فهم قوة الشفاء لدينا الكرمة

فهم قوة الشفاء لدينا الكرمة

داخل المجتمع الروحي ، الكرمة هي كلمة طنين غالباً ما تستخدم لوصف فكرة القدر أو القدر. وقد استخدم هذا المصطلح أيضًا للإشارة إلى فكرة المشاة عن السداد ، وبالنسبة للعديد من الأشخاص ، فإن هذا يعنى أن لديهم أي فكرة عن الكارما.

في الحقيقة ، الكارما ليست في حد ذاتها مجرد هبوط إلى بعض القوة الغامضة من المصير أو القدر ، ولا هو التعادل الكوني الذي يسعى للانتقام من السيئات. الكرمة هي أداة قوية ، نسيج منسوج على مر العصور ، على مدى الدهور ، ويمثل مجموع ما لدينا من الأفكار والأفكار والنوايا والأفعال الفردية والجماعية.

المبدأ القديم من السبب والنتيجة

أصل الكلمة الكرمة يمكن أن تعزى إلى اللغة السنسكريتية. مشتقة من الكلمة كرمان، يعني "الفعل" أو "الفعل" ، المقصود كارما لتمثيل الأثر الكامل للتقدم روحك من خلال العديد من التجسيدات المادية. على الرغم من أن المفهوم الروحي للكرمة قد تم تسجيله لأول مرة في الهندوسية وفي وقت لاحق في البوذية والجاينية ، إلا أنه مفهوم يتخلل العديد من التقاليد والثقافات ، حيث أن فكرة أن تذهب في هذه الحياة أو الحياة الآخرة مبنية على تصرفاتك وسلوكك ليس مستوطناً لأي شخص أو ثقافة. مبدأ السبب والتأثير قديم ، وهو يتجاوز أي فرد من السكان أو إطار زمني.

الاعتقاد في التناسخ ليس إلزامياً لفهم الكارما. الجنة والجحيم هي نتائج اختياراتك ، وأفعالك ، وحتى أفكارك ، وفقا للأديان الإبراهيمية. وبالمثل ، علم المصريون القدماء أن قلب المتوفى كان وزنه من الريش من أجل تحديد مصير روح الشخص في الحياة الآخرة.

قانون نيوتن الثالث للحركة

إن مفهوم الكارما لا يمكن فصله عن القانون العالمي للسبب والنتيجة ، حيث يؤدي كل عمل أو اختيار إلى تأثير معين أو سلسلة من التأثيرات. هذا دليل كبير جدا في الصورة المصغرة لحياتنا الفردية وتردد في كل مكان على المستوى الكبير.

الفكرة وراء الكارما هي نفس المبدأ الأساسي الموجود في قانون نيوتن الثالث للحركة: لكل فعل ، هناك رد فعل مساوٍ ومعاكس. ومع ذلك ، لا تقتصر الكارما على القوة البدنية التي تمارس على الأشياء المادية. الكون عبارة عن مجموعة ديناميكية من مجالات الطاقة تتفاعل مع بعضها البعض. كل إجراء أو حدث على المستوى النشط يمارس أيضًا تأثيرًا على الحقول المحيطة ، وينتج عن ذلك رد فعل مساوٍ ومعاكس أيضًا. وبالتالي فإن الكرمة هي النتيجة النهائية للنتائج السببية للأفعال وردود الفعل.

في حالة التفاعلات الكارمية ، لا تملك حقول الطاقة المعنية وأنشطتها بالضرورة نظائر مادية. وهذا يعني أن الطاقات الروحية والعقلية والعاطفية يمكن أن تتكبد ديونًا وائتمانات كارمائية أيضًا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الكرمة هو نظام قياس لاختياراتنا في الحياة

نحن نجمع الكرمة من كل عمل وكل فكر أو نية. عندما تحد خياراتنا أو تضر بمجال طاقة آخر ، سواء كان شخصًا أو حيوانًا أو نباتًا أو فكرة ، فإننا ننتج بصمة كرمية سلبية ، وهي خصم في حسابك المصرفي السببي. على العكس ، عندما ننخرط في الخيارات والسلوكيات التي تدعم وترفع الآخرين ، فإننا نجمع الكرمة الجيدة - جدارة—الذي هو رصيد كرمي لروحك. تمنع الديون الكرمية النمو الروحي ، ويمكن أن تؤدي إلى مجموعة متنوعة من التحديات في الحياة ، بما في ذلك تلك التي تؤثر على الصحة الجسدية والعاطفية.

لا تقتصر الاعتمادات والخصوم السببية على أعمالنا وطاقاتنا. نقوم بتخزين المعلومات للحياة على المستوى الخلوي ، في الحمض النووي لدينا. وقد وصف العلم العديد من التتابعات في جيناتنا بأنها "دنا غير مرغوب فيه" لأن هذه التسلسلات لا ترمز لإنتاج البروتين أو الوظائف البيولوجية الضرورية الأخرى. في هذه الأجزاء التي تبدو غير نشطة من الحمض النووي ، يتم تخزين معلومات مهمة عن النفس ، مثل المعلومات الروحية الواردة في مخطط روحك. هنا ، في الحمض النووي غير المرغوب فيه ، يجد المرء طاقة الكارما المخزنة على مستوى الخلية الفرعية.

الحمض النووي و الكرمة الأنساب

الحمض النووي أيضا يحمل الكرمة الأنساب ، وهو الكارما المرتبطة عائلة أو قبيلة واحدة. علاج الأبراج الأسرية ، وهو نهج بديل تم تطويره في منتصف 1990s بواسطة معالج نفسي ألماني بيرت هيلينجريتناول الديناميكيات الخفية للعائلة التي نولد فيها ، بما في ذلك أنماط الصحة العقلية والمرض والعواطف السلبية والسلوكيات المدمرة المحتملة التي يتبناها الناس داخل العائلات دون وعي. هذه الأنماط تمثل في نهاية المطاف مجموع الديون والخصوم الكرمية داخل عائلاتنا ومجتمعاتنا.

توفر كارثة الأنساب فرصة فريدة لتعلم الدروس المرتبطة بالتجارب السابقة لأحبائك وأسلافك ، وكذلك أسلافهم في مجتمعاتكم ومنظماتكم ودولكم. هذا المستوى من الكارما غالبًا ما يكون غير شخصي جدًا ، وهو بعيد المدى أكثر من كارما الشخص الفردي.

الشفاء وحل أنماط السببية والجماعية على مستوى الأسرة له تأثير تحريري بين جميع أعضاء السكان المستهدفين. بعض التجارب عالمية لدرجة أن كل شخص تجسد في هذه الكارثة الموروثة.

تراكم الكرمة السلبية

على نطاق أوسع ، شارك سكان كوكبنا في فرص تعلم ضخمة ، ساهم العديد منها في تراكم الكارما السلبية. وتشمل بعض هذه الحروب ، والمجاعات ، والعبودية ، والإبادة الجماعية ، والعديد من الأحداث المشابهة الأخرى في تاريخ الأرض.

على الرغم من أن العديد من الناس اليوم قد يكونون قد تجاوزوا وعملوا ديونهم الكرمية الشخصية على مستوى الروح ، لا يزال هناك حطام كرمي من هذه الأحداث الكواكب المعلقة حول الأرض. ومن ثم ، فإن تعلم الشفاء والافراج عن الكارما لا يسمح لنا فقط بالتأثير على نمونا الشخصي بطريقة إيجابية ، ولكن أيضًا على المساهمة في رفاهية البشرية ككل.

الكوكب هو مظهر من مظاهر قاطنيها. إنها تنبثق من الجمال والحب والشفاء والسلام ، ولكنها تشع أيضاً الألم والمعاناة والخوف والإنتروبيا. كارما موجود من أجل حل الجوانب السلبية للشرط البشري من خلال تسهيل التعلم على مستوى أعلى.

عندما يكون درس معين مؤلمًا أو صعبًا ، يتم تقديم فرصة التدريس مرارًا وتكرارًا. بخلاف مفهومنا الحالي للمدارس ، تسمح لك طائرة الأرض بتكرار أي تمرين أو تكليف أكبر عدد من المرات حتى يتم دمج الدرس بشكل كامل. إذا تم اتخاذ نفس الاختيارات غير الحكيمة أكثر من مرة واحدة ، في هذا العمر أو عبر العديد من الأعمار ، تبدأ التأثيرات في النمو بشكل كبير في محاولة للمساعدة في الكشف عن الدرس الأساسي وحلها.

يميل العمل الشافي على مستوى السببية أو الكرمية إلى التركيز على إيجاد جذور أي دورات متكررة وإطلاق أو تفريغ أي من المعلومات السببية المتبقية فيما يتعلق بالبصمة الأولية. عند القيام بذلك ، يمكن إبطاء النموذج بأكمله أو إيقافه أو محوه ، اعتمادًا على درجة الفعالية.

لماذا كارما ماترز

الكرمة أكثر من مجرد كلمة طنين بين أتباع العصر الجديد. كارما يؤثر على صحتك ، وفرة ، والعلاقات ، والنمو. على الرغم من أنه من الممكن تماما أن تعيش حياة سعيدة وصحية ومعدلة بشكل جيد دون التفكير في مفهوم الكارما ، فإن القيام بذلك يمكن أن يعطيك فكرة عن رحلة حياتك.

يمكن أن تساعدك لمحة عن أنماط الكرمية على فهم "السبب" وراء الأحداث الجارية في حياتك. المواضيع المتكررة ، أخطاء العلاقة المتكررة ، حتى المشاكل الصحية المزمنة قد تكون لها أصولها في الكارما.

التفكير في الكرمة الخاصة بك كما درجة الائتمان الخاصة بك. يمكن أن تؤدي درجة الائتمان السيئة إلى منع الشخص القادر والمدفوع والذكي من النمو في الحياة بسبب أخطاء الماضي. يستغرق الأمر بعض الوقت لتصحيح من خلال الوسائل التقليدية ، ويمكن لهذا الشخص أن يعاني في هذه الأثناء.

والأهم من ذلك أن الكرمة تهمنا لأننا توصلنا بشكل جماعي إلى وقت محوري في تاريخ البشرية. إن التعديلات الضخمة في الطاقات الموجودة على الأرض في هذا الوقت تُحدث تحولات لا حصر لها في الوعي بين جميع سكان هذا الكوكب. أصبح من الممكن الآن الإنشاء مع الطائرات الأعلى - وهي فرصة لم تكن متاحة من قبل لنا ، ونتيجة لذلك ، يمكننا أن نطور وتتطور بوتيرة سريعة.

في ضوء ذلك ، من الأهمية بمكان أن نعرف أن الكارما السلبية التي لم يتم تطهيرها أو إطلاقها لا يمكن السماح بها في الواقع الجديد العالي الوعي الذي يتم ولادته في هذا الوقت. لهذا السبب ، من الضرورة التطورية أن يتم تعديل أو محو كارما كوكبنا بأكمله.

إن وزن الكارما السلبي يبطئ من الانهيار الروحي للطريقة التي يحمل بها وزن خمسين رطلاً يمنع تقدم عداء الماراثون. من الضروري تثبيت وإطلاق الأنماط السببية للجنس البشري بأكمله حتى تتكشف المرحلة التالية في تطور الإنسان.

شفاء الكرمة من المجتمعات والأمم والأعراق والأجيال

نحن الآن مطالبون بتوسيع نطاق عملنا الشفاء. يكلف المجتمع الروحي بالعمل ليس فقط من أجل منفرده الشخصي ، ولكن أيضاً لفائدة البشرية جمعاء.

إن مساعدة الآخرين وشفاء كارما من المجتمعات والأمم والأعراق والأجيال تمكِّن البشرية من التقدم للأمام من خلال صفحة نظيفة. تطور الوعي البشري يعتمد على تحسين الكارما. بدون مسح القائمة ، لا يمكننا المضي قدمًا.

الكتلة الحرجة يُعرّف بأنه الحد الأدنى لكمية المواد أو الوقود أو الطاقة اللازمة لبدء تفاعل معين. من الناحية التاريخية ، كانت الكتلة الحرجة لمرحلة التطور التالية تتطلب الحصول على نسبة 100 من كرمة الشخص قبل أي تحول كبير إلى الأبعاد الأعلى. وبالمثل ، كان من المفترض أن يكون محو الكارما الكلي للكوكب بأكمله نظيفًا من أجل البدء في عملية الارتقاء الكوكبي أو الاندماج.

الآن ، وفقا لتعاليم الماجستير الصاعد ، بسبب النمو الروحي الجماعي والتطور الذي يحدث ، نحن مطالبون فقط بتطهير 51 في المئة أو أكثر من الكارما لدينا من أجل الصعود. هذه هدية ضخمة من العوالم العليا للبشرية ، خاصة وأن الكثير قد حدث لخلق المزيد والمزيد من الكارما السلبية عبر العصور.

هناك المزيد من الأخبار الجيدة. ليس فقط إطلاق الكرمية أمر حيوي للغاية في عالم اليوم ، بل هو أيضا أسهل من أي وقت مضى. على عكس العصور السابقة ، فإن الأجيال التي تعيش اليوم مدعومة من قبل الكوسموس ومن قبل الذكاءات الأعلى الذين يسكنون بيننا على جميع الطائرات لتحويل وتحويل أنماطنا الكرمية السلبية. انهم يريدون بنشاط أن نشهد نجاحنا ، لذلك قدموا لنا أدوات لا تعد ولا تحصى للمشاركة في خلق على مستوى السببية. وبفضل هذا الحدث الفريد من قبل الكون والذكاء الأعلى الذين يسكنون بيننا ، وصلنا تقريبا إلى كتلة حرجة. لقد حان وقت العمل!

ترجمات من إينيرسيلف

© 2017 by Nicholas Pearson.
أعيد طبعها بإذن من الناشر، القدر كتب،
قسم من InnerTraditions Intl. www.innertraditions.com

المادة المصدر

بلورات للشفاء الكرمية: تحويل مستقبلك عن طريق الافراج عن ماضيك من قبل نيكولاس بيرسون.بلورات للشفاء الكرمية: تحويل مستقبلك عن طريق الافراج عن ماضيك
نيكولاس بيرسون.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

نيكولاس بيرسونوقد غرق نيكولاس بيرسون في جميع جوانب المملكة المعدنية لأكثر من سنوات 20. بدأ تعليم ورش عمل الكريستال في المدرسة الثانوية ، ثم درس علوم المعادن في جامعة Stetson بينما كان يسعى للحصول على شهادة في الموسيقى. كان يعمل لعدة سنوات في متحف جيليسبي ، موطن لواحدة من أكبر المجموعات المعدنية في جنوب شرق الولايات المتحدة. وهو مدرس وممارس معتمد من أوسوي ريكي ريوهو ، وهو يدرّس دروس الكريستال وريكي في جميع أنحاء الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة صفحة المؤلف.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

التنبؤ بمستقبل أزمة المناخ
هل بإمكانك توقع المستقبل؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com

Understanding the Power of Healing Our Karma

karma

Understanding the Power of Healing Our Karma

Within the spiritual community, karma is a buzzword often used to describe the idea of fate or destiny. The term has also been used to imply the pedestrian notion of payback, and for many people that’s about as deep as they give karma any thought.

In truth, karma is not in and of itself merely relegated to some mystical force of destiny or fate, nor is it a cosmic equalizer that seeks out revenge for misdeeds. Karma is a powerful instrument, a tapestry woven throughout time, over eons, and it represents the sum total of our individual and collective thoughts, deeds, intentions, and actions.

Ancient Principle Of Cause And Effect

The origin of the word karma can be traced to Sanskrit. Derived from the word karman, meaning “action” or “deed,” karma is meant to represent the total effect of your soul’s progress through many physical incar­nations. Although the spiritual concept of karma was first recorded in Hinduism and later in Buddhism and Jainism, it is a concept that permeates many traditions and cultures, as the idea that where you go in this life or the afterlife is predicated on your actions and behavior is not endemic to any one people or culture. The principle of cause and effect is ancient, and it transcends any single population or time frame.

A belief in reincarnation is not mandatory to make sense of karma. Heaven and hell are the results of your choices, actions, and even your thoughts, according to the Abrahamic faiths. Similarly, the ancient Egyptians taught that the heart of the deceased was weighed against a feather in order to determine the fate of a person’s soul in the afterlife.

Newton’s Third Law Of Motion

The concept of karma is inextricable from the universal law of cause and effect, in which each and every action or choice results in a certain effect or series of effects. This is very much in evidence in the microcosm of our individual lives and is echoed everywhere on a macrocosmic level.

The idea behind karma is the same fundamental principle found in Newton’s third law of motion: for every action, there is an equal and opposite reaction. However, karma is not limited to the physical force exerted on material objects. The universe is a dynamic collection of energy fields interacting with one another. Each action or event at the energetic level also exerts an influence on surrounding fields, and this results in an equal and opposite reaction, too. Karma is thus the end result of causal imprints of actions and reactions.

In the case of karmic reactions, the energy fields in question and their activities do not necessarily have physical counterparts. This means that spiritual, mental, and emotional energies can incur karmic debts and credits, too.

Karma Is The Measuring System For Our Choices In Life

We accrue karma from each action and every thought or intention. When our choices limit or harm another energy field, whether it is a person, ani­mal, plant, or idea, we generate a negative karmic imprint, which is a debit in your causal bank account. Conversely, when we engage in choices and behaviors that support and uplift others, we gather good karma—what is known as merit—which is a karmic credit to your soul. Karmic debts inhibit spiritual growth, and they can lead to a vari­ety of challenges in life, including those that affect physical and emo­tional health.

Causal-level credits and debits are not limited to our own actions and energies. We store information for life at the cellular level, in our DNA. Science has termed many of the sequences in our genes as “junk DNA” because these sequences do not code for protein production or other necessary biological functions. In these seemingly inactive parts of the DNA there is important soul information being stored, such as the spiritual information contained in your soul blueprint. It is here, in the junk DNA, that one finds the energy of karma stored at a sub-cellular level.

DNA and Genealogical Karma

The DNA also holds genealogical karma, which is the karma asso­ciated with one’s family or tribe. Family constellations therapy, an alternative approach developed in the mid-1990s by German psycho­therapist Bert Hellinger, addresses the hidden dynamics of the family into which we are born, including the patterns of mental health, illness, negative emotions, and potentially destructive behaviors that people within families unconsciously adopt. These patterns ultimately are rep­resentative of the sum of karmic debits and credits within our fami­lies and communities.

Genealogical karma offers a unique opportunity to learn lessons associated with the previous experiences of your loved ones and ancestors, as well as predecessors in your communities, organizations, and nations. This level of karma is often very impersonal, and it is more far-reaching than the karma of an individual person.

Healing and resolving family-level and group causal patterns has a liberating effect among all members of the target population. Some experiences are so universal that each person incarnated shares in this inherited karma.

Accumulation Of Negative Karma

On a broader scale, inhabitants of our planet have participated in huge learning opportunities, many of which have contributed to the accumulation of negative karma. Some of these include wars, famines, slavery, genocides, and many other similar events in Earth history.

Even though many people today may have grown past and worked off their own personal karmic debts at the soul level, there is still karmic debris from these planetary events hanging around Earth. And so learning to heal and release karma allows us to not only affect our personal growth in a positive way, but also to con­tribute to the well-being of humanity as a whole.

The planet is a manifestation of the choices of its denizens. It ema­nates beauty, love, healing, and peace, but it also radiates pain, suffer­ing, fear, and entropy. Karma exists in order to resolve the negative aspects of the human condition by facilitating learning at the higher level.

When a particular lesson is painful or difficult, the teaching oppor­tunity is presented again and again. Unlike our current concept of schools, the Earth plane allows you to repeat any exercise or assign­ment as many times as it takes to fully integrate the lesson. If the same imprudent choices are made more than once, in this lifetime or across several lifetimes, the effects begin to grow exponentially in an effort to help reveal and resolve the underlying lesson.

Healing work at the causal, or karmic, level tends to focus on finding the roots of any recurring cycles and releasing or discharging any of the remaining causal information regarding the initial imprint. In doing so, the entire pattern can be slowed, stopped, or erased, depending on the degree of efficacy.

Why Karma Matters

Karma is much more than just a buzzword among New Agers. Karma affects your health, abundance, relationships, and growth. Although it is entirely possible to live a happy, healthy, well-adjusted life without ever contemplating the concept of karma, doing so can give you a leg up on your life’s journey.

A glimpse into your karmic patterns can help you understand the “why' behind current events in your life. Recurring themes, repeated relationship mistakes, even chronic health problems may actually have their origins in your karma.

Think of your karma as your credit score. An abysmal credit score can prevent an able, driven, and intelligent person from growing in life because of past errors. It takes time to correct through conventional means, and such a person can languish in the meantime.

More importantly, karma matters because we have collectively arrived at a pivotal time in the history of humanity. Massive adjustments in the energies present on Earth at this time are yielding untold shifts of consciousness among all inhabitants of this planet. It is now possible to co-create with the higher planes—an opportunity that has never before been available to us, and as a result we can grow and evolve at an expe­dited pace.

In light of this, it is critical to know that negative karma that is not cleared or released cannot be permitted into the new, higher-consciousness reality being birthed at this time. For this reason, it is an evolutionary imperative that the karma of our entire planet be amended or erased.

The weight of negative karma slows down spiritual unfoldment in the way that carrying a fifty-pound weight inhibits a marathon runner’s progress. It is necessary to fix and release the causal patterns of the entire human race in order for the next stage in human evolution to unfold.

Healing The Karma Of Communities, Nations, Races, And Generations

We are now being asked to widen the scope of our healing work. The spiritual community is tasked with working not only for their individual, personal good, but also for the benefit of all of humankind.

Helping others and healing the karma of communities, nations, races, and generations enables humankind to move forward with a clean slate. The evolution of human consciousness depends on the amelioration of karma; without clearing the slate, we are unable to move forward.

Critical mass is defined as the minimum quantity of material, fuel, or energy required to initiate a given reaction. Historically, the critical mass for our next phase of evolution would have required 100 percent of a person’s karma to be cleared before any major shift to the higher dimensions. Similarly, the entire planet’s sum total karma would have had to have been wiped clean in order to begin the pro­cess of planetary ascension or integration.

Now, according the the ascended masters teachings, because of the collec­tive spiritual growth and evolution taking place, we are only required to purge 51 percent or more of our karma in order to ascend. This is a huge gift from the higher realms to humankind, especially since so much has happened to create more and more negative karma down through the ages.

There is more good news. Not only is karmic release so vital in today’s world, it is also easier than ever before. Unlike previous eras, the generations alive today are being supported by the cosmos and by the higher intelligences who dwell among us on all planes to transmute and transform our negative karmic patterns. They actively want to witness our success, so they have given us innumerable tools for co-creating at the causal level. Thanks to this singular occurrence by the cosmos and the higher intelligences who dwell among us, we have nearly reached a critical mass. The time to act is now.

Subtitles by InnerSelf

©2017 by Nicholas Pearson.
Reprinted with permission of the publisher, Destiny Books,
a division of InnerTraditions Intl. www.innertraditions.com

Article Source

Crystals for Karmic Healing: Transform Your Future by Releasing Your Past by Nicholas Pearson.Crystals for Karmic Healing: Transform Your Future by Releasing Your Past
by Nicholas Pearson.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Nicholas PearsonNicholas Pearson has been immersed in all aspects of the mineral kingdom for more than 20 years. He began teaching crystal workshops in high school, later studying mineral science at Stetson University while pursuing a degree in music. He worked for several years at the Gillespie Museum, home to one of the largest mineral collections in the southeastern United States. A certified teacher and practitioner of Usui Reiki Ryoho, he teaches crystal and Reiki classes throughout the United States. For more info, visit his author page.
 

karma
enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}