توسيع عملية الشفاء: ليس فقط عنك

توسيع عملية الشفاء: ليس فقط عنك

الشفاء ليس فقط عنك. يتعلق الأمر بتضميد البشرية جمعاء ، التي تعاني حاليا بطرق غير مسبوقة. ويشمل عبء معاناة الإنسانية الفجوة المتنامية بين أغنى الناس وأشدهم فقرا في العالم ، مما يؤدي إلى تفاوت اقتصادي حاد في جميع أنحاء العالم والفقر.

وهذا بدوره يؤدي إلى صراع إقليمي عالمي ، وحرب وإرهاب ، وزيادة الانفصال والعنف بين شبابنا ، وتزايد وهم الفصل بين سكان العالم ، على الرغم من كونهم أكثر ترابطًا من خلال التقدم التكنولوجي. كما تُلحق الإنسانية المعاناة على الأرض في شكل تغير المناخ وتدمير النظم الإيكولوجية الدقيقة على كوكب الأرض باسم جشع الشركات من أجل الربح.

لماذا تعاني البشرية من معاناة لا تصدق؟

والسبب هو أن كل واحد منا ، الذي يشكل جسد البشرية ، يعيش من خلال درجة معينة من الألم والحزن اللذين لم يتم حلهما.

هذا الألم ينشأ من العديد من الأسباب. وتشمل هذه الانتهاكات الجسدية والعاطفية في مرحلة الطفولة. لم يكن محبوبًا تمامًا ودون قيد أو شرط أثناء النمو ؛ يجري غسل دماغك إلى معتقدات خاطئة من قبل أنظمة التعليم لدينا معيبة. الإدمان الناتج عن عدم القدرة أو عدم الرغبة في التعمق ؛ الاعتقاد الخاطئ بأن مصدر ثروتنا ووفرةنا يقع خارج أنفسنا ، مما يؤدي إلى النضال المالي ؛ علاقات متوترة ومليئة بالتحديات مع الآخرين الذين يتعرضون للكسر والألم ؛ الذين يعيشون مع مرض مزمن وألم جسدي ، مع عدم وجود وسائل واضحة للشفاء ؛ ورؤية أنفسنا ككائنات محدودة ذات إمكانات محدودة.

السبب الذي نواجهه جميعا هو أننا لم نوفر الأدوات اللازمة لشفاء أنفسنا من القضايا المذكورة أعلاه. المشكلة هي أنه لا يكفي أن يشفي كل منا بمفرده. يجب أن ينتشر هذا الشفاء على الصعيد العالمي ، لكل فرد في الهيئة الجماعية للبشرية ، إذا أردنا تصحيح الأخطاء ومداواة العلل التي تعاني منها البشرية. السبب في استمرار معاناة البشرية هو أن زعماء العالم ، الذين يعانون الكثير منهم أنفسهم ، يحاولون حل مشاكلنا العالمية من خلال الوسائل الخارجية ، سواء كانت الحرب أو الإرهاب أو التفاوت الاقتصادي أو الفقر أو العبودية في شكل الاتجار بالبشر أو تغير المناخ.

فكما لا نستطيع أن نشفى من الأمراض المزمنة من خلال الأدوية والجراحة ، دون اتباع نهج متعدد الأبعاد ومتعدد الأوجه للشفاء ، لن يتم حل مشاكل العالم من خلال حلول خارجية فقط ، حيث أنها لا تعالج الأزمات الداخلية اليومية للفرد. ونقلت الصحيفة عن الفيزيائي الشهير الشهير أينشتاين قوله إنك لا تستطيع حل مشكلة بنفس مستوى الوعي الذي خلقها.

كل الألم والقلق والاضطراب الذي نحمله يصبح خارجيا ويتجلى على أنه الأزمات العالمية التي نواجهها في هذا اليوم وهذا العصر. ما نراه في العالم هو انعكاس للحالة الداخلية الجماعية للبشرية جمعاء ، والتي تتحدث إلى حد الكرب والعذاب الذي نشهده جميعًا. هذا ليس خطأ أي شخص ، لأن قلة قليلة منا قد تعلمنا كيف نتعايش مع طبيعتنا الحقيقية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يعكس الداخلي الخارجي

القليل من الناس يدركون أن حالتهم الداخلية تعكس الحالة الخارجية التي يختبرونها في العالم ، ومع ذلك فإن الكثيرين منا يريدون بشدة أن تتغير البشرية. لذلك من المهم تعليم عملية الشفاء ليس فقط كوسيلة للشفاء الذاتي ولكن أيضًا كوسيلة لإحداث التغيير في بيئة الفرد.

إن الدليل على أن الحالة الداخلية الجماعية لدينا تؤثر على البيئة الخارجية تدعمها دراسة واشنطن للسلام ، التي جرت من يونيو 7 إلى يوليو 30 ، 1993. على الرغم من أن هذه الدراسة قديمة ، إلا أن نتائجها لا تزال صالحة حتى اليوم. لهذه الدراسة ، تم إنشاء مجلس مراجعة مشروع عضو 27 يضم العلماء المستقلين والمواطنين القياديين. وتتمثل مهمتهم في ضمان الموضوعية ودقة البحث من خلال مراجعة واعتماد بروتوكول البحث ومن ثم مراقبة عملية البحث.

أظهر تاريخ واشنطن المباشر في هذا الوقت أنه خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام قبل مشروع البحث ، كانت جرائم العنف تتزايد باطراد. استمرت هذه الزيادة في أول أسبوعين من المشروع ، عندما استمرت جرائم القتل في الزيادة.

ينطوي التدخل على وجود عدد من الممارسين من التأمل التجاوزي (TM) الانخراط في ممارسة التأمل يوميا خلال فترة الدراسة. بدأت أعداد هؤلاء الممارسين في 800 ونمت إلى 4,000 بحلول نهاية فترة الدراسة.

وأظهرت النتائج انخفاض بنسبة 23.3 في الجريمة العنيفة خلال فترة الدراسة ، مع احتمالية احتمالية أقل من 2 في 1 مليار أن هذه النتيجة يمكن أن تعكس تباين الصدفة في مستويات الجريمة. وبالإضافة إلى ذلك ، اختبر الباحثون النتائج التي توصلوا إليها لأسباب أخرى محتملة للحد من الجريمة ، مثل درجة الحرارة ، وهطول الأمطار ، وعطلة نهاية الأسبوع ، وأنشطة الشرطة ومكافحة الجريمة المجتمعية ، ووجدوا أن انخفاض الجريمة لا يمكن أن يعزى إلى أي من هذه الاحتمالات الأخرى.

في الواقع ، أظهر تسعة وأربعون مشروع بحث أجريت في العديد من البلدان حول العالم على مدار الأربعين سنة الماضية أن التأمل المنتظم للمجموعات قلل من وفيات الحرب ، وخفض الإرهاب ، وخفض معدلات الجريمة ، وأسفر عن نداءات طوارئ أقل ، وعدد أقل من حالات الانتحار والحوادث ، وخفض استهلاك الكحول —دليل مدمج بأن حالتنا الداخلية الجماعية تؤثر على بيئتنا الخارجية.

نظرت هذه الدراسات فقط إلى التأمل ، وسيلة لتحقيق التدفق الداخلي الذي هو واحد من الخطوات في عملية الشفاء المبينة في هذا الكتاب. تخيل لو كانت عتبة الأفراد تشارك في عملية الشفاء بأكملها ، من النية إلى الخلق. من المؤكد أن هذا سيكون له تأثير أكبر من التأمل بمفرده على الجريمة والحرب والإرهاب والقضاء البيئي.

والشيء المحزن هو أن غالبية البشرية محصورة في الفرضية الخاطئة القائلة بأن بإمكاننا حل مشاكلنا العالمية من خلال الوسائل التقليدية التي كنا نحاول توظيفها لسنوات. ولكن إذا نظرنا إلى العالم الذي نعيش فيه اليوم ، فمن الواضح بشكل مؤلم أن هذا ليس صحيحًا. نحن فقط نواصل دوران عجلاتنا في محاولة بلا أمل لتحقيق النتائج التي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال التعمق في الداخل.

من يفوز؟ من المستفيد؟

الحقيقة المحزنة هي أن هناك أشخاصًا يستفيدون فعلًا من الوضع كما هم. على سبيل المثال ، تدعم الحرب والإرهاب الصناعات العسكرية والدفاعية ، التي تغذي أرباح الشركات الضالعة في تصنيع الأسلحة والأسلحة اللازمة لشن الحرب ومكافحة الإرهاب. ليس من المبالغة أن نستخلص أنه على نحو ما ، ولو بشكل غير مباشر ، فإن هذه الشركات تعزز ، ولأرباحها الأنانية ، الاضطراب السياسي والتوترات الدولية التي تخلق الظروف التي تؤدي إلى الحرب والإرهاب. كما قد يستفيد القادة السياسيون من الصراع ، من خلال قمع الأغلبية من أجل حماية المصالح المالية للأقلية.

إن القادة السياسيين والرؤساء التنفيذيين لهذه الشركات يفتقرون إلى البصر ويتعرضون للعمى بسبب معتقداتهم المقيدة ، والكتل اللاواعية والعاطفية ، والتعرف على قصص حياتهم ، وتواتر الاهتزاز المنخفض ، والشعور بالانفصال عن الآخرين والطبيعة. ونتيجة لذلك ، فإنهم ليسوا في التدفق ، ويقودهم خوفهم من المجهول إلى البحث عن الأمن المالي الشخصي على حساب الآخرين.

إن طريقة إشراك هؤلاء الأفراد في عملية الشفاء وتغيير وجهة نظرهم هي البحث عنهم وعرض كيف يمكن لهذه العملية أن تفيدهم أو أن تكون قريبة منهم. هذا ليس من الصعب القيام به لأن الجميع إما يعاني من أو يعرف شخص يعاني من مرض مزمن ، والقلق المزمن ، أو آثار الإجهاد. عليك أن تكون قلقاً وتؤكد على رغبتك في إلحاق الألم بالآخرين من أجل مكسبك الشخصي.

وبمجرد أن يبدأ الناس في السلطة يدركون كيف يمكن أن تساعدهم عملية الشفاء ، فإنهم يرغبون بطبيعة الحال في الابتعاد عن الأنشطة التي ينخرطون فيها والتي تؤدي إلى استمرار معاناة الآخرين. المفتاح هو الحصول على هذه المعلومات في أيديهم حتى يمكن أن تصبح محط اهتمامهم.

هناك العديد من الوسائل للقيام بذلك ، بما في ذلك إرسال رسائل البريد الإلكتروني الرئيسية للاعبين ، والالتماسات ، والإشراك في وسائل الإعلام الرئيسية والوسائط البديلة ووسائل الإعلام الاجتماعية. ستكون هناك مقاومة لشيء جديد ومبتكر في البداية ، ولكن مع استمرار لا هوادة فيها ، سوف تنشر هذه المعلومات في نهاية المطاف إلى الشركات والمكاتب الحكومية والمنظمات غير الربحية والمؤسسات التعليمية وجمعيات المجتمع.

حتى إذا تم تجاهل هذه المعلومات في البداية من قبل أولئك الذين لديهم السلطة والسيطرة ، فسوف يترسخ على مستوى القواعد الشعبية في هذه المنظمات ويمرر طريقه ببطء من خلال الهيكل الهرمي. إن عملية مفيدة للجميع ، بغض النظر عن وضعهم الجسدي أو العقلي أو العاطفي أو الروحي ، لا يمكن تجاهلها إلا لفترة طويلة قبل أن تحظى باهتمام القادة في جميع مجالات المجتمع.

توسيع عملية الشفاء

وبمجرد أن تتحقق فوائد عملية الشفاء هذه ، فإنها ستجذب الانتباه بشكل طبيعي وتصل إلى من هم في أمس الحاجة إليها ، بما في ذلك القادة المؤثرين والأملون. في نهاية المطاف ، سيغير هؤلاء القادة الذين لديهم نفوذ على الآخرين في المجتمع خياراتهم وقراراتهم بطريقة تفيد الخير الأكبر للإنسانية وتفيد كوكبنا.

هناك طريقة أخرى ، أقوى من ذلك حتى يمكن لحالتنا الداخلية أن تؤثر على واقعنا الخارجي. في الفصل حول النية ، لقد ناقشت بالفعل كيف أننا جميعًا مرتبطون. يتغلغل هذا الاتصال إلى أعمق مستويات من نحن ، وأي تغيير في حالتنا الداخلية سوف يعيد بطبيعة الحال إلى تغيير الآخرين في بيئتنا المباشرة. هم ، بدورهم ، سيؤثرون على تغييرات مماثلة في الأشخاص الآخرين في محيطهم في تفاعل سلسلة الشفاء.

وبهذه الطريقة ، يمكن لعملية الشفاء ، التي تم البدء بها في عدد قليل من الأفراد ، أن تنتشر بشكل كبير إلى الآخرين ، مما يؤثر على هؤلاء في أعلى مستويات المجتمع ، عندما يصل إلى نقطة تحول. وبهذه الطريقة ، يمكن شفاء البشرية جمعاء بمجرد عتبة من الأفراد قد شهدت عملية الشفاء. هذا هو أملي المطلق والحلم لهذه العملية الشافية ، وأشعر أنه أمر لا مفر منه بمجرد أن يترسخ في المجتمع.

حقوق الطبع والنشر 2017 by Nauman Naeem MD. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Findhorn الصحافة. www.findhornpress.com

المادة المصدر

الشفاء من الداخل إلى الخارج: التغلب على الأمراض المزمنة وتغيير حياتك بشكل جذري
by نعمان نعيم د

شفاء من الداخل إلى الخارج: التغلب على الأمراض المزمنة وتغيير حياتك بشكل جذري by Nauman Naeem MDيمكن تطبيق المبادئ الواردة في كتابه على العديد من المواقف بما في ذلك تحسين العلاقات الشخصية ، والعثور على هدف ورسالة حياتك ، وزيادة التركيز ، والإنتاجية ، والإبداع. الغرض من هذا الكتاب هو أن تأخذك في رحلة إلى قلب كيانك. ويتم ذلك من خلال كشف طبقات وطبقات الكثافة التي يتراكم معظمنا طوال حياتنا والتي غالبا ما تبدأ وتحدث الأمراض المزمنة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.
http://www.amazon.com/exec/obidos/ASIN/1844097366/innerselfcom

عن المؤلف

د. نعيمالدكتور نعيم طبيب متخصص في الطب الرئوي والعناية المركزة ، والذي جعلته رحلة ذهنية أبعد من حدود الطب التقليدي. خلال مسيرته المهنية ، عالج عشرات الآلاف من المرضى وأدرك أن غالبية المرضى الذين يعانون من مرض مزمن لا يشفي ، ونسبة مئوية منهم ليس لديهم رغبة في الشفاء. أجبره هذا الإدراك على التعمق أكثر في علم النفس المتمثل في الشفاء ، والوعي البشري ، والميتافيزيقيا ، وتقاليد الشفاء من الماضي من خلال أبحاثه الشخصية ودراسته لكشف كيف يمكنه تسهيل الشفاء في مرضاه وعملائه. وهو الآن يدير العملاء في كيفية الشفاء ، على الرغم من أي حالة قد يعانون منها ، وإيجاد مهمة حياتهم الفريدة كتعبير عن غرض حياتهم. كما أنه يقوم بتدريب رواد الأعمال وقادة الأعمال الآخرين على كيفية تسريع تركيزهم وإنتاجيتهم لتحقيق النجاح المتسارع.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Expanding the Healing Process: It's Not Just About You

Expanding the Healing Process: It's Not Just About You

Healing is not just about you. It is about healing the whole of humanity, which is currently suffering in unprecedented ways. The burden of humanity’s suffering includes the growing gap between the world’s richest and poorest people, which leads to severe economic disparity around the globe and poverty.

This in turn leads to global regional conflict, war and terrorism, increasing disconnection and violence amongst our youth, and the growing illusion of separation amongst the world’s population, despite being more connected through advancing technology. Hu­manity is also inflicting suffering on the earth in the form of climate change and destruction of the planet’s various delicate ecosystems in the name of corporate greed for profit.

Why is humanity experiencing such incredible suffering?

The reason is that each and every one of us who make up the body of hu­manity is living through some degree of unresolved personal pain and grief.

This pain arises from many causes. These include childhood physical and emotional abuse; not being fully and unconditionally loved while growing up; being brainwashed into false beliefs by our flawed educational systems; addictions resulting from the inability or unwillingness to go deep within; falsely believing that the source of our wealth and abundance lies outside ourselves, which leads to financial struggle; strained and challenging rela­tionships with others who are broken and in pain; living with chronic dis­ease and physical pain, with no clear means of healing; and seeing ourselves as limited beings with limited potential.

The reason we are all suffering is because we have not been given the tools to heal ourselves from the issues mentioned above. The problem is that it is not enough for each of us to heal in isolation; this healing has to spread globally, to every individual in the collective body of humanity, if we are to right the wrongs and heal the ills that humanity suffers from. The reason why humanity continues to suffer is because our world leaders, many of whom are suffering themselves, are trying to solve our global problems through external means, whether it be war, terrorism, economic disparity, poverty, slavery in the form of human trafficking, or climate change.

Just as we cannot heal from chronic diseases through medications and surgery, without a multidimensional, multifaceted approach to healing, the world’s problems will never be solved through solely external solutions, as they do not address an individual’s daily inner crises. The well-known fa­mous physicist Einstein was quoted as saying that you cannot solve a prob­lem with the same level of consciousness that created it.

All the pain, angst, and turmoil that we carry inside becomes external­ized and manifests as the global crises that we face in this day and age. What we see in the world is a reflection of the collective inner state of all of hu­manity, which speaks volumes to the degree of anguish and torment we are all experiencing. This is not any one person’s fault, because very few of us have been taught how to live in alignment with our true nature.

The Inner Reflects The Outer

Few people realize that their inner state reflects the outer state they ex­perience in the world, and yet so many of us want desperately for humanity to change. It is important, therefore, that the healing process be taught not only as a means to self-healing but also as a means to effect change in one’s environment.

Evidence that our collective inner state affects the external environment is supported by the Washington Peace Study, which took place from June 7 to July 30, 1993. Even though this is an older study, its results are still relevant today. For this study, a 27-member project review board was set up comprising independent scientists and leading citizens. Their task was to en­sure objectivity and research rigor by reviewing and approving the research protocol and then subsequently monitoring the research process.

Washington’s immediate history at this time showed that during the first five months of the year prior to the research project, violent crime had been steadily increasing. This increase continued on into the first two weeks of the project, when homicides actually continued to increase.

The intervention involved having a number of practitioners of transcen­dental meditation (TM) engage in meditation practice daily during the study period. The numbers of these practitioners started out at 800 and grew to 4,000 by the end of the study period.

The results showed a 23.3 percent drop in violent crime over the study period, with the statistical probability of less than 2 in 1 billion that this re­sult could reflect chance variation in crime levels. In addition, the research­ers tested their findings for other possible causes of crime reduction, such as temperature, precipitation, weekends, and police and community anti-crime activities and found that the drop in crime could not be attributed to any of these other possibilities.

In fact, forty-nine research projects conducted in numerous countries around the world over the last forty years show that regular group meditation reduced war deaths, reduced terrorism, reduced crime rates, resulted in less emergency calls, fewer suicides and accidents, less alcohol consumption—concrete proof that our collective inner state affects our external environment.

These studies only looked at meditation, a means of achieving inner flow that is one of the steps in the healing process outlined in this book. Imagine if a threshold of individuals were to engage in the entire healing process, from intention to creation. This would surely have an exponentially greater effect than meditation alone on crime, war, terrorism, and environmental decimation.

The sad thing is that the majority of humanity is caught up in the false premise that we can solve our global problems through the traditional means that we have been trying to employ for years. But if we look at the world we live in today, it is painfully obvious that this is not true. We just keep spinning our wheels trying hopelessly to achieve results that can only be obtained by going deep within.

Who Wins? Who Benefits?

The sad fact is that there are people who actually benefit from the state of affairs as they are. For example, war and terrorism support the military and defense industries, which feed the profits of corporations involved in manufacturing the weapons and arms needed to wage war and fight terror­ism. It is not far fetched to surmise that somehow, even if indirectly, these corporations promote, for their own selfish profit, the political turmoil and international tensions that create the circumstances resulting in war and ter­rorism. Political leaders may also stand to benefit from conflict, by oppress­ing the majority in order to protect the financial interests of the minority.

The political leaders and CEOs of these corporations are shortsighted and blinded by their limiting beliefs, subconscious and emotional blocks, identification with their life stories, low vibrational frequency, and feeling disconnected from others and nature. As a result, they are not in the flow, and their fear of the unknown leads them to seek personal financial security at the expense of others.

The way to engage these individuals in the healing process and change their perspective is to seek them out and show them how this process could benefit them or someone close to them. This is not hard to do since eve­ryone either suffers from or knows someone who suffers from a chronic disease, chronic anxiety, or the effects of stress. You have to be anxious and stressed to want to inflict pain on others for your own personal gain.

Once the people in power start to realize how the healing process can help them, they will naturally want to move away from and eventually stop the activities they engage in that perpetuate other people’s suffering. The key is to get this information into their hands so it can become the focus of their attention.

There are many means to do this, including sending the key players emails, petitions, and engaging mainstream and alternative media and social media. There will be resistance to something new and innovative at first, but with relentless persistence, this information will eventually disseminate to corporations, government offices, nonprofit organizations, educational institutions, and community associations.

Even if this information is initially ignored by those who have power and control, it will take hold at grassroots levels in these organizations and slowly filter its way up through the hierarchical structure. A process that is beneficial for all, no matter what their physical, mental, emotional, or spiritual situation is, can only be ignored for so long before it garners the attention of leaders in all realms of society.

The Expansion of the Healing Process

Once the benefits of this healing process start to be realized, they will naturally attract attention and reach those who need it the most, includ­ing, hopefully, influential leaders. Eventually, those leaders with influence over others in society will change their choices and decisions in a way that is beneficial for the greater good of humanity and beneficial for our planet.

There is another, even more powerful way that our inner state can affect our external reality. In the chapter on intention, I have already discussed how we are all connected. This connection permeates to the deepest levels of who we are, and any change in our own inner state will naturally realign those of others in our immediate environment. They, in turn, will effect similar changes in other people in their surroundings in a healing chain reaction.

In this way, the healing process, once initiated in a handful of individu­als, can exponentially spread to others, influencing those at the highest levels of society, once it reaches a tipping point. In this way, the whole of human­ity can be healed once a threshold of individuals has experienced the healing process. This is my ultimate hope and dream for this healing process, and I feel that it is inevitable once it takes hold in society.

Copyright 2017 by Nauman Naeem MD. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
Findhorn Press. www.findhornpress.com

Article Source

Healing from the Inside Out: Overcome Chronic Disease and Radically Change Your Life
by Nauman Naeem MD

Healing from the Inside Out: Overcome Chronic Disease and Radically Change Your Life by Nauman Naeem MDThe principles in his book can be applied to many situations including improving personal relationships, finding your life’s purpose and mission, and increasing focus, productivity, and creativity. The purpose of this book is to take you on a journey to the core of your being. This is done through unraveling layers and layers of density which most of us accumulate throughout our lives which often initiate and perpetuate chronic disease.

Click here for more info and/or to order this book.
http://www.amazon.com/exec/obidos/ASIN/1844097366/innerselfcom

About the Author

Dr. NaeemDr. Naeem is a physician specializing in pulmonary and critical care medicine whose intellectual journey has taken him far beyond the confines of conventional medicine. Over the course of his career he has treated tens of thousands of patients and has realized that the majority of patients with chronic disease do not heal, a percentage of whom have no desire to heal. This realization compelled him to dive deeper into the psychology of healing, human consciousness, metaphysics, and healing traditions from the past through his own personal research and study to uncover how he can facilitate healing in his patients and clients. He now coaches clients in how to heal, despite any condition they may be suffering from, and to find their unique life’s mission as an expression of their life’s purpose. He also coaches entrepreneurs and other business leaders on how to accelerate their focus and productivity for exponential success.