الوحي الشفاء: القمر الجديد في العقرب وميركوري الوراء

الوحي الشفاء: القمر الجديد في العقرب وميركوري الوراء
يمثل هذا القمر فرصة للتوقف والتقييم ، والاستدارة وطرح بعض الأسئلة الاستكشافية حول ما يحدث بالفعل في الأماكن التي نكافح فيها في حياتنا. الأعذار لن تقطعها الآن. لن تعمل الهرة حول النقطة. إجابات صادقة ضرورية.

تجديد المستقبل بقمر مكثف وصدق وتغيير

تجديد المستقبل بقمر مكثف وصدق وتغيير
هذا قمر شديد يسلط الضوء على صراعات القوة التي يمكن أن تحدث بسهولة في مجرى الحياة اليومية. مع قيام المريخ الآن برحلة عبر الميزان وميركوري يستعدان للرجوع إلى الخلف في برج العقرب في نهاية الشهر ، فقد تتطور العلاقات في الهواء ، مما يشكل تحديا لنا لزيادة وضوح التواصل والمزيد من النزاهة.

رقصة الاستسلام الشجاع: اكتمال القمر ، سبتمبر 14 ، 2019

رقصة الاستسلام الشجاع: اكتمال القمر ، سبتمبر 14 ، 2019
يدعوك هذا القمر الذي يلتف حول القمر الكامل نبتون و Black Moon Lilith إلى التفكير العميق بمن نحن بصرف النظر عن تفاصيل حياتنا. لأنه قد يحدث انحلال مثير للذات للذات عندما نستسلم لتلك الأشياء التي تحددنا ، فإنه من الشجاعة الروحية أن نعتنق ما يتبقى عندما نفعل.

القمر الجديد في برج العذراء: الكمال في قلب حياتنا غير الكاملة

القمر الجديد في برج العذراء: الكمال في قلب حياتنا غير الكاملة
هذا القمر الجديد السوبر في 7th درجة من العذراء - الملتصقة فينوس ، المريخ وعطارد - هو القمر التطهير. برج العذراء هو علامة شفاء عميق مشربة بالمعرفة القديمة التي غابت عنا في كثير من الأحيان لصالح النهج الاختزالية الحديثة للصحة.

التقلبات المفاجئة للمصير؟ سحر القمر الكامل هو لنا

التقلبات المفاجئة للمصير؟ سحر القمر الكامل هو لنا
يذكرنا هذا القمر بأنه ليس من الضروري تصديق فكرة واحدة أو الاشتراك في أي معتقد ما لم نختار ذلك. ويجب أن نختار بعناية شديدة ، لأن ما يشغل أذهاننا يشكِّل أيضًا حياتنا. إذا استطعنا ببساطة الجلوس في شاهد صامت على كل معانينا العقلية في هذا القمر ، فيمكننا إنشاء مساحة حول أفكارنا تسمح لنا بأن نكون فقط: مشاهدتها دون تصديقها. تقييم قيمتها قبل الالتزام بها.

واحد من نوع واحد من الحشد: فينوس في ليو

واحد من نوع واحد من الحشد: فينوس في ليو
دخلت فينوس ليو على 28th يوليو 2019. نظرا لتحديات كسوف الموسم الذي انتهى في 29th July، هذا شيء للاحتفال به! بعد الكثير من التحليل الذاتي والإضاءة لبعض القضايا الشائكة ، يمكننا الآن الاسترخاء في أن نكون من دون اعتذار أو وعي ذاتي!

ايريس: المؤنث الراديكالي يرتفع

ايريس: المؤنث الراديكالي يرتفع
إيريس الأسطورية هي إلهة الفتنة والتنافس. يتحدانا إيريس الفلكي في أن ننظر بعيون مفتوحة على مصراعيها وخالية من كل شعور بالذنب حول من نحن وماذا نفعل - شخصيا وجماعيا - لإدامة عدم المساواة والقمع في جميع أنحاء العالم.

الكسوف القمري في برج الجدي: زمن الحساب

الكسوف القمري في برج الجدي: زمن الحساب
الكسوف القمري يحدث في درجة 25th من برج الجدي في 16 يوليو ، 2019. يحدث أقل من درجتين من نقطة زحل / بلوتو بالتزامن في كانون الثاني / يناير 2020 ، وهو يبشر تقترب من التغييرات ويعطينا فرصة للمضي قدما في اللعبة!

استخدام دورة الريجستر عكوس بوعي

استخدام دورة الريجستر عكوس بوعيماذا يعني الوراء عطارد؟ هل هو دائما سيء؟ كيف يمكننا استخدام ممرها بشكل أفضل في حياتنا؟ من خلال عطارد ، نعبر عن أنفسنا مع اللغة والكتابة والتحدث والتفكير ....

لجنة تقصي الحقائق حول الزئبق الوراء: إنه في الواقع شيء جيد!

لجنة تقصي الحقائق حول عودة عطارد (إنه شيء جيد!)هناك دائما الكثير من الكلام (وكمية لا بأس بها من الضجيج!) عندما يتحول ميركوري إلى الوراء ، ومعظمها سلبي جدا ومحمل. ذكر تعطل السفر وانهيار الاتصالات وسوء الفهم. الناس تدور عيونهم وتستعد نفسها لبضعة أسابيع ...

كسوف الشمس: معناها ورسالتها

من Darkness Into Light: هذا الكسوف الشمسي هو مكالمة إيقاظيحدث الكسوف الشمسي عند قمر جديد ويرى ضوء الشمس يحجبه القمر. من الناحية الفلكية ، تعكس الشمس إرادتنا الأساسية وجوهرها. إنه يكشف عن الصفات التي نظهرها أثناء نضوجنا (نعطيها جودة موجهة نحو المستقبل) والطريق الذي يجب أن نسير فيه للدخول إلى تعبير مستقل وفريد ​​عن وجودنا.

الظل المضيء: ماذا يحدث في يناير 2020؟

الظل المضيء: ماذا يحدث في يناير 2020؟قد تعرف بالفعل أن لدينا لحظة كبيرة قادمة على 12th/ 13th كانون الثاني (يناير) 2020 عندما يبشر بالتزامن بين كوكب زحل وبلوتو في برج الجدي بداية دورة تطوير جديدة تستمر لأكثر من ثلاثين عامًا. تكمن أهميتها الحقيقية في صلتها بالتطور التطوري للبشرية في السنوات القادمة.

The Supermoon و Black Moon Lilith: اختيار الجشع أو الخير أكبر

Supermonons و Black Moon Lilith: اختيار الجشع أو أفضلما نقوم به في الواقع من سوبرمارك متروك لنا. يمكننا أن نسمح لأنفسنا بأن نستهلك بالجشع ونتابع بعناد رغباتنا حتى عندما لا يكون ذلك في مصلحتنا. أو يمكننا استخدام هذا الوقت القوي لرعاية الرغبات التي من شأنها تعزيز رؤيتنا ، وزيادة سلامنا وخدمته أكبر.

كل الحياة هي الأسرة: النظر في الأعماق العميقة التي نخلقها

كل الحياة هي الأسرة: النظر في الأعماق العميقة التي نخلقها
على 6th تشرين الثاني ، تحولت 2018 عقدة الشمال من نار ليو في مياه السرطان حيث بقيت لمدة ثمانية عشر شهرًا. منذ دخولها إلى Leo في شهر مايو 2017 ، ساعدنا ذلك في العثور على مكاننا الخاص ، ورسم مسارنا الخاص ، والمطالبة بحقنا في الوجود في هذا العالم المعقد والجميل. دعم أولئك الذين يسعون للحصول على صوت لجعل علاماتهم والطلب يحترمون ...

Life at The Crossroads: The Saturn Returns One، Two، and Three

تقاطع عبور زحل: واحد ، اثنان ، وثلاثة
حتى إذا لم تكن تعرف أي شيء آخر عن علم التنجيم ، فقد تكون سمعت عن عودة زحل. سمعتها المحفوفة بالمخاطر تسبقها. عندما يعود زحل إلى مركزه في المخططات ، نفس العلامة ، نفس المنزل ، نفس الدرجة. ومع ذلك ، فإن الكثيرين لا يدركون أننا نحصل على اثنين ، أو حتى ثلاثة ، من هؤلاء ، إذا عشنا لفترة كافية.

ما هو الكوكب غير المكبوح؟

معرفة الكواكب غير المتوافقة 9 13الجوانب تشكل عنصرا حيويا في تفسير رسم الولادة. فإنه، مع ذلك، يحدث أن واحدا أو أكثر من الكواكب لا تتلقى أو إجراء أي الجوانب الرئيسية. ليست لديهم تأثير مباشر على الكواكب الأخرى (أو الديناميات النفسية)، وأيضا هي في حد ذاتها لا يتأثر، حتى يتمكنوا من إظهار المبالغة في آثارها.

فجر جديد ، قمر جديد ، ومسار أكثر وضوحًا

فجر جديد ، قمر جديد ، ومسار أكثر وضوحًا أمام سارة فاركاس
إذا كنت قد شعرت بالارتباك في الأيام الأخيرة (كان نبتون يعارض الشمس لذا فمن المحتمل جداً!) ، فإن هذا القمر يحدد مسارًا أكثر وضوحًا إلى الأمام يبدأ من مكانه الصحيح ، وليس في مكان بعيد نعتقد أنه يجب أن نكون فيه الآن ! يتم وضع الأوهام أو التضليل الذاتي جانبا من هذا القمر. يمكننا أن نرى أنفسنا كما نحن حقًا وفي القيام بذلك تحديد ما هو مطلوب لمواجهة التحديات والاستفادة من البركات.

من هو زحل؟ ماذا زحل يرمز؟

من هو زحل؟ ماذا زحل يرمز؟
على الرغم من أن الرمزية والمعنى سيتداخلان في بعض الأحيان من كوكب إلى كوكب ، فإن كل كوكب له مفرداته ونغماته الخاصة. زحل لا يختلف. إذا اضطررت لاختيار نكهة ، أود أن أقول إن زحل حامض ، ليس حلوًا. بارد ، ليس حار. مسألة الحقيقة ، وليس عاطفي.

نداء لأمنا

نداء لأمنا
لقد عانت أمنا الأرض بشكل صادم نتيجة لجهل الإنسان وإنكاره ونرجسيته لفترة طويلة جدا. كانت تنزف على أقدامنا وما زلنا ننظر بعيدا. ولكن ليس أكثر. وبمجرد أن يبدأ أورانوس دخوله إلى برج الثور في شهر مايو 2018 ، فإن مدى غضب كوكبنا الجامح والحب غير المحدود سيصبح واضحًا بنفس القدر.

إيريس: راديكالي أنوثة يوقظ

إيريس: راديكالي أنوثة يوقظ
إيريس ، في كل مجدها العظيم ، تأتي لوضع الأمور في نصابها. ايريس يعرف قوة المؤنث، و، القوة البدائية الخام من الولادة، وحماية شرسة من حب الأم، وقوة دائمة من كسر في القلب ولكن تبني وقوة من رحم أيقظ التي تغذي أعماق آمال وأحلام الأجيال .

Eclipse Seasons هي أوقات من القوة العظمى يمكن التنبؤ بها والتي لا يمكن التنبؤ بها

الكسوف وفصولهمبشكل عام ، يحصل الكسوف على ربح سيء ، ولا شك في أنه بسبب الخوف الذي أثارته في الأيام التي مرت فيه عندما أغرق الكسوف الكلي الناس إلى سواد ، وتم القضاء على الضوء الذي يحافظ على الحياة من قبل قوة قوية على ما يبدو. في هذه الأيام نحن على علم أفضل ...

فكر قبل أن تثب! الزئبق الوراء في القوس

فكر قبل أن تثب! الزئبق الوراء في القوسترجع محطات الزئبق إلى الدرجة الأخيرة من القوس ، لتذكرنا أنه في بعض الأحيان يستحق الأمر النظر إلى الخلف قبل أن تقفز. هذا المقطع التراجعي لعطارد ينبئ بالوقت للتفكير في ما يلهمنا للعمل ، وما الذي يعطينا معنى للحياة وكيف يمكننا أن نتحدث عن تلك القيم في كل يوم.

كيفية الحصول على أفضل من كسوف القمر الأسود كسوف الشمس!

كيفية الحصول على أفضل من القمر الأسود!يعتبر القمر الأسود (أغسطس 21st 2017) قمرًا جديدًا قويًا بشكل خاص ، والذي ينبئ بمرحلة جديدة مهمة. يمكننا استخدام طاقته للاستعداد للتحولات في عالمنا الداخلي والخارجي بحيث تكون قوية قد تغير مسار حياتنا. كل دورة من القمر الأسود تستمر حتى القمر الأسود القادم ، بعد سنتين ونصف إلى ثلاث سنوات ...

زحل رجوع إلى الإنقاذ: خيانة أنفسنا لا أكثر

زحل Retrograde Helper: خيانة أنفسنا لا أكثرفي ساجيتاريوس ، يتطلب زحل رؤية أوسع لحياتنا ، تتجاوز حاضرنا الشخصي. فهي تساعدنا على تحديد الروابط بين التجارب العشوائية الظاهرة ، وتكشف كيف أن القرارات والمواقف والسلوكيات السابقة قد رسمت الصورة التي هي حياتنا اليوم.

مبدأ عودة زحل في دورات الحياة

مبدأ عودة زحل في دورات الحياةفي كل عودة زحل ، نختبر الضغط الأقصى لقهر الضعف في أنفسنا الذي يعيق النمو. لدينا الفرصة لاختراق المقاومة التي تمنعنا من اختراق تطورنا المحتمل الأعظم.

التركيز على العلاقة الصحيحة مع فينوس والمشتري رجعي

تصحيح العلاقة مع فينوس والمشتري إلى الوراءيشهد شهر أبريل 2017 زيادة في النشاط الارتجاعي ، مع ما يقرب من نصف الشهر (9th - 15th April و 20th April - 3rd May) الذي يتضمن أربعة عمليات إعادة تقييم. هذا شيء لم نشهده منذ سبتمبر 2016 وهو نمط سماوي يدعونا للتراجع وإعادة النظر والتأمل.

نهايات غير عادية ونقية وحديثة - كسوف الشمس في الحوت: 26th فبراير 2017

غير عادية وصحيحة - كسوف الشمس في الحوت: 26th فبراير 2017يتحدث هذا الكسوف عن النهايات المستحقة والبدايات الجديدة. هناك طريقة جديدة للوجود في متناول اليد ، ولدت من الحكمة المستقاة من التجارب السابقة والتحرر من الأغلال التي لم تعد ملزمة. لكن هذه النهايات قد لا تتوافق مع توقعاتنا ...

ومن ثم يأتي التغيير: خسوف القمر في شهر فبراير في ليو برينس وضوح

ثم التغيير يأتي: خسوف القمر في الأسدإذا كنت تتساءل عما يحدث على الأرض في الآونة الأخيرة - إذا كانت الحياة أفضل من أن تكون حقيقية ، أو صعبة للغاية بحيث لا يمكن تحملها أو تشويشها بشكل جدي ، فيمكن أن يساعد هذا الكسوف فقط في توضيح السبب وراء التأثير والجزء الذي تلعب في الحياة تتكشف.

مع هذا الزئبق الوراء ، حان الوقت للكشف عن وجهنا الحقيقي

مع هذا الزئبق الوراء ، حان الوقت للكشف عن وجهنا الحقيقيقد نشعر بخيبة أمل إذا أردنا للحياة أن تسير برفق مع مشاعرنا مع إغلاق السنة ، لأن هناك أجندات أكثر فعالية في العمل ، في خدمة قول الحقيقة والوحي بغض النظر عن التكلفة. هذا الزئبق لا يدع أي شيء يمكن أن يكتسح تحت السجادة لوقت أكثر ملاءمة.

العاطفة الحكيمة: كسوف حساس وعاطفي في الحوت

العاطفة الحكيمة: كسوف حساس وعاطفي في الحوتعندما يحجب القمر قد نفقد الاتصال ببوصلةنا الداخلية. عندما خسوف في الحوت ، حتى أكثر من ذلك! إذا وجدنا أنفسنا نتأثر بالأفكار أو الأشخاص أو المواقف التي تبدو خارجة عن الشخصية ، فمن الجدير بنا أن نتراجع خطوة إلى الوراء قبل القفز على متن السفينة.

من Darkness Into Light: هذا الكسوف الشمسي هو مكالمة إيقاظ

من Darkness Into Light: هذا الكسوف الشمسي هو مكالمة إيقاظهذا الكسوف الشمسي يسلط الضوء على مغامرة العيش في العالم المادي مع تبني النواحي غير المرئية من الطاقة والجوهر. هذا هو طريق الصوفي كل يوم الذي يعيش في شركة مع الإلهية بينما تنظف الأرض والأظافر ، ودفع الفواتير ، وكسب الأجر وإطفاء القمامة. على أية حال نحن نختبر هذا الكسوف على المستوى الشخصي ، الرسالة الأساسية ستكون نفسها ...

واجبنا المقدس لاختيار حسنا: رسالة من الرجعية عطارد في العذراء

واجبنا المقدسإذا كان هناك محادثات صعبة ، فقد تكون الأسابيع الثلاثة القادمة هي الوقت المناسب للحصول عليها ، على الرغم من أن عدوانية الزئبق عادة ما توصف بأنها سيئة للتواصل. في الواقع ، إن رسمها على هذا النحو هو مجرد تبسيط لطبيعة أكثر تعقيدًا بكثير. لذا ضع في اعتبارك أن كل ما تقرأه عن هذا المقطع الخاص من الزئبق retrograde ...

التقدم هو لنا كما يدخل المريخ القوس

التقدم هو لنا كما يدخل المريخ القوسيشير دخول المريخ إلى القوس إلى التحول إلى طاقة أخف وزناً وأكثر تركيزًا على المستقبل. واحد يحمل في طياته الإلهام والإثارة: رؤية الإمكانية التي تدفعنا إلى الجندي. إذا كنت قد خاضت من خلال العاطفية ...

ما الفرق بين الأقمار الزرقاء المختلفة؟

ما هو الفرق بين الأقمار الزرقاء: الموسمية ، أو التقويمية ، أو الفلكيةبين الحين والآخر سوف تسمع أن القمر الكامل هو القمر الأزرق ، وبالتالي أهمية تنجيمية خاصة. ولكن قد تلاحظ أيضًا أن أشخاصًا مختلفين يعينون أقمارًا مختلفة باللون الأزرق ، مما قد يؤدي إلى إرباكهم إلى حد ما! في الواقع ، هناك ثلاثة أنواع مختلفة من القمر الأزرق.

السحر الغامض عندما يذهب الزئبق إلى الوراء

السحر الغامض عندما يذهب الزئبق إلى الوراءإذا كانت الحياة محيرة إلى حد ما في وقت متأخر ، فطرحنا أسئلة واستفسارات ناقشناها لمعالجة مرضية ، فإن هذا الممر من عطارد إلى الوراء يقدم أملاً في شكل معلومات جديدة ، وفرص تم تجاهلها حتى الآن وبعض الحس السليم السليم القديم للأفكار الأساسية .

في مواجهة كثافة من خسوف القمر مع اللطافة

في مواجهة كثافة من خسوف القمر مع اللطافةهناك الكثير الذي يمكن رؤيته وفهمه في هذا الوقت. فتحت الفيضانات التي تمنع فقدان الوعي من جراء هذا الكسوف ، وقد نشعر بالإرهاق بسبب ما يتدفق من خلاله. ولكن تذكر ، أيا كان ، هو فقط أنفسنا. أنت وأنا في امتلاءنا: الخير والشر ، والإيجابي والسلبي ...

صحوة وقحا مع عطارد إلى الوراء

صورة مقصوصة لـ "Wheels on Fire" للمخرج Brian Varcasهذا المقطع من الزئبق يتحدث عن مفاجآت غير متوقعة ويحتمل أن تكون مدمرة للغاية ، والتي ، مع ذلك ، تؤدي إلى فوائد على المدى الطويل. قد يكون من الصعب تذكر ذلك ، على الرغم من ذلك ، عندما تقوم الحياة فجأة بدورة غير متوقعة أو أن نكون أعمى عندما لا نتوقع.

2014: Mercury Retrograde Awareness

الوعي Marcury الوراء بواسطة ايرين سوليفان

عندما نكافح ضد ما لا مفر منه، أو السعي لتغيير توقيت لا مفر منه من الزئبق، ونحن نعارض تاو من وجودها. ولذلك، فهم لمبادئ عبور عطارد إلى الوراء لأنها تنتقل عن طريق العناصر يزيد المحتملة داخل إيقاع الطبيعية.

الزئبق الوعي الوراء: 2011-2012

الوعي Marcury الوراء بواسطة ايرين سوليفان

عندما نكافح ضد ما لا مفر منه، أو السعي لتغيير توقيت لا مفر منه من الزئبق، ونحن نعارض تاو من وجودها. ولذلك، فهم لمبادئ عبور عطارد إلى الوراء لأنها تنتقل عن طريق العناصر يزيد المحتملة داخل إيقاع الطبيعية.

مايو 2009 محاذاة: دور المشتري

تدخل جوبيتر في محاذاة مايو 2009 مع نبتون و تشيرون يعني ، على أقل تقدير ، أنه سيكون من الأصعب علينا تجاهل التوجيهات الأولية للمحاذاة. ولكن يمكننا أيضًا استكشاف ما قد يشير إليه وجوده في Aquarius وكيف يمكن لمشاركة هذا الكوكب الضخم أن ...

مايو 2009 محاذاة: تشيرون في الدلو

إن وعد "تشيرون" هو أنه بينما نتعلم كيف نشفي المخاوف والمفاهيم الخاطئة المتعلقة بقضايا الرفض والتخلي ، ونبني جسراً للتنوير الروحي. وينعكس هذا في المادية من حقيقة أن مدار Chiron يكمن في المقام الأول بين زحل وأورانوس ، وذلك بمثابة نقطة انطلاق ...

مايو 2009 محاذاة: نبتون

هذه المادة، في حين تحتوي على معلومات قد تكون مفيدة للجميع، هو مكتوب خصيصا لأولئك الذين بلوتو وضعه بين 25 ودرجات 27 من ليو في الخرائط ولادتهم. وهذا يشمل أولئك الذين ولدوا ما بين سبتمبر و1954 1955 فبراير، بين يوليو وسبتمبر 1955، و ...

ما هي Drumbeats مختلفة من العبور أورانوس؟

عندما يعبر أورانوس نفسه ، فإننا نتعامل مع دورات الحياة التي تحدث في مخطط الجميع في نفس الأزمنة الزمنية نسبيًا. يمكن أن تكون هذه فترات عندما نتلقى مكالمات الإيقاظ تطلب منا اتباع طريق الحرية. خلال أي واحدة من هذه الدورات ، تريد نفسنا الحقيقية أن تندلع بطريقة ما وتجعل فردتها معروفة.

الكوكب زحل يعكس كارما والعمل

في علم التنجيم المعاصر ، يعكس الكوكب زحل "الكارما". إنها مسألة بسيطة للسبب والتأثير. يمكن أن يصبح زحل علامة على أعظم إمكانياتك لتحقيق التوازن الطبيعي. يمكن أن يحدد الموقع الدقيق لزحل في مخطط الولادة (الرسم البياني لمواقع الهيئات السماوية في وقت ولادتك) أكثر.

محطة Retrogrades وعودة

وكثيرا ما تلاحظ الأحداث التي تؤدي إلى التباطؤ والإرتباط والتراجع من خلال الأحداث أو التحولات المزاجية الداخلية. على الرغم من أنه نادرًا ما يكون في يوم المحطة نفسها ، ولكن في كثير من الأحيان في غضون أسبوع على جانبيها ، هناك تحول ملحوظ في أنماط الطاقة ، من الناحية النفسية والبدنية.

فهم زحل

كل سبع سنوات تقريباً ، يجعل زحل جانبًا مرهقًا من موضع الولادة - إما مربعًا أو معارضة. بالنظر إلى ما كان عمرك سبع سنوات تقريبًا وتذكر الدروس والمخاوف والصدمات في ذلك الوقت ، يمكنك العثور على أنماط عميقة وقديمة لا تزال تعمل في حياة البالغين.

كوكب المشتري: كوكب من الإيمان، والأمل

في الحلم الأمريكي كما هو الحال في الوقت الحالي ، نحاول أن نفعل شيئين: كسب المال وفقدان الوزن. هل هذا هو معنى الحياة؟ إن كسب المال قد يمنح الإنسان إحساسًا بالمغزى في الحياة حاليًا ، ولا أريد ببساطة أن أستخف بذلك. يمكن أن يكون جزءًا من رحلة الروح ، وربما جزءًا من التزام أكبر ومبدع لبناء رؤية وبناء نشاط تجاري. بو ...

جوانب من المريخ

يمكن أن الاستخدام الصحيح لمبدأ جعل المريخ للشجاعة والتحمل. شجاعة لا بالضرورة، بالطبع، يعني العدوان أو القتال. شجاعة وسائل مواجهة هذه الأمور ونحن خائفون من. بالنسبة لبعض أنه قد يكون شجاعا لا للقتال ولكن بدلا من أن نعترف بأن واحد هو الضعفاء والخائفين. نحن بحاجة إلى المريخ لمواجهة الضغوط وتجنب التواء تحت الضغوط والتوترات من الحياة اليومية.

تزوير الروح الماس: إن الدورات العودة زحل

من حيث دورات زحل كاملة، لديك ثلاثة للعمل مع على الأكثر. التحديات التي يمثلها زحل يكون في جوهرها الطلب الذي نصبح ما نحن عليه، والذي يمكن أن نكون، على أكمل وجه ممكن، عن طريق فصل من تلك التي لسنا ويمكن أن تكون أبدا.

علم التنجيم، وزحل المناسك للمرور

خلال الأوقات المجهولة ، يضطر الناس لتجربة عالمهم الداخلي والاستماع إلى صوتهم الداخلي. فهم يدركون الخطة الكبرى ، والذكاء الأعلى ، والبحث داخل أنفسهم عن المعنى ، ويبدأون بالبحث عن "علامات" في الأفق قد تشير في أي اتجاه يتحول.

قضايا أساسية زحل

الخوف والرقابة والحرمان. السلطة. الانضباط. الوقت. تعلم الأشياء بالطريقة الصعبة. المسؤوليات. واجبات. وراء كل شيء ربما، زحل يمثل الخوف، ويمكن تتبع العديد من المشاكل والصعوبات التي تحيط بهذا الكوكب لهذا المبدأ جذر واحد.

شعور جيد حول الوراء عطارد

قبل أن تقرر جلب حياتك إلى توقف، لوقف جميع عمليات صنع القرار مهم والجلوس في انتظار الوراء عطارد المقبل تصل الفوضى 'إلى يدرككم، دعونا نلقي نظرة على بعض الحقائق المهمة وذات الصلة الزئبق جدا إلى الوراء.

فوائد الوراء عطارد

الجزء الأول من هذه العملية إلى الوراء حيث يتعلم المرء على التكيف مع ايقاعات جديدة، وتستكشف طرق مختلفة للتعلم. خلال الفترة الوراء كله، وهي وجهة نظر مختلفة، وفهم جديد يشرع في تتكشف.

نبتون العبور

عبور نبتون جوانب من النادر نفسه في أثناء فترة الحياة، ولكن مثل هذه "دورة حياتها" هم من ذوي الخبرة عادة من قبل معظم الناس حول نفس العمر. يمكن لجميع هذه المراحل تكون دقيقة جدا، وهذا يعطينا انطباعا بأن لا شيء يحدث في الواقع - ولكن هذا نموذجية لنبتون.

الكواكب تأملات

فيما نحن نتقدم في دراستنا لعلم التنجيم، نصبح وتركزت على استعداد لتلبية كل ما يأتي. علم التنجيم يعلمنا أن توقظ من خلال كل تجربة، وتلبية كل لحظة مع الشجاعة ...

الكواكب في الوراء

من قبل سلفاتوري

ويمكن على الرغم من كتابة هذا المقال في 1995 تطبيقها على الكثير من المعلومات إلى العبور الحالية والتحولات الكوكبية.

بلوتو - الظلام لدينا الداخلية

ربط علم التنجيم والأساطير ، بلوتو يمثل العالم السفلي من اللاوعي. إنها قوة قوية للغاية لها حكم على القوى الغريزية التي دفنت عميقاً في الجزء غير المعروف من أنفسنا.

الزئبق تنبيه دورة الوراء

نظرة على عمليات العبور ، والعودة ، وغيرها من الجوانب التي تؤثر على حياتنا. عندما يتحرك عطارد بعيدًا عن الأرض في مداره حول الشمس ، يقال إنه يتحرك في حركة مباشرة. عندما يقترب مركوري من الأرض ، يبدو أنه يتحرك للخلف ...

زحل: مدرب للتميز

مهما كانت التحديات زحل يجلب مصممة خصيصا لمساعدتنا على تحقيق أعلى المحتملة لدينا. زحل ليس ضدنا، فهو بالنسبة لنا! إذا نحن على استعداد للعمل مع زحل لدينا، فإنه يكشف في النهاية بعض من أعظم نقاط القوة لدينا والهدايا، فضلا عن المهارات اللازمة لتلبية مصائر أعلى لدينا.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

All Life Is Family: Considering Deeply The Many Waves We Create

All Life Is Family: Considering Deeply The Many Waves We Create
On 6th November 2018 the North Node shifted from the fire of Leo into the waters of Cancer where it remains for eighteen months. Since its entry into Leo in May 2017 it has helped us find our own place, chart our own path and claim our right to exist in this complex and beautiful world. Supporting those seeking a voice to make their mark and demand respect...

Life At The Crossroads: The Saturn Returns One, Two, and Three

The Saturn Return Crossroads: One, Two, and Three
Even if you know nothing else about astrology, you may have heard about the Saturn Return. Its perilous reputation precedes it. It’s when Saturn returns to its natal position in our charts, same sign, same house, same degree. Many, however, do not realize that we get two, or even three, of these, if we live long enough.

A New Dawn, A New Moon, and A Clearer Path Ahead

A New Dawn, A New Moon, and A Clearer Path Ahead by Sarah Varcas
If you’ve felt confused in recent days (Neptune has been opposing the Sun so it’s quite likely!), this Moon sets out a clearer path ahead which starts right where we are, not in some distant place we think we should be by now! Delusions or self-deceptions are cast aside by this moon. We can see ourselves as we truly are and in doing so identify what’s needed to address challenges and capitalise on blessings.

Who Is Saturn? What Does Saturn Symbolize?

 Who Is Saturn? What Does Saturn Symbolize?
Although symbolism and meaning will some­times overlap from planet to planet, each planet has its own distinct vocabulary and flavor. Saturn is no different. If I had to pick a flavor, I would say Saturn is sour, not sweet. Cold, not hot. Matter-of-fact, not passionate.

A Plea For Our Mother

A Plea For Our Mother
Mother Earth has suffered shockingly as a result of human ignorance, denial and narcissism for way too long. She lies bleeding at our feet and still we look away. But no more. Once Uranus begins its entry into Taurus in May 2018, the extent of our planet’s unbridled rage and unbounded love will become apparent in equal measure.

The Truth about Mercury Retrograde: It's Actually A Good Thing!

The Truth about Mercury Retrograde (It's a Good Thing!)
There’s always much talk (and a fair amount of hype!) when Mercury turns retrograde, most of it pretty negative and doom laden. Mention of travel disruption, communication breakdown & misunderstandings abound. People roll their eyes and brace themselves for a few weeks of...

Eris: The Radical Feminine Awakens

Eris: The Radical Feminine Awakens
Eris, in all her mighty glory, comes to set things straight. Eris knows the power of the feminine, the raw, primal force of childbirth, the fierce protection of a mother’s love, the enduring strength of a broken but embracing heart and the power of an awakened womb which nurtures deep within the hopes and dreams of generations.

The Supermoon and Black Moon Lilith: Choosing Greed or Greater Good

Supermoons and Black Moon Lilith: Choosing Greed or Greater GoodWhat we actually make of a supermoon is up to us. We can allow ourselves to be consumed with greed and stubbornly pursue our desires even when not in our best interests. Or we can use this powerful time to nurture desires which will enhance our insight, increase our peace and serve a greater good.

Life Under A Lunar Eclipse: Nothing Is Quite As It Seems..

Life Under A Lunar Eclipse: Nothing Is Quite As It Seems..A lunar eclipse occurs when the moon is full and its light is blocked by the earth’s shadow. Traditionally a time of fruition and harvest, an eclipsed full moon heralds instead hidden fruits and obscured results. Nothing is quite as it seems.

Look Before You Leap! Mercury Retrograde in Sagittarius

Look Before You Leap! Mercury Retrograde in SagittariusMercury stations retrograde in the final degree of Sagittarius, reminding us that sometimes it really is worth looking back before you leap. This retrograde passage of Mercury augurs a time for reflection on what inspires us to action, what gives our life meaning and how we can go about expressing those values in our every day.

How to Get the Best Out of a Black Moon Solar Eclipse!

How to Get the Best Out of a Black Moon!A black moon (August 21st 2017) is a particularly powerful new moon which augurs a significant new phase. We can use its energy to prepare for shifts in our inner and outer worlds so powerful they may change the very course of our life. Each black moon cycle lasts until the next black moon, two and a half to three years later...

Saturn Retrograde To The Rescue: Betraying Ourselves No More

Saturn Retrograde Helper: Betraying Ourselves No MoreIn Sagittarius, Saturn requires a broader view of our lives, beyond our personal present. It helps us identify connections between apparently random experiences and reveals how past decisions, attitudes and behaviors have painted the picture that is our life today.

The Saturn Return Principle in the Cycles of Life

The Saturn Return Principle in the Cycles of LifeAt each Saturn Return, we experience the maximum pressure to conquer the weakness in ourselves that is blocking growth; we have the opportunity to pierce the resistance that is keeping us from breaking through into our greatest potential evolution.

Focusing on Right-Relationship with Venus and Jupiter Retrograde

Relationship Rectification with Venus and Jupiter RetrogradeApril 2017 sees an increase in retrograde activity, with roughly half of the month (9th – 15th April & 20th April – 3rd May) featuring four retrogrades. This is something we’ve not seen since September 2016 and is a celestial pattern which invites us to retreat, revisit and reflect.

Then The Change Comes: February's Lunar Eclipse in Leo Brings Clarity

Then The Change Comes: Lunar Eclipse in LeoIf you’ve been wondering what on earth’s going on lately – if life has been too good to be true, too tough to endure or too confusing to warrant taking seriously – this eclipse may just help clarify the cause behind the effect and the part we play in life’s unfolding.

With This Mercury Retrograde, It's Time to Reveal Our True Face

With This Mercury Retrograde, It's Time to Reveal Our True FaceWe may be disappointed if we want life to go gently with our feelings as the year closes, for there are more potent agendas at work, in service of truth-telling and revelation no matter the cost. This Mercury won’t let anything be swept beneath the carpet for a more convenient time.

Wise Emotion: A Sensitive and Emotional Eclipse in Pisces

Wise Emotion: A Sensitive and Emotional Eclipse in PiscesWhen the Moon is eclipsed we may lose touch with our inner compass. When eclipsed in Pisces, even more so! If we find ourselves swayed by ideas, people or situations that seem out of character it’s worth taking a step back before jumping on board.

From Darkness Into Light: This Solar Eclipse is a Wake-Up Call

From Darkness Into Light: This Solar Eclipse is a Wake-Up CallThis solar eclipse highlights the adventure of living in the material world whilst embracing the unseen realms of energy and essence. This is the path of the everyday mystic who lives in communion with the divine whilst scrubbing the floor and fingernails, paying bills, earning a wage and putting out the rubbish. However we experience this eclipse at a personal level, the fundamental message will be the same...

Our Sacred Duty to Choose Well: The Message of Mercury Retrograde in Virgo

Our Sacred DutyIf there are difficult conversations to be had, the next three weeks may just be the time to have them, even though Mercury retrograde is usually characterised as bad for communication. In fact, painting it as such is just a simplification of a far more complex landscape. So bear in mind that whatever you read about this particular passage of Mercury Retrograde...

Progress Is Ours as Mars Enters Sagittarius

Progress Is Ours as Mars Enters SagittariusMars's entry into Sagittarius indicates a shift to a lighter and more future-focused energy. One which carries with it inspiration and excitement: a vision of possibility that motivates us to soldier on. If you’ve been wading through emotional...

What's The Difference Between The Various Blue Moons?

What's The Difference Between Blue Moons: Seasonal, Calendrical, or AstrologicalEvery now and then you’ll hear that a full moon is designated a blue moon and therefore of particular astrological significance. But you may also notice that different people designate different moons as blue, which can get rather confusing! In fact, there are three different types of blue moon.

The Wisdom of Fear and Reaching Beyond Our Comfort Zone

The Wisdom of FearNow more than ever Pluto’s transformative power supports a positive manifestation of our collective destiny. In this motif we see the potential for change which consolidates progress even if, at first glance, there appears much cause for despair.

Mysterious Magic When Mercury Goes Retrograde

Mysterious Magic When Mercury Goes RetrogradeIf life has been somewhat puzzling of late, throwing up questions and queries we’ve struggled to address satisfactorily, this passage of Mercury retrograde offers hope in the form of new information, opportunities thus far overlooked and some good old fashioned common sense to ground insights.

On Meeting the Intensity of the Lunar Eclipse with Gentleness

On Meeting the Intensity of the Lunar Eclipse with GentlenessThere is much to be seen and understood at this time. The floodgates holding back the unconscious are opened by this eclipse and we may feel overwhelmed by what comes pouring through. But remember, whatever it is, it is only ourselves. You and me in our fullness: good and bad, positive and negative...

A Rude Awakening with Mercury Retrograde

cropped image of “Wheels on Fire” by Brian VarcasThis passage of Mercury speaks of unexpected and potentially very disruptive surprises which, nonetheless, lead to benefits in the long run. It may be hard to remember that, though, when life suddenly does an unforeseen u-turn or we are blind-sided when we least expect.

2014: Mercury Retrograde Awareness

Marcury Retrograde Awareness by Erin Sullivan

When we struggle against the inevitable, or strive to alter the unavoidable timing of Mercury, we oppose the tao of existence. Therefore, understanding the principles of transiting Mercury retrograde as it moves through the elements maximizes potential within a natural rhythm.

Mercury Retrograde Awareness: 2011-2012

Marcury Retrograde Awareness by Erin Sullivan

When we struggle against the inevitable, or strive to alter the unavoidable timing of Mercury, we oppose the tao of existence. Therefore, understanding the principles of transiting Mercury retrograde as it moves through the elements maximizes potential within a natural rhythm.

May 2009 Alignment: Jupiter's Role

Jupiter's involvement in the May 2009 alignment with Neptune and Chiron means that, at the very least, it will be that much more difficult for us to ignore the primary directives of the alignment. But we can also explore what his presence in Aquarius might indicate and how else this vast planet's involvement might...

May 2009 Alignment: Chiron in Aquarius

The promise of Chiron is that as we learn to heal and release the fears and misperceptions related to issues of rejection and abandonment, we also build a bridge to spiritual enlightenment. This is mirrored in physicality by the fact that Chiron's orbit lies primarily between Saturn and Uranus, and so acts as a stepping stone...

May 2009 Alignment: Neptune

This article, while containing information that may be useful for everyone, is written specifically for those who have Pluto positioned between 25 and 27 degrees of Leo in their birth charts. This includes those born between Sept. 1954 and Feb. 1955, between July and Sept. 1955, and...

What Are the Different Drumbeats of Uranus Transits?

When Uranus transits itself, we are dealing with life cycles that occur in everyone's chart at relatively the same chronological ages. These can be periods when we receive wake-up calls telling us to follow our path of freedom. During any one of these cycles, our true self wants to break out in some fashion and make its individuality known.

Station-Retrogrades and Back

The procedure of slowing, stationing and retrogression is often noted by events or inner mood shifts. Although rarely on the station-day itself, but frequently within a week on either side of it, there is a marked shift in energy patterns, both psychologically and physically.

Jupiter: Planet of Faith, and Hope

In the American dream as it's currently dished up, we try to do two things: make money and lose weight. Is that the meaning of life? Making money might give somebody a sense of meaning in life presently, and I don't want to simply disparage that. It could be part of a soul's journey, perhaps part of a larger, creative commitment to building a vision, building a business. Bu...

Astrology, Saturn & Rites of Passage

It is during uncertain times that people are compelled to experience their interior world and heed their inner voice. They recognize a Grand Plan, a higher intelligence, search within themselves for meaning and begin to look for 'signs' on the horizon that might indicate in which direction to turn.

Benefits of Mercury Retrograde

The first part of the retrograde process is where one learns to adapt to new rhythms, and explores different ways of learning. During the entire retrograde period, a different point of view and a new comprehension proceeds to unfold.

Aspects of Mars

Correct use of the Mars principle can make for courage and endurance. Courage does not necessarily, of course, mean aggression or fighting. Courage means facing those things we are frightened of. For some it might be brave not to fight but instead to admit that one is vulnerable and frightened. We need Mars to cope with pressure and to avoid buckling under the stresses and strains of everyday living.

Basic Saturn Issues

Fear, control and denial. Authority. Discipline. Time. Learning things the hard way. Responsibilities. Duties. Beyond all else perhaps, Saturn represents fear, and many of the problems and difficulties surrounding this planet can be traced to this single root principle.

The Planet Saturn Reflects Karma and Action

In contemporary astrology, the planet Saturn reflects one's "karma." It is a simple matter of cause and effect. Saturn can become the herald of your greatest potential for natural balance. The exact location of Saturn in the birth chart (the chart of the celestial bodies' positions at the time of your birth) can tell you even more.

Understanding Saturn

Approximately every seven years, Saturn makes a stressful aspect to the natal placement -- either a square or opposition. Looking back to when you were approximately seven years old and remembering the lessons, fears, and traumas of that time, you can find deep and old patterns still operating in adult life.

Forging the Diamond Soul: The Saturn Return Cycles

In terms of complete Saturn cycles, you have three to work with at the most. The challenges presented by Saturn have at their core the demand that we become who we are, and who we can be, as fully as possible, by separating from that which we are not and could never be.

Feeling Good About Mercury Retrograde

Before you decide to bring your life to a halt, to stop all important decision making and to sit waiting for the next Mercury Retrograde 'mess up' to overtake you, let's take a look at some important and very relevant Mercury Retrograde facts.

Mercury Retrograde Manifests

Though Mercury is retrograde only 65 to 70 days a year, its reputation makes it seem to operate most of the time. Most people are somewhat relieved when these periods are over...

Using the Mercury Retrograde Cycle Consciously

What does Mercury retrograde mean? Is it always bad? How can we best use its passage in our lives? Through Mercury, we express ourselves with language, writing, speaking, and reasoning....

Neptune Transits

Transiting Neptune infrequently aspects itself in the course of a life time, but such "life-cycles" are usually experienced by most people around the same age. All of these phases can be very subtle, giving us the impression that nothing is really going on -- but that's typical for Neptune.

Planetary Meditations

As we advance in our studies of astrology, we become centered and prepared to meet whatever comes. Astrology teaches us to awaken through every experience, meeting each moment with courage...

The Planets in Retrograde

by Salvatore

Though this article was written in 1995 a lot of the information can be applied to current transits and planetary shifts.

Pluto - Our Inner Darkness

Connecting astrology and mythology, Pluto represents the underworld of the unconscious. It is an extremely powerful force which has rulership over the instinctive forces that lie buried deep in the unknown part of ourselves.

Mercury Retrograde Cycle Alert

A look at transits, retrogrades, and other aspects that affect our lives. When Mercury moves away from Earth in its orbit around the Sun, it is said to be moving in direct motion. When Mercury approaches earth, it appears to move backwards...

Saturn: Trainer for Excellence

Whatever challenges Saturn brings are tailor-made to help us fulfill our highest potential. Saturn's not against us, it's for us! If we're willing to work with our Saturn, it ultimately reveals some of our greatest strengths and gifts as well as the skills necessary to satisfy our highest destinies.

What is an Unaspected Planet?

knowing aout unaspected planets 9 13Aspects form a vital component of the interpretation of the natal chart. It does, however, happen that one or more planets do not receive or make any major aspects. They have no direct influence on other planets (or psychic dynamics), and are themselves also not influenced, so they can exhibit extremes in their effects.

enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}