5 أسباب عدم رش البق في الحديقة الخاصة بك

دبور 11 12
تحوم يطير. dakluza / فليكر

في حين أن بعض الحشرات لا تقدم لنا سوى عدد قليل جدا من المحسنات - مثل البعوض والقواقع والصراصير - إلا أن قتل جميع الحشرات والحشرات ليس دائما ضروريا أو فعالا. يمكن أن يضر أيضا النظم الإيكولوجية وصحتنا.

هناك أوقات تكون فيها المبيدات الحشرية ضرورية (خاصة عندما تتزايد أعداد الآفات أو تتزايد فيها خطر المرض مرتفع) ولكن ليس عليك الوصول إلى الرذاذ في كل مرة. فيما يلي خمسة أسباب وجيهة لتجنب المبيدات حيثما أمكن ، والعيش والعيش.

1. تشجيع النحل والفراشات ، والتمتع المزيد من الفواكه والزهور

الزهور والفواكه هي النقاط المحورية حتى أصغر الحدائق ، والعديد من الأماكن المفضلة لدينا تعتمد على الزيارات من الملقحات الحشرية. كلنا نعرف عن فوائد نحل العسل الأوروبي (أبيس mellifera) ، ولكن ماذا عن "نمت المنزل"الملقحات - لدينا النحل الأصلي, تحلق الذبابوالخنافس والفراشات والفراشات. كل هذه الأنواع تساهم في التلقيح من النباتات والفواكه والخضار لدينا.

يمكنك تشجيع هذه الملقحات مفيدة عن طريق زراعة النباتات التي تزهر في أوقات مختلفة من السنة (وخاصة السكان الأصليين) والنظر في مغذيات المياه السكر أو فنادق الحشرات.

2. فرحة المُحلِّلات الخاصة بك ، إنها مثل الجرافات الصغيرة

لكسر القمامة الورقية والنفايات العضوية الأخرى تحتاج إلى المحللات. سوف تدمر الديدان والخنافس والبقوليات عبر الخضرة المتحللة ، وتطلق المغذيات في التربة التي يمكن أن تستخدمها النباتات.

المشكلة هي أن التربة الحضرية كثيرا ما يتم إزعاجها ويمكن أن تحتوي على مستويات عالية من المعادن الثقيلة يؤثر على المجتمعات المحللة. إذا كان هناك عدد أقل من "البق" في التربة ، فإن التحلل أبطأ - لذلك نحن بحاجة إلى الحفاظ على حلفائنا في الأرض.

يمكنك مساعدتهم مع أكوام السماد ومزارع الدود التي يمكن حفرها في باطن الأرض. من الجيد أيضًا إبقاء بعض المناطق في الحديقة غير قابلة للقص ، ولإنشاء مناطق لورق الأوراق. إن الحفاظ على حديقتك المليئة بالماء يساعدك أيضًا في الحفاظ على الأنظمة البيئية تحت الأرض ، ولكن عليك أن تضع في اعتبارك القيود المفروضة على المياه وتشجع على البعوض.


الحصول على أحدث من InnerSelf


3. جيش من الحشرات المفيدة يمكنه أن يأكل آفاتك

إن mantises و dragonflies ليست سوى بعض من مئات البق الرائعة والجميلة التي يحالفنا الحظ لرؤية حول منازلنا. العديد من هذه المخلوقات الرائعة هي كائنات مفترسة من الموز ، وذبابة المنزل والصراصير ، ولكن الناس يستخدمون مبيدات حشرية واسعة الطيف تقتل هذه الحشرات المفيدة إلى جانب الآفات.

قد يبدو من عكس النتائج التوقف عن استخدام المبيدات من أجل السيطرة على الآفات حول المنزل ، ولكن هذا بالضبط ما يفعله المزارعون العضويون. عن طريق الحد من المبيدات الحشرية ، فإنك تسمح لمجموعات الأعداء الطبيعية بالازدهار.

العديد من المزارعين زراعة نباتات محددة لتشجيع الحشرات المفيدة، والذي ثبت للحد من الأضرار التي لحقت محاصيلهم.

هذا الشكل من مكافحة الآفات ينمو في شعبية لأن الرش يمكن أن يؤدي إلى مقاومة الحشرات. لحسن الحظ ، من السهل تشجيع هذه الأخطاء: فهم يذهبون إلى مكان وجود فريستهم. إذا كان لديك مجموعة جيدة من الحشرات في الفناء الخاص بك ، فمن المحتمل أن تكون هذه الحيوانات المفترسة مفيدة أيضًا.

4. ستدعم حديقتك المزيد من الحياة البرية ، الكبيرة والصغيرة على حد سواء

الرش بمبيدات الآفات ذات الطيف الواسع سيقتل أكثر من مجرد الحشرات والعناكب - أنت أيضا تلاحق الحيوانات التي تأكلها. كلما ازدادت الحشرات ، ازداد عدد الطيور الثديياتوالزواحف والضفادع سوف تزدهر في الفناء الخلفي الخاص بك.

فالتلعثم على القواقع ، على سبيل المثال ، سوف يثبط عظايا اللسان الأزرق التي تأكلها ، لذا قم بقفل الخضروات لحمايتها بدلاً من ذلك. إن الحفاظ على حديقتك المملوءة جيداً ، بما في ذلك الأحواض المائية ، سوف يشجع أيضًا على وجود نظام إيكولوجي متوازن (لكن تغيير مجاري المياه بانتظام).

5. ستكون أنت وعائلتك أكثر سعادة وصحة

التعامل مع الطبيعة يزيد الرفاهية و يحفز التعلم عند الأطفال. الحشرات هي طريقة رائعة للتفاعل مع الطبيعة ، وأين يمكنك القيام بذلك أفضل من الفناء الخلفي الخاص بك! مراقبة وتجريب الحشرات أمر رائع أداة تعليمية لكل شيء من دورات الحياة إلى المنهج العلمي. كما سيعلم أطفالك تقدير الطبيعة والعيش بشكل مستدام.

إنها أيضا حقيقة صعبة المبيدات الحشرية المحلية تشكل خطرا كبيرا من التسممخاصة للأطفال الصغار.

في الواقع ، فإن خطر تعريض أطفالك للمبيدات الحشرية يفوق بكثير إزعاج وجود بعض الأخطاء. بدلا من ذلك ، الإدارة المتكاملة للآفات ، والتي تجمع بين التقنيات غير الكيميائية مثل تنظيف بقايا الطعام ، وإزالة المواد الغذائية المحتملة ، وختم الشقوق والشقوق، هو أكثر أمانًا لعائلتك والنظم البيئية لحديقة.

فكر عالميا و نفذ محليا

الفناء الخلفي الخاص بك له تأثير مدهش على صحة أوسع من حيك ، ويمكن أن تجعل الحدائق مساهمات كبيرة في التنوع البيولوجي المحلي. تعتبر الحشرات جزءًا مهمًا من الحفاظ على النظام البيئي ، وتشجيعها على تحسين صحة بيئتك المحلية (وربما صحتك ورفاهيتك أيضًا).

في النهاية ، لا تخرج الحشرات والعناكب للحصول عليها. من أجل أطفالنا وبيئتنا ، يجب أن تمنحهم فرصة.

نبذة عن الكاتب

ليزي لوي ، باحث ما بعد الدكتوراه ، جامعة ماكواري. كاميرون ويب ، محاضر سريري وعالم مستشفى رئيسي ، جامعة سيدنيو Kate Umbers ، محاضر في علم الحيوان ، جامعة غرب سيدني

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة:

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = natural control garden avest؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

5 Reasons Not To Spray The Bugs In Your Garden

wasp 11 12
Hover fly. dakluza/flickr

While some bugs do us very few favours – like mosquitoes, snails and cockroaches – killing all insects and bugs isn’t always necessary or effective. It can also damage ecosystems and our own health.

There are times when insecticides are needed (especially when pest populations are surging or the risk of disease is high) but you don’t have to reach for the spray every time. Here are five good reasons to avoid pesticides wherever possible, and live and let live.

1. Encourage the bees and butterflies, enjoy more fruits and flowers

Flowers and fruits are the focal points of even the smallest gardens, and many of our favourites rely on visits from insect pollinators. We all know about the benefits of European honey bees (Apis mellifera), but how about our “home grown” pollinators – our native bees, hover flies, beetles, moths and butterflies. All these species contribute to the pollination of our native plants and fruits and veggies.

You can encourage these helpful pollinators by growing plants that flower at different times of the year (especially natives) and looking into sugar-water feeders or insect hotels.

2. Delight your decomposers, they’re like mini bulldozers

To break down leaf litter and other organic waste you need decomposers. Worms, beetles and slaters will munch through decaying vegetation, releasing nutrients into the soil that can be used by plants.

The problem is that urban soils are frequently disturbed and can contain high levels of heavy metals that affects decomposer communities. If there are fewer “bugs” in the soil, decomposition is slower – so we need to conserve our underground allies.

You can help them out with compost heaps and worm farms that can be dug into the ground. It’s also good to keep some areas of your lawn un-mowed, and to create areas of leaf litter. Keeping your garden well-watered will also help your underground ecosystems, but be mindful of water restrictions and encouraging mosquitoes.

3. An army of beneficial bugs can eat your pests

Mantises and dragonflies are just some of the hundreds of fascinating and beautiful bugs we are lucky to see around our homes. Many of these wonderful creatures are predators of mozzies, house flies and cockroaches, yet people are using broad-spectrum insecticides which kill these beneficial bugs alongside the pests.

It may sound counterproductive to stop using pesticides in order to control pests around the home, but that’s exactly what organic farmers do. By reducing pesticides you allow populations of natural enemies to thrive.

Many farmers grow specific plants to encourage beneficial insects, which has been shown to reduce the damage to their crops.

This form of pest control in growing in popularity because spraying can result in insecticide resistance. Fortunately, it’s easy to encourage these bugs: they go where their prey is. If you have a good range of insects in your yard, these helpful predators are probably also present.

4. Your garden will support more wildlife, both big and small

Spraying with broad-spectrum pesticides will kill off more than just insects and spiders – you’re also going after the animals that eat them. The more insects are around, the more birds, mammals, reptiles and frogs will thrive in your backyard.

Baiting for snails, for example, will deter the blue-tongue lizards that eat them, so cage your vegetables to protect them instead. Keeping your garden well-watered, and including waterbaths, will also encourage a balanced ecosystem (but change the waterbaths regularly).

5. You and your family be happier and healthier

Engaging with nature increases well-being and stimulates learning in children. Insects are a fantastic way to engage with nature, and where better to do this than in your own back yard! Observing and experimenting on insects is a wonderful teaching tool for everything from life cycles to the scientific method. It will also teach your kids to value nature and live sustainably.

It’s also a hard truth that domestic pesticides present a significant risk of poisoning, especially for small children.

In reality, the risk of exposing your children to the pesticides far outweighs the nuisance of having a few bugs around. Instead, integrated pest management, which combines non-chemical techniques like cleaning of food residues, removal of potential nutrients, and sealing cracks and crevices, is safer for your family and your garden ecosystems.

Think globally, act locally

Your backyard has a surprising impact on the broader health of your neighbourhood, and gardens can make significant contributions to local biodiversity. Insects are an important part of ecosystem conservation, and encouraging them will improve the health of your local environment (and probably your health and well-being too).

In the end, insects and spiders are not out to get you. For the sake of our kids and our environment, you should give them a chance.

About The Author

Lizzy Lowe, Postdoctoral researcher, Macquarie University; Cameron Webb, Clinical Lecturer and Principal Hospital Scientist, University of Sydney, and Kate Umbers, Lecturer in Zoology, Western Sydney University

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books:

The Organic Gardener's Handbook of Natural Pest and Disease Control: A Complete Guide to Maintaining a Healthy Garden and Yard the Earth-Friendly Way (Rodale Organic Gardening Books (Paperback))
gardeningAuthor: Fern Marshall Bradley
Binding: Paperback
Publisher: Rodale Books
List Price: $24.99

Buy Now

The Naturally Bug-Free Garden: Controlling Pest Insects without Chemicals
gardeningAuthor: Anna Hess
Binding: Paperback
Publisher: Skyhorse Publishing
List Price: $14.99

Buy Now

Wildlife Pest Control Around Gardens And Homes
gardeningAuthor: Terrell P. Salmon
Binding: Paperback
Publisher: Univ of California Agriculture & Natural Resources
List Price: $25.00

Buy Now