تطهير منزلك أو مكتب الطاقة السلبية

تطهير منزلك أو مكتب الطاقة السلبية

تعد عمليات تنظيف المنازل الروحية العادية مهمة لإزالة أي طاقة سالبة لا تزال عالقة. كل شيء في منزلك ، من السجاد ، والأثاث ، والصور إلى الأجهزة الكهربائية وحتى طلاء الجدران ، يمكن أن تصبح مغمورة بالطاقة. كل حدث سلبي أو فورة (مثل حلقة من السخرية ، الغضب ، الغضب ، أو سوء المعاملة) ستترك بصمة حيوية في منزلك. إذا لم تفعل شيئًا حيال ذلك ، فستسمح بشكل أساسي بالتراكم في منزلك.

إذا انتقلت إلى منزل جديد أو مكتب جديد ، فأنت لا تعرف حقيقة ما حدث هناك قبل أن تنتقل إلى هناك. ربما كان الركاب السابقون ينبعث من كميات هائلة من الغضب وعدم الرضا. ربما كان هناك جدل ، أو بكاء ، أو حتى عنف لدرجة أن أحدهم أصيب أو قُتل. أنت فقط لا تعرف أبدا. بغض النظر عن أي شيء ، من الأفضل دائمًا إجراء مسح شامل للمنزل.

قبل أن نبدأ ، اسمحوا لي أن أكون واضحا جدا حول هذا الإجراء. إنها تنطوي على حريق ، ويجب أن تكون حذراً للغاية عندما تفعل ذلك. أنت لا تريد أن تأخذ أي مخاطر للإصابة أو حرق نفسك أو الممتلكات الخاصة بك.

هذا طقوس ذات شقين. الجزء الأول هو إزالة ، وترك ، واستخراج كل شيء سلبي من المنزل. كل شيء ، جيد وسيئ ، يترك. الجزء الثاني هو دعوة وترحيب الأرواح التي تريدها. بالمعنويات ، أعني القديسين ، المسيح ، بوذا ، الملائكة ، الملائكة ، وما إلى ذلك. لا أقصد أرواح المتوفين.

الجزء الأول: إزالة الطاقات السلبية من البيت

هذا ما ستحتاجه:

  • مقلاة كبيرة واحدة
  • رقائق الألومنيوم
  • أملاح إبسوم
  • كحول
  • وعاء حامل
  • حكيم أبيض ووعاء لحرقه
  • أخف وزنا مع فوهة طويلة لمنعك من حرق يدك

هذا سيخلق حريق قوي جدا لذا كن حذرا جدا. اطلب من شخص معك إذا احتجت إلى دعم يحمل مقلاة. استخدم حاملات الأواني ، وليس المناشف ، لتحمل المقلاة لأنها ستصبح ساخنة للغاية.

لا تفعل ذلك بالقرب من الستائر ، والزهور المجففة ، أو أي شيء آخر يمكن أن يشتعل بسهولة. ولا تفعل هذا إذا كنت لا تشعر بالراحة مع النار. قد ترغب في بدء العملية بكمية صغيرة جدًا من أملاح إبسوم والكحول ونرى كيف تشعر.

هذا ما ستفعله:

ابدأ من خلال الحصول على منزل نظيف ، مما يجعله غير مرتبط قدر الإمكان ، وخاصة في الزوايا. مسح أو تفريغ الأرضيات ، وإزالة كل الغبار والأوساخ. هذه خطوة مهمة - لا تتخطىها! ثم ، خلق طاقة للحماية من حولك. اطلب من الملائكة ، ومرشدي الروح ، والآلهة ، والإلهات أن تحميك.

ذكّر نفسك بأن ما تقوم به هو من أجل أعلى فائدة لكل المعنيين. يمكنك استخدام هذه الصلاة أثناء التجول في المنزل ، وتكرارها باستمرار:

أستحضر نور المسيح في الداخل. أنا قناة واضحة وكاملة. النور هو دليلي.

1. خط مقلاة مع رقائق الألومنيوم. أضف أملاح إبسوم (Epsom) لتغطية قاع الإناء (حوالي 1 / 4 inch). أضف الكحول لتغطية أملاح إبسوم ، مع التأكد من أن الكحول هو على الأقل 1 / 8 بوصة فوق الأملاح.

2. تأكد من أن جميع النوافذ والأبواب مفتوحة ، إن أمكن. هذا أمر مهم لأنك تريد إعطاء كل الطاقة ، والأرواح ، والكيانات خروجًا سهلًا من المنزل. الأبواب المغلقة والنوافذ ستبقيهم محاصرين.

3. قم بإضاءة الخليط واتجول في الغرفة أو المنزل. وسوف تنتج لهب شديد حتى يكون دقيق جدا. امسك المقلاة على طول الذراع وبعيدًا عن وجهك. ستكون هناك مناطق تغضب فيها النيران. توقف هناك للحظة حتى يبطئ قليلا. هذه هي مجالات الطاقة المتراكمة ، ويجب أن يتم إطلاقها واستهلاكها من قبل الحريق.

4. امشي من الزاوية إلى الزاوية من الغرفة لمسح كل بوصة من المساحة ، ثم انتقل إلى الغرفة المجاورة. عند الانتهاء ، ضع المقلاة على وعاء الطعام ، أو البلاط ، أو الركيزة ، أو الأرضية الأسمنتية. سيكون القاع حارًا جدًا ، وسيحرق أي شيء غير مقاوم للحرارة.

5. بمجرد الانتهاء من هذا الجزء ، أغلق جميع النوافذ والأبواب. وبهذه الطريقة ، ستبقى كل الطاقات التي تريد إحضارها إلى المنزل ، من خلال الدعاء والصلاة ، في المنزل. دعوة للضوء ودعوة القديسين ، بوذا ، بوديساتفاز ، أو الروح المعنوية التي تعمل معها.

الجزء الثاني: دعوة في الطاقات الجيدة

يتم تنفيذ الجزء التالي من العملية بحكيم أبيض أو عشب آخر مقدس مثل sweetgrass ، copal ، اللبان. يمكنك أيضا استخدام البخور إذا لم يكن لديك حكيم أبيض. تأكد من تعطيل جميع أجهزة إنذار الحريق بسبب الدخان.

1. ابدأ في نفس المكان كما كان من قبل. قم بإضاءة المريمية ثم قم بتفجير اللهب حتى يتمكن الحكيم من إنتاج الدخان. المشي ببطء من الزاوية إلى كل ركن كما فعلت من قبل.

2. استخدم الصلاة أو المانترا من اختيارك لدعوة الأرواح الجيدة واستدعاء الملائكة. تصور السلام والحب والانسجام ، وشعر بالطاقة التي تريدها لحماية منزلك. لعب الموسيقى التعبدية الجميلة لملء الفراغ.

3. ربط زهرة حكيم بيضاء فوق مدخل أو مداخل منزلك. هذا سوف يحافظ على منزلك محمية.

4. أضيء شمعة ، ضعها على مذبحك ، وقدم الشكر والامتنان لكل ما تعلمته وعملته.

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها تنظيف منزلك ، ولكن لا يعني ذلك استبدال الوصفة السابقة. قم بتخفيف الملح النقي أو الملح الصخري أو ملح البحر غير المكرر بالماء المنقى ووضعه في زجاجة رذاذ. تتجول في كل غرفة من الزاوية إلى الزاوية ، تعتاد الماء في كل مكان. هذا بمثابة محايد ممتاز.

تلطخ

لطخة هو حفل جميل. تعرفت عليه في المكسيك عندما كنت طفلاً ، ولم أكن أعرف ما الذي كان يفعله الشامان أو رجل الطب أو المرأة كما كنت أشاهدهم يفجرون الدخان في جميع أنحاء الشخص الذي كانوا يتعافون منه أو في المنزل الذي كانوا يقومون بتطهيره. عندما كبرت ، تعلمت أنهم استخدموا الأعشاب المقدسة ، بما في ذلك التبغ ، لرفع أو تطهير أي سلبية من الشخص أو المنزل. معظم الثقافات الأصلية من جميع أنحاء العالم لديها طقوس طقسية كجزء من تقاليدها.

عندما بدأت حضور النزل العرق هنا في الولايات المتحدة أكثر من 20 منذ سنوات ، جدتي الروحية (على الرغم من أنها دعتني دائما يا أخي ، لذلك استقرنا في النهاية على "grandsis") تحدثت عن تلطيخ. اسمها باريت النسر الدب. وهي امرأة دوائية من تقاليد لاكوتا. وقالت دائما أن الروح المعنوية لا يمكن أن تكون موجودة في الوجود أو رائحة المريمية ولكن تلك الأرواح الإيجابية تنجذب إلى رائحتها.

بالنسبة لي ، فإن التلطيخ يشبه مكنسة كهربائية روحية. سيتم إزالة أي شيء داخل حقل الأوريك. أي طاقة تستمر بعد جلسة شفاء أو حلقة من الغضب يمكن ويجب تنظيفها باستخدام هذه الطريقة.

يمكنك استخدام أي عشب مقدس مثل المريمية البيضاء أو العشب الحلو أو البوبال أو اللبان أو المر أو التبغ النقي (وليس للتدخين) لإزالة السلبية. أنا استخدم حكيم أبيض فضفاض. أضعه في وعاء من السيراميك وأضيئه.

بما أن المريمية تدخن ، يقف الشخص الذي تلطخه بالساقين والأذرع akimbo. بدءا من الأعلى ، تقوم بتهوية الدخان من الرأس إلى أخمص القدمين ، وتمرير الوعاء فوق الذراعين والساقين وحولها. بمجرد قيامك بالواجهة ، انتقل إلى الخلف وافعل الشيء نفسه بحيث يتم تغطية كل من الأمام والخلف. إذا كان لديك مروحة التلطخ ، حتى أفضل. بهذه الطريقة لا تحتاج إلى استخدام يدك أو تفجيرها مع أنفاسك. كما أنها أكثر تقليدية.

© 2015 by Ernesto Ortiz. نشر بواسطة New Page Books
قسم من صحافة Career، Pompton Plains، NJ.
800-227-3371. كل الحقوق محفوظة.

المادة المصدر

سجلات Akashic: استكشاف مقدسة لروح روحك داخل الحكمة من الوعي الجماعي ... بواسطة ارنستو أورتيزسجلات Akashic: التنقيب المقدسة لرحلة روحك داخل الحكمة من الوعي الجماعي ...
ارنستو أورتيز

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

شاهد مقطعًا دعائيًا للإصدار الأول (2012) للكتاب: سجلات Akashic ~ الحكمة المقدسة للتحول

عن المؤلف

إرنستو أورتيز ، مؤلف كتاب "سجلات أكاشيك: التنقيب المقدّس لرحلة روحك داخل حكمة الوعي الجماعي ..."ارنستو أورتيز هو مؤسس ومدير شركة "رحلة إلى القلب" ، وهي شركة مكرسة لرفع مستوى الوعي ورفاه الناس. وهو فنان مشهور ، ومؤلف ، وميسِّر ، ومعلم ، ومعالج. خلال السنوات الماضية 25 ، قام Ernesto بتسهيل مئات من ورش العمل والندوات في الولايات المتحدة وكندا وفرنسا وأستراليا والبحر الكاريبي وإندونيسيا ومصر والمملكة المتحدة والمكسيك وأمريكا الجنوبية. بدأ ارتباطه العميق والحميم مع Akashic Records في 1993 بعد أن تأثرت بشدة من المواد ، ورأيت حياته تتحول إلى مساعدة ومساعدة العديد من دروس Akashic Records. مع التوجيه من السيد ، بدأ التدريس في 1997.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Clearing Your Home or Office of Negative Energy

Clearing Your Home or Office of Negative Energy

Regular spiritual house clearings are important to remove any negative energy that’s lingering around. Everything in your home, from carpets, furniture, and pictures to appliances and even wall paint, can become caked with energy. Every negative event or outburst (such as an episode of sarcasm, anger, rage, or abuse) will leave an energetic imprint in your home. If you do nothing about it, you’ll essentially be allowing negativity to accumulate in your home.

If you move to a new home or office, you really don’t know what went on there before you moved in. Perhaps the former occupants emanated tremendous amounts of anger and dissatisfaction. Perhaps there was arguing, crying, or even violence to the point that someone was hurt or even killed. You just never know. No matter what, it is always best to do a complete house clearing.

Before we start, let me be very clear about this procedure. It involves fire, and you have to be extremely careful when you do it. You don’t want to take any risks of injuring or burning yourself or your property.

This is a two-fold ritual. The first part is to remove, let go of, and extract everything negative from the house. Everything, good and bad, leaves. The second part is to invite and welcome the spirits that you want. By spirits, I mean saints, Christ, Buddha, angels, archangels, and so on. I do not mean the spirits of deceased people.

Part I: Removing Negative Energies from the House

This is what you will need:

  • One large frying pan
  • Aluminum foil
  • Epsom salts
  • Alcohol
  • Pot holder
  • White sage and a bowl in which to burn it
  • A lighter with a long nozzle to prevent you from burning your hand

Note: This is going to produce a very strong fire so be very cautious. Have someone with you in case you need support holding the frying pan. Use pot holders, not towels, to hold the frying pan because it will get very hot.

Do not do this near curtains, dried flowers, or anything else that can catch fire easily. And do not do this if you don’t feel comfortable with fire. You may want to start the process with a very small amount of Epsom salts and alcohol and see how you feel.

This is what you will do:

Start by having a clean home, making it as uncluttered as possible, especially in the corners. Sweep or vacuum the floors, removing all dust and dirt. This is an important step—don’t skip it! Then, create an energy of protection around you. Ask your angels, spirit guides, gods, and goddesses to protect you.

Remind yourself that what you are doing is for the highest good of everyone concerned. You can use this prayer as you walk around the house, repeating constantly:

I invoke the Light of the Christ within. I am a clear and perfect channel. Light is my guide.

1. Line the frying pan with the aluminum foil. Add Epsom salts to cover the bottom of the pan (about 1/4 inch deep). Add alcohol to cover the Epsom salts, making sure the alcohol is at least 1/8 inch above the salts.

2. Make sure all windows and doors are open, if possible. This is important since you want to give all the energy, spirits, and entities an easy exit out of the house. Closed doors and windows will keep them trapped.

3. Light the mixture and walk around the room or house. It will produce an intense flame so be very careful. Hold the frying pan at arm’s length and away from your face. There will be areas where the fire will get angry. Stop there for a moment until it slows down a bit. These are areas of accumulated energy, and they need to be released and consumed by the fire.

4. Walk from corner to corner of the room to clear every inch of the space, and then move to the next room. When finished, place the frying pan on a potholder, a tile, a trivet, or a cement floor. The bottom is going to be extremely hot and it will burn anything that’s not heatproof.

5. Once you have completed this part, close all windows and doors. This way, all the energies you want to bring into the house, through your invocations and prayer, will stay in the house. Call for the Light and invite the saints, Buddha’s, bodhisattvas, or benevolent spirits you work with.

Part II: Inviting In Good Energies

The next part of the process is done with white sage or another sacred herb such as sweetgrass, copal, frankincense. You can also use incense if you don't have white sage. Make sure all fire alarms are disabled because of the smoke.

1. Start at the same place as before. Light the sage and then blow out the flame so the sage can produce smoke. Slowly walk from corner to corner of each room as you did before.

2. Use the prayer or mantra of your choice to invite the good spirits and call in the angels. Visualize peace, love, and harmony, and feel the energy that you want to protect your home. Play beautiful devotional music to fill the space.

3. Tie a white sage flower above the entrance or entrances of your home. This will keep your home protected.

4. Light a candle, place it on your altar, and give thanks and gratitude for all that you have learned and done.

There is another way that you can clear your home, but it is not meant to replace the previous recipe. Dilute pure salt, rock salt, or unrefined sea salt with purified water and put it in a spray bottle. Walk around each room from corner to corner, spaying the water all around. This acts as an excellent neutralizer.

Smudging

Smudging is a beautiful ceremony. I was introduced to it in Mexico when I was a child, not knowing what the shaman or medicine man or woman was doing as I watched them blow smoke all over the person they were healing or in the home they were cleansing. As I grew older, I learned that they used sacred herbs, including tobacco, to lift or cleanse any negativity from the person or the home. Most native cultures from all over the world have a smudging ritual as part of their traditions.

When I started attending sweat lodges here in the United States more than 20 years ago, my spiritual grandmother (although she always called me brother, so we finally settled on “grandsis”) talked about smudging. Her name is Barrett Eagle Bear. and she is a medicine woman from the Lakota tradition. She always said that negative spirits cannot stand to be in the presence or the scent of sage but that positive spirits are attracted to its scent.

To me, smudging is akin to a spiritual vacuum cleaner. Anything that is caked inside your auric field is going to be removed. Any energy that lingers after a healing session or an episode of anger can and should be cleared with this method.

You can use any sacred herb such as white sage, sweet grass, copal, frankincense, myrrh, or pure tobacco (not for smoking) to remove negativity. I use loose white sage. I place some of it in a ceramic bowl and light it.

As the sage is smoking, the person whom you are smudging stands with legs and arms akimbo. Starting from the top, you fan the smoke from head to toe, passing the bowl over and around the arms and legs. Once you do the front, move to the back and do the same thing so that both front and back are covered. If you have a smudging fan, even better. This way you don’t have to use your hand or blow it with your breath. It is also more traditional.

©2015 by Ernesto Ortiz. Published by New Page Books
a division of Career Press, Pompton Plains, NJ. 
800-227-3371.  All rights reserved.

Article Source

The Akashic Records: Sacred Exploration of Your Soul's Journey Within the Wisdom of the Collective Consciousness... by Ernesto OrtizThe Akashic Records: Sacred Exploration of Your Soul's Journey Within the Wisdom of the Collective Consciousness...
by Ernesto Ortiz

Click here for more info and/or to order this book.

Watch a trailer for the first edition (2012) of the book: The Akashic Records ~ Sacred Wisdom for Transformation

About the Author

Ernesto Ortiz, author of "The Akashic Records: Sacred Exploration of Your Soul's Journey Within the Wisdom of the Collective Consciousness..."Ernesto Ortiz is the founder and director of Journey to the Heart, a company dedicated to uplifting consciousness and the well-being of people. He is a noted artist, author, facilitator, teacher, and therapist. During the past 25 years, Ernesto has facilitated hundreds of workshops and seminars in the United States, Canada, France, Australia, the Caribbean, Indonesia, Egypt, the UK, Mexico, and South America. His deep and intimate connection with the Akashic Records began in 1993 after being deeply touched by the material, seeing his life transformed and assisting numerous Akashic Records classes. With guidance from the Master, he started teaching in 1997.
 

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

More By This Author