أسبوع الأبراج: ديسمبر 24 إلى 30 و 2018

علم التنجيم

Horoscope الأسبوع الحالي: ديسمبر 24 إلى 30 و 2018

البرج: ديسمبر 24 ل30، 2018

منجم بام Younghans يكتب هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على أساس التأثيرات الكوكبية، ويقدم وجهات النظر والأفكار لمساعدتك في تحقيق الاستفادة القصوى من الطاقات الحالية. وليس المقصود هذا العمود والتنبؤ. وسيتم تجربة الخاصة بك على نحو أكثر تحديدا التي حددها العبور إلى الرسم البياني الشخصية.

وأبرز الجوانب لهذا الأسبوع

جميع الأوقات المذكورة هي Pacific Standard Time. في التوقيت الشرقي ، أضف ساعات 3. بالنسبة إلى توقيت غرينتش ، أضف ساعات 8.

MON: الزئبق sesquiquadrate أورانوس ، مربع الزئبق نبتون
THU: فينوس الملتحمة سيريس
جمعة: فينوس sextile بلوتو ، المريخ اقتران تشيرون
شمس: جونو قبالة سيريس ، سيكلو بلوتو sextile

يبدأ الأسبوع الأخير من 2018 ببعض التعقيدات ، بفضل عطارد كان في جانب صعب إلى كل من أورانوس ونبتون يوم الاثنين. سنحتاج إلى أن نكون مرنين عندما تنحرف الخطط ، ونتحلى بالصبر عندما لا نكون قادرين على التوصل إلى حلول على الفور.

هذه ليست تحديات كبيرة ، لكن عطارد يقوم بتفعيل جانب أورانوس - نبتون المستمر ، لذلك هناك دروس مهمة يجب تعلمها حول الثقة بمعرفتنا ، وترك الأشياء التي ليست مهمة فقط - أو ربما كانت مهمة في يوم من الأيام ، لكنها لم تعد مباراة حيوية بالنسبة لمن نكون.

بطبيعة الحال ، بالطبع ، هو يوم عطلة / يوم مقدس بالنسبة للكثيرين. القمر في ليو ، مما يجعلنا في مزاج للمتعة وزيادة حاجتنا للشعور بالانتماء.

قد يكون هناك تحدي طفيف في وقت ميدان القمر-فينوس (1: 37 pm PST) ، الذي يرى بعض التوتر بين أولئك الذين يريدون اللعب فقط وأولئك الذين يرغبون في نقل العلاقات إلى مستوى أعمق. بالاعتماد على أي جانب من المعادلة التي نحن عليها ، يمكننا أن نرى الشخص الآخر إما أنه يتحكم بشكل كبير أو غير ناضج.

وبما أن ليو هو ملك الغابة ، فقد يكون هناك من يختار الصراخ والتخويف - ولكن نأمل أن تكون مثل هذه المظاهرات شديدة التأرجح قصيرة الأجل.

يسافر فينوس و سيريس ، إلهة الحب و آلهة أم الأرض ، في سكوربيو هذا الأسبوع. إن محاذاةهم ، والتي هي بالضبط يوم الخميس ، تدعم تعميق الروابط الأسرية. لكن شدة العقرب المتحمسة وصدق العظام يمكن أن يكون قليلا بالنسبة للبعض ، ولا يتمتع الجميع بتحليل نفسي عند قطرة القبعة.

وينتقل كل من فينوس وسيريس إلى جانب سيكستيل مع بلوتو في وقت لاحق من الأسبوع - فينوس يوم الجمعة ، وسيريس يوم الأحد. هذا يوفر المزيد من الفرص للوصول إلى قلب مخاوف العلاقة. هناك قضية جديدة تنشأ يوم الأحد ، عندما يكون جونو وسيريس في حالة معارضة. وهذا يمثل التنافس بين النموذجين الأساسيين للزوجة والأم ، والذي يمكن للأسف أن يكون منطقة نزاع طبيعية إلى حد ما عندما تتقارب العائلات في الأعياد.

قد يكون يوم الجمعة أهم يوم في الأسبوع - على الأقل في التقويم الفلكي. محاذاة المريخ و Chiron في الحوت ، مما يمثل شفاء ما نسميه الجانب "المذكر" لدينا. هذا الانضمام إلى إله الحرب وإله الشفاء يساعد على إزالة بعض الالتباس حول كيفية تأكيد أنفسنا دون استخدام القوة أو الغضب. كما أنها تمكننا من استخدام التعاطف بطريقة أكثر صراحة ، والتي يمكن أن تشعر أحيانا وكأنها تناقض في المصطلحات.

كلما سمعنا ، في عصرنا الحديث ، أنه من "حسنًا أن يبكي الرجال" ، لا تزال هناك مقاومة لهذه الفكرة في معظم المجتمعات والثقافات التي نعيشها اليوم. يشعر العديد من الأشخاص بعدم الارتياح عندما يرون تعرضًا "قويًا" لشخص ما. وبالمثل ، فإن الكثيرين يشعرون بعدم الارتياح عندما يلاحظون وجود شخص عزيز حازم.

هذا الانحياز بين المريخ وشييرون ، على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يعالج الفجوة الأكبر على الأرجح بأعجوبة ، يمكن أن يدعم كل منا على الأقل في استعادة الجزء الذي نتبره من جانبنا - إما الجانب الأكثر حزما أو الأكثر ضعفا - وبالتالي المساعدة أصبحنا أكثر اكتمالا.

ومن المثير للاهتمام أيضًا أنه عند محاذاة كوكب المريخ والشي Chرون (في 28 04 ′ Pisces) ، فإنهما يتناغمان أيضًا مع نجمين ثابتين هما: Gamma Phoenicis و Azelfafage. التوازي هنا هو أن غاما فينيقيس تمثل قدرات الطموح والإنجاز - الصفات التي نميل إلى التفكير فيها على أنها "ذكورية" ، في حين أن الألفافاجية معروفة بأنها أكثر محلية ورعاية - سمات نميل إلى اعتبارها "أنثوية". "

لدينا بعض الضجة المزدوجة هنا ، سواء من خلال معاني المريخ-شيرون في الحوت ، ومن خلال التأثير الإضافي للنجمين الثابتين. وبينما نعمل مع هذه الطاقة هذا الأسبوع ، ونفكر فيما نريد أن ننتقل به إلى العام الجديد ، قد نفكر في إضافة "توازن سليم بين المذكر والمؤنث الداخلي" إلى قائمتنا.

إذا كان عيد ميلادك هذا الأسبوع: على الرغم من أن أهالي الجدي معروفون بطبيعتهم الجادة وقدرتهم على التركيز على أهدافهم ، فإن السنة التقويمية 2018 قد تطلبت منك حفر أعمق في احتياطاتك الشخصية من الانضباط والموضوعية. خلال هذا الوقت ، كنت تكمل دورة بدأت في 1988 أو 1989 ، وقد اكتسبت فهمًا أعمق لما هو أهم بالنسبة إليك. عندما تنتقل إلى العام الجديد الخاص بك ، تبدأ دورة سنة 30 جديدة ، وتكتشف أن تجارب 12 الماضية قد غيّرت شيئًا عميقًا في كيانك. إن الوعي بهذا التغيير هو ما سيسمح لك بوضع أهداف جديدة وتحقيق إنجاز شخصي أكبر في العام والسنوات القادمة.

عن المؤلف

حزب الأصالة والمعاصرة Younghansبام يونجانس منجم فلكي ومحرر وكاتب محترف. تعيش في منزل خشبي شمال شرق سياتل ، واشنطن مع رفقائها من الحيوانات المحبوبة. لقد تم تفسير المخططات بشكل احترافي لأكثر من 25 سنوات. إذا كنت مهتمًا بقراءة التنجيم والبريد الإلكتروني محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.، أو ترك رسالة على 425.445.3775. لمزيد من المعلومات حول عروض علم التنجيم في نورث بوينت ، يرجى زيارة northpointastrology.com أو زيارة لها صفحة الفيسبوك.

إعلان البيانو!
رحلة العامين 2019-2020

رحلة العامين 2019-2020

المرحلة الأولى: في القلب: التوجيه الفلكي من يناير إلى يونيو 2019
مع بام يونجانس
بث مباشر في يوم الثلاثاء ، يناير 15 ، 2019 - 4 مساءً بتوقيت المحيط الهادي ، 5 مساءً بتوقيت جرينتش ، 6 مساء CST ، 7 مساءً EST
للتسجيل: https://pamjan2019update.eventbrite.com

عندما ندخل 2019 ، نبدأ رحلة تطورية قوية لمدة عامين سيكون لها تأثير كبير على كل من عالمنا الداخلي والعالم الخارجي. ستأخذنا المرحلة الأولى من هذا الحدث ، والتي أطلق عليها اسم "Into the Heart" ، من يناير إلى يونيو 2019. خلال هذه الأشهر ، ستوجه أدلةنا الكوكبية الضوء على مسار القلب الإلهي. وبينما نتأمل أعيننا الداخلية لهذا اللمعان ، نعلم أيضًا بموسيقى القلب ، مما يسمح لتواترات الضوء الكوني والصوت باستهلاك طاقتنا الخاصة.

اثنين من كسوف في كانون الثاني / يناير توفير الضجة لبدء منا في رحلتنا. هذه الكسوف ، وخاصة SuperMoon Total Lunar Eclipse في يناير 21 ، ستعمل على تحويل انتباهنا بطرق فعالة. آخر تسليط الضوء على النصف الأول من 2019 هو في مارس 6 ، عندما يعيد أورانوس عبور العتبة إلى برج الثور. عندما دخل أورانوس لأول مرة Taurus في مايو 2018 ، استجابت الأرض بشكل بركاني - تاركا لنا تخمين ما يمكننا توقعه في هذا المعبر الثاني.

ولكن من المرجح أن يكون الوقت الأكثر فعالية خلال فترة الأشهر الستة هذه في شهري أبريل ومايو ، عندما يؤدي الرقص بين بلوتو وزحل وكارميك نود كورب إلى الجمع بين الاتجاهات المادية والوجه ، كآلية لإقحام المنجنيق. لنا في مستقبل أكثر مركزية.

في هذا الندوة الإلكترونية 90-minute ، سأبدأ بتقديم مزيد من التفاصيل حول هذه الرحلة التي تستغرق عامين والتي تبدأ في كانون الثاني 2019 وتكتمل في كانون الأول (ديسمبر) 2020. سأقوم بعد ذلك بوصف أهم الأحداث الفلكية في الأشهر الستة الأولى من العام الجديد ، وتأثيرها المحتمل. خلال النصف الأخير من الفصل الدراسي ، سأمشي عبر كل شهر ، مع تقديم إرشادات استنادًا إلى نشاط الكواكب ، والذي يتضمن العديد من الأقمار الكاملة القوية وبعض فترات الارتداد الهامة.

آمل أن تتمكن من الانضمام إلينا! ولا تقلق إذا لم تتمكن من الحضور مباشرة في يناير 15 - يتم تسجيل الفصل ، ويتلقى جميع المسجلين رسالة بريد إلكتروني بعد ذلك تحتوي على رابط لإعادة التشغيل وملف pdf لعرض الشرائح.

سيحصل كل من يسجّل للندوة عبر الإنترنت على تقاويم من كانون الثاني وحتى حزيران. تعرض هذه التقويمات كل الأحداث الفلكية الهامة ، وستجعل عملية تدوين الملاحظات أسهل.

للتسجيل: https://pamjan2019update.eventbrite.com

رسوم الصف هي $ 33. يمكن التعامل مع خيارات الدفع والتسجيل عبر الإنترنت أو عن طريق شيك إلى Elsie Kerns ، 2007 Rabbit Run Rd. ، Marlton ، NJ 08053.

أسئلة حول التسجيل أو الدفع؟ الاتصال Elsie على العنوان التالي: محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته. أو 856.988.7426

كتب ذات صلة

تشيرون: شفاء الجسم والروح (موضوعات خاصة في سلسلة التنجيم)

علم التنجيممؤلف: مارتن لاس
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
ميزات:
  • ISBN13: 9780738707174
  • الحالة: جديد
  • ملاحظات: BRAND الجديدة من الناشر! 100٪ لضمان رضا. تتبع المقدمة على معظم أوامر. شراء مع الثقة! الملايين من الكتب التي تباع!

العلامة التجارية: العلامة التجارية: Llewellyn المنشورات
الاستوديو: لويلين المنشورات
التسمية: لويلين المنشورات
الناشر: لويلين المنشورات
الصانع: لويلين المنشورات

اشتر الآن
مراجعة تحريرية:

منذ اكتشاف تشيرون قبل أربعين عامًا ، طرح المنجمون نظريات لا حصر لها حول التأثير الذي لا يمكن دحضه لكوكب "الحصان الاسود". للمضي قدماً ، يقدم Martin Lass تفسيرًا جديدًا جديدًا لنموذج Chiron ، مما يدل على تأثير المذنبات في الشفاء على جروح الحياة وماضيها.

من الأساطير والولادة والاكتشاف إلى تأثيرها الفلكي ، تقدم Lass فهماً شاملاً لشيرون ومكانتها في حركة العصر الجديد. تسليط الضوء على دورها الأساسي في برجك ، تفاصيل المؤلف خصائص Chiron الكواكب: دورات وأنماط ، العابر ، وتأثيرها في كل من العلامات والمنازل والجوانب. يوفر Chiron جميع الأدوات اللازمة للشروع في رحلة شفاء نحو الرفاهية والوعي التطوري.





تشيرون: جسر قوس قزح بين الكواكب الداخلية والخارجية (مكتبة علم التنجيم الحديثة لويلين)

علم التنجيممؤلف: باربارا اليد كلو
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
العلامة التجارية: Clow ، باربرا اليد
الاستوديو: لويلين المنشورات
التسمية: لويلين المنشورات
الناشر: لويلين المنشورات
الصانع: لويلين المنشورات

اشتر الآن
مراجعة تحريرية:

اكتشف الأسرار الداخلية لكيرون ، أحدث كوكب اكتشف ، وشاهد كيف يتم تفسيرها في المخططات الفلكية مع تشيرون من قبل المنجم الشهير باربرا اليد كلو.

تشيرون هو الكيميائي والمعالج ، والمبادر والرؤية ، ومعلم النزاهة والشجاعة. يستكشف هذا الدليل الرائد ، المطبوع منذ 1987 ، أساطير تشيرون وتاريخها ويحلل معناها في كل علامة ومنزل في مخطط الولادة. تشيرون يستكشف خلفية هذا الكوكب الأسطوري والتاريخ وكذلك تأثيره على علم التنجيم. هذا الكتاب التنجيم شامل يشمل:

  • معنى تشيرون عندما يظهر في كل منزل
  • معنى Chiron في جانب كل كوكب
  • معنى Chiron من خلال كل علامة
  • الإرث الأسطوري لكيرون
  • A الزمرد التقويم الفلكي
  • تشيرون في العبور
  • تشيرون كجسر بين الكواكب الداخلية والخارجية

بناءً على مخططات 700 من الملفات الشخصية للمؤلف ، تشيرون هو أول كتاب يستكشف بعمق المعاني الفلكية لهذا الكوكب. تعلم كيف يمكنك دمج حكمة Chironic في قراءاتك الفلكية وحياتك مع هذا العمل الرائد.





تشيرون والرحلة الشفاء

علم التنجيممؤلف: ميلاني راينهارت
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
الاستوديو: STARWALKER الصحافة
التسمية: STARWALKER الصحافة
الناشر: STARWALKER الصحافة
الصانع: STARWALKER الصحافة

اشتر الآن
مراجعة تحريرية: استكشاف حكيم ورائع لطبيعة تجربة الشفاء كما هو موضح في برجك ، ولا سيما من خلال النموذج الأصلي ل Wounded Healer أو Shaman. كتاب لا غنى عنه لأي شخص يرغب في فهم رمزية ومعنى كائن حزام كويبر المكتشف حديثًا باسم Chiron. إن المراجع الأسطورية والثقافية والتاريخية الواسعة تثري هذا الكتاب ، الذي حظيت الطبعة الأولى منه بإشادة النقاد من ممارسي المنجمين في جميع أنحاء العالم ، وأصبحت بمثابة نص كلاسيكي في هذا المجال. تحتوي هذه المراجعة الرئيسية على مجموعة كبيرة من المواد الجديدة تمامًا ، بالإضافة إلى مجموعة من الموضوعات التي تم تضمينها مسبقًا.




علم التنجيم
enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Horoscope Week: December 24 to 30, 2018

Astrology

Horoscope Current Week: December 24 to 30, 2018

Horoscope: December 24 to 30, 2018

Astrologer Pam Younghans writes this weekly astrological journal based on planetary influences, and offers perspectives and insights to assist you in making the best use of current energies. This column is not intended as prediction. Your own experience will be more specifically defined by transits to your personal chart.

Highlighted Aspects for This Week

All times listed are Pacific Standard Time. For Eastern Time, add 3 hours. For Greenwich Mean Time, add 8 hours.

MON: Mercury sesquiquadrate Uranus, Mercury square Neptune
THU: Venus conjunct Ceres
FRI: Venus sextile Pluto, Mars conjunct Chiron
SUN: Juno opposite Ceres, Pluto sextile Ceres

THE LAST FULL WEEK of 2018 starts with a few complications, thanks to Mercury being in hard aspect to both Uranus and Neptune on Monday. We'll need to be flexible when plans go awry, and patient when we're not able to come up with solutions right away.
 
These are not major challenges, but Mercury is activating the ongoing Uranus-Neptune aspect, so there are important lessons to be learned about trusting our knowing, and letting go of things that are just not that important -- or that perhaps were once important, but are no longer an energetic match for who we are becoming.
 
TUESDAY IS, of course, a holiday/holy day for many. The Moon is in Leo, putting us in the mood for fun and increasing our need to feel a sense of belonging.
 
There may be a slight challenge around the time of the Moon-Venus square (1:37 p.m. PST), which sees some tension between those who only want to play and those who want to take relationships to a deeper level. Depending on which side of the equation we are on, we could see the other person as being either too controlling or too immature.
 
And, since Leo is king of the jungle, there may be some who choose to roar and intimidate -- but hopefully any such overly-dramatic demonstrations are short-lived.
 
VENUS AND CERES, the goddess of Love and the Earth Mother goddess, travel together in Scorpio this week. Their alignment, which is exact on Thursday, supports the deepening of family bonds. But, Scorpio's passionate intensity and bare-bones honesty could be a bit much for some, and not everyone enjoys being psychoanalyzed at the drop of a hat.
 
Both Venus and Ceres move into sextile aspect with Pluto later in the week -- Venus on Friday, and Ceres on Sunday. This provides further opportunities for getting to the heart of relationship concerns. A new issue arises on Sunday, however, when Juno and Ceres are in opposition. This represents the competition between the Wife and Mother archetypes, which unfortunately can be a fairly normal area of conflict when families get together for the holidays.
 
FRIDAY may be the most significant day of the week -- at least on the astrological calendar. Mars and Chiron align in Pisces, representing a healing of what we might call our "masculine" side. This joining of the god of War and the god of Healing helps clear up some confusion about how to assert ourselves without using force or anger. It also enables us to use compassion in a more forthright manner, which can sometimes feel like a contradiction in terms.
 
As often as we've heard, in our modern age, that it's "OK for men to cry," there is still resistance to this idea in most present-day societies and cultures. Many people are uncomfortable when they see a “strong” person show vulnerability. Likewise, many are equally uncomfortable when observing a caring person being assertive.
 
THIS ALIGNMENT between Mars and Chiron, while it is not likely to miraculously heal the greater divide, can at least support each of us in reclaiming the part of us that we have disowned -- either the more assertive or more vulnerable side -- thereby helping us become more whole.
 
It's also intriguing that when Mars and Chiron align (at 28°04′ Pisces), they also align with two fixed stars: Gamma Phoenicis and Azelfafage. The synchronicity here is that Gamma Phoenicis represents the capacities of ambition and achievement -- qualities we tend to think of as "masculine," while Azelfafage is known to be more domestic and caring -- traits we tend to think of as being "feminine."
 
We have a bit of a double-whammy in effect here, both through the meanings of the Mars-Chiron alignment in Pisces, and through the added influence of the two fixed stars. As we work with this energy this week, and think about what we want to carry forward into the new year, we might consider adding "a healthy balance of the inner masculine and feminine" to our list.
 
IF YOUR BIRTHDAY IS THIS WEEK: Although Capricorn natives are known for their serious nature and ability to focus on their goals, the calendar year 2018 has required you to dig even deeper into your personal reserves of discipline and objectivity. During this time, you have been completing a cycle that began in 1988 or 1989, and you have gained a deeper understanding about what is most important to you. As you move into your personal new year, you begin a new 30-year cycle, and find that the experiences of the past 12 months have altered something profound in your being. The awareness of this change is what will allow you to set new goals and attain even greater personal fulfillment in the year -- and years -- ahead.

About the Author

Pam YounghansPam Younghans is a professional astrologer, editor, and writer. She lives in a log home northeast of Seattle, Washington with her beloved animal companions. She has been interpreting charts professionally for over 25 years. If you are interested in an astrology reading, e-mail This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it., or leave a message at 425.445.3775. For more information about NorthPoint Astrology offerings, please visit northpointastrology.com or visit her Facebook page.

WEBINAR ANNOUNCEMENT!
The Two-Year Journey 2019-2020

The Two-Year Journey 2019-2020

Phase I: Into the Heart: Astrological Guidance for January through June 2019
With Pam Younghans
Airing LIVE on Tuesday, January 15, 2019 -- 4 p.m. PST, 5 p.m. MST, 6 p.m. CST, 7 p.m. EST
To register: https://pamjan2019update.eventbrite.com

As we enter 2019, we begin a powerful two-year evolutionary journey that will have great impact on both our inner and our outer worlds. Phase I of this sojourn, which I am calling “Into the Heart,” will take us from January through June 2019. During these months, our planetary guides will be pouring light on the path of the Divine Heart. As we attune our inner eyes to that luminessence, we also become aware of the music of the Heart, allowing the frequencies of cosmic light and sound to entrain our own energy.

Two eclipses in January provide the fanfare to start us on our journey. These eclipses, especially the SuperMoon Total Lunar Eclipse on January 21, will serve to shift our attention in powerful ways. Another highlight of the first half of 2019 is on March 6, when Uranus re-crosses the threshold into Taurus. When Uranus first entered Taurus in May 2018, the Earth responded volcanically – leaving us conjecturing what we can expect for this second crossing.

But the most potent time within this six-month period is likely to be in April and May, when a dance between Pluto, Saturn, and the karmic South Node brings society face-to-face with its materialistic tendencies, as a mechanism to catapult us into a more heart-centered future.

In this 90-minute webinar, I will begin by providing more details about this two-year journey that begins in January 2019 and completes in December 2020. I will then describe the most significant astrological events of the first six months of the new year, and their potential impact. During the last half of class, I will walk us through each month, providing guidance based on the planetary activity, which includes several powerful Full Moons and some significant retrograde periods.

I hope you can join us! And don’t worry if you can't attend live on January 15 -- the class is recorded, and all registrants receive an email afterward with a link to the replay and the pdf of the slideshow.

Everyone who registers for the webinar will also receive calendars for January through June beforehand. These calendars show all the important astrological events, and will make note-taking easier.

To register: https://pamjan2019update.eventbrite.com

Class fee is $33. Payment options and registration may be handled online or by check to Elsie Kerns, 2007 Rabbit Run Rd., Marlton, NJ 08053.

Questions about registering or payment? Contact Elsie at: This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it. or 856.988.7426

Related Books

Astrology
enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}