تحديد مصيرك: كيفية استخدام فنغ شوي لجذب الحب

تحديد مصيرك: كيفية استخدام فنغ شوي لجذب الحب
الحب هو من الأحلام، والدراما، والرعب، فضلا عن العذاب والنشوة. وحتى الآن يمكن أن الذي بين لنا العيش من دون ذلك؟ وقد أظهرت الأبحاث العلمية أن كلا من النباتات والناس يموتون من دون الاهتمام والرعاية.

عملي الفضاء المقاصة: خلق صحة نابضة بالحياة ، وتعزيز وتعزيز روحيا تشي

عملي الفضاء المقاصة: خلق صحة نابضة بالحياة ، وتعزيز وتعزيز روحيا تشي
في الثقافات التقليدية ، كان المقاصة الفضائية ، أو جعل منزلك مباركًا ، يعتبر دائمًا إجراءً حيويًا عند الانتقال إلى منزل جديد. في الغرب ، من الأرجح أن يكون مرتبطا بتنظيف ربيع جيد ، أو حفلة منزلية أو أن يبارك كاهنك المحلي بالمنزل.

باستخدام الأساسي فنغ شوي لصحتك والازدهار والسعادة

باستخدام الأساسي فنغ شوي لصحتك والازدهار والسعادة
الموائل لدينا الغربية يقدم لنا سيناريو مختلف تماما عن ذلك من الممارسين الأصلي فنغ شوي. وتقع العديد من الهياكل على الأرض التي لن الممارسين القديمة قد اختار، وغالبا ما شكل الهيكل وكسر كل تفصيل الكلاسيكية حكم فنغ شوي.

3 خطوات للتخلص من الأمتعة الزائدة التي تحد بنا وتبطئنا إلى أسفل

3 خطوات للتخلص من الأمتعة الزائدة التي تحد بنا وتبطئنا إلى أسفل
تحيط أنفسنا مع الأشياء التي نحن لسنا راضين ، والتي هي مكسورة ، عفا عليها الزمن ، أو أننا نادرا ما تستخدم ببساطة مساحة. الأمتعة الزائدة في المنزل لديها القدرة على إبطاء عملنا ، والحد من منظورنا لمستقبل مشرق جديد ، وإلى حد ما ، تواصل معنا أكثر مع ماضينا من مستقبلنا.

باستخدام فنغ شوي لتعزيز الوئام والحيوية من منزلك

باستخدام فنغ شوي لتعزيز الوئام والحيوية من منزلك
يركز Feng Shui على تعزيز وئام وحيوية بيئتك. يحيط نفسك بالأشياء التي ترفع معنوياتك وتعميق حبك للحياة هو هدف أساسي. أحط نفسك فقط تلك العناصر التي تمر "أنا أحب هذا!" اختبار. يتم تعزيز Ch'i دائما عن طريق الفرح والإلهام والإبداع.

تنظيف الموت السويدي: كيف ل Declutter منزلك والحياة

تنظيف الموت السويدي: كيف ل Declutter منزلك والحياة
كان هناك اتجاه في السنوات الأخيرة ، سواء في الأدب أو في الحياة ، للمفاهيم الاسكندنافية التي يتم تضمينها في كلمة واحدة. الآن ، الكلمة الطنانة الجديدة على الكتلة هي "dostadning" - وهي عبارة عن مزيج من الكلمات السويدية "الموت" و "التنظيف".

منزلك هو حليفك على طريقك الروحي

هو بيتك حليفك؟ بواسطة دنيس لينيمكن أن يكون منزلك هو أكبر حليف لك في مساعدتك على تحقيق إمكاناتك. هذا صحيح لأن منزلك ليس فقط انعكاسًا لك ، ولكن في أعمق معانيه ، لديه أيضًا القدرة على تشكيلك وتشكيل مستقبلك. عندما تقوم بتنفيذ التغييرات في منزلك ، ستلاحظ أن حياتك غالباً ما تكون ...

كيف تنظم غرفة نومك في واحة من الصفاء والبساطة

كيف تنظم غرفة نومك في واحة من الصفاء والبساطةيجب أن تكون غرفة النوم الخاصة بك ملاذاً من البساطة ، مما يوفر مساحة فارغة لك لصب نضال يومك وإعادة شحنه. عندما تدخل هذا الملجأ البسيط ، ستشعر بالراحة والأمان والحب لكل لون وصورة وجسم تراه. هذه هي المساحة المريحة الخاصة بك لتدخل عندما تكون الحياة زبدة متطلبة.

طرق نفسية خفية تؤثر على اللون

طرق نفسية خفية تؤثر على اللونلقد كتب الكثير على مر السنين حول تأثيرات اللون على علم النفس البشري ، وقد تم تنفيذ هذا في الخيال الشعبي بطرق مختلفة ، من المبادئ التوجيهية حول كيفية تزيين منزلك لضمان مساحة هادئة ومسالمة ، إلى كيفية جذب شريك ، أو حتى الفوز في الرياضة.

النظام الغربي لنظرية لون فنغ شوي

النظام الغربي لنظرية لون فنغ شوي

طريقة رد فعل الناس على الألوان ويرجع ذلك إلى مجموعة من العوامل الفسيولوجية والاجتماعية والروحية. ما يصلح في مجتمع واحد لا يعمل دائما في مكان آخر. وبالمثل، فإن المعرفة التي تخرج من المدارس سر كثيرا ما يحتاج إلى تعديل لتنطبق على الأذواق العصرية.

فنغ شوي يمكن أن يؤثر على السلبية في مدينة المعيشة

فنغ شوي يخلق الوئام في مدينة المعيشة

في هونغ كونغ ، تقوم غالبية الشركات والعائلات التي تتمتع بنفوذ اقتصادي باستشارة خبراء فينج شوي قبل شراء الأراضي أو البدء في البناء في منازلهم أو مبانهم. يذكر الإعلان العقاري نوعية فنغ شوي الموجودة في التصميم وشكل المبنى ...

الفوضى والتخزين: هل تدعم "الأشياء الخاصة بك" تعبير روحك؟

فوضى في التخزين: هل تدعم "أشياءك" تعبير روحك؟

كل شيء نأتي في حياتنا ، سيتعين علينا في نهاية المطاف التخلص منها. مع نمو وعينا ، نرى ذلك كل شىء نحن نحيط أنفسنا وننفق طاقتنا على تأثير مباشر على روحنا. كل شىء. لذلك ما لم تكن بحاجة إلى شيء ما أو كنت واضحًا تمامًا وجوده يدعم تعبير روحك ...

تحويل منزلك الى معبد لروحك

تحويل منزلك الى معبد لروحك

في كل مرة أدخل فيها بيتي ، أشعر وكأنني أسير في معبد مقدس ، مكان يمكن أن يستريح فيه جسدي وعقلي وروحي من يوم مزدحم. لقد نظمت بوعي روحي حتى يجعلني أشعر بالرعاية والدعم. يتيح لي ...

الشاكرات من الأرض الأم

هناك بقع مقدسة في جميع أنحاء الأرض الأم. في الواقع ، كل ما هو مقدس. الثقافات القديمة ، لأن الناس كانوا يمارسون الدين الأيمن (أي أنهم كانوا على اتصال مع حدسهم وقدراتهم النفسية / العرافية) ، غالباً ما بنىوا معابدهم المقدسة على هذه الشاكرات الأرضية.

enarزكية-CNtlfrdehiidjaptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Your Home Is Your Ally on Your Spiritual Path

Is Your Home Your Ally? by Denise LinnYour home can be your greatest ally in helping you to achieve your potential. This is true because your home is not only a reflection of you, but in its deepest sense, it also has the power to mold you and shape your future. When you implement changes in your home, you will notice that often your life is...

How To Organize Your Bedroom Into An Oasis of Serenity and Simplicity

How To Organize Your Bedroom Into An Oasis of Serenity and SimplicityYour bedroom should be a sanctuary of simplicity, offering an empty space for you to pour out the struggles of your day and recharge. When you enter this simple sanctuary, you will feel relief, safety, and a love for every color, image, and object you see. This is your cozy space to nuzzle into when life is being a demanding shrew.

Subtle Psychological Ways Color Affects Us

Subtle Psychological Ways Color Affects UsA great deal has been written over the years about the effects of color on human psychology, and this has been carried into the popular imagination in various ways, from guidelines on how to decorate your house to ensure a calm and peaceful space, to how to attract a partner, or even win at sport.

The Western System of Feng Shui Color Theory

The Western System of Feng Shui Color Theory

The way people react to colors is due to a mix of physiological, sociological and spiritual factors. What works in one society does not always work in another. Likewise, the knowledge that has come out of the mystery schools often needs to be adjusted to apply to modern tastes.

Using Feng Shui to EnhanceThe Harmony and Vitality of Your Home

Using Feng Shui to EnhanceThe Harmony and Vitality of Your Home

Feng Shui focuses on enhancing the harmony and vitality of your environment. Surrounding yourself with things that lift your spirits and deepen your love for life is a primary goal. Surround yourself with only those items that pass the "I love this!" test. Ch'i is always enhanced by your joy, inspiration, and creativity.

Feng Shui Can Counteract Negativity In City Living

Feng Shui Creates Harmony In City Living

In Hong Kong the majority of businesses and families with economic clout consult Feng Shui experts before buying land or beginning construction on their homes or buildings. A real estate advertisement mentions of the quality of Feng Shui present in the design and the shape of the building...

Clutter & Storage: Does Your "Stuff" Support Your Soul's Expression?

Clutter in Storage: Does Your "Stuff" Support Your Soul's Expression?

Everything we bring into our lives, we will eventually have to get rid of. As our awareness grows, we see that everything we surround ourselves with and spend our energy on has a direct effect on our soul. Everything. So unless you really need something or you are very clear its presence supports your soul’s expression...

Turn Your Home into a Temple for Your Soul

Turn Your Home into a Temple for Your Soul

Every time I enter my home, I feel as if I am walking into a sacred temple, a place where my body, mind, and soul can rest from the busy day. I have consciously organized my SoulSpace so that it makes me feel cared for and supported. It allows me to...

Basic Feng Shui for Your Health, Prosperity, and Happiness

Basic Feng Shui for Your Health, Prosperity, and Happiness

by Terah Kathryn Collins. Our Western habitats present us with a very different scenario than that of the original Feng Shui practitioners. Many structures are located on land that the ancient practitioners would never have chosen, and often the structure’s shape and detailing break every classic Feng Shui rule.

Practical Space Clearing

In traditional cultures, space clearing, or having your home blessed, has always been considered a vital measure when moving into a new home. In the West, it is more likely to be linked to having a good spring clean, a housewarming party or to have your local priest bless the home.

Chakras of Mother Earth

There are sacred spots all over Mother Earth; in fact, all of her is sacred. Ancient cultures, because the people were right-brained (that is to say, they were in touch with their intuition and their psychic/clairvoyant abilities), often built their sacred temples on these Earth chakras.

Excess Baggage Slows Us Down

Excess Baggage Slows Us Down

by Jon Sandifer. Surrounding ourselves with objects that we are not happy with, that are broken, out of date, or that we seldom use are simply taking up space. Excess baggage in the home has the potential to slow down our chi, limit our perspective of a new bright future and, to a certain degree, connect us more with our past than with our future.

enzh-CNtlfrhiides

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}