الخوف هو ما لا يعالجه إصلاح الشرطة

الخوف هو ما لا يعالجه إصلاح الشرطة

الإصلاحات الأكثر فعالية هي تلك التي تبني ثقة المجتمع بين المواطنين والشرطة التي تخدمهم.

"لا ينبغي أن يكون إطلاق النار من قبل الشرطة شيئًا أشعر بالقلق عليه يوميًا ، ولكن للأسف هذا الأمر ، وهذا أمر مخيف".

قام كوميدي ستيتوار ، مقيم في لوس أنجلوس ، بتحديث وضعه على Facebook على 3: 25 am July 6 مع المشاركة أعلاه. كان ستيوارت ، 35 ، يشير إلى العدد المتصاعد لوفيات الرجال السود من قبل الشرطة.

كان قد علم من قبل بإطلاق النار المميت على ألتون ستيرنج ، البالغ من العمر 37 ، والذي تم إطلاق النار عليه عدة مرات من قبل ضباط شرطة باتون روج في ليلة يوليو 5.

الشخص الأسود هو 2.3 من الأوقات التي يُحتمل أن يتم إطلاق النار عليها وقتلها على يد الشرطة أكثر من الشخص الأبيض.

وجاء في بيان صدر في اليوم التالي من قبل الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية في لويزيانا: "قتل ألتون ستيرنج حتى الموت بينما كان على الأرض ، وكان ضابطان على رأسه". "بينما ننتظر حسابًا كاملًا لإطلاق النار ، تكثر الأسئلة: لماذا أطلق الضابط - عدة مرات - عندما كان السيد ستيرلنج مهددًا بالفعل؟ كيف انتهى السيد ستيرليجن بعيارات نارية في صدره وظهره؟ ما الذي حدث للتسبب في سقوط الكاميرات التابعة للضباط خلال نفس الحادث؟

في وقت لاحق من اليوم بعد موقع "ستيوارت" على فيسبوك ، في ضواحي سان بول ، مينيسوتا ، و Philando Castile ، و 34 ، تم إطلاق النار عليه من قبل ضابط شرطة بعد أن تم سحبه من أجل كسر خلفي مزعوم. وقد شاهد الملايين الفيديو الذي أخذت منه صديقته وهو يحتضر.

الشخص الأسود هو 2.3 من المرجح أن يتم قتله وقتله من قبل الشرطة أكثر من الشخص الأبيض ، وفقًا لقاعدة بيانات The Guardian "The Counted" الصادرة عن صحيفة The Guardian اعتبارًا من يوليو 10 من هذا العام تم قتل 138 Black من قبل الشرطة. هذه الإحصائيات هي أسباب قوية لأن يكون ستيوارت مخيفًا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


لا نعرف ما إذا كان ألتون سترلينغ يخشى على حياته عندما اقترب منه رجال شرطة باتون روج. لا نعرف ما إذا كان Philando Castile قد فعل ذلك. أو تامير رايس. جون كروفورد. اريك غارنر. مايكل براون. والتر سكوت. فريدي جراي. وعدد لا يحصى من الآخرين الذين لا نعرف أسماءهم. هل فعلوا؟

"إنه is الخوف ، لا سيما في هذه الأيام ، "قال ستيوارت. في سنوات 10 عاش في لوس أنجلوس ، ويقول ستيوارت انه تم سحبه خلال أوقات 10. على الرغم من أنه في معظم الأحيان ، كان رجال الشرطة "بارعين" ، ولم يهدئوا الخوف.

"في يوم من الأيام ، كنت أنا وصديقي قادمين من حفلة موسيقية ، كان الوقت متأخرا ، في منتصف أي مكان ، وأخرجت منه. صديقي لديه dreadlocks ، ولحظة. كان علينا أن نمر عبر البروتوكول: تأكد من أن الأيادي على عجلة القيادة ، لا تتحرك ... أنا أستعد نفسي للأسوأ.

وهو يلوم خوفه ليس على حوادث إطلاق النار الأخيرة للشرطة فحسب ، بل على تاريخ العنصرية والشرطة في هذا البلد.

وقال ستيوارت ، الذي ولد ونشأ في ديترويت: "عندما كنت في 16 ، كنت أمتلك بنادق من قبل الشرطة". كنت ألتقط (ابن عمي) من المدرسة ، وأمسكنا شقة. اضطررت إلى السير إلى المتجر لاستخدام الهاتف للاتصال بـ AAA. "عندما عاد ، انسحبت الشرطة بعد فترة وجيزة. خرج من سيارته لأنه ظن أنهم كانوا هناك للمساعدة.

قال إنه خرج ووجد بنادق مدببة عليه. "لقد خافونا قليلا وفتشوا سيارتي. عندما سألتهم لماذا عالجونا بهذه الطريقة ، قال أحد الضباط إن أحدهم قال لهم إنني أمتلك بندقية. ثم غادروا. "

الخوف ، "إنه معتاد الآن. لا أعتقد أنه سوف يختفي. "

يعترف مهنيو الصحة العقلية بالخوف مثل ستيوارت هو جزء من مشكلة ثقافية تحتاج إلى حل من أجل التعامل مع الغضب والعنف الذي يستمر في الانبثاق.

كان هناك القليل من التركيز على الخوف من حيث صلته بالعلاقة بين إنفاذ القانون والمدنيين.

"هذه المخاوف هي حقيقة واقعة ،" قال دوغلاس بارنيت ، أستاذ جامعة ولاية واين ومدير عيادة علم النفس في ديترويت. "أضف إلى ذلك ليس فقط اللحظة الحالية في التاريخ ، بل عقودا من العنصرية الرهيبة والتمييز والإرهاب ضد الأمريكيين الأفارقة وغيرهم من الأشخاص الذين يخافون ويعتذبون ، ولديك الكثير من الأسباب لتخوف حقيقي من الخوف والرهاب واضطراب ما بعد الصدمة ، وغيرها مشاكل تتعلق بالقلق ".

كان هناك القليل من التركيز على الخوف من حيث صلته بالعلاقة بين إنفاذ القانون والمدنيين. وقد ركزت الكثير من الأبحاث والتغطية الإعلامية على العنصرية والتمييز والظروف الاجتماعية - الاقتصادية وأساليب العمل الشرطي وعوامل أخرى. إلا أن كونستانس رايس ، المدافعة عن الحقوق المدنية ، التي حظيت باهتمام وطني في "90s" لتوليها إدارة شرطة لوس أنجلوسز لإفراطها في استخدام القوة في مجتمعات السود ، ومؤسِّسة "مشروع النهوض بالثقافة" الذي يتخذ من واشنطن مقراً له ، وهو منظمة حقوق مدنية متعددة الأعراق. قالت أنها لا تعتقد أنها عنصرية "علنية" أو "واعية" لضابط الشرطة التي تجلب عنف الشرطة تجاه الأمريكيين الأفارقة ، وخاصة الذكور السود.

إنه الخوف

وقتل اثنان وأربعون من ضباط الشرطة بالعنف المسلح في خط الواجب حتى الآن من هذا العام. ويشمل هذا العدد مقتل خمسة من ضباط الشرطة مؤخراً قُتلوا خلال ما بدأ احتجاجاً سلميًا على مقتل ستيرلنغ وقشتالة في دالاس بتكساس.

وقالت رايس: "يمكن أن يصل رجال الشرطة إلى حالة ذهنية حيث يخشون الموت" NPR في مقابلة 2014 بعد وفاة اريك غارنر ومايكل براون. "عندما يكونون في مكان مرعب حقًا ، يشعرون بالذعر ويتصرفون على هذا الذعر".

منظور رايس هو انعكاس ل 2005 الدراسة التي وجدت الخوف ليس له علاقة بالعرق بشكل مباشر بل يشير إلى خوفنا من المجموعات الاجتماعية المختلفة عن منطقتنا. في عملها في لوس أنجلوس ، أجرت مقابلة مع ضباط 900 في أشهر 18 ، والموضوع الرئيسي لإجاباتهم المتعلقة بخوفهم - من الرجال السود. "عندما يخاف رجال الشرطة ، يقتلون ، ويفعلون أشياء لا معنى لها بالنسبة لي وأنا" ، قالت.

يوافق بارنيت على ذلك ، لكنه يحذر من أنه بسبب الاعتراف بالخوف القائم على العرق ، لا يمكن أن يصبح ذريعة لسلوك غير قانوني أو خطير من جانب الشرطة أو المواطنين.

وقال: "إن توقيف الشرطة أو استجوابها أو ملاحقتها من قبل الشرطة أمر مخيف بالنسبة لمعظم المواطنين بغض النظر عن خلفيتهم ، وهو أمر مخيف بالنسبة للضباط". "عدد قليل جدا من الناس يعملون في أفضل حالاتهم خلال هذه اللحظات."

إن التعليم والتدريب التعاطفي والتواصل المجتمعي - والتعاطف البسيط - بين سلطات إنفاذ القانون وأولئك الذين يخدمون هو الجواب ، وفقاً لكل من رايس وبارنيت.

"عليك أن تكون قادرًا على الدخول في حذاء التنس المرعب للأطفال السود - الأطفال الذكور السود على وجه الخصوص. يجب أن تكون قادرًا على التدخل في الأحذية القتالية والشرطة المريعة ، والشرطة العنصرية ، والشرطة القاسية ، والشرطة الجيدة. يجب أن تكون قادراً على التمييز بين كل تلك التجارب البشرية وتجميعها معًا "، قالت رايس في المقابلة.

إن القيام بذلك لا يؤدي فقط إلى جعل ضباط الشرطة أقل خوفًا ، بل يتسبب أيضًا في احتضان المجتمع لهم.

"على منصة واحدة ... سنحل هذه المشكلة من خلال التعاطف. سنقوم بحلها بالتعاطف وسنعالجها بحس سليم ».

أدى عملها مع شرطة لوس أنجلوس إلى إصلاحات في القسم. عملت مع مجموعة من ضباط 50 ودرّبتهم في ما أسماه بالشرطة الشرطية المجتمعية. وقد حدد مشروعها "بناء الثقة العامة" الذي تجاوز مهام الشرطة المجتمعية.

يوافق بارنيت على أن الحلول ليست بسيطة وتتطلب عناية وإجراء متعمدين متسقين.

"نحن بحاجة إلى الاحتفاظ بمناقشات ذكية. نحن بحاجة إلى التأكد من أنها على جدول أعمال حكومتنا وقادة القطاع الخاص. نحن بحاجة إلى إنفاق المزيد من المال على الأبحاث والتعليم حول تطبيق القانون والمواطنين ، ”قال بارنيت.

لا أحد يعرف هذا أفضل من إدارة شرطة ديترويت.

ينخفض ​​عدد حوادث العنف بشكل كبير عندما يتناسب تنوع القوة مع تنوع مجتمعها.

في 2000 ، سميت ديترويت كواحدة من أكثر قوات الشرطة فتكا في البلاد ، وقضت 13 سنوات تحت الإشراف الفيدرالي حيث فحصت وزارة العدل سلوك الشرطة ، بما في ذلك الاعتقالات. قبل عامين ، رفع القاضي قرار الموافقة ، ومنذ ذلك الحين واصلت قيادة الوزارة تطبيق الممارسات التي تركز على الشراكات المجتمعية الشرطية.

وقال مساعد رئيس شرطة ديترويت ، ستيف دولونت ، الذي عمل مع DPD لأكثر من 30 سنوات ، إن القسم أكثر احترافًا من 2000. "كثيرًا من المرات لا ترغب الوكالات في الاعتراف بالأخطاء. عندما نلعق نقول. نحن نعترف بأوجه القصور لدينا ". "الاحترام المعطى هو الاحترام المكتسب".

يعتقد دولنت أن هناك أقلية صغيرة من الضباط "غير مبالين" ، وأقلية صغيرة فقط من الناس ترتكب جرائم. لا يوجد "نحن ضدهم" ، قال. "لدينا علاقة معقولة (مع الناس في الأحياء)."

تقع مدينة ديترويت في ما يعتبره الكثيرون أحد أكثر المناطق فصلًا في البلاد. انها 80 في المئة وتحيط بالسكان السود من قبل معظمهم من الضواحي البيضاء ، مع أقسام الشرطة معظمهم من البيض. لكن قسم شرطة ديترويت يدور حول 50 في المائة من السود أو غيره من الأشخاص الملونين ، وهذا يساعد على التعاطف وبناء الثقة - وفي النهاية يقلل من المخاوف غير المعقولة. تشير الدراسات إلى أن عدد حوادث العنف تنخفض بشكل كبير عندما يتوافق تنوع القوة مع تنوع مجتمعها.

وقد أنشأت إدارة شرطة ديترويت هيئة استشارية للمواطنين لتبادل المخاوف مع موظفي قيادة الشرطة ، وقالت دولنت إنهم ملتزمون بالعمل مع المجتمعات المحلية والمنظمات الناشطة لحل القضايا.

تبحث دوائر الشرطة في جميع أنحاء البلاد في نماذج للإصلاح. هناك تلك التي تركز على التكتيكات والتقنيات ، مثل التدريب على التصعيد وكاميرات الجسم ، لجعل الضباط والمواطنين يشعرون بأمان أكبر. وستعالج الإصلاحات المجتمعية الأخرى ، مثل الإصلاحات التي بدأها قسم شرطة لوس أنجلوس وشرطة دبي ، مخاوف الناس من أمثال ماتين ستيوارت من خلال بناء الثقة المجتمعية. هذه عملية أطول. لكن الجهد مستمر.

ظهر هذا المقال أصلا على نعم فعلا! مجلة

نبذة عن الكاتب

كتب زنوبيا جيفريز هذه المقالة لـ نعم فعلا! مجلة. Zenobia هو محرر مشارك في YES! إنها تغطي العدالة العرقية.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = community policing؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Fear Is What Police Reform Doesn’t Address

Fear Is What Police Reform Doesn’t Address

The most effective reforms are the ones that build community trust between citizens and the police that serve them. 

“Getting shot by the police shouldn’t be something I worry about everyday but sadly it is, and that’s scary.”

Los Angeles-based comedian Mateen Stewart updated his Facebook status at 3:25 a.m. July 6 with the above post. Stewart, 35, was referring to the escalating number of deaths of Black men by police.

He’d just learned of the fatal shooting of 37-year-old Alton Sterling, who was shot multiple times by Baton Rouge police officers on the night of July 5.

A Black person is 2.3 times as likely to be shot and killed by police than a White person.

“Alton Sterling was shot to death while he was on the ground and two police officers were on top of him,” read a statement released the next day by the American Civil Liberties Union of Louisiana. “As we await a full accounting of the shooting, questions abound: Why did the officer shoot—multiple times—when Mr. Sterling was already being subdued? How did Mr. Sterling end up with gunshots in his chest and his back? What happened to cause both officers’ body cameras to fall off during the same incident?

Later in the day after Stewart’s Facebook post, in the suburbs of St. Paul, Minnesota, Philando Castile, 34, was shot by a police officer after being pulled over for an alleged broken taillight. The video his girlfriend took of him dying has been seen by millions.

A Black person is 2.3 times as likely to be shot and killed by police than a White person, according to The Guardian’s data base “The Counted.” As of July 10 of this year 138 Black people have been killed by police. Those statistics are solid reasons for Stewart to be fearful.

We don’t know if Alton Sterling feared for his life when Baton Rouge police officers first approached him. We don’t know if Philando Castile did. Or Tamir Rice. John Crawford. Eric Garner. Michael Brown. Walter Scott. Freddie Gray. And countless others whose names we do not know. Did they?

“It is a fear, especially nowadays,” Stewart said. In the 10 years he’s lived in Los Angeles, Stewart says he’s been pulled over 10 times. Although most times, the cops were “cool,” that did not quell the fear.

“One day, my friend and I were coming from a gig, it was late, the middle of nowhere, and I get pulled over. My friend has dreadlocks, and a goatee. We had to go through the protocol: Make sure hands are on the wheel, don’t move … I’m bracing myself for the worst.”

He blames his fear not only on the recent police shootings but the history of racism and policing in this country.

“When I was 16, I had guns drawn on me by the police,” said Stewart, who was born and raised in Detroit. “I was picking up (my cousin) from school, and we caught a flat. I had to walk to the store to use the phone to call AAA.” When he returned, the police pulled up shortly after. He got out of his car because he thought they were there to help.

He said he stepped out and found guns pointed at him. “They roughed us up a little and searched my car. When I asked them why they had treated us that way, one officer said somebody told them I had a gun. Then they left.”

Fear, “it’s habitual now. I don’t think it’ll ever go away.”

Mental health professionals acknowledge fear like Stewart’s is part of a cultural problem that needs to be resolved in order to deal with the anger and violence that keeps erupting. 

There has been little focus on fear as it relates to the relationship between law enforcement and civilians.

“These fears are a reality, yes,” said Douglas Barnett, Wayne State University Professor and Director of Psychology Clinic in Detroit. “Add onto that not just the current moment in history, but decades of terrible racism, discrimination, and terrorism against African Americans and other feared and maligned people, and you have a lot of reason to have genuine fear, phobias, PTSD, and other anxiety related problems.” 

There has been little focus on fear as it relates to the relationship between law enforcement and civilians. Much research and media coverage have focused on racism and discrimination, socio-economic conditions, policing tactics and other factors. But civil rights attorney Constance Rice, who gained national attention in the ’90s for taking on the Los Angles Police Department for excessive force in Black communities and is the founder of the Washington-based Advancement Project, a multi-racial civil rights organization, has said she doesn’t believe it’s an officer's “overt” or “conscious” racism that brings on police violence toward African Americans, particularly Black males.

It’s fear.  

Forty-two officers have died by gun violence in the line of duty so far this year. That number includes the recent deaths of five police officers who were killed during what began as a peaceful protest to the deaths of Sterling and Castile in Dallas, Texas.

“Cops can get into a state of mind where they’re scared to death,” Rice told NPR in a 2014 interview following the deaths of Eric Garner and Michael Brown. “When they’re in that really, really frightened place they panic and they act out on that panic.”

Rice’s perspective is reflective of a 2005 study that found fear has nothing to do with race directly but rather points to our fear of social groups different from our own. In her work in Los Angeles, she interviewed over 900 officers in 18 months, and the overarching theme of their answers related to their fear—of Black men. “When cops are scared, they kill, and they do things that don’t make sense to you and me,” she said.

Barnett agrees but cautions that just because race-based fear is recognized, it cannot become an excuse for illegal or dangerous conduct on the part of police or citizens.

“Being stopped, questioned, or pursued by police is scary for most citizens regardless of background, and scary for officers,” he said. “Very few people are functioning at their best during these moments.”

Education, empathy training, community communication—and just plain compassion—between law enforcement and those they serve is the answer, according to both Rice and Barnett.

“You have to be able to step into the frightened tennis shoes of Black kids—Black male kids in particular. You have to be able to step into the combat boots and scared cops, and racist cops, and cruel cops, and good cops. You have to be able to distinguish between all of those human experiences and bring them together,” Rice said in her interview.

Doing so not only causes police officers to be less fearful, but it also causes the community to embrace them.

“On a single platform … we’re going to solve this by empathizing. We’re going to solve it with compassion and we’re going to solve it with common sense.” Rice told NPR.

Her work with the LAPD led to reforms in the department. She worked with a group of 50 officers and trained them in what she called community partnership policing. Her project laid out “public trust building” that went beyond community policing.

Barnett agrees that the solutions aren’t simple and require consistent deliberate attention and action. 

“We need to keep having intelligent discussions. We need to make sure it’s on the agenda of our government and private sector leaders. We need to spend more money on research and education about law enforcement and citizens,” Barnett said.

No one knows this better than the Detroit Police Department. 

The number of violent incidents drop drastically when the diversity of the force matches the diversity of its community.

In 2000, Detroit was named one of the deadliest police forces in the country, and it spent 13 years under federal oversight where the Justice Department scrutinized police conduct, including arrests. Two years ago, a judge lifted the consent decree, and since then the department leadership has continued to implement practices that focus on community policing partnerships.

Detroit Police Assistant Chief Steve Dolunt, who has served with DPD for over 30 years, said the department is a more professional one than in 2000. “Too many times agencies don’t want to admit mistakes. When we screw up we tell. We admit our deficiencies,” he said. “Respect given is respect earned.”

Dolunt believes there is only a small minority of officers that are “indifferent,” and only a small minority of people committing crimes. There is no ‘us vs. them,’” he said. “We have a reasonable rapport (with people in the neighborhoods).”

Detroit is located in what many consider one of the most segregated regions in the country. It’s 80 percent Black population is surrounded by mostly White suburbs, with mostly White police departments. But Detroit’s police department is about 50 percent Black or other people of color, and that helps with empathy and trust building—and ultimately reducing unreasonable fear. Studies show the number of violent incidents drop drastically when the diversity of the force matches the diversity of its community.

The Detroit Police Department has established a citizen advisory board to share concerns with the police command staff, and Dolunt said they are committed to working together with communities and activist organizations to resolve issues. 

Police departments across the country are looking at models for reform. There are those that focus on tactics and technologies, like de-escalation training and body cameras, to make officers and citizens feel safer. Other community-based reforms, like those initiated by the LAPD and DPD, will address the fears of people like Mateen Stewart through community trust-building. That’s a longer process. But the effort is ongoing.

This article originally appeared on YES! Magazine

About The Author

Zenobia Jeffries wrote this article for YES! Magazine. Zenobia is an associate editor at YES! She covers racial justice.

Related Books

Community Policing: Partnerships for Problem Solving
inequalityAuthor: Linda S. Miller
Binding: Hardcover
Features:
  • Used Book in Good Condition

Publisher: Delmar Cengage Learning
List Price: $187.95

Buy Now

Community Policing: A Contemporary Perspective
inequalityAuthor: Victor E. Kappeler
Binding: Paperback
Publisher: Routledge
List Price: $88.00

Buy Now

Community Policing and Problem Solving: Strategies and Practices (6th Edition)
inequalityAuthor: Kenneth J. Peak
Binding: Paperback
Publisher: Pearson
List Price: $156.40

Buy Now

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}