قول كلماتنا و قول ما نقصده حقا

قول كلماتنا و قول ما نقصده حقا
الصورة الائتمان: ماكس بيكسل

التخاطر هي لغة التواصل في المجال الروحي. تخيل أنك تعرف أفكار جميع الأشخاص من حولك وتكشف كل أفكارك دون أن تتحدث. لا يمكن لأحد التلاعب أو التظاهر ليكون غير من هم. كل دوافعنا ، مخاوفنا ، ويحبنا ستكشف.

هنا على الأرض ، تؤثر أفكارنا أيضًا على حياتنا والبيئة المحيطة بنا بطرق مهمة ، ولكن ليس بالسرعة أو بشكل كامل. نحن بحاجة إلى الاعتماد على الكلمات اللفظية والمكتوبة للتعبير عن أفكارنا وكيف نعطي صوتنا بوعي أو بغير وعي قوة عظمى. فالكلمات يمكن أن تشفى ، والكلمات يمكن أن تضر ، والكلمات يمكن أن تحفز ، والكلمات يمكن أن تثبط ، وتؤثر على جودة جميع علاقاتنا.

الكلمات هي أدوات مهمة

غالبا ما أشعر أن الكلمات تشبه إلى حد كبير السكاكين أو النار. إنها أدوات مهمة ، ولكن إذا أسيئ استخدامها ، يمكن أن تتحول بسرعة إلى مدمر.

غالباً ما يعبر الناس عن الكلمات دون أن يفكروا بها ، مثل "أنا بخير" عندما يشعرون فعلاً بالاضطراب أو المرض النفسي. يمكن أن يؤدي استخدام الكلمات دون وعي إلى صعوبة تجربة التواصل مع الآخرين ، ومع ذلك ، فإن إخبار الجميع بأن جميع تفاصيل حياتنا الداخلية ليست مناسبة ، ولا يتوفر لدينا الوقت الكافي لإجراء محادثات عميقة وموضوعية مع جميع الأشخاص الذين نتفاعل معهم في يوم.

التعرف على قوة الكلمات ، كيف يمكننا استخدامها مع النزاهة والملاءمة؟ هنا مثال صغير سخيفة. عندما يسألني الناس ، "كيف حالك؟" كان أحدث استجابتي "أنا أشياء كثيرة." لقد قررت أن هذه الإجابة صادقة ، ومضاربة ، ولكنها لا تكشف في خضم التفاعل السريع. كثيرًا ما يضحك الناس.

أنا أقترح ببساطة أن التفكير في كيفية استخدامنا للغة أمر مهم ، حتى في محادثة غير رسمية. يمكن استخدام الكلمات دون وعي من دون وعي بتأثيرها ، دون داعٍ للتضليل ، أو بمهارة للتنقل بين النتائج المفيدة. ولكن من المؤكد أننا لا نستطيع أن نعيش حياة نزاهة ، واحدة من تحقيق أفضل ما لدينا ، دون أن نضع في اعتبارها كلماتنا.

قول ما يريد الآخرون سماعه

إننا نعيش في ثقافة أصبح فيها الكذب وباءً مقبولاً ، والتلاعب بالكلمات للحصول على ما نريد دون اعتبار للنتائج المترتبة على الآخرين أو العالم بأسره. لسوء الحظ ، ليس من غير المألوف أن يقول الناس للآخرين ما يريدون سماعه ، بسبب الرغبة في أن يكون محبوبًا أو لتجنب الصراع. وعلى الطرف الآخر ، يقوم الكثير من الناس بقمع كلماتهم خوفا من التسبب بألم عاطفي ، أو الخوف من الحكم عليهم ، أو مجرد انعدام الثقة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


فإما أن نتوقف عن استخدام تعبيرنا الشخصي أو استخدام اللغة بشكل مكثف لتحقيق مكسب شخصي فقط يؤدي إلى مجموعة من المشاكل. إن النهج الناضج لاستخدام اللغة الحكيمة يعتبر الآخرين ، بينما يطالب في الوقت نفسه بأن نطور جلدًا قاسيًا ، لكي نصبح مرتاحين لإجراء محادثة صريحة ولكن محبة ضرورية لدعم نمو كل منا ولتحملنا جميعًا المسؤولية عن سلوكنا.

لقد سمعت عبر السنين العديد من القصص من العملاء الذين لا يشعرون بحرية التعبير عن أنفسهم خشية فقدان عملهم أو إرسال علاقة إلى اضطراب. فقط فكر في القصص الإخبارية عن هارفي وينشتاين والعدد الكبير من النساء اللواتي كن خائفات من الحديث عن كيف أساء استخدام سلطته للاستفادة منها. هذا يجلب سؤال أساسي. ما هو الأهم من ذلك الحصول على ما نريد أو تحقيق أفضل ما لدينا؟ إذا كان الحصول على ما نريد هو الهدف الأساسي ، يصبح من الأسهل بكثير أن تصبح ضحية.

باستخدام الكلمات بحكمة

يُعرِّف المرشدون الروحيون الذين كانوا أساتذتي تحقيقهم بأنه تحقيق ذاتي ، بدلاً من تعريفنا الثقافي للحصول على ما نريد. هذا لا يعني أننا يجب أن نفجر كل مشاعرنا ، بل نعترف من وجهة نظر روحية بأن هذه هي مدرسة الأرض الخاصة بنا وتوضع الظروف أمامنا لتعلم دروسنا.

أدرك أن استخدام الكلمات بحكمة ليس سهلاً دائمًا. إنها تتطلب العمل من خلال المخاوف ، مثل الخوف من الرفض أو الخوف من إيذاء مشاعر الناس. ولكن في النهاية ، فإن مهارة استخدام الكلمات تدعم بحكمة تقدير الذات ، وتعمق العلاقات ، وتساهم في عالم حيث يمكن للناس أن يبدأوا في الثقة بأن ما يقوله الآخرون هو ما يعنيه في الواقع.

كتاب من هذا المؤلف

العرض اللانهائي: دليل للحياة على الأرض
إلين تاد.

The Infinite View: دليل للحياة على الأرض من قبل إلين تاد.عرض لانهائي يقدم الأدوات والأفكار اللازمة لمساعدة القراء على تحويل فهمهم لأنفسهم والعالم من حولهم. غالبًا ما يميل الناس نحو الثقة في أمعائهم أو الاعتماد على عقلهم التحليلي ، لكن إلين تحث القراء على التفكير في نهج جديد يسمح لكل من العواطف والفكر أن يسترشد بالحكمة. من خلال وصف كيفية دمج الروح والروح والشخصية ، ترشد القراء في تعميق وتوسيع وجهات نظرهم لاكتشاف حلول عملية للتحديات اليومية.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

إلين تادإلين تاد هو مستشار مستبصر معروف دوليا ، كان يقوم بالتدريس والاستشارة لأكثر من أربعين سنة. تم دعم عملها من قبل مؤسسة Edgar Cayce ، ومعهد Marion ، و Deepak Chopra ، ومعهد Child Spirit ، ومعهد علوم النوتة ، ومركز بوسطن لتعليم الكبار ، وغيرهم. وقد غطت عملها في نيوزويكوحاضرت إيلين في جميع أنحاء البلاد في الكليات والجامعات والمستشفيات والمجموعات المجتمعية. كتابها الأول ، الموت وترك الذهابظهر على بوسطن غلوب قائمة الكتب الأكثر مبيعا. http://ellentadd.com/

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = "1590561759". maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = "1932151001". maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = "B06XH7Z4NC". maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Minding Our Words and Saying What We Really Mean

Minding Our Words and Saying What We Really Mean
Image credit: Max Pixel

Telepathy is the language of communication in the spiritual realm. Imagine knowing the thoughts of all the people around you and having all your thoughts revealed without speaking. No one could manipulate or pretend to be other than who they are. All our motivations, fears, and loves would be exposed.

Here on earth, our thoughts also influence our lives and the environment around us in significant ways, but not as quickly or as completely. We need to rely on verbal and written words to express our thoughts and how we give voice consciously or unconsciously has great power. Words can heal, words can harm, words can motivate, words can discourage, impacting the quality of all our relationships.

Words Are Important Tools

I often feel that words are very much like knifes or fire. They are important tools, but if misused they can quickly turn destructive.

People often express words without giving them a thought, like “I’m fine” when they actually feel in turmoil or physically ill. Using words unconsciously can make it difficult to experience connection with others, and yet, telling everyone all the details of our inner life is not appropriate, nor do we have enough time to have deep and substantive conversations with all the people that we interact with in a day.

Recognizing the power of words, how can we use them with integrity and appropriateness? Here is a silly little example. When people ask me, “How are you?” My most recent response has been “I am many things.” I’ve decided that this answer is honest, up-beat, but not too revealing in the midst of a quick interaction. Often people laugh.

I’m simply suggesting that being thoughtful in how we use language is important, even in a casual conversation. Words can be used unconsciously without the awareness of their influence, unscrupulously to mislead, or skillfully to navigate beneficial outcomes. But surely we can’t live a life of integrity, one of actualizing our best, without minding our words.

Saying What Others Want To Hear

We live in a culture where lying has become an accepted epidemic, the manipulation of words to get what we want without regard to the consequences for others or the world at large. Unfortunately, it is not uncommon for people tell others what they want to hear, because of the desire to be liked or to avoid conflict. At the other extreme, many repress their words for fear of causing emotional pain, the fear of being judged, or simply a lack of confidence.

Either holding back our personal expression or aggressively using language for only personal gain leads to an array of problems. A mature approach to the wise use of language considers others, while simultaneously demands that we develop a tough skin, in order to become comfortable to have the frank yet loving conversation necessary to support each other’s growth and to hold us all accountable for our behavior.

Through the years I’ve heard many stories from clients who don’t feel free to openly express themselves for fear of losing their job or sending a relationship into turmoil. Just think of the news stories about Harvey Weinstein and the large number of women who have been afraid to talk about how he misused his power to take advantage of them. This brings up a fundamental question. What is more important getting what we want or actualizing our best? If getting what we want is the primary goal, then it becomes much easier to become a victim.

Using Words Wisely

The spiritual guides who have been my teachers define fulfillment as self-actualization, rather than our cultural definition of getting what we want. This is not to say that we should blurt out all our feelings, but rather recognize from a spiritual perspective that this is our earth school and circumstances are put before us for our lessons to be learned.

I realize that using words wisely is not always easy. It requires working through fears, such as the fear of rejection or the fear of hurting people’s feelings. But ultimately the skill of using words wisely supports self-esteem, deepens relationships, and contributes to a world where people can begin to trust that what other’s say is what they actually mean.

Book by this Author

The Infinite View: A Guidebook for Life on Earth
by Ellen Tadd.

The Infinite View: A Guidebook for Life on Earth by Ellen Tadd.The Infinite View offers tools and insights needed to help readers transform their understanding of themselves and the world around them. People often lean towards either trusting their gut or relying on their analytical mind, but Ellen urges readers to consider a new approach that allows both emotions and the intellect to be guided by wisdom. Through describing how the Spirit, soul, and personality are integrated, she guides readers in deepening and expanding their perceptions to discover practical solutions to everyday challenges.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Ellen TaddEllen Tadd is an internationally known clairvoyant counselor who has been teaching and counseling for more than forty years. Her work has been supported by the Edgar Cayce Foundation, the Marion Institute, Deepak Chopra, Child Spirit Institute, the Institute of Noetic Sciences, and the Boston Center for Adult Education, among others. Her work has been covered in Newsweek, and Ellen has lectured across the country at colleges, universities, hospitals, and community groups. Her first book, Death and Letting Go, appeared on the Boston Globe bestseller list. http://ellentadd.com/

Books by this Author

The Wisdom of the Chakras: Tools for Navigating the Complexity of Life
communicationAuthor: Ellen Tadd
Binding: Paperback
Publisher: Lantern Books
List Price: $15.00

Buy Now

Death and Letting Go
communicationAuthor: Ellen Tadd
Binding: Paperback
Publisher: Montague Press
List Price: $14.95

Buy Now

The Infinite View: A Guidebook for Life on Earth
communicationAuthor: Ellen Tadd
Binding: Audible Audiobook
Format: Unabridged
Publisher: Gildan Media, LLC
List Price: $20.99

Buy Now

enzh-CNtlfrhiides

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}