, Falling in Love, which was recognized by the New York Public Library as one of the best books for teens, she lives in Spring Green, Wisconsin. Visit the author's web site at www.Julietallardjohnson.com