لديك مشاكل؟ و ... ما هي رؤيتك؟

لديك مشاكل؟ و ... ما هي رؤيتك؟

هل يمكن أن أعرف دائما
وقت العمل لا يختلف
من وقت الصلاة.
وفي الضوضاء وقعدي من مطبخي
هل لي أن أمتلك بسلام
كما لو كنت على ركبتي
قبل السر المقدس.

~ أندرو هارفي
مستوحاة من الأخ لورانس القيامة

تذكر فيلم 1980 ، طائرة?

قاد بطل الرواية ، الذي لعبه روبرت هيز ، العديد من الركاب الآخرين إلى الانتحار مع روايات لا تنتهي حول تاريخه المضطرب. أراهن أن معظمنا قد تحملت نسخ من هذا التعذيب بأنفسنا عندما يواجهه شخص لن يصمت عن نفسه ومدى فظاعة حياتهما.

غالبًا ما يبدأ الأمر بسؤال بريء: "مرحبًا ، كيف حال كل شيء؟" عادةً ما تحصل على شيء من هذا القبيل ، "جيد ، ماذا عنك؟" ومع ذلك ، في بعض الأحيان يكون الأمر أكثر شيوعًا: "ليس جيدًا. لقد فقدت وظيفتي بالأمس وأنا منكسر. يا رجل ، زوجتي تنفطر ، والأطفال يتعاطون المخدرات ".

هذا هو التكتيك الذي يمكن أن يوفر لك ساعات من الإيهام بالغرق اللفظي على مدار حياتك: المقاطعة. أقاطعه بسؤال من كلمة واحدة: "و"؟

أفعل هذا بشكل متكرر وهو دائمًا ما يوقفهم في مساراتهم. الحاجبين تبادل لاطلاق النار والعينين أكثر من الزجاج. "ماذا؟" يطلق عليه "نمط المقاطعة" ، والذي سيعترف بعض القراء بأنه تقنية برمجة لغوية عصبية تستخدم لتغيير أنماط السلوك والسلوكيات بسرعة.

ما هي رؤيتك؟

"ما هي رؤيتك؟" هذا ما أقوله بعد ذلك لشرح معنى "و". الآن أصبحت الأمور مثيرة للاهتمام حقًا لأنه لا أحد فعليًا لديها رؤية ، على الأقل غير محددة للظروف التي كانوا يفرطون في وصفها.

لاحظ أن الكلمة هي "و" ، وليس "ولكن". يميل استخدام "لكن" إلى إبطال ما حدث من قبل ، على سبيل المثال ، "أحبك لكن أريدك أن تغير. ”الحب الحقيقي غير مشروط لذلك ليس هناك“ لكن ”. تلعب الكلمة“ و ”بشكل مختلف. "و" تعترف بقيمة ما حدث من قبل. "أحبك و أود مناقشة بعض التغييرات المحتملة ".

كل حالة في الحياة لها "و". جانب واحد هو طريقة الأشياء ، والجانب الآخر هو بالطريقة التي تريدها أن تكون. "و" هي الحافة. "و" يؤدي إلى التوازن.

بعد سبعة أشهر في آشلاند ، أوريغون ، نحن مستعدون لشراء منزل. زوجتي تنظف الصحف ، تحلق الاحتمالات ، مما يجعل أكثر من أربعين مكالمات هاتفية ، تجنيد السماسرة ، وتجول المنازل للبيع. في أحد الأيام ، عرضت لي إعلانًا. أنا بالكاد قرأته قبل الشعور والشعور: "هذا هو الشخص". نحن على الفور بالسيارة إلى العنوان. في هذه اللحظة نفسها ، تسحب سيارة في طريق السيارات المجاورة. انها سمسار عقارات لدينا. تعيش في البيت المجاور!

نحن قادرون على النظر في الداخل ونقرر أننا نريد المنزل. يتم تقديم عرضنا قبل سماسرة العقارات الآخرين بجولة في الممتلكات لذلك نحن تجنب حرب مزايدة ممكنة. عندما يزور الأصدقاء ويشيدون بإيجادنا السحري ، أذكرهم بأنه أكثر من حظ أو مصير. زوجتي قامت بالعمل الشاق. عادة كلاهما ضروريان. و ...

السرية ... لا

أنا من أشد المعجبين بباربارا إهرنريتش على التفاؤل الوهمي: من جانب مشرق ، كيف أدى التقليل المستمر من التفكير الإيجابي إلى تقويض أمريكا. وهي تكتب عن وباء التفاؤل لهذا البلد كصيغة للهروب من الواقع.

انها تنتقد أيضا سر، وهو فيلم وثائقي لـ 2006 تم طرحه على نطاق واسع. يصف مدخل Wiki هذه الرسالة بأنها بهذه الطريقة: "... كل ما يريده المرء أو احتياجاته يمكن تحقيقه بالوثوق بالنتيجة ، والتفكير مرارًا في ذلك ، والحفاظ على الحالات العاطفية الإيجابية" لجذب "النتيجة المرجوة."

أتذكر مشاهدة سر مع الأصدقاء ، غثيان متزايد من زغب سخيفة الببغاء من قبل رجل الأعمال الروحية واحد تلو الآخر. زاخرت عبارات الحسنة ، تذكرنا بما ذكرته للتو: كتاب نابليون هيل فكر وتنمو ريتش ومثل هنري فورد ، "إذا كنت تعتقد أنك تستطيع أن تفعل شيئًا أو تعتقد أنه لا يمكنك فعل شيء ، فأنت على حق".

لم يكن هناك "و".

كل ما نحتاج إلى القيام به ، على ما يبدو ، هو أن نصدق أننا أثرياء ، ونكرر بعض العبارات الإيجابية ، ثم نرحب بالوفرة التي تحيط بنا وتحول بطريقة سحرية إلى أموال وأشياء باهظة الثمن.

إذا فشلت الصيغة في العمل ، فذلك بسبب القيود في تفكيرنا ، "وعينا النادر". لاختراق ، نحتاج إلى أن نظل متفائلين بلا هوادة ، لنؤمن طريقنا إلى الثراء والنجاح والسعادة والتنوير الروحي.

هذا الهراء يسوّق المبادئ الروحية للكسب الجشع وهو مدعوم من قبل أولئك الذين يجب أن يعرفوا بشكل أفضل. فكرة أن "الأفكار تصبح أشياء" ليست قانوناً ثابتاً لا مفر منه ، لا مفر منه ، في كل حالة. "لا أستطيع الطيران ، يمكنني الطيران ، أستطيع الطيران" لا يعمل. لن أثبت ذلك من خلال القفز من الجسر.

كلا الجانبين من العملة

وبقدر ما أقدر الإعجاب بالإيرينريش الذي طال انتظاره والذي طال انتظاره بحركة التفكير الإيجابي - وأنا لا أشك في نواياها الحنونة - فإنها في النهاية تغشنا بفهم متوازن.

نعم ، التفاؤل الذي لا أساس له والذي يرتكز على إنكار الحقائق الصعبة يؤدي إلى الخراب الوهمي. انها مجرد مسألة وقت قبل سقوط تلك القلاع الحلم. وأنا أشاطرها قلقها العميق إزاء الملايين الذين خدعوا بسبب هذه الفلسفة ويعانون بسببها. و ... أفكارنا do احداث فرق.

في الواقع ، الرؤية حيوية if سنحل مشاكلنا بالتفكير الجديد. Ehrenreich أبطال من الناحية العملية التي أعتقد أنها غير كافية.

وتختتم كتابها بهذه الطريقة:

السعادة ليست مضمونة ، بالطبع ، حتى لأولئك الأغنياء والناجحين والمحبوبين. لكن هذه السعادة ليست النتيجة الحتمية للظروف السعيدة لا يعني أننا يمكن أن نجدها بالسفر إلى الداخل لمراجعة أفكارنا ومشاعرنا. التهديدات التي نواجهها حقيقية ويمكن التغلب عليها فقط عن طريق التخلص من الاستيعاب الذاتي واتخاذ إجراءات في العالم. بناء السدود ، والحصول على الطعام للجياع ، والعثور على الشفاء ، وتقوية "المستجيبين الأوائل". لن ننجح في كل هذه الأشياء ، وبالتأكيد ليس كل ذلك في وقت واحد ، ولكن - إذا كنت قد ينتهي بسرتي الشخصية من السعادة - يمكننا الحصول على الوقت المناسب في محاولة.

هنا ما اختلف معه: "إن التهديدات التي نواجهها حقيقية ويمكن القضاء عليها فقط عن طريق التخلص من الاستيعاب الذاتي واتخاذ إجراءات في العالم". هل هذه هي الطريقة "الوحيدة"؟ ما الذي يخلق هذه التهديدات ضد التيار؟ "نوع معين من التفكير. هذا هو السبب الأعمق.

ما هي النتيجة على المدى الطويل لتجاهل أسباب تتصادم مع آثار المصب؟ بالضبط ما نشهده على هذا الكوكب في الوقت الحالي. بدون رؤية ، نحن فقط نتجاذب مع النوايا الحسنة. الإجراءات لها مكانها الأساسي ولكنها ليست كافية بمفردها. طائر مع جناح واحد يطير في دوائر.

لاحظ كم من الوقت تكرس للقلق بشأن مشكلة مقابل مقدار الوقت الذي تخصصه لتطوير رؤية للحل. أنا أشير إلى حوارك الداخلي ، الأفكار التي تتدفق باستمرار في تلك المحادثة التي تجريها مع نفسك.

قال مارك توين الشهير ، "أنا رجل مسن ، وقد عرفت الكثير من المشاكل ، ولكن معظمها لم يحدث قط." لقد تدربنا على تلك الكوارث الوشيكة في رؤوسنا مرات عديدة ، ثم نتحدث عنها ونوجه دعوة إلى مستمعنا الوهم.

"و" التحولات التركيز. "و" تدعونا إلى النظر في الجانب الآخر - إيجابي أو سلبي. "و" يفتح إمكانيات للتكيف مع طبيعة الطبيعة. بالطبع ، تتمتع الطبيعة بميزة: لا لجان!

تفكير جديد ، اختبار

قبل سنوات سمعت قصة عن طالب جامعي حصل على درجة فاشلة لإجابته على سؤال الاختبار هذا: "كيف يمكنك تحديد ارتفاع مبنى طويل باستخدام مقياس ضوئي؟"

جوابه: "خذ البارومتر إلى أعلى المبنى. اربطها بسلسلة وأخفضها على الأرض. قياس السلسلة. هذا هو ارتفاع المبنى ".

جادل أستاذه أن هذا لم يستفد بالفعل من المقياس بالطريقة المطلوبة. لكن الطالب اعترض على التفكير الضيق وأقنع أستاذه بدراسة الحلول "الأخرى" الأخرى التي لديه.

"قف البارومتر في الشارع وقومي بضبط الظل. اصطحابه إلى قمة المبنى وقياسه مرة أخرى. سيساعدك الاختلاف على تحديد الإجابة ".

وفضلي المفضل: "ابحث عن المشرف وأعدك أن تعطيه البارومتر الخاص بك إذا أخبرك بارتفاع المبنى!" رضخ الأستاذ وأعطى تلميذه درجة النجاح للإبداع!

هناك دائما "و".

"أفضل شيء لكونك حزين" ، أجاب ميرلين ،
"هو تعلم شيء ما. هذا هو الشيء الوحيد الذي لا يفشل أبداً.
قد تنمو في العمر وترتجف في التشريح ،
قد تستيقظ في الليل
الاستماع إلى اضطراب عروقك ...
قد ترى العالم من حولك دمر من قبل المجانين الشر ،
أو تعرف شرفك داست في المجاري من العقول الأساس.
لا يوجد سوى شيء واحد بالنسبة لها - للتعلم.
تعلم لماذا يهز العالم وماذا يهز به.
هذا هو الشيء الوحيد الذي لا يمكن للعقل أن يستنفده ،
لا تنفصل أبدًا ، ولا تتعرض للتعذيب أبداً ، ولا تخاف أبداً ولا تزعجك ،
ولا تحلم أبدا بالندم. التعلم هو الشيء المناسب لك.
~ TH ​​الأبيض

حقوق الطبع والنشر 2016. الحكمة الطبيعية ذ.
أعيد طبعها بإذن من المؤلف.

المادة المصدر

الآن أو أبدا: دليل المسافر الزمني للتحول الشخصي والعالمي
ويل ويلكنسون

الآن أو أبدا: دليل المسافر الدائم للتحول الشخصي والعالمي من ويل ويلكنسوناكتشف ، تعلم ، واتقان تقنيات بسيطة وقوية لخلق المستقبل الذي تفضله وتضميد الصدمات السابقة ، لتحسين نوعية حياتك الشخصية والمساعدة في خلق مستقبل مزدهر لأحفادنا الكبار.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

ويلكنسونويل ويلكنسون هو مستشار كبير مع Luminary Communications في آشلاند ، أوريغون. وقد قام بكتابة وتقديم برامج في حياة واعية لمدة أربعين عامًا ، وإجراء مقابلات مع عشرات من وكلاء التغيير المتقدمين ، وإجراء تجارب رائدة في الاقتصادات البديلة الصغيرة. اكتشف المزيد في willtwilkinson.com/

كتب شارك في تأليفها ويل

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = "Will Wilkinson"؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

You Have Problems? And... What Is Your Vision?

creating realities

You Have Problems? And... What Is Your Vision?

May I always know
The time of business is no different
From the time of prayer.
And in the noise and clatter of my kitchen
May I possess you as peacefully
As if I were on my knees
Before the Holy Sacrament.

~ Andrew Harvey,
inspired by Brother Lawrence of the Resurrection

Remember the 1980 film, Airplane?

The protagonist, played by Robert Hays, drove several other passengers to suicide with unending narratives about his troubled history. I bet most of us have endured versions of this torture ourselves when confronted by someone who won’t shut up about themselves and how terrible their life is.

It often starts with an innocent question: “Hi, how’s everything?” Usually you get something like, “Fine, how about you?” However, sometimes it goes more like this: “Not good. I lost my job yesterday and I’m broke. Man, my wife is freaking out and the kids are on drugs.”

Here’s a tactic that can save you hours of verbal waterboarding over the course of your lifetime: Interrupt. Interrupt him or her with a one-word question: “And?”

I do this frequently and it always stops them in their tracks. Eyebrows shoot up and eyes glaze over. “What?” It’s called a “pattern interrupt,” which some readers will recognize is a neuro-linguistic programming technique used to quickly alter thought patterns and behaviors.

WHAT’S YOUR VISION?

“What’s your vision?” That’s what I say next to explain what “and” means. Now things get really interesting because virtually no one has a vision, at least not specific to the circumstance they’ve been over-describing.

Notice that the word is “and,” not “but.” Using “but” tends to invalidate what came before, for instance, “I love you but I’d like you to change.” True love is unconditional so there’s no “but.” The word “and” plays differently. “And” acknowledges the value of what came before. “I love you and I’d like to discuss some possible changes.”

Every situation in life has an “and.” One side is the way things are, the other side is the way you want them to be. “And” is the edge. “And” leads to balance.

After seven months in Ashland, Oregon we are ready to buy a house. My wife scours the papers, circling possibilities, making over forty phone calls, enlisting realtors, and touring homes for sale. One day, she shows me an ad. I barely read it before feeling and saying: “This is the one.” We immediately drive to the address. At that same moment, a car pulls up in the neighbors driveway; it’s our realtor. She lives next door!

We are able to look inside and decide we want the home. Our offer is submitted before other realtors tour the property so we avoid a possible bidding war. When friends visit and applaud our magical find I remind them that it was more than luck or fate. My wife did the hard work. Usually both are necessary. And ...

THE SECRET... NOT

I’m a cautious fan of Barbara Ehrenreich’s exposé on delusional optimism: Bright–Sided, How the Relentless Promotion of Positive Thinking Has Undermined America. She writes about this country’s epidemic of optimism as a formula for escaping reality.

She also slams The Secret, a 2006 documentary film that went viral. The Wiki entry describes it’s message this way: “...everything one wants or needs can be satisfied by believing in an outcome, repeatedly thinking about it, and maintaining positive emotional states to ‘attract’ the desired outcome.”

I remember watching The Secret with friends, increasingly nauseated by the silly fluff parroted by one spiritual entrepreneur after another. Feel-good phrases abounded, reminiscent of what I just mentioned: Napoleon Hill’s book Think and Grow Rich and Henry Ford’s maxim, “If you think you can do a thing or think you can’t do a thing, you’re right.”

There was no “and.”

All we need to do, apparently, is to believe we are wealthy, repeat some positive mantras, and then welcome in the abundance that surrounds us and magically converts into money and expensive stuff.

If the formula fails to work, that’s due to limitations in our thinking, our “scarcity consciousness.” To break through, we need to remain relentlessly optimistic, to believe our way to riches and success and happiness and spiritual enlightenment.

This nonsense commercializes spiritual principles for greedy gain and is championed by those who should know better. The idea that “thoughts become things” is not an immutable, inevitable, eternal law in every instance. “I can fly, I can fly, I can fly” doesn’t work. I’m not going to prove that by jumping off a bridge.

BOTH SIDES OF THE COIN

As much as I admire Ehrenreich’s much-needed and long overdue takedown of the positive thinking movement — and I don’t doubt her compassionate intentions — in the end she cheats us of a balanced understanding.

Yes, ungrounded optimism based in denial of hard facts results in delusionary ruination. It’s just a matter of time before those dream castles fall. I share her deep concern for the millions who have been hoodwinked by this philosophy and suffer because of it. And... our thoughts do make a difference.

In fact, vision is vital, if we are going to solve our problems with new thinking. Ehrenreich champions practicality on its own which, I believe, is insufficient.

She concludes her book this way:

Happiness is not, of course, guaranteed, even to those who are affluent, successful, and well loved. But that happiness is not the inevitable outcome of happy circumstances does not mean we can find it by journeying inward to revise our thoughts and feelings. The threats we face are real and can be vanquished only by shaking off self-absorption and taking action in the world. Build up the levees, get food to the hungry, find the cure, strengthen the ‘first responders!” We will not succeed at all these things, certainly not all at once, but – if I may end with my own personal secret of happiness – we can have a good time trying.

Here is what I disagree with: “The threats we face are real and can be vanquished only by shaking off self-absorption and taking action in the world.” Is that the “only” way? What is creating these threats upstream?” A certain kind of thinking. That’s the deeper cause.

What’s the long-term result of ignoring causes to wrestle with effects downstream? Precisely what we are experiencing on the planet right now. Without vision, we just flail around with good intentions. Actions have their essential place but they are never enough on their own. A bird with one wing flies in circles.

Notice how much time you devote to worrying about a problem vs. how much time you devote to developing a vision for the solution. I’m referring to your inner dialogue, the thoughts that stream constantly in that conversation you have with yourself.

Mark Twain famously said, “I am an old man and have known a great many troubles, but most of them never happened.” We have rehearsed those impending disasters in our heads many times, then we talk about them and invite a listener into our delusion.

“And” shifts focus. “And” invites us to consider the other side -- positive or negative. “And” opens possibilities to adapt the way nature does. Of course, nature has an advantage: no committees!

NEW THINKING, A TEST

Years ago I heard a story about a college student who received a failing grade for his answer to this test question: “How do you determine the height of a tall building using a barometer?”

His answer: “Take the barometer to the top of the building. Tie a string to it and lower it to the ground. Measure the string. That’s the height of the building.”

His professor argued that this didn’t really utilize the barometer in the way the question required. But the student objected to narrow thinking and convinced his prof to consider other “and” solutions he had.

“Stand the barometer on the street and measure its shadow. Take it to the top of the building and measure again. The difference will help you determine the answer.”

And, my favorite: “Find the superintendent and promise to give him your barometer if he tells you the height of the building!” The professor relented and gave his student a passing grade for ingenuity!

There is always an “and.”

The best thing for being sad,” replied Merlin,
“is to learn something. That is the only thing that never fails.
You may grow old and trembling in your anatomies,
you may lie awake at night
listening to the disorder of your veins...
You may see the world around you devastated by evil lunatics,
or know your honor trampled in the sewers of baser minds.
There is only one thing for it then–to learn.
Learn why the world wags and what wags it.
That is the only thing which the mind can never exhaust,
never alienate, never be tortured by, never fear or distrust,
and never dream of regretting.Learning is the thing for you.
~ T. H. White

Copyright 2016. Natural Wisdom LLC.
Reprinted with permission of the author.

Article Source

Now or Never: A Time Traveler's Guide to Personal and Global Transformation
by Will Wilkinson

Now or Never: A Time Traveler's Guide to Personal and Global Transformation by Will WilkinsonDiscover, learn, and master simple and powerful techniques for creating the future you prefer and healing past traumas, to improve the quality of your personal life and help create a thriving future for our great grandchildren.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Will WilkinsonWill Wilkinson is a senior consultant with Luminary Communications in Ashland, Oregon. He has written and delivered programs in conscious living for forty years, interviewed scores of leading edge change agents, and pioneered experiments in small scale alternative economies. Find out more at willtwilkinson.com/

Books co-authored by Will

 {amazonWS:searchindex=Books;keywords="Will Wilkinson";maxresults=3}

creating realities
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}