هل تعرف علامات الإنذار المبكر من اضطراب في الأكل؟

هل تعرف علامات الإنذار المبكر من اضطراب في الأكل؟

"كل مريض يحمل لها أو له الطبيب داخل نفسه. "
-ألبرت شفايتزر (1875 - 1965)

ما يلي ممكنة علامات الإنذار المبكر من اضطراب في الأكل أو التصرفات أنه عندما تتكرر، يمكن أن تشير إلى وجود اضطراب الأكل الجارية. أن يكون لطيف مع نفسك وأنت تدرس الأشياء التي تنظر طبيعية وروتينية، ولكنها قد تشير إلى وجود مشكلة خطيرة.

سوف تستفيد من مراجعة الطريقة التي يعيشون فيها. كيف تتصرف مع وحول الغذاء، كيف بإمكانك أن تأكل وتأكل لم يكن، والعادات والخصوصيات كنت قد وضعت حول الأكل تتصل النطاق الكامل من حياتك.

على سبيل المثال، إذا كنت على الطعام بنهم، يمكنك أيضا بنهم على الناس، أو الملابس، أو الدراما. إذا كنت تطهير، قد تشعر نظيفة وقوية عند رمي بعيدا الكائنات، وترك التجمعات، أو علاقات النهاية. إذا كنت تجويع نفسك، قد تحد التغذية العاطفية وأيضا حرمان نفسك من المال، والتعليم، وإتاحة الفرصة للعلاقات صحية. إذا كنت تشعر بالفخر عند رفض الطعام، قد تشعر بالفخر عندما كنت ترفض المساعدة أو فرص لتحسين حياتك.

اضطراب الأكل هو المعلم الحياة ثمينة

مرة واحدة لديك صورة دقيقة عن اضطراب تناول الطعام الخاصة بك، لديك نافذة على أنماط العواطف وعلم النفس. أنت أيضا - وهذا مهم - يمكن استخدام السلوكيات الخاصة بك اضطرابات الطعام كرمز لفهم كيف تتصرف في حالات أخرى. هذا هو بداية لجعل اضطراب الأكل معلم الحياة قيمة.

التحدي الأول الخاص بك والجارية هو أن لا تحكم على نفسك. إذا كنت لا تستطيع مقاومة انتقاد نفسك، وإعطاء نفسك مهلة زمنية للقيام بذلك، وبعد ذلك تمارين التنفس. ويمكن لممارسة التنفس وإذ تضع في اعتبارها قصيرة بعد موجة من النقد الذاتي تساعدك على إعادة ترتيب نفسك مع اللطف المصير.

ما هو "عادي" الأكل على أية حال؟

تحديد السلوكيات غير عادية الأكل هو التحدي، لأن ما يعتبر طبيعيا في تغير مستمر في ثقافتنا. للأسف، هذه الصعوبة يسهل على علامات الإنذار المبكر من اضطراب في الأكل ينبغي تفويتها، ونفي، أو ترشيد. لأغراض الاسترداد، والنظر في أي شكل من أشكال الأكل الذي يبدو أن المتاعب والمختلين لك، يسبب لك المشاكل، أو من الضروري بالنسبة لك للتعامل مع مشاعر لا يطاق.


الحصول على أحدث من InnerSelf


في الماضي غير البعيد أن، اخذ من الوقت للجلوس على مائدة الطعام وتناول ثلاث وجبات يوميا بوتيرة بطيئة ورقيقة كانت طبيعية. الآن، الاستيلاء على عصير لتناول الإفطار أثناء اندفاعة للسيارة، من خلال التسرع العشرين دقيقة الغداء "ساعة"، أو طلب الطعام الصيني ومن ثم أكله من الحاوية مع مجموعة من الأصدقاء ليست غير عادية أو أنشطة غريبة. قد يعيشون على الوجبات السريعة لا تكون جزءا من نمط حياة صحي، ولكن لا يعني بالضرورة اضطراب في الأكل.

تناول شطيرة زبدة الفول السوداني لتناول الإفطار، وبعد الفطائر أو البيض المخفوق لتناول العشاء ليس من غير المألوف في حياة سريع الخطى في المناطق الحضرية، كما أنه لا يشير الى اضطراب في الأكل. تناول بقايا الطعام لتناول الإفطار لا يشير إلى اضطراب في الأكل، إما. قد يعني مثل هذا السلوك الغذائي غير مريحة عندما كنت في عجلة من امرنا أو أنك أحببت ذلك كثيرا وحريصة على الحصول على مزيد من الغنائم قبل أن. فإن ذلك قد يعني أيضا أنك يجري من خلال عدم إضاعة الاقتصادية الغذاء.

سلوكيات الأكل الذي يشير إلى مشكلة؟

هل تعرف علامات الإنذار المبكر من اضطراب في الأكل؟قد غير عادية السلوكيات التي تشير إلى تناول مشكلة ما يلي: الغذاء الاختباء حتى لا تكون إغراء لتناول الطعام، ولكن في وقت لاحق ثم أصبحت محمومة عندما لم تتمكن من العثور عليه مختبئا في الأماكن المعتادة الخاصة بك أو لا يمكن أن نتذكر إذا كنت آكل كل شيء بالفعل. المحمومة، كنت أمتص على مكعبات السكر الخام، وشرب شراب القيقب من الزجاجة، أو العثور على زجاجة من صلصة الشوكولاته وشربه مباشرة. لا شيء من هذا البلسم وكذلك طعامك بنهم، ولكنك تشعر قليلا أكثر هدوءا. تشعر بالخجل أيضا بشكل رهيب. والآن المطبخ في حالة من الفوضى، وكنت حريصة لأنك قد حصلت على تغطية المسارات الخاصة بك.

مؤشر آخر هو عند الانتهاء من الطعام الذي يؤكل جزئيا، مثل وعاء من الآيس كريم. ثم استبدال الكرتون مع آخر وهذا هو نفس الحجم، والعلامة التجارية، ونكهة، وتناول منه حتى مبلغ من الآيس كريم يطابق الأصلي قبل أي استغرق.

قد صب الصلصة الحارة أو التوابل الحارة على الغذاء الخاص بك، وليس لأنك تحب التوابل، ولكن ذلك سوف يحرق الطعام الفم والحلق والمعدة. كنت آمل أن تتعامل مع الألم كل لدغة سوف تبطئ قدرتك على بنهم، وربما يمنعك تماما. إذا كان أي من هذه الأمثلة تبدو مألوفة لك، لديك اضطراب في الأكل.

مؤشرات اضطراب في الأكل يتخذ أشكالا عديدة. هل قطع الطعام إلى قطع صغيرة كثيرة. تشعر مشغول، تماما المحتلة، وآمنة لحظة وحين كنت قطع لأنك على وشك تناول الطعام ولكن لا. عند تناول الطعام مع الآخرين يبصقون لك الطعام في منديل الخاص وإخفائه تحت صحنك. كنت غاضبا أو القلق إذا تعليق شخص على ما كنت الأكل.

لماذا هل تسيطر المخدرات على الشهية لا وقف السلوك

سوف تسيطر المخدرات على الشهية لم يتوقف هذا النوع من السلوك، لأنك لا يرد على الغذاء على أساس الجوع المادي. داخليا، قد تشعر كما لو كنت درء واردة، المتداول الظلام، الرعاده الثقيلة التي يمكن أن تدمر لك إلا إذا كنت تصل لسلوكك اضطراب في الأكل. الانتعاش هو عن تطوير وسائل للتعامل مع مثل هذه المشاعر دون اللجوء إلى السلوك المدمر للذات.

كنت تسعى أعمال الإنعاش عند تحقيق اضطراب في الأكل كنت تعتمد على لتهدئة يسبب لك المزيد من المعاناة التي لا يمكن قبولها. أو كنت تسعى الشفاء عند اضطراب تناول الطعام الخاصة بك ويمكنك فشل لم يعد استخدامه لتخفيف العاطفية.

كما كنت التعرف على أعراض وحالات الاضطراب التي تتعلق تناول الطعام الخاصة بك وفهم أنها ليست أساسية لطبيعتك، وسوف تقوم بتطويرها أكثر وأكثر المسافة الفضول عنها. هذا يساعدك على أن تكون أكثر لطيف والمريض مع نفسك. عندما الخاص بك النقد الذاتي يقلل، أنت حر في اتخاذ خطوات جديدة الانتعاش.

أعيد طبعها بإذن من الناشر، Conari الصحافة،
بصمة من العجلة الحمراء / Weiser، عيد م.
www.redwheelweiser.com.
© 2011 بواسطة جوانا Poppink. جميع الحقوق محفوظة.


وقد تم تكييف هذا المقال بإذن من كتاب:

شفاء قلبك الجياع: التعافي من اضطراب الأكل
بواسطة جوانا Poppink.

شفاء قلبك الجياع: التعافي من اضطراب الأكل من Poppink جوانا.معالج نفسي جوانا Poppink يقدم برنامج الإنعاش شاملة وفعالة للنساء الذين يعانون من اضطرابات الأكل، بناء على ممارسة ثلاثين عاما لها علاج البالغين الذين يعانون من المهنية فقدان الشهية والشره المرضي، والشراهة عند تناول الطعام. وقالت انها تشاطر الصراعات الشخصية مع الشره المرضي، جنبا إلى جنب مع قصص من مجموعة واسعة من العملاء أنها نصح. Poppink يتناول في المقام الأول النساء الذين يعانون اضطرابات الأكل مع لسنوات في حين أنها إدارة حياتهم المهنية، والزواج، والأسر.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


عن المؤلف

جوانا Poppink، مؤلف كتاب "شفاء قلبك الجياع: التعافي من اضطراب الأكل"جوانا Poppink، MFT، هو طبيب نفساني مرخص متخصص في علاج البالغين الذين يعانون من اضطرابات الأكل. درست علم النفس في جامعة كاليفورنيا ومعهد سيبروك وحصل على درجة الماجستير من جامعة أنطاكية. جوانا يركز العلاج على الأكل اضطراب بسبب الانتعاش، اليوم، اضطرابات الأكل هي خطرا كبيرا على محاولات المرأة ليعيشوا حياة مرضية. في الممارسة العملية لها جوانا يشتمل على أحدث نتائج نمو الدماغ والذهن الممارسات من أجل مساعدة النساء تتطور إلى ما بعد اعتمادها على اضطرابات الأكل والانتقال إلى حياة الحرية والصحة. زيارة موقعها على الانترنت في http://eatingdisorderrecovery.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Do You Know the Early Warning Signs of an Eating Disorder?

early warning signs

Do You Know the Early Warning Signs of an Eating Disorder?

Every patient carries her or his own doctor inside.”
—Albert Schweitzer (1875 - 1965)

What follows are possible early warning signs of an eating disorder or behaviors that, when repeated, can indicate an ongoing eating disorder. Be gentle with yourself as you examine the things you consider normal and routine, but which may indicate a serious problem.

You will benefit from reviewing the way you live. How you behave with and around food, how you eat and do not eat, and the habits and idiosyncrasies you’ve developed around eating relate to the full scope of your life.

For example, if you binge on food, you may also binge on people, or clothes, or drama. If you purge, you may feel clean and powerful when you throw away objects, leave gatherings, or end relationships. If you starve yourself, you may also restrict emotional nourishment and deprive yourself of money, education, and the opportunity for healthy relationships. If you feel proud when you refuse food, you may feel proud when you refuse assistance or opportunities to better your life.

Your Eating Disorder is a Valuable Life Teacher

Once you have an accurate picture of your eating disorder, you have a window into the patterns of your emotions and psychology. You also — and this is important — can use your eating disorder behaviors as a metaphor to understand how you behave in other situations. This is the beginning of making your eating disorder a valuable life teacher.

Your first and ongoing challenge is to not judge yourself. If you can’t resist criticizing yourself, give yourself a time limit to do so, and then do breathing exercises. A brief mindful breathing practice after a bout of self criticism can help you realign yourself with self-kindness.

What Is "Normal" Eating Anyway?

Defining unusual eating behaviors is a challenge, because what’s considered normal keeps changing in our culture. Unfortunately, this difficulty makes it easier for early warning signs of an eating disorder to be missed, denied, or rationalized. For recovery purposes, look at any form of eating that seems disordered and that troubles you, causes you problems, or is essential for you to cope with unbearable feelings.

In the not-so-distant past, taking time to sit at a dining table and eat three meals a day at a slow and gentle pace was normal. Now, grabbing a smoothie for breakfast while you dash for the car, rushing through a twenty-minute lunch “hour,” or ordering Chinese food and then eating it from the container with a group of friends are not extraordinary or bizarre activities. Living on fast food may not be part of a healthy lifestyle, but it doesn’t necessarily signal an eating disorder.

Eating a peanut butter sandwich for breakfast and having pancakes or scrambled eggs for dinner is not unusual in a fast-paced urban life, nor does it signal an eating disorder. Eating leftovers for breakfast doesn’t indicate an eating disorder, either. Such behavior may mean the food is convenient when you are in a hurry or that you liked it very much and are eager to have more before it spoils. It could also mean that you are being economical by not wasting food.

Which Eating Behaviors Indicate a Problem?

Do You Know the Early Warning Signs of an Eating Disorder?Unusual eating behaviors that indicate a problem might include: hiding food so you won’t be tempted to eat it, but then becoming frantic later when you can’t find it in your usual hiding places or can’t remember if you ate it all already. Frantic, you suck on raw sugar cubes, drink maple syrup from the bottle, or find a bottle of chocolate sauce and drink it straight. None of this soothes as well as your binge food, but you feel a little more calm. You also feel terribly ashamed. And now the kitchen is a mess, and you’re anxious because you’ve got to cover your tracks.

Another indication is when you finish food that is partially eaten, like a container of ice cream. Then you replace the carton with another that is the same size, brand, and flavor, eating from it until the amount of ice cream matches the original before you took any.

You may pour hot sauce or hot spices on your food, not because you like the spices, but so the food will burn your mouth and throat and stomach. You hope that the pain involved with every bite will slow down your ability to binge and maybe stop you completely. If any of these examples sound familiar to you, you have an eating disorder.

Eating disorder indications take many forms. You cut food into many tiny pieces. You feel busy, thoroughly occupied, and safe for a moment while you are cutting because you are close to food but not eating. When you are eating with others you spit food into your napkin and hide it under your plate. You are angry or anxious if someone comments on what you are eating.

Why Appetite Control Drugs Won't Stop The Behavior

Appetite control drugs won’t stop this kind of behavior, because you are not reacting to food on the basis of physical hunger. Internally, you may feel like you’re warding off an incoming dark, rolling, heavy thundercloud that could destroy you unless you reach for your eating disorder behavior. Recovery is about developing ways to cope with such feelings without resorting to self-destructive behavior.

You seek recovery work when you realize the eating disorder you rely on to soothe you is causing more suffering than you can accept. Or you seek recovery when your eating disorder fails and you can no longer use it for emotional relief.

As you recognize symptoms and situations that relate to your eating disorder and understand that they are not fundamental to your nature, you will develop more distance and more curiosity about them. This helps you be more gentle and patient with yourself. When your self-criticism diminishes, you are free to take new recovery steps.

Reprinted with permission of the publisher, Conari Press,
an imprint of Red Wheel/Weiser, LLC.
www.redwheelweiser.com.
©2011 by Joanna Poppink. All rights reserved.


This article was adapted with permission from the book:

Healing Your Hungry Heart: Recovering from Your Eating Disorder
by Joanna Poppink.

Healing Your Hungry Heart: Recovering from Your Eating Disorder by Joanna Poppink.Psychotherapist Joanna Poppink offers a comprehensive and effective recovery program for women with eating disorders, based on her thirty-year professional practice treating adults with anorexia, bulimia, and binge eating. She shares her personal struggles with bulimia, along with stories from a wide-range of clients she has counseled. Poppink primarily addresses women who have been suffering with eating disorders for years while they manage their careers, marriages, and families.

 Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


About the Author

Joanna Poppink, author of "Healing Your Hungry Heart: Recovering from Your Eating Disorder"Joanna Poppink, MFT, is a licensed psychotherapist specializing in treating adults with eating disorders. She studied psychology at UCLA and the Saybrook Institute and received her master’s degree from Antioch University. Joanna focuses treatment on eating disorder recovery because, today, eating disorders are a major threat to a woman's attempts to lead a fulfilling life. In her practice Joanna incorporates the latest findings of brain development and mindfulness practices in order to help women evolve beyond their dependence on eating disorders and move into a life of freedom and health. Visit her website at http://eatingdisorderrecovery.com

early warning signs
enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}