كيف يشعر الحب والانفتاح على الحب

كيف يشعر الحب والانفتاح على الحب

ذات مرة، كان هناك فتاة في مقتبل العمر الذي أعطى وأعطى لأشخاص آخرين حتى تشعر بالألم. كانت تطبخ للناس، وألقى دائما الأطراف أو قدم الهدايا للأصدقاء في أعياد ميلادهم، واشترت ملابس باهظة الثمن لصديقها، وعقدوا العزم عموما الى الوراء أكثر من لمساعدة أي شخص أنها تهتم (أو لا تهتم). يسرنا أن لها ولا نهاية لشراء شيء خاص لأحد الأصدقاء، وحتى عندما كانت هناك حاجة فعلا بعض الملابس الجديدة لنفسها. ذلك لم يبدو أن هذه المسألة.

كثيرا ما تساءلت لماذا لا احد جلبت لها الزهور، ولماذا لا أحد يفعل شيئا في عيد ميلادها - حتى عندما اشار الى انه كان قادما. المرأة الشابة وتساءل أيضا لماذا كانت تشعر دائما داخل الفارغة وحيدا. ثم، ذات يوم عصفت به لها مثل طن من الطوب! وقالت إنها كانت تفعل كل هذه الأشياء الرائعة لأشخاص آخرين، وتجاهل تماما الاحتياجات الخاصة. وكان صوت داخل القليل قد تحاول جاهدة منذ سنوات لأقول لها هذا، لكنها في أمس الحاجة المحبة التي هي أبقى يفعل ما يعتقد العقل الباطن لها منطقيا أن تعمل، مما يتيح للآخرين حتى يتمكنوا من شأنه أن يعطي لها.

محبة نفسك أكثر: فعل الأشياء لنفسك

حالما أدركت أنها بحاجة إلى مزيد من الحب نفسها، وقالت انها بدأت تسيير الامور قليلا لنفسها؛ الأشياء التي كان يتوقع سابقا لغيرها للقيام بالنسبة لها. وقالت انها بدأت تشتري نفسها باقة من الزهور مرة كل أسبوع. عندما قالت انها تريد نسيان، وقالت انها وجدت أن صديقاتها جلبت لها الزهور! عجب من عجائب، في كل مرة فعلت شيئا جميلا لنفسها، ارتفع هذا المبلغ من الناس أشياء جميلة أخرى فعلت بالنسبة لها، وتقريبا في نسبة مباشرة!

ثم أخذت نفسها في رحلة بحرية إلى جزر هاواي، وقعت في الحب مع هاواي، وقررت أن تعيش هناك لحظة. ومع ذلك، حصلت على الشعور بالوحدة هو أسوأ، حتى في الجنة. في صباح أحد الأيام استيقظت الفتاة حتى مع حل. "آها!" صرخت: "إذا منح نفسي الهدايا ساعد الآخرين على أن تعطيني الهدايا، لماذا لا نحاول اعطاء نفسي يحبونها الآخرين سوف تكون قادرة على أن تعطيني المزيد من الحب .. انه يستحق المحاولة".

فتح قلبك لمحبة الله

وبدأ ذلك وقالت انها مع التمارين الروحية البسيطة التي عملوا لحسابها، وفتحت قلبها لترك محبة الله فيها وكان معجزة. وقالت انها قادرة على تحديد وقبول هذا الحب، وأدرك أن هذا هو المصدر الحقيقي للكل الحب، وبغض النظر عمن كانت تعتقد انها قد تكون قادمة من. ثم بدأت هي الشعور بالراحة والخلوة. على الرغم من أنها ما زالت تريد رفيقة، لم يشعر بالوحدة لذلك، ويمكن أن تقبل أكثر من حياة ما جلبت (أو لم أحضر). لأنها كانت قادرة على الحب نفسها، وتأخذ من الوقت لإعطاء هذا الحب النقي من روح لنفسها، وقالت انها بدأت في تلقي المزيد من الحب من الأسرة والأصدقاء، وأخيرا من رجل مع من كانت أقرب إلى شعر من أي شخص آخر. كما أنها لا تزال هذه العملية، والفرح في حياتها ما زال يتزايد يوميا، وقالت إنها يلقي بظلاله على قطع صغيرة من الشعور بالوحدة مع الحب أكثر وأكثر.

ممارسة لمساعدتك يا حب ومفتوحة أمام الحب

نعم، كان ذلك قصة عني! هنا هو ممارسة اعتدت على مساعدتي الحب والانفتاح على الحب أنقى، الأكثر أمانا ومرضية هناك.

ترى نفسك تمشي في الصحراء. إذا كنت تشعر مهجور خاصة أو بائس، يمكنك اعتقد انه ما من صحراء واسعة، وحيدا مع عدم وجود الحب ليكون في أي مكان. كنت قد المشي لفترة طويلة وعطشى جدا. تجسس فجأة رقعة خضراء ... واحة! كما تحصل أقرب، فإنه يدعو لكم مع لحن جميل حزنا وتوهج مشع السماوية. عند إدخال هذا ترى نافورة المرمر جميل يتدفق مع رذاذ من الماء الفوار مثل الماس. لكم الملاك الحارس يقف بجوار نافورة، واليدين لك كوب من هذا الرحيق الرائع من السماء. كنت تشرب بامتنان، والشعور ليس فقط لإرواء عطشك، ولكن أيضا ملء لكم مع شعور أروع من الحب والرضا من أي وقت مضى.


الحصول على أحدث من InnerSelf


والدعوة موجهة ثم لك أن يستحم في هذا نافورة غير عادية، وقمت بذلك، والشعور الآن محاطة تماما هذا الشعور الهائل من الحب، ونقي صحيح. تشعر أنك محبوب المحمية، والاعتزاز بها كما لو كنت انت لم اشعر قط من قبل. كنت المشي مرة أخرى إلى الغناء حياتك.

إذا أردت، يمكنك أن يغني خارج الجامعة، وهو الاسم القديم لوجد الله في كل صوت على وجه الأرض. الغناء بها مع النفس منذ فترة طويلة خارج واهتزاز بهذا الاسم سوف ملء لكم مع الحب أكثر من ذلك.

نتذكر الشعور محبوب

آخر عملية بسيطة هو التفكير في كل مرة شعرت أكثر من أي شيء آخر أحب أن تتمكن من تذكر، والدخول في هذا الشعور، مهما كان يعود وغني، حتى لو كانت تعصف في الأسلحة والدتك. الآن ملء نفسك مع هذا الحب والسماح لها بفتح قلبك لأكثر من ذلك.

أدعوك أيضًا إلى إعداد التمرين الخاص بك ، الذي يناسب معتقداتك الروحية وأسلوب حياتك. إذا كنت تفعل هذا النوع من الأشياء يوميًا ، فأنا أضمن لك أن تنعم بمزيد من الحب في حياتك.

ظهرت الكتاب من نفس المؤلف:

اعتقد بنفسك أحبها ديبي جونسوناعتقد نفسك محبوب
من قبل ديبي جونسون.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب

حول المستخدم / كاتب التعليق

ديبورا جونسون هو مستشار، المؤلف والناشر من: "فكر نفسك محبوب"، "كيف أن تحب نفسك"، "كيف لفكر نفسك رقيق"، و "كيفية جعل أحلامك تصبح حقيقة". ويمكن الوصول ديبي على العنوان التالي: ديبورا جونسون النشر، 7030 SW كانيون غرب الدكتور، # 6، بورتلاند، أو 97225.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

How To Feel Love and Open Up To Love

How To Feel Love and Open Up To Love

Once upon a time, there was a young woman who gave and gave to other people until it hurt. She cooked for people, always threw parties or gave presents to friends on their birthdays, bought expensive clothes for her boyfriend, and generally bent over backwards to help anyone she cared about (or didn't care about). It pleased her no end to buy something special for a friend, even when she really needed some new clothing for herself. That didn't seem to matter.

She often wondered why no one brought her flowers, and why no one did anything for her birthday--even when she hinted it was coming. The young woman also wondered why she always felt empty and lonely inside. Then, one day it hit her like a ton of bricks! She had been doing all these wonderful things for other people, completely disregarding her own needs. A little voice inside had been trying hard for years to tell her this, but she so desperately needed love that she kept doing what her subconscious logically thought would work, giving to others so that they would give to her.

Loving Yourself More: Doing Things For Yourself

As soon as she realized that she needed to love herself more, she began doing little things for herself; things she had previously expected other people to do for her. She began buying herself a bouquet of flowers once a week. When she'd forget, she would find that her friends brought her flowers! Wonder of wonders, every time she did something nice for herself, it increased the amount of nice things other people did for her, almost in direct proportion!

Then she took herself on a cruise to the Hawaiian Islands, fell in love with Hawaii, and decided to live there for awhile. However, the loneliness got worse, even in paradise. One morning the young woman woke up with the solution. "Aha!" she cried, "If giving myself gifts helped others to give me gifts, why not try giving myself LOVE so others will be able to give me more love? It's worth a try."

Opening Your Heart to God's Love

So she began with simple spiritual exercises that worked for her and opened her heart to let God's love in. It was miraculous. She was able to identify and accept this love, and realize that it is the true source of ALL love, no matter who she thought it might be coming from. Then she began feeling comfortable being alone. Even though she still wanted a mate, she did not feel so lonely, and could accept more of what life brought (or didn't bring). Because she was able to love herself, and take the time to give this pure love of spirit to herself, she began to receive more love from friends, family, and finally from a man with whom she felt closer to than anyone else. As she continues this process, the joy in her life is still increasing daily, and she overshadows the small bits of loneliness with more and more love.

Exercise to Help You Love and Open To Love

Yes, that story was about me! Here is an exercise I used to help me love and open up to the purest, most secure and satisfying love there is.

See yourself walking in a desert. If you are feeling particularly abandoned or forlorn, you can think of it as a vast, lonely desert with no love to be anywhere. You have been walking for a long time and are very thirsty. Suddenly you spy a patch of green... an oasis! As you get closer, it calls to you with a hauntingly beautiful melody and a radiant heavenly glow. As you enter it you see a lovely alabaster fountain flowing with a spray of water sparkling like diamonds. Your guardian angel is standing next to the fountain, and hands you a cup of this magnificent nectar of the heavens. You drink it gratefully, feeling it not only quench your thirst, but also filling you with the most wonderful feeling of love and contentment ever.

You are then invited to bathe in this extraordinary fountain, and you do so, feeling now completely surrounded by this awesome feeling of pure, true love. You feel protected, loved, and cherished like you have never felt before. You walk back into your life singing.

If you like, you can sing out HU, which is an ancient name for God found in every sound on earth. Sing it out with a long drawn out breath and the vibration of that name will fill you with even more love.

Remember the Feeling of Being Loved

Another simple exercise is to think of a time you felt more loved than any other you can remember, and get into that feeling, no matter how far back it goes, even if you were rocking in your mother's arms. Now fill yourself with that love and let it open your heart to more.

I also invite you to make up your own exercise, one that suits your own spiritual beliefs and lifestyle. If you do this sort of thing daily, I guarantee you will be graced with much more love in your life.

Featured book by this author:  

Think Yourself Loved by Debbie JohnsonThink Yourself Loved
by Debbie Johnson.

Info/Order this book

About The Author

Deborah Johnson is a counselor, author and publisher of: "Think Yourself Loved", "How to Love Yourself", "How to Think Yourself Thin", and "How to Make Your Dreams Come True". Debbie can be reached at: Deborah Johnson Publishing, 7030 SW Canyon West Dr., #6, Portland, OR 97225.
 

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}