كيف تؤثر أخبار الإنترنت على الحياة الرومانسية؟

هل يؤثر انترنت الاباحية على الحياة الرومانسية؟

إن عالم المواد الإباحية على الإنترنت هو تكنولوجيا واسعة الانتشار واسعة الانتشار ، تنمو بمعدل مذهل. إنها $ 13 مليار في عام الصناعة في الولايات المتحدة. يتعرض تسعة من صغار 10 في أمريكا له قبل سن 18 ، والرجال أكثر عرضة بنسبة 543 من المستخدمين. بواسطة 2017 ، سيستخدم أكثر من ربع مليار شخص مواقع إباحية محمولة في جميع أنحاء العالم.

مع هذا الجمهور الهائل ، لا يمكن تقديم تعميمات حول ما إذا كانت المواد الإباحية على الإنترنت جيدة أم سيئة. من الواضح أنها مسألة منظور. التقييم ترتبط باستهلاك المواد الإباحية مع آثار إيجابية مثل زيادة المعرفة الجنسية ومواقف جنسية أكثر ليبرالية. لكن كيف تشكل علاقاتنا الحميمة؟

رئيس الوزراء البريطاني أعرب ديفيد كاميرون عن قلقه أن المواد الإباحية على الإنترنت يمكن أن تشوه الأفكار حول الجنس والعلاقات، و الأدلة العلمية في هذا المجال يميل إلى دعم وجهة نظره. الروابط بين استهلاك المواد الإباحية ومشاكل العلاقة الحميمية (على الرغم من أن البيانات تشير عادة إلى العلاقات المغايرة للجنس ، والعلاقات الأحادية) ثابتة بشكل جيد.

وارتبط استهلاك المواد الإباحية بزيادة الكرب الزوجي ، وخطر الانفصال ، وانخفاض الحميمية الرومانسية والرضا الجنسي ، وفرصة أكبر للخيانة ، والسلوك الجنسي القهري أو الإدماني. ومع ذلك ، لا يعني ذلك تلقائيًا أن المواد الإباحية على الإنترنت تسبب صعوبات في العلاقات. قد يتسبب في استهلاك المواد الإباحية على حد سواء by لهم.

ولكن إذا قلل الاستهلاك من العلاقة الحميمة الرومانسية ، فسيكون من المهم أن نفهم كيف. أستاذ علم النفس بجامعة هارفارد ديردري باريت وقد اقترح أن المواد الإباحية على الإنترنت هي نسخة مما يسميه العلماء "منبه غير طبيعي". أي مبالغة مصطنعة للعوامل البيئية التي تطورت طبيعياً من أجل أن نثيرها جنسياً.

يمكن خطف السلوك الغريزي عبر مجموعة من الأنواع عندما يقوم الباحثون بإنشاء نسخ غير عادية من المنبهات الطبيعية. على سبيل المثال ، في حين أن غريزة طائر الأنثى الطبيعية هي رعاية بيضها الصغير المرقط ، فإنها سوف تتخلى عنهما عند تقديمها مع مبالغات اصطناعية أكبر حجماً وأكثر ثراء من بيضها. بمرور الوقت ، سوف تفقد الاهتمام بشكل كامل في البيض العادي ، كما لو أن غريزةها تجاههم قد تم تجاوزها من قبل تلك الطبيعية غير العادية.

في طريقة مشابهة (ولكن أكثر تعقيدًا) ، تقدم المواد الإباحية عبر الإنترنت للمستخدمين تجربة جنسية غير عادية. على مستوى واحد ، أصبحوا أثاروا من خلال مشاهدة الأجسام غير العادية ذات الجنس غير العادي. على مستوى آخر ، أصبحوا معتادين على اختيار هذه التجارب الظاهرية غير العادية من الخيارات التي تبدو غير محدودة ، ولديهم إمكانية صقل هذه التجارب الجنسية الافتراضية وإعادة صحتها وإعادتها مؤقتًا وإرجاعها.


الحصول على أحدث من InnerSelf


مصدر قلق كبير ل الجنس والعلاقات والمعالجين والباحثين هو أن استجابات الناس الحقيقية للجنس الحقيقي يمكن أن تتقلص بالفعل بسبب التعرض المفرط لممارسة الجنس الافتراضي. في TED نقاش، التجربة الإباحية الكبرى ، غاري ويلسون يناقش الحجج والأدلة في دعم ضعف الانتصاب الناجم عن الاباحية. وهو يسلط الضوء على قضايا مثل استجابة المتعة المخادعة والشغف الإدماني "لضربات" المواد الإباحية في المستخدمين الكثيرين.

حياة جنسية غير عادية

يمكن أن تكون الطرق التي يمكن أن تتأثر بها الحياة الأسرية بهذه القضايا قوية جدًا أيضًا. ورقة عن طريق معالج الجنس ، بولا هول، توضح الحالة النموذجية التالية:

تيم كان رجل يبلغ من العمر 36 ، وتزوج مع طفلين تتراوح أعمارهم بين واحد وثلاثة. في البداية كان يعاني من خلل في الانتصاب ولكن التقييم المفصل أظهر أنه لا يعاني من مشاكل في الانتصاب إلى المواد الإباحية التي كان يصل إليها في معظم الأمسيات لمدة ثلاث أو أربع ساعات في المرة الواحدة.

كان يدرك تمامًا أن استخدامه في المواد الإباحية كان يعيقه عن ممارسة الجنس مع زوجته وأدرك أنه قد حصل على نفسه في Catch 22. مشاهدة الإباحية المتشددة بشكل متزايد تجعله يشعر بالخدر عندما يمارس الجنس مع زوجته ، ولكن لأن الجنس مع زوجته أصبح الآن صعبًا للغاية ، كان يشاهد المزيد من الصور الإباحية. في الواقع ، كان الوقت الوحيد الذي يمكن أن يحصل فيه على الانتصاب مع زوجته الآن هو ما إذا كان يتخيل حول الإباحية التي جعلته يشعر بالذنب والابتعاد عنها.

يمكن أن تؤدي الاستجابات المقلقة للجنس الطبيعي إلى الشعور الشديد بالذنب للمستخدمين عندما لا يكون الجنس مع شريكهم مثيرًا مثل الجنس غير العادي. يمكن أن يكون هناك محاولات من قبل المستخدمين لجعل الجنس العادي غير عادي ، إما من خلال الخيال أو من خلال التلاعب بالواقع.

دراسات كما وثقت انهيارًا عميقًا في الثقة والتعلق ، متصلاً بحقيقة أن الشركاء في كثير من الأحيان يشهدون استهلاكًا إباحيًا كشكل خادع من الخيانة والكفر. في الدراسة المذكورة أعلاه ، وصفت إحدى الزوجات استخدام زوجها للمواد الإباحية على أنها تخويف افتراضي بلا تمييز ، وقالت إنها شعرت أنه "لديه مليون حالة".

في نهاية المطاف ، كأنثروبولوجي ثقافي ، ميزوكو ايتو، وقد اقترح: "لقد أنشأنا هذه التقنيات ولكن ليس من الواضح كيف تتطور في وتشكيل ثقافتنا". مفارقة ، كما الاتصال كما قد تكون التكنولوجيامن الأهمية بمكان أن نفهم ونناقش أيضًا دورها في خلق الانفصال وتفاقمه.

نبذة عن الكاتب

المحادثةسام كار ، محاضر في التربية ، جامعة باث

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 0156005514. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 0805081321. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 099316160X، maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لماذا الأقنعة مسألة دينية
لماذا الأقنعة مسألة دينية
by ليزلي دوروف سميث
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
by إيما سويني وإيان والش

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

How Does Internet Porn Affect Romantic Life?

Does Internet Porn Affect Romantic Life?

The world of internet pornography is a pervasive and wide reaching technology, growing at a breathtaking rate. It is a $13 billion-a-year industry in the US. Nine out of 10 boys in America are exposed to it before the age of 18, and men are 543% more likely to be users than women. By 2017, over a quarter of a billion people will use mobile porn sites worldwide.

With such an enormous audience, it is not possible to make generalisations about whether internet pornography is good or bad. Clearly, it’s a matter of perspective. Reviews have linked pornography consumption with positive effects such as increased sexual knowledge and more liberal sexual attitudes. But how does it shape our intimate relationships?

British Prime Minister David Cameron has expressed concern that internet pornography could be warping ideas about sex and relationships, and scientific evidence in this area tends to support his view. Links between pornography consumption and intimate relationship problems (although data typically refer to heterosexual, monogamous relationships) are well established.

Pornography consumption has been associated with increased marital distress, risk of separation, decreased romantic intimacy and sexual satisfaction, a higher chance of infidelity, and compulsive or addictive sexual behaviour. However, this does not automatically imply that internet pornography causes relational difficulties. Pornography consumption may equally be caused by them.

But if consumption does dampen romantic intimacy then it will be important to understand how. Harvard Psychology Professor Deirdre Barrett has suggested that internet pornography is a version of what scientists call a “supernormal stimulus”. That is, an artificial exaggeration of the environmental factors from which we have naturally evolved to become sexually aroused.

Instinctive behaviour across a range of species can be hijacked when researchers create supernormal versions of normal stimuli. For example, while a female bird’s natural instinct is to nurture her small, speckled eggs, she will abandon them when presented with the option of larger, more heavily patterned artificial exaggerations of her eggs. Over time, she will lose interest completely in the normal eggs, as though her instinct towards them has been overridden by the supernormal ones.

In a similar (but more complex) way, internet pornography offers users a supernormal sexual experience. On one level, they become aroused by watching supernormal bodies having supernormal sex. On another level, they become accustomed to selecting these supernormal, virtual experiences from seemingly infinite options and have the possibility to refine, replay, pause, and rewind these virtual sexual experiences at will.

A major concern for sex and relationship therapists and researchers is that real people’s responses to real sex can indeed be dampened by overexposure to virtual sex. In his TED Talk, The Great Porn Experiment, Gary Wilson discusses arguments and evidence in support of porn induced erectile dysfunction. He highlights issues such as a numbed pleasure response and addictive craving for “hits” of pornographic material in heavy users.

Supernormal sex lives

The ways in which family life can be affected by these issues can be very powerful, too. A paper by sex therapist, Paula Hall, outlines the following typical case:

Tim was a 36-year-old man, married with two children aged one and three. He initially presented with erectile dysfunction but detailed assessment revealed that he had no problems with erections to pornography which he was now accessing most evenings for three or four hours at a time.

He was very aware that his pornography use was getting in the way of him having sex with his wife and realised he’d got himself into a Catch 22. Watching increasingly hard-core porn was making him feel numb when having sex with his wife, but because sex with his wife was now so difficult, he was watching even more porn. In fact, the only times he could get an erection with his wife now was if he fantasised about porn which left him feeling guilty and distant from her.

Dampened responses to normal sex can result in intense feelings of guilt for users when sex with their partner isn’t as arousing as supernormal sex. There can also be attempts by users to make normal sex supernormal, either through fantasy or by manipulating reality.

Studies have also documented a deep rooted breakdown in trust and attachment, connected to the fact that partners frequently experience pornography consumption as a deceptive form of betrayal and infidelity. In the above study, one wife described her husband’s use of pornography as indiscriminate, virtual philandering and said that she felt like “he’s had a million affairs.”

Ultimately, as cultural anthropologist, Mizuko Ito, has suggested: “We have created these technologies but it’s not obvious how they evolve in and shape our culture.” Paradoxically, as connecting as technology may be, it is vital that we also understand and debate its role in creating and exacerbating disconnection.

About The Author

The ConversationSam Carr, Lecturer in Education, University of Bath

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books

Forbidden Knowledge: From Prometheus to Pornography
couplesAuthor: Roger Shattuck
Binding: Paperback
Publisher: Harvest Books
List Price: $21.95

Buy Now

Pornified: How Pornography Is Damaging Our Lives, Our Relationships, and Our Families
couplesAuthor: Pamela Paul
Binding: Paperback
Publisher: St. Martin's Griffin
List Price: $21.99

Buy Now

Your Brain on Porn: Internet Pornography and the Emerging Science of Addiction
couplesAuthor: Gary Wilson
Binding: Paperback
Publisher: Commonwealth Publishing
List Price: $14.99

Buy Now

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}