ثورة داخل وخارج: المطالبة بقدرتنا على اتخاذ موقف

ثورة داخل وخارج: المطالبة بقدرتنا على اتخاذ موقف

يونيو 2016 - أبريل 2017: Eris Conjunct Urranus

9th يشهد شهر يونيو 2016 أول اتصال دقيق بين إيريس وأورانوس في 24th درجة من الحمل. في ذلك ، نلتقي بالأنوثة الجامحة: البرية والراديكالية ، التي يمتلكها أي شخص ، لا تتشكل بأي شيء ، ومستعدة للقيام بما يلزم لفضح الأكاذيب الدائمة التي تقلل وتضعف البشرية. إنها تشير بإصبع دون تردد ، تسمي الظالم وتقاتل حتى الموت بكل زيف يقدم كحقيقة.

ايريس هي قوتنا - رجال ونساء ، واحد وجميع - لاتخاذ موقف ؛ لمواجهة الحقائق غير المستساغة من حياتنا العقيمة. لتكريم العميقة الجسورة التي تعرف في أحشاءنا ذاتها أن الحياة نفسها متحمسة وعاجزة ولا يمكن ترويضها. إن تحالفها مع أورانوس يمنحها نفوذاً أكبر من أي وقت مضى ، حيث تغرس في داخل أولئك الذين ينضمون إلى حملتها الصليبية ، القدرة على هزّهم مستيقظين حتى أكثرهم نائماً في هذا العالم على حافة الهاوية.

القتال لفضح ويهز الامور

على عكس المريخ الذي سيقاتل من أجل فرضه ، يحاول إريس أن يكشف. رفضت قبول الأعراف الاجتماعية المطابقة المستخدمة لمنعنا. يضيء إيريس بلا انقطاع آلاف السنين من إنكار وتدهور المؤنث ، ويسلط الضوء على نحو مماثل على قمع العلامات التجارية للنساء والفتيات ، إلى جانب الوحشية التي يتعرض لها الفتيان والرجال. وهي تتماشى حاليا مع المريخ ، المألوف الذكر ، نرى هاتين القوتين في حوار مكثف ، وهما يتفاوضان على تسوية وطريقة إيجابية إلى الأمام تكرم كل من الاستقطاب فينا جميعا.

على مستوى الكواكب ، فإن إريسوس المرتبط بالهرمونات سيهز الأمور كما لم يحدث من قبل. الثورة في الهواء ونحن لا نرى nothin 'حتى الآن! هي إلهة محاربة للطبيعة الأم التي يتم تعبئتها لحمايتها بأي ثمن. عدم أخذ أي سجين تقف إلى جوار من يكرمون أمنا العظيمة ، ويواجهون من يستغلونها. إنها غير عاطفية إلى قلبها ، ستفعل ما هو ضروري لحماية قلب غايا النابض ويسألنا عن موقف جريء مماثل يقف في مواجهة الترهيب ويرفض ابتلاع الأكاذيب التي نطعمها بسهولة.

يقاوم ايريس فرض جدول أعمال آخر ويحثنا على فعل الشيء نفسه. لقد حان الوقت لأن نقرر لأنفسنا ما يحدث بعد ذلك ولماذا. حان الوقت للنهوض وتغيير جدول الأعمال إلى واحد يخدم هذا الكوكب والحياة كلها عليها ، وليس استغلالها للتدمير.

الغضب له مكانه في القلب أيقظ

يخشى الكثير من ايريس وكل ما تمثله. نرفض الاعتراف بنصيبنا من الأمهات الشريرات اللواتي سيقتلن لحماية أو ابتلاع صغارهن تبعاً للحالة والظروف. لا نريد أن نرى في أنفسنا قوى الطبيعة التي تدمر أكثر من أن تغذي. E

لا تتناسب الارتفعة مع الرواية الروحية التي تقول أننا جميعًا نحبّ وضوء ، ولا يوجد أي غضب في القلب المستيقظ. تخبرنا أن كل شيء له مكان ، وإلا فإنه لا يوقظ ، لأن الصحوة تعرف كل الأشياء بشكل وثيق. لا اختيار واختيار.


الحصول على أحدث من InnerSelf


قوة العاطفة والإمكانيات غير المستغلة للإنسانية

يبرز هذا الارتباط الكوني ، الذي ينسجم أيضًا مع عطارد وكيرون ، قوة العاطفة والإمكانات غير المستغلة للبشرية ، ويدعو إلى تحقيق مصيرنا ككائنات متعددة الأبعاد. إنه ينبهنا إلى الكذبة بأن الحياة منافسة نحمي فيها إلى الأبد شيئًا يمكن أن نخسره في أي وقت.

في الحقيقة نحن ببساطة لا نستطيع أن نفقد ما يهم حقا بالنسبة له هو جوهرنا ، المادة المحددة التي يتكون منها كياننا. كل شيء آخر هو وهم خلقنا ونحن نكافح من أجل الاعتراف بألوهيتنا الأساسية. لو كنا جميعًا نعلم بلا شك جوهرنا الإلهي ، فإن الحروب ستنتهي بين عشية وضحاها ، ويختفي التجويع ، والتوزيع العادل للموارد المنفذة ، وتكريم أمنا المباركة كوجود جميل مذهل.

وغني عن القول إن الجنس البشري ليس هناك حتى الآن! تخبرنا إعداداتنا الافتراضية بأن لدينا سمعة للحماية ، ومعارك للقتال ، وتكريم الدفاع وقيمة الإثبات. يذكرنا إيريس بمدى عمق مبرمجتنا لاستقطاب العالم ثم محاربة "الطرف الآخر" ، بغض النظر عمن أو ما قد يكون. في محاذاة لها مع أورانوس نواجه طبيعة لا يمكن التنبؤ بها لهذا الرأي العالمي.

انها تعود بشكل كامل لنا كيف يلعب كل هذا خارج

عندما نخلق "الآخر" هناك ، فإنه يأخذ حياة خاصة به. لا يمكننا التحكم في كيفية تشكيل الفردية الخاصة به ، يستجيب لتحدياتنا أو الموضات مصيره. يمكن لتصوراتنا الحالية لحظة تغيير المستقبل بشكل لا رجعة فيه. إذا رأينا عالماً مليئاً بالأعداء ، يولد الأعداء. إذا رأينا عالماً مليئاً بالحلفاء ، فإن الحلفاء يولدون. وإذا رأينا ببساطة عالماً مليئاً بعالم واحد ، يولد الشخص ويصبح أي مفهوم للعدو أو الحليف زائداً عن الحاجة في الاندماج المجيد لكل هذا.

هذه الحافة الغامضة في وعي الوحدة هي أيضا الحافة الحادة للواقع التي نتعرض لها ونحن نكافح من أجل تشكيل مصيرنا. الأمر عائد لنا تمامًا في كل هذا: الحرب أو السلام. الانقسام أو الوحدة ؛ الجهل أو الحكمة.

لا شيء "مكتوب في النجوم" ، ولكن عبر قلوبنا وعقولنا بدلاً من ذلك ، لهذا التحالف الكوني داخل وخارج: غير قابل للتنبؤ والانقسام أو الاستيقاظ والتوحد. الخيار لنا ، وكذلك المهمة ، لكن شيء واحد مؤكد: لقد حان وقت التغيير الأسي.

جميع التواريخ بتوقيت جرينتش

لمزيد من المعلومات حول هذه الأحداث الفلكية الأخرى كما يحدث طوال الشهر، يصبح الصحوة المشتركين لتلقي تحديثات علم التنجيم العادية.

* ترجمة بواسطة INNERSELF
تم نشر هذه المقالة في الأصل
on astro-awakenings.co.uk

عن المؤلف

سارة Varcas، المنجم حدسي

سارة Varcas هو المنجم بديهية مع شغف لتطبيق رسائل الكواكب لصعود وهبوط الحياة اليومية. في ذلك تهدف إلى دعم الناس في تطورهم الشخصي والروحي ، مما يتيح الحكمة السماوية التي قد تكون غير متاحة للذين لا يملكون خبرة فلكية. درست سارة علم التنجيم لأكثر من ثلاثين عامًا إلى جانب مسار روحي انتقائي يمتد عبر البوذية والمسيحية التأملية والعديد من التعاليم والممارسات المتنوعة الأخرى. إنها تقدم أيضًا عبر الإنترنت (عبر البريد الإلكتروني) دورة التنجيم الذاتي الدراسة. يمكنك معرفة المزيد عن سارة وعملها في www.astro-awakenings.co.uk.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1910531014. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 0863158676. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Revolution Within and Without: Claiming Our Power to Take a Stand

astrology

Revolution Within and Without: Claiming Our Power to Take a Stand

June 2016 – April 2017: Eris Conjunct Uranus

9th June 2016 sees the first exact conjunction between Eris and Uranus in the 24th degree of Aries. In it we meet the untamed feminine: wild and radical, owned by no one, shaped by nothing and prepared to do what it takes to expose the enduring lies that diminish and debilitate humanity. She points the finger without hesitation, names the oppressor and fights to the death of all falsity presented as truth.

Eris is our power – men and women, one and all – to take a stand; to face the unpalatable facts of our sterile life; to honour the deep, gutsy knowing in our very bowels that life itself is raw, passionate and cannot be tamed. Her alliance with Uranus affords her ever greater influence, instilling within those who join her crusade the power to shake awake even those most deeply asleep in this world on the brink.

Fighting to Expose and Shake Things Up

Unlike Mars who will fight to impose, Eris fights to expose. She refuses to accept the social mores of conformity used to keep us down. Eris unflinchingly illuminates millennia of denial and degradation of the feminine, highlighting equally its trademark oppression of women and girls, alongside its brutalisation of boys and men. Currently aligned to Mars, the archetypal masculine, we see these two forces in intense dialogue, negotiating a settlement and positive way forward which honours both polarities in us all.

At a planetary level Eris conjunct Uranus will shake things up like never before. Revolution is in the air and we ain’t seen nothin’ yet! She is a warrior goddess for Mother Nature mobilised to protect her at any cost. Taking no prisoners she stands beside those who honour our great mother, confronting those who exploit her. Unsentimental to her core, she will do what’s necessary to protect the beating heart of Gaia and asks of us a similarly gutsy attitude which stands firm in the face of intimidation and refuses to swallow the lies we’re so readily fed.

Eris resists the imposition of another’s agenda and urges we do the same. It is time to decide for ourselves what happens next and why. Time to rise up and change the agenda to one that serves this planet and all life upon her, not exploits it to destruction.

Rage Has Its Place in the Awakened Heart

Many fear Eris and all she stands for. We balk at acknowledging our share of the fierce mother who will both kill to protect or devour her young depending on situation and circumstance. We do not want to see in ourselves the forces of nature that destroy rather than nurture. E

ris doesn’t fit neatly into a spiritual narrative that says we’re all love and light and rage has no place in the awakened heart. She tells us everything has a place, otherwise it isn’t awakened, for awakening knows all things intimately. It doesn’t pick and choose.

The Power of Emotion and the Untapped Potential of Humanity

This cosmic conjunction, aligned also with Mercury and Chiron, highlights the power of emotion and the untapped potential of humanity, inviting fulfilment of our destiny as multi-dimensional beings. It alerts us to the lie that life is a competition in which we are forever protecting something we could lose at any time.

In truth we simply cannot lose what really matters for it is our very essence, the defining substance from which our being is shaped. All else is an illusion created as we struggle to acknowledge our core divinity. Were we all to know without doubt our divine essence, wars would end overnight, starvation disappear, the equitable distribution of resources implemented and our blessed Mother Earth honoured as the breathtakingly beautiful being she is.

Needless to say the human race is not there yet! Our default settings tell us we have reputations to protect, battles to fight, honour to defend and worth to prove. Eris reminds us just how deeply we are programmed to polarise the world and then fight ‘the other side’, no matter who or what it may be. In her alignment with Uranus we encounter the unpredictable nature of such a world view.

It’s Entirely Up To Us How All This Plays Out

When we create an ‘other’ out there, it takes on a life of its own. We cannot control how it shapes its own individuality, responds to our challenges or fashions its own destiny. Our present moment perceptions can change the future irretrievably. If we see a world full of enemies, enemies are born. If we see a world full of allies, allies are born. And if we simply see a world full of one, the One is born and any notion of enemy or ally becomes redundant in the glorious merging of All That Is.

This mystical edge of unity-consciousness is also the sharp edge of reality against which we are wounded as we strive to shape our own destiny. It’s entirely up to us how all this plays out: war or peace; division or unity; ignorance or wisdom.

Nothing is ‘written in the stars’, but across our hearts and minds instead, for this cosmic alliance is within and without: unpredictable and divisive or awakening and unifying. The choice is ours and so is the task, but one thing’s for sure: the time for exponential change has arrived.

All dates are GMT

For more information about these and other astrological events as they happen throughout the month, become an Awakenings Subscriber to receive regular astrology updates.

*subtitles by InnerSelf
This article was originally published
on astro-awakenings.co.uk

About the Author

Sarah Varcas, Intuitive Astrologer

Sarah Varcas is an intuitive astrologer with a passion for applying planetary messages to the ups and downs of everyday life. In doing so she aims to support people in their personal and spiritual development, making available celestial wisdom which may otherwise be inaccessible for those without astrological expertise. Sarah has studied astrology for over thirty years alongside an eclectic spiritual path spanning Buddhism, contemplative Christianity and many other diverse teachings and practices. She also offers an online (via email) Self-Study Astrology Course. You can find out more about Sarah and her work at www.astro-awakenings.co.uk.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1910531014;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=0863158676;maxresults=1}

astrology
enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}