هبة التحدي هي الحكمة التي تجلبها

هبة التحدي هي الحكمة التي تجلبها

هل سبق لك أن نتساءل لماذا تأتي التحديات في حياتك؟ هل تريد من أي وقت مضى أن حياتك يمكن أن تكون سلسة وبسيطة؟ هل تريد من أي وقت مضى العلاقة الخاصة بك لتكون فقط سهلة؟ هذه هي الامور التي ربما لم يفكر كل شخص. وبعد التحديات التي هي جزء من حالة البشرية هنا على الأرض. لماذا؟

وهناك جزء مهم جدا من الحياة هو خدمة الآخرين، مجتمعنا، وعلى العالم. في إنجاب الأطفال ونحن في عمل من أعمال خدمة 24 / 7. كثير منا في الخدمة من خلال وظائفنا. بعض المتطوعين. تبدأ بعض المنظمات غير الربحية. بعض إعطاءه مبلغا من المال والبعض الآخر صلاة الداخلية وعمل الطاقة. ولكن هل فكرت يوما أن التحديات التي تواجهها الآن يمكن أيضا أن تكون جزءا من الخدمة للعالم؟

الحكمة التي تأتي من خلال التحديات

باري وأنا أعمل في مجال نمو الشخصية والعلاقات. على مدى السنوات الماضية 36 كنا مساعدة الأفراد على النمو والأزواج مع علاقاتهم. نحن متحمسون لهذا العمل. كنا ولدوا من الحكمة، وناضجة، وفهم الطرق التي الحب صحي وعلاقات العمل؟ لا! لم نتعلم كل ما كنا في حاجة لمساعدة الناس من خلال تعليما لدينا (وباهظة الثمن!) ممتاز؟ لا! وجاء في الحكمة أن يعطينا شرف الجلوس مع الأزواج في التحديات التي تواجهها معظم صعبة ومؤلمة من خلال التحديات الخاصة بنا.

قبل أربعين عاما ، بعد سبع سنوات من علاقتنا وثلاث سنوات متزوجة ، كان باري على علاقة مع صديقي المفضل. لقد اقترب هذا الفعل من إنهاء علاقتنا تمامًا. حصلت على تجربة الغضب المطلق للخيانة وعدم القدرة على الثقة الكاملة مرة أخرى لمدة سنتين.

حصل باري على تجربة قريبة جداً من فقدانه إلى الأبد وكذلك ألم رؤية كيف أثرت أفعاله علي. لديه أيضا لتجربة حاجته لحبي للمرة الأولى. لقد تعلم الصبر في غضون عامين من الزمن الذي أخذني لأثق به مرة أخرى. تعلمت أن يكون لدي حدود أفضل وأعلن "لا" قوية عندما لا يعمل شيء في علاقتنا. تعلمت عن المغفرة وكيف أترك الألم بالكامل.

التحديات: الخدمة الخاص بك إلى العالم

في هذا الوقت كنت أعتقد أننا عندما كانوا في طريقهم من خلال هذا الوقت الأكثر إيلاما في علاقتنا، وأنه كان مثل هذا مضيعة للوقت. يوم واحد، جلست عند الألم في القضية كان على عاتقي لما بدا وكأنه مرة المائة، في الصلاة والتأمل وسأل لماذا هذا شيء فظيع قد حدث لي. تلقيت الجواب واضح جدا أن يستمر لمساعدتي اليوم في كل من التحديات بلدي. "إن التحدي الذي تعمل من خلال الآن هو خدمة للعالم." في ذلك الوقت لم أكن أفهم هذه الرسالة تماما لكنني أدركت أنه يجب أن يكون من المهم للغاية بالنسبة لي.

هبة التحدي Vissell جويسالآن، بعد سنوات عديدة، باري وأجلس مع الأزواج الذين يمرون من الألم الشديد من علاقة غرامية. ونحن قادرون على أن تكون في خدمة هؤلاء الأزواج لأننا نفهم من الداخل ما تشعر به. في بعض الطرق لدينا "التخصص الفرعي" في عملنا، ومساعدة الناس على العمل من خلال الألم من الشؤون، وتكون قادرة على منحهم المبادئ التوجيهية، والدعم والأمل. يمكن أن يكون مستعدا لأي قدر من التعلم لنا كتاب لهذا الغرض.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ويمكن أن التحديات الأخرى أيضا أن يكون من خدمة هائلة. خلال فترة الحمل لدينا الثالثة، خسر باري وأنا طفل لدينا في غضون ستة أشهر. القصة في كتابنا، المخاطر إلى أن تلتئموساعد الكثير من النساء والأزواج. الخبرة التي أنعم علينا التعاطف مع أكثر من ذلك بكثير والتفاهم.

هل خبراتكم يكون يوم واحد من خدمة الآخرين

أنا أعرف الرجل الذي رأى انه اهدر عشر سنوات من حياته مدمنا على الكحول. وهو الآن في انتعاش، وساعد عدد لا يحصى من الرجال والنساء أيضا الحصول على الانتعاش. وأنا أعلم أيضا امرأة خضعت لعملية جراحية والعلاج الكيميائي لسرطان الثدي. وقالت انها جاءت قريبة جدا من الموت. وقالت انها تستخدم الآن وقتها لمساعدة غيرها من النساء المصابات بسرطان الثدي. وقائمة من الاحتمالات التي لا نهاية لها.

ما هو التحدي الحالي الخاص بك؟ هل يمكن أن تكون جميع كنت تعاني من الآن سوف تكون قادرة في يوم من الأيام أن يكون من خدمة إلى أخرى؟ إذا كنا نعرف حقا مدى التحديات التي تواجهنا لديها القدرة على مساعدة وتغيير منطقتنا ومن ثم حياة شخص آخر، وسنكون في امتنان دائم لمواجهة هذه التحديات. وسنكون قادرين على رؤية لهم كما سلم بدلا من التحديات مزعج. "إن التحدي الذي تعمل من خلال الآن هو خدمة للعالم."

كتاب من قبل هذا الكاتب:

المخاطر إلى أن تلتئم: القلب من نمو الشخصية والعلاقة
جويس وVissell باري.

المخاطر إلى أن تلتئم، كتاب من قبل جويس وVissell باري"وفي هذا الكتاب، وجويس وباري تقديم هدية لا تقدر بثمن من تجربتهم الخاصة مع العلاقة، والالتزام، والضعف، وفقدان، جنبا إلى جنب مع دليل عميق على الشفاء الذي يأتي من جوهر وجودهم ويبارك لنا مع الحكمة لطيف".
- غايل وهيو براذر

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

عن المؤلفين)

جويس وVissell باريجويس وباري Vissell، وهما زوجان ممرضة / المعالج والطبيب النفسي منذ 1964، والمستشارين قرب سانتا كروز، كاليفورنيا. وينظر على نطاق واسع على أنها من بين الخبراء في العالم على علاقة واعية ونمو الشخصية. هم واضعو في القلب مشتركة، نماذج من الحب, المخاطر إلى أن تلتئم, للقلب الحكمة, من المفترض أن تكون, و الأم هدية النهائي.
فيما يلي بعض الفرص لجلب المزيد من الحب والنمو إلى حياتك ، في الأحداث التالية بقيادة باري وجويس فيسيل: فبراير 11-16، 2020 - في رحلة شهر العسل، Aptos (للأزواج)؛ يونيو 7-14 ، 2020 - تقاسم القلب ألاسكا كروز، المغادرة من سياتل (للأفراد والأزواج) ؛ و يوليو 19-24 ، 2020 - المشتركة قلب الصيف تراجع في Breitenbush الينابيع الساخنة ، أو (للأفراد والأزواج والعائلات). لمزيد من المعلومات حول جلسات المشورة عن طريق الهاتف أو شخصيا ، كتبهمأو التسجيلات أو الجدول الزمني للمحادثات وورش العمل. زيارة موقع الويب الخاص بهم في SharedHeart.org.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

The Gift of Challenge Is The Wisdom It Brings

The Gift of Challenge Is The Wisdom It Brings

Do you ever wonder why challenges come into your life? Do you ever wish that your life could be smooth and simple? Do you ever want your relationship to just be easy? These are things that probably every person has thought. And yet challenges are part of our human condition here upon the earth. Why?

A very important part of life is service to others, our community and to the world. In having children we are in the act of serving 24/7. Many of us are in service through our jobs. Some volunteer. Some start nonprofit organizations. Some give money and some do inner prayer and energy work. But did you ever consider that the challenges you are now having can also be part of your service to the world?

The Wisdom That Comes Through Challenges

Barry and I work in the field of personal growth and relationships. For the past 36 years we have been helping individuals to grow and couples with their relationships. We are passionate about this work. Were we born wise, mature and understanding of the ways that healthy love and relationships work? No! Did we learn all that we needed to help people through our excellent (and expensive!) educations? No! The wisdom that gives us the privilege to sit with couples in their most difficult and painful challenges came through our own challenges.

Forty years ago, seven years into our relationship and three years married, Barry had an affair with my best friend. That one act came very close to ending our relationship altogether. I got to experience the utter rage of betrayal and the inability to fully trust again for a period of two years.

Barry got to experience coming very close to losing me forever as well as the pain of seeing how his actions affected me. He also got to experience his need for my love for the first time. He learned patience in the two year time that it took me to fully trust him again. I learned to have better boundaries and declare a strong “NO” when something wasn’t working in our relationship. I learned about forgiveness and how to completely let go of the pain.

Challenges: Your Service to the World

At this time when we were going through this most painful time in our relationship, I thought that it was such a waste of time. One day, when the pain of the affair was upon me for what seemed like the hundredth time, I sat in prayer and meditation and asked why this horrible thing had happened to me. I received a very clear answer that continues to help me today in all of my challenges. “The challenge you are working through right now IS your service to the world.” At that time I did not understand this message completely but I realized that it must be very important for me.

The Gift of Challenge by Joyce VissellNow, many years later, Barry and I sit with couples who are going through the intense pain of an affair. We are able to be of service to these couples because we understand from the inside what it feels like. In some ways we have a “sub-specialty” in our work, helping people work through the pain of affairs and being able to give them guidelines, support and hope. No amount of book learning could have prepared us for this.

And other challenges as well can be of tremendous service. During our third pregnancy, Barry and I lost our baby at six months. The story in our book, Risk To Be Healed, has helped many women and couples. The experience has graced us with so much more compassion and understanding.

Your Experiences May One Day Be of Service to Others

I know a man who felt he wasted ten years of his life as an alcoholic. He is now in recovery and has helped countless men and women also get into recovery. I also know a woman who underwent chemotherapy and surgery for breast cancer. She came very close to dying. She now uses her time to help other women with breast cancer. And the list of possibilities is endless.

What is your current challenge? Could it be that all you are now experiencing will one day be able to be of service to another? If we really knew how much our challenges had the potential to help and change our own and then another person’s life, we would be in constant gratitude for these challenges. We would be able to see them as blessings rather than bothersome challenges. “The challenge you are working through right now is your service to the world.”

Book by this author:

Risk to Be Healed: The Heart of Personal and Relationship Growth
by Joyce & Barry Vissell.

Risk to be Healed, book by Joyce & Barry Vissell"In this book, Joyce & Barry offer the priceless gift of their own experience with relationship, commitment, vulnerability, and loss, along with the profound guide to healing that comes from the core of their being and blesses us with gentle wisdom."
- Gayle & Hugh Prather

Click here for more info and/or to order this book on Amazon

About the Author(s)

Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors near Santa Cruz, CA. They are widely regarded as among the world's top experts on conscious relationship and personal growth. They are the authors of The Shared Heart, Models of Love, Risk To Be Healed, The Heart’s Wisdom, Meant To Be, and A Mother’s Final Gift. Here are a few opportunities to bring more love and growth into your life, at the following events led by Barry and Joyce Vissell: Oct 11-17, 2017Assisi Retreat, Italy; and Feb 4-11, 2018 Hawaii Couples Retreat on the Big Island; and Jul 22-27, 2018Shared Heart Summer Retreat at Breitenbush Hot Springs, Oregon; and. For further information on counseling sessions by phone or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops. Visit their web site at SharedHeart.org.