أعذار لعدم تحديد الأهداف

أعذار لعدم تحديد الأهداف

عندما كان الناس لا تضع الأهداف، لديهم عادة أعذار جيدة. سوف أناقش بعض الأعذار الأكثر شيوعا وتقديم منظور الروحية في كل منها.

لا أستطيع اختيار الهدف

بعض الناس المحظوظين عندهم طموح واحد فقط وزنها على عقولهم، مما يجعل من السهل لاختيار الهدف. يمكن للآخرين لا يبدو أن التركيز على أي شيء محدد. كنت غارقة إما أنها مع إمكانيات أو أنهم غير حاسم ولا شيء يقف خارجا. في كلتا الحالتين، هناك طرق عديدة للحصول على من حوله. محاولة أي من الاقتراحات التالية:

• اختيار الهدف الذي من السهل الوفاء به. بناء الثقة عن طريق بدء الصغيرة.

• العمل على أول منظمة. وهذا هو، واختيار الهدف الذي يوفر أساسا لجهودكم: تطهير مكتبك، وتنظيم الملفات الخاصة بك وتحديث البرمجيات الخاصة بك، تنظيف خزانتك. انه من الاسهل بكثير لبدء مشروع مهم عندما الخاص بك هو العالم أكثر تنظيما.

• اختيار ما ينطوي شخص آخر. العمل كفريق واحد هو وسيلة رائعة للحفاظ على الحافز الخاص بك والطاقة.

• تقسيم الأهداف إلى مجموعتين: معقدة وبسيطة. اختيار واحد من الجانب "بسيطة".

• ما الهدف هل تتحول بعيدا عن غريزي؟ ولعل الهدف معالجة أصعب الأولى هي أفضل طريقة للاستيقاظ الطاقة الخاصة بك.


الحصول على أحدث من InnerSelf


• كتابة بعض الأهداف على قطع صغيرة من الورق والتمسك بها إلى دارتبوارد، ورمي النبال ثم عليهم. فويلا! يتم تحديد هدفك!

• جرب شيئا قبالة الحائط. تناول أيكيدو أو تقرر لزراعة الخضروات في ساحة الخاص بك. ويمكن لمشروع جديد يتم تنشيط وسوف تولد الطاقة لأهداف أخرى في القائمة الخاصة بك. وذلك لأن الطاقة والزخم تمكين لكم. ورأى آثارها الإيجابية في جميع أنحاء العالم، وليس فقط في منطقة واحدة.

• لديهم صديق افضل ما لديكم اختيار الهدف بالنسبة لك. في كثير من الأحيان، يمكن للأصدقاء رؤية الأشياء التي لا يمكن.

كسب صديق ك الأصدقاء لهدف للمساعدة في تحديد اتجاهك ودعم لك عندما كنت تشعر بأنك غير سعيد.

منظور الروحي: استرح. لا يهم الهدف الذي تختاره. جميع الصحوة تعزيز الإجراءات - الغرض الحقيقي من وجودك. إذا كنت تشعر أنت مثقلة ولا سيما عن طريق عملية اتخاذ القرار، وطلب الراحة والاتجاه خلال وقت الصلاة. ثم تبدأ على شيء - أي شيء - والاستماع لتوجيهاتكم أن يأتي من خلال العمل وليس الكسل.

لست أنا بدافع

أعذار لعدم تحديد الأهدافمعظم الناس يتوقعون لركوب الدافع وكأنها قد تصفح موجة. انهم شنق الظهر، المتعهدة وقتهم، على افتراض أن حليقة الكمال سوف يظهر فجأة وحملها بسهولة. يقولون أشياء مثل: "سأبدأ هذا المشروع عندما أشعر بدافع"، "أنا فقط غير مستعدة، وأعتقد"، أو "ليس الوقت المناسب بعد".

المشكلة هي أن الدافع لا يمكن التنبؤ بها؛ الشموع ويتراجع ذلك مع الظروف والعواطف. على سبيل المثال، إذا كنت التواء ظهرك، ويمكن الخوف دافعا لك لتناول اليوغا. إذا مستبعد الاختيار الخاصة بك، يمكنك إحراج دافعا لك لتحقيق التوازن بين دفتر الشيكات. أحداث لا يمكن التنبؤ بها كما أنها تولد الحافز. لا تنتظر. الحماس والدافع بناء أسرع وبشكل موثوق أكثر عند اتخاذ الإجراء الأول.

منظور الروحي: الحالات العاطفية مثيرة للاهتمام، قوية، وقوية، لكنهم لا ينبغي أن يكون الوقود فقط يمكنك استخدامها لتوليد العمل. عند مركز نفسك في الكينونة، فإنك تصبح مفتوحة للمصدر غير محدود للطاقة التي لا يجف. هذا المصدر لا تعتمد على المشاعر أو الظروف، وتأسيسه هو سخاء الروح. من هذا المنطلق، يجب اتخاذ إجراءات لأنه طبيعتك الإلهية للقيام بذلك.

أنا لا من خلال متابعة

أعذار لعدم تحديد الأهدافنفكر في كيفية كنت تشعر بالضيق إذا صديقك الحميم قال لك أنك لم تعد جديرة بالثقة. كنت في حاجة الى نقاش طويل صادقين، ثم جعله أولوية لمتابعة وعود الخاصة بك. حسنا، لديك أيضا علاقة ثقة مع نفسك. عندما الذاتي الثقة ضعيفة، كنت لا أعتقد في قدرتك الخاصة على متابعة مع الالتزامات. عليك أن تقاوم مشاريع ذات مغزى. إذا لم تحاول شيئا كبيرا، وسوف تحميل الخاص بك تبادل لاطلاق النار التوتر طول الطريق حتى وأنت لن تكون قادرة على تحمل هذا العبء. عليك أن تتخلى عنه.

لحسن الحظ، والثقة في نفسك هو شيء يمكنك إعادة البناء. أولا، يجب الإفراج عن رؤية نفسك كما غير جديرة بالثقة. هذا هو أكثر صعوبة مما يبدو للوهلة الأولى بسبب عدم موثوقية لديه مردود - شخص آخر لا الاشياء الصعبة، وتحصل على أعتبر أن من السهل. لكنه لا يفعل الاشياء الصعبة يبني الثقة بالنفس واحترام الذات، بل الحرف الطابع الخاص بك. مشاريع الثابت وعادة ما تكون أكثر إثارة للاهتمام ومرضية لإكمال. إذا كنت لا تأخذ على الاشياء الصعبة مثل الحفاظ على العلاقات، المحافظة على الصحة، أو تحقيق أهداف مهنة، فإنك تصبح مملة وعديمة اللون. أنت لا الرقص على حافة الخاص المتنامي. كنت الركود.

الثانية، يجب أن تغفر لنفسك عن سوء سلوكك الماضي. واللوم المستمر والذاتي الكراهية-تقويض الجهود التي تبذلونها. الذنب واللوم لا تغيير الماضي. أفضل وسيلة لتعويض أخطاء الماضي هو أفضل من خلال جعل الخيارات. تذكر، يتبع فكر الطاقة. إذا تفكيرك لا يزال المهيمن التدمير الذاتي، سيكون من الصعب تغيير السلوك الخاص بك - وهذا هو نوع من "الصعب" تريد ان تكون ذكية لتجنب. النظر في مشروع محاولة أن تشعر أنك متأكد معقول يمكنك إكمال بنجاح. فقدت الثقة مثل العضلات، ويمكن استعادتها، ولكن عليك أن تبدأ صغيرة وبناء عليه مع مرور الوقت.

منظور الروحي: يمكن دائما أن الاعتقاد في نفسك أذكت. كل لحظة هي فرصة لترقى إلى معايير جديدة للمساءلة. كل قرار هو فرصة جديدة لسلوك الطريق عالية. عند التأمل أو الصلاة، وملء نفسك مع صورة الغفران المصير. هذا يمكن أن يكون المؤنث مثل الطاقة كوان يين أو الأم ماري، وهو مدرس مثل يسوع أو بوذا، أو حتى ضوء بسيطة دافئة. Dotti الراكون، مالك مشغول موقع "Dotti في المنطقة الوزن خسارة" (www.dottisweightlosszone.com) يعرف كل شيء عن أهمية تبدأ مرة أخرى. شعار لها: "في يوم من الأيام في وقت، والشعور بالذنب لا، والانتقال"

أخشى الفشل

أعذار لعدم تحديد الأهدافالجميع خائف من الفشل. البعض منا يخافون من الذهاب الحصول على، والبعض الآخر يخافون من الفشل بعد أن ينجح (هذا ما يسمى الخوف من النجاح). على الرغم من أننا نفهم أن المشاريع الناجحة دائما تقريبا تتبع عدة إخفاقات الماضي وعاطفيا ونحن لا يزال الفشل ثانية نهائية - لا فرصة ثانية. انها تقريبا الخوف البدائي. سنفعل أي شيء لتجنب الفشل، حتى لو يعني ذلك أبدا الشروع في العمل.

الفشل هو ليس أكثر من ملاحظات، بل المعلومات. عندما لا تتمكن، هل تعلم شيئا. في المرة القادمة، سيكون لديك المزيد من البيانات وفرصة أفضل للنجاح. بطبيعة الحال، هذه ليست سوى الطقوس الفكرية الكثير جامبو حتى وضعه موضع التنفيذ. هنا بعض الاقتراحات:

• إعادة صياغة الفشل وتجربة إيجابية. لم الفشل يعني أن ما فعلته، كنت أخذت فرصة، هل كان لديك الشجاعة، أنت لا تلعب أنها آمنة. كما يقول المثل، عندما ضرب عثرة السرعة، وعلى الأقل كنت تعرف أنك تتحرك.

• تذكر أن الفشل هو نسبي. قد أشعر سيئة لأنني فشلت في صيد الأسماك، ولكن الأسماك يشعر ناجحة جدا. أنتجت حتى بلدي الفشل أروع (أوه، كانت هناك بعض الجيد منها!) نتائج إيجابية في مكان ما على الطريق. كل فشل يحتوي على بذور النصر.

• تمرين النجاح. تحديد المشاكل التي كنت أكثر من المرجح أن تواجه وممارسة التعامل معها بنجاح. بروفة هو معيار الحد من الإجهاد التقنية المستخدمة من قبل المتحدثين، والرياضيين، والجهات الفاعلة. محاولة ممارسة بعض ردود المفضلة، مثل، "ماذا في ذلك؟" "من يهتم؟" "صفقة كبيرة." "أوه، حسنا". "الذهاب الرقم."

منظور الروحي: كل شيء يناسب داخل الله - حتى التجارب مثل الفشل. جميع التجارب لها قيمة. هذا المنظور لا يبرر سوء التصرف أو الأحداث السلبية الخصم، ولكنه سياقا لمعالجتها. عند اتخاذ القرار لإيجاد نتيجة إيجابية، يمكن أن يحدث شيء رائع في الغيب.

أنا قديمة جدا، والشباب، ذوي الاحتياجات الخاصة، والتعب .. .

أعذار لعدم تحديد الأهدافبعض الأعذار كما تنكر أسباب وجيهة. على سبيل المثال، قبل خمسين عاما سوف يتم تعطيل جسديا كانت ذريعة جيدة لتجنب الرياضات التنافسية. ولكن اليوم يتم تشجيع الأشخاص ذوي الإعاقة في المشاركة في العديد من أشكال النشاط البدني. لدينا حتى البارالمبية، التي يتم الحكم من قبل الرياضيين المعاقين النخبة إنجازاتهم، وليس حدودها.

الناس السماح لجميع أنواع القيود لمنعهم من معيشة كبيرة. ما أن تصبح كاتبة سبالدينج رمادي تدعو "vicarians،" الذين يعيشون من خلال الآخرين لأنهم يعتقدون أنهم لا يستطيعون القيام بذلك بأنفسهم. لا تسوية لكونه vicarian. الحياة شيء رائع جدا للحد. خياط هدفك لتناسب قدراتك. تبدأ المهام الصغيرة، ثم بلطف، ببطء، تتجاوز منطقة الراحة الخاصة بك. العثور على حافة الخاص وبوصة الماضي عليه. سوف يكون لكم عن دهشتها ما يمكنك تحقيقه - وعلى متعة لديك سوف.

منظور الروحي: ترى نفسك بأنها الروحية كلها، بغض النظر عن مدى محدودية قد تشعر به. عند مركز نفسك في إطار من العقل والهدوء محاذاة نفسك مع إمكانية بوعي لانهائية، ستجد الشجاعة لتلمس حواف ما يمكن أن يكون. لأن الفكر يتبع الطاقة، خطوتك الأولى نحو الصغيرة هدفا يساعدك في اتخاذ خطوات أكثر وأكثر في نفس الاتجاه. يمكنك الذهاب أبعد من ذلك بكثير مما كنت اعتقد.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
جديد المكتبة العالمية. © 2004.
www.newworldlibrary.com


تم اقتباس هذا المقال من:

إجهاد تخفيض عن الناس مشغول: البحث عن السلام في العالم وحرصا
بها بساتين الفجر.

تخفيض الإجهاد عن طريق بساتين الفجرتقدم معلومات خطيرة مع لمسة خفيفة، أجم الفجر المؤلف يوضح كيفية عدد قليل من الخيارات يمكن تغيير القديم، والعادات السيئة في تلك، وكيف جيدة جديدة الآباء لا يستطيعون التعامل مع الأطفال فقط ولكن أيضا مساعدتهم على أن يصبحوا جزءا من الحل أقل من التوتر.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب


عن المؤلف

فجر بساتين

بساتين فجر هو وزير، والمؤلف، والمربي الذي يعالج بوضوح التحديات التي تواجه الناس في محاولة للجمع بين تحقيق المهنية، والنمو الروحي، ونمط حياة متوازن. تدرس حلقات ودروس للحكومة والقطاع الخاص وكليات المجتمع، والمراكز الروحية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا. وهي مؤلفة من التأمل عن الناس مشغول، تدليك للأشخاص مشغول، واليوغا للناس مشغول . للحصول على معلومات حول المحاضرات الفجر، وورش العمل، والطبقات، والأشرطة، يرجى زيارة موقعها على الانترنت: www.dawngroves.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Excuses for Not Setting Goals

Excuses for Not Setting Goals

Excuses for Not Setting Goals

When people don't set goals, they usually have good excuses. I'll discuss some of the most common excuses and offer a spiritual perspective on each.

I Can't Pick a Goal

Some lucky folks have only one aspiration weighing on their minds, making it easy to choose a goal. Others can't seem to focus on anything specific. They're either overwhelmed with possibilities or they're indecisive and nothing stands out. In either case, there are many ways to get around it. Try any of the following suggestions:

• Choose a goal that's easy to meet. Build your confidence by starting small.

• Work on organization first. That is, pick a goal that provides a foundation for your efforts: clearing your desk, organizing your files, updating your software, cleaning out your closet. It's much easier to start an important project when your world is more orderly.

• Pick something that involves another person. Working as a team is a great way to keep up your motivation and energy.

• Divide goals into two groups: complicated and simple. Pick one from the "simple" side.

• Which goal do you instinctively turn away from? Perhaps tackling the most challenging goal first is the best way to wake up your energy.

• Write some goals on little pieces of paper and stick them to a dartboard, then throw a dart at them. Voila! Your goal is selected!

• Try something off the wall. Take up aikido or decide to grow vegetables in your yard. A new project can be revitalizing and will generate energy for the other goals on your list. This is because energy and momentum empower you. Their positive effects are felt throughout your world, not just in one area.

• Have your best friend choose a goal for you. Often, friends can see things you can't.

Enlist your friend as a goal buddy to help define your direction and support you when you feel like giving up.

THE SPIRITUAL PERSPECTIVE: Relax. It doesn't matter which goal you choose. All actions foster awakening — the real purpose of your existence. If you're feeling particularly burdened by the decision process, ask for comfort and direction during prayer time. Then get started on something — anything — and listen for your guidance to come through action, not idleness.

I'm Not Motivated

Excuses for Not Setting GoalsMost people expect to ride motivation like they might surf a wave. They hang back, biding their time, assuming that the perfect curl will suddenly appear and carry them easily. They say things like: "I'll start that project when I feel motivated," "I'm just not ready, I guess," or "It's not the right time yet."

The problem is that motivation is unpredictable; it waxes and wanes with your circumstances and emotions. For example, if you sprain your back, fear can motivate you to take up yoga. If your check bounces, embarrassment can motivate you to balance your checkbook. Events are as unpredictable as the incentive they generate. Don't wait. Enthusiasm and motivation build up faster and more reliably when you take action first.

THE SPIRITUAL PERSPECTIVE: Emotional states are interesting, powerful, and compelling, but they should not be the only fuel you use to generate action. When you center yourself in Being, you become open to the infinite source of energy that never runs dry. That source doesn't rely on emotion or circumstances, and its foundation is generosity of spirit. From this vantage point, you take action because it is your divine nature to do so.

I Don't Follow Through

Excuses for Not Setting GoalsThink about how upset you would feel if your best friend told you that you were no longer trustworthy. You'd need to have a long honest talk, then make it a priority to follow through with your promises. Well, you also have a trust relationship with yourself. When self-trust is weak, you don't believe in your own ability to follow through with commitments. You resist meaningful projects. If you do try something big, your stress load will shoot way up and you won't be able to tolerate the burden. You'll give up.

Fortunately, trust in yourself is something you can rebuild. First, you must release the vision of yourself as untrustworthy. This is more difficult than it first appears because unreliability has a payoff -- someone else does the hard stuff, and you get to take it easy. But doing hard stuff builds self-confidence and self-respect; it crafts your character. Hard projects are typically more interesting and satisfying to complete. If you don't take on hard stuff like maintaining relationships, staying healthy, or meeting career goals, you become boring and colorless. You never dance on your growing edge. You stagnate.

Second, you must forgive yourself for your past bad behavior. Continued blame and self-hatred will undermine your efforts. Guilt and blame don't change the past. The best way to make up for past wrongs is by making better choices. Remember, energy follows thought. If your dominant thinking remains self-destructive, it will be hard to change your behavior — and this is the kind of "hard" you'd be smart to avoid. Consider attempting a project that you feel reasonably sure you can complete successfully. Lost trust is like muscle tone; it can be regained, but you have to start small and build it up over time.

THE SPIRITUAL PERSPECTIVE: Belief in yourself can always be rekindled. Every moment is an opportunity to live up to new standards of accountability. Every decision is a fresh chance to take the high road. When you meditate or pray, fill yourself with an image of self-forgiveness. This could be a feminine energy such as Kuan-yin or Mother Mary, a teacher such as Jesus or Buddha, or even a simple warm light. Dotti Coon, proprietor of the busy website "Dotti's Weight Loss Zone" (www.dottisweightlosszone.com) knows all about the importance of beginning again. Her motto: "One day at a time, no guilt, and move on."

I'm Afraid of Failing

Excuses for Not Setting GoalsEveryone is afraid of failing. Some of us are afraid from the get-go, others are afraid of failing after we succeed (that's called fear of success). Even though we understand that successful ventures almost always follow several past failures, emotionally we still sec failure as final — no second chance. It's almost a primitive fear. We'll do anything to avoid failing, even if it means never getting started.

Failure is nothing more than feedback; it's information. When you fail, you learn something. Next time, you'll have more data and a better chance at success. Of course, this is only so much intellectual mumbo jumbo until you put it into practice. Here are a few suggestions:

• Reframe failure as a positive experience. Failure means that you did something, you took a chance, you had courage, you didn't play it safe. As the saying goes, when you hit a speed bump, at least you know you're moving.

• Remember that failure is relative. I may feel bad because I failed to catch a fish, but the fish feels pretty successful. Even my most spectacular failures (oh, there were some good ones!) produced positive results somewhere down the road. Every failure contains the seeds of victory.

• Rehearse success. Determine which problems you're most likely to encounter and practice handling them successfully. Rehearsal is a standard stress-reduction technique used by speakers, athletes, and actors. Try practicing some of my favorite responses, such as, "So what?" "Who cares?" "Big deal." "Oh, well." "Go figure."

THE SPIRITUAL PERSPECTIVE: Everything fits inside God — even experiences like failure. All experiences have value. This perspective doesn't excuse bad behavior or discount negative events, but it does provide a context for handling them. When you make the decision to find a positive outcome, something wonderful can happen in the unseen.

I'm Too Old, Young, Disabled, Tired .. .

Excuses for Not Setting GoalsSome excuses masquerade as good reasons. For example, fifty years ago being physically disabled would have been a good excuse to avoid competitive sports. But today people with disabilities are encouraged to participate in many forms of physical activity. We even have the Paralympics, in which elite disabled athletes are judged by their achievements, not their limitations.

People allow all kinds of limitations to keep them from living large. They become what writer Spalding Gray calls "vicarians," living through others because they believe they can't do it themselves. Don't settle for being a vicarian. Life is too wonderful to limit. Tailor your goal to fit your capabilities. Start with small tasks, then gently, slowly, reach beyond your comfort zone. Find your edge and inch past it. You'll be amazed at what you can accomplish — and at the fun you'll have.

THE SPIRITUAL PERSPECTIVE: See yourself as a whole spiritual being, regardless of how limited you may feel. When you center yourself in a quiet frame of mind and consciously align yourself with infinite possibility, you'll find the courage to touch the edges of what can be. Because energy follows thought, your first small step toward a goal helps you take more and more steps in the same direction. You can go much farther than you think.

Reprinted with permission of the publisher,
New World Library. ©2004.
www.newworldlibrary.com


This article was excerpted from:

Stress Reduction for Busy People: Finding Peace in an Anxious World
by Dawn Groves.

Stress Reduction by Dawn GrovesOffering serious information with a light touch, author Dawn Groves demonstrates how a few choices can change old, bad habits into new, good ones and how parents can not only cope with children but also help them become part of the lower-stress solution.

Info/Order this book


About the Author

Dawn Groves

Dawn Groves is a minister, author, and educator who clearly addresses the challenges of people attempting to combine professional achievement, spiritual growth, and a balanced lifestyle. She teaches workshops and classes for the government, private industry, community colleges, and spiritual centers throughout the United States and Canada. She is the author of Meditation for Busy People, Massage for Busy People, and Yoga for Busy People . For information about Dawn's lectures, workshops, classes, and tapes, please visit her website: www.dawngroves.com

Excuses for Not Setting Goals
enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}