حان الوقت لتسليط الضوء على الخوارزميات التي الطاقة الأخ الأكبر

الفرز بواسطة الخوارزميات يضعنا في المربعات. كيف نعرف أنها الصحيحة؟ ولدت ، CC BYالفرز بواسطة الخوارزميات يضعنا في المربعات. كيف نعرف أنها الصحيحة؟ ولدت ، CC BY

يبدو أن المجتمع مضبوط على مسار إلى درجة تخضع فيها حياتنا إلى تدقيق خوارزميات الكمبيوتر. يتم تحليل البيانات التي نحصل عليها وتحليلها ، سواء من قبل الحكومات للأمن القومي أو الشركات من أجل الربح ، وهذا من غير المحتمل أن يتغير - قوة وجاذبية تحليل البيانات ، بمجرد العثور عليها ، لن يتم التخلي عنها بسهولة.

ولكن في الحقيقة أتساءل عما إذا كنت أشعر بالقلق أكثر من أن يتم جمع بياناتنا أو حقيقة أننا لا نعرف شيئًا عن الخوارزميات التي تصدر الحكم علينا.

لقد تمت مناقشة مستوى التفاصيل حول حياتنا وعاداتنا التي قد تكون غير مشوهة من البيانات التي نتركها من قبل ، وقد بدأ الحديث عن جزء جديد من النقاش حول مسودة المملكة المتحدة. بيل سلطات التحقيق. نعرف على الأقل شيئًا عن البيانات التي يتم جمعها والمدة التي يتم تخزينها فيها ، والتي يحكم بعضها القانون البريطاني والأوروبي.

في ال نص مشروع القانونعلى سبيل المثال ، نعلم أن حكومة المملكة المتحدة ستطلب "فقط" (غير مضمون) الوصول إلى البيانات الوصفية للاتصالات ورؤوس وموضوعات البريد الإلكتروني وسجلات المكالمات الهاتفية. لكننا نعرف أيضًا كيف يمكن للبيانات الوصفية وحدها أن تكون: إلقاء نظرة على مشروع MIT Media Lab's Immersion للحصول على مثال قوي عن مدى إمكانية التأكد من التفاصيل. هذا بالتأكيد لا على الإطلاق مقارنة إلى فاتورة الهاتف مفرداتكما ادعى.

لذا ، من الأفضل أو الأسوأ ، نحن ، الجمهور ، لدينا بعض المعلومات حول ما يتم تسجيله. ولكن ليس لدينا أي فكرة على الإطلاق عن الأدوات والتقنيات التحليلية التي يتم تطبيقها على هذه البيانات - ولا ينبغي التقليل من أهمية هذا الأمر.

ما Crunches الأرقام؟

يمكننا جعل التخمينات المتعلمة. من المحتمل أن تستخدم وكالات الأمن القومي بياناتنا الوصفية لإنشاء شبكات اجتماعية بين الناس والأماكن ، من بين أمور أخرى ، تربطنا ببعضنا البعض. بعد ذلك يتم تحليل شبكات العلاقات هذه لتحديد ما إذا كنا شخصًا مهمًا ، يتم تحديده من خلال المقارنة بينك وبين الأشخاص الآخرين موضع الاهتمام ، وكيفية اتصالك بالأشخاص الموجودين أو الأشخاص ذوي الصلة.

يدرك الباحثون الذين يستخدمون هذه التقنيات حدودهم ، وأن الخوارزميات التي تزودهم قد تحتوي على أخطاء أو افتراضات أساسية لها تأثير عميق على إنتاجهم. في هذه الحالة ، قد يعني ذلك ما إذا كنت قد وصفت إرهابيًا أم لا ، أو إذا كنت مؤهلاً للحصول على قرض أو قرض عقاري.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كما أنه ليس من الواضح تمامًا أين يتم تحديد وجود العلاقة في المناطق الحدودية غير الواضحة. هل مجرد زيارة نفس الموقع كإرهابي يعني ضمناً القيم المشتركة ، أو ركوب نفس طريق الباص كل يوم يوحي بأنك تتحدث بانتظام مع الإرهابيين؟ من الممكن جدا زيارة المواقع التي يرتادها الإرهابيون المعروفون لأسباب كثيرة مشروعة. إذا كنت تحصل على الأخبار الخاصة بك من المواقع نفسها مثل الإرهابيين ، فهل من المحتمل أن تكون إرهابيًا؟ التمييز والانحياز يمكن تقديمه عند نقطة جمع البيانات ، ثم مرة أخرى عند اتخاذ القرارات حول كيفية تحليل تلك البيانات. الخوارزميات يمكن أن تميز أيضا.

حدود غير واضحة

احتمال أن الخوارزميات تنطوي على تحيز غير مرغوب فيه هو حقيقي جدا واحد. على سبيل المثال ، يتم تدريب تلك التي تستخدمها الأجهزة الأمنية على مجموعات البيانات من الإرهابيين المعروفين وغير المعروفين غير الإرهابيين. هل هذا يعني ذلك ، لأن معظم الإرهابيين المعروفين هم من الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 20-30، من المرجح أن يتم تصنيفك على أنه إرهابي لمجرد كونك ذكوراً وعمرك تقريبًا 20-30 ، بغض النظر عن سماتك الأخرى ؟. إذا كان الأمر كذلك ، فهل يكون لهذا تأثير كبير على كيفية استخدام البيانات؟

تنبع المشكلة من حقيقة أن أنا والباحثين الأكاديميين الآخرين الذين يستخدمون تحليل الشبكة المعقدة ، أو تعلم الآلة ، أو مطابقة الأنماط ، أو تقنيات الذكاء الاصطناعي ، قد استخدمنا تلك التقنيات المراجعة من قبل النظراء العامة لتحديد قوة التقنيات وصحة الاستنتاجات ؛ خدمات الأمن الحكومية ومنظمات القطاع الخاص لا تفعل ذلك. ليس لدينا أي فكرة عن جودة أساليبها وكيفية نشرها. هل هناك حل لهذا؟

أولئك الذين في مجال آخر من مجالات الأمن ، التشفير ، تعلموا منذ زمن بعيد أن أفضل طريقة لتحسين الجودة ، وبالتالي الأمان ، لخوارزمياتها هي جعلها عامة. يتم نشر تطبيقات التشفير والشفرات ، ويشجع الباحثون على محاولة العثور على أخطاء أو عيوب ، مما يؤدي إلى تحسين الأمن لجميع من يستخدمونها. بالإضافة إلى ذلك ، أي تنفيذ الخوارزميات cryptogaphic مغلقة المصدر (غير العام) بشكل عام ينظر بعين الريبة. إذا كان عليهم أن ينطقوا بأحكامنا المتغيرة للحياة - سواء تم تصنيفنا على أنهم إرهابيون أو لا يستحقون المال - يجب تطبيق النموذج نفسه على خوارزميات الأمن.

الحجة ضد مثل هذا التحرك هي أن الخوارزميات المفتوحة والشفافة قد تدفع بالإرهابيين إلى تعديل سلوكهم الواقعي من أجل تجنب الكشف عنهم. وهذا يعني تغيير أشياء مثل تفاعلاتهم وجمعياتهم وعاداتهم في التصفح وحركاتهم المحتملة. لكن هذا ، إذا كانت الخوارزميات تعمل بشكل صحيح ، يعني أنها تتوقف في الأساس عن التصرف مثل الإرهابيين. إذا كان أمننا وحريستنا وأمننا في المستقبل سوف يعتمدان على هذه الخوارزميات ، فيجب أن نضمن لك بالضبط كيف تعمل - وهذا -.

نبذة عن الكاتبالمحادثة

فيليب غارنيت ، محاضر ، جامعة يورك.

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتاب ذات الصلة:

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 0393244814. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
by مونتيل ويليامز وجيفري غارديري ، دكتوراه

It's Time To Shine A Light On The Algorithms That Power Big Brother

Sorting by algorithms puts us in boxes. How do we know they’re the correct ones? generated, CC BYSorting by algorithms puts us in boxes. How do we know they’re the correct ones? generated, CC BY

Society seems set on a course to a point where our lives are subject to the scrutiny of computer algorithms. The data we generate is pored over and analysed, whether by governments for national security or companies for profit, and this is unlikely to change – the power and appeal of data analysis, once found, will not be given up easily.

But in truth I wonder whether I’m concerned more that our data is being collected or by the fact that we know nothing about the algorithms that pronounce judgement upon us.

The level of detail about our lives and habits that can be unpicked from the data we leave behind has been discussed before, and is getting a fresh airing as part of the debate around the UK draft Investigatory Powers Bill. We know at least something about what data is collected and how long it is stored for, some of which is governed by UK and European law.

In the text of the draft bill, for example, we know that the UK government will “only” demand (unwarranted) access to communications metadata, the headers and subjects of emails, and phone call records. But we also know just how revealing metadata alone can be: have a look at the MIT Media Lab’s Immersion project for a powerful example of just how much detail can be ascertained from it. It’s certainly not at all comparable to an itemised phone bill, as claimed.

So for better or worse we, the public, have some clue as to what’s being recorded. But we have absolutely no idea what analytical tools and techniques are being applied to this data – and the significance of this should not be underestimated.

What Crunches The Numbers?

We can make educated guesses. National security agencies probably use our metadata to generate social networks between people and places, among other things, linking us together. These relationship networks will then be analysed to determine if we are a person of interest, determined by how you compare to other persons of interest, and how you connect to existing persons of interest or those related to them.

Researchers who use these techniques understand their limitations, and that the algorithms that power them may contain errors or underlying assumptions that have a profound effect on their output. In this case, that may mean whether you’re labelled a terrorist or not, or whether you qualify for a loan or mortgage.

It’s also not exactly clear where in the fuzzy border areas the existence of relationship is defined. Does simply visiting the same website as a terrorist imply shared values, or riding the same bus route every day suggest you regularly converse with terrorists? It is quite possible to visit sites frequented by known terrorists for many legitimate reasons. If you get your news from the same websites as terrorists are you more likely to be a terrorist? Discrimination and bias can be introduced at the point of data collection, and then again when decisions are made about how to analyse that data. Algorithms can discriminate, too.

Blurred Boundaries

The possibility that algorithms introduce undesirable bias is a very real one. For example, those used by the security services are trained on datasets of known terrorists and known non-terrorists. Does this mean that, as most known terrorists are males aged 20-30, you’re more likely to be classified as a terrorist for merely being male and aged roughly 20-30, regardless of your other attributes?. If so, does this have a significant effect on how the data is used?

The problem stems from the fact that I and other academic researchers using complex network analysis, machine learning, pattern matching, or artificial intelligence techniques have our use of those techniques publically peer reviewed to determine the strength of the techniques and the validity of the conclusions; government security services and private sector organisations do not. We have no idea of the quality of their methods and how they deploy them. Is there a solution to this?

Those from another field of security, cryptography, learned long ago that the best way to improve the quality, and therefore security, of its algorithms was to make them public. Cryptographic implementations and ciphers are published, and researchers encouraged to try to find errors or flaws, in doing so improving security for all who use them. Additionally, any implementation of closed-source (non-public) cryptogaphic algorithms is generally regarded with suspicion. If they are to pronounce life-changing judgements upon us – whether we are labelled as terrorists or financially unworthy – the same model should be applied to security algorithms.

An argument against such a move is that open and transparent algorithms might lead terrorists to modify their real-world behaviour in order to avoid being detected. This would mean changing things like their interactions, associations, browsing habits, and potentially movements. But this, if the algorithms are working properly, would mean they essentially cease to act like terrorists. If our future security, freedom, and safety are going to be dependant on these algorithms, we must be assured exactly how – and that – they work.

About The AuthorThe Conversation

Philip Garnett, Lecturer, University of York.

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Book:

Data and Goliath: The Hidden Battles to Collect Your Data and Control Your World
pricacyAuthor: Bruce Schneier
Binding: Hardcover
Features:
  • W W Norton Company

Publisher: W. W. Norton & Company
List Price: $27.95

Buy Now

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}