لماذا لا يولد إساءة معاملة الأطفال جنسيا

لماذا لا يولد إساءة معاملة الأطفال جنسيا

من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن معظم مرتكبي الجرائم الجنسية من الأطفال كانوا في يوم ما ضحايا أنفسهم. تعتمد النظرية على افتراض خاطئ بأنهم أصبحوا مشتهين جنسياً - أولئك الذين يجذبون جنسياً بشكل تفضيلي إلى الأطفال قبل سن المراهقة - بسبب إيذائهم.

هذا هو تفسير أنيق لأقلية من الجناة. ولكن بالنسبة لمعظم ضحايا الاعتداء الجنسي على الأطفال ، فإن هذا ليس صحيحًا فحسب ، بل إنه ضار أيضًا. يمكن أن يزيد من وصمة العار ومنع الناس من التحدث عن سوء معاملتهم. قد يخشى بعض الضحايا من أن يصبحوا في يوم من الأيام مجرمين ، أو على الأقل تطوير الرغبة في الإساءة.

الـ الانتشار التقديري من الاعتداء الجنسي ضد الأطفال تختلف تبعا للدراسة. تتراوح تقديرات انتشار إساءة المعاملة ضد الذكور من 1.4٪ إلى 8.0٪ من عدد السكان بسبب إساءة استخدام الاختراق و 5.7٪ إلى 16.0٪ للإساءة غير المخترقة.

بالنسبة للإناث ، تُقدر معدلات الانتشار بـ 4.0٪ إلى 12.0٪ من عدد السكان للإساءة التدخلية و 13.9٪ إلى 36.0٪ للإساءة غير المخترقة.

وقد حققت العديد من الدراسات التجريبية في وجود صلة بين الإيذاء الجنسي كطفل وفي وقت لاحق من ممارسة الجنس الجنسي أو غيرها من السلوكيات الجانحين. كما كتبت في مقالتي المحادثة الأخيرة، تشير بعض الدراسات إلى أن "في أي مكان بين 33٪ و 75٪ من مرتكبي جرائم جنس الأطفال يبلغون عن تعرضهم للإيذاء الجنسي كأطفال".

آخرون debunk النظرية. ا 2001 الدراسةعلى سبيل المثال ، الجمع بين التقارير الذاتية لتاريخ إساءة استخدام الطفولة مع اختبارات كشف الكذب لمرتكبي الجرائم الجنسية للأطفال.

قبل اختبار الكذب ، زعم 61٪ من المذنبين البالغين أنهم تعرضوا للإيذاء الجنسي أثناء طفولتهم ، مقارنة بـ 30٪ بعد جهاز كشف الكذب. ويدل هذا على أن مزيدا من المخالفين للقانون الجنسي يزعمون أنهم تعرضوا للإيذاء الجنسي كأطفال مما كان لديهم بالفعل تاريخ من سوء المعاملة.

A دراسة أحدث من 2016، من أكثر من الذكور 38,000 ، وجدت أن عدد قليل جدا من الذين تعرضوا للإيذاء الجنسي ذهبوا إلى أن يصبحوا مجرمين أنفسهم: فقط 4 ٪ من المجرمين الجنسيين درس لديها تاريخ مؤكد من الاعتداء الجنسي على الأطفال أنفسهم.

وقال الباحثون إن النتائج قد توفر:

التأكيد على أن الاستغلال الجنسي للآخرين قد يكون نتيجة نادرة للإيذاء الجنسي.

لذا ، فإن الإجابة على السؤال "هل الاعتداء الجنسي على الأطفال يخلق المولعين بالأطفال" هو ، إلى حد كبير ، "لا". ستذهب نسبة صغيرة من الضحايا ليصبحوا مجرمين ، لكن الغالبية العظمى لن تفعل ذلك.

كلمة تحذير مع البيانات

إن فهمنا الحالي لدورة الضحية والجاني في الاعتداء الجنسي على الأطفال يأتي من دراسات تستند إلى مقابلات مع مرتكبي الجرائم الجنسية أو الأشخاص في برامج العلاج ، أو تدابير تقرير ذاتي. هذه أساليب غير موثوقة بطبيعتها ، والتي تفشل في الوصول إلى الجزء السفلي من تاريخ ضحية جريمة جنسية.

مشكلة أخرى في هذه الدراسات لا تكمن في المخالفين أنفسهم ، ولكن مع "التحيزات المتوقعة" للباحثين. فعلى سبيل المثال ، قد يسأل الأشخاص الذين أجروا مقابلات مع مرتكبي الجرائم الجنسية عن الانتهاك الجنسي في مرحلة الطفولة ويلاحظون أهميته المفترضة للتاريخ الجنائي للمجرم. قد ينتهي بهم الأمر إلى وضع مزيد من التركيز على هذا الرابط أكثر من العوامل الأخرى (ربما الأكثر سببية).

ثالثًا ، يقدر الخبراء أن واحداً فقط من حالات 20 للإيذاء الجنسي للأطفال يتم الإبلاغ عنه على الإطلاق. لذلك نحن نفتقد مساحات كبيرة من المعلومات.

رابعاً ، خسرنا من هذا التحليل مجموعتين أساسيتين ، أصواتهما ضرورية لهذا الحوار إذا أردنا أن نفهم حقاً دورة العنف في الإساءة الجنسية للأطفال: الجناة الذين لا يتم القبض عليهم أبداً ؛ والمولعين بالأطفال الذين لا يسيئون أبداً ضد الأطفال. لا نعرف شيئًا عن أي من هاتين المجموعتين.

وهناك مجموعة أخرى لا تخضع للبحث الكافي لضحايا الاعتداء الجنسي على الأطفال الذين لا يذهبون إلى الإساءة. دراسة واحدة بعنوان لم أستطع أن أفعل ذلك مع طفل يعرف ماذا فعل لي نظرت إلى رجال 47 الذين كانوا ضحايا الاعتداء الجنسي على الأطفال. ظهرت أربعة محاور حول لماذا هؤلاء الرجال لن يستمروا ليصبحوا الجناة هم: التعاطف ، الأخلاق ، عدم الرغبة الجنسية ، أو مزيج من الثلاثة.

يدرك الباحثون هذه القيود ، ولكن لأن الاعتداء الجنسي على الأطفال وجذب الأطفال من المحرمات والمواضيع الخفية ، فإنه يجعل من المستحيل استخدام أساليب أكثر موثوقية لجمع البيانات.

عدد قليل جدا من مشتهي الأطفال ، على سبيل المثال ، يعترفون بأن لديهم رغبات جنسية تجاه الأطفال ، لأنهم يخشون أن ينبذهم مجتمعهم ، وأماكن عملهم وعائلاتهم ، حتى لو لم يسبق لهم أبداً (ولن يضر أبداً) بطفل.

إذا أردنا حماية الأطفال من الاعتداء الجنسي ، فنحن بحاجة إلى أن نفهم بشكل أفضل لماذا لا يسيء معظم ضحايا الاعتداء الجنسي على الأطفال بقدر ما نحتاج لفهم سبب قيام البعض.

من المصلحة العامة وضع خطط العلاج وشبكات الدعم على البحث الدقيق والفهم الكامل لهذه المسألة ؛ وإلا فإنهم مقدرون بالفشل.

نبذة عن الكاتب

زانت ماليت ، محاضر أول في علم الجريمة الجنائية ، جامعة نيو انغلاند

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة:

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = heal from child abuse ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Why Child Sex Abuse Doesn't Create Pedophiles

Why Child Sex Abuse Doesn't Create Pedophiles

A popular misconception is that most child sex offenders were once victims themselves. The theory is based on the erroneous assumption that they’ve become paedophiles – those preferentially sexually attracted to prepubescent children – because of their victimisation.

This is a tidy explanation for a minority of offenders. But for most victims of child sex abuse, this is not only untrue, it’s harmful. It can increase stigma and prevent people from speaking up about their abuse. Some victims may fear they will one day become an offender, or at least develop the desire to offend.

The estimated prevalence of sexual abuse against children varies depending on the study. Prevalence estimates of abuse against males range from 1.4% to 8.0% of the population for penetrative abuse and 5.7% to 16.0% for non-penetrative abuse.

For females, prevalence rates are estimated at 4.0% to 12.0% of the population for penetrative abuse and 13.9% to 36.0% for non-penetrative abuse.

Many empirical studies have investigated a link between sexual victimisation as a child and later sex offending or other delinquent behaviours. As I wrote in my last Conversation article, some studies suggest “anywhere between 33% and 75% of child sex offenders report being sexually abused as children”.

Others debunk the theory. A 2001 study, for example, combined self-reports of childhood abuse histories with polygraph tests for child sex offenders.

Before the polygraph test, 61% of adult offenders claimed to have been sexually abused as children, compared to 30% after the polygraph. This indicates that more sex offenders claim to have been sexually abused as children than actually have a history of abuse.

A more recent study from 2016, of more than 38,000 males, found that very few who were sexually abused went on to become offenders themselves: only 4% of the sexual offenders studied had a confirmed history of child sex abuse themselves.

The researchers said the findings may provide:

reassurance that sexually abusing others may be a rare outcome of sexual victimisation.

So, the answer to the question “does child sexual abuse create paedophiles” is, largely, “no”. A small percentage of victims will go on to become offenders, but the vast majority won’t.

A word of caution with the data

Our current understanding of the victim-offender cycle in child sexual abuse comes from studies based on interviews with incarcerated sex offenders or those in treatment programs, or self-report measures. These are inherently unreliable methods, which fail to get to the bottom of a sex offender’s victimisation history.

Another problem with these studies lies not with the offenders themselves, but with the researchers’ “expectancy biases”. Those interviewing sex offenders, for instance, may ask about childhood sexual abuse and note its presumed significance to the offender’s criminal history. They may end up putting more emphasis on this link than other (perhaps more causative) factors.

Third, experts estimate only one in 20 cases of child sexual abuse are ever reported. We are therefore missing huge swathes of the information.

Fourth, lost from this analysis are two core groups whose voices are essential to this dialogue if we are to ever truly understand the cycle of violence within child sexual abuse: the offenders who are never caught; and paedophiles who never offend against children. We know virtually nothing about either of these two groups.

Another group that is heavily under-researched are the victims of child sexual abuse who don’t go on to offend. One study entitled I Couldn’t Do It to a Kid Knowing What It Did to Me looked at 47 men who were victims of child sexual abuse. Four themes arose as to why these men would not go on to become offenders themselevs: empathy, morals, a lack of sexual desire, or a combination of the three.

Researchers recognise these limitations, but because child sexual abuse and the attraction to children are such taboo and hidden subjects, it makes it almost impossible to use more reliable methods of data collection.

Very few paedophiles, for instance, would ever admit to having sexual desires towards children, as they fear being ostracised by their community, workplaces and families, even if they have never (and would never) harm a child.

If we want to protect children from sexual abuse, we need to better understand why most victims of child sexual abuse don’t offend as much as we need to understand why some do.

It is in the public interest to base treatment plans and support networks on accurate research and a full understanding of this issue; otherwise they are destined to fail.

About The Author

Xanthe Mallett, Senior Lecturer in Forensic Criminology, University of New England

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books:

When Adults Hurt Children: Helping Children Heal from Abuse
mental healthAuthor: Marge Eaton Heegaard
Binding: Paperback
Features:
  • Used Book in Good Condition

Publisher: Fairview Press
List Price: $9.95

Buy Now

OVERCOMING EMOTIONAL ABUSE
mental healthAuthor: Francis Jonah
Binding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook

Buy Now

The Emotionally Absent Mother: How to Recognize and Heal the Invisible Effects of Childhood Emotional Neglect
mental healthAuthor: Jasmin Lee Cori MS LPC
Binding: Paperback
Features:
  • EXPERIMENT

Publisher: The Experiment
List Price: $15.95

Buy Now

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}