الصدق والشجاعة: الفضائل اليومية التي تساعدك على الحفاظ على قلبك مفتوح

الصدق والشجاعة: الفضائل اليومية التي تساعدك على الحفاظ على قلبك مفتوح

قد تفكر في الشجاعة والأمانة مثل المثل العليا ، يكاد يكون من المستحيل تحقيقها. ماذا يحدث إذا كنت تعتبرها فضائل يومية تساعدك على إبقاء قلبك مفتوحًا؟ للحفاظ على قلبك مفتوح ، يجب أن تكون صادقا في كل شيء ، حتى أبسط خبراتك. ثم سترى بوضوح كيف وأين ومتى ولماذا تميل إلى إغلاقه.

هنا تقنية قد تجدها مفيدة لباقي حياتك على الأقل. ابدأ بملاحظة كيف تنأى بنفسك عن تجربتك. هل هناك أنماط معينة تثير رغبتك في الابتعاد؟ ما هم؟ قبل الابتعاد عن اللحظة الحالية ، ما أنواع المشاعر التي لديك؟ الخوف ، والدفاع ، والنقد الذاتي ، والاستياء ، والأذى ، والعجز ، والشك؟ عندما تشعر أنك تغلق قلبك ، ماذا تقول لنفسك؟

المواقف التي تسبب لك اغلاق

يمكن أن تكون المواقف غير المألوفة نقاط تحريك حقيقية لرؤية كيف تقوم بإغلاقها. على سبيل المثال ، عندما كان طفلاً ، كان أحد أنشطة جون المفضلة هو العزف على البيانو. ولكن لأن شقيقه كان أكثر موهبة ، توقف جون عن دروس العزف على البيانو بعد سنوات قليلة فقط. الآن ، بعد مرور 30 سنوات ، بدأ يأخذ الدروس مرة أخرى. عندما قام هو ومعلمه إليانور بمراجعة "فور إليز" - وهي أغنية كان يوحنا يمارسها من الذاكرة لسنوات 30 - أدرك أنه لا يستطيع سماع تعليقات إليانور أو تقييمها أو تعليمها.

ما بدا أنه يعوق سمعه كان "أعرفه" كبير في رأسه. "أنا أعلم" قصد يوحنا أن كل ما كانت تقوله إليانور لم يكن ذا أهمية بالنسبة له ، لأنه كان يعرف ذلك بالفعل. أثار هذا الحادث فضول جون. ومنذ ذلك الحين ، بدأ يلاحظ أن هناك عدة مرات عندما يقف "أعرف" بينه وبين ما يقوله شخص آخر. عندما يسمح بذلك ، يحفظه من التواجد.

الشجاعة للذهاب أبعد من الخداع الذاتي

الشجاعة هي المفتاح في تجاوز الخداع الذاتي. قد تفكر في الشجاعة على أنها خالية من الخوف ، ولكن في الواقع ، الشجاعة هي الرغبة في معرفة الخوف من الداخل والخارج. قد تفكر في الأمر على أنه مبتذل ومهزأ ، لكن في الحقيقة ، الشجاعة لطيفة ، تقريبًا.

من الطفولة في ، نسعى إلى الراحة في خطوط القصة والهويات المؤقتة ، وغيرها من الطرق المعتادة للتلاعب في العالم من حولنا لتتناسب مع وجهة نظرنا. عندما نفتح قلوبنا ، يبدأ وعينا ووجودنا في تآكل بعض هذه الأنماط القديمة.

إن تعلم العيش في الانفتاح قد يجلب لنا وجها لوجه مع طاقة لا يمكننا التظاهر بالسيطرة عليها أو التلاعب بها. من خلال الوعي ، نكتشف أن الواقع مختلف تمامًا عن اختراعنا المعتاد. الخوف يثور ، ونحن نميل لإغلاق.

اغتنم اللحظة التي تريد فيها أن تغلق قلبك. هذه فرصة ناضجة لتصبح حميمية بكل الطرق التي تخدع نفسك بها. إنها مغامرة في اكتشاف الذات.

يعتمد "نجاح" مغامرتك على قول نفسك عن حقيقة هويتك ، ما تشعر به ، ما تريده ، وما تخشاه. إذا كنت تكذب على نفسك بشأن هذه الأشياء ، فسوف تخفت سحابة من الارتباك على الدوام.

تم اقتباس هذا المقال بإذن.
حقوق الطبع والنشر 2000، التي نشرتها شركة هاي هاوس
www.hayhouse.com.

المادة المصدر

مقررات تمهيدية للمرحلة الروح: طرق 101 إلى افتح قلبك
بواسطة كارلوس Warter.

مسارات الى الروح التي Warter كارلوس.يحتوي Pathways to the Soul على تمارين مختلفة 101 ، تصورات وتأملات. يتم أخذ بعض من مختلف التقاليد التاريخية والكلاسيكية لثقافات العالم ، وبعضها بسيط وحديث ومعاصر. كلها مصممة لمساعدتك على النمو روحيا بطرق مختلفة ، سواء كنت طالب مبتدئ أو متقدم. إذا كنت تريد تجربة جمالك الحقيقي وقدسية حياتك ، فإن هذا الكتاب يحتوي فقط على كل ما تحتاج إلى معرفته.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب غلاف عادي أو تحميل أوقد الطبعة.

نبذة عن الكاتب

حياة التغييرات

كارلوس Warter دكتوراه في الطب، دكتوراه هو طبيب وطبيب نفساني الروحية transpersonal، محاضر، ورائدة في مجال التوعية والعلاج البديل. وهو مؤلف من لم يتذكر و الذين كنت تعتقد انك؟ قوة الشفاء من الذاتية الخاصة بك المقدس. ولد في تشيلي، وقد تم منح الدكتور Warter الأمم المتحدة للسلام ورسول الجوائز موندي باكس لجهوده في المجال الإنساني. انه يقدم خطابات رئيسية وحلقات العمل والحلقات الدراسية على حد سواء في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم. موقعه على الانترنت هو في www.doctorcarlos.com.

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books ، الكلمات الرئيسية = Carlos Warter ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

الرقص والروحانية: يحب الله عندما نرقص
الرقص والروحانية: يحب الله عندما نرقص
by يوهانا ليسيو ، دكتوراه
السعادة لا تتبع النجاح: إنها العكس
السعادة لا تتبع النجاح: إنها العكس
by ليزا والش ، جوليا ك. بوهم وسونيا ليوبوميرسكي

Honesty and Courage: Everyday Virtues That Help You Keep Your Heart Open

life changes

Honesty and Courage: Everyday Virtues That Help You Keep Your Heart Open

You might think of courage and honesty as lofty ideals, almost impossible to attain. What happens if, instead, you regard them as everyday virtues that will help you keep your heart open? To keep your heart open, you must be honest about everything, even your simplest experiences. Then you see clearly how, where, when, and why you are tempted to close it.

Here is a technique that you might find useful for at least the rest of your life. Begin to notice how you dissociate from your experience. Are there certain patterns that trigger your desire to turn away? What are they? Before you turn away from the present moment, what kinds of feelings do you have? Fear, defensiveness, self-criticism, resentment, hurt, helplessness, doubt? When you feel like closing your heart, what do you tell yourself?

Situations That Cause You To Shut Down

Unfamiliar situations can be real trigger-points for seeing how you shut down. For example, as a child, one of John's favorite activities was playing the piano. But because his brother was far more talented, John stopped his piano lessons after only a few years. Now, 30 years later, he has begun to take lessons again. As he and his teacher Eleanor reviewed "Fur Elise" -- a song that John had been playing from memory for 30 years -- he realized that he couldn't hear Eleanor's comments, evaluation, or instruction.

What seemed to be blocking his hearing was a big "I know" in his head. The "I know" meant to John that whatever Eleanor was saying was not of importance to him, because he already knew it. This incident triggered John's curiosity. Since then, he's begun to notice that there are many times when that "I know" stands between him and what another person is saying. When he allows it, it keeps him from being present.

The Courage To Go Beyond Self-Deception

Courage is key in going beyond self-deception. You may think of courage as being without fear, but in fact, courage is the willingness to know fear inside and out. You may think of it as blustering and macho, but in fact, courage is gentle, almost tender.

From childhood on, we seek comfort in story lines, temporary identities, and other habitual ways of manipulating the world around us to suit our view. As we open our hearts, our awareness and presence begin to erode some of these old patterns.

Learning to dwell in openness may bring us face-to-face with energy that we cannot pretend to control or manipulate. Through awareness, we discover that reality is quite different from our habitual invention of it. Fear arises, and we're tempted to shut down.

Seize the moment when you want to close your heart; this is a ripe opportunity to become intimate with all the ways you deceive yourself. It's an adventure in self-discovery.

The "success" of your adventure depends on telling yourself the truth about who you are, what you feel, what you want, and what you fear. If you lie to yourself about these things, a cloud of confusion will perpetually dim your light.

This article was excerpted by permission.
Copyright 2000, published by Hay House Inc.
www.hayhouse.com.

Article Source

Pathways to the Soul: 101 Ways to Open Your Heart
by Carlos Warter.

Pathways to the Soul by Carlos Warter.Pathways to the Soul contains 101 different exercises, visualizations, and meditations. Some are taken from various historical and classical traditions of the world’s cultures, and some are simple, current, and contemporary. All are designed to help you grow spiritually in many different ways, whether you are a beginner or an advanced student. If you want to experience your true beauty and the sacredness of your life, this book contains just about everything you need to know.

Info/Order this paperback book or download the Kindle edition.

About The Author

life changes

Carlos Warter M.D., Ph.D. is a medical doctor, transpersonal spiritual psychiatrist, lecturer, and pioneer in the field of consciousness raising and alternative healing. He is the author of Soul Remembers and Who Do You Think You Are? The Healing Power of Your Sacred Self. Born in Chile, Dr. Warter has been awarded the United Nations Peace Messenger and the Pax Mundi awards for his humanitarian efforts. He presents keynote speeches, workshops, and seminars both in the U.S. and throughout the world. His website is at www.doctorcarlos.com.

More books by this Author

life changes
enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}