قلق حول شيء ما؟ إعداد ، والقضاء على العقبات ، ثم ترك

قلق حول شيء ما؟ إعداد ، والقضاء على العقبات ، ثم ترك

كثيرون منا قلقون بشأن بعض الأشياء الكبيرة التي لم يأت بعد أو قد لا تأتي أبدًا. نحن قلقون بشأن الشؤون المالية والكوارث الطبيعية وحالات الطوارئ والإرهاب وأعمال الحرب والصحة والشيخوخة والمرض والموت والكوارث ، من بين أمور أخرى.

بعض الأشياء التي لدينا القدرة على التحضير ، على الأقل إلى درجة صغيرة. أشياء أخرى ، بالطبع ، هي خارجة عن سيطرتنا. أنا لا أقترح هنا أن إعداد نفسك يعني أن تكون مصابًا بجنون العظمة ، بل أن إعداد نفسك عقليًا وماديًا يساعد في القضاء على بعض العقبات التي تعترض طريقك.

عندما نجهز أنفسنا لبعض الكوارث ، فإننا نمنح أنفسنا فرصة أفضل للشعور بالأمان ، والحفاظ على إحساس بالسلام ، وجعله في أمان ، ونأمل أن نترك قلقنا.

أربعة أنواع من الناس

عندما نتحدث عن الإعداد ، فهناك أربعة أنواع من الأشخاص. هناك من يستعدون لكن ، على الرغم من استعداداتهم ، لا يمكنهم التخلي عن قلقهم. ثم هناك أولئك الذين لا يهتمون بالإعداد لكنهم يقلقون مع ذلك. هناك أيضًا بعض الأشخاص الذين لا يستعدون كثيرًا لأي شيء ، لكن لا يبدو أنهم قلقون بشأن الكثير أيضًا.

سأجعل الجدل هنا هو أن النقص الكامل في الإعداد (سواء كان القلق بشأنه أم لا) هو أناني إلى حد ما لأنه يعني أنه في حالة الطوارئ الفعلية ، يحتاج هذا الشخص إلى مساعدة قد تكون غير ضرورية ، هل هو أو هي الوقت للتحضير. علمني والدي دائما أن كل واحد منا هو ، في نهاية المطاف ، جزء من الحل أو جزء من المشكلة! في رأيي ، عندما لا تكون مستعدًا ، فأنت بالفعل جزء من المشكلة.

أخيرا، هناك فئة من الناس أود أن أشجعكم لتصبح واحدة من. على وجه التحديد، هو نوع من الشخص الذي يرتكب على استعدادات الطوارئ حكيم ومعقول، ويتم إعلام الذي حول ما يجب فعله، ولكن في نفس الوقت الذي تدعم هذه الجهود وهذا الموقف مع إقالة واثق من القلق.

أفضل دفاع: إعداد واسمحوا الذهاب

يعد "الاستعداد والتخلي" أفضل دفاع ممكن ، وذلك لعدة أسباب وجيهة. لنبدأ بالواضح. إن الاستعداد أو عدم الاستعداد يمكن أن يحدث في الغالب الفرق بين الحياة والموت بالنسبة لك ولعائلتك ، وحتى للأصدقاء والجيران.

يمكن أن يؤدي وجود خطة طوارئ قمت بممارستها عدة مرات إلى إنقاذ حياتك أثناء حدوث حريق أو زلزال أو كارثة طبيعية أخرى ، أو حتى خلال حالة طوارئ تسبب فيها الإنسان مثل السرقة. من المهم أن تعرف بالضبط ما الذي ستفعله ، وكيف ستخرج ، وحماية أطفالك (إذا كان لديك أي منها) ، والبقاء آمنًا ، اعتمادًا على مكانك خلال الأزمة. من المهم أن تعرف كيفية إيقاف تشغيل الغاز أو البروبان في منزلك ، وأنك على دراية بأي احتياطات أمان أخرى عليك اتخاذها أثناء أو بعد حدوث أي أزمة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يمكن أن يساعد وجود راديو ترانزستور يعمل ببطاريات جديدة في إبقائك على علم بما يحدث ، في حالة إيقاف تشغيل أجهزة الاتصال الأخرى التي تتطلب الكهرباء أو لا تعمل. كما أنه من الضروري الحصول على إمدادات كافية من المياه العذبة والطعام الذي يحافظ عليه لفترة طويلة ، والبطانية (غير الكهربائية) ، والبطانيات الدافئة ، وعدد قليل من طفايات الحريق ، وتغيير الملابس ، وأي دواء ضروري يصفه لك طبيب قد يكون من الصعب استبداله في غضون مهلة قصيرة.

يمكن أن يكون لأشياء أخرى أهمية كبيرة - أشياء مثل المباريات الجافة ، والشموع ، والمشاعل الإضافية ، وطقم طبي طارئ. بعض الناس يرغبون في الحصول على القليل من النقود جانبا ، والهاتف الخليوي ، مرة أخرى مع بطارية مشحونة. كل هذه الأشياء ، وأي أشياء أخرى يمكن التفكير فيها ، يجب أن تبقى في مكان آمن يمكن الوصول إليه خلال الأزمة.

يعتمد التكوين الدقيق - تفاصيل ومقدار التوريدات - على ظروفك الفردية ومدى استعدادك ليكون. لقد قابلت بعض الأشخاص الذين لديهم ما يكفي من الإمدادات ليوم أو يومين ، وغيرهم من الأشخاص الذين يتم إعدادهم لعدة أشهر ، إذا أصبح ذلك ضروريًا.

أهمية الحفاظ على الذات

بالإضافة إلى الأهمية الواضحة للحفاظ على الذات ، هناك سبب آخر للاستعداد. خلال حالة الطوارئ مثل بعد وقوع زلزال أو إعصار ، يمكن أن تكون الإمدادات في المنطقة المجاورة محدودة. يمكن أن تتلف المخازن والمستودعات والموزعين أو يتم إغلاقها تمامًا. هذا الإغلاق يمكن أن يخلق حالة من الذعر ، لأنه من الواضح أن أي شخص لم يأخذ الوقت الكافي للتحضير سوف يحتاج إلى اتخاذ إجراءات فورية.

واعتمادًا على حجم الأزمة وطبيعتها ، إلى جانب مكان حدوثها ، قد يكون هناك الآلاف أو حتى عشرات الآلاف من الأشخاص الذين يتدافعون للأشياء الأساسية التي سيحتاجون إليها خلال الفترة الزمنية القادمة. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشعرون بالذعر أو حتى بحاجة إلى الأشياء - وعدد الأماكن التي يمكنهم الحصول عليها - كلما زادت المشكلة سوءًا.

بخلاف الفعل البطولي المتمثل في إنقاذ حياة شخص آخر ، ربما يكون الشيء الوحيد الأكثر أهمية وغير الأناني الذي يمكننا القيام به في وضع مخيف هو الاستعداد الكامل. وهكذا يمكننا أن نبقى بعيداً عن الطريق ولن نكون جزءاً من المشكلة. كلما قل عدد الأشخاص الذين يحتاجون إلى التدافع للحصول على الأساسيات ، سيكون هناك المزيد من الطلبات بيننا. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك الطعام والماء وغيرها من الضروريات جانبا ، وجيرانك لا ، فسوف تكون في وضع يمكنها من أن تكون مفيدة. سيكونون أقل ذعرًا أيضًا. العمل البسيط الذي يتم إعداده يمكن أن يجعلك بطلا ، ويمكن أن ينقذ حياة شخص ما حرفيا.

أهمية الإعداد الجيد

معرفة أهمية الإعداد الجيد، لماذا لا تعد الآن، قبل أن تحتاج في الواقع إلى؟ فمن السهل جدا وسوف يستغرق بضع ساعات على الأكثر. في الآونة الأخيرة، لقد لاحظت ان يتم تقديم دروس حول أفضل السبل للاستعداد لأنواع مختلفة من حالات الطوارئ. لماذا لا تنظر في اتخاذ واحد من هذه الطبقات والتحدث إلى الآخرين أيضا، حول ما قاموا به لإعداد؟

الاستعداد في حين أنها ليست حالة طوارئ ، عندما يكون لديك الوقت وأنت لا تشعر بالخوف ، وبينما هناك وفرة من الإمدادات المتاحة. إذا كان لديك أطفال ، تأكد من مشاركة ما تفعله وتثقيفهم على الخطة. سمعت للتو قصة جميلة عن عائلة من خمسة أفراد هربوا من نيران مدمرة مروعة. ولم يصابوا بأذى تام ، وعزا الوالدين بقاؤهم بشكل شبه كامل إلى خطة الحريق المحددة التي مارسوها قبل أقل من أسبوع.

ما إذا كان على استعداد الجميع؟

يمكنك أن تتخيل ما يمكن أن يحدث، على مستوى المجتمع المحلي، وإذا كان الجميع على استعداد كاف لمواجهة أي طارئ؟ وعليها التأكد من أن العدد الأكبر من موارد، وأقل بيئة تسودها الفوضى، ستكون متاحة للعاملين في حالات الطوارئ، وأفراد الشرطة والنار، وغيرها لمساعدة المحتاجين. في بعض الحالات، قد تكون أيضا المتاحة للمساعدة في إنقاذ أو غيرها، على افتراض انك لم تكن واحدة من الناس يتدافعون للوازم. كل واحد منا يحدث فرقا، وأنا لا أستطيع التفكير في حجة ضد يجري إعدادها.

ما وراء الجانب "تأهيل" من المعادلة، ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن "ترك" من خوفك. الآن أن قمت بإعداد ولديها خطة، يمكنك أن تطمئن إلى أن كنت قد فعلت كل ما يمكنك القيام به. كان هذا هو الحال، فقد حان الوقت لترك.

كانت تجربتي الخاصة هي أن الخوف ربما يستمر في الظهور من وقت لآخر. عندما يحدث ذلك ، اسأل نفسك عما إذا كنت مستعدًا بقدر ما تستطيع لأنواع الاهتمامات التي يمكن أن تعبر عن نفسها. إذا لم تكن كذلك ، فقرر الإجراء الذي ستتخذه ، ومتى ستفعل ذلك. ثم تأكد من التحضير.

البقاء ومرح ومفصول وقت ممكن

إذا كنت قد أعدت بالفعل، ومع ذلك، تبقى كما مرح وبعيدة قدر الإمكان لك بلطف ولكن بثقة طرد الخوف الزائد قد يكون لديك. قد تعتقد من خوفك كما تفعل آلة تسجيل، ولعب الأشرطة التي لم تعد ضرورية. هذا هو ما فعلته. بعد سنوات عديدة من القلق كثيرا، وأدركت ان الوقت قد حان لإيقاف الشريط، أو على أقل تقدير، وانخفاض حجم. كان من المفيد استعارة.

نصيحتي هنا بسيطة. افعل كل شيء في حدود المعقول للتحضير للعديد من الأشياء التي "يمكن أن تحدث". تفعل ذلك بهدوء وحكمة ، وتأكد من أنك تستخدم الحكم السليم والحكمة ، وعدم الاستجابة من البارانويا.

بعد أن تكون مستعدًا بشكل كافٍ ، تذكّر نفسك ، في كثير من الأحيان في البداية ، أنك قمت بكل ما تستطيع من الناحية العملية. وكلما ازدادت ثقتك في استعدادك الخاص ، أصبح من الأسهل تركه. ما تبقى من الاستعداد الخاص بك يحدث في موقفك والأفكار. يتعلق الأمر برؤية قيمة الاستغناء عن خوفك حتى تتمكن من الاستمتاع بحياتك بالكامل. من خلال الإعداد والاستغناء ، لن تكون مساعدة نفسك فحسب ، بل ستقدم أيضًا مساهمة قيمة لأمن مجتمعك ولإحساس الجميع بالرفاهية.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
هايبريون. © 2002. www.hyperionbooks.com

المادة المصدر

ماذا عن الاشياء الكبيرة: العثور على القوة والمضي قدما وعندما تكون المخاطر عالية
ريتشارد كارلسون، دكتوراه

ماذا عن الاشياء الكبيرة؟ ريتشارد كارلسون، دكتوراهمع أكثر من 21 مليون نسخة مطبوعة ، أفضل ما كتبه ريتشارد كارلسون لا تتعرق وقد أظهرت سلسلة لا تحصى من العائلات والمحبين ، والمهنيين كيف لا العرق في الاشياء الصغيرة. في هذا الكتاب الرائد ، يعالج كارلسون القضايا الصعبة - من المرض والموت والإصابة والشيخوخة - إلى الإدمان على الكحول والطلاق والضغوط المالية - مع علامته التجارية ونصيحته المفيدة بشكل بارز.ماذا عن الاشياء الكبيرة؟ سيساعد أي شخص على أن يكون أكثر قدرة على التعامل مع التقلبات والمنعطفات في الحياة من خلال تقديم إرشادات دافئة ومطمئنة

معلومات / ترتيب هذا الكتاب غلاف عادي و / أو تنزيل أوقد الطبعة.

عن المؤلف

ريتشارد كارلسونريتشارد كارلسون هو مؤلف الكتاب الأكثر مبيعا من لا عرق الاشياء الصغيرة في مكان العمل، لا عرق الاشياء الصغيرة للشباب؛ . لا عرق الاشياء الصغيرة للرجال، بين عناوين أخرى كثيرة. توفي ريتشارد بشكل غير متوقع في ديسمبر 13 ، 2006. لمزيد من المعلومات حول كتابات ريتشارد وعمله ، قم بزيارة موقع دون سوت على الإنترنت www.dontsweat.com.

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Richard Carlson؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
by مونتيل ويليامز وجيفري غارديري ، دكتوراه

Worried About Something? Prepare, Eliminate Obstacles, and Then Let Go

fear

Worried About Something? Prepare, Eliminate Obstacles, and Then Let Go

Many of us worry about some big things that are yet to come or might never come. We worry about finances, natural disasters, emer­gencies, terrorism and acts of war, health, aging, illness, death, and catastrophes, among other things.

Some things we have a capacity to prepare for, at least to a small degree. Other things, of course, are totally beyond our control. I'm not suggesting here that preparing yourself means being paranoid, but rather that preparing yourself mentally and materially helps eliminate some of the obstacles that get in the way of letting go.

When we prepare ourselves for certain calamities, we give our­selves a better chance of feeling secure, maintaining a sense of peace, making it through safely, and hopefully letting go of our worry.

Four Types of People

When we talk about preparation, there are essentially four types of people. There are those who prepare but, despite their prepara­tions, can't let go of their worry. Then there are those who don't bother to prepare but who worry nevertheless. There are also some people who don't prepare for much of anything, but they don't seem to worry about much either.

I would make the argument here that a total lack of preparation (whether one worries about it or not) is somewhat selfish because it means that, in an actual emergency, this person would require assistance that might have been unnecessary, had he or she taken the time to prepare. My dad always taught me that each of us is, ultimately, part of the solution or part of the prob­lem! In my mind, when you're not prepared, you are indeed a part of the problem.

Finally, there is a category of people I'd like to encourage you to become one of. Specifically, it's the type of person who commits to making wise and reasonable emergency preparations, and who is informed about what to do, yet at the same time, who backs up these efforts and this attitude with a confident dismissal of worry.

Best Defense: Prepare and Let Go

To "prepare and let go" is your best possible defense, for several good reasons. Let's begin with the obvious. Being prepared or not can often make the difference between life and death for you, your fam­ily, even friends and neighbors.

Having an emergency plan that you have practiced many times can save your life during a fire, earth­quake, or other natural disaster, or even during a human-caused emergency such as a robbery. It's important to know exactly what you would do, and how you would get out, protect your children (if you have any), and stay safe, depending on where you are during the cri­sis. It's important that you know how to turn off the gas or propane in your home, and that you're aware of any other safety precautions you should take during or after a crisis.

Having a working transistor radio with fresh batteries can help keep you informed about what's going on, should other communica­tion devices requiring electricity be shut down or inoperable. It's also critical to have an adequate supply of fresh water, food that will keep for a long time, a (non-electric) can opener, warm blankets, a few fire extinguishers, a change of clothes, and any essential medication prescribed by your doctor that could be difficult to replace on short notice.

Having other things can also be potentially very important -- things such as dry matches, candles, extra flashlights, and an emer­gency medical kit. Some people want to have a little bit of cash set aside as well, and a cell phone, again with a charged battery. All these things, and any others that you can think of, should be kept in a safe place that will probably be accessible during a crisis.

The exact con­figuration -- the specifics and the amounts of your supplies -- will depend upon your individual circumstances and just how prepared you want to be. I've met some people who have enough supplies for a day or two, and others who are prepared for several months, should that become necessary.

Importance of Self-Preservation

Beyond the obvious importance of self-preservation, there is another reason to be prepared. During an emergency such as after an earthquake or hurricane, supplies in the immediate area can be limited. Stores, warehouses, and distributors can be damaged or completely shut down. This shutdown can create panic, because, obviously, any­one who hasn't taken the time to prepare will need to take immediate action.

Depending on the size and nature of the crisis, as well as where it is taking place, there could be thousands or even tens of thousands of people scrambling for the essential things they will need to get through the next period of time. The more people who panic or who even need things -- and the fewer the places there are to get them -- the worse the problem will be.

Other than a heroic act of saving another person's life, perhaps the single most important, unselfish thing we can do in a scary situa­tion is to be fully prepared. Thus we can stay out of the way and not be part of the problem. The fewer people who need to scramble to obtain essentials, the more order there will be among us. Further­more, if you have food and water and other essentials set aside, and your neighbors don't, you'll be in a position to be helpful. They will be less panicked as well. The simple act of being prepared can make you a hero, and it could literally save someone's life.

The Importance of Good Preparation

Knowing the importance of good preparation, why not prepare now, before you actually need to? It's very easy and will take a few hours at most. Lately, I've noticed that classes are being offered on the best ways to prepare for different types of emergencies. Why not consider taking one of these classes and talk to others as well, about what they have done to prepare?

Prepare while it's not an emergency, when you have the time and you're not feeling scared, and while there are plentiful supplies avail­able. If you have kids, be certain to share with them what you are doing and educate them on the plan. I just heard a beautiful story about a family of five who escaped a horrible, destructive fire. They were completely unharmed, and the parents attributed their survival almost totally to the specific fire plan they had practiced less than a week before.

What If Everyone Was Prepared?

Can you imagine what would happen, at a community level, if everyone was adequately prepared for an emergency? It would ensure that the greatest number of resources, and the least chaotic environment, would be available for emergency workers, police and fire personnel, and others to help those in need. In certain situations, you too might be available to help or rescue others, assuming you weren't one of the people scrambling for supplies. Every one of us makes a difference, and I can't think of an argument against being prepared.

Beyond the "prepare" side of the equation, however, it's also important to "let go" of your fear. Now that you've prepared and have a plan, you can rest assured that you have done everything that you can do. This being the case, it's time to let go.

My own experience has been that the fear will probably continue to come up from time to time. When it does, ask yourself if you are as prepared as you can be for the types of concerns that could mani­fest themselves. If you're not, decide what action you are going to take, and when you are going to do it. Then be sure to prepare.

Stay As Lighthearted & Detached As Possible

If you have already prepared, however, stay as lighthearted and detached as possible as you gently but confidently dismiss an excess fear you might have. You might think of your fear as you would a tape recorder, playing tapes that are no longer necessary. That's what I did. After too many years of worrying too much, I realized it was time to switch off the tape, or at the very least, lower the volume. The metaphor has been helpful.

My advice here is simple. Do everything within reason to pre­pare for the multitude of things that "could happen." Do so calmly and wisely, and make sure you are using sound judgment and wis­dom, and not reacting from paranoia.

Once you're adequately prepared, remind yourself, frequently at first, that you have done everything you can from a practical stand­point. The more confident you become about your own preparedness, the easier it will be to let go. The remainder of your preparedness occurs in your attitude and thoughts. It has to do with seeing the value of letting go of your fear so that you can fully enjoy your life. By preparing and letting go, you will not only be helping yourself, but you'll also be making a valuable contribution to the security of your community and to everyone's sense of well-being.

Reprinted with permission of the publisher,
Hyperion. ©2002. www.hyperionbooks.com

Article Source

What About the Big Stuff?: Finding Strength and Moving Forward When the Stakes Are High
by Richard Carlson, Ph.D.

What About the Big Stuff? by Richard Carlson, Ph.D.With more than 21 million copies in print, Richard Carlson's bestselling Don't Sweat series has shown countless families, lovers, and professionals how not to sweat the small stuff. In this groundbreaking book, Carlson tackles the difficult issues--from illness, death, injury, and aging, to alcoholism, divorce, and financial pressures--with his trademark and eminently helpful advice.What About the Big Stuff? will help anyone feel better able to deal with life's twists and turns by offering warm, reassuring guidance

Info/Order this paperback book and/or download the Kindle edition.

About the Author

RICHARD CARLSONRICHARD CARLSON is the bestselling author of Don't Sweat the Small Stuff at Work; Don't Sweat the Small Stuff for Teens; and Don't Sweat the Small Stuff for Men, among many other titles. Richard passed away unexpectedly on December 13, 2006. For more info on Richard's writings and work, visit the Don't Sweat website at www.dontsweat.com.

More books by this Author

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Richard Carlson;maxresults=3}

fear
enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}