كيفية اكتشاف ما يناسبك (وما لا يعجبك)

كيفية اكتشاف ما يناسبك (وما لا يعجبك)

إن أخذ الوقت من أجل تنميتك الشخصية ليس سهلاً أو أنانيًا أو يخدم ذاتك. بدلا من ذلك ، فمن الضروري والحيوي أن تكون جيدة لنفسك ، إذا كنت ترغب في فعل الخير للآخرين.

ما يحدث عندما تصبح أكثر وعيًا بنفسك هو أنك ستتمكن من ترك ما لم تعد بحاجة إليه. على سبيل المثال ، إذا كنت تمسك بالغضب ، فإن الغضب هو طاقة داخل وحولك. يعتقد معظم الناس أن عاطفة معينة هي جزء من من هم ، لكنني لا أعتقد أن هذا هو الأمر. الغضب ، أو أي عاطفة أخرى ، هو مجرد طاقة.

مع قدر أكبر من الوعي الذاتي ، سترى أنك لا تحتاج إلى هذا الغضب أو الماضي يؤلم بعد الآن. أنت لا تحتاج إلى تلك الجوانب من نفسك التي جاهدت معها ؛ لا يعملون من أجل الخير ، وهم ليسوا من أنت. أنت محض في قلبك ، في جوهرك - نحن جميعا. بمجرد تركك لسحب الأشياء المؤلمة والعواطف المؤلمة ، ستجد أنك يستطيع اختر جيد.

تفعيل الخير الخاص بك: الدورة التدريبية

عندما تنشأ الأفكار السلبية ، تصبح واعية لتلك الأفكار والتركيز بدلا من ذلك على ما تريد بطريقة صحية. لا تصعب على نفسك إذا وجدت أن لديك تفكير سلبي لا نهاية له ؛ فقط استمر في المحاولة للتركيز على الأفكار الجيدة. انها مثل تدريب جسمك ليكون في الشكل. في البداية ، عندما تبدأ برنامجًا تدريبيًا جديدًا ، يمكنك أن تتنفس بصعوبة وكل نشاط جديد مرهق. لكن عندما تلتصق به ، يصبح الأمر أسهل وأسهل.

عندما تبدأ بالشعور بالتحسن وتتخلص من الطبقات التي تعيقك ، سيكون لديك بطبيعة الحال أفكار حول كل الأشياء الجيدة التي يمكنك القيام بها والتي تكون صحية لجسمك وعقلك. الآن هو الوقت المناسب لاتخاذ الإجراءات اللازمة!

اتخاذ إجراء: ملاحظة ما الذي يناسبك (وما لا ينطبق عليك)

اكتشاف ما يناسبك (وما لا ينجح)لاحظ ما الذي يجعلك سعيدًا وما الذي يملأك بالطاقة. من الضروري تخصيص بعض الوقت للأشياء التي تحبها. من الجيد أن ترقص أو تضحك أو تنشئ فنًا - مثل هذه الأنشطة تغذي روحك ويمكن أن تكون مهدئًا ومريحًا للغاية. الجري كل صباح لمجرد الاستمتاع به ، ومشاهدة فيلم مضحك مع صديق ، ورعاية الحديقة ومشاهدة الأشياء تنمو ، ملاعبة الكلب الخاص بك كل صباح عند الاستيقاظ. . . عندما تتخذ أي نوع من الإجراءات الملموسة التي هي إيجابية بالنسبة لك ، سوف يجعلك تشعر بتحسن وتعبئتك بالضوء.

بالنسبة لي ، بدأت ألاحظ على مر السنين أنني شعرت بالاستنزاف كلما اضطررت للمشاركة في أنشطة لم أستمتع بها حقًا أو عندما كنت حول أشخاص معينين. أنا فقط لم أشعر بالرضا ، وكان مرهقا. عندما أصبحت أكثر وعيًا ، كنت أنتبه لما كان يرعاني وما كان يستنزف. أنا الآن اخترت الذهاب إلى الأماكن وتكون مع الأفراد الذين يشعرون أنني بحالة جيدة. كما أنني اتخذت خيارًا واعًا لاستخدام وقت فراغي للقيام بأشياء أستمتع بها حقًا.

ومن خلال الاستبطان ، أدركت أيضًا أنني من النوع الذي يحتاج إلى وقت شخصي لإعادة شحنه. قد أستمع إلى الموسيقى أو أتجول ، أو مجرد الجلوس بهدوء والتمتع بالوحدة. بمجرد أن بدأت في إضافة هذه الأوقات الهادئة بوعي إلى أيامي ، فقد أحدثت فرقًا كبيرًا. لا يزال لدي جدول أعمال مزدحم ، ولكن لدي المزيد من الطاقة لذلك لأنني دائمًا ما يستغرق وقتًا للتفكير الشخصي وإعادة الشحن.


الحصول على أحدث من InnerSelf


إن التعرف على نفسك وما الذي يجعلك تشعر بالارتياح أمر مهم للغاية. عندما تختار القيام بالأشياء التي ترتقي لك ، سيكون لديك طاقة أكثر إيجابية لجميع جوانب حياتك. تذكر ، عندما تفكر جيدا ، تتحدث جيدا ، وافعل الخير ، يمكنك تحويل نفسك في الداخل. وبذلك ، يمكنك تحويل العالم.

* ترجمة بواسطة INNERSELF

© 2013 by Arison Creative Ltd. جميع الحقوق محفوظة
أعيد طبعها بإذن من الناشر، HayHouse.com

المادة المصدر

تفعيل الخير الخاص بك: تحويل العالم من خلال القيام بعمل جيد من قبل Shari Arison.تفعيل الخير الخاص بك: تحويل العالم من خلال القيام بعمل جيد
من خلال شاري Arison.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب في الامازون

عن المؤلف

شاري Arison ، مؤلف: تنشيط الخير الخاص بكشاري أريسون هو الزعيم الأمريكي-الإسرائيلي لإمبراطورية الأعمال والأعمال الخيرية التي تمتد عبر العالم. في 2011 ، ومرة ​​أخرى في 2012 ، صنفتها مجلة فوربس كواحدة من أقوى النساء في العالم ، حيث وضعتها كقوة للخير في مجال الأعمال والأعمال الخيرية. كما احتلت المرتبة الثانية على قائمة فوربس لأصحاب المليارديرات في العالم. تنشيط الخير الخاص بك هي تكملة طبيعية لكتبها الأكثر مبيعًا على مستوى العالم الميلاد: عندما يأتي الروحاني والمادة معا. الشري هي أم لأربعة أطفال وتقيم في إسرائيل. يرجى زيارة موقع Shari على: www.shariarison.com. لمزيد من المعلومات حول يوم الخير ، انتقل إلى: www.good-deeds-day.org.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

How To Discover What Works for You (and what doesn't)

How To Discover What Works for You (and what doesn't)

Taking time for your personal development isn't indulgent, selfish, or self-serving. Rather, it is necessary and vital to be good to yourself, if you wish to do good for others.

What happens when you become more aware of yourself is that you'll be able to let go of what you no longer need. For example, if you're holding on to anger, the anger is an energy that is within and around you. Most people think that a certain emotion is part of who they are, but I don't believe that to be so. Anger, or any other emotion, is just energy.

With greater self-awareness, you'll see that you don't need that anger or the past hurts anymore. You don't need those aspects of yourself that you've struggled with; they don't work for goodness, and they're not who you are. You are pure love at your core, at your essence — we all are. Once you let go of the clouds of hurtful things and painful emotions, you will find that you can choose good.

Activate Your Goodness: The Training Session

When negative thoughts arise, become conscious of those thoughts and focus instead on what you want in a healthy manner. Don't be hard on yourself if you find you have endless negative thinking; just keep trying to focus on good thoughts. It's like training your body to be in shape. At first, when you start a new exercise program, you can hardly breathe and each new activity is exhausting. But as you stick with it, it soon becomes easier and easier.

As you begin to feel better and get rid of the layers that are holding you back, you'll naturally have thoughts of all the good things you can do that are healthy for your body and mind. Now is the time to take action!

Take Action: Noticing What Works for You (and what doesn't)

Discovering What Works for You (and what doesn't)Notice what makes you happy and what fills you full of energy. It's necessary to make time for the things you love. It's good to dance, laugh, or create art — activities like these feed your soul and can be very soothing and relaxing. Running each morning just for the joy of it, watching a funny movie with a friend, tending the garden and watching things grow, petting your dog each morning when you wake up . . . when you take any kind of concrete action that is positive for you, it will make you feel better and fill you with light.

For me, I started noticing over the years that I felt drained whenever I had to participate in activities I didn't really enjoy or when I was around certain people. I just didn't feel good, and it was exhausting. When I became more aware, I paid attention to what was uplifting to me and what was draining. I now choose to go to places and be with individuals who make me feel good. I also made a conscious choice to use my free time to do things that I truly enjoy.

Through introspection, I also realized that I'm the type of person who needs to have time by myself to recharge. I might listen to music, take a walk, or just sit quietly and enjoy the solitude. Once I started to consciously add these quiet times into my days, it made a big difference. I still have a busy schedule, but I have more energy for it because I consistently take time for personal reflection and to recharge.

Getting to know yourself and what makes you feel good is so important. When you choose to do things that are uplifting for you, you'll have more positive energy for all aspects of your life. Remember, when you think good, speak good, and do good, you transform yourself inside; and by doing so, you transform the world.

*subtitles by InnerSelf

©2013 by Arison Creative Ltd. All Rights Reserved,
Reprinted with permission of the publisher, HayHouse.com

Article Source

Activate Your Goodness: Transforming the World Through Doing Good by Shari Arison.Activate Your Goodness: Transforming the World Through Doing Good
by Shari Arison.

Click here for more info or to order this book on Amazon

About the Author

Shari Arison, author of: Activate Your GoodnessShari Arison is the American-Israeli leader of a business and philanthropic empire that spans the globe. In 2011, and again in 2012, she was ranked by Forbes magazine as one of the World's Most Powerful Women, positioning her as a force for good in business and philanthropy. She was also ranked second on Forbes's list of the World's Greenest Billionaires. Activate Your Goodness is a natural complement to her international bestseller, Birth: When the Spiritual and the Material Come Together. Shari is the mother of four and resides in Israel. Please visit Shari's website at: www.shariarison.com. For more information on Good Deeds Day, go to: www.good-deeds-day.org.
 

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}