رؤية في المستقبل وأمام نفسك؟

رؤية في المستقبل وأمام نفسك؟

* هل سبق لك أن شعرت بشيء سيحدث بالتأكيد وسيحدث بالفعل؟

* هل سبق لك أن حلمت ورأيت أنها تلعب في حياتك اليومية؟

* هل سبق لك أن تتجنب أي شيء مروع من خلال الاستماع إلى الحدس الخاص بك ، حتى لو كنت لا تعرف ما كنت تتجنب في ذلك الوقت؟

من المحتمل أن تكون هذه الفرص قد رفضت مثل هذه الأحداث كمصادفة ، لكننا جميعًا لدينا القدرة على الإحساس وتغيير مستقبلنا. وسنستخدم القصص والعلوم لمساعدتك على فهم كيفية عمل كل شيء.

سنبدأ بقصة تذكرنا بالفيلم تقرير الأقلية، استنادًا إلى قصة 1956 الكلاسيكية الكلاسيكية التي كتبها فيليب ك. تم تعيين هذا في عالم حيث يملك ثلاثة أشخاص موهوبين يدعى بريكوجز صلاحيات خاصة لرؤية المستقبل. تتنبأ بريكوجز بالجرائم قبل حدوثها ، لذا يمكن تغيير المستقبل للأفضل.

إذا كنت تعتقد أن هذا النوع من الأشياء لا يمكن أن يحدث إلا في الأفلام ، فكر في واحدة من الحسابات العديدة التي تلقيناها من أشخاص ، مثلك ، مهتمون بفهم كيفية تلقيهم لمحة عن مستقبلهم ، أرسل إلينا بواسطة غاري .

"كنت بائع متجول قبل بضع سنوات. كنت على الطريق كثيرا. ليلة واحدة كان لدي هذا الحلم المذهل حقا. كنت أقود في طريق لم أكن أدركه. مررت بكنيسة ثم أتيت إلى زاوية حادة. قبل أن أتيحت لي الفرصة لإبطاء في حلمي ظهرت أمامي سيارة أمامية. كانت السيارة تسير بسرعة كبيرة واستيقظت في لحظة التأثير. كنت التعرق والارتعاش. كان كما لو كنت هناك بالفعل.

"كان الحلم مخيفا ولكن بعد بضعة أيام نسيت كل شيء ، حتى وجدت نفسي أقود سيارتي من أجل جمع إيصال على طريق لم أقم به من قبل. لكنه لم يكن غير مألوف. كنت قد رأيت بالفعل في حلمي. أصبحت الأمور غريبة حقا عندما رأيت الكنيسة التي ظهرت في أحلامي ، وبالتاكيد ، كان هناك الانحناء الحاد في الطريق بعد الكنيسة. كان بالضبط كيف كنت أحلم به. في لحظة وجدت نفسي تتباطأ إلى أسفل وكما فعلت هذه السيارة الأخرى جاءت تنفجر حول الزاوية بسرعة مجنونة. بعد ثوان ، تبعت سيارة شرطة في مطاردة ساخنة.

"الآن ، لم تكن سيارة الشرطة في حلمي ولكن كل شيء آخر كان. الطريق والكنيسة والانحناء الحاد والسيارة المسرعة القادمة حوله. أعتقد حقاً أن حلمي سمح لي باتخاذ إجراء مراوغ في الوقت المناسب لتجنب حدوث تصادم في الرأس. "

بالطبع ، هذه مجرد حكاية ، ومثل كل قصة نقدمها لك ، لا يمكن التحقق منها بطريقة علمية. بينما نبلغ فقط عن قصص نعتقد أنها صحيحة ، فمن الممكن أن بعضها غير دقيق. لكن في الواقع ، هذه القصص مهمة ، لأنها تعطي شكلًا للشعور الذي تشعر به الناس المختلفة. وعندما تجمع بين قصص هذه القصص وبين النتائج العلمية الموضحة بوضوح ، سيكون لديك صورة واضحة للغاية لماهية الوضوح وكذلك كيفية عمله.

ما هو التحذير؟

كلمة premonition تأتي من الجذور اللاتينية: "prae" أو "pre" (قبل) و "monere" (للتحذير). وكما قد تتضح من الاسم ، فقد اعتبرت الاصطدامات في الأصل أحداثًا سلبية للأحداث السلبية ، ولكن الآن يستخدم الأشخاص هذه الكلمة ليعني تلقي أي معلومات حول حدث مستقبلي ، بما في ذلك الأحداث الإيجابية.

وجود حدس أن أحد معارفه القديمين سيتواصل ، يحلم بتحطم طائرة ، ويشعرك بالحماس من "المعرفة" بأنك ستفوز في السحب ، والتأكد من أن قريبًا غير مريض سوف يموت قريبًا. . . هذه كلها أمثلة على التحذير ، على افتراض أن الحدث الذي توقعته لا يحدث.

إذا كان لديك أي فكرة صحيحة عن حدث مستقبلي ، فإننا نطلق على ذلك تحليلاً - سواء كانت تلك الرؤية هي عاطفية مثل الإثارة ، أو شيء مادي مثل التعرق وخفقان القلب ، أو شيء إدراكي مثل الشعور "بالمعرفة".

حاضر الماضي

قبل قرون تم استشارة الأنبياء وأوراكار عن هتافاتهم. يعتقد البعض أن المستقبل قد تم إصلاحه ، لكن الآخرين اعتقدوا أنه يمكن تغييره من خلال الخيارات التي تمت في الوقت الحاضر ؛ وهذا هو ، عن طريق الإرادة الحرة. لا تزال هذه الحجة محتدمة بين العلماء ، لكن معظم العلماء يعتقدون أن المستقبل هو في الواقع مجموعة من الاحتمالات التي لها احتمالات مختلفة - ما سيحدث ليس ثابتًا ، ولكنه ليس مفتوحًا تمامًا أيضًا.

على سبيل المثال ، إذا أسقطت شيئًا واحدًا ثانيًا ، فهناك احتمال كبير بأن الجسم سوف يسير في المستقبل في اتجاه ما هي القوى التي تعمل به بشدة. بعبارة أخرى ، سنكون جميعًا متفاجئين إذا سقطت كرة في سويسرا في الثانية والثانية التالية على القمر.

من ناحية أخرى ، فإن موقع أي جسيم في اللحظة التالية غير مؤكد ، لا يمكن التنبؤ به إلا باستخدام الاحتمالات. قد يسمح عدم اليقين هذا بتغيير بعض الشيء. ويمكن أن يكون لقليل من التغيير والتبديل تأثير كبير ، مما قد يؤدي إلى نتيجة مختلفة في المستقبل - أو في الماضي.

Retrocausality

تشير النتائج الحديثة من تجارب الفيزياء الكوانتية بطريقة تشبه الذهن إلى أن الاختيار في المستقبل يبدو في الواقع أنه يسبب في الواقع ما يحدث في الماضي. المصطلح الفني لهذا هو retrocausality. تشير التجارب التي تكشف عن الآثار المترتبة على إعادة التفاعل إلى أن أي شيء يحدث الآن هو في نوع ما من العلاقة مع ما يحدث في المستقبل - وهذه العلاقة ليست فقط في الاتجاه الأمامي المعتاد.

لذا ، عندما تتعلّم عن التعرّف المسبق وتبدأ في صقل قدراتك الإدراكية لإحساس المستقبل ، لا يمكننا أن نؤكد بما فيه الكفاية أن عملية الاستكشاف هذه يمكن أن تكون مفاجئة وأحيانًا صعبة. من الأهمية بمكان أن تتمسك بإدانتين: أولاً ، لا يتم وضع المستقبل في حجر ، وثانيًا ، بينما من المحتمل أن تؤثر فيه ، قد لا يكون لديك القدرة الكاملة لتغييره في الاتجاه الذي تريده.

بينما تتعلم كيف تستشعر المستقبل ، فإن ما ستلمحه هو مستقبل محتمل. سواء كان الأمر يتعلق بها ، فالأمر متروك لك بالإضافة إلى العديد من القوى الأخرى.

لكن ما هو بالضبط التعرّف؟ إن الفرق بين المعرفة المسبقة والوقوع مليء بالمهارة لدرجة أنه لغرض هذا الكتاب ، سنستخدم المصطلحات بالتبادل. ومع ذلك ، يجدر شرح هذا الاختلاف ، مهما كان دقيقاً ، على الرغم من أننا سنقوم بشكل عام بتجاهل هذا الاختلاف لما تبقى من الكتاب.

ما هو التعرّف؟

باختصار ، التعرّف هو الاسم العلمي لمجموعة من القدرات التي لها علاقة بمعرفة أو استخدام المعلومات في المستقبل دون الاعتماد على المعلومات من الحواس الخمسة أو الذاكرة أو المنطق. الذكريات هي واحدة من تلك القدرات - هو هاجس هو شعور or إحساس حول حدث مستقبلي. لكن الإدراك المسبق يتضمن التحريض بالإضافة إلى طرق أخرى للمعرفة ، لذا فإن التعرُّف هو مصطلح شامل يشمل التحذير.

التعريف هو اسم علمي أكثر للقدرة على التأثر بطريقة ما بالأحداث في المستقبل ، أو القدرة على معرفة معلومات حول الأحداث في المستقبل. يمكن تسمية أي شيء معروف بهذه الطريقة بكونه معرفًا مسبقًا ، طالما أن الأحداث المستقبلية التي تتوقعها لا يمكن التنبؤ بها باستخدام الذاكرة أو المنطق أو حواسك الخمس.

قد تكون سمعت عن التعرّف على رؤيتك المستقبلية ، أو قراءة العرافة ، أو الرؤية النبوية ، أو الرؤية المستقبلية. إنها تستخدم وسيلة بديلة (تسمى أحيانًا الحاسة السادسة) للاستفادة من مصدر يوضح لك ما سيحدث في المستقبل أو يخبرك به ما الذي يمكنك فعله الآن بحيث يمكنك الانتقال إلى نتائج إيجابية أو تجنب النتائج السلبية - حتى إذا كنت لا تعرف ما هي هذه النتائج.

مربك؟ نعم نحن نعلم. سنحاول فرزها مع بعض الأمثلة.

إذا تلقّيت مكالمة من العمة ميلي يوم الخميس ، فليس من قبيل الإدراك أن تشعر أنها ستتصل يوم الخميس. إذا كانت السماء تمطر ، فليس من السابق لأوانه إحضار مظلة حتى لا تتعرض للبلل. إذا كان موضوع معين في المدرسة صعبًا بالنسبة لك ولم تكن قد درست للاختبار ، فإن الحلم الذي قد تفشل في اختباره لن يُعتبر استبقاديًا ، على الرغم من أنه قد يكون دقيقًا بشكل مأساوي!

هذه أمثلة على ما هو التعرّف. ما الذي يعتد به كمعرّف مرة أخرى؟ حسناً ، دعنا نبدأ ببعض الأمثلة عن الإدراك. . . العديد منها سيطلق عليه اسم التسببات.

* لسبب ما ، تجد أنك تمتلك باستمرار "ومضات" مرئية للأشخاص الذين سيكونون مساعدين لنشاطك التجاري في الأسابيع القادمة. يأتون "من فراغ". البعض غرباء الآن ، لكنك سوف تقابلهم فيما بعد. بعضها معروف لك. الفلاش شائعة ودقيقة لدرجة أنك تشعر بالثقة في استخدامها لمساعدتك في بناء أعمالك.

* تحلم بأن تقود امرأة سيارتها الصفراء الجديدة خارج الجسر وتقفز قبل أن تصطدم السيارة بالماء. كنت تستيقظ في عرق بارد ، وتلاحظ لشريك حياتك أن الحلم يشعر الحقيقي للغاية. يمكنك تسجيله في مجلة أحلامك ، وتمشيط الأخبار لمعرفة ما إذا كان شيئًا سمعته عن اليوم السابق. لم يكن هناك شيء من هذا القبيل في الأخبار - فقط بعض القصص عن الاقتصاد. في المساء ، تسمع أحد مذيعي الأخبار يصف الحادث نفسه ، الذي حدث بعد ظهر ذلك اليوم. هناك الكثير من الارتباطات بين حلمك والقصة (إنها امرأة ، قفزت في وقت مبكر ، كانت تقود سيارتها من على جسر ، كانت السيارة جديدة) على الرغم من أن بعضها غير دقيق (كانت السيارة زرقاء ، ليست صفراء).

* أنت تسلق جبل ايفرست. تستيقظ في منتصف الليل ولديك رغبة قوية في التبول. إنه أمر مثير للسخرية - ليس لديك أكسجين ، إنه تجمد ، أنت مرهق ، ويمكنك فقط العودة للنوم والاحتفاظ به. لكنك قررت أن تذهب. عندما تعود ، يتم تغطية أعضاء فريق التسلق الخاص بك في الثلوج ، التي ضربتها الانهيارات الثلجية. أنت تحاول حفظها ، لكن لا يمكنك ذلك ، وتجد نفسك ممتناً للإستماع إلى جسدك ، حتى وأنت تحزن لفقدان فريقك.

* تشغيل راديو السيارة ، وتريد أن تلعب لعبة. ماذا ستكون كلمات الأغنية الأولى التي تسمعها؟ أنت تحب هذه اللعبة لأنك تصحح أكثر مما تتوقع أن تكون بالصدفة.

* تحلم أنك ستفوز في اليانصيب ، وستحصل على أرقام اليانصيب. عندما تستيقظ ، تكتبها. في وقت لاحق ، نسيت أن تدخل اليانصيب ، لكنك تكتشف أن الأرقام التي كتبتها ستجعلك فائزًا. أنت تلعن النسيان ، لكنك تندهش من "المصادفة".

تمثل هذه الأمثلة معظم أنواع التعريف التي يواجهها الأشخاص. في حين أن هذه الأنواع من التجارب تغطي بعض الأنواع الشائعة من القدرات المعرفية ، فإنها لا تمثل مجموعة كاملة من الطرق التي يبدو أن الناس يحصلون بها على معلومات حول الاحتمالات والاحتمالات المستقبلية.

بالطبع ، يمكن أن تسمى هذه الأمثلة من قبيل الصدفة ، ومن الممكن دائمًا أن يكون ما تعتقده كتجربة استباقية هو في الواقع مجرد مصادفة. إن تحديد ما إذا كان نوع معين من التجارب هو في الواقع إدراك حقيقي وما إذا كان شخص معين يمتلك مهارات بدائية متناسقة يتطلب عمومًا تحليلاً علمياً واختبارات محكومة.

© 2018 by Theresa Cheung and Julia Mossbridge.
نشرتها واتكنز ، بصمة من Watkins Media Limited.
كل الحقوق محفوظة. www.watkinspublishing.com

المادة المصدر

مدونة التلاعب: علم التعرّف ، كيف يمكن لمستقبل المستقبل أن يغيّر حياتك
بواسطة تيريزا تشيونغ وجوليا موسبريدج

The Premonition Code: The Science of Precognition، How Sensing the Future Can Change Your Life by Theresa Cheung and Julia Mossbridgeفي هذا الكتاب الرائد ، تنضم الكاتبة الأكثر مبيعاً ، تيريزا تشيونغ ، مع عالم الأعصاب المعرفي جوليا موسبريدج ، دكتوراه ، مديرة مختبر الابتكار في معهد علوم النوتة (IONS). معا تكشف عن بحث جديد ثوري يظهر أن استشعار المستقبل ممكن ، كما أنها توفر الأدوات والتقنيات العملية التي يمكنك استخدامها لتطوير قدراتك الخاصة من الإدراك.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي و / أو قم بتنزيل نسخة Kindle.

حول المؤلف

تيريزا تشيونغ ، المؤلفة المشتركة لكود The Premonition Codeتيريزا تشيونغ حاصل على درجة الماجستير من كلية كينجز كامبردج وقد أمضى آخر عشرين عامًا في كتابة الكتب والموسوعات الأكثر مبيعًا حول العالم النفسي. وصلت اثنين من ألقابها الخارقة وصنداي تايمز العشرة الأوائل وكتبها الأكثر مبيعًا على مستوى العالم ، قاموس الأحلام، يرتد بانتظام إلى رقم 1 على الرسم البياني الأكثر مبيعا الأحلام الأمازون.

جوليا موسبريدج ، حاصلة على درجة الدكتوراه ، شاركت في تأليف كتاب The Prep كودجوليا موسبريدج ماجستير ، دكتوراه هو عالم الأعصاب الإدراكي ومدير مختبر الابتكار في معهد علوم النوتة (IONS) والباحث الزائر في علم النفس في جامعة نورث وسترن. هي مؤلفة العقل المتسامي واحد من الكتب الأكاديمية الأولى لبحث تجارب خوارق ، نشرتها جمعية علم النفس الأمريكية في 2016. تركيزها البحثي في ​​IONS هو التعرف المسبق وإمكانية السفر عبر الزمن.

كتب من قبل هؤلاء المؤلفين

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 0349413029. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1525246054. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1577311930. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1433822776. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

Seeing Into the Future and Ahead of Yourself?

intuition

Seeing Into the Future and Ahead of Yourself?

* Have you ever had a feeling something was definitely going to happen and it actually does?

* Have you ever had a dream and then seen it play out in your daily life?

* Have you ever avoided something horrible by listening to your intuition, even if you didn’t know what you were avoiding at the time?

Chances are you probably dismissed such flashforwards as coincidence, but we all have the potential to sense and change our futures. And we’ll use stories and science to help you understand how it all works.

We’ll begin with a story reminiscent of the movie Minority Report, based on the classic 1956 short story by Philip K. Dick. This was set in a world where three gifted humans called Precogs have special powers to see the future. The Precogs predict crime before it happens, so the future can be changed for the better.

If you think that kind of thing can only happen in the movies, consider one of the many accounts we have received from people who, like you, are interested in understanding how they could have received a glimpse into their future, sent to us by Gary.

“I was a travelling salesman a few years ago. I was on the road a lot. One night I had this really vivid dream. I was driving down a road I did not recognize. I passed a church and then came to a sharp corner. Before I had a chance to slow down in my dream the headlights of an oncoming car appeared in front of me. The car was traveling very fast and I woke up at the moment of impact. I was sweating and shaking. It was as if I had actually been there.

“The dream was frightening but after a few days I forgot all about it, until I found myself driving to collect a delivery down a road I had never driven down before. But it wasn’t really unfamiliar. I had seen it already in my dream. Things got really eerie when I saw the church that had appeared in my dreams and, sure enough, there was the sharp bend in the road just after the church. It was exactly how I had dreamed it. In an instant I found myself slowing right down and as I did this other car came hurtling around the corner at a crazy speed. Seconds later a police car followed in hot pursuit.

“Now, that police car hadn’t been in my dream but everything else had; the road, the church, the sharp bend and the speeding car coming around it. I truly believe that my dream allowed me to take evasive action just in time to avoid a head on collision.”

Of course, this is just an anecdote, and like every story we present to you, it cannot be verified scientifically. While we only report stories that we believe to be true, it is possible that some of them are not accurate. But on balance, these stories are important, because they give shape to how premonition feels to different people. And when you combine these premonition stories with clearly explained scientific results, you’ll have a very clear picture of what premonition is as well as how it may work.

What is premonition?

The word premonition comes from Latin roots: “prae” or “pre” (before) and “monere” (to warn). As you might figure out from the name, originally premonitions were considered to be forewarnings of negative events, but now people use the word to mean receiving any information about a future event, including positive ones.

Having a hunch that an old acquaintance will make contact, dreaming about a plane crash, feeling excited by a “knowingness” that you will win a raffle, being sure a relative that is not ill will die soon . . . these are all examples of premonitions, assuming the event you predicted does occur.

If you have any correct insight about a future event, we call that a premonition – whether that insight is an emotional one like excitement, a physical one like sweating and heart palpitations, or a cognitive one like a sense of “knowing”.

Past present

Centuries ago prophets and oracles were consulted about their premonitions. Some thought the future was fixed, but others believed it could be changed by choices made in the present; that is, by free will. This argument still rages among scientists, but most scientists believe that the future is really a set of possibilities that have different likelihoods – what will happen is not fixed, but not totally open, either.

For example, if I drop something one second, there is a high probability that in the future, the object will go in the direction of whatever the forces are that are most strongly acting on it. In other words, we’d all be very surprised if one second a ball was dropped in Switzerland and the next second it was on the moon.

On the other hand, the location of any particle in the next moment is not certain, it can only be predicted using probabilities. This uncertainty may allow a bit of tweaking to go on. And a little bit of tweaking can have a major impact, potentially producing a different result in the future – or in the past.

Retrocausality

Recent results from quantum physics experiments suggest in a mind-tangling way that a choice made in the future sometimes seems to actually cause what happens in the past. The technical term for this is retrocausality. Experiments revealing retrocausal effects suggest that whatever is going on right now is in some kind of relationship with whatever is happening in the future – and that relationship is not just in the usual forward direction.

So, as you learn about precognition and start fine-tuning your precognitive powers to sense the future, we can’t emphasize enough that this discovery process can be a surprising and sometimes difficult one. It’s critical to hold to two convictions: first, the future is not set in stone, and second, while you can likely affect it, you may not have complete power to change it in the direction you desire.

As you learn to sense the future, what you will glimpse is a potential future. Whether it plays out is up to you in addition to many other forces.

But what exactly is precognition? The difference between precognition and premonition is so subtle that for the purpose of this book we will be using the terms interchangeably. However, it is worth explaining this difference, however subtle, even though we will generally ignore this difference for the remainder of the book.

What is precognition?

In short, precognition is the scientific name for a group of abilities that have to do with knowing or using information the future without drawing on information from the five senses, memory, or logic. Premonitions are one of those abilities – a premonition is a feeling or sense about a future event. But precognition includes premonition as well as other ways of knowing, so precognition is the umbrella term that includes premonitions.

Precognition is a more scientific name for the ability to be influenced in some way by events in the future, or the ability to know information about events in the future. Anything known in this way can be called a precognition, as long as the future events you are predicting aren’t predictable using memory, logic or your five senses.

You may have heard of precognition as future vision, fortune telling, prophetic vision, or future sight. It’s using an alternative means (sometimes called a sixth sense) to tap into a source that shows or tells you what will happen in the future, or that tells you what to do now so you can move toward positive outcomes or avoid negative ones – even if you don’t know what those outcomes are.

Confusing? Yes, we know. We’ll try to sort it out with some examples.

If every Thursday you get a call from Aunt Millie, it’s not precognition to feel like she’ll call on a Thursday. If it’s raining, it’s not precognition to bring an umbrella out so you don’t get wet. If a particular subject in school is difficult for you and you haven’t studied for a test, a dream that you might fail the test would not be considered precognitive, though it might be tragically accurate!

These are examples of what precognition isn’t. What counts as precognition again? Okay, let’s start with some examples of precognitions . . . many of which would be called premonitions as well.

* For some reason, you find that you consistently have visual “flashes” of people who will be helpful for your business in the upcoming weeks. They come “out of the blue”. Some are strangers now, but you will meet them later; some are known to you. The flashes are so common and accurate that you feel confident in using them to help you build your business.

* You dream about a woman driving her new yellow car off a bridge and jumping out before the car hits the water. You wake up in a cold sweat, and you remark to your partner that the dream feels very real. You record it in your dream journal, and you comb the news to see if it was something you heard about the previous day. There was nothing like that in the news – just some stories about the economy. In the evening, you hear a newscaster describing the same incident, which happened that afternoon. There are too many correlations between your dream and the story (it’s a woman, she jumped out early, she drove off a bridge, the car was new) even though some are not accurate (the car was blue, not yellow).

* You are climbing Mount Everest. You wake up in the middle of the night and have a strong urge to pee. It’s ridiculous – you have no oxygen, it’s freezing, you are exhausted, and you could just go back to sleep and hold it in. But you decide to go. When you come back, members of your climbing team are covered in snow, hit by an avalanche. You try to save them, but you cannot, and you find yourself grateful for listening to your body, even as you mourn the loss of your team.

* Turning on your car radio, you like to play a game. What will be the lyrics of the first song you hear? You like this game because you’re correct more than you’d expect to be by chance.

* You dream that you will win the lottery, and you are given the lottery numbers. When you wake up, you write them down. Later you forget to enter the lottery, but you find out that the numbers you wrote down would have made you a winner. You curse your forgetfulness, but you are amazed at the “coincidence”.

These examples represent most of the types of precognition that people experience. While these types of experiences cover some common types of precognitive abilities, they do not represent the whole array of ways that people seem to get information about future possibilities and probabilities.

Of course, these examples could be called coincidental, and it is always possible that what you think of as a precognitive experience is actually a coincidence. Determining whether a particular type of experience is really a genuine precognition and whether a particular person has consistent precognitive skills generally requires scientific analysis and controlled tests.

©2018 by Theresa Cheung and Julia Mossbridge.
Published by Watkins, an imprint of Watkins Media Limited,.
All Rights Reserved. www.watkinspublishing.com

Article Source

The Premonition Code: The Science of Precognition, How Sensing the Future Can Change Your Life
by Theresa Cheung and Julia Mossbridge

The Premonition Code: The Science of Precognition, How Sensing the Future Can Change Your Life by Theresa Cheung and Julia MossbridgeIn this groundbreaking book, bestselling author Theresa Cheung joins forces with cognitive neuroscientist Julia Mossbridge, PhD, Director of the Innovation Lab at The Institute of Noetic Sciences (IONS). Together they reveal revolutionary new research showing that sensing the future is possible, they also provide practical tools and techniques you can use to develop your own powers of precognition.

Click here for more info and/or to order this paperback book and/or download the Kindle edition.

About the Authors

Theresa Cheung, co-author of The Premonition CodeTheresa Cheung has a Masters from King’s College Cambridge and has spent the last twenty years writing bestselling books and encyclopedias about the psychic world. Two of her paranormal titles reached The Sunday Times top ten and her international bestseller, The Dream Dictionary, regularly bounces to number 1 on the Amazon dreams bestsellers chart.
 
Julia Mossbridge MA, PhD, co-author of The Premonition CodeJulia Mossbridge MA, PhD is a cognitive neuroscientist and director of the Innovation Lab at the Institute of Noetic Sciences (IONS) and visiting scholar in psychology at Northwestern University. She is the author of Transcendent Mind one of the first academic books to examine paranormal experiences, published by the American Psychological Association in 2016. Her research focus at IONS is precognition and the possibility of time travel.

Books by these Authors

Answers from Heaven: Incredible True Stories of Heavenly Encounters and the Afterlife
intuitionAuthor: Claire Broad Theresa Cheung
Binding: Paperback
Publisher: Little, Brown Book Group

Buy Now

21 Rituals to Change Your Life: Daily Practices to Bring Greater Inner Peace and Happiness
intuitionAuthor: Theresa Cheung
Binding: Paperback
Format: Large Print
Publisher: ReadHowYouWant
List Price: $14.99

Buy Now

Unfolding: The Perpetual Science of Your Soul's Work
intuitionAuthor: Julia Mossbridge
Binding: Paperback
Publisher: New World Library
List Price: $14.00

Buy Now

Transcendent Mind: Rethinking the Science of Consciousness
intuitionAuthor: Imants Baruss
Binding: Hardcover
Publisher: American Psychological Association (APA)
List Price: $69.95

Buy Now

intuition
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}