التعامل مع فوضى لتصبح "أفضل مني"

الكمالية

فوضى في أن تصبح "أفضل لي"

لقد لاحظت أن عددا من الكتب التحسين الذاتي الأخيرة استخدام عبارة تصبح أفضل لك. المشكلة مع يحاول أن يكون "أفضل لكم" هو ضمنا أنك لست بخير الآن. فإنه يفترض أيضا أن هناك معيارا موضوعيا للokayness.

في كثير من الأحيان أننا نريد أن يكون "أفضل" التي تتيح للآخرين سوف يحبوننا أكثر من ذلك، أو نحو ذلك أننا سوف مثلنا أكثر من ذلك. هذا فوضى. على الرغم من أننا لا نسعى أفضل المنتجات، ونحن نسعى سبل أفضل لكونه أفضل أو جوانب شخصياتنا. نعتقد، "لو كنت فقط يمكن أن تصبح أكثر سخاء، ودية، وذكية وخلاقة، الأثرياء، والمريض، ولاء، صادقين، مضحك، محبوب، المستنير، أو الروحي، ثم سأكون بخير في النهاية". وعندما نفعل ذلك، نحن تعزيز الشعور ليس فقط أننا لسنا بخير الآن، أن هناك شيء خاطئ معنا، ولكن أيضا أننا بحاجة موافقة الآخر كدليل على أننا قد نجحت. نشعر المحتاجين، والرغبة اعتراف الآخرين والثناء لأشعر أنني بحالة جيدة.

هل تحب نفسك؟

وماذا تكتشف إذا كنت تنجح في أن تصبح أفضل لك؟ كما اتضح، ويجري يحب لا يغير شعورك عن نفسك. الناس لا يحبون شعبية أنفسهم أي أكثر من غيرهم مثلهم.

كان لدي العميل الذي قال لي مرة انها تريد ان يكون المؤلف الشهير. شعرت أنه في حياتها المهنية، كما فعلت الكثير من العمل وآخرين كانوا معروفة. وتحدثت عن مدى اختلاف وحياة أفضل لها سيكون إذا كانت قد حصلت على بعض الجوائز الأدبية. عندما تحدثت عن ذلك، وقالت انها ذهبت. كانت عيناها غير مركزة، وجه وجهها، وقالت إنها تتطلع التعب. كانت في عالم الخيال.

وصفت لها كيف أنها اختفت عندما تحدثت عن ضرورة أن يكون محبوبا على أنه شخص مشهور. قلت رغبتها كان فوضى لأنها لا توحي لها أو فتح قلبها لعملها. بالإضافة إلى ذلك، فقد جعل لها بائسة. كلما نفكر شيء في حياتنا ينبغي يكون غير ما هو عليه، ونحن استنزاف الوقت الراهن من حيويته، وهو الوحشي على رفاهنا.

جاء لموكلي. وقالت انها أدركت أن الاعتراف سيكون عبئا. واعترفت بأن وقالت انها تريد أن تكون بالضبط نفس داخل، ولكن قالت انها تريد ان تتعامل مع الصداع من الشهرة. بعضهم لم يكن ثم تحدثت عن بعض المشاهير انها تعرف، مستاء جدا. أدركت أيضا أن لها ينبغي الاعتراف بها الفوضى لأنه كان والتدخل في عملها. بدلا من الاعتماد على وجهات النظر الخاصة بها بديهية عند إنشاء، كانت تفكر في الآخرين ما ترغب ويوافق على.

فعل الأشياء فقط بحيث يمكن حببت؟

فوضى في أن تصبح "أفضل لي"عندما يكون الشخص يفعل شيئا سوى أن يكون محبوبا - مثل تطعيم قسرا على سلوك معين أنفسهم بينما تتجاهل الدوافع الخاصة بهم أو الحدس - يشعرون قطع من أنفسهم. ما إذا كانت الحصول على موافقة، هذا الشعور غالبا ما يترك لهم انقطاع الإحباط، الغضب، والاستياء، مما يعزز الشعور بأن هناك شيئا خطأ معهم.

أرى هذا يحدث كثيرا. عملت مرة واحدة مع العميل الذي كان الممثل الكوميدي. كانت في الأصل من نيويورك، وكان لها كبير، والشخصية النابضة بالحياة. أقسم أنها وقال ما كان في عقلها. لقد لاحظت عندما جئت لاول مرة إلى شقتها، مذبح المعدنية التي عقدت مجموعة من لجين أوستن كبرياء وتحامل أشرطة VHS. وعندما نما سألتها عنها، شاحب وهادئة.

كنت أرى أنها كانت تصارع نفسها داخل شيء. وقالت انها قامت ببناء هذا المذبح كما طريقها من يحاول أن يصبح أكثر أنوثة. وقالت انها تريد لها سلسلة من العلاقات السيئة وألقى باللوم على نفسها لعدم المؤنث بما فيه الكفاية. شعرت أنها كانت تطارد الرجال بعيدا مع شخصيتها القوية. فكرت أنها ينبغي أن تكون أكثر هدوءا وأكثر حساسية، وأساسا نسخة كثيرا من انخفاض نفسها. وقالت انها تحاول تغيير ما فكرت في وسيلة أكثر من المرغوب فيه من يكون حتى تتمكن من العثور على علاقة أفضل.

قلت هذا التعريف خاص للأنوثة لا تناسب لها. لم يكن جزءا من الطبيعة لها. وإذا كانت لم يحسب بطريقة ما وسيلة لشخصية بقوة أن الكسب غير المشروع على نفسها، وقالت انها تكون بائسة. قلت لها وقالت انها تريد ان تكون أفضل حالا يجري نفسها وإيجاد الرجل الذي يحبها كما هي. ضحكت الثابت. فهمت ما كانت قد تم القيام وترك الأشرطة.

التخلي عن "تحسين" أنفسنا

إذا نحن محظوظون، وحصلنا على متعبة جدا بمحاولة تحسين أنفسنا أننا نستسلم لليأس. نحن نقبل من نحن والتخلي عن خوفنا من الإرهاق الهائل. مثل بوب، نعلن، "I يام ما يام،" ويلي راحة البال. الشيء المضحك هو، وهذا هو أفضل لك. انها لك عقد هذا الكتاب، وقراءة هذه الصفحة، والشعور بالضجر بعد سنوات من يحاول أن يكون مذهلة، محبوب، أقوى، كلي القدرة، والذي لا يقهر. انها لك من يريد الاستمتاع بالحياة الخاصة بك الآن كما هو. وأنت الذي يريد أن يتمتع علاقتك مع نفسك.

خرق ليست فوضى حول إنشاء أفضل شخص بل عن كشف شخص رائع كنت في الوقت الحالي. عند إلقاء نظرة صادقة ونوع في كل ما تبذلونه من فوضى، يمكنك إزالة بطبيعة الحال الأمور التي لا تخدم لك. تشعر أنك أفضل دون الحاجة إلى القيام به، تكون، أو أن يكون أي شيء آخر.

ما تكتشف أن لديك تجريد لأسفل، عرضة، صاحبة السعادة الطبيعية يحتوي على فطرية.

وضع قائمة من الصفات الخاصة بك جيدة

تقديم قائمة من صفاتكم الطيبة التي تذهب دون أن يلاحظها أحد من قبل الآخرين. يمكن أن تكون صغيرة أو كبيرة الأشياء التي هي خاصة لك. يمكن أن تكون وسيلة لاحظت الأشياء أو كيف يفكر لك. ربما هي الطريقة الإبداعية بطرق كنت صغيرة على مدار اليوم. كيف يمكن أن يكون ترغب النكهات والقوام معينة. وربما حان حذائك. أو كيف تجد مساومات. ربما انها رؤى القليل الذي لديك خلال النهار.

نلقي نظرة على القائمة. هذه لائحة شخص مميز. ما هو شرف بالنسبة لك أن تعرف أنت.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
جديد المكتبة العالمية، نوفاتو، CA. © 2012 بالمر بروكس.
www.newworldlibrary.com
أو 800-972-6657 تحويلة. 52.

المادة المصدر

فوضى خرق حياتك: مسح الفوضى الجسدية والعاطفية لإعادة الاتصال مع نفسك والآخرين - عن طريق بالمر بروكس.

فوضى خرق حياتك: مسح الفوضى الجسدية والعاطفية لإعادة الاتصال مع نفسك والآخرين - عن طريق بالمر بروكس.على مدى حياته المهنية مساعدة الناس التخلي عن الأشياء التي لم تعد تحتاج إليها، وتعرضت بروكس بالمر من قبل العديد من الطرق التي يؤثر فوضى العلاقات. في هذه الصفحات، وقال انه يدل على مدى الفوضى التي نستخدمها لحماية أنفسنا، والبعض الآخر تحكم، والتشبث بالماضي، وكيف تبقي لنا من تعاني من الفرح من الاتصال. مع البصيرة، يثير تساؤلات، وتمارين وأمثلة العميل، وحتى خط الرسومات غريب الاطوار، وسوف تتخذ لكم من بالمر طغت على تمكين. سوف قيادته لطيف تساعدك على ليس فقط فوضى واضحة من منزلك ولكن أيضا التمتع أعمق، أكثر واقعية، وخالية من الفوضى علاقات من كل الأنواع.

للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

بروكس بالمر، مؤلف كتاب: الفوضى خرق حياتك.بروكس بالمر يستخدم الرحمة، والتوعية، والنكتة لمساعدة العملاء على التخلص من فوضى من منازلهم والكراجات والمكاتب والأرواح. وقد ظهر في وسائل الإعلام الوطنية والمحلية وورش العمل عروض فوضى خرق. انه يؤدي أيضا الكوميديا ​​بانتظام في شيكاغو، ولوس أنجلوس، ونيويورك. بروكس يقسم وقته بين شيكاغو ولوس انجليس. زيارته فوضى في خرق بلوق www.ClutterBusting.com والنكتة في موقعه على الانترنت www.BetterLateThanDead.com.

الكمالية
enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Dealing with The Clutter of Becoming a "Better Me"

The Clutter of Becoming a "Better Me"

I’ve noticed that a number of recent self-improvement books use the phrase becoming a better you. The problem with trying to be a “better you” is the implication that you are not okay now. It also presumes that there’s an objective standard of okayness.

Often we want to be “better” so that other people will like us more, or so that we’ll like ourselves more. That’s clutter. Though we aren’t seeking better products, we are seeking better ways of being or better aspects of our personalities. We think, “If I can only become more generous, friendly, smart, creative, wealthy, patient, loyal, honest, funny, lovable, enlightened, or spiritual, then I’ll finally be okay.” And when we do this, we are reinforcing the feeling not only that we are not okay now, that there is something wrong with us, but also that we need another’s approval as proof that we’ve succeeded. We feel needy, wanting other people’s acknowledgment and praise to feel good.

Do You Like Yourself?

And what do you discover if you succeed in becoming a better you? As it turns out, being liked doesn’t change how you feel about yourself. Popular people don’t like themselves any more than others like themselves.

I had a client once who told me that she wanted to be a famous author. She felt that, in her career, she had done as much work as others who were well-known. She talked about how different and better her life would be if she had won some literary awards. When she talked about it, she was gone. Her eyes were unfocused, her face was drawn, and she looked tired. She was in a fantasy world.

I described to her how she disappeared when she talked about the need to be liked as a famous person. I said her desire was clutter because it didn’t inspire her or open her heart to her work. Plus, it was making her miserable. Whenever we think something in our lives should be other than as it is, we drain the present moment of its vitality, which is brutal on our well-being.

My client came to. She said she realized that recognition would be a burden. She recognized that she’d be exactly the same inside, but she’d have to deal with the headaches of fame. Then she talked about some of the famous people she knew, some of whom were very unhappy. She also realized that her need to be recognized was clutter because it was interfering with her work. Rather than relying on her own intuitive insights when creating, she was thinking about what others would like and approve of.

Doing Things Just So You Can Be Liked?

The Clutter of Becoming a “Better Me”When a person does something only to be liked — such as forcibly grafting a particular behavior onto themselves while ignoring their own impulses or intuition — they feel disconnected from themselves. Whether or not they win approval, this sense of disconnection often leaves them frustrated, angry, and resentful, which reinforces the feeling that something is wrong with them.

I see this happen a lot. I once worked with a client who was a comedian. She was originally from New York and had a big, vibrant personality. She swore and said whatever was on her mind. When I first came to her apartment, I noticed a metal altar that held a set of Jane Austen’s Pride and Prejudice VHS tapes. When I asked her about them, she grew pale and quiet.

I could see she was wrestling with something inside herself. She said she had constructed this altar as her way of trying to become more feminine. She’d had a string of bad relationships and blamed herself for not being feminine enough. She felt she was chasing guys away with her strong personality. She thought she should be quieter and more delicate, basically a much-reduced version of herself. She was trying to change into what she thought was a more desirable way of being so she could find a better relationship.

I said this particular definition of femininity didn’t fit her. It wasn’t part of her nature. And if she did somehow figure out a way to forcefully graft that persona onto herself, she would be miserable. I told her she’d be better off being herself and finding a guy who likes her as she is. She laughed hard. She understood what she had been doing and let go of the tapes.

Giving Up On "Improving" Ourselves

If we’re lucky, we get so tired of trying to improve ourselves that we give up. We accept who we are and let go of our fear out of sheer exhaustion. Like Popeye, we declare, “I yam what I yam,” and peace of mind follows. The funny thing is, that is a better you. It’s the you holding this book, reading this page, feeling weary after years of trying to be amazing, well liked, stronger, all-powerful, and invincible. It’s the you who wants to enjoy your life right now as it is. The you who wants to enjoy your relationship with yourself.

Clutter busting is not about creating a better person but about uncovering the wonderful person you are right now. When you take an honest and kind look at all your clutter, you naturally remove the things that don’t serve you. You feel better without having to do, be, or have anything else.

What you discover is that your stripped-down, vulnerable, natural self contains an innate happiness.

Making a List of Your Good Qualities

Make a list of your good qualities that go unnoticed by others. They can be small or big things that are special to you. They can be the way you observe things or how you think. Maybe it’s how creative you are in small ways throughout the day. It can be how you like certain flavors and textures. Perhaps it’s your shoes. Or how you find bargains. Maybe it’s little insights that you have during the day.

Take a look at the list. This is the list of a special person. What an honor it is for you to know you.

Reprinted with permission of the publisher,
New World Library, Novato, CA. ©2012 by Brooks Palmer.
www.newworldlibrary.com
or 800-972-6657 ext. 52.

Article Source

Clutter Busting Your Life: Clearing Physical and Emotional Clutter to Reconnect with Yourself and Others -- by Brooks Palmer.

Clutter Busting Your Life: Clearing Physical and Emotional Clutter to Reconnect with Yourself and Others -- by Brooks Palmer.Over the course of his career helping people let go of things they no longer need, Brooks Palmer has been struck by the many ways that clutter affects relationships. In these pages, he shows how we use clutter to protect ourselves, control others, and cling to the past, and how it keeps us from experiencing the joy of connection. With insight-prompting questions, exercises, client examples, and even whimsical line drawings, Palmer will take you from overwhelmed to empowered. His gentle guidance will help you to not only clear clutter from your home but also enjoy deeper, more authentic, and clutter-free relationships of all kinds.

For More Info or to Order This Book.

About the Author

Brooks Palmer, author of: Clutter Busting Your Life.Brooks Palmer uses compassion, awareness, and humor to help clients get rid of clutter from their homes, garages, offices, and lives. He has been featured in national and local media and offers clutter-busting workshops. He also performs stand-up comedy regularly in Chicago, Los Angeles, and New York. Brooks divides his time between Chicago and Los Angeles. Visit his clutter-busting blog at www.ClutterBusting.com and his humor website at www.BetterLateThanDead.com.
 

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}