صيغة Hawai'ian لتحرير نفسك وتثبيت حياة جديدة

اتباع صيغة هاواي وتثبيت حياة جديدة
الصورة: Wikipedia.org

علم النفس huna يحتوي على نموذج مشابه للأفكار الغربية للوعي والوعي (حالة اليقظة) والوعي الفائق. هذه هي المعروفة باسم الأنفس الثلاثة: النفس أقل (unihipili)النفس الوسطى (uhane) والنفس العالي (aumakua).

يمثل هذا الثالوث عائلة داخلية ، وكما يستطيع الشخص أن يتبع طريقه بثقة وسعادة عندما تكون له علاقة جيدة بوالديه ، فإن شخصية الشخص وعقله يكون مستقرًا عندما تكون عائلته الداخلية في وئام. كما قال ميتافيزيقي: "إنه نفسه في الداخل كالخارج".

Unihipili - أقل النفس

Unihipili هو أقل النفس ، العقل الباطن. لديها سلطة توجيهية مستقلة تعمل بشكل مستقل ولا تحتاج إلى تحكم واعي. في huna، التعاليم الشامانية القديمة في هاواي ، يُعرف هذا الوجود بالطفل الداخلي.

وفقًا لـ huna ولعلم النفس الأدنى ، هناك ثلاث مهام ، هي تخزين البيانات (الجانب غير الشخصي) ، وإدارة قواعد البيانات (الجانب الشخصي) وتنظيم الوظائف الجسدية اللاشعورية.

Unihipili يخزن كل الذكريات الواعية واللاواعية - وجميع ذكريات الأسلاف - في شكل البرمجة الجينية وذكريات الخلية. وكما هو الحال في المكتبة العملاقة ، فإن كل ذاكرة من حياتك الخاصة ومن الحياة السابقة ، وكل خردة من برامج الأسلاف من الذكور والإناث ، وكل اعتقاد ، وقرار ، وصدمة في مرحلة الطفولة المبكرة ، يتم وضعها على الرف ووضعها في مكانة جيدة أو سيئة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لذاتك أقل الوصول إلى الحقل التكويني واللاوعي الجماعي. يسمى أمين المكتبة الطفل الداخلي.

في الترجمة ، كلمة الجذر بيلي تعني "الالتزام بـ" أو "الالتزام بـ". تماما مثل الطفل الصغير الذي يتمسك به والدته ويريد دائما معرفة وتعلم الأشياء ، فإن أقل العصي الذاتي uhaneالنفس الوسطى. كل شيء يقوله الذات المتوسطة أو يفكر في نفسه أو الآخرين (الحوار الداخلي) هو الحقيقة من قبل الذات السفلى. إن ذهنك المتوسط ​​أو الواعي مسؤول عن تحديد الحقيقة ، ويختار الحقائق التي يسمح لها بالتغلغل في أعماق العقل الباطن كصورة لنفسك وللعالم.

تحدد أنت (النفس المتوسطة) أي العلامات تتعثر في الذكريات. الأشياء التي تؤمن بها في أعماق قلبك (العقل الباطن) هي الأشياء التي تتوقعها ، وكنتيجة لذلك ، هي ما تراه في بيئتك أيضًا. هذا هو تكييف عصبي بسيط جدا ، معروف لأبحاث الدماغ لأكثر من سنوات 40 - أولئك الذين يفكرون بالأسود والأبيض لديهم طريقة واحدة فقط لتكون سعيدا.

تمرين لمساعدتك على إجراء اتصال مع طفلك الداخلي

استكشف مشاعرك حول العبارات التالية:


الحصول على أحدث من InnerSelf


أنت مذنب.

رأيي هو الوحيد الصحيح.

أنا أعلم ما هو صحيح.

أنا أعرفك.

والآن قم بتفعيل الجانب المليء بالضوء لطفلك الداخلي مع العبارات التالية:

أنت قيمة.

أنا أحترم رأيك.

أشكرك على التجارب التي شاركناها.

لقد مددت آفاقي.

أشكرك من كل قلبي.

الشيء نفسه في الداخل مثل الخارج - من الأسرة الداخلية إلى الأسرة الخارجية. إن حوارنا الداخلي هو الذي يجعلنا سعداء أو حزينين ونشكل صورتنا الذاتية. سنكون في الغالب قد تبنينا هذا الحوار من والدينا: إن ما فكر به والديك عن أنفسهم وما قالوه لك أصبح في جميع الأحوال حقيقة عنك. بالطريقة نفسها ، يقبل الجزء الأسفل من الحوار الداخلي كحقيقة: الصورة التي تملكها عنك ، وأي شيء تركز عليه حاليًا سيشكل حوارك الداخلي.

Uhane - النفس المتوسطة

ترجمة uhane هو "الحديث عن النفس". السمة الخاصة لأي شخص هي طريقته في التحدث ، والطريقة التي تتحدث بها عن الآخرين تخون شخصيتك ونضجك الروحي ؛ هذا هو بالضبط ما uhane هو - أن يكون "خارج" نفسه من خلال التواصل.

عندما نقول شيئًا ، يبدو الأمر كما لو كنا نرمي حجرًا في مياه حياتنا ، وكل كلمة هي تموج للأفكار التي تنتشر وتشكل الشاطئ. إن الطريقة التي تتحدث بها مع نفسك ستشكل جسمك وستشكل طريقة تعاملك مع الناس علاقاتك. نحن نعبّر عن أنفسنا من خلال اللغة ، لذلك كل كلمة لها قيمة.

Uhane هو العنصر الواعي لشخصيتك ، الجزء الذي يتصرف عمدا وعمدا. أنت الشخص المسؤول عنك ، وبصفتك وسطًا ، فإنك تستولي على توجيه نفسك الأدنى. في تطوير كيانك الواعي ، أنت مسؤول عن الوزن الذي تعطيه للأحداث وللحوار الداخلي الذي تختاره وتحافظ عليه.

Aumakua - النفس العليا

النفس العليا هي ، كما كانت ، سفير المصدر ، مراقب ، رفيق طيب وصديق. النفس العليا معروفة أيضاً بالوعي العالي ، الروح الأعلى والذكاء الكوني. إنه مصدر الإلهام.

Aumakua، أعلى النفس ، يحكم خطتنا الكونية - إنه قرار كامن ، نوع من الالتزام والمسؤولية تجاه الكل (السنسكريتية: دارما) ينظر إليها على أنها دعوة متأصلة في كل كائن حي.

تمرين حول عائلتك الداخلية

أكتب على ثلاث قطع من الورق: (1) Uhane (أنا) ، (2) Unihipili (الطفل الداخلي) و (3) Aumakua (الوعي العالي). ضع أوراق الورق هذه كمثبتات أرضية.

قف على كل ورقة واستخدم مشاعرك لاستكشاف كل جانب من مظاهر شخصيتك ، واسأل نفسك:

1. كيف يشعر شعوري الأدنى؟

2. كيف أشعر كذكي الأوسط؟

3. كيف تشعر نفسي العليا؟

سجل كل إجابتك في كتابك.

تحرر نفسك من التأثيرات السلبية للماضي

الهدف الأسمى لكل إنسان هو حالة السعادة والسلام الداخلي. أعظم العقبات على الطريق إلى السعادة هي الاستياء والذكريات السلبية والشعور بعدم القيمة الشخصية.

وقد أظهرت الدراسات التي أجرتها جامعة ستانفورد أن الكثير من الناس يعتقدون أن عدم رضاهم هو خطأ الظروف أو السياسة أو المؤسسات أو الأحداث العالمية أو غيرهم من الناس. في مثل هذه الحالات ، حددوا الجاني الذي يمكن أن يتحملوا المسؤولية عن عدم رضاهم. بعبارة أخرى ، تجد شخصًا معينًا لا تفكر فيه كثيرًا ولكنك تتوقع تغييره بحيث يمكنك أن تكون سعيدًا مرة أخرى. حسنا، حظا سعيدا مع هذا ... .

أن تكون سعيدًا هو موقف للحياة أقل تقديراً للظروف الخارجية وأكثر من خلال الصفات الداخلية. إنها سمة شخصية - ولتطوير شخصيتك في شخصية ناضجة ، عليك أن تتعلم كيف تحرر نفسك من التأثيرات السلبية للماضي. هذه هي الطريقة الوحيدة للعيش حياة مليئة بالقوة والسعادة في هذا المكان.

تثبيت حياة جديدة

إن الأشخاص ذوي الشخصيات الناضجة والمواقف الاجتماعية في وضع يمكنهم من تحمل مسؤولية حياتهم الخاصة والصفح عنهم. وعلى نفس المنوال ، فإن الأشخاص الذين يتشبثون بالأحداث الماضية بالغضب والحزن وعيوب الذات هم مثل الأشخاص الذين يقودون إلى أسفل الجبل الذي ينظر فقط إلى مرآة الرؤية الخلفية ، حيث لا يذهبون أبداً. إذا نظرت إلى الوراء ، فلن ترى ما هو حق تحت أنفك.

في حياتنا ، خاصة في طفولتنا ، يمكن أن تحدث أشياء في بعض الأحيان تترك جرحًا عميقًا - لكن الحياة تود أن تشفيك. مبدأ الحياة هو الشفاء والقبول والمصالحة والحب والغفران. عندما تقوم بتقطيع إصبعك ، تنشط الحياة جميع قدراتك في الشفاء الذاتي لإغلاق الجرح. تلتئم الجروح ما دمت لا تخدشها مرة أخرى ، لكن ذكرياتك السلبية ستحشر ضد هذه الآلام. هذا هو السبب في أنه من الأفضل تحويل هذه الذكريات السلبية والتركيز على أهدافك الحقيقية. اسأل نفسك عما تريد أن تشعر به وتجربته في المستقبل.

تخيل كم سيكون هناك سلام بين الناس وفي العالم إذا كان الأفراد سوف يغفرون لأنفسهم وليس بعضهم البعض. المغفرة هي مفتاح - انها مثل مفتاح السيارة التي تديرها وتبدأ السيارة. هذا هو الطريق لتحقيق شخصية ناضجة وتسريع تنمية الشخصية الخاصة بك ؛ قد تكون المغفرة مفتاح السلام الدولي.

المغفرة لا تعني ضمنيًا قبول كل شيء ، حيث يتعين علينا أحيانًا إيقاف شخص ما في مساراته بكل الوسائل المسموح بها قانونًا. الهدف الوحيد من الغفران هو إطلاق سراحنا من الروابط النشطة التي تربط بيننا وبين الجاني والفعل.

الغفران يسمح لك بمغادرة الماضي خلفك والبدء من جديد. هذا يشبه إعادة تهيئة القرص الصلب لجهاز كمبيوتر أو تثبيت نظام تشغيل جديد. إذا كنت قد قمت بتحميل البرنامج الخاطئ أو كان القرص الصلب ممتلئًا جدًا ، فيجب عليك بدء برنامج جديد وحذف البيانات القديمة. إنه نفس الشيء مع آلة حاسبة الجيب - إذا كنت تريد النقر في مبلغ جديد ، يجب أولاً الضغط على C لحذف الأرقام من الحساب الأخير.

أنت لا تموت من لدغة الثعبان ،
تموت من السم.
- المثل من الهند

بعد صيغة جديدة

لا يوجد أي سبب آخر غير تأثيرنا الثقافي الغربي ، فهناك الكثير من الناس الذين كانوا في سلاسل عقلية منذ الطفولة المبكرة ، ولديهم شعور كبير بالذنب. تتفاقم هذه مع مشاعر من المسؤولية عن كل ما قاموا به وكل ما أهملوا القيام به.

أسألك هذا: إذا كنا سنتحدث مرة أخرى في السنة ، كيف كان عليك أن تقود حياتك خلال تلك الاثني عشر شهرا لكي لا تندم على شيء؟ كيف سيكون عليك التصرف من أجل أن تكون حراً وليس أن تكون أكبر ناقدك وقاضيك؟

تمرين عن حب الذات

قف أمام مرآة تقول:أحبك ... (قل اسمك الخاص) من كل قلبي.'

كرر هذه الجملة عدة مرات وابتسم لثواني 30 ، لأن هذا هو الوقت الذي يستغرقه كل خلية في جسمك لاستقبال الاندفاع النهري.

حقوق الطبع والنشر 2017 بقلم أولريتش اميل دوبريه. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر ، EarthDancer ،
بصمة من Findhorn الصحافة. www.findhornpress.com.

المادة المصدر

Ho'oponopono وأبراج العائلة: طريقة الشفاء التقليدية في هاواي للعلاقات والمغفرة والحب
بقلم Ulrich E. Duprée

Ho'oponopono وأبراج العائلة: طريقة الشفاء التقليدية في هاواي للعلاقات والمغفرة والحب من قبل Ulrich E. Dupréeهناك العديد من المشاكل المرتبطة بالعلاقة ، والخبر السار هو أنه يمكنك علاج جميع مشاكل علاقتك! مع لقبه الأكثر مبيعاً Ho'oponopono ، يكشف أولريش إميل دوبري عن طريقة علاجية لحل المشاكل والصراعات باستخدام طقوس المصالحة في هاواي لكي يغفر لنا أنفسنا وللآخرين. هذا يعطى قوة أكبر عندما يقترن طريقة الأبراج العائلية.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

أولريتش اميل دوبريهأولريتش اميل دوبريه هو مؤلف ذائع ، زعيم الندوة والرؤية. درس الفلسفة الغربية والشرقية وعاش في دير هندوسي لمدة أربع سنوات. وقد قام بتدريس Ho'oponopono ، طقوس المغفرة ، منذ بدء صوفي من قبل كاهنا هاواي كاهونا في 2009. لمزيد من المعلومات انظر: http://ulrichdupree.de

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = ho'oponopono. maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
by دكتور جو لوسياني
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

من المحررين

الفيزيائي والنفس الداخلية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد قرأت للتو مقالة رائعة كتبها ألان لايتمان ، الكاتب والفيزيائي الذي يدرس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. آلان هو مؤلف كتاب "In Praise of Wasting Time". أجد أنه من الملهم العثور على العلماء والفيزيائيين ...
اغنية اغسل اليدين
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد سمعناها عدة مرات في الأسابيع القليلة الماضية ... اغسل يديك لمدة 20 ثانية على الأقل. حسنًا ، واحد واثنان وثلاثة ... لأولئك منا الذين يواجهون تحديات في التوقيت ، أو ربما ADD قليلاً ، قمنا ...
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
الآن بعد أن أصبح لدى الجميع الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.
مدينة الأشباح: Flyovers of Cities on COVID-19 Lockdown
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أرسلنا طائرات بدون طيار في نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسياتل لنرى كيف تغيرت المدن منذ إغلاق COVID-19.
نحن جميعًا في المنزل ... على كوكب الأرض
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
خلال الأوقات الصعبة ، وربما في الغالب خلال الأوقات الصعبة ، نحتاج إلى أن نتذكر أن "هذا سوف يمر أيضًا" وأنه في كل مشكلة أو أزمة ، هناك شيء يمكن تعلمه ، وآخر ...
مراقبة الصحة في الوقت الحقيقي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يبدو لي أن هذه العملية مهمة جدًا للمضي قدمًا. إلى جانب الأجهزة الأخرى ، أصبح بإمكاننا الآن مراقبة صحة الأشخاص عن بُعد في الوقت الفعلي.
لعبة تغيير اختبار الأجسام المضادة الرخيصة المرسلة للتحقق من صحتها في مكافحة الفيروسات التاجية
by أليستر سموت وأندرو ماكاسكيل
لندن (رويترز) - بدأت شركة بريطانية وراء اختبار الأجسام المضادة لفيروس كورونا لمدة 10 دقائق ، والذي سيكلف حوالي دولار واحد ، بإرسال نماذج أولية إلى المختبرات للتحقق من صحتها ، والتي قد تكون ...
كيفية مواجهة وباء الخوف
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
مشاركة رسالة بعث بها باري فيسيل عن وباء الخوف الذي أصاب الكثيرين ...
كيف تبدو و تبدو القيادة الحقيقية
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
اللفتنانت جنرال تود سيمونيت ، رئيس المهندسين والقائد العام لسلاح المهندسين بالجيش ، يتحدث مع راشيل مادو حول كيفية عمل سلاح المهندسين بالجيش مع الوكالات الفيدرالية الأخرى و ...
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
جسم الإنسان هو خلق مذهلة. يعمل دون الحاجة إلى مدخلاتنا فيما يتعلق بما يجب القيام به. ينبض القلب ، وتضخ الرئتين ، وتقوم الغدد الليمفاوية بعملها ، وتعمل عملية الإخلاء. الجسم…

A Hawai'ian Formula To Free Yourself and Install A New Life

Following A Hawai'ian Formula and Installing A New Life
Photo: Wikipedia.org

The psychology of huna contains a model that is similar to the Western notions of subconsciousness, consciousness (the waking state) and superconsciousness. These are known as the three selves: the lower self (unihipili), the middle self (uhane) and the higher self (aumakua).

This triad represents an inner family, and just as a person is able to follow their path with confidence and happiness when they have a good relationship with their parents, a person’s character and mind is stable when their inner family is in harmony. As a metaphysician would put it: ‘It’s the same on the inside as the outside.’

Unihipili – the lower self

Unihipili is the lower self, the subconscious. It has an intrinsic guiding authority that works independently and needs no conscious control. In huna, the ancient shamanist teachings of Hawaii, this being is known as the inner child.

According to huna lore, the lower self has three tasks, namely data storage (impersonal aspect), database management (personal aspect) and regulating unconscious bodily functions.

Unihipili stores all conscious and unconscious memories – and all ancestral memories – in the form of genetic programming and cell memories. As in a giant library, every memory from your own and from former lives, every scrap of male and female ancestral programming, every belief, decision and early childhood trauma is carefully shelved and labelled as good or bad. In addition, your lower self can access the morphogenetic field and the collective unconscious. The librarian is termed the inner child.

In translation, the root word pili means ‘to stick to’ or ‘to adhere to’. Just like a little child that clings to its mother and always wants to know and learn things, the lower self sticks to the uhane, the middle self. Everything the middle self says or thinks about itself or others (the inner dialogue) is considered the truth by the lower self. Your middle or conscious self is responsible for identifying truth, and chooses which truths are allowed to penetrate into the depths of the subconscious as an image of yourself and the world.

You (the middle self) determine which labels are stuck on to memories. The things you believe deep in your heart (the subconscious) are the things you come to expect and, as a result, are what you perceive in your environment as well. This is very simple neural conditioning, known to brain research for more than 40 years – those who think in black and white have only one way of being happy.

An exercise to help you make contact with your inner child

Explore your feelings about the following statements:

You are guilty.

My opinion is the only correct one.

I know what’s right.

I know you.

And now activate the light-filled side of your inner child with the follow­ing statements:

You are valuable.

I respect your opinion.

I thank you for the experiences we have shared.

You have extended my horizons.

I thank you with all my heart.

The same on the inside as the outside – from the inner family to the external family. It is our inner dialogue that makes us happy or sad and forms our self-image. We will often have adopted this dialogue from our parents: what your parents thought about themselves and what they said to you has in all likelihood become the truth about yourself. In much the same way, the lower self accepts our inner dialogue as truth: the image that you have of yourself and whatever you are currently focusing on will shape your inner dialogue.

Uhane – the middle self

The translation of uhane is ‘self-speaking being’. The particular characteristic of any person is their way of speaking, and the way you speak about others betrays your character and your spiritual maturity; this is exactly what uhane is – a being that ‘outs’ itself through communication.

When we say something, it is as if we were throwing a stone into the waters of our lives, and every word is a ripple of thoughts that spreads out and shapes the shore. The way you speak to yourself will shape your body and the way you speak to people will shape your relationships. We manifest ourselves through language and so every word has value.

Uhane is the conscious component of your personality, the part that acts deliberately and willfully. You are the person who is responsible for you, and as a middle self, you take over the guidance of your lower self. In developing your conscious being, you are responsible for the weight you give events and for the inner dialogue that you choose and maintain.

Aumakua – the higher self

The higher self is, as it were, the ambassador of the Source, an observer, a benevolent companion and a friend. The higher self is also known as the higher consciousness, the higher soul and the cosmic intelligence. It is the source of inspiration.

Aumakua, the higher self, governs our cosmic plan – it is a latent determination, a kind of obligation and responsibility to the whole (Sanskrit: dharma) perceived as a vocation inherent in every living being.

An exercise about your inner family

Write down on three pieces of paper: (1) Uhane (me), (2) Unihipili (inner child) and (3) Aumakua (higher consciousness). Lay these sheets of paper out as floor anchors.

Stand on each sheet of paper and use your feelings to explore every aspect of your personality, asking yourself:

1. How does my lower self feel?

2. How do I feel as a middle self?

3. How does my higher self feel?

Record each of your answers in your workbook.

Freeing yourself from the negative influences of the past

The highest goal of every human being is a state of happiness and inner peace. The greatest obstacles on the path to happiness are resentment, negative memories and a feeling of personal worthlessness.

Surveys conducted by Stanford University have shown that a lot of people think that their own unhappiness is the fault of circumstances, politics, institutions, world events or other people. In such cases, they have identified a culprit they can make responsible for their own unhappiness. In other words, you find a particular person that you don’t think much of but whom you expect to change so that you can be happy again. Well, good luck with that ... .

Being happy is an attitude to life that is less determined by outside circumstances and more by inner qualities. It is a character trait – and to develop your character into a mature personality, you have to learn how to free yourself from the negative influences of the past. This is the only way to live a life full of strength and happiness in the here and now.

Installing a new life

People with mature characters and social attitudes are in a position to take responsibility for their own lives and to forgive. By the same token, people who cling to past events with anger, sorrow and self-reproach are like people driving down a mountain who only look in the rear-view mirror, never where they are going; if you only look back, you will never see what is right under your nose.

In our lives, especially in our childhoods, things can sometimes happen that leave a deep wound – but life would like to heal you. The principle of life is healing, acceptance, reconciliation, love and forgiveness. When you cut your finger, life activates all your powers of self-healing to close up the wound. Wounds heal as long as you don’t scratch them open again, but your negative memories will rub against such hurts; this is why it is best to transform these negative memories and to concentrate on your real goals. Ask yourself what you would like to feel and experience in the future.

Imagine how much peace there would be among people and in the world if individuals would only forgive themselves and one another. Forgiveness is a key – it’s like a car key that you turn and the car starts. This is the way to achieve a mature character and to accelerate your personal development; forgiveness might even be the key to international peace.

Forgiveness does not mean tacitly accepting everything, as occasionally we have to stop someone in their tracks with all the means we are legally permitted. The single aim of forgiveness is to release us from the energetic ties that bind us to the perpetrator and the deed.

Forgiveness allows you to leave the past behind you and start anew. This is like reformatting the hard drive of a computer or installing a new operating system. If you have loaded the wrong program or the hard drive is too full, you have to start a new program and delete old data. It’s the same with a pocket calculator – if you want to tap in a new sum, you first have to press C to delete the numbers from the last calculation.

You don’t die from the snake bite,
you die from the venom.
                            -- Proverb from India

Following a new formula

For no other reason than our Western cultural influences, there are many people who have been in mental chains since earliest childhood and harbor great feelings of guilt; these are compounded with feelings of culpability about everything they have done and everything they have neglected to do.

I ask you this: if we were to speak again in a year, how would you have had to lead your life during those twelve months in order not to regret a thing? How would you have to behave in order to be free and not to be your own biggest critic and judge?

An exercise about self-love

Stand in front of a mirror saying: ‘I love you ... (say your own name) with all my heart.

Repeat this sentence several times and smile for 30 seconds, as this is how long it takes for every cell in your body to receive the endorphin rush.

Copyright 2017 by Ulrich Emil Duprée. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher, EarthDancer,
an imprint of Findhorn Press. www.findhornpress.com.

Article Source

Ho'oponopono and Family Constellations: A traditional Hawaiian healing method for relationships, forgiveness and love
by Ulrich E. Duprée

Ho'oponopono and Family Constellations: A traditional Hawaiian healing method for relationships, forgiveness and love by Ulrich E. DupréeMany problems are relationship-related, and the good news is that you can heal all your relationship issues! With his best-selling title Ho’oponopono, Ulrich Emil Duprée reveals a healing method for solving problems and conflicts by using the Hawaiian reconciliation ritual to forgive both ourselves and others. This is given even greater power when combined with the family constellations method.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Ulrich Emil DupréeUlrich Emil Duprée is a bestselling author, seminar leader and visionary. He has studied both Western and Eastern philosophy and lived in a Hindu monastery for four years. He has taught Ho’oponopono, the ritual of forgiveness, since his mystical initiation by a Hawaiian Kahuna priest in 2009. For more info see: http://ulrichdupree.de
 

zh-CNtlfrdehiidptes

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}