كيف للشفاء من الربو والطبيعيه

كيف للشفاء من الربو والطبيعيه
الرسم: وكالة حماية البيئة الأمريكية

بعض الناس يقولون: إن أفضل علاج للأشخاص الذين يعانون من الربو هو "بين الوالدين وectomy". على الرغم من أن الآباء خنق يمكن أن يكون بالتأكيد لها تأثير، وهناك غيرها من العوامل التي تجعل الشخص عرضة لكلا ضيق التنفس والربو.

الربو هو في المقام الأول حالة الحساسية التي يمكن أن تسبب من قبل العديد من الأغذية والمواد الحافظة، غبار الطلع، والأعشاب الضارة والحشائش والمواد الكيميائية والأبخرة، وعث غبار المنزل، أو التبغ. ويمكن الضغط النفسي وممارسة نشطة تؤدي أيضا لهجوم.

توفي عدد قليل من الناس فقط بضعة عقود مضت، من الربو. ومع ذلك، وفيات الأطفال من الربو وتتزايد بمعدل ينذر بالخطر. لا يسع المرء إلا أن يتساءل إذا كان من الأدوية القوية الكورتيزون التي تستخدم للسيطرة على الأعراض، والتي تقمع أيضا الوظيفة المناعية تلعب دورا هاما في هذه الوفيات. لا تدع هذا النوع من تعاطي المخدرات يضر عائلتك. بحث عن بدائل. بل هو مسألة حياة أو التنفس.

وجود النفس التي اتخذت بعيدا نتيجة للفترة توقف رومانسي رائع. ومع ذلك، إذا كنت تواجه أنفاسك اتخذت بعيدا في أوقات أخرى، أيضا، النظر في هذه الاستراتيجيات.

فقط لا تجلس هناك، والاسترخاء!

الشعور بالتوتر والقلق يجعل التنفس أكثر صعوبة. أن تكون متوترة مثل محاولة فك عقدة من خلال سحب على طرفي. والاسترخاء، وعقدة unties تقريبا نفسها. الاسترخاء التدريجي الذي كنت متوترة أولا ثم الاسترخاء مجموعات العضلات هو وسيلة فعالة لتحقيق اشتداد حالة استرخاء. تأكد للاسترخاء تلك الكتفين، فإنه من الصعب على التنفس بشكل كامل عند كتفيك ما يصل حول أذنيك (يجعل الاستماع أكثر صعوبة، أيضا).

لا مجرد الجلوس هناك، تحرك!

يمكن للبعض التمارين التي تقوي الرئتين يكون مفيدا جدا. السباحة هو أفضل، وخصوصا صدرا. كما تم العثور على الرقص الهوائية أن يكون مفيدا للمصابين بالربو. تبدأ جميع برامج التمارين ببطء، وتأخذ قسطا من الراحة عندما تشعر بالحاجة لهما، ولا تطرف. كانت هناك الميداليات الذهبية الخمس في دورة الالعاب الاولمبية 1972 الذين يعانون من الربو، لذلك لا تفترض أن الربو أن يحد من قدرتك على ممارسة الرياضة.

فراغ التنظيف العلاج

ولعل جوهر الأكثر شيوعا لبدء التنفس الربو هو البراز من عث غبار المنزل. فراغ بقدر الامكان. تأكد أيضا إلى فراغ السرير (وغسل الوسائد الخاصة بك)، لأنها يمكن أن تكون أرضا خصبة مثالية لذرات الغبار. عند فراغ بدقة، ويمكن ان تصبح التمارين الرياضية، والذي هو في حد ذاته العلاجية. ولكن، إذا كنت شديدة الحساسية للغبار، ويمكن لأي نوع من كنس تؤدي إلى أعراض. لهؤلاء الناس، فمن المستحسن أن يكون الآخرون "العلاج فراغ" بينما كنت اجلس وممارسة الاسترخاء والعلاج.

تعطي بشرتك الفرشاة حالا

جلدك هو رئة ثالثة. انها تتنفس وكنت بالأكسجين. تجنب تغطية الجسم مع النفط عندما يكون لديك مشاكل في الجهاز التنفسي، منذ كنت ترغب في الاحتفاظ تنفسك الرئة 3 بحرية. اتخاذ اللوف أو أي فرشاة لينة، وتحفيز البشرة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يكون باردا

هذا هو واحد سهل. . . تحويل الحرارة إلى أسفل. كثير من الناس الذين يعانون من الربو لديك صعوبة في التنفس في غرفة ساخنة. فتح نافذة، أيضا، إلا إذا كنت أنت فترت به؛ سترغب في تجنب درجات الحرارة بشكل مفرط البرودة، وذلك لأن اقصى درجة الحرارة يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الأعراض.

ترطيب نفسك

يمكن أن الرطوبة تساعد على إرخاء مخاط أن يتم حظر التنفس. يمكنك تحفيز العمل من المرطب عن طريق وضع ملعقة صغيرة من شجرة الكينا والبوصفير، أو الزعتر في المرطب رذاذ بارد أو المرذاذ. تأكد لغسل المرطب بعد كل استخدام. إذا لم يكن لديك المرطب، ووضع النفط في وعاء تبخير المياه، ووضع وجهك فوق وعاء أثناء تغطية رأسك بمنشفة. نفعل ذلك لطالما كان يشعر بالارتياح.

الحفاظ على نفسك من خلال تجنب المواد الحافظة

يمكن للمواد حافظة معينة، لا سيما والكبريتيت MSG، يثير نوبة الربو. وكثيرا ما الكبريتيت في النبيذ والبيرة والفواكه المجففة، والأطعمة البحرية. وضعت أيضا في الحانات سلطة للحفاظ على الخضروات يبحث الطازجة. MSG هو عنصر مشترك في الطعام الصيني. تطلب أن يكون الغذاء الخاص بك على استعداد دون ذلك.

Breathergizing # 1

التنفس البطني يمارس رئتيك والبطن، ويساعد تعطيك نفسا كامل. للتأكد من ان كنت أفعل ذلك بشكل صحيح، اتبع هذه التعليمات. ضع يديك على خصرك فوق الوركين. وينبغي أن أصابعك تمديد ما يزيد قليلا على جانبي أسفل البطن الخاص بك، والإبهام ينبغي أن تمتد ما يزيد قليلا على جانبي ظهرك. تركيز الاهتمام الخاص على كيفية تحرك يديك عند التنفس. التنفس البطني الصحيح يحدث عندما يتم التوجه يديك على كل جانب، بدلا من التوجه في المقام الأول إلى الأمام.

Breathergizing # 2

ممارسة التنفس الزفير. هذا النوع من التنفس عند يلهم عادة، ولكن ممارسة ضغط إضافي طفيف خلال الزفير. لا دفع من الصعب جدا. هذا التنفس يساعد على تمدد الممرات الهوائية. القيام بكل الممارسات التصور سوف تزيد هذه العملية في التنفس. على سبيل المثال، تخيل نفسك تدفع خارج جدران غرفة. وهذا قد يعطي ثم لكم المزيد من "غرفة للتنفس".

Breathergizing # 3

تأخذ نفسا كامل عن طريق الأنف. عند الزفير، تنطق بصوت عال المقاطع "وو"، "لي"، و "آه" في التبخر منفصلة. انطق كل مقطع لفظي لمدة خمس أو ست ثوان لكل منهما. زيادة تدريجية في مدة من التبخر الخاص بك. بعد القيام كل مقطع لفظي على الأقل مرتين ومراقبة النفس، ومعرفة ما اذا كنت تأخذ الآن أعمق وأشمل الأنفاس.

دعم تنفسك

الاستلقاء على الأرض ووضع وسادة أو دعم كبير تحت ظهرك العلوي، وأقل بقليل من الكتفين. وينبغي أن تلمس رأسك الأرض. ضع ذراعيك ببطء فوق رأسك، وسيتم رفع صدرك، وسيتم يتقوس ظهرك. تنفس تماما في البطن والصدر. الحفاظ على هذا الوضع لمدة خمس دقائق، ولكن لا أرهق لا.

تفعل الكوبرا

الكوبرا هي وضعية اليوغا أن الإيدز الذين يعانون من الربو عن طريق فتح ممرات التنفس. تبدأ من الكذب على بطنك، ووضع يديك النخيل إلى أسفل تحت كتفيك. بينما استنشاق، ورفع رأسك وبعد ذلك صدرك، وذلك باستخدام عضلات الظهر واليدين لدعمكم. في محاولة لرفع نفسك بالقرب من النقطة التي لا ينقص ذراعيك. تشغل هذا المنصب حتى كنت ترغب في الزفير، ومن ثم الاسترخاء ببطء نفسك مرة أخرى إلى الأرض. كرر هذا التمرين خمس مرات على الأقل.

رئتيك هي في يديك

هناك نقطة العلاج بالابر الحق في يديك من شأنها أن توفر طاقة الشفاء إلى الرئتين. فهو في شبكة من يديك بين الابهام والاصبع الثاني. قد تلاحظ أن هذه منطقة حساسة جدا للضغوط، وهذا مؤشر على أن لا بد من الضغط عليه. ذلك ما لا يقل عن خمس ثوان، ويكرر ذلك عدة مرات. نقطة أخرى العلاج بالابر جيدة لتحسين وظائف الرئة هو شبكة بين إصبع قدمك الكبير واصبع القدم الثانية.

تكملة تنفسك

وقد أظهرت الأبحاث أن 100-150 ملغ من فيتامين B6 مفيد للأشخاص الذين يعانون من الربو. قد تحتاج أيضا لتكملة هذا الملحق مع 1,000 ملغ من فيتامين C، 200-400 وحدة دولية من فيتامين ه، و1-4 ميكروغرام من B12 (وهذا الأخير هو جيد وخاصة بالنسبة للكبريتيت الحساسة للشخص).

وضع التوابل في حياتك

الأطعمة المختلفة لاذع والتوابل وbronchodilating الآثار التي يمكن أن تخفف من أعراض الحساسية. من قيمة محددة هي البصل والثوم والفلفل الحار، والفجل، والخردل.

لقد حان الوقت قهوة

القهوة أيضا وbronchodilating الآثار. وقد أظهرت الأبحاث أن كوبين من القهوة يمكن أن يخفف من أعراض الربو في ساعة أو ساعتين لمدة تصل إلى ست ساعات. وعلى الرغم من استخدام الادوية من القهوة قد يبدو من المستغرب أن بعض الأشخاص الذين شاركوا في الطب الطبيعي، يجب أن نتذكر أن القهوة، ومثل كل عشبة أخرى، يمكن أن يكون العلاج في جرعة واحدة والسامة في بلد آخر. لا تستخدم هذه الاستراتيجية إذا كنت حساسة لآثار القهوة الأخرى.

هل هو الدواء، أو هو عشب؟

الايفيدرين هو دواء شعبي جدا أن عادة مرة واحدة تعطى للأشخاص الذين يعانون الربو. على الرغم من أن هذا الدواء يحسن التنفس، وكان له أيضا آثار جانبية مختلفة، بما فيها التوتر، والأرق، وزيادة معدل ضربات القلب، والدوخة. بسبب هذا، فإنه ليست شعبية كما كانت عليه سابقا. ومع ذلك، هناك عشبة تسمى الإيفيدرا (وتسمى أيضا ما هوانغ وشاي المورمون) والتي تحتوي على الافيدرين في جرعات أصغر وأكثر أمنا. صنع الشاي من الإيفيدرا مع نصف اوقية (الاونصة) فروع في نصف لتر واحد من كوب واحد أو اثنين للمياه الصالحة للشرب ويوفر فوائد الايفيدرين من دون آثار جانبية. يمكنك أن تنظر أيضا في اتخاذ هذه العشبة في شكل حبوب منع الحمل. وينبغي، مع ذلك، يؤخذ على أساس قصير الأجل فقط، وينبغي ألا يؤخذ من قبل أشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، والقلق، والأرق، والأرق، أو سرطان البروستاتا.

استخدام الشعر للسوس أن بت التي

الربو هو عادة نتيجة التعرض لمنزل عث الغبار، كائن مجهري الذي ينمو في غبار المنزل. هذا هو في الواقع واحدة من مسببات الحساسية الأكثر شيوعا في العالم، وبعض البحوث الممتازة قد أظهرت أن جرعة المثلية من انها (قوة 30th) هي فعالة جدا في توفير الإغاثة. النظر في استخدام هذا كل أربع ساعات لمدة لا تتجاوز بضعة أيام في وقت واحد. النظر في التماس الرعاية المثلية المهنية للحصول على "علاج الدستورية" لعلاج يحتمل أن الشرط الأساسي حساسية، والتي من الربو ليست سوى جزء واحد.

لا يسمح للاختناق

نحن في بعض الأحيان يشعر الجميع مزدحم، سواء بدنيا أو نفسيا. في حين أن هذا لا يزعج بعض الناس، فإنه يمكن خنق حقا الآخرين. كما يقولون في كاليفورنيا، "تشجيع الآخرين على احترام المساحة الخاصة بك." وبعبارة أخرى، أقول تتكرم الناس لتجنب ازدحام لك، إما ماديا أو مع توقعاتهم. في الوقت نفسه، كنت قد استكشاف تلك الخصائص في نفسك أن الحصول على موافقة من الآخرين، والتي ترغب في الاهتمام، والتي تريد أن تكون مخنوق من قبل الآخرين.

الكتابة على!

وقد وجدت البحوث التي أجريت مؤخرا أن الحفاظ على المجلة والكتابة عن أعراض الربو يوفر فوائد علاجية، بالمقارنة مع الأشخاص الذين يكتبون ببساطة عن الأنشطة الدنيوية أنها تنوي القيام به خلال النهار.

العواطف سمح

كثير من الناس مع إشعار الربو التي يمكن أن تسبب الهجمات عندما يصل زجاجة عواطفهم. تسمح لنفسك أن تشعر مهما كنت تشعر العواطف. تقبل بهم والتعبير عنها. والمزيد من زجاجات أنها تصل في داخلك، كلما تنفجر داخليا. يمكن للقمع من العواطف تكون كافية لأخذ نفسا بعيدا.

تجنب الصراصير والشوكولاته

الناس الذين يعانون من الربو وغالبا ما تكون حساسية من الصراصير. الحفاظ على بيتك ونظيفة ممكن للحد من الصراصير من التسكع. أيضا، هل تعرف ان ادارة الاغذية والعقاقير يسمح للمصنعين على نسبة مئوية معينة من وزن أجزاء صرصور في الشوكولاته؟ وهو ما يبدو صعبا جدا للحفاظ على هذه الحشرات من أحواض الشوكولاته (يمكنك القاء اللوم عليهم؟)، وبالتالي فإن أفضل طريقة لتجنب الصراصير هو تجنب الشوكولاته. غريب، لكنه صحيح!

(ملاحظة المحرر: العلاجات المقدمة هنا قد اتخذت من كتاب: "دقيقة واحدة (أو نحو ذلك) الشافي" من قبل المان دان، ميلا في الساعة على الرغم من أننا تقديم بعض الاقتراحات هنا، ويحتوي الكتاب على طرق بسيطة 500 للشفاء نفسك بطبيعة الحال)

دانا أولمان ذا وان مينيل هيرتم اقتباس هذا المقال من كتاب:

دقيقة واحدة (أو نحو ذلك) الشافي
من دانا أولمان ، ميلا في الساعة.

انقر هنا لمزيد من المعلومات أو لطلب الإصدار الأخير من هذا الكتاب.

عن المؤلف

دانا أولماندانا أولمان وقد تم اعتماده في الطب التجانسي الكلاسيكي من قبل المنظمة الرائدة في الولايات المتحدة الأمريكية لأخصائيي المعالجة المثلية. هو مؤسس الخدمات التعليمية المثلية شارك في نشر كتب 35 حول المعالجة المثلية مع North Atlantic Books. دانا يكتب عمودا عاديا لل huffingtonpost.com موقع الكتروني. كتبه العديدة متاحة للشراء على موقع أمازون clicking here.

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = dana ullman؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

التوق إلى المنزل: بعد روحك البرية وقلبك الوجداني
التوق إلى المنزل: بعد روحك البرية وقلبك الوجداني
by كارلي ماتيمور وليندا ستار وولف
ما هو أفضل؟ العلاج أو العمل الجماعي؟ التأمل أو اليقظه؟
هل الأفضل من الآخر؟ العلاج أو العمل الجماعي؟ التأمل أو اليقظه؟
by الدكتور ميغيل فارياس والدكتورة كاثرين ويكولم
إنها سنة جديدة ... ما الفرق الذي يحدث؟
إنها سنة جديدة ... هل هذا يحدث أي فرق؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

How To Heal Asthma The Natural Way

helath

How To Heal Asthma The Natural Way
Graphic: US Environmental Protection Agency

Some people say that the best treatment for people with asthma is "parent-ectomy". Although parents' smothering can certainly be an influence, there are other factors that predispose people to both breathlessness and asthma.

Asthma is primarily an allergic condition that can be triggered by various foods, preservatives, pollens, weeds, grasses, chemicals and fumes, the house dust mite, or tobacco. Emotional stress and vigorous exercise can also trigger an attack.

Just a couple of decades ago, few people died from asthma. However, deaths in children from asthma are growing at an alarming rate. One can't help but wonder if the powerful steroidal drugs that are used to control symptoms and that also suppress immune function play an important role in this death toll. Don't let this type of drug abuse hurt your family. Seek out alternatives. It is a matter of life and breath.

Having your breath taken away as the result of a romantic interlude is wonderful. However, if you're having your breath taken away at other times, too, consider these strategies.

Just don't sit there, relax!

Feeling tense and anxious makes breathing more difficult. Being tense is like trying to untie a knot by pulling at both ends. Relax, and the knot almost unties itself. Progressive relaxation in which you first tense and then relax muscle groups is an effective way to achieve a heightened state of relaxation. Make sure to relax those shoulders; it's hard to breathe fully when your shoulders are up around your ears (it makes hearing more difficult, too).

Don't just sit there, move!

Certain exercises that strengthen the lungs can be very helpful. Swimming is best, especially the breaststroke. Aerobic dancing has also been found to be helpful to asthmatics. Start all exercise programs slowly, take breaks when you feel a need for them, and don't overdo it. There were five gold medalists in the 1972 Olympics who suffered from asthma, so don't assume that asthma has to limit your ability to exercise.

Vacuum cleaning therapy

Perhaps the most common substance to trigger asthmatic breathing is the feces from the house dust mite. Vacuum as much as possible. Make certain to also vacuum the bed (and wash your pillows), since they can be perfect breeding grounds for dust mites. When you vacuum rigorously, it can become an aerobic exercise, which in itself is therapeutic. If, however, you are hypersensitive to dust, any type of vacuuming can trigger symptoms. For these people, it is recommended to have others do "vacuum therapy" while you sit back and practice relaxation therapy.

Give your skin the brush-off

Your skin is a third lung. It breathes and oxygenates you. Avoid covering your body with oil when you have respiratory problems, since you want to keep your third lung breathing freely. Take a loofah or any soft bristle brush and stimulate your skin.

Be cool

This one is easy . . . turn the heat down. Many people with asthma have difficulty breathing in a heated room. Open a window, too, unless you're chilled by it; you'll want to avoid overly cold temperatures, because extremes of temperature can aggravate symptoms.

Humidify yourself

Humidifiers can help loosen the mucus that is blocking your breathing. You can potentiate the action of the humidifier by placing a teaspoon of eucalyptus, mullein, or thyme in a cold mist humidifier or vaporizer. Make sure to wash the humidifier after each use. If you don't have a humidifier, put the oil into a pot of steaming water, and place your face over the pot while you cover your head with a towel. Do this for as long as it feels good.

Preserve yourself by avoiding preservatives

Certain preservatives, particularly sulfites and MSG, can trigger an asthma attack. Sulfites are often put in wine, beer, dried fruit, and seafood. They are also put in salad bars to keep the vegetables looking fresh. MSG is a common ingredient in Chinese food. Ask to have your food prepared without it.

Breathergizing #1

Diaphragmatic breathing exercises your lungs and abdomen and helps give you a full breath. To make certain that you're doing it correctly, follow these instructions. Place your hands on your waist above the hips. Your fingers should slightly extend over the sides of your lower abdomen, and the thumb should slightly extend over the sides of your back. Focus your attention on how your hands move when you breathe. Proper diaphragmatic breathing is occurring when your hands are thrust out to each side, rather than primarily thrust forward.

Breathergizing #2

Practice expiratory breathing. This type of breathing is when you inspire normally, but exert slightly additional pressure during the exhalation. Don't push too hard. This breathing helps to dilate the bronchial passages. Do whatever visualization practices will augment this breathing exercise. For instance, imagine yourself pushing out the walls of a room. This may then give you more "room for breathing."

Breathergizing #3

Take a full breath through your nose. When you exhale, pronounce out loud the syllables "woo," 'lee," and "ah" on separate exhalations. Pronounce each syllable for five or six seconds each. Gradually increase the length of your exhalations. After doing each syllable at least twice, observe your breath, and see if you are now taking deeper, fuller breaths.

Bolster your breathing

Lie on the floor and place a bolster or large pillow under your upper back, just below the shoulders. Your head should touch the floor. Slowly place your arms above your head; your chest will be lifted, and your back will be arched. Breathe fully into your chest and abdomen. Maintain this position for one to five minutes, but don't overstrain.

Do the cobra

The cobra is a yoga posture that aids asthma sufferers by opening their breathing passages. You begin by lying on your abdomen and placing your hands palms down under your shoulders. While inhaling, raise your head and then your chest, using your back muscles and your hands to support you. Try to raise yourself near the point at which your arms are not bent. Hold this position until you wish to exhale, and then slowly relax yourself back to the floor. Repeat this exercise at least five times.

Your lungs are in your hands

There is an acupressure point right in your hands that will provide healing energy to the lungs. It is in the web of your hands between the thumb and second finger. You may notice that this area is very sensitive to pressure; this a sign that it needs to be pressed. Do so for at least five seconds, and repeat it several times. Another good acupressure point to improve lung function is the web between your big toe and your second toe.

Supplement your breathing

Research has shown that 100-150 mg of vitamin B6 is helpful to people with asthma. You might also want to supplement this supplement with 1,000 mg of vitamin C, 200-400 IU of vitamin E, and 1-4 mcg of B12 (the latter is especially good for sulfite-sensitive people).

Put spice in your life

Various pungent foods and spices have bronchodilating effects that can relieve symptoms of allergy. Of specific value are onions, garlic, chili peppers, horseradish, and mustard.

It's coffee time

Coffee also has bronchodilating effects. Research has shown that two cups of brewed coffee can relieve symptoms of asthma in one or two hours for up to six hours. Although the medicinal use of coffee may seem surprising to some people involved in natural medicine, we must remember that coffee, like every other herb, can be therapeutic in one dose and poisonous in another. Don't use this strategy if you are sensitive to coffee's other effects.

Is it a drug, or is it an herb?

Ephedrine is a very popular drug that was once commonly given to people with asthma. Although this drug improves breathing, it also had various side effects, including nervousness, insomnia, increased heart rate, and dizziness. Because of this, it is not as popular as it previously was. However, there is an herb called Ephedra (also called Ma Huang and Mormon Tea) which contains ephedrine in smaller, safer doses. Making a tea of Ephedra with a half ounce of the branches in one pint of water and drinking one or two cups provides the benefits of ephedrine without the side effects. You can also consider taking this herb in pill form. It should, however, be taken on a short-term basis only; and should not be taken by people with high blood pressure, insomnia, anxiety and restlessness, or prostate cancer.

Use a hair of the mite that bit you

Asthma is commonly the result of exposure to the house dust mite, a microscopic organism that grows on house dust. This is actually one of the most common allergens in the world, and some excellent research has shown that homeopathic doses of it (the 30th potency) are very effective in providing relief. Consider using it every four hours for no more than a couple of days at a time. Consider seeking professional homeopathic care for a "constitutional remedy" to potentially cure the underlying allergic condition, of which the asthma is but one part.

No smothering allowed

We all sometimes feel crowded, either physically or psychologically. While this doesn't bother some people, it can truly suffocate others. As they say in California, "Encourage others to respect your space." In other words, kindly tell people to avoid crowding you, either physically or with their expectations. At the same time, you might explore those characteristics in yourself that seek approval from others, that desire attention, and that want to be smothered by others.

Write on!

Recent research has found that keeping a journal and writing about your asthma symptoms provides a therapeutic benefit, as compared with people who simply write about the mundane activities that they plan to do during the day.

Emotions allowed

Many people with asthma notice that attacks may be triggered when they bottle up their emotions. Allow yourself to feel whatever emotions you feel. Accept them and express them. The more they are bottled up inside you, the more they explode internally. Suppression of emotions can be enough to take your breath away.

Avoid cockroaches and chocolate

People with asthma are often allergic to cockroaches. Keep your house as clean as possible to discourage cockroaches from hanging around. Also, did you know that the FDA allows manufacturers a certain percentage by weight of cockroach parts in chocolate? It is apparently very difficult to keep these insects out of the chocolate vats (can you blame them?), so the best way to avoid cockroaches is to avoid chocolate. Strange, but true!

(EDITOR'S NOTE: The remedies presented here have taken from the book: "The One Minute (or so) Healer" by Dan Ullman, MPH. While we present a few suggestions here, the book contains 500 simple ways to heal yourself naturally.)

Dana Ullman The One Minute HealerThis article was excerpted from the book:

The One Minute (or so) Healer
by Dana Ullman, MPH.

Click here for more info or to order the latest edition of this book.

About the Author

Dana UllmanDANA ULLMAN M.P.H. has been certified in classical homeopathy by the leading organization in the U.S. for professional homeopaths. He is the founder of Homeopathic Educational Services which has co-published over 35 books on homeopathy with North Atlantic Books. Dana writes a regular column for the huffingtonpost.com website. His numerous books are available for purchase on Amazon by clicking here.

Books by this Author

Homeopathic Medicine for Children and Infants
helathAuthor: Dana Ullman
Binding: Paperback
Publisher: TarcherPerigee
List Price: $15.95

Buy Now

Everybody's Guide to Homeopathic Medicines
helathAuthor: Stephen Cummings
Binding: Paperback
Publisher: TarcherPerigee
List Price: $20.00

Buy Now

The Homeopathic Revolution: Why Famous People and Cultural Heroes Choose Homeopathy
helathAuthor: Dana Ullman
Binding: Paperback
Publisher: North Atlantic Books
List Price: $19.95

Buy Now

helath
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}