تريد الشركات البيانات الرقمية الخاصة بك ويجب على لجنة الاتصالات الفدرالية وقفها

تريد الشركات البيانات الرقمية الخاصة بك ويجب على لجنة الاتصالات الفدرالية وقفها

عندما ياهو! أكدت أنها قد شهدت هجوم هائل على الانترنت من المتطفلين الذين سرقوا المعلومات الشخصية من أكثر من 500 مليون شخص - بما في ذلك الأسماء ورسائل البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف - كشف عن حقيقة مزعجة حول نظام الوسائط الرقمية لدينا. في أعماق قلبها ، يتم تحويل الإنترنت إلى جهاز مراقبة تجاري قوي ، وقوي البيانات.

هناك "سباق تسلح" للبيانات الرقمية في الوقت الذي تقوم فيه الشركات العملاقة مثل غوغل و Facebook - والآن AT & T و Comcast و Verizon - بتجميع ملفات بعيدة المدى عن الأفراد. إن كل ما نقوم به تقريباً - سواء على الإنترنت أو خارجها - يكتسح بواسطة آلة تعدين معقدة ومتطورة إلى حد كبير. يتم باستمرار تدقيق تصرفاتنا وسلوكياتنا ودخلنا وعرقنا ومصالحنا السياسية وأكثر من ذلك ، وإدخالها في الحواسيب الفائقة التي تجعل من اتخاذ قرارات من جانب واحد حول كل واحد منا ("يمكن أن تدفع نسبة عالية من الفائدة على بطاقات الائتمان" ، "مرشح للحصول على قرض يوم الدفع") " تشعر بالقلق إزاء السرطان أو غيرها من الأمراض ، و "في سن المراهقة التي تحب الطعام غير المرغوب فيه ،" "هذا يميل السياسية ،" الخ).

يمتد نظام المراقبة المتعمد في جوهر الإنترنت العالمي إلى استخدامنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ومحركات البحث وقنوات الفيديو والبريد الإلكتروني والتطبيقات و- من خلال اعتمادنا للهواتف المحمولة - حتى ما نفعله في المتاجر أو في الشارع. كما أنها تفعل أكثر بكثير من مجرد تقديم الإعلانات. إنه نظام معقد وبعيد المدى يتضمن مجموعة من الميزات ، مثل الخوارزميات التنبؤية ، تم تصميمها خصيصًا لممارسة تأثير غير مسبوق ومحدّد الأهداف على الأفراد والمجموعات.

ما ياهو! أثبتت عملية التفكيك - بالإضافة إلى الافتقار إلى ضمانات الأمن السيبراني - أن العطش غير المستكمل لالتقاط كل جزء من معلوماتنا لا يعرف حدودًا ، ويرجع ذلك إلى حد كبير بسبب القوانين المتعارضة أو القواعد الفيدرالية المصممة لحماية خصوصية المستهلك ، فإن هذه الشركات الرقمية نفسها نجا بنجاح من أي تدقيق تنظيمي ذي مغزى.

لكن يمكن أن يتغير ذلك قريبا بسبب الحياد. ونتيجة للانتفاضة الشعبوية التي توقفت في خططها عن طريق الهاتف وصناعة الكابلات للتحكم في مستقبل الإنترنت ، فإن لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) هي تستعد لتفعيل "افتح الإنترنتالقواعد التي تتطلب من مزودي خدمة الإنترنت عريضة النطاق (ISP) احترام الخصوصية. وسيتم تمديد الضمانات القائمة منذ فترة طويلة والتي تحمي خصوصية المحادثات الهاتفية لتشمل اتصالاتنا عبر شبكات النطاق العريض. وكما أنه لا يُسمح لشركتك في الهاتف بالاستماع إلى مكالماتك ، فسيُحظر على مزودي خدمات الإنترنت مثل Comcast و AT & T التنصت على ما تفعله عبر الإنترنت ما لم تكن قد تلقت موافقتك المسبقة.

تحت اقتراح لجنة الاتصالات الفيدراليةيمكن للمستهلكين أن يقرروا (المعروف باسم التمكين) ما إذا كان مزود خدمة الإنترنت يستطيع استخدام معلوماتهم الحساسة نيابة عن المعلنين.

وبطبيعة الحال ، أثار هذا الاقتراح عاصفة من المعارضة من محتجي ISP عريضة النطاق (الذين ما زالوا كذلك القتال لقلب قواعد حياد الشبكة للجنة). ويرجع ذلك إلى أن اقتراح لجنة الاتصالات الفيدرالية يهدد بكشف خططها لمنافسة Facebook و Google من خلال تجميع مجموعة كبيرة من الطرق الجديدة لجمع المعلومات الشخصية وبيعها إلى أعلى مزايد (بما في ذلك جمع بياناتنا من أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وأجهزة التلفزيون).


الحصول على أحدث من InnerSelf


ولتعزيز خططهم ، كانت شركات مثل AT & T و Comcast و Verizon مشغولة بشراء شركات تستهدف البيانات وكذلك تطوير صفقات مع وسطاء البيانات الأقوياء. على سبيل المثال ، شهدنا مؤخرًا سلسلة من صفقات البيانات الرقمية لمزودي خدمات الإنترنت. فيريزون - وهو تستعد الآن لشراء ياهو! - ابتلعت AOL، مما يتيح الوصول إلى ثروة من معلومات المستهلك (بما في ذلك البيانات من الآلاف من تطبيقات الجوال). اكتسب AT & T DirecTV، وشراء كومكاست شركات الإعلانات الرقمية العالم المرئي و حرة الحركة.

تعمل هذه الشركات وغيرها من مزودي خدمات الإنترنت بشكل وثيق مع شركات البيانات الاستهلاكية مثل Acxiom و Oracle. توضيحًا للدور المهم الذي يلعبه جمع معلوماتنا و "تحقيق الدخل منها" الآن في نظامنا الإعلامي ، أصبحت شركة أوراكل - التي تشتهر بمنتجاتها وبرامجها التكنولوجية - أيضًا رائدة في تصنيف البيانات. انها "Oracle Data Cloud يتيح الوصول إلى أكثر من 2 مليار ملف تعريف للمستهلك العالمي ، 110 مليون أسرة في الولايات المتحدة ، 3 تريليون دولار في معاملات المستهلكين وأكثر من شركاء بيانات 1,500 "، ويقدم ملفات تعريف للمستهلكين 45,000 للاستهداف. من بين العديد من شركائها فيريزون وكومكاست.

تعتقد شركات الهاتف والكابلات أنها تُستفرد على نحو غير عادل بقواعد الخصوصية لأن اقتراح لجنة الاتصالات الفيدرالية لن يؤثر إلا على مزودي خدمة الإنترنت وليس مضيفًا لشركات الإنترنت الأخرى التي تلتهم بياناتنا. على سبيل المثال ، أنشأ كل من Google و Facebook أعمالهما (التي تعتمد في المقام الأول على أرباح الإعلانات التي تعتمد على البيانات) عن طريق الإبهام في أنفها في الخصوصية. يمكن بسهولة القيام بذلك لأنه ، على عكس الاتحاد الأوروبي ، حيث الخصوصية (أو حماية البيانات ، كما يطلق عليها) هي "حق أساسي" ، هناك قيود قانونية قليلة في الولايات المتحدة حول كيفية استخدام وسائل الإعلام الرقمية وشركات التسويق للمستهلك معلومات.

لكن رئيس لجنة الاتصالات الفيدرالية توم ويلر ، الذي يقود مقترح الوكالة ، وقد أوضح لماذا يجب أن يتم عقد مقدمي خدمات الإنترنت إلى مستوى أعلى عندما يتعلق الأمر باحترام خصوصية بيانات العملاء. من خلال توفير اتصالات الإنترنت لدينا ، تعرف شركات مثل AT & T و Comcast "عندما نكون متصلين عبر الإنترنت ، ومواقع الويب التي نزورها والتطبيقات التي نستخدمها." ويمكنهم أيضًا "تتبع موقعنا الفعلي طوال اليوم في الوقت الفعلي" عند استخدام هواتفنا المحمولة . علاوة على ذلك ، نحن ندفع لمزودي خدمة الإنترنت رسومًا عالية جدًا لمشتركي الإنترنت. يجب أن يكون دور مزود خدمة الإنترنت هو تزويدنا باتصالات فعالة وذات أسعار معقولة إلى الإنترنت - لا تكون بمثابة جاسوس شركة تتنافس في حياتنا 24 / 7.

وقد استضاف الهاتف ولوبي الكابل رئيس لجنة التجارة الفيدرالية السابق (FTC) جون ليبوفيتش (D) ونائب المدير التنفيذي السابق. ماري بونو ماك (R) لقيادة الحملة لقتل اقتراح الخصوصية للجنة الاتصالات الفيدرالية. تجادل مجموعات الضغط الخاصة بهم بأن خصوصية الأمريكيين محمية بشكل جيد بالفعل بسبب عمل لجنة التجارة الفيدرالية.

لكن العكس هو الحال في الواقع. لأنه تم تجريد FTC بشكل أساسي من قدرتها على إصدار اللوائح (التي كانت الحالة منذ ذلك الحين تحدى المعلنين في أوائل 1980s) ، لقد كان عاجزا عن وقف الاستغلال المتزايد للمعلومات التي تم جمعها منا بالوسائل الرقمية. سيكون اقتراح لجنة الاتصالات الفيدرالية أول مرة في عصر النطاق العريض أن يمنح الجمهور بعض الحقوق على بياناتهم.

إذا نجحت الوكالة ، فإن مثل هذه الخطوة قد تغير ما وجده باحث جامعة بنسلفانيا جوزيف تورو استطلعت آراء الأمريكيين حول وجهات نظرهم بشأن الخصوصية - أن الناس يدركون تمام الإدراك أن معلوماتهم قد تم جمعها ، ولكن "استقالوا" من عدم قدرتهم على امتلاك أي طريقة ذات معنى للتحكم في العملية.

أكثر من مجرد الخصوصية على المحك هنا. تشكل قوى التسويق والتجارية الفائقة وجمع البيانات الضخمة نسيج 21 الخاص بناstنظام وسائل الاعلام قرون. وقد تم تصميم الحمض النووي الرقمي الخاص به ليكون بمثابة آلة بيع فائقة - ليس فقط الترويج للمنتجات الاستهلاكية والترفيهية ، ولكن أيضا السياسيين والأفكار السياسية. وبدون ضمانات كافية ، يمكن لهذا النظام أن يعزز التمييز ويهدد الاستدامة البيئية ويقوض العملية الديمقراطية في نهاية المطاف.

إحدى الطرق المهمة للمضي قدمًا هي قيام الولايات المتحدة - للمرة الأولى - بمنح الأشخاص بعض السيطرة على معلوماتهم من خلال تفعيل اقتراح لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC). من خلال الحد من قوة الشركات الكبرى لاستخدام الإنترنت كوسيلة لتعزيز مصالحها الاقتصادية الضيقة ، سنمنح أنفسنا المزيد من الوقت لتطوير رؤية عامة حقيقية لوسائل الإعلام الرقمية.

هذا بريد ظهرت للمرة الأولى على BillMoyers.com.

نبذة عن الكاتب

جيف تشيستر هو المدير التنفيذي لمركز الديمقراطية الرقمية ، وهي مجموعة غير ربحية في واشنطن العاصمة ، تساعد في محاسبة صناعة الإعلام الرقمي. اتبع CDD على تويتر digitaldemoc.

كتب ذات صلة:

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = الخصوصية؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Corporations Want Your Digital Data and the FCC Must Stop Them

Corporations Want Your Digital Data and the FCC Must Stop Them

When Yahoo! confirmed that it had experienced a massive online attack from hackers who stole personal information from more than 500 million people — including names, emails and phone numbers — it revealed a disturbing truth about our digital media system. Deep into its core, the internet is being transformed into a powerful, Big-Data-driven commercial surveillance apparatus.

There is a digital data “arms race” underway in which corporate giants such as Google and Facebook — and now AT&T, Comcast and Verizon — are assembling far-reaching dossiers on individuals. Nearly everything we do — online and off — is being swept up by a sophisticated and largely stealth data-mining machine. Our actions, behaviors, income, race, political interests and more are continually being scrutinized and fed into supercomputers that then make millisecond determinations about each of us (“can pay high rate of credit card interest,” “candidate for payday loan,” “worried about cancer or other illness,” “a teen that likes junk food,” “has this political leaning,” etc.).

The surveillance system deliberately placed at the core of the global internet spans our use of social media, search engines, video channels, email, apps and — through our adoption of mobile phones — even what we do in stores or on the street. It is also doing much more than merely delivering ads. It’s a complex and far-reaching system that incorporates a host of features, such as predictive algorithms, that is especially designed to exert unprecedented, micro-targeted influence on individuals and groups.

What the Yahoo! break-in demonstrated — in addition to the lack of cyber security safeguards — is that the unquenchable thirst to capture every bit of our information knows no bounds, largely because by opposing legislation or federal rules designed to protect consumer privacy, these same digital companies have successfully escaped any meaningful regulatory scrutiny.

But that could soon change because of net neutrality. As a result of the populist uprising that stopped in its tracks plans by the phone and cable industry to control the internet’s future, the Federal Communications Commission (FCC) is poised to enact “Open Internet” rules that would require broadband internet service providers (ISPs) to respect privacy. Long-standing safeguards that have protected the privacy of phone conversations would be extended to cover our communications over broadband networks. Just as your phone company isn’t permitted to listen in on your calls, ISPs such as Comcast and AT&T would be prohibited from eavesdropping on what you do online unless it has first received your informed consent.

Under the FCC’s proposal, consumers would be able to decide (known as opt-in) whether an ISP could use their sensitive information on behalf of advertisers.

Naturally, this proposal has triggered a firestorm of opposition from the broadband ISP monopolists (who are still also fighting to overturn the commission’s net neutrality rules). That’s because the FCC proposal threatens to unravel their plans to rival Facebook and Google by assembling a vast array of new ways to gather personal information and sell it to the highest bidder (including collecting our data from PCs, mobile phones and TVs).

To advance their plans, companies such as AT&T, Comcast and Verizon have been busy buying data-targeting companies as well as developing deals with the most powerful data brokers. For example, we have recently witnessed a series of ISP digital data deals. Verizon — which is now poised to buy Yahoo! — swallowed up AOL, giving it access to a wealth of consumer information (including data from thousands of mobile apps). AT&T acquired DirecTV, and Comcast purchased digital ad companies Visible World and FreeWheel.

These and other ISPs are working closely with such consumer data powerhouses as Acxiom and Oracle. Illustrating the important role that capturing and “monetizing” our information now plays in our media system, Oracle — better known for its tech hardware and software — has now also become a leader in data profiling. Its “Oracle Data Cloud provides access to more than 2 billion global consumer profiles, 110 million US households, $3 trillion in consumer transactions and more than 1,500 data partners,” and offers 45,000 ready-made consumer profiles for targeting. Among its many partners are Verizon and Comcast.

Phone and cable companies believe they are unfairly being singled out for privacy rules because the FCC proposal would only affect ISPs and not the host of other internet companies that devour our data. Google and Facebook, for example, have built their businesses (which primarily depend on data-driven ad revenue) by thumbing their nose at privacy. They easily can do that because, unlike in the European Union, where privacy (or data protection, as it is called) is a “fundamental right,” there are few legal constraints in the US on how digital media and marketing companies can use consumer information.

But FCC chairman Tom Wheeler, who is spearheading the agency’s proposal, has explained why ISPs must be held to a higher standard when it comes to respecting the privacy of customer data. By providing our internet connections, companies like AT&T and Comcast know “when we are online, the websites we visit and the apps we use.” They can also “track our physical location throughout the day in real time” when we use our mobile phones. Moreover, we pay these ISPs hefty broadband subscriber fees. An ISP’s role should be to provide us with efficient and reasonably priced connections to the internet -- not serve as a corporate spy that peers into our lives 24/7.

The phone and cable lobby has hired former Federal Trade Commission (FTC) Chairman Jon Leibowitz (D) and ex-Rep. Mary Bono Mack (R) to spearhead the campaign to kill the FCC’s privacy proposal. Their lobbying group argues that the privacy of Americans is already well-protected because of the work of the FTC.

But the opposite is actually the case. Because the FTC has basically been stripped of its ability to issue regulations (which has been the case since it challenged advertisers in the early 1980s), it has been powerless to stop the growing exploitation of the information collected from us by digital means. The Federal Communications Commission’s proposal would be the first time in the broadband era that the public would be given some rights over their data.

If the agency is successful, such a move might change what University of Pennsylvania researcher Joseph Turow found when he surveyed Americans about their views on privacy — that people are very aware that their information is gathered, but “resigned” to their inability to have any meaningful way to control the process.

Much more than privacy is at stake here. The forces of marketing, hyper-commercialism and massive data collection are shaping the fabric of our 21st-century media system. Its digital DNA has been designed to serve as a super-selling machine -- promoting not only consumer products and entertainment fare, but also politicians and political ideas. Without sufficient safeguards, this system could foster discrimination, threaten environmental sustainability and ultimately undermine the democratic process.

One important way forward is for the United States — for the first time — to give people back some control over their information by enacting the FCC’s proposal. By limiting the power of big corporations to use the internet as a way to advance their own narrow economic interests, we will give ourselves more time to develop a true public vision for digital media.

This post first appeared on BillMoyers.com.

About The Author

Jeff Chester is executive director of the Center for Digital Democracy, a Washington, DC, nonprofit group that helps hold accountable the digital media industry. Follow the CDD on Twitter @digitaldemoc.

Related Books:

Privacy in the Age of Big Data: Recognizing Threats, Defending Your Rights, and Protecting Your Family
privacyAuthor: Theresa Payton
Binding: Paperback
Features:
  • Rowman Littlefield Publishers

Publisher: Rowman & Littlefield Publishers
List Price: $18.95

Buy Now

The Complete Privacy & Security Desk Reference: Volume I: Digital (Volume 1)
privacyAuthor: Michael Bazzell
Binding: Paperback
Publisher: CreateSpace Independent Publishing Platform
List Price: $49.99

Buy Now

Privacy and Freedom
privacyAuthor: Alan F. Westin
Binding: Paperback
Publisher: Ig Publishing
List Price: $22.95

Buy Now

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}