استغلال العمالة السوداء بعد إلغاء العبودية

السجناء السود 2 7

نظام العدالة الجنائية في الولايات المتحدة مدفوع بالتفاوت العنصري.

الـ إدارة أوباما اتبعت خطة لإصلاحه. مؤسسة إخبارية كاملة ، مشروع مارشال، في أواخر 2014 لتغطية ذلك. منظمات مثل أسود حياة المسألة و مشروع الحكم مكرسة لإفشال نظام يستهدف بشكل غير عادل أشخاص ملونين.

لكن كيف حصلنا على هذا النظام في المقام الأول؟ يقوم مشروع بحثنا التاريخي المستمر بالتحقيق في العلاقة بين الصحافة والعمل المدان. في حين أن القصة لا تزال تتكشف ، فقد تعلمنا ما يعرفه القليل من الأمريكيين ، وخاصة الأمريكيين البيض: التاريخ المظلم الذي أنتج نظام العدالة الجنائية الحالي.

إذا كان أي شيء سيتغير - إذا كنا سنفعل ذلك "لإنهاء هذا الكابوس العنصري ، وتحقيق بلدنا" ، مثل جيمس بالدوين وضعه - يجب علينا مواجهة هذا النظام والتاريخ الضيق الذي خلقه.

خلال إعادة الإعمار ، سنوات 12 التالية نهاية الحرب الأهلية وإلغاء العبودية ، حقق العبيد السابقون مكاسب سياسية واجتماعية واقتصادية ذات مغزى. الرجال السود صوتوا وحتى شغل منصب عام عبر الجنوب. تجارب Biracial في الحكم المزهرة. ارتفعت معرفة القراءة والكتابة السوداءتتفوق على البيض في بعض المدن. ازدهرت المدارس والكنائس والمؤسسات الاجتماعية السوداء.

كما مؤرخ بارز إيريك فونر يكتب في أعماله في إعادة البناء ، "المشاركة السوداء في الحياة العامة الجنوبية بعد 1867 كان التطور الأكثر تطرفًا في سنوات إعادة البناء ، تجربة هائلة في الديمقراطية بين الأعراق بدون سابقة في تاريخ هذا البلد أو أي بلد آخر ألغى العبودية في القرن التاسع عشر ".

لكن هذه اللحظة لم تدم طويلاً.

As كتب WEB دو بوا، "ذهب العبد مجانا ؛ وقفت لحظة قصيرة في الشمس. ثم عاد مرة أخرى نحو العبودية ".

يتم التاريخ من قبل العناصر البشرية والخيارات التي يتخذونها.

بالنسبة الى دوغلاس بلاكمون ، مؤلف كتاب "العبودية بواسطة اسم آخر" ، الاختيارات التي اتخذها المفكرون الجنوبيون البيض بعد الإلغاء ، وبقية مساكن البلاد ، "شرح أكثر عن الوضع الحالي للحياة الأمريكية ، أسود وأبيض ، من عبودية ما قبل الحرب التي سبقت".

مصممة لعكس التقدم الأسود ، فداء كان جهدا منظما من قبل التجار البيض والمزارعين ورجال الأعمال والسياسيين الذين أعقبوا إعادة الإعمار. استخدم "المخلّصون" العنف العنصري الشرير وتشريعات الولاية كأدوات لمنع المواطنة السوداء والمساواة التي تم التعهد بها بموجب تعديلي 14th و 15th.

بحلول أوائل 1900s ، منعت جميع الولايات الجنوبية تقريبا المواطنين السود ليس فقط من التصويت ولكن أيضا من الخدمة في المناصب العامة ، على هيئات المحلفين وفي إدارة نظام العدالة.

لم يكن نظام الطبقات العرقية الجديد في الجنوب مجرد سياسي واجتماعي. كان اقتصاديًا تمامًا. جعلت العبودية اقتصاد الجنوب الزراعي أقوى قوة في سوق القطن العالمي ، لكن الحرب الأهلية دمرت هذا الاقتصاد.

كيف تبني واحدة جديدة؟

ومن المفارقات ، وجد القادة البيض حلاً في تعديل 13th ، الذي أنهى العبودية في الولايات المتحدة في 1865. من خلال استغلال النص الذي يسمح "بالاسترقاق" و "العبودية اللاطوعية" بالاستمرار "كعقاب للجريمة" ، استغلوا نظام العقوبات الذي سبق الحرب الأهلية واستخدموا حتى أثناء إعادة الإعمار.

شكل جديد من السيطرة

بمساعدة الصناعيين الاستغلالية ، وجدوا طريقة جديدة لبناء الثروة على العمالة المربوطة للأمريكيين السود: نظام الإيجار المدان.

وإليك كيف نجحت. الرجال السود - وأحيانا نسائي والأطفال - تم إلقاء القبض عليهم وإدانتهم على جرائم عدّدت في القوانين السوداء ، وقوانين الدولة التي تجرّم المخالفات الصغيرة وتهدف إلى إبقاء الأشخاص المحررين مربوطين بمزارع ومزارع مالكيهم السابقين. وكانت أشد الجرائم شراً هي التشرد - "جريمة" كونه عاطلاً عن العمل - الأمر الذي أدى إلى فرض غرامة كبيرة لا يستطيع سوى عدد قليل من السود دفعها.

تم تأجير المحكومين السود لشركات خاصة ، وعادة ما تستغل الصناعات من الموارد الطبيعية غير المستغلة في المنطقة. اكثر عدد ممكن 200,000 من الأمريكيين السود اضطروا إلى العمل مرة أخرى في مناجم الفحم ومصانع التربنتين ومخيمات الخشب. كانوا يعيشون في ظروف بائسة ، مقيدين ، مجودين ، يتعرضون للضرب والجلد والانتهاك الجنسي. ماتوا بالآلاف من الإصابة والمرض والتعذيب.

بالنسبة لكل من الشركات الحكومية والخاصة ، كانت فرص الربح هائلة. بالنسبة للدولة ، إدانة إيرادات تولد الدخل وقدمت أداة قوية لإخضاع الأميركيين الأفارقة وترهيبهم في التصرف وفقا للنظام الاجتماعي الجديد. كما خفضت بشكل كبير نفقات الدولة في الإسكان ورعاية المدانين. بالنسبة للشركات ، فإن عقد الإيجار المدان قدم حشودًا من العمال الرخيصين الذين يمكن التخلص منهم والذين يمكن أن يعملوا على أقصى درجات القسوة الإنسانية.

كل ولاية جنوبية مستأجرةوكان ما لا يقل عن تسعة أعشار جميع المدانين المستأجرين من السود. في تقارير الفترة ، يتم استخدام المصطلحين "المدانين" و "الزنوج" بالتبادل.

ومن بين هؤلاء الأميركيين السود الذين وقعوا في نظام التأجير المدان ، كان عدد قليل من الرجال مثل هنري نيسبت ، الذي قتل تسعة رجال سود آخرين في جورجيا. لكن الغالبية العظمى كانت مثل جرين كوتينهام ، الشخصية المركزية في كتاب بلاكمون ، الذي خطف في النظام بعد اتهامه بالتشرد.

كان الفرق الرئيسي بين استعباد ما قبل الحرب وتأجير المستأجرين هو أنه في الأخير ، كان العمال مجرد ملكية مؤقتة لـ "أسيادهم". من جهة ، كان هذا يعني أنه بعد دفع غراماتهم ، كان من الممكن السماح لهم بالحرية. . ومن ناحية أخرى ، فإن ذلك يعني أن الشركات التي تستأجر المساكن ، غالباً ما تعفي نفسها من المخاوف المتعلقة بطول عمر العمال. وينظر إلى هؤلاء المدانين على أنهم مستهلكون ويعملون في كثير من الأحيان خارج قدرة التحمل البشري.

يتم توثيق الظروف المعيشية للمدانين المستأجرين في عشرات التقارير التفصيلية المباشرة التي تمتد لعقود وتغطي العديد من الولايات. في 1883 ، يكتب بلاكمون ، مفتش سجن ألاباما ريجينالد داوسون ، وصف المدانين المستأجرين في أحد الألغام المحتجزين بتهم تافهة ، في ظروف "بائسة" ، "بائسة" ، سيئة التغذية ، ملابس ، و "مقيدة بشكل غير ضروري ومقيدة بالأصفاد". عدد مروع من الوفيات "و" أعداد مروعة من الرجال المعوّقين والمعاقين "التي يحتفظ بها رجال أعمال مختلفون يعملون في مجال السخرة وتغطي الولاية بأكملها.

لم يكن لتقارير داوسون أي تأثير ملموس على نظام التأجير المدان في ألاباما.

كان استغلال العمل القضائي الأسود من قبل نظام العقوبات والصناعيين المركزية للسياسة والاقتصاد في الجنوب من العصر. لقد كانت إجابة متأنية بعناية على التقدم الأسود أثناء إعادة الإعمار - واضحة للغاية ومعروفة على نطاق واسع. النظام استفاد الاقتصاد الوطني أيضا. مرت الحكومة الفيدرالية بفرصة تلو الأخرى للتدخل.

انتهى عقد الإيجار في أوقات مختلفة في أوائل القرن 20th ، فقط ليتم استبداله في العديد من الولايات بطريقة عرقية ووحشية أخرى من العمل الإدانة: عصابة السلسلة.

أنتج العمل المدان ، ودينونة الديون ، والإعدام بدون محاكمة - والإيديولوجيات ذات التفوق الأبيض في جيم كرو التي دعمتهم جميعًا - مشهدًا اجتماعيًا قاتماً عبر الجنوب للأفارقة الأمريكيين.

طور الأمريكيون السود استراتيجيات مقاومة متعددة واكتسبوا انتصارات كبيرة من خلال حركة الحقوق المدنية ، بما في ذلك براون ضد مجلس التعليم وقانون الحقوق المدنية وقانون حقوق التصويت. سقط جيم كرو ، وأمريكا اقترب أكثر من أي وقت مضى من تحقيق وعدها الديمقراطي بالمساواة والفرصة للجميع.

لكن في العقود التي تلت ذلك ، أنتجت سياسة "صارمة على الجريمة" ذات نغمات عنصرية ، من بين أمور أخرى ، المخدرات القاسية والقوانين الإلزامية الدنيا للحكم التي طبقت بطرق متباينة عنصرية. وانفجر نظام الاحتجاز الجماعي ، مع معدل السجن أربع مرات بين 1970s واليوم.

ميشيل الكسندر يطلق عليه بشكل مشهور "The New Jim Crow" في كتابها الذي يحمل نفس الاسم.

اليوم ، لدى الولايات المتحدة أعلى معدل سجن لأي بلد في العالم ، مع 2.2 مليون خلف القضبان، على الرغم من انخفاض الجريمة بشكل كبير منذ أوائل 1990s. وبينما يشكل الأمريكيون السود فقط يمثل 13 في المائة من سكان الولايات المتحدة ، نسبة 37 في المائة من السكان المسجونين. أربعون في المائة من جرائم القتل التي يرتكبها رجال غير مسلحين هم من الرجال السود ، الذين يشكلون فقط نسبة 6 من السكان ، وفقاً تقرير 2015 واشنطن بوست.

لا يجب أن تكون بهذه الطريقة. يمكننا اختيار خلاف ذلك.

عن المؤلفين

كاثي روبرتس فوردي ، رئيسة ، أستاذ مشارك ، قسم الصحافة ، جامعة ماساتشوستس في امهرست وبريان بومان ، تخصص الصحافة في المرحلة الجامعية الأولى ، جامعة ماساتشوستس في امهرست

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الأساسية = jim crow ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

The Exploitation Of Black Labor After The Abolition Of Slavery

black prisoners 2 7

The U.S. criminal justice system is driven by racial disparity.

The Obama administration pursued a plan to reform it. An entire news organization, The Marshall Project, was launched in late 2014 to cover it. Organizations like Black Lives Matter and The Sentencing Project are dedicated to unmaking a system that unjustly targets people of color.

But how did we get this system in the first place? Our ongoing historical research project investigates the relationship between the press and convict labor. While that story is still unfolding, we have learned what few Americans, especially white Americans, know: the dark history that produced our current criminal justice system.

If anything is to change – if we are ever to “end this racial nightmare, and achieve our country,” as James Baldwin put it – we must confront this system and the blighted history that created it.

During Reconstruction, the 12 years following the end of the Civil War and the abolition of slavery, former slaves made meaningful political, social and economic gains. Black men voted and even held public office across the South. Biracial experiments in governance flowered. Black literacy surged, surpassing those of whites in some cities. Black schools, churches and social institutions thrived.

As the prominent historian Eric Foner writes in his masterwork on Reconstruction, “Black participation in Southern public life after 1867 was the most radical development of the Reconstruction years, a massive experiment in interracial democracy without precedent in the history of this or any other country that abolished slavery in the nineteenth century.”

But this moment was short-lived.

As W.E.B. Du Bois wrote, the “slave went free; stood a brief moment in the sun; then moved back again toward slavery.”

History is made by human actors and the choices they make.

According to Douglas Blackmon, author of “Slavery by Another Name,” the choices made by Southern white supremacists after abolition, and the rest of the country’s accommodation, “explain more about the current state of American life, black and white, than the antebellum slavery that preceded.”

Designed to reverse black advances, Redemption was an organized effort by white merchants, planters, businessmen and politicians that followed Reconstruction. “Redeemers” employed vicious racial violence and state legislation as tools to prevent black citizenship and equality promised under the 14th and 15th amendments.

By the early 1900s, nearly every southern state had barred black citizens not only from voting but also from serving in public office, on juries and in the administration of the justice system.

The South’s new racial caste system was not merely political and social. It was thoroughly economic. Slavery had made the South’s agriculture-based economy the most powerful force in the global cotton market, but the Civil War devastated this economy.

How to build a new one?

Ironically, white leaders found a solution in the 13th Amendment, which ended slavery in the United States in 1865. By exploiting the provision allowing “slavery” and “involuntary servitude” to continue as “a punishment for crime,” they took advantage of a penal system predating the Civil War and used even during Reconstruction.

A new form of control

With the help of profiteering industrialists they found yet a new way to build wealth on the bound labor of black Americans: the convict lease system.

Here’s how it worked. Black men – and sometimes women and children – were arrested and convicted for crimes enumerated in the Black Codes, state laws criminalizing petty offenses and aimed at keeping freed people tied to their former owners’ plantations and farms. The most sinister crime was vagrancy – the “crime” of being unemployed – which brought a large fine that few blacks could afford to pay.

Black convicts were leased to private companies, typically industries profiteering from the region’s untapped natural resources. As many as 200,000 black Americans were forced into back-breaking labor in coal mines, turpentine factories and lumber camps. They lived in squalid conditions, chained, starved, beaten, flogged and sexually violated. They died by the thousands from injury, disease and torture.

For both the state and private corporations, the opportunities for profit were enormous. For the state, convict lease generated revenue and provided a powerful tool to subjugate African-Americans and intimidate them into behaving in accordance with the new social order. It also greatly reduced state expenses in housing and caring for convicts. For the corporations, convict lease provided droves of cheap, disposable laborers who could be worked to the extremes of human cruelty.

Every southern state leased convicts, and at least nine-tenths of all leased convicts were black. In reports of the period, the terms “convicts” and “negroes” are used interchangeably.

Of those black Americans caught in the convict lease system, a few were men like Henry Nisbet, who murdered nine other black men in Georgia. But the vast majority were like Green Cottenham, the central figure in Blackmon’s book, who was snatched into the system after being charged with vagrancy.

A principal difference between antebellum slavery and convict leasing was that, in the latter, the laborers were only the temporary property of their “masters.” On one hand, this meant that after their fines had been paid off, they would potentially be let free. On the other, it meant the companies leasing convicts often absolved themselves of concerns about workers’ longevity. Such convicts were viewed as disposable and frequently worked beyond human endurance.

The living conditions of leased convicts are documented in dozens of detailed, firsthand reports spanning decades and covering many states. In 1883, Blackmon writes, Alabama prison inspector Reginald Dawson described leased convicts in one mine being held on trivial charges, in “desperate,” “miserable” conditions, poorly fed, clothed, and “unnecessarily chained and shackled.” He described the “appalling number of deaths” and “appalling numbers of maimed and disabled men” held by various forced-labor entrepreneurs spanning the entire state.

Dawson’s reports had no perceptible impact on Alabama’s convict leasing system.

The exploitation of black convict labor by the penal system and industrialists was central to southern politics and economics of the era. It was a carefully crafted answer to black progress during Reconstruction – highly visible and widely known. The system benefited the national economy, too. The federal government passed up one opportunity after another to intervene.

Convict lease ended at different times across the early 20th century, only to be replaced in many states by another racialized and brutal method of convict labor: the chain gang.

Convict labor, debt peonage, lynching – and the white supremacist ideologies of Jim Crow that supported them all – produced a bleak social landscape across the South for African-Americans.

Black Americans developed multiple resistance strategies and gained major victories through the civil rights movement, including Brown v. Board of Education, the Civil Rights Act and the Voting Rights Act. Jim Crow fell, and America moved closer than ever to fulfilling its democratic promise of equality and opportunity for all.

But in the decades that followed, a “tough on crime” politics with racist undertones produced, among other things, harsh drug and mandatory minimum sentencing laws that were applied in racially disparate ways. The mass incarceration system exploded, with the rate of imprisonment quadrupling between the 1970s and today.

Michelle Alexander famously calls it “The New Jim Crow” in her book of the same name.

Today, the U.S. has the highest incarceration rate of any country in the world, with 2.2 million behind bars, even though crime has decreased significantly since the early 1990s. And while black Americans make up only 13 percent of the U.S. population, they make up 37 percent of the incarcerated population. Forty percent of police killings of unarmed people are black men, who make up merely 6 percent of the population, according to a 2015 Washington Post report.

It doesn’t have to be this way. We can choose otherwise.

About The Authors

Kathy Roberts Forde, Chair, Associate Professor, Journalism Department, University of Massachusetts Amherst and Bryan Bowman, Undergraduate journalism major, University of Massachusetts Amherst

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books

The Strange Career of Jim Crow
inequalityAuthor: C. Vann Woodward
Binding: Paperback
Format: Unabridged
Features:
  • Oxford University Press USA

Publisher: Oxford University Press
List Price: $19.99

Buy Now

The New Jim Crow Study Guide and Call to Action
inequalityAuthor: Veterans Of Hope
Binding: Paperback
Features:
  • The New Jim Crow Study Guide and Call to Action

Publisher: lulu.com
List Price: $5.99

Buy Now

Building a Movement to End the New Jim Crow: an organizing guide
inequalityAuthor: Daniel Hunter
Binding: Paperback
Features:
  • Building a Movement to End the New Jim Crow An Organizing Guide

Publisher: Hyrax Publishing
List Price: $6.99

Buy Now

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}