فيما يلي كيفية حماية خصوصيتك من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك

فيما يلي كيفية حماية خصوصيتك من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك

ندفع فاتورة الإنترنت الشهرية لنتمكن من الوصول إلى الإنترنت. نحن لا ندفعها لمنح مزود خدمة الإنترنت (ISP) فرصة لجمع وبيع بياناتنا الخاصة لجني المزيد من المال. كان هذا على ما يبدو خسر على الجمهوريين في الكونجرس كما هم صوت لتجريد ناخبيهم من خصوصيتهم. على الرغم من فشل ممثلينا المنتخبين ، إلا أن هناك إجراءات فنية يمكننا اتخاذها لحماية خصوصيتنا من مزودي خدمات الإنترنت.

ضع في اعتبارك أن هذه الإجراءات ليست بديلاً لقواعد الخصوصية التي تم إلغاؤها أو تحمي خصوصيتنا تمامًا ، ولكنها ستساعد بالتأكيد.

اختر مزود خدمة الإنترنت الذي يحترم خصوصيتك

وغني عن القول: إذا كانت الخصوصية هي مصدر قلق لك ، قم بالتصويت مع محفظتك واختر مزود خدمة الإنترنت الذي يحترم خصوصيتك. وهنا لائحة من لهم.

نظرًا للحالة الكئيبة لمنافسة ISP في الولايات المتحدة ، قد لا يكون لديك هذا الترف ، لذا اقرأ عن الخطوات الأخرى التي يمكنك اتخاذها.

الانسحاب من supercookies وتتبع ISP الأخرى

في 2014 ، تم ضبط Verizon بحقن برامج التتبع المشابهة لملفات تعريف الارتباط في حركة المستخدمين ، مما يسمح لمواقع الويب وشبكات الإعلانات التابعة لجهات خارجية بإنشاء ملفات شخصية دون موافقة المستخدمين. بعد الانتقادات الموجهة من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي وإجراءات لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ، أوقف Verizon المستخدمين المسجلين تلقائيًا وبدلاً من ذلك جعلها تختار. أصبح لدى المستخدمين الآن خيار المشاركة في خدمة الخصوصية المتداخلة هذه.

يجب عليك التحقق من إعدادات الحساب لمعرفة ما إذا كان موفر خدمة الإنترنت يسمح لك بإلغاء الاشتراك من أي تعقب. يتم العثور عليه بشكل عام ضمن إعدادات الخصوصية أو التسويق أو الإعلانات. لا يحتاج مزود خدمة الإنترنت الخاص بك إلى توفير هذا التعطيل ، خاصة في ضوء إلغاء قواعد الخصوصية ، ولكن لا يمكن أن يضر للتحقق.

HTTPS في كل مكان

EFF يجعل هذا ملحق المستعرض بحيث يقوم المستخدمون بالاتصال بخدمة بأمان باستخدام التشفير. إذا كان هناك موقع ويب أو خدمة تقدم اتصالاً آمنًا ، فلن يتمكن مزود خدمة الإنترنت عمومًا من رؤية ما تفعله بالضبط على الخدمة. ومع ذلك ، لا يزال مزود خدمة الإنترنت قادرًا على رؤية اتصالك بموقع معين. على سبيل المثال ، إذا كنت ستزور https://www.eff.org/https-everywhere، لن يتمكن مزود ISP من معرفة أنك في صفحة HTTPS Everywhere ، ولكن سيظل بإمكانك رؤية أنك تتصل بموقع EFF على الويب https://www.eff.org

على الرغم من وجود قيود على HTTPS Everywhere عندما يتعلق الأمر بالخصوصية الخاصة بك ، مع تمكن مزود ISP من رؤية ما تقوم بالاتصال به ، فإنه لا يزال أداة قيمة.

إذا كنت تستخدم موقعًا لا يحتوي على HTTPS افتراضيًا ، فيمكنك إرساله بالبريد الإلكتروني ومطالبته بالانضمام إلى الحركة تشفير الويب.

الشبكات الخاصة الإفتراضية

في أعقاب إلغاء قواعد الخصوصية ، سيطرت على المحادثة استخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN) لحماية خصوصيتك. ومع ذلك ، على الرغم من أن شبكات VPN يمكن أن تكون مفيدة ، إلا أنها تحمل مخاطر الخصوصية الفريدة الخاصة بها. عند استخدام شبكة ظاهرية خاصة ، فإنك تجعل مرور الإنترنت الخاص بك يمر عبر خوادم موفر VPN قبل الوصول إلى وجهتك على الإنترنت. سيرى مزود خدمة الإنترنت أنك تتصل بمزود خدمة VPN ، ولكنك لن تتمكن من رؤية ما تقوم بتوصيله في النهاية. من المهم أن تفهم ذلك لأنك تقوم بتعريض نشاط الإنترنت الخاص بك بالكامل لموفر VPN وتحويل ثقتك من ISP إلى VPN.

بعبارة أخرى ، يجب أن تكون على يقين من أنك تثق بمزود خدمة الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) الخاص بك كي لا تقوم بأشياء مشبوهة لا تريد أن يفعلها مزود خدمة الإنترنت.

تستطيع الشبكات الظاهرية الخاصة مشاهدة حركة مرور الإنترنت وتعديلها وتسجيلها. يتعهد العديد من موفري VPN بالتعجيل بعدم تسجيل حركة المرور الخاصة بك واتخاذ إجراءات حماية الخصوصية الأخرى ، ولكن قد يكون من الصعب التحقق من ذلك بشكل مستقل لأن هذه الخدمات مبنية على منصات مغلقة. فمثلا، دراسة حديثة وجدت أن ما يصل إلى 38٪ من تطبيقات VPN المتاحة لنظام Android احتوى على نوع من البرامج الضارة أو برامج التجسس.

أدناه ، نحن بالتفصيل بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار مزود VPN. ضع في اعتبارك أن هذه اعتبارات تخص شخصًا مهتمًا بمنع مزود خدمة الإنترنت من التطفل على حركة المرور على الإنترنت ، وليس المقصود به شخص مهتم بحماية معلوماته من الحكومة - على سبيل المثال. كما هو الحال مع كل ما يتعلق بالأمن والخصوصية ، من المهم أن تفكر في نموذج التهديد.

  • هل خدمة VPN الخاصة بك خالية من الأوساخ أو مجانية؟ هل تكلف الخدمة 20 دولارًا مقابل خدمة مدى الحياة؟ ربما يكون هناك سبب لذلك وقد يكون سجل التصفح هو المنتج الفعلي الذي تبيعه الشركة للآخرين.
  • ما مدة وجود مزود VPN الخاص بك؟ إذا كان جديدًا نسبيًا وبدون تاريخ موثوق به ، فيجب أن تثق في مقدم الخدمة بقدر كبير من أجل استخدام هذه الخدمة.
  • هل يقوم موفر VPN بتسجيل حركة المرور الخاصة بك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، ما نوع المعلومات التي يتم تسجيلها؟ يجب أن تبحث عن واحدة تتعهد صراحة بعدم تسجيل حركة المرور على الإنترنت ومدى فعالية مزود VPN في الدفاع عن خصوصية المستخدم.
  • هل يستخدم مزود VPN التشفير في تقديم الخدمة؟ يُنصح عمومًا باستخدام الخدمات التي تدعم بروتوكولًا مفتوح المصدر تم فحصه جيدًا مثل OpenVPN أو IPSec. يضمن استخدام هذه البروتوكولات أفضل الأمن المتاحة.
  • إذا كان موفر VPN الخاص بك يستخدم التشفير ، لكن لديه كلمة مرور واحدة مشتركة لكل المستخدمين ، فهو ليس التشفير الكافي.
  • هل تحتاج إلى استخدام عميل موفر VPN الخاص لاستخدام الخدمة؟ يجب تجنب هذه والبحث عن الخدمات التي يمكنك استخدامها مع عميل مفتوح المصدر. هناك العديد من العملاء الذين يدعمون بروتوكولات OpenVPN أو IPSec المذكورة أعلاه.
  • هل سيستمر استخدام خدمة VPN في التسرب استعلامات DNS الخاصة بك إلى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك؟
  • هل يدعم VPN IPv6؟ مثل التحولات الإنترنت من IPv4 إلى بروتوكول IPv6 ، قد لا يدعمها بعض موفري VPN. وبالتالي ، إذا كان جهازك الرقمي يحاول الوصول إلى وجهة تحتوي على عنوان IPv6 باستخدام اتصال VPN يدعم IPv4 فقط ، وهو البروتوكول القديم ، فقد يحاول القيام بذلك خارج اتصال VPN. يمكن أن يعمل ذلك على تمكين مزود خدمة الإنترنت من رؤية ما تقوم بالاتصال به لأن حركة المرور ستكون خارج حركة مرور VPN المشفرة.

الآن بعد أن تعرفت على ما تبحث عنه في موفر VPN ، يمكنك استخدامه هذين الارشادات الخاصة بي كنقطة انطلاق للبحث. ومع الوضع في الاعتبار أن الكثير من المعلومات الواردة في الأدلة مستمدة من مقدم الخدمة أو مقدمة من جانبه ، فإن ذلك يتطلب منا أيضًا الثقة في تأكيداته.

تور

إذا كنت تحاول حماية خصوصيتك من شركة الإنترنت الخاصة بك ، متصفح تور ربما يقدم حماية أقوى. لن يرى موفر خدمة الإنترنت إلا أنك تتصل بشبكة Tor ، وليس وجهتك النهائية ، مثل VPN.

ضع في اعتبارك أنه مع Tor ، يمكن لمشغلي عقدة الخروج التجسس على وجهتك النهائية بنفس الطريقة التي تستطيع بها VPN ، ولكن Tor يحاول إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك ، والذي يمكن أن يحسن من إخفاء الهوية بالنسبة إلى VPN.

يجب أن يدرك المستخدمون أن بعض المواقع قد لا تعمل في متصفح تور بسبب الحماية المضمنة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحفاظ على الخصوصية على تور يتطلب من المستخدمين تغيير عاداتهم في التصفح قليلاً. شاهد هذا لمزيد من المعلومات.

من المؤسف أن ممثلينا المنتخبين قرروا إعطاء الأولوية لمصالح الشركات حول حقوق الخصوصية الخاصة بنا. لا ينبغي لنا اتخاذ خطوات استثنائية للحد من كيفية استخدام معلوماتنا الشخصية ، ولكن من الواضح أن هذا شيء أجبرنا على القيام به الآن. ستستمر EFF في الدفاع عن خصوصية مستخدمي الإنترنت وستعمل على إصلاح ذلك في المستقبل.

هذا المقال في الأصل ظهر في مؤسسة الحدود الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

بعد محاولة التطوع مع EFF لفترة طويلة ، قام Amul Kalia بأفضل شيء ، وانضم إلى المنظمة كموظف في مارس 2014. يهتم أمول بشكل خاص بعمل EFF المتعلق بالتكنولوجيات الجديدة المستخدمة للتحقيق في الجرائم وآثارها الدستورية.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = privacy online؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Here’s How to Protect Your Privacy From Your Internet Service Provider

Here’s How to Protect Your Privacy From Your Internet Service Provider

We pay our monthly Internet bill to be able to access the Internet. We don’t pay it to give our Internet service provider (ISP) a chance to collect and sell our private data to make more money. This was apparently lost on congressional Republicans as they voted to strip their constituents of their privacy. Even though our elected representatives have failed us, there are technical measures we can take to protect our privacy from ISPs.

Bear in mind that these measures aren’t a replacement for the privacy rules that were repealed or would protect our privacy completely, but they will certainly help.

Pick an ISP that respects your privacy

It goes without saying: if privacy is a concern of yours, vote with your wallet and pick an ISP that respects your privacy. Here is a list of them.

Given the dismal state of ISP competition in the US, you may not have this luxury, so read on for other steps you can take.

Opt-out of supercookies and other ISP tracking

In 2014, Verizon was caught injecting cookie-like trackers into their users’ traffic, allowing websites and third-party ad networks to build profiles without users’ consent. Following criticism from US senators and FCC action, Verizon stopped auto-enrolling users and instead made it opt-in. Users now have a choice of whether to participate in this privacy-intrusive service.

You should check your account settings to see if your ISP allows you to opt-out of any tracking. It is generally found under the privacy, marketing, or ads settings. Your ISP doesn’t have to provide this opt-out, especially in light of the repeals of the privacy rules, but it can never hurt to check.

HTTPS Everywhere

EFF makes this browser extension so that users connect to a service securely using encryption. If a website or service offers a secure connection, then the ISP is generally not able to see what exactly you’re doing on the service. However, the ISP is still able to see that you’re connecting to a certain website. For example, if you were to visit https://www.eff.org/https-everywhere, your ISP wouldn’t be able to tell that you’re on the HTTPS Everywhere page, but would still be able to see that you’re connecting to EFF’s website at https://www.eff.org

While there are limitations of HTTPS Everywhere when it comes to your privacy, with the ISP being able to see what you’re connecting to, it’s still a valuable tool.

If you use a site that doesn't have HTTPS by default, email them and ask them to join the movement to encrypt the web.

VPNs

In the wake of the privacy rules repeal, the advice to use a Virtual Private Network (VPN) to protect your privacy has dominated the conversation. However, while VPNs can be useful, they carry their own unique privacy risk. When using a VPN, you’re making your Internet traffic pass through the VPN provider’s servers before reaching your destination on the Internet. Your ISP will see that you’re connecting to a VPN provider, but won’t be able to see what you’re ultimately connecting to. This is important to understand because you’re exposing your entire Internet activity to the VPN provider and shifting your trust from the ISP to the VPN.

In other words, you should be damn sure you trust your VPN provider to not do the shady things that you don’t want your ISP to do.

VPNs can see, modify, and log your Internet traffic. Many VPN providers make promises to not log your traffic and to take other privacy protective measures, but it can be hard to verify this independently since these services are built on closed platforms. For example, a recent study found that up to 38% of VPN apps available for Android contained some form of malware or spyware.

Below, we detail some factors that should be considered when selecting a VPN provider. Keep in mind that these are considerations for someone who is interested in preventing their ISP from snooping on their Internet traffic, and not meant for someone who is interested in protecting their information from the government—a whistleblower, for instance. As with all things security and privacy-related, it’s important to consider your threat model.

  • Is your VPN service dirt-cheap or free? Does the service cost $20 for a lifetime service? There’s probably a reason for that and your browsing history may be the actual product that the company is selling to others.
  • How long has your VPN provider been around? If it is relatively new and without a reliable history, you’d have to trust the provider a great deal in order to use such a service.
  • Does the VPN provider log your traffic? If yes, what kind of information is logged? You should look for one that explicitly promises to not log your Internet traffic and how active the VPN provider is in advocating for user privacy.
  • Does the VPN provider use encryption in providing the service? It’s generally recommended to use services that support a well-vetted open source protocol like OpenVPN or IPSec. Utilizing these protocols ensures best security available.  
  • If your VPN provider uses encryption, but has a single shared password for all of the users, it’s not sufficient encryption.
  • Do you need to use the VPN provider’s proprietary client to use the service? You should avoid these and look for services that you can use with an open source client. There are many clients that support the above-mentioned OpenVPN or IPSec protocols.
  • Would using the VPN service still leak your DNS queries to your ISP?
  • Does the VPN support IPv6? As the Internet transitions from IPv4 to the IPv6 protocol, some VPN providers may not support it. Consequently, if your digital device is trying to reach a destination that has an IPv6 address using a VPN connection that only supports IPv4, the old protocol, it may attempt to do so outside of the VPN connection. This can enable the ISP to see what you’re connecting to since the traffic would be outside of the encrypted VPN traffic.

Now that you know what to look for in a VPN provider, you can use these two guides as your starting point for research. Though keep in mind that a lot of the information in the guides is derived from or given by the provider, so again, it requires us to trust their assertions.

Tor

If you are trying to protect your privacy from your Internet company, Tor Browser perhaps offers the most robust protection. Your ISP will only see that you are connecting to the Tor network, and not your ultimate destination, similar to VPNs.

Keep in mind that with Tor, exit node operators can spy on your ultimate destination in the same way a VPN can, but Tor does attempt to hide your real IP address, which can improve anonymity relative to a VPN.

Users should be aware that some websites may not work in the Tor browser because of the protections built in. Additionally, maintaining privacy on Tor does require users to alter their browsing habits a little. See this for more information.

It’s a shame that our elected representatives decided to prioritize corporate interests over our privacy rights. We shouldn’t have to take extraordinary steps to limit how our personal information can be used, but that is clearly something that we are all forced to do now. EFF will continue to advocate for Internet users’ privacy and will work to fix this in the future.

This article originally appeared at the Electronic Frontier Foundation

About The Author

After attempting to volunteer with the EFF for a long time, Amul Kalia did the next best thing and joined the organization as a staff member in March 2014. Amul is particularly interested in EFF's work relating to new technologies being used to investigate crimes and their constitutional implications.

Related Books

Complete Guide to Internet Privacy, Anonymity & Security
privacyAuthor: Matthew Bailey
Binding: Paperback
Features:
  • Complete Guide to Internet Privacy Anonymity Security

Publisher: Nerel Online
List Price: $9.93

Buy Now

Hiding from the Internet: Eliminating Personal Online Information
privacyAuthor: Michael Bazzell
Binding: Paperback
Features:
  • Hiding from the Internet Eliminating Personal Online Information

Publisher: CreateSpace Independent Publishing Platform
List Price: $29.99

Buy Now

Data and Goliath: The Hidden Battles to Collect Your Data and Control Your World
privacyAuthor: Bruce Schneier
Binding: Paperback
Features:
  • Data and Goliath The Hidden Battles to Collect Your Data and Control Your World

Publisher: W. W. Norton & Company
List Price: $17.95

Buy Now