كيفية ترتيب أولوياتها فقط من خلال ما نحن نحب حقا

كيفية ترتيب أولوياتها فقط من خلال ما نحن نحب حقا

واحدة من الساعات البديلة المفضلة هي شيء يمكننا الوصول إليه: الضرب البسيط لقلبنا. أجد أنه عندما أكون مستعجلًا وأستطيع أن أشعر بنفسي مشغول ، وأحيانًا أتوقف فقط ، وضع يدي على قلبي ، ودعها تضرب داخل صدري ، وأشعر بها حقًا ، وأذكر نفسي بطرق قلوبنا متصلة.

هذه التقنية السريعة والبسيطة تجعلني أعود إلى الحاضر ، خاصة عندما أشعر بالقلق ، مشغول حقا ، أو أشعر وكأنني أستعجل.

مشاكل مع تحديد الأولويات

وكثيرا ما نشعر أن الوقت يسيطر علينا ، وننسى أننا يستطيع وقت السيطرة. حتى لو لم يكن لدينا دائما السيطرة على الأشياء نحن نمتلك السيطرة كيف نحن القيام بها. على سبيل المثال ، قد لا يكون لديك خيار الآن حول الحاجة إلى قيادة رحلة طويلة للعمل كل يوم. ومع ذلك ، لديك خيارات حول كيفية استخدامك لهذا الوقت ، وعلى وجه التحديد ، ما تفكر فيه وتعبّر عنه خلال ذلك الوقت. ومن خلال هذه الخيارات يمكنك ذلك اجعل ذلك الوقت ملكك.

تشير العديد من كتب إدارة الوقت إلى أننا نتحدث بوضوح عن أولوياتنا وقيمنا ومن ثم نتخذ باستمرار خيارات حول وقتنا بما يتماشى مع تلك الأولويات. هذه ، في الواقع ، بداية رائعة. نبدأ بالقول لا للأشياء التي لا تتماشى مع أهم أولوياتنا والبدء في قول نعم للأشياء التي هي. في أكثر الأحيان ، يمكن أن يؤدي مجرد تقييم "ما هو الأهم" إلى ذلك أكثر تطغى علينا الطاقة المظلمة والعاجلة المملوءة بالضغط التي تجعلنا نشعر بعدم القدرة وعدم الثقة. هذا هو السبب في الكثير من الناس تتعثر عند تحديد الأولويات ، وشملت نفسي.

عندما أكون في حالة من الإرهاق ، أتمكن في النهاية من إنجاز الأمور عندما أركز ليس على "ما هو الأهم" ولكن بدلاً من ذلك على "ما هو هل حقا "الزخم والدافع هما المفتاحان الحاسمان لإنجاز الأمور ، وكلاهما يغذيهما فقط ما نحب حقا.

موجود في مرتين في وقت واحد

ترتيب الاولوياتبالطبع ، لدينا جميع الأشياء التي نحتاج إلى القيام بها في وقتنا ، على الرغم من أنها لا تتماشى مع أولوياتنا العليا. رجوع إلى مثال التنقل: قد لا تتناسب التنقلات الطويلة مع أولوياتك العليا ، ولكنها شيء يجب عليك القيام به. ربما قد يكون الهدف على المدى الطويل هو العمل من أجل تغيير الوظائف ، ولكن في الوقت الحالي ، تملأ الرحلة وقتك ، على الرغم من أنك لا تحب ذلك. عندما تسافر عبر الزمن بسرعة الحب ، ستتعلم كيف موجودة في مرتين في وقت واحد.

عندما تسافر عبر الزمن في سرعة الحب ، قد يكون جسمك في وقت واحد ومكان ، حيث يؤدي المهمة الدنيوية في متناول اليد ، ولكن من خلال قوة الحب المركزة ، يمكن أن تبقى طاقتك وعواطفك في مكان آخر. مرة أخرى ، يمكننا أن نتطلع إلى العلم لعدة مقارنات مجازية ، مثل وجود أكوان متوازية محتملة ، وكذلك نظريات في ميكانيكا الكم تثبت أن الذرات والجزيئات الصغيرة يمكن أن تكون فعالة ، وإن كانت محيرة للعقل ، في مكانين في نفس الوقت. زمن.

بعد كل شيء ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تصل إلى الحد الذي يتم فيه ملء الجدول الخاص بك فقط مع الأنشطة التي تتماشى مع أعلى أولوياتك (ودعنا نواجهها ، والتي قد تبدو بعيدة كل البعد عن مكان وجودك الآن). ومع ذلك ، مثل الجزيء الكمي ، يمكنك أن تتواجد في مكانين في وقت واحد ؛ حتى عندما تقوم بأشياء لا ترتبط بالأحب والعشق الحقيقي ، يمكنك أن تظل كذلك متصل بقوة للأشياء التي هي.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يحدث هذا الاتصال النشط عندما تكون عالقًا في حركة المرور ولكنك تفكر في أفكار دافئة ومحبّة حول عائلتك. أو عندما تكون في عيادة الطبيب ولكنك تتأمل في خطوتك التالية في حلمك الإبداعي. أو عندما تقوم بغسل الأطباق ولكنك تتنفس بعمق لتعبئة جسمك بالأكسجين والصحة المثلى. بعبارة أخرى ، إذا تمكنت من تحديد محبتك وأهواءك الحقيقية ، فلا يمكنك فقط اتخاذ قرارات بشأن وقتك لتعكس تلك الأولويات ، بل يمكنك أيضًا بذل جهد واعي التفكير في والتفكير في تلك الأشياء، بغض النظر عن مكان وجودك أو ما تقوم به ، وبالتالي الانخراط في التوافق المستمر مع الحبe...كل الوقت!

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
جديد المكتبة العالمية. © 2012 من مارني K. Makridakis
www.newworldlibrary.com
أو 800-972-6657 تحويلة. 52.

المادة المصدر

خلق الزمن: استخدام الإبداع لإعادة اختراع الساعة واستعادة حياتك
من Makridakis K. مارني.

خلق الزمن: استخدام الإبداع لإعادة اختراع الساعة واستعادة حياتك من مارني K. Makridakis.

لقد قال معظمنا ، "لو كان لدي المزيد من الوقت ،" كطريقة لشرح لماذا لا نقود حياتنا الأكثر إشباعًا. يحول هذا الكتاب مفهوم إدارة الوقت رأسًا على عقب من خلال تقديم أدوات جديدة ومثيرة لعرض وقتك وتجربته. خلق الزمن يجمع بين الإبداع مع العلم في شكل رائع رائع يقدم مغامرة رائعة تتخيل فيها ، تخلق ، وتعيد تشكيل كامل طريقة تعايشك مع الزمن.

انقر هنا لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

عن المؤلف

مارني K. Makridakis، مؤلف كتاب: خلق الزمان - طريق الإبداع لإعادة اختراع الساعة واستعادة حياتكمارني K. Makridakis هو مؤلف خلق الزمن. أسست المجتمع عبر الإنترنت لArtella المبدعين من جميع الأنواع والمجلة المطبوعة Artella. متحدث الشعبية وزعيم رشة عمل، ابتكرت النهج ARTbundance من اكتشاف الذات من خلال الفن. زيارة لها في الانترنت www.artellaland.com.

شاهد فيديو: مارني ماكريداكيس على خلق الوقت

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

How to Prioritize Fueled Solely By What We Truly Love

How to Prioritize Fueled Solely By What We Truly Love

One of my favorite alternative clocks is something we all have access to: the simple beating of our own heart. I find that when I’m rushing around and can feel myself in a busy fit, sometimes I just stop, put my hand on my heart, let it beat inside my chest, truly feel it, and remind myself of the ways that our hearts are connected.

This quick and simple technique gets me geared back into the present, especially when I’m worried, really busy, or feeling like I’m rushing around.

Problems with Prioritizing

So often we feel that time is controlling us, and we forget that we can control time. Even if we don’t always have control over the things we do, we have control over how we do them. For example, you may not have a choice right now about having to drive a long commute to work each day. However, you do have choices about how you use that time and, specifically, what you are thinking about and reflecting on during that time. It is through these choices that you can make that time your own.

Many time management books suggest that we get very clear about our priorities and values and then consistently make choices about our time that are in line with those priorities. This is, indeed, a great start. We start saying no to things that are not in line with our most important priorities and start saying yes to the things that are. More often than not, the very act of evaluating “what is most important” can just lead to more overwhelm, as we get swallowed up in a dark, urgent, pressure-filled energy that makes us feel incapable and unconfident. This is why so many people get stuck when prioritizing, myself included.

When I am in a state of overwhelm, I finally can get things done when I focus not on “what’s most important” but instead on “what is really most important...to me.” Momentum and motivation are the two crucial keys to getting things done, and both of them are fueled solely by What We Truly Love.

Existing in Two Times at Once

PrioritizingOf course, we all have things we need to do with our time, even though they aren’t in line with our top priorities. Back to the commute example: A long commute may not fit in with your top priorities, but it’s something you have to do. Perhaps a long-term goal might be to work toward changing jobs, but in the present moment, the commute does fill your time, even though you don’t like it. When you time-travel at the speed of love, however, you learn how to exist in two times at once.

When you time-travel at the speed of love, your body may be in one time and place, performing the mundane task at hand, but through the focused power of love, your energy and emotions can be held elsewhere. Once again, we can look to science for several metaphorical comparisons, such as the possible existence of parallel universes, as well as theories in quantum mechanics proving that tiny atoms and molecules can effectively, albeit mind-bogglingly, be in two places at the same time.

After all, it may be a while until you get to the point that your schedule is filled only with activities that are aligned with your highest priorities (and let’s face it, that may feel pretty far off from where you are now). Like the quantum molecule, however, you can exist in two places at once; even when you are doing things that aren’t connected to your true loves and passions, you can still be energetically connected to the things that are.

This energetic connection happens when you are stuck in traffic but you are thinking warm, loving thoughts about your family. Or when you’re at the doctor’s office but you are reflecting on your next step in your creative dream. Or when you are washing the dishes but you are breathing deeply to fill your body with oxygen and optimum health. In other words, if you can identify your true loves and passions, not only can you make decisions about your time to reflect those priorities, but also you can make a conscious effort to think about and reflect on those things, no matter where you are or what you are doing, thus engaging in constant alignment with love...all the time! 

Reprinted with permission of the publisher,
New World Library. ©2012 by Marney K. Makridakis
www.newworldlibrary.com
or 800-972-6657 ext. 52.

Article Source

Creating Time: Using Creativity to Reinvent the Clock and Reclaim Your Life
by Marney K. Makridakis.

Creating Time: Using Creativity to Reinvent the Clock and Reclaim Your Life by Marney K. Makridakis.

Most of us have said, “If only I had more time,” as a way of explaining why we aren’t leading our most fulfilling lives. This book turns the concept of time management upside down by presenting exciting new tools for viewing and experiencing your time. Creating Time combines creativity with science in a gorgeous colorful format that presents a fascinating adventure in which you will imagine, create, and completely reshape the way you experience time.

Click Here For More Info or to Order This Book on Amazon.

About the Author

Marney K. Makridakis, author of: Creating Time--Using Creativity to Reinvent the Clock and Reclaim Your LifeMarney K. Makridakis is the author of Creating Time. She founded the Artella online community for creators of all kinds and the print magazine Artella. A popular speaker and workshop leader, she created the ARTbundance approach of self-discovery through art. Visit her online at www.artellaland.com.

Watch a video: Marney Makridakis on Creating Time