آلام الرفض يجلب هدية

الرفض

آلام الرفض يجلب هدية

الرفض يمكن أن يضر. ربما يمكن أن يرفض الشخص من قبل صديق أو شريك أو رئيس أو شقيق أو أحد الوالدين أو زميل في العمل أو شخص تقوم بالعمل معه في صالة الألعاب الرياضية أو حتى مع طفلك. يكتشف العلماء أن أذى الرفض يمكن تسجيله فعليًا داخل جسمك.

كانت أول ذكرى لرفضي عندما كان عمري ثلاثة عشر عامًا. ذهبت إلى مدرسة ابتدائية محلية كانت كتلة من منزلي في بوفالو ، نيويورك. كانت مدرسة صغيرة وكان بإمكان جميع الطلاب السير إلى المدرسة. كان في الجانب الطبقة الوسطى الدنيا من المدينة. جميع الطلاب كانوا ودودين وكان الشيء الوحيد الذي يهم حقا هو أن الشخص كان لطيفا مع الآخرين. لم يكن لدى أي منا ملابس أو منازل باهظة الثمن. كان لدينا ما يكفي ، ولكن لا شيء من الفائض.

عندما تخرجنا من هذه المدرسة الابتدائية الحلوة ، كان علينا أن ننقل ثلاثة أميال إلى جزء مكلف للغاية من بوفالو يدعى أمهيرست. كانت هذه هي المدرسة الأكثر ثراءً في المنطقة بأكملها. أولئك منا من القليل ويندرمير الابتدائية لا تناسب حقا في هذا المكان باهظ الثمن بسبب ملابسنا البسيطة وبداياته المتواضعة. لكننا لم نكن نعرف ذلك ، لأنه لم يكن مهمًا من قبل.

ألم الرفض

في سنتي الأولى في أمهيرست ، كنت آخذ الاقتصاد المنزلي وخضعنا للخياطة. في يوم من الأيام ، كانت جميع آلات الخياطة مشغولة وكان لدي خياطة يدوية للقيام بها. لاحظت مجموعة من الفتيات على الجانب الآخر من الغرفة يتحدثن ويضحكن. فكرت في نفسي: "يبدو أنهم يلهون. لم ألاحظ في ذلك الوقت أن جميع هؤلاء الفتيات كانوا يرتدون ملابس باهظة الثمن.

في مدرستي الابتدائية يمكن لأي شخص الانضمام إلى مجموعة ويكون موضع ترحيب. الملابس لم يهم. مشيت مع الخياطة في يدي. عندما وصلت إلى هناك ، نظرت الفتيات إلي بطريقة غير ودية. سألته ببراءة: "هل من المقبول أن أنضم إليكم؟". لقد فوجئت عندما أجابوا: "لا! نحن شعبي مجموعة. فقط ارجع إلى المكان الذي جئت فيه. ”لقد وقفت هناك فاجأني حينما احمر وجهي ودمعت عيناي. كرروا كلماتهم ، "العودة إلى الجانب الآخر من الغرفة". أحرجت بشدة ، تحولت ، سار إلى الجانب الآخر من الغرفة ، وجلست لوحدي ، ألم الرفض من خلال الجسمي.

هدية الرفض

لقد استغرقت عدة سنوات حتى أتمكن من تحقيق الهدية التي قدمتها لي الفتيات بالفعل. عزز هذا الرفض من أجلي التزامًا دائمًا بالبحث عن شخص قد يشعر بالراحة ، ومحاولة تضمينهم.

منذ ذلك اليوم ، لم أرغب في الانضمام إلى أي شيء قد يكون حصريًا للآخرين. في الكلية دعيت للانضمام إلى عدة منشورات. لقد رفضت ذلك ، حتى الأكثر شعبية التي رغبت فيها نساء طالبات جدد في الانضمام. هذه الرغبة في عدم استبعاد أي شخص قد خدمتنا بشكل جيد في عملنا.

كيفية التعامل مع الرفض

وأظهر لي معلم أستاذي الحبيب وصديقي ، ليو بوسكاجليا ، نموذجاً جميلاً لكيفية التعامل مع الرفض. كنت أجلس خارج مكتبه يومًا ما في جامعة جنوب كاليفورنيا في انتظار التحدث معه. كان يجتمع مع عميد الطلاب وأعضاء هيئة التدريس الهامة الأخرى. كنت أسمع كل كلمة. كانوا يخبرونه أن صفه الحر ، الحب ، كان إحراجاً للجامعة ، وأمره بإلغاء الفصل.

كانت هذه هي الطبقة التي تمتع فيها ليو بالتدريس أكثر من غيرها ، وكانت شعبية للغاية ، رغم أنها كانت مقيدة في غرفة كبيرة جدًا ، كانت ممتلئة دائمًا بالفيضان. حضرت هذا الفصل كل أسبوع واستمتعت به كثيرا ، وحتى اليوم استخدم ما علمنا. في بيان أخير ، قال دين ، "ليو ، يجب أن تتوقف هذه الفئة الآن. لن يكون هناك المزيد من النقاش حول هذا الموضوع. "ومع ذلك ، خرجوا جميعًا خارج الغرفة.

انتظرت بضع دقائق وأخبرني سكرتيرته بأنني أستطيع الذهاب لرؤية ليو. سألته كيف كان يفعل ، فأجاب: "أشعر بالأسف على هؤلاء الناس ، لأنني أحب ذلك كثيراً وأرفضوه". هذا الرفض أعطى ليو دفعة لترك وظيفته الآمنة في الجامعة ، وتخدم سكان أكبر من ذلك بكثير. وفي النهاية أصبح أكثر المتحدثين شعبية في الولايات المتحدة ، حيث كان يسافر من مدينة إلى مدينة ، وكان يتحدث إلى بيع ما لا يقل عن عشرة إلى خمسة عشر ألف شخص في كل مرة.

كان لديه خمسة كتب في قائمة أفضل الكتب مبيعاً في نيويورك تايمز في نفس الوقت ، وهو تكريم لم يسبق لأي كاتب آخر أن قدمه. لقد جلب هذا الرفض بالتأكيد هدية عظيمة إلى ليو والملايين العديدة الذين استفادوا من محادثاته وكتبه وثورة عانقته التي اجتاحت البلاد.

انتظر ، سوف تأتي الهدية

في ممارستنا الاستشارية ، نرى الأشخاص الذين يعانون الكثير من الرفض من جانب الشريك. وإلى جانب مساعدتهم على الألم وفقدان احترام الذات ، نطلب منهم انتظار الهدية التي ستأتي بالتأكيد. في الوقت الذي يعودون ويخبروننا أنهم وجدوا شريكًا جديدًا أكثر ملاءمةً لهم.

وهناك قصص لا تعد ولا تحصى من الناس الذين يرفضهم رئيسهم ويفقد وظيفته. وفي الوقت المناسب ، يستمر الكثير منهم في العثور على شيء يشعل شغفهم.

عندما تشعر بألم الرفض هذا ، اعلم أن هدية عظيمة ستأتي إليك في النهاية. مثل ليو بوسكاجليا ، أعلم أنك لا تستحق أن ترفض ، وأنك جميلة ولديها الكثير من الحب والهدايا لتقديمها. في عمر الثالثة عشرة ، لم أستحق أن أرفض بهذه الطريقة القاسية ، لكن هذا الرفض أعطاني قلباً أكثر تعاطفاً وحساسية لإشراك الجميع.

* ترجمات من InnerSelf

كتاب من هذا المؤلف

إلى الحب حقا رجل
جويس وVissell باري.

حقا أحب رجل من جويس وباري فيسيل.كيف يحتاج الإنسان حقاً؟ كيف يمكن أن يساعد شريكه في إظهار حساسيته ، وعوامله ، وقوته ، ونارته ، وفي الوقت نفسه السماح له بأن يشعر بالاحترام والأمان والاعتراف؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أكثر عمقًا.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

عن المؤلفين)

جويس وVissell باريجويس وباري Vissell، وهما زوجان ممرضة / المعالج والطبيب النفسي منذ 1964، والمستشارين قرب سانتا كروز، كاليفورنيا. وينظر على نطاق واسع على أنها من بين الخبراء في العالم على علاقة واعية ونمو الشخصية. هم واضعو في القلب مشتركة، نماذج من الحب, المخاطر إلى أن تلتئم, للقلب الحكمة, من المفترض أن تكون, و الأم هدية النهائي.
فيما يلي بعض الفرص لجلب المزيد من الحب والنمو إلى حياتك ، في الأحداث التالية بقيادة باري وجويس فيسيل: فبراير 12-17، 2019 - In-Depth Couples Retreat في HomeCenter لدينا ؛ يوليو شنومكس-شنومكس، 2019-المشتركة قلب الصيف تراجع في Breitenbush Hot Springs، Oregon؛ و سبتمبر 24-30 ، 2019 - أسيسي تراجعايطاليا. لمزيد من المعلومات حول جلسات المشورة عبر الهاتف أو شخصيًا ، كتبهمأو التسجيلات أو الجدول الزمني للمحادثات وورش العمل. زيارة موقع الويب الخاص بهم في SharedHeart.org.

كتابان جديدان (2018) بواسطة Vissells:

لحقا أحب امرأة
باري وجويس فيسيل.

حقا أحب امرأة بقلم جويس فيسيل وباري فيسيل.كيف تحتاج المرأة حقا أن تكون محبوبا؟ كيف يمكن أن يساعد شريكها في إظهار شغفها العميق ، وشغفها ، وإبداعها ، وأحلامها ، وفرحتها ، وفي الوقت نفسه السماح لها بالشعور بالأمان والقبول والتقدير؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أكثر عمقًا. على الرغم من أن هذه الكتابات تشير في الغالب إلى النساء والرجال من جنسين مختلفين ، هناك ثروة من المعلومات ل LGBTQ. إن تركيزنا ، بعد كل شيء ، هو كيف نحب بعمق شخصًا آخر ، سواء كان رجلاً أو امرأة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

إلى الحب حقا رجل
جويس وVissell باري.

حقا أحب رجل من جويس وباري فيسيل.كيف يحتاج الرجل حقا ليكون محبوبا؟ كيف يمكن أن يساعد شريكه على إظهار حساسيته ، وعواطفه ، وقوته ، ونارته ، وفي الوقت نفسه السماح له بالشعور بالاحترام والأمان والاعتراف؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أكثر عمقًا. على الرغم من أن هذه الكتابات تشير في الغالب إلى النساء والرجال من جنسين مختلفين ، هناك ثروة من المعلومات ل LGBTQ. إن تركيزنا ، بعد كل شيء ، هو كيف نحب بعمق شخصًا آخر ، سواء كان رجلاً أو امرأة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

الاستماع إلى حديث اذاعي مع جويس وباري Vissell على "العلاقة كما مسار اليقظة".

المزيد من الكتب من قبل هؤلاء المؤلفين

الرفض
enarزكية-CNtlfrdehiidjaptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

The Pain of Rejection Brings a Gift

rejection

The Pain of Rejection Brings a Gift

Rejection can hurt. Perhaps a person can be rejected by a friend, partner, boss, sibling, parent, co-worker, someone you work out with at the gym, or even your grown child. Scientists are discovering that the hurt of rejection can be actually recorded within your body.

My first memory of rejection was when I was thirteen years old. I went to a local elementary school that was a block from my home in Buffalo, New York. It was a small school and all of the students could walk to the school. It was in the lower middle class side of town. All of the students were friendly and the only thing that really mattered was that a person was nice to others. None of us had expensive clothes or houses. We had just enough, but nothing of excess.

When we graduated from this sweet elementary school, we had to be bused three miles to a very expensive part of Buffalo called Amherst. This was the wealthiest school in the whole area. Those of us from little Windermere Elementary didn’t really fit in this expensive place because of our simple clothes and humble beginnings. But we did not know this, since it never mattered before.

The Pain of Rejection

In my first year at Amherst, I was taking home economics and we were sewing. One day, all of the sewing machines were busy and I had hand sewing to do. I noticed a group of girls on the other side of the room talking and laughing. I thought to myself, “They look like they are having fun. I’ll walk over and join them.” I didn’t notice at the time that all of these girls were dressed in very expensive clothes.

In my elementary school anyone could join a group and be welcomed. Clothes never mattered. I walked over with my sewing in hand. When I got there, the girls looked at me in an unfriendly way. I innocently asked, “Is it OK if I join you?” I was surprised when they answered, “NO! We are the popular group. Just go back to where you came.” I stood there stunned as my face reddened and tears came to my eyes. They repeated their words, “Go on back to the other side of the room.” Deeply embarrassed, I turned, walked back to the other side of the room, and sat by myself, the pain of rejection coursing through my body.

The Gift of Rejection

It took several years for me to realize the gift that those girls actually gave me. The pain of that rejection strengthened in me a commitment to always be on the lookout for someone that might be feeling left out, and to try to include them.

Ever since that day, I have not wanted to join anything that might be exclusive to others. In college I was invited to join several sororities. I refused them, even the most popular one that other freshmen women wished they could join. This desire to not exclude anyone has served us very well in our work.

How To Handle Rejection

My beloved graduate teacher and friend, Leo Buscaglia, showed me a beautiful model of how to handle rejection. I was sitting outside of his office one day at the University of Southern California waiting to speak with him. He was meeting with the Dean of Students and other important faculty members. I could hear every word. They were telling him that his free class, Love, was an embarrassment to the university, and ordered him to cancel the class.

This was the class that Leo enjoyed teaching the most, and it was so popular that, even though it was held in a very large room, it was always filled to overflowing. I attended this class every week and enjoyed it so much, and to this day use what he taught us. In a final statement the Dean said, “Leo, this class must stop right now. There will be no more discussion about it.” And with that, they all walked out of the room.

I waited a few minutes and his secretary told me I could go in to see Leo. I asked him how he was doing and he replied, “I feel so sorry for those people, for I have so much love to give and they have rejected it.” That rejection gave Leo the push to leave his secure position at the university, and serve a much larger population. He eventually became the most popular speaker in the U.S., traveling from city to city, speaking to sold out groups of at least ten to fifteen thousand each time.

He had five books on the New York Times bestseller list at the same time, an honor no other author has ever had. That rejection certainly brought a great gift to Leo and the many millions who benefited from his talks, books, and a hugging revolution that swept the country.

Wait, The Gift Will Come

In our counseling practice, we see people who are suffering so much from the rejection by a partner. Besides helping them over the pain and loss of self-esteem, we ask them to wait for the gift that surely will come. In time they return and tell us that they have found a new partner who is so much better suited for them.

And there are countless stories of people who are rejected by their boss and lose their job. In time, many of them also go on to find something that really ignites their passion.

When you feel this pain of rejection, know that a great gift will eventually come to you. Like Leo Buscaglia, know that you did not deserve to be rejected, that you are beautiful and have so much love and gifts to give. At age thirteen, I did not deserve to be rejected in such a cruel way, yet that rejection gave me a more compassionate heart and the sensitivity to include everyone.

* Subtitles by InnerSelf

Book by this Author

To Really Love a Man
by Joyce and Barry Vissell.

To Really Love a Man by Joyce and Barry Vissell.HOW DOES A MAN REALLY NEED TO BE LOVED? How can his partner help to bring out his sensitivity, his emo-tions, his strength, his fire, and at the same time allow him to feel respected, secure, and acknowledged? This book gives tools to the readers to more deeply honor their partners.

Click here for more info and/or to order this book

About the Author(s)

Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors near Santa Cruz, CA. They are widely regarded as among the world's top experts on conscious relationship and personal growth. They are the authors of The Shared Heart, Models of Love, Risk To Be Healed, The Heart’s Wisdom, Meant To Be, and A Mother’s Final Gift.
Here are a few opportunities to bring more love and growth into your life, at the following events led by Barry and Joyce Vissell: Feb 12-17, 2019 In-Depth Couples Retreat at our HomeCenter; Jul 21-26, 2019Shared Heart Summer Retreat at Breitenbush Hot Springs, Oregon; and Sep 24-30, 2019 — Assisi Retreat, Italy. For further information on counseling sessions by phone or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops. Visit their web site at SharedHeart.org.

Two New Books (2018) by the Vissells:

To Really Love a Woman
by Barry and Joyce Vissell.

To Really Love a Woman by Joyce Vissell and Barry Vissell.How does a woman really need to be loved? How can her partner help to bring out her deepest passion, her sensuality, her creativity, her dreams, her joy, and at the same time allow her to feel safe, accepted and appreciated? This book gives tools to the readers to more deeply honor their partners. Although these writings refer mostly to heterosexual women and men, there is a wealth of information for LGBTQ. Our focus, after all, is how to deeply love another person, whether it be a man or a woman.

Click here for more info and/or to order this book

To Really Love a Man
by Joyce and Barry Vissell.

To Really Love a Man by Joyce and Barry Vissell.How does a man really need to be loved? How can his partner help to bring out his sensitivity, his emotions, his strength, his fire, and at the same time allow him to feel respected, secure, and acknowledged? This book gives tools to the readers to more deeply honor their partners. Although these writings refer mostly to heterosexual women and men, there is a wealth of information for LGBTQ. Our focus, after all, is how to deeply love another person, whether it be a man or a woman.

Click here for more info and/or to order this book

Listen to a radio interview with Joyce and Barry Vissell on "Relationship as Conscious Path".

More books by these authors

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=B00CX7P1S4;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=157324161X;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1573241555;maxresults=1}

rejection
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}