اختصار لعيش الحياة السلمية: تغيير عقولنا

اختصار لعيش الحياة السلمية: تغيير عقولنا

أن تكون على استعداد لتغيير عقولنا في وسط
من تجربة أو مجموعة غير قابلة للتغيير على ما يبدو
من الظروف هو ما هو النمو الحقيقي.
انها فتحت الباب ، في الواقع.

أن تكون على استعداد لتغيير عقولنا ، مما يعني أن أفكارنا ، في جميع شؤوننا هي العقبة الرئيسية التالية. ونحن نستطيع فعلها!

دورة في المعجزات، تم تقديم تدريب روحاني شائع في أواخر 1970s بواسطة جيري جامبولسكي ثم في 1980s بواسطة ماريان ويليامسون ، وعرّفني على فكرة تحويل رؤيتي لتخفيف التوتر خلال وضع صعب. دورة في المعجزات يقول أن التحول هو "المعجزة" ، وهي واحدة يمكن للجميع الوصول إليها ويمكن أن تغير كيف نرى كل جانب من جوانب حياتنا.

على الرغم من أن هذه الفكرة قد تكون غير مألوفة بالنسبة لك ، إلا أنني أعتقد أنها أداة فريدة من نوعها وبسيطة للاستخدام الفوري. على سبيل المثال ، عندما نتحدث في محادثة مع الأصدقاء أو مجرد معارف ، وربما حتى من الغرباء ، فإننا غالباً ما نكتشف أننا لا نشارك في نفس الرأي حول الموضوع قيد المناقشة. بالنسبة لبعضنا (وأنا أعترف بالذنب هنا) ، يبدأ العلم الأحمر بالهبوط في هذه المرحلة.

أنا على حق ، وأنت على خطأ!

في الأيام الماضية ، شعرت أن مهمتي ، حينها وهناك ، هي إقناع الآخرين بأنني أرى أن الوضع هو الطريق الصحيح لرؤيته. لم أكن ممتعًا لأكون في الجوار. كانت حججي مستقيماً من كتاب القواعد الذي نشأت معه في عائلتي الأصلية. التخلي عن الميل للمجادلة لم يحدث لي. ظننت أنني كنت على حق في كل محادثة. لقد طلب مني احترام الذات الهش.

العيش في حالة مستمرة من الإثارة هو المكان الذي يأخذك فيه منظور مثل "المنجم" في نهاية المطاف. لحسن الحظ ، أصبحت منفتحًا على العيش بطريقة أخرى. أنا مقتنع تماما هذا هو السبب دورة في المعجزات عبرت طريقي. عندما يكون الطالب جاهزًا ، يظهر المعلم ، وأصبحت طالبًا راغبًا ، وما زال القليل عن حياتي كما هو.

لكن كيف نجعل التغيير ، التحول ، أتحدث عنه؟ هذا هو المكان الذي سوف آخذك إليه بعد ذلك. انها حقا بسيطة للغاية. إنها تتطلب الاستعداد ، ومع ذلك ، يتعين علينا القيام بأكثر من الإذعان للخدمة.

أن تكون على استعداد لرؤية الوضع أو الشخص بشكل مختلف

علينا أن نكون مستعدين للتخلي عن ردود فعلنا غير المحسوبة تجاه ما يقوله الآخرون. ليس علينا أن نتفق معهم - ولن يكون ذلك في كثير من الأحيان - ولكن يمكننا أن نتعلم كيف نحمل أفكارنا ونمتنع عن الاستجابة. يمكننا أن نتعلم أن نطلب من السلطة العليا من فهمنا للمساعدة في البقاء هادئين ، ويمكننا أن نقدم طلب صغير لرؤية الوضع أو الشخص بشكل مختلف. ربما كنت تعتقد أنه لا يمكن أن يكون بهذه البساطة. لكني أؤكد لك أنه كذلك.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يمكن أن يكون تغيير أفكارنا سهلاً مثل A ، B ، C. وهذا هو المفتاح لخلق مجموعة مختلفة من التجارب التي تؤدي إلى الحياة المختلفة التي يستحقها العديد منا. واحدة من أفكاري المفضلة من دورة في المعجزات هو أننا نستطيع ذلك ويجب علينا استبدل أي فكر نؤمن به لن يرضي الله بما يشاء. وهذا يجعل اختيارنا للأفكار بسيطًا جدًا. أنا أعتبرها اختصارًا لعيش الحياة السلمية ، في الواقع. كيف نشعر ونرى ونفكر في عالمنا متروك لنا. وفقط لنا.

تحول تمرينك التصوري: تغيير صورتك الداخلية لشخص ما

تغيير عقولنا: اختصار للحياة السلميةدعونا نجرب تجربة. لا شك أن لديك شخص واحد على الأقل في حياتك يزعجك. أغمض عينيك للحظة وفكر فيه. فكر في آخر مرة كنت غضب من شيء ما حدث مع هذا الشخص. الآن ، ارسم قلبك ذكريات جميلة لك وصديق نادراً ما يزعجك ، إن حدث. اطلب الآن من الله أن يساعدك على أن تكون راغبًا في رؤية قلب كل منهما ، ورؤيتهم مبهجًا ، ومشاهدتهم يساعدون الآخرين وبعضهم الآخر أيضًا. الآن شاهد نفسك تبتسم على اثنين منهم.

كيف تشعر بالداخل بعد إجراء هذه التجربة؟ تأمل ثم اكتب عن هذه التجربة "الداخلية". أريدك أن تشعر وترى التغيير في داخلك.

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

ما هو أول شيء على عقلك عندما استيقظت هذا الصباح؟

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

إذا كان شيء إيجابي ، رائع. تذوق التفكير في تذكر في وقت لاحق. إذا كان شكلاً من أشكال التذمر ، سواء كان مشتركًا أو محميًا بهدوء ، فما الذي قد يتبادر إلى ذهنك محل هذه الأفكار الآن؟

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

إذا كان فكرك الأول هذا الصباح ليس سلبياً أو إذا كنت لا تتذكر ما كنت تفكر فيه ، فما هو الفكر السلبي الذي أزعجك مؤخرًا؟ مع عيون مغلقة ، إعادة النظر في هذا الفكر. سيساعدك ذلك على فهمه حتى تتمكن من إطلاقه. تذكر ، "كما نفكر ، لذلك نحن". ما الذي دفع الفكر؟

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

هل هو فكرة متكررة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فعندما تتذكر أنها تزعجك أولاً؟

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

هل حاولت إطلاقه في الماضي دون جدوى؟ إذا كان الأمر كذلك ، فبأي طريقة؟

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

دعونا نحاول هذه الطريقة الجديدة الآن: اسأل بهدوء من إله الفهم لمساعدتك على إطلاق الفكر الذي لن يرضيه. (وهو أيضا واحد لا يساعدك). واختيار واحد تعرفه يرضيه. على سبيل المثال ، ما هو الفكر المحب الأول الذي يتبادر إلى ذهنك؟

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

التمسك بهذه الفكرة لبضع دقائق. شارك هنا ما يحدث في ذهنك عندما تقوم بهذا التمرين. هل هذا التمرين يلهمك على التفكير والتصرف بشكل مختلف؟ أنه ينبغي. إذا لم يحدث ذلك ، قم بالممارسة مراراً وتكراراً إلى أن يتم ذلك. أنت تستحق راحة البال. كلنا نفعل. وهناك طريقة واحدة فقط يمكننا التأكد من الحصول عليها.

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

بما أن ما نفكر فيه يحدد سلوكنا ومستوى سلامنا ، ما هي الأفكار التي ترغب في تذوقها الآن؟ أدرجهم هنا.

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

الآن خذ كل الأفكار المذكورة أعلاه وخلق سيناريو قصير يعكس فهمك لكيفية تغيير الفكرة لتجربتك للحياة. نحن بحاجة لمعرفة ما يمكن أن تكون عليه الحياة من أجل جعل الالتزام بتغيير أي شيء حول هذا الموضوع.

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

© 2012 بواسطة كارين كاسي، دكتوراه. جميع الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر، Conari الصحافة،
بصمة من العجلة الحمراء / Weiser، عيد م. www.redwheelweiser.com.

المادة المصدر

الحصول على مفصول
بواسطة كارين كاسي.

الحصول مفصول من قبل كايسي كارين.In الحصول على مفصول، ذائع استرداد الكاتب كارين كاسي تدعو القراء إلى حفر عميقة في أنماط السلوك الخاصة بهم لتحديد حيث قد حصلت أسيرا في حياتهم. قدمت في شكل المصنف، والقراء كتابة واستكشاف إجاباتهم على أسئلة محددة على حد سواء لتبين ما الذي يسبب لهم التعاسة أو إجهاد، ووضع استراتيجيات من أجل الحصول على فاشل.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

كارين كاسي، مؤلف من الحصول على مفصولكارين كاسي هي اللغة الشعبية في المؤتمرات الانتعاش والروحانية في جميع أنحاء البلاد. انها تجري ورش عمل تغيير عقلك وطنيا، على أساس الأكثر مبيعا لها تغيير العقل وحياتك سوف يتبع. وهي مؤلفة من الكتب 19، بما في ذلك كل يوم بداية جديدة وباعت منها أكثر من مليون نسخة 2. قراءة بلوق لها في www.karencasey.wordpress.com.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

A Shortcut to Living the Peaceful Life: Changing Our Minds

A Shortcut to Living the Peaceful Life: Changing Our Minds

Being willing to change our minds in the midst
of a seemingly unchangeable experience or set
of circumstances is what real growth is all about.
It's the door opener, in fact.

Being willing to change our minds, which means our thoughts, in all our affairs is the next major hurdle. And we can do it!

A Course in Miracles, a spiritual training made popular in the late 1970s by Jerry Jampolsky and then in the 1980s by Marianne Williamson, introduced me to the idea of shifting my perception to ease tension during a difficult situation. A Course in Miracles says that the shift is the "miracle," and it's one that is accessible to everyone and can change how we see every aspect of our lives.

Even though this idea may be unfamiliar to you, I think it's a rather unique and simple tool for immediate application. For instance, when in a conversation with friends or mere acquaintances, perhaps even strangers, we often discover that we don't share the same opinion about the subject matter under discussion. For some of us (and I admit guilt here), the red flag begins to wave at this point.

I'm Right, and You're Wrong!

In the old days, I felt it was my job, then and there, to convince others that however I saw the situation was the right way to see it. I wasn't much fun to be around. My argumentativeness was straight out of the rulebook I grew up with in my family of origin. Giving up the propensity to argue hadn't occurred to me. Being right was the point of every conversation, I thought. My fragile self-esteem demanded it.

Living in a constant state of agitation is where a perspective like mine ultimately takes you. Fortunately, I became open to living another way. I'm quite convinced that's why A Course in Miracles crossed my path. When the student is ready, the teacher appears, and I became that willing student, and little about my life has remained the same.

But how do we make the change, the shift, I'm talking about? That's where I take you next. It's really quite simple. It demands willingness, however, and we have to do more than give lip service to willingness.

Being Willing To See The Situation or the Person Differently

We have to be ready to give up our knee-jerk reactions to what others say. We don't have to agree with them — and won't much of the time — but we can learn to hold our thoughts and refrain from responding. We can learn to ask the Higher Power of our understanding for help to remain quiet, and we can make the tiny request to see the situation or the person differently. Perhaps you are thinking it can't be as simple as this. But I assure you, it is.

Changing our thoughts can be as easy as A, B, C. And that's the key to creating a different set of experiences that leads to the different life many of us deserve. One of my favorite ideas from A Course in Miracles is that we can and should substitute any thought we are harboring that wouldn't please God with one that would. This makes our choice of thoughts pretty simple. I consider it a shortcut to living the peaceful life, in fact. How we feel and see and think about our world is up to us. And only us.

Shift Your Perception Exercise: Changing Your Inner Picture of Someone

Changing Our Minds: A Shortcut to Living the Peaceful LifeLet's try an experiment. You no doubt have at least one person in your life who irritates you. Close your eyes for a moment and think of him or her. Think of the most recent time you were irritated by something that happened with this person. Now, draw into your heart a fond memory of you and a friend who seldom, if ever, irritates you. Now ask God to help you be willing to see the heart of each, seeing them both joyful, seeing them helping others and each other, too. Now watch yourself smiling on the two of them.

How do you feel inside after doing this experiment? Reflect and then write about this "interior" experience. I want you to feel and see the change within you.

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

What was the first thing on your mind when you woke up this morning?

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

If it was something positive, terrific. Savor that thought for recollection at a later time. If it was a form of grumbling, whether shared or simply quietly protected, what thought might you replace those thoughts with now?

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

If your first thought this morning wasn't negative or if you can't remember what you were thinking, what negative thought troubled you recently? With eyes closed, revisit that thought. This will help you understand it so you can release it. Remember, "As we think, so we are." What prompted the thought?

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

Is it a recurring thought? If so, when do you recall it first troubling you?

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

Have you tried to release it in the past unsuccessfully? If so, using what method?

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

Let's try this new method now: Quietly ask the God of your understanding to help you release the thought that wouldn't please Him. (It's also one that doesn't help you.) And choose one you know would please Him. For instance, what's the first loving thought that comes to your mind?

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

Hold on to this thought for a few minutes. Share here what happens in your mind when you do this exercise. Does this exercise inspire you to think and behave differently? It should. If it doesn't, practice again and again until it does. You deserve peace of mind. We all do. And there is only one way we can be assured of getting it.

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

Since what we think determines our behavior and our level of peace, what ideas do you want to savor right now? List them here.

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

Now take each of the above ideas and create a short scenario that reflects that you understand how the idea would change your experience of life. We need to see what life can be like in order to make the commitment to changing anything about it.

_______________________________________________________

_______________________________________________________

_______________________________________________________

©2012 by Karen Casey, PhD. All rights reserved.
Reprinted with permission of the publisher, Conari Press,
an imprint of Red Wheel/Weiser, LLC. www.redwheelweiser.com.

Article Source

Getting Unstuck
by Karen Casey.

Getting Unstuck by Karen Casey.In Getting Unstuck, bestselling recovery writer Karen Casey invites readers to dig deep into their own patterns of behavior to determine where they've gotten stuck in their lives. Presented in a workbook format, readers write down and explore their answers to specific questions both to discern what's causing them unhappiness or stress and to develop strategies for getting unstuck.

Click here for more info or to order this book.

About the Author

Karen Casey, author of Getting UnstuckKaren Casey is a popular speaker at recovery and spirituality conferences throughout the country. She conducts Change Your Mind workshops nationally, based on her bestselling Change Your Mind and Your Life Will Follow. She is the author of 19 books, including Each Day a New Beginning which has sold more than 2 million copies. Read her blog at www.karencasey.wordpress.com.