هل هناك شيء مثل الأنانية الجيدة؟

ما هو أعلى وأفضل شكل من أشكال الأنانية؟

وقد أي شخص من أي وقت مضى وقال لكم انكم انتم الأنانية؟ كنت بالإهانة؟ هل الدفاع عن وتبرير تصرفاتك؟ لم تذهب بعيدا شعور بالإهانة؟

لقد تم إعادة النظر في الأنانية، والأنا، والذات التمركز. في بعض مدارس الفكر هذه هي الكلمات القذرة، والصفات السيئة التي هادئا، تحويل طبيعته، والتغلب عليها. ولكن ربما انهم ليسوا بهذا السوء. ربما كل من الطريقة التي ننظر إليها.

وقال نجم البيسبول ريجي جاكسون: "إن الشيء الوحيد الذي لا أحبه في بطولة العالم هو أنني لا يمكن مشاهدة نفسي به." الآن هذا البيان يبدو بالتأكيد مغرور. ولكن ربما انها نموذج رائع من الأنا. ربما الرجل يحب حقا وتقدر نفسه. ربما هذا النوع من التقدير الذاتي هو ما جعل ريجي جاكسون خارقة الرياضية.

فخور كونه بطل السوبر

ربما إذا كنت وصلتني الكثير من التمتع أن ما نقوم به، ونحن على استعداد لنقول ذلك علنا، وسنكون الأبطال الخارقين في حقنا الخاصة. ربما نحن بالفعل الأبطال الخارقين، لكننا لم استعداد للمطالبة واتخاذ موقف لعظمتنا.

أعلن شكسبير، "الذاتي المحبة ليست خطيئة البشاعة، وإهمال النفس". معظم الناس الذين أعرفهم يعانون من الإهمال أكثر من المصير من المحبة الذاتية هيلدا تشارلتون، والصوفي الذين درست لسنوات عديدة، واقترح أن كل شخص في العالم قد انحرفت عن السلام في واحدة من طريقتين: من خلال الغطرسة أو الشعور الجدارة، لكن المستكبرين يعانون من أعظم مشاعر عدم الجدارة، بالنسبة لأولئك الذين يفرضون أنفسهم على الآخرين وبدافع من شعور الداخلي من عدم والعجز، هل لك أن تتخيل كيف يجب أن يكون فارغا هتلر شعرت أن يكون لتدمير دول أخرى للحصول على طريقه؟

يجري أناني والبغيضة؟

الناس في بعض الأحيان احتجاجا بلدي والحلقات الدراسية، وأضاف "لكن إذا كنت تفعل الأشياء التي كنت حقا تريد القيام به، وأخشى سوف تصبح أناني والبغيضة." لا، أنا أقول لهم، سوف تصبح ذاتية سلطة، سعيدة، وفرحة أن يكون حول. سيكون لديك الكثير من الطاقة، والرخاء، والصحة، والرفاه التي سوف تكون في موقف أفضل وجه ممكن لدعم الآخرين وخدمتهم في أقوى وسيلة.

أعلى شكل من أشكال الأنانية يؤدي إلى أعلى شكل من أشكال الخدمة. معظم الناس على الطريق الروحي لديها طريق طويل لنقطعه قبل أن تصبح المغرورون. يمكن أن الكثير منا استخدام جرعة جيدة من الأنانية.

تعليم على حلبة الروحي لسنوات عديدة وفرتها لي الفرصة لمراقبة العديد من المعلمين الأكثر شعبية واحتراما للغاية، من الكتاب، والمعالجين، ومعلمو على هذا الكوكب. العديد منهم المحترقة المغرورون، عالية الصيانة المشاهير مع قوائم طويلة من المطالب من أولئك الذين يروجون وتحيط بهم. بعض منهم، من وجهة نظر سريرية، سيتم الحكم على أن يكون اضطرابات الشخصية خطيرة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


نعم، هذا الشخص الرائع الذي كان كتابه الذي دفعته دولار فقط لقراءة 25، والتي دفعته دراسية فقط الآلاف من الدولارات للحضور، هو غاية ذاتية المعنية. يجب أن بعض هؤلاء القادة تشغيل أينما ذهبوا، وليس لأحد غيرهم يحصل للحصول على كلمة في الجنب.

الثقة بالنفس: انطلاقا من الحرص على نفسك

الأنا الإضرابات العودة ألان كوهينالآن هنا هو ما لاحظته أيضا: هؤلاء الناس هم أيضا للغاية من الثقة في الذات. أنهم يدركون أن أفكارهم هي جيدة ولديهم الكثير لتقدمه. أنها ليست مشغولة في محاولة لإرضاء الناس أو يقول الشيء الصحيح سياسيا. بعض منهم لا يهتمون على الإطلاق إذا كنت مثلهم.

أنهم يهتمون التعبير عن أنفسهم. أنهم يهتمون لاتخاذ موقف ما يعتقدون. أنهم يهتمون تنظيم الخدمة التي بناء لمساعدة الايتام أو المرضى يموتون أو الإيدز أو المحرومين. أنهم يهتمون كثيرا عن أنفسهم أنهم إلهام الآخرين يهتمون بأنفسهم.

شخصيا، أعتقد أن المعلمين هم مغرور قبل المباراة. أعتقد أنهم أكثر سعادة والحصول على المزيد من إنجازه من حفنة من flagellators الذاتي جبان تأمل الله سوف الحب لا يزال لي إذا كنت تأكل Fritos. ونعم، أنا أكتب من تجربتي الخاصة. أتذكر المشي في شوارع نيويورك لمدة ساعة خلال وقت الغداء المؤتمر، في محاولة للعثور على مطعم دون مواد حافظة. انتهى بي الأمر يتضورون جوعا لهذا اليوم، وأنا لم يكن الكثير من المرح لتكون مع. الآن أود أن مجرد أكل بدلا.

في الانجيل معرفي توماس كما قيل لنا، "إذا كنت تؤدي الى ما هو داخل عليك، سيوفر لك. إذا كنت لا تؤدي الى ما هو في داخلك، فإنه سيتم تدمير لك."وهذا يعني أن أكبر هدية لنفسك - والجميع - هو التعبير عن الذات أخرى قد حكم على التعبير عن الذات الخاصة بك لتكون مغرور، ولكن ربما الأنا جيدة وقوية هو وسيلة قوية لتفعل ما جاء من اجله.

كتبت المقالة من قبل المؤلف:

بالفعل ما يكفي: قوة القناعة الراديكالي
من جانب آلان كوهين.

يكفي بالفعل: قوة القناعة الراديكالي من قبل آلان كوهين.

في عالم يسيطر فيه الخوف والأزمة والقصور على وسائل الإعلام وعلى العديد من الأرواح الشخصية ، قد يبدو مفهوم الادعاء بأنه رائع أو حتى هرطقة. ومع ذلك ، قد يكون العثور على الاكتفاء الصحيح في المكان الذي تقفون فيه هو الحل لعالم مهووس بالنقص. يقدم آلان كوهين ، بأسلوبه الدافئ المتواضع ، زاويات جديدة وفريدة من نوعها وقادة للارتقاء بالسلام مع ما هو أمامك وتحويل الأوضاع الدنيوية إلى فرص لكسب الحكمة والقوة والسعادة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب.

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينآلان كوهين هو مؤلف العديد من الكتب الملهمة بما في ذلك دورة في المعجزات سهلة و صدر حديثا روح الوسائل التجارية. انضم إلى Alan لتدريبه المدرسي Holistic Life الذي يغير حياته ابتداءً من 1 سبتمبر ، 2020. للحصول على معلومات حول هذا البرنامج وكتب Alan ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والدورات التدريبية عبر الإنترنت والمراجعات وغيرها من الأحداث والمواد الملهمة ، تفضل بزيارة www.alancohen.com


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لماذا الأقنعة مسألة دينية
لماذا الأقنعة مسألة دينية
by ليزلي دوروف سميث
هل يجب أن أتوقف عن الجري إذا كانت ركبتي تؤلمني؟
هل يجب أن أتوقف عن الجري إذا كانت ركبتي تؤلمني؟
by إيوا إم روس وكريستيان بارتون
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
by إيما سويني وإيان والش

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

Is There Such A Thing As Good Selfishness?

What Is The Highest and Best Form of Selfishness?

Has anyone ever told you that you are selfish? Were you offended? Did you defend and justify your actions? Did you walk away feeling insulted?

I have been rethinking selfishness, the ego, and self-centeredness. In some schools of thought these are dirty words, nasty attributes to be subdued, transmuted, and overcome. But maybe they're not so bad. Maybe its all how you look at them.

Baseball star Reggie Jackson said, "The only thing I don't like about the World Series is that I can't watch myself play." Now this statement sure sounds egotistical. But maybe it's an admirable form of ego. Maybe the guy really likes and appreciates himself. Maybe this kind of self-appreciation is what made Reggie Jackson a sports superhero.

Being a Proud Super-Hero

Perhaps if you and I received that much enjoyment out of what we do and we were willing to state it openly, we would be superheroes in our own right. Maybe we are already superheroes, but we have not been ready to claim and make a stand for our greatness.

Shakespeare declared, "Self-loving is not so vile a sin, as self-neglecting." Most of the people I know suffer more from self-neglect than from self-loving. Hilda Charlton, a mystic with whom I studied for many years, suggested that everyone in the world has veered from peace in one of two ways: through arrogance or a sense of unworthiness. Yet the arrogant suffer from the greatest feelings of unworthiness, for those who impose themselves on others are motivated by an inner sense of lack and powerlessness. Can you imagine how empty Hitler must have felt to have to destroy others to get his way?

Being Self-Centered & Obnoxious?

Sometimes people in my seminars protest, "But if I do the things I really want to do, I am afraid I will become self-centered and obnoxious." No, I tell them, you will become self-empowered, happy, and a delight to be around. You will have so much energy, prosperity, health, and well-being that you will be in the best possible position to support others and serve them in the most powerful way.

The highest form of selfishness leads to the highest form of service. Most people on the spiritual path have a long way to go before they become egotists. Many of us could use a good dose of egotism.

Teaching on the spiritual circuit for many years has afforded me the opportunity to observe many of the most popular and highly-regarded teachers, authors, therapists, and gurus on the planet. Many of them are blazing egotists, high-maintenance celebrities with long lists of demands of those who promote and surround them. Some of them, from a clinical standpoint, would be judged to have serious personality disorders.

Yes, that brilliant person whose book you just paid $25 to read, and whose seminar you just paid thousands of dollars to attend, is extremely self-involved. Some such leaders must run the wherever they go, and no one else gets to get a word in edgewise.

Self-Confidence: Caring About Yourself

Ego Strikes Back by Alan CohenNow here is what I have also noticed: These people are also extremely self-confident. They recognize that their ideas are good and they have a lot to offer. They are not busy trying to please people or say the politically correct thing. Some of them don't care at all if you like them.

They care about expressing themselves. They care about making a stand for what they believe. They care about the service organization they are building to help orphans or the dying or AIDS patients or the disadvantaged. They care so much about themselves that they are inspiring other people to care about themselves.

Personally, I think egotistical teachers are ahead of the game. I think they are happier and get more accomplished than a bunch of wimpy self-flagellators hoping God will still love me if I eat Fritos. And yes, I write from my own experience. I remember walking the streets of New York for an hour during a conference lunchtime, trying to find a restaurant without preservatives. I ended up starving for the day, and I wasn't much fun to be with. Now I would rather just eat.

In the Gnostic Gospel of Thomas we are told, "If you bring forth what is within you, it will save you. If you do not bring forth what is within you, it will destroy you." This means that your greatest gift to yourself -- and everyone -- is self-expression. Others may judge your self-expression to be egotistical, but maybe a good strong ego is a powerful vehicle to do what you came to do.

Article was written by the author of:

Enough Already: The Power of Radical Contentment
by Alan Cohen.

Enough Already: The Power of Radical Contentment by Alan Cohen.

In a world where fear, crisis, and insufficiency dominate the media and many personal lives, the notion of claiming contentment may seem fantastic or even heretical. Yet finding sufficiency right where you stand may be the answer to a world obsessed with lack. In his warm, down-to-earth style, Alan Cohen offers fresh, unique, and uplifting angles on coming to peace with what is before you and turning mundane situations into opportunities to gain wisdom, power, and happiness.

Click here for more info or to order this book.

About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the author the bestselling A Course in Miracles Made Easy: Mastering the Journey from Fear to Love. Become a certified professional life coach though Alan’s transformational Life Coach Training beginning September 1. For more information about this program, his books and videos, free daily inspirational quotes, online courses, and weekly radio show, visit www.alancohen.com


follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}