هل أنت تسير في الاتجاه الصحيح؟

توجهت في الاتجاه الصحيح؟

حضرت شابة عزيزة تدعى آبي تدريب إتقاني في هاواي ، وذكرت أن والديها أرسلوها كهدية عيد ميلاد. في سن 17 ، تم نقل آبي إلى المستشفى بسبب اضطراب في الأكل ، يتم إطعامه يوميًا من قبل القابلات المحبين. لم تتوقع أن تعيش طويلاً ، ناهيك عن إطعام نفسها مرة أخرى.

الآن ، بعد أربع سنوات فقط ، كانت تتولى حياتها وفتحها لتلقي الحب والدعم من الناس والحياة والله. في حين أن مرض آبي كان مؤلما ، فقد نمت بشكل كبير من خلال مواجهته. كانت ناضجة أكثر بكثير من سنواتها ، مشرقة ، وجميلة.

في نهاية الندوة لاحظت أن آبي لديه وشم على السهم إلى الأمام، مشيرا على كل من قدميها. "ما الذي جعلك تحصل على تلك الوشم؟" سألتها. ابتسم وأجاب آبي، واضاف "انهم يذكرني بأنني كنت دائما توجه في الاتجاه الصحيح."

Steppingstones إلى الاتجاه الصحيح

التجارب المؤلمة هي steppingstones إلى الاتجاه الصحيح. بدلا من النظر لهم الشتائم أو الصلبان على تحمل، يعتبرونهم مكالمات إيقاظ أو تعديل المسار. بينما كنت قد ذهبت من خلال المحنة الصعبة التي ترغب لم يحدث، وربما كان الشيء الوحيد الأسوأ من أن تذهب على النحو الذي كان.

جاء زميل إلى أستاذي ، هيلدا تشارلتون ، واشتكى من أن ميكانيكي السيارات قد انفصل عنه. وأوضح أن "الرجل اتهمني بمبلغ 500 دولار مقابل عمل رديء ثم رفض علاجه". "كان لدي شعور سيء تجاه هذا الميكانيكي قبل أن يبدأ العمل. الآن أتمنى لو كنت استمعت إليه."

هيلدا فاجاب: "لو كنت تقدم لكم دورة لمدة أسبوع في أعقاب الحدس الخاص بك، وكنت يضمن لك أن بعد هذه الدورة التي ستكون أكثر قدرة على سماع توجيهاتكم الداخلية وأكثر استعدادا لمتابعته، هل تأخذ الطبقة؟ "

"لماذا، بالتأكيد!" أجاب زميل من دون اي تردد.

واضاف "واذا كانت الدراسة للدورة كان $ 500، هل دفع ذلك؟"


الحصول على أحدث من InnerSelf


"وستكون هذه الصفقة".

"ثم النظر في نفسك محظوظا"، قال له هيلدا. "هل حصلت على كامل من ميكانيكي الخاص بك في يوم واحد."

الاتجاه الذي هو حق لك؟

الاتجاه الذي هو حق واحد بالنسبة لك؟ واحد ويرأس أنت في الآن. أينما كنت، كل ما تقومون به، وأنت في موقف مثالي لاكتشاف الخطوة التالية حق. بغض النظر عن ما تفعله، وسوف تتلقى ردود الفعل من هذا الكون حول كيفية ما تقومون به يطابق نواياكم الحقيقية. إذا كان يشعر بالارتياح، تعلمت، وإذا كان يشعر سيئة، ولقد تعلمت. ما عليك القيام به هو أقل أهمية بكثير من ما تتعلمه. كل ما واجهت يؤدي إلى الاستيقاظ من النوم.

الثقة هي المفتاح. دورة في المعجزات يخبرنا أن الثقة هي الأساس الذي تقوم عليه الرحلة الروحية. تستمر الدورة لتشرح أنه "يتطلب تعلمًا كبيرًا لفهم أن كل الأشياء والأحداث واللقاءات والظروف مفيدة." كل شيء يخدم.

إذا كنت تعتقد أن التجربة هي خارج الخطة من أجل استيقاظك ، فذلك فقط لأنك لم ترَ بعد كيف تناسب هذه القطعة اللغز. عندما يحين الوقت المناسب ، سوف تتعرف على الصورة الكبيرة.

أينما ذهبت، وأظل وجدت نفسي

وأشار سيد زين، "أينما أذهب، وأظل العثور على نفسي". في نهاية المطاف، ليس هناك شيء آخر للقيام به. العالم تراه هو مرحلة كنت قد شيدت مع افكارك وكل شخص تلتقيه هو الفاعل لديك استأجرت للعب خارج السيناريو الذي كتبته. وكنت scribed في تألق. كل شخص وتجربة تعكس معتقداتك عن نفسك والحياة. بدلا من محاولة التخلص منها، أشكرهم على التفكير، والانتقال إلى إعادة كتابة السيناريو بطريقة مرتبة الشرف لك.

الآن قبل الخروج والسعي إلى ألم تعلم، وسماع هذا: ألم يحدث، ولكن المعاناة اختيارية. عندما يأتي الألم، والاستفادة من التجربة، ولكن لا يتمرغون في ذلك. عندما تضع إصبعك عن طريق الخطأ في اللهب، فمن المفترض أن يصب فترة طويلة بما يكفي بالنسبة لك أن تخلعها. إذا كنت تعتقد أن هناك قيمة في الإبقاء عليه هناك، وسوف يكون المخلوق متموج. الألم هو عنصر ثانوي في الحياة، إلا إذا كنت الانغماس فيه. ثم يصبح من المعاناة. الحصول على الرسالة ومن ثم المضي قدما في حياتك، والتي هي أكثر بكثير من الفرح عن الحزن.

الخبرات: يجب أن يتمتع و / أو التي يمكن استخلاصها من

يمكن فرز جميع التجارب في الحياة إلى فئتين: (1) الخبرات التي يجب أن يتمتع، و (2) الخبرات التي يمكن استخلاصها من. لا يوجد أي فتحة في ما بين. عشوائية لا شيء. معرفة التجارب التي تندرج في الفئة التي، وكنت جيدا في طريق عودتك إلى المنزل.

نطق حرف في جو الفيلم وأمام هذه الحقيقة بركان عميق: "كل من يعرفه، والجميع كما ترون، كل شخص تتحدث إلى ما يقرب من العالم كله نائما فقط عدد قليل من الناس في اليقظة، وأنهم يعيشون في ذهول مجموع مستمر."

إذا تجربة مؤلمة على الرغم من أنه ربما كان، يترك لك أقرب إلى الذين يعيشون في ذهول، ومجموع ثابت، فإنه لا يمكن أن يكون نعمة؟ إذا لم تكن متأكدا، اطلب فقط آبي. لقد كانت تسير من خلال الجحيم ويخرج من الجانب الآخر. انها تعرف انها تتجه في الاتجاه الصحيح.

كتاب من قبل هذا الكاتب:

جرعة يومية من سلامة العقل من قبل آلان كوهين

جرعة يومية من سلامة العقل: إعادة شحن الروح لمدة خمس دقائق عن كل يوم من أيام السنة
من جانب آلان كوهين.

وهذه مجموعة من القصص من واقع الحياة الملهمة، مؤثرة، وروح الدعابة، إلى جانب رؤى النهضة، ويظهر لك كيفية الحفاظ على رأسك على التوالي، وفتح قلبك لا يهم أين أنت أو ما تفعلونه.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب في الامازون

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينآلان كوهين هو مؤلف العديد من الكتب الملهمة بما في ذلك دورة في المعجزات سهلة و صدر حديثا روح الوسائل التجارية. انضم إلى Alan لتدريبه المدرسي Holistic Life الذي يغير حياته ابتداءً من 1 سبتمبر ، 2020. للحصول على معلومات حول هذا البرنامج وكتب Alan ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والدورات التدريبية عبر الإنترنت والمراجعات وغيرها من الأحداث والمواد الملهمة ، تفضل بزيارة www.alancohen.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
by كاثرين موفيت برادفورد وآخرون
هل يجب أن يرسلك طبيبك للتنزه في الحديقة؟
هل يجب أن يرسلك طبيبك للتنزه في الحديقة؟
by آنا يورجنسن وجيك م. روبنسون

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Headed in the Right Direction?

Headed in the Right Direction?

A dear young woman named Abby recently attended my Mastery Training in Hawaii, and reported that her parents had sent her as a birthday present. At the age of 17, Abby had been hospitalized for an eating disorder, force-fed daily by loving attendants. She did not expect she would live long, let alone ever feed herself again.

Now, just four years later, she was taking charge of her life and opening to receive love and support from people, life, and God. While Abby's illness had been painful, she had grown immensely through facing it. She was mature far beyond her years, bright, and beautiful.

At the end of the seminar I noticed that Abby had a tattoo of a forward-pointing arrow on each of her feet. "What made you get those tattoos?" I asked her. Abby smiled and answered, "They remind me that I am always headed in the right direction."

Steppingstones to Right Direction

Painful experiences are steppingstones to right direction. Rather than considering them curses or crosses to bear, regard them as wake-up calls or course corrections. While you may have gone through a difficult ordeal you wish had never happened, the only thing worse may have been to go on as you were.

A fellow came to my teacher Hilda Charlton and complained that he had been ripped off by an auto mechanic. "The guy charged me $500 for poor work and then refused to remedy it," he explained. "I had a bad feeling about this mechanic before he started the work. Now I wish I had listened to it."

Hilda responded, "If I were offering you a week-long course on following your intuition, and I guaranteed you that after this course you would be better able to hear your inner guidance and more willing to follow it, would you take the class?"

"Why, sure!" answered the fellow without hesitation.

"And if the tuition for the course was $500, would you pay it?"

"That would be a bargain."

"Then consider yourself lucky," Hilda told him. "You got the entire course from your mechanic in one day."

Which Direction is Right for You?

Which direction is the right one for you? The one you are headed in now. Wherever you are, whatever you are doing, you are in the perfect position to discover your right next step. No matter what you do, you will receive feedback from the universe about how what you are doing matches your true intentions. If it feels good, you have learned, and if it feels bad, you have learned. What you do is far less important than what you learn. Everything you experience leads to waking up.

Trust is the key. A Course in Miracles tells us that trust is the bedrock of the spiritual journey. The Course goes on to explain that "it takes great learning to understand that all things, events, encounters and circumstances are helpful." Everything serves. If you believe that an experience is outside of the plan for your awakening, it is only because you have yet to see how this piece fits into the puzzle. When the time is right, you will recognize the Big Picture.

Wherever I Go, I Keep Finding Myself

Headed in the Right Direction, article by Alan CohenA Zen master noted, "Wherever I go, I keep finding myself." Ultimately, there is nothing else to do. The world you see is a stage you have constructed with your thoughts and everyone you meet is an actor you have hired to play out the script you have written. And you scribed it in brilliance. Every person and experience mirrors your beliefs about yourself and life. Rather than trying to get rid of them, thank them for the reflection, and move on to rewrite the script in a way that honors you.

Now before you go out and seek pain to learn, hear this: Pain happens, but suffering is optional. When pain comes, make use of the experience, but do not wallow in it. When you accidentally place your finger in a flame, it is supposed to hurt just long enough for you to pull it out. If you think there is value in keeping it there, you will be a crispy critter. Pain is a minor element of life, unless you are indulging it. Then it becomes suffering. Get the message and then get on with your life, which is far more about joy than sorrow.

Experiences: To Be Enjoyed and/or To Be Learned From

All experiences in life can be sorted into two categories: (1) Experiences to be enjoyed; and (2) Experiences to be learned from. There is no slot in between. Nothing random. Figure out which experiences fall into which category, and you are well on your way home.

A character in the film Joe Versus the Volcano uttered this profound truth: "Almost the whole world is asleep. Everybody you know, everyone you see, everyone you talk to. Only a few people are awake and they live in constant total amazement."

If an experience, painful though it may have been, leaves you closer to living in constant, total amazement, would it not be a blessing? If you're not sure, just ask Abby. She has walked through hell and come out on the other side. She knows she is headed in the right direction.

Book by this author:

A Daily Dose of Sanity by Alan Cohen

A Daily Dose of Sanity: A Five-Minute Soul Recharge for Every Day of the Year
by Alan Cohen.

This collection of inspiring, poignant, and humorous real-life stories, coupled with uplifting insights, will show you how to keep your head on straight and your heart open no matter where you are or what you’re doing.

CLICK HERE for more info or to order this book on Amazon

About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the author of A Course in Miracles Made Easy; Mastering the Journey from Fear to Love. Join Alan and friends in Hawaii, Feb 26- March 2, 2018 for a rare retreat, Unplugged. Put your devices aside for a few days, liberate yourself from technology, and reconnect with yourself and your life. For more information about this program, Alan's books and videos, free daily inspirational quotes, online courses, and weekly radio show, visit www.alancohen.com


 
zh-CNtlfrdehiidptes

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}