ماذا تتوق؟ هل يمكن أن تتحقق هذه الرغبة؟

ماذا تتوق؟ هل يمكن أن تتحقق هذه الرغبة؟
الصورة عن طريق كريستين سبونشيا

في كثير من الأحيان نتطلع إلى شيء ونجد أنه حتى بعد الحصول على هذا الشيء المؤكد ، ما زلنا غير راضين ... أتذكر ، في أواخر فترة المراهقة ، كنت أبدأ بالشغف فاكهة في "ذلك الوقت" من الشهر ... لذلك كنت أضيق نفسي على التين المجفف والتمر ، لكن الرغبة لم تختف.

لقد وجدت أنني عندما بدأت القراءة على الصحة الطبيعية، وذلك عندما تكون المرأة ما قبل الدورة الشهرية، جسدها يشتهي الكالسيوم. وذلك ما أخذت عن طريق الخطأ للحصول على الرغبة في تناول الفاكهة المجففة وكان في الواقع الرغبة في تناول الكالسيوم. في المرة القادمة شعرت حنين، أكلت الطعام مع الكثير من الكالسيوم، وحنين ذهبت بعيدا، وأنا لم تحصل على الآثار الجانبية السلبية للالتهام نفسي مع الفواكه المجففة التي، في حين صحية، ويتم تحميلها مع السكر.

بنفس الطريقة، ونحن نتوق في كثير من الأحيان شيء (ما إذا كان من تلفزيون الجديد، سيارة جديدة، وفيه بعض الطعام، وجود علاقة) مرة واحدة فقط للعثور على أننا "الوفاء" في شغف، أننا ما زلنا غير راض ... ربما كنا نظن أن السيارة الجديدة، وفرص العمل، والنظام الغذائي، وما إلى ذلك من شأنه أن يجعل لنا سعيدة، ولكن ويا للعجب، لم يفعل ذلك. ماذا نجد في نهاية المطاف إلى أنه بمجرد حداثة يلبس، ونحن لا يزال "حنين" شيئا.

حنين في تجربة الحب

نعتقد شيء سوف تجعلنا سعداء لذلك نحن قضاء بعض الوقت، والمال، والطاقة على تحقيق ذلك، وعندما يكون لدينا ذلك، فإنه لا يصلح تماما على مشروع القانون. لماذا؟ لأنه كان الهدف من حنين فقط رمزا لما كنا في حاجة حقا. لأن ما نسعى حقا ليست شيئا "المادية" أو مادية. ما نسعى إليه هو أكثر من تجربة داخلية. ولعل ما نسعى إليه هو ببساطة: أن يشعر تجربة الحب.

دعونا ننظر في بعض الأمثلة. موافق، لذلك كنت أطالب الشوكولاته، أو رقائق البطاطس، أو السكر ... كنت آكل هذا وصرح ومؤقتا، ولكن بعد ذلك من الرغبة نفسها حتى يأتي. في بعض الحالات، قد يكون من جسمك التي هي شغف ومغذيات معينة (والتي قد تكون موجودة في الطعام كنت آكل)، ولكن في كثير من الأحيان هو الجسم العاطفي الذي هو تواق شعور الرفاه.

بعض الرغبة الشديدة في الغذاء تمثل أحد أفراد أسرته

وأنا أعلم أن أضم بعض الأطعمة مع المناسبات السعيدة. كريم بلدي الجليد المفضلة يذكرني جدتي التي كانت دائما بعض بالنسبة لي عندما ذهبنا لزيارة يوم الأحد. إذا كانت عن طريق الصدفة للخروج منه، قالت انها تريد ارسال لي الى المتجر لتلتقط رابعا من ذلك. بعض الأطعمة يذكرني أمي والوقت الاضافي توليها لإعداد هذه "يعامل خاصة" بالنسبة لنا ...

وبالتالي، بالنسبة لي، هذه الأطعمة تمثل الحب. عندما أنا أطالب هذه الأطعمة، وأنا حقا حنين شعور الحب غير المشروط التي تلقيتها عندما كان طفلا. كشخص بالغ، ويمكنني أن "علاج نفسي" لهذه الأطعمة، ولكن أنا أدرك أن الطعام في حد ذاته ليس هو ما أسعى - أسعى الشعور المرتبطة به.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الإدمان السعي لملء الشهوة

قد تكون هذه هي قصة من حياتك ... هناك دائما شيء أكثر عمقا من ما هو واضح. إذا كان شخص ما مدمن على بعض المواد الغذائية، والمنشطات والمخدرات، ثم ما هم في الحقيقة محاولة لتحقيق مع هذا البند؟ شغف بها حقا لتجربة أو شعور، وإدمان هي محاولة مضللة لتلبية الحاجة.

وقد وجدت أنه منذ سنوات، أن العديد من المدمنين على الكحول مرضى السكري ... وبعبارة أخرى، تم العثور على السكر في ما يسعون إليه في عملية تحويل السكر إلى الكحول في الجسم ... قد تصبح وبالتالي هم مدمنين على الكحول، ولكنه في الواقع من السكر الذي يبحثون عنه. ومع ذلك، ما هو السكري حقا حنين؟ لويز هاي في كتاب هل يمكن ان تلتئم حياتكيقول أن "السبب المحتمل" (أو السبب الميتافيزيقي) لمرض السكري هو "حزن عميق ، لا حلاوة تركت" ... وبالتالي فإن الرغبة في تناول السكر تتوافق مع الرغبة في "الحلاوة" أو الحب.

كيف يمكن ان يحققها شغف الخاصة بك؟

عندما ننظر إلى الأشياء التي "حن" أو "حقا تريد حقا"، ثم أننا نحن قد خدم بشكل جيد لنظرة أعمق ... ماذا نعتقد أن هذا الشيء سوف تحقق في حياتنا؟ إذا نحن ببساطة "قطع لمطاردة" ويذهب لجذر، ثم سنكون أكثر سعادة من ذلك بكثير.

على الرغم من أنني لست مصابًا بمرض السكري ، عندما أجد نفسي أشتهي الآيس كريم (السكر) ، أدرك أنني أتوق حقًا إلى الحب ... لذا فإنني أنظر إلى حياتي ، وأرى أين يفتقر إلى ذلك. عادة ، بالطبع ، أميل أولاً إلى النظر إلى الخارج (أي من لا يعطيني الحب) ، لكن في النهاية يجب أن أذهب إلى المصدر الحقيقي - نفسي. ثم أجد أنني لم أكن محبًا لنفسي ، إما عن طريق عدم تناول الطعام بشكل جيد ، أو العمل كثيرًا ، وعدم قضاء الوقت الكافي لي ، والغضب من نفسي بسبب شيء ما ، إلخ.

عندما يفتقد الحب في حياتنا، يجب علينا أن ننظر إلى أنفسنا ونرى كيف لا يجري محبا لأنفسنا وللآخرين. منذ ما كنا نعطيه يعود، ثم إذا كنا قصيرة عن الحب، ونحن بحاجة إلى إعطاء أنفسنا ونحب الآخرين، وبعد ذلك سيكون هناك الكثير من الحب ان يرحل.

إمدادات ليمتلس من الحب

أليس من الرائع أن الشيء الذي نحتاج إليه جميعًا - الحب - لا يمكن أن ينفد أبدًا ، نظرًا لأن لدينا جميعًا امدادات غير محدودة في قلبنا. يا له من كنز! لذا ، بدلاً من محاولة سد احتياجات أطفالنا (وطفلنا الداخلي) بأشياء مادية ، ربما نحتاج إلى الوصول إلى جذر الأمر ، وإعطاء ما هو مطلوب فعلاً.

إذا كنت تحاول ملء الاحتياجات بـ "الأشياء" أو الوقت ، فهذه سلع تكون محدودة بطبيعتها. ولكن إذا أعطيت الحب ، فلن تنفد.

كل عمل هو دعوة للحب

اعتقد هذا هو مفهوم عالمي: كل عمل هي دعوة للحب ... إذا طبقنا هذه الحقيقة على كافة المستويات من حياتنا، لكانت الأمور قد تختلف كثيرا. إذا استطعنا أن نرى أن العملاء الساخطين أو زميل في العمل يبكي حقا للحب، ثم اننا قد تعامل معها بشكل مختلف. إذا رأينا أن رئيسنا هو يريد فعلا الحب والاحترام عندما قال انه / لديها "موقف"، فقد اخترنا أن تتفاعل بشكل مختلف.

الآن بعض الناس قد يسيئون فهم هذا المفهوم ، ويعتقدون أنني أقترح أن تدع نفسك تدهس. على الاطلاق. بادئ ذي بدء ، يجب أن تحب نفسك ، وإذا فعلت ذلك ، فأنت لا تدع الآخرين "يركضون عليك". ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا "أن تحب قريبك كنفسك" مما يعني أنك تعامل جارتك (الأسرة ، زميل العمل ، مواطني العالم) بنفس الطريقة التي تريد أن تعامل بها - بلطف واحترام. إذا طبقنا القاعدة الذهبية على جميع الحالات ، فستكون حياتنا وعالمنا مختلفين إلى حد كبير.

ماذا يعني هذا التوق يعني حقا؟

الرسم للمادة ماري رسل ت: الشهوة: ويمكن أن يتم الوفاء بها؟إذن، أين نبدأ؟ مع أنفسنا. نبدأ من قبل الالتفات الى الرغبة الشديدة لدينا، لدينا الرغبات، لرغباتنا، ورؤية ما هو عليه كنا نريد حقا. وقد يركن نحن إلى الاعتقاد بأن السيارة الجديدة، ومعجون أسنان جديدة، ومهما كانت جديدة، وسوف تجلب لنا الحب. مجرد إلقاء نظرة على الإعلانات التجارية. انهم عادة ما يتم التركيز على فتاة جميلة أو السعيدة للزوجين في المجال التجاري، وليس حقا على المنتج. ما يبيعونه لنا هو الوهم بأن المنتج سوف تعطينا السعادة (أو الحب، والجمال، أو الجنس) الذي يظهر في الإعلان.

نحن بحاجة إلى تجريد حجاب الوهم الذي يغطي أعمالنا وحياتنا. نحن في "العالم الغربي" نعيش حياة مترفة مقارنة بالدول الأخرى ، لكننا لا زلنا لا نشعر أنها كافية. نشعر أننا بحاجة إلى المزيد من كل شيء ، أو كل شيء أكبر.

سكان الولايات المتحدة يعانون من زيادة الوزن بشكل كبير ، في حين أن الناس يتضورون جوعا في جميع أنحاء العالم. ربما إذا نظرنا إلى ما نتوق إليه حقًا ، فستكون الأمور متوازنة. إذا رأينا أن ما نتوق إليه هو الحب ، ومنحنا المزيد من الحب ، ليس فقط لأنفسنا ولعائلاتنا ، ولكن "لجيراننا" في جميع أنحاء العالم ، فسنتصرف بشكل مختلف. ربما نفتخر بأنفسنا بالطعام و "الأشياء" ، ونبذل المزيد من الجهد للعالم.

وبالعودة إلى الأساسيات

ما حدث في القرن الماضي؟ ربما اكتسبنا "الكفاءة" والتحديث ، لكننا فقدنا العلاقة الحميمة ، ورفقة الجيران ، وراحة الشعور بالأمان والأمان في مدننا ، والشعور بالدعم في مجتمعاتنا. إن عبارة "يستغرق قرية لتربية طفل" هو تصريح حقيقي للغاية.

في السنوات الأخيرة ، تطور الموقف بأنه يجب علينا "الابتعاد عن أعمال الآخرين" أو الاهتمام بأعمالنا. لذا فقد انفصل الناس عن بعضهم البعض ... لا نجرؤ على راحة طفل شخص آخر خوفًا من اتهامه بالتحرش الجنسي بالأطفال. لا نجرؤ على إظهار "الحب" للغرباء - فقد يعتقدون أننا "نأتي إليهم".

أتذكر عندما كنت طفلاً ، نشأ في منطقة ريفية ، كان والدي يلوح دائمًا بكل شخص مررنا به على الطريق. في معظم الأحيان ، كان شخصًا نعرفه (كان مجتمعًا صغيرًا) ، لكن في بعض الأحيان أقول "من كان هذا؟" وكان يرد أنه لم يعلم. هذا هو رمز لكيفية "الحياة" كانت "... كان الجميع يعتبر" صديق "حتى يثبت خلاف ذلك ... في هذه الأيام ، يبدو أننا نميل إلى اعتبار الآخرين" عدوًا "حتى يثبت العكس.

انه كوكب صغير بعد كل

بما أننا جميعًا "نحب" الحب ، فلنبدأ بمشاركتها مع الأشخاص الذين قابلتهم. ثم ربما لن نحتاج إلى محاولة ملء هذا التوق بأشياء مادية ، وربما يمكننا جميعًا العمل من أجل خلق عالم أفضل من العالم الذي لدينا الآن ... نحن نعيش الآن في عالم من "أصحاب" و " ليس لديهم "... لأن مقياس القياس لدينا هو مادة ... ولكن ربما إذا بدأنا في تغيير المقياس الذي نستخدمه ونستخدم الحب كقاعدتنا ، فيمكننا جميعًا أن نصبح عالمًا من" أصحاب "...

لنبدأ بالحياة كما لو كنا في قرية صغيرة. تحدث إلى الأشخاص الذين يتماشون معك في متجر البقالة ، في البنك ، أينما كان. بدلاً من الوقوف معزولًا وإغلاق نفسك عن الناس من حولك ، ابتسم ، قل مرحبًا ، وادلي ببعض التعليقات - حول الطقس ، أو أي شيء آخر. الانفتاح والتواصل ومشاركة "الحب" (اللطف) مع الناس في حياتك ... سواء كنت تعرفهم أم لا ... بعد كل شيء ، شخص غريب هو مجرد صديق لم تلتق به بعد ...

"ما يحتاجه العالم الآن ، هو الحب ، الحب الجميل ... لا ليس فقط من أجل شخص واحد ، بل للجميع". يمكننا أن نفعل ذلك ، شخص واحد في وقت واحد ... نحن نفعل ذلك بالفعل ، نحتاج فقط إلى الاستمرار في توسيع دائرة نصف قطر حبتنا ، من ضوءنا ...

كتاب ذات الصلة:

أوصى كتاب: ثابت من الالف الى الياء الشهوةثابت من الالف الى الياء الشهوة: دليل بسيط لفهم وشفاء الرغبة الشديدة في الغذاء الخاص بك
من دورين الفضيلة.

للمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
by مونتيل ويليامز وجيفري غارديري ، دكتوراه

Craving Something? Can It Be Fulfilled?

enough substitutes

Craving Something? Can It Be Fulfilled?

Many times we crave something and find that even after getting that certain something, we still aren't satisfied... I recall, in my late teens, I would start craving dried fruit at "that time" of the month... So I would gorge myself on dried figs and dates, but the craving didn't go away.

When I started reading up on natural health, I found that when a woman is premenstrual, her body craves calcium. So what I mistakenly took for a craving for dried fruit was actually a craving for calcium. The next time I felt the craving, I ate a food with lots of calcium, and the craving went away, and I didn't get the negative side effects of gorging myself with dried fruit which, while healthy, is loaded with sugar.

In the same way, we often crave something (whether it is a new TV, a new car, a certain food, a relationship) only to find once we "fulfill" the craving, that we still aren't satisfied... We may have thought that the new car, job, diet, etc. would make us happy, but lo and behold, it didn't. What we ultimately find out is that once the newness wears off, we still are "craving" something.

Craving the Experience of Love

We think something will make us happy so we spend time, money, and energy on attaining it, and when we have it, it doesn't quite fit the bill. Why? Because the object of the craving was only a symbol of what we really needed. Because what we are really seeking is not a "physical" or material thing. What we seek is more of an internal experience. Perhaps what we seek is simply this: to feel the experience of love.

Let's look at some examples. OK, so you crave chocolate, or potato chips, or sugar... You eat that and are temporarily sated, but then the same craving comes up. In some cases, it may be your body that is craving a certain nutrient (which may be present in the food you're eating), but more often it is the emotional body that is craving a feeling of well-being.

Some Food Cravings Represent a Loved One

I know that I associate certain foods with happy occasions. My favorite ice cream reminds me of my grandmother who always had some for me when we went to visit on Sundays. If by chance she was out of it, she'd send me over to the store to pick up a quart of it. Certain foods remind me of my mother and the extra time she took to prepare these "special treats" for us...

Thus, for me, these foods represent love. When I crave these foods, I am really craving the feeling of unconditional love that I received as a child. As an adult, I can "treat myself" to these foods, but I am aware that the food itself is not what I am seeking -- I am seeking the feeling associated with it.

Addictions Seek to Fill a Craving

This may be the story of your life... There is always something deeper than what is obvious. If someone is addicted to a certain food, stimulant, drug, then what are they really trying to fulfill with that item? Their craving is really for an experience or a feeling, and the addiction is a misguided attempt to fulfill the need.

It was found years ago, that many alcoholics are diabetics... In other words, the sugar they crave is found in the process of converting alcohol to sugar in the body... Thus they may become addicted to alcohol, but it is really the sugar that they are looking for. However, what is a diabetic really craving? Louise Hay in the book You Can Heal Your Life, says that the "probable cause" (or metaphysical cause) of diabetes is "deep sorrow, no sweetness left"... Thus the craving for sugar corresponds to a craving for "sweetness", or love.

How Can You Fulfill Your Craving?

graphic for Marie T. Russell article: Cravings: Can They Be Fulfilled?When we look at the things we "crave" or "really really want", then we might we well served to look deeper... What do we think this thing will fulfill in our lives? If we simply "cut to the chase" and go for the root, then we'll be much happier.

While not being a diabetic, when I find myself craving ice cream (sugar), I realize that I am really craving love... so I look at my life, and see where it is lacking. Usually, of course, I first tend to look outwards (i.e. who isn't giving me love), but eventually I must come around to the real source -- myself. And I then find that I haven't been loving to myself, either by not eating well, working too much, not taking enough time for me, being angry at myself for something, etc.

When love is missing in our lives, we must look at ourselves and see how we are not being loving to ourselves and to others. Since what we give out comes back, then if we're short on love, we need to give ourselves and others love, and then there will be plenty of love to go around.

A Limitless Supply of Love

If you try to fill needs with "things" or time, these are commodities that are, by their very nature, limited. But if you give love, then you will never run out.

Isn't it wonderful that the very thing that we all need can never run out, since we all have a limitless supply in our own hearts. What a treasure! So rather than trying to fill our children's needs (and our inner child) with material things, perhaps we need to get to the root of the matter, and give what is really needed.

Every Action is a Call for Love

I do believe this is a universal concept: every action is a call for love... If we applied this truth on all levels of our life, things would be much different. If we could see that the disgruntled customer or co-worker is really crying for love, then we might deal with them differently. If we saw that our boss is actually wanting love and respect when he/she has "an attitude", we might choose to react differently.

Now some people may misunderstand this concept, and think that I am suggesting that you let yourself be run over. Not at all. First of all, you must love yourself, and if you do that, you do not let others "run over you". Yet you must also "love your neighbor as yourself" which means that you treat your neighbor (family, co-worker, world citizens) the same way you'd like to be treated. If we applied the Golden Rule to all situations, our life and our world would be much different.

What Does This Craving Really Mean?

graphic for Marie T. Russell article: Cravings: Can They Be Fulfilled?So where do we start? With ourselves. We start by paying attention to our cravings, to our wants, to our desires, and seeing what it is we really want. We have been lulled into believing that the new car, the new toothpaste, the new whatever, would bring us love. Just look at the commercials. They usually are focusing on the pretty girl or the happy couple in the commercial, not really on the product. What they are selling us is the illusion that the product will give us the happiness (or love, beauty, or sex) that is shown in the ad.

We need to strip off the veil of illusion that covers our actions and our life. We, in the "Western world" live a life of luxury (compared to other countries), yet we still don't feel it's enough. We feel we need more of everything, or bigger everythings... The population of the US is grossly overweight, while people are starving the world over. Perhaps if we looked at what we are really craving, then things would fall into balance. If we saw that what we crave is love, and gave more love, not only to ourselves and to our families, but to our "neighbors" the world over, then we would act differently. We would perhaps gorge ourselves less with food and "things", and do more for the world.

Going Back to Basics

What has taken place in the last century? We may have gained "efficiency" and modernization, but we have lost intimacy, the companionship of neighbors, the comfort of feeling safe and secure in our cities, the feeling of support in our communities. The statement "it takes a village to raise a child" is a very true one. In recent years, the attitude has developed that we have to "stay out of other people's business"... So people have detached themselves from each other... We don't dare comfort someone else's child for fear of being accused of child molestation. We don't dare show "love" to strangers -- they might think we're "coming on to them".

I remember as a child, growing up in a rural area, my father would always wave to everyone we passed on the road. Most of the times, it was someone we knew (it was a small community), but sometimes I would say "Who was that?" and he'd reply that he didn't know. And I would wonder why he had waved to them if he didn't know them... Yet that is symbolic of how life "used to be"... Everyone was considered "a friend" until proven otherwise... These days, it seems we tend to consider others "an enemy" until proven otherwise.

It's A Small Planet After All

Since we all "crave" love, let's start sharing it with the people me meet... Then perhaps, we won't need to try to fill that craving with material things, and perhaps we can all work to creating a better world than the one we have now... We now live in a world of "haves" and "have nots"... because our measuring gauge is material... But perhaps if we start changing the measure we use and use love as our rule, then we can all become a world of "haves"...

Let's start living as if we're in a small village. Talk to the people in line with you at the grocery store, at the bank, wherever. Rather than standing isolated and closing yourself off from the people around you, smile, say hello, make some comment -- on the weather, anything... Open up, communicate, share "love" (friendship) with the people in your life... whether you know them or not... After all, a stranger is only a friend you've yet to meet...

"What the world needs now, is love, sweet love... No not just for one, but for everyone...." We can do it, one heart at a time... We are already doing it, we just need to keep expanding the radius of our love, of our light...

InnerSelf Recommended Book:

Recommended book: Constant Craving A-ZConstant Craving A-Z: A Simple Guide to Understanding and Healing Your Food Cravings
by Doreen Virtue.

For more info and/or to order this book on Amazon.

About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com

enough substitutes
enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}