كيف يمكنك العثور على مسارك الحقيقي للفرح؟

كيف يمكنك العثور على المسار من الفرح؟
تصوير: MaxPixel. (CC 0)

وهناك العديد من مسارات الحياة، يمكنك الاختيار، تماما كما أن هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تكون على مستوى الكوكب. هناك مسار للإرادة، وطريق النضال، وطريق السعادة والحنان.

الفرح هو مذكرة داخلية
الذي يبدو
وأنت تتحرك من خلال
يوما بعد يوم.

ما يجلب الفرح في حياتك؟ هل تعرف؟ هل أنت على علم أن الذي يجعلك سعيدا؟ هل أنت مشغول جدا الوفاء بالتزاماتها اليومية التي وضعت قبالة لبعض الوقت في المستقبل تلك الأشياء التي تجعلك تشعر جيدة؟

مسار صفقات الفرح مع الوقت الحاضر والمستقبل لا. أنت عقد صورة من حياة ما سوف يكون مثل يوم واحد عندما كنت سعيدا، ولكن لا يشعرون بهذا المعنى من الرفاه في الوقت الراهن، اليوم؟

الكثير منكم ملء وقتك مع الأنشطة التي لا روح الموجهة لكن مع أنشطة شخصية. ربما تكون قد علمت الناس لك أن الذات يأتي من كونه مشغول. هناك نوعان من الانشغال، ولكن. وغالبا ما تستند أنشطة شخصية الموجه على "shoulds" و لا تعبر عن غرض العالي الخاص. لم الموجهة النشاط هو دائما تعبيرا عن الغرض العالي الخاص.

= الحرية الداخلية ويجري في محاذاة مع جودكم الداخلية

التحدي الخاص بك الكبير هو أن لا يصرف من قبل أن الذي يحدث أمامك، أو هو سحب على لك، أو الدعوة إلى لك، ولكن بدلا من ذلك إلى إيجاد مركز جذب الخاص بك، وإلى نفسك كل تلك الأشياء التي هي في التوافق مع كيانك الداخلي.

أنت إعداد عليه لدرجة أن الناس يسحبون على لك، بحيث وقتك الكامل، ولكن كنت لا ملئه مع ما تريد؟ لديك القدرة على تغيير تلك الدراما. انها تأتي من الرحمة لمن أنت ومن تتحلون به من الحرية الداخلية.

وضعت العديد من لكم حياة لأنفسكم التي ليست سعيدة لأنك تعتقد أن من واجب لك الآخرين أو شرك لك من قبل الحاجة الخاصة بك لأشخاص آخرين في حاجة الى مساعدتكم.


الحصول على أحدث من InnerSelf


التحدي المتمثل في مسار الفرح
هو خلق الحرية.

إذا كنت قد أنشأت وظيفة، علاقة، أو أي شيء لا تجلب لك الفرح، وننظر الى الداخل ونسأل: لماذا كنت تشعر بأنك يجب أن تكون في علاقة مع أي شيء أو أي شخص أن لا تجلب لك السعادة. غالبا ما يكون لأنك لا تعتقد أنك تستحق الحصول على ما تريد.

التزام لمن؟

كيف يمكنك العثور على المسار من الفرح؟

كما أنت على الهاتف أثناء النهار ، والتحدث إلى أصدقائك ، هل تسمح لهم بالتحدث في الماضي الطويل عندما ترغب في الانتهاء من المحادثة؟ هل تستمع إلى قصصهم ، حتى عندما تهدر هذه القصص طاقتكم؟ هل تقوم بالتعيينات لرؤية الأشخاص ، على الرغم من أنك لا تملك الوقت حقًا ، أو عندما لا يكون هناك غرض أعلى في التعامل معهم؟

للعثور على طريق الفرحة ، ستريد أن تسأل عن سبب شعورك بالالتزام تجاه الأشخاص أو النماذج التي قمت بإنشائها.

طريق الرحمة لا يلزم لك أن تحب الناس بغض النظر عن كيف يتصرفون أو من هم. هذا هو الطريق لرؤية الحقيقة من الناس هم الذين، وأقر جميع أجزائها، انسانية وكذلك الألوهية بهم. هذا هو الطريق للنظر إلى الناس وسأل: "هل هناك أي شيء يمكنني القيام به للشفاء، والمساعدة، أو تقديمهم على اتصال مع رؤية أعلى منها؟" إذا لم يكن هناك، ثم انك ما ادى الى انخفاض الطاقة الخاصة بك عن طريق قضاء بعض الوقت معهم.

أنت مساعدة الآخرين أو تمكينهم؟

البعض منكم مساعدة الناس مرارا وتكرارا، والشعور بالإحباط. قد تشعر ملزمة، كما لو لم يكن هناك سبيل للخروج إلا في الاستماع إلى حكاياتهم من ويل، متمنيا كانوا قد يحصلون عليها في حياتهم، وتغير ظروفها. إذا كنت مساعدة الناس وأنها آخذة في النمو لم يكن كذلك، ثم كنت قد تبدو أفضل مرة أخرى لمعرفة ما اذا كنت حقا لهم المساعدة أو إذا كانت قادرة على تلقي المساعدة التي تعطي.

مسار الفرح ينطوي
تقييم نفسك والرصد
حيث كنت وضعت وقتك.

من المهم قضاء بعض الوقت بطرق تعزز من أفضلك. إذا كان هناك شيء ما لا يخدم أفضل ما لديك ، فيمكنني أن أضمن أنه ليس من أجل الخير الأعلى للكوكب أو غيره من الناس. إذا أمضى الناس الوقت فقط حيث حققوا أعظم الخير لأنفسهم وللأشخاص الذين كانوا معهم ، فإن العالم سيتغير في يوم واحد.

ما أنا هنا لفعل ذلك سوف يجلب لي الفرح؟

كيف يمكنك العثور على المسار من الفرح؟قد تسأل: "ماذا أنا هنا لفعل ذلك سوف يجلب لي الفرح؟" كل واحد منكم لديه الأشياء التي تحب القيام به. ليس هناك شخص واحد على قيد الحياة الذي لا يملك شيئا هو أو هي يحب القيام به.

ما تحب هو علامة من
أعلى الذاتية الخاصة بك من ما
أنت القيام به.

قد تقول ، "أنا أحب القراءة والتأمل. من المؤكد أنه لا يمكن أن يكون طريقي وأحضر لي المال ". ومع ذلك ، إذا سمحت لنفسك بالجلوس والقراءة والتأمل ، فسوف يتكشف المسار. في كثير من الأحيان تقاوم أكثر ما تريد القيام به.

في ذهن الجميع ، هناك همسة من الخطوة التالية. قد يكون الأمر بسيطًا ، مثل إجراء مكالمة هاتفية أو قراءة كتاب. قد تكون خطوة دنيوية ملموسة للغاية قد لا تبدو مرتبطة حتى مع رؤيتك العليا.

اعلم أنك تظهر دائمًا الخطوة التالية ؛ هو دائما شيء يتبادر إلى ذهنك كشيء واضح وبسيط وممتع. تعلمون جميعا ما الذي سوف يجلب لك الفرح غدا أو في يوم من الأيام في المستقبل. عندما تستيقظ ، اسأل نفسك ما يمكنك فعله اليوم من شأنها أن تجلب لك الفرح والسرور.

ولقد كنت فرحا عندما فقط
عليك التركيز على وجود لها و
تسوية من أجل لا شيء أقل من ذلك.

صوّر كيف ستشعر بينما تسمح لنفسك بتجربة الفرح طوال اليوم في كل ما تفعله ومع جميع الأشخاص الذين تصادفهم. تحسس كيف ترفع طاقتك السعيدة الجميع من حولك.

فرحتك هي هدية للعالم. فرحك يجلب الفرح للآخرين. تخيل كيف ستشعر في نهاية اليوم أو الأسبوع حيث تسمح لنفسك بالعيش بفرح أكثر.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
جديد المكتبة العالمية، نوفاتو، كاليفورنيا. © 2011.
www.newworldlibrary.com.

المادة المصدر

الذين يعيشون مع الفرح: مفاتيح لقوة الشخصية، والتحول الروحي
(25th طبعة الذكرى)
بواسطة سنايا الروماني.

الذين يعيشون مع جوي بواسطة الروماني سنايابتوجيه من هذا الكتاب الكلاسيكي الأكثر مبيعًا ، يمكنك رؤية نتائج فورية في حياتك عندما تتعلم: * الحب وتقدير نفسك * فتح لتلقي * تجربة المزيد من الثقة بالنفس واحترام الذات * يعيش في أعلى الغرض * خذ قفزة نوعية في أي منطقة * تغيير السلبيات إلى إيجابيات * اكتساب وضوح في علاقاتك * زيادة إحساسك بالحيوية والرفاهية

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

عن المؤلف

مشروع سنايا الروماني، كاتب المقال: تحتضن مجموعة جديدة لك كل يوموكان مشروع سنايا الروماني توجيه أورين، وهو مدرس روح الحكيمة واللطيفة، لأكثر من سنة 25. على الرغم من أنها لم تعد تعطي المواعيد الخاصة، ومعظم أورين نصيحة يعطي للناس ويرد في الكتب الستة: العيش مع الفرح، وقوة الشخصية من خلال التوعية والنمو الروحي، وفتح لقناة، وخلق المال، والحب الروح. كل من عمل أورين لتساعد الناس في تتكشف قدراتهم، وإيجاد حكمتهم الداخلية، وتزايد في روحيا. كما أنتجت الشركة خطا عريضا من الاسترشاد تأملات أورين الصوت بواسطة لمساعدتك في تحويل حياتك، والاتصال روحك والروح، والتعلم لقناة، وخلق واقع تريده. لمعرفة المزيد زيارة www.orindaben.com. مشروع سنايا يدرس أيضا حلقات دراسية وإنتاج الصوت تأملات جديدة وخطا للموسيقى التأمل.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ديموقراطي أو جمهوري ، الأمريكيون غاضبون ، محبطون وغارقون
ديموقراطي أو جمهوري ، الأمريكيون غاضبون ، محبطون وغارقون
by ماريا سيليست فاغنر وبابلو ج. بوزكوفسكي

How Can You Find Your True Path of Joy?

How Do You Find the Path of Joy?
Photo Credit: MaxPixel. (CC 0)

There are many life-paths you can choose, just as there are many ways you can serve on a planetary level. There is a path of will, a path of struggle, and a path of joy and compassion.

Joy is an inner note
that you sound
as you move through
the day.

What brings joy into your life? Do you know? Are you aware of that which makes you happy? Are you so busy fulfilling your daily obligations that you put off to some future time those things that make you feel good?

The path of joy deals with present and not future time. Are you holding an image of what life will be like one day when you are happy, but not feeling that sense of well-being right now, today?

Many of you fill your time with activities that are not soul-directed but with activities of the personality. People may have taught you that self-worth comes from being busy. There are two kinds of busyness, however. Personality-directed activities are often based on “shoulds” and do not express your higher purpose. Soul-directed activity is always an expression of your higher purpose.

Inner Freedom = Being in Alignment with Your Inner Being

Your great challenge is to not be distracted by that which happens in front of you, or is pulling on you or calling to you, but instead to find your center and magnetize to yourself all those things that are in alignment with your inner being.

Are you setting it up so that people are pulling on you, so that your time is full, but you are not filling it with the things you want? You have the power to change that drama. It comes from your compassion for who you are and from your sense of inner freedom.

Many of you have set up lives for yourselves that are not joyful because you believe that you are obligated to others or you are entrapped by your own need for other people to need your help.

The challenge of the path of joy
is to create freedom.

If you have created a job, a relationship, or anything that is not bringing you joy, look inward and ask why you feel you must be in a relationship with anything or anyone that does not bring you joy. Often it is because you do not believe you deserve to have what you want.

Obligation to Whom?

How Do You Find the Path of Joy?

As you are on the phone during the day, speaking to your friends, do you let them talk on long past when you would like the conversation to be finished? Do you listen to their stories, even when those stories bring down your energy? Do you make appointments to see people, even though you do not truly have the time, or when there is no higher purpose in being with them?

To find the path of joy you will want to ask why you feel obligated to people or to the forms you have created.

The path of compassion does not obligate you to love people regardless of how they act or who they are. It is a path of seeing the truth of who people are, acknowledging all their parts, their humanness as well as their divinity. It is the path of looking at people and asking, “Is there anything I can do to heal, assist, or bring them in touch with their higher vision?” If there is not, then you are pulling down your own energy by spending time with them.

Are You Helping Others or Enabling Them?

Some of you help people over and over, feeling frustrated. You may feel obligated, as if there were no way out except to listen to their tales of woe, wishing that they would get on with their lives and change their circumstances. If you are helping people and they are not growing, then you had better look again to see if you are indeed helping them or if they are capable of receiving the help you are giving.

The path of joy involves
valuing yourself and monitoring
where you put your time.

It is important to spend time in ways that promote your highest good. If something is not for your highest good, I can guarantee that it is not for the highest good of the planet or other people either. If people spent time only where they accomplished the greatest good for themselves and the people they were with, the world would change in a day.

What am I here to do that will bring me joy?

How Do You Find the Path of Joy?You may ask, “What am I here to do that will bring me joy?” Each one of you has things that you love to do. There is not one person alive who does not have something he or she loves to do.

What you love is a sign from
your higher self of what
you are to do.

You may say, “I love to read and meditate; certainly that cannot be my path and bring me money.” However, if you allowed yourself to sit, read, and meditate, a path would unfold. So often you resist what you most want to do.

In everyone’s mind there is a whisper of the next step. It may be simple, such as making a phone call or reading a book. It may be a very concrete, mundane step to take that may not even seem connected with your higher vision.

Know that you are always being shown the next step; it is always something that comes to your mind as an obvious, simple, and joyful thing to do. You all know what would bring you joy tomorrow or someday in the future. When you wake up, ask yourself what you could do today that would bring you joy and delight.

You will have joy only when
you focus on having it and
settle for nothing less.

Picture how you will feel as you allow yourself to experience joy throughout the day in everything you do and with all the people you encounter. Sense how your joyful energy lifts everyone around you.

Your joy is a gift to the world; your joy brings joy to others. Imagine how you will feel at the end of the day or week as you allow yourself to live more joyfully.

Reprinted with permission of the publisher,
New World Library, Novato, CA. ©2011.
www.newworldlibrary.com.

Article Source

Living with Joy: Keys to Personal Power and Spiritual Transformation
(25th anniversary edition)
by Sanaya Roman.

Living with Joy by Sanaya RomanWith the guidance of this bestselling classic, you can see immediate results in your life when you learn to:* Love and appreciate yourself * Open to receive * Experience more self-confidence and self-esteem * Live in higher purpose * Take a quantum leap in any area * Change negatives into positives * Gain clarity in your relationships * Increase your sense of aliveness and well-being

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

About the Author

Sanaya Roman, author of the article: Embracing A New You Every DaySanaya Roman has been channeling Orin, a wise and gentle spirit teacher, for over 25 years. Although she no longer gives private appointments, most of the advice Orin gives to people is contained in six books: Living with Joy, Personal Power through Awareness, Spiritual Growth, Opening to Channel, Creating Money, and Soul Love. All of Orin's work assists people in unfolding their potential, finding their inner wisdom, and in growing spiritually. She has also produced an extensive line of audio guided meditations by Orin to assist you in transforming your life, contacting your soul and Spirit, learning to channel, and creating the reality you want. To learn more visit www.orindaben.com. Sanaya is also teaching seminars and producing new audio meditations and a line of meditation music.

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}