كيف لتصميم المدن لمواجهة الشعور بالوحدة

كيف لتصميم المدن لمواجهة الشعور بالوحدةهل تشعر بالوحدة؟ إذا قمت بذلك، انت لست وحدك. بينما قد تظن أنها قضية صحة عقلية شخصية ، فإن التأثير الاجتماعي الجماعي هو الوباء.

الشباب قيمة التنوّع والفكاهة والصدق في صداقتهم

الشباب قيمة التنوّع والفكاهة والصدق في صداقتهمتلعب الصداقات التي تتم في المدرسة دورا خاصا في تنمية الشباب. فهي أكثر من مجرد الدعم المعنوي ، والأصدقاء يساعدهم على تعلم المهارات الاجتماعية الرئيسية ، وتكون بمثابة مصدر الدعم الاجتماعي.

Amitié Amoureuse: الصداقة الرومانسية هي نمط جديد لمحبي كبار السن

Amitié Amoureuse: الصداقة الرومانسية هي نمط جديد لمحبي كبار السن
العلاقات هي مختلفة تماما عن ببراعة تشارك المتزوجات-الحية معا، إلى الأبد. الصداقة الرومانسية هي ميزة جديدة في المشهد العلاقة بين الأميركيين الأكثر تقليدية، وإن لم تكن معروفة في الثقافات الأخرى في جميع أنحاء العالم.

كيف تصنع الأصدقاء عبر الإنترنت

كيف تصنع الأصدقاء عبر الإنترنتتعتمد فرصك في تكوين صداقات على الإنترنت بشكل أساسي على عدد المجموعات والمنظمات التي تنضم إليها ، وليس لأنواعها ، وفقًا لتحليل جديد لستة شبكات اجتماعية عبر الإنترنت.

كيف أساء أصدقاء Facebook مشاعرنا وتفكيرنا

كيف أساء أصدقاء Facebook مشاعرنا وتفكيرنا
يمكن أن تجعلنا مواقع وسائل الإعلام الاجتماعية نشعر بأننا مستبعدون ، ويمكننا في الواقع أن نمنع التفكير الذكي. تأخذ دراسة جديدة نظرة انتقادية ليس فقط على فيسبوك وغيرها من المنصات المماثلة ، ولكن في خصوصيات الأنظمة التي تعمل بها.

هل يجب أن تكون في بعض الأحيان سيئة بالنسبة لشخص آخر جيد؟

هل يجب أن تكون في بعض الأحيان سيئة بالنسبة لشخص آخر جيد؟تخيل أن شخصًا ما تهتم به هو التسويف مقدمًا قبل إجراء اختبار حيوي. إذا فشل في الاختبار ، فلن يكون قادراً على الذهاب إلى الجامعة ، وهو حدث له عواقب وخيمة في حياته. إذا لم ينجح التشجيع الإيجابي ، يمكنك عكس الإستراتيجية ، مما يجعل صديقك يشعر بالسوء ، قلقًا ، خائفًا جدًا ، بحيث تبقى الإستراتيجية الوحيدة هي أنه يبدأ الدراسة مثل الجنون.

ما يجعل صديقا جيدا؟

ما يجعل صديقا جيدا؟

الصداقات الجيدة تبدو جديرة بالاحتفال. ولكن بالنسبة للكثيرين منا ، يمكن أن تظهر التوترات من وقت لآخر بين كونها صديقًا جيدًا وأن تفعل "الشيء الصحيح".

كيف يمكن أن تنقذ شبكتك الاجتماعية من الكوارث

كيف يمكن أن تنقذ شبكتك الاجتماعية من الكوارث
في أوائل شهر تشرين الثاني / نوفمبر ، قصف 2017 ، جار بروكس فيشر في سونوما ، بكاليفورنيا ، على باب منزله في 2 am ، رن جرس الباب وصرخ: "هناك حريق قادم وعليك الخروج الآن! أستطيع سماع أشجار تنفجر! "

إعادة تخيل وترويح صداقاتك بلا خوف

إعادة تخيل وترويح صداقاتك بلا خوف
سواء كانت علاقاتك رائعة كما تريدها أو تشعر أن هناك مجال للتحسين ، فإن استخدام الطرق الميتافيزيقية لإدارتها وإدامتها هو أمر مفيد بقدر ما هو ممكن.

فقط كم من الوقت يستغرق لجعل صديق مقرب؟

فقط كم من الوقت يستغرق لجعل صديق مقرب؟
يستغرق أكثر من 200 ساعة قبل أن يمكن اعتبار شخص ما صديقًا مقربًا ، وفقًا لدراسة جديدة تستكشف المدة التي تستغرقها عادةً للتحرك عبر المراحل العميقة للصداقة.

كيفية جعل تأثير المشجع يعمل في صالحك

كيفية جعل تأثير المشجع يعمل في صالحك
عندما يتعلق الأمر بتقديم نفسك عبر الإنترنت - مثل صورة ملفك الشخصي على Facebook أو Tinder - أي نوع من الصور تختار؟

متى يجب أن تكون غير صديق على فيسبوك؟

متى يجب أن تكون غير صديق على فيسبوك؟أصبحت طبيعة وأخلاقيات "الأخبار المزورة" موضع قلق واسع الانتشار. ولكن بالنسبة للعديد منا ، فإن القضية شخصية بشكل أكبر: ما الذي سنفعله عندما يستمر عم غريب الأطوار أو صديق قديم لطيف في نشر أخبارنا عبر تدفق مشاركات يمكن أن تخالف بعمق قيمنا الخاصة؟

يمكنك التقاط مزاج صديقك ، ولكن ليس الاكتئاب

يمكنك التقاط مزاج صديقك ، ولكن ليس الاكتئابيقترح بحث جديد أننا نستطيع "التقاط" المزاجات الجيدة والسيئة من الأصدقاء ، ولكن ليس الاكتئاب. "لقد حققنا في ما إذا كان هناك دليل على المكونات الفردية للمزاج (مثل الشهية ، والتعب ، والنوم) التي تنتشر عبر شبكات الصداقة الأمريكية المراهقة ..."

لماذا صداقات Bromosexual هي الحصول على المزيد من الاهتمام

لماذا صداقات Bromosexual هي الحصول على المزيد من الاهتماملفترة طويلة ، كانت الصداقات بين الرجال المثليين والرجال المستقيمين - ما يطلق عليه البعض الآن "الصداقات البرومانسية" - غير شائعة.

شنق مع الأصدقاء يجعل الحياة أقل متوترة

دراسة الشمبانزي تظهر كيف أن التسكع مع الأصدقاء يجعل الحياة أقل متوترةسواء أكان يقدم لنا العزاء بعد وفاة أحد الأحباء أو الإهانة عندما يخسر فريقنا مرة أخرى ، فإن علاقاتنا الاجتماعية لا تقدر بثمن لمساعدتنا على قيادة حياة أكثر سعادة وأقل إرهاقا.

كيفية التعامل مع الصراعات في الصداقة

كيف يمكنك التعامل مع الصراعات في الصداقةأصدقاء تشجيع ودعم بعضها البعض في الأوقات الصعبة وجعل عموما أثر إيجابي في حياة كل منهما. ومع ذلك، وانهم على استعداد لمواجهة وبناءة. لذلك دعونا نلقي نظرة على كيف يمكن التعامل مع الصراع ومع قول تلك الأشياء التي صديقك قد لا تريد أن تسمع.

كيف تحد الصداقات القوية الخرف

كيف تحد الصداقات القوية الخرففي حين لا يوجد علاج للخرف أو الزهايمر ، تشير الدراسات إلى أن الروابط الاجتماعية القوية يمكن أن تساعد في الوقاية من تقدم الأمراض. تستخدم حركة Momentia روابط اجتماعية قوية لدرء آثار مرض الزهايمر والخرف.

تحرير نفسك من العلاقات السامة

تحرير نفسك من العلاقات السامةفي هذه المقالة سأبحث عن العلاقات السامة ، وشرح كيف يمكننا الخروج منها ، ونشارك في تمرين لخفض روابط الطاقة مع الأشخاص السامين في حياتنا من أجل استعادة السلام.

ما هو Frolleague وهل هم استبدال أصدقائنا؟

ما هو Frolleague وهل هم استبدال أصدقائنا؟لقد تم تحذير عن مخاطر "frolleagues "، وأصدقاء لدينا في العمل في كثير من الأحيان ملء الفراغ اليسار من خلال وجود القليل من الوقت للحياة الاجتماعية الخارجية. بقدر ما يعود إلى 2008، ادعى تابعني على ما يلي: "47٪ من مستخدمي شبكة الإنترنت في المملكة المتحدة يتم خلط الحياة الاجتماعية والمهنية من خلال قبول دعوات الشبكات من" frolleagues "

الانفصال ليس عن البرد والبعيد

الانفصال ليس عن البرد والبعيدنشأت عندي الكثير من المتاعب لنأي نفسي من مشاكل الآخرين. كان لي كل جانب من جوانب مجمع المنقذ جزءا لا يتجزأ من زنزانتي. كان هذا المخلوق المولود الطبيعي هو الذي أدى إلى الكثير من الدراما في حياتي.

لماذا تفعل الكثير من النساء صديق الرجال مثلي الجنس

لماذا تفعل الكثير من النساء صديق الرجال مثلي الجنس

لسنوات ، كانت الصداقات بين النساء المستقلات والمثليين جنسياً موضوعاً لفتنة ثقافة البوب. وقد سلطت جميع الكتب والعروض التليفزيونية والأفلام الطويلة على هذه العلاقة الفريدة من نوعها ، والتي أشارت إلى قربها وعمقها.

أسطورة أن المرأة تكره سرا نساء أخريات لها تاريخ طويل

أسطورة أن المرأة تكره سرا نساء أخريات لها تاريخ طويلفي أول مقابلة له كرئيس للوزراء مع The Today Show يوم الاثنين ، رد مالكوم تيرنبول على أسئلة حول زيادة التمويل للنساء اللواتي هربن من العنف الأسري بإعلان "الرجال الحقيقيين لا يضربون النساء".

نصائح اجتماعية من بنجامين فرانكلين والماجستير مكسيم أخرى

نصائح اجتماعية من بنجامين فرانكلين والماجستير مكسيم أخرىقبل وقت طويل من اختراع Facebook و Match.com ، تصارع أسلافنا مع كيفية تحسين حياتهم الاجتماعية ، وصياغة روابط مفيدة ، وتعزيز سمعتها. ستساعدنا رؤيتنا على تعزيز حياتنا الاجتماعية ، وتوسيع شبكاتنا الاجتماعية عبر الإنترنت ، وإتاحة المزيد من الفرص لتحقيق النجاح.

كيف جيد صديق أنت؟

كيف جيد صديق أنت؟

لدينا المثل حول كوننا صديقًا جيدًا ، وعندما لا نرقى إلى تلك المثل ، نحكم على أنفسنا بشكل سلبي. ما مدى جودة صديق لك؟ فكر الكثيرون في هذا السؤال لمدة دقيقة ثم أجيبوا ، "ليس جيدًا جدًا."

كيف تشجع نفسك والآخرين: فن التشجيع

فن التشجيع: كيفية تشجيع نفسك وآخرينبطرق عديدة ، لتشجيع هو مساعدة القلب تتكشف. وفي كل مرة نفعل ذلك ، يتكشف جانب آخر من طبيعتنا الحقيقية. في كثير من الأحيان ، هناك حاجة إلى فن التشجيع لمواجهة نوع من الخوف ...

للعثور على أصدقاء ، بذور نبات الصداقة

للعثور على أصدقاء ، بذور نبات الصداقة

غني عن القول أن إيذاء الآخرين لا مجتمع ودية جعل. يمكننا أن نبدأ في الامتناع عن القيام به الضرر في حين يزرع المحبة وحسن العلاقات بين البلدين. عندما نعيش مع هذه القيمة، ونحن نكرم كل لنا معها ...

أصدقاء - اختر بحكمة

أصدقاء: اختر بحكمة

لا يمكنك اختيار عائلتك، ولكن يمكنك اختيار أصدقائك. هكذا يذهب القول. اسأل نفسك إذا كان ذلك صحيحا بالنسبة لك. لم اخترت أصدقائك، أو هل تسمح لهم لاختيار لك؟ قد يكون ذلك ب ...

الحياة الأبدية من خلال الفيسبوك

حب ابدي

من جانب آلان كوهين. فوجئت في الحصول على دعوة من صديق الفيسبوك بتروورث اريك، وهو كاتب محترم والوزير الذي عرفني على حركة الفكر الجديد منذ سنوات عديدة. العنصر مذهل من دعوة الدكتور بتروورث هو أنه قد مات. توفى قبل ثمانية أعوام. كيف وجد طريقه على الفيسبوك هو ...

واتخذ له شخصيا

بينما أعود ، بروح الرغبة في أن تكون الأشياء "أفضل" ، قمت بإعادة ترتيب الأثاث في المكتب. كانت التغييرات غير تقليدية إلى حد ما ، إلا أن التصميم كان أكثر فاعلية ويؤدي إلى أداء أفضل للمكتب. غالبًا ما يكون لدى الناس مقاومة للتغيير ، خاصة عندما يكون التغيير موجهاً إليهم دون منحهم فرصة الاختيار. لذا ، ردود أفعال زملائي ...

الأصدقاء: من سيساعدك ومن لن يقوم؟

الأصدقاء: من سيساعدك ومن لن يقوم؟إذا كنت تكافح لتعلم شيئًا جديدًا ولديك أناسًا حولهم ليسوا فقط غير متعاونين ولكنهم سلبيين تمامًا حول ما تفعلونه ، فعندئذ تحتاج إلى النظر إلى كل واحد ويقرر ما إذا كان كل منهم حقاً صديقًا ...

تكلم حقك: إنه يحدث فرقا

قول الحقيقة الخاصة بك"الأرض يرثها الصابرون..." . هؤلاء منا الذين نشأوا في الإيمان المسيحي يعرفون هذه العبارة جيدا. وبالنسبة للكثيرين منا ، بما في ذلك نفسي ، تم تفسيره على أنه يعني أننا يجب أن نعض لساننا ، ونحافظ على سلامنا ، ولا نحطم القارب.

enarزكية-CNtlfrdehiidjaptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأبراج الأسبوع الحالي: يناير 14 إلى 20 ، 2019
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
قوة الإفراج والتأجير
by باربارا بيرجر
أسبوع الأبراج: ديسمبر 31 ، 2018 حتى يناير 6th ، 2019
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
كيف تزيد مشاعر الحب في أي وقت من السنة
by جود بيجو ، ماجستير ، MFT
أسبوع الأبراج: ديسمبر 24 إلى 30 و 2018
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

How You Can Help A Friend With Depression

How You Can Help A Friend With Depression
Depression is a common mental health problem that can affect people at many different stages in life. How bad it gets and how long it lasts can really vary. It’s often something that people find hard to talk about, as many people don’t really understand what it is.

Why We Succeed Or Fail With Help From Our Friends

Why We Succeed Or Fail With Help From Our Friends
To understand why people succeed or fail, look at their circle of friends. Like it or not, says economist Matthew Jackson, people’s fates are closely connected to their human networks.

How To Design Cities To Counter Loneliness

How To Design Cities To Counter LonelinessDo you feel lonely? If you do, you are not alone. While you may think it’s a personal mental health issue, the collective social impact is an epidemic.

How To Make Friends Online

How To Make Friends OnlineYour chances of forming online friendships depend mainly on the number of groups and organizations you join, not their types, according to a new analysis of six online social networks.

How Facebook Friends Hurt Our Feelings And Our Thinking

How Facebook Friends Hurt Our Feelings And Our Thinking
Social media sites can make us feel left out—and can actually inhibit intelligent thought, research shows. A new study takes a critical look not just at Facebook and other similar platforms, but at the peculiarities of the systems on which they operate.

Should You Sometimes Be Bad For Another’s Good?

Should You Sometimes Be Bad For Another’s Good?Imagine that someone you care about is procrastinating in advance of a vital exam. If he fails the test, he will not be able to go to university, an eventuality of major consequence in his life. If positive encouragement doesn’t work, you might reverse strategy, making your friend feel so bad, so worried, so scared, that the only strategy left is that he starts studying like mad.

What Makes A Good Friend?

What Makes A Good Friend?

Good friendships seem worth celebrating. But for many of us, tensions can appear from time to time between being a good friend and doing “the right thing.”

How Your Social Network Could Save You From A Disaster

How Your Social Network Could Save You From A Disaster
In early November 2017, Brooks Fisher’s neighbor in Sonoma, California, pounded on his door at 2 a.m., rang the doorbell and shouted, “There’s a fire coming and you need to get out now! I can hear trees exploding!”

Reimagining and Recreating Your Friendships Fearlessly

Reimagining and Recreating Your Friendships Fearlessly
Whether your relationships are as wonderful as you wish them to be or you feel that there is room for improvement, using metaphysical methods to manage and sustain them is as rewarding as is it empowering.

Just How Long Does It Take To Make A Close Friend?

Just How Long Does It Take To Make A Close Friend?
It takes more than 200 hours before someone can be considered a close friend, according to a new study that explores how long it typically takes to move through the deepening stages of friendship.

When Should You Unfriend Someone On Facebook?

When Should You Unfriend Someone On Facebook?The nature and ethics of “fake news” has become a subject of widespread concern. But, for many of us, the issue is much more personal: What are we to do when a cranky uncle or an otherwise pleasant old friend persists in populating our news feeds with a stream of posts that can run deeply contrary to our own values?

Loneliness Can Be More Deadly Than Obesity

Why Loneliness Can Be More Deadly Than ObesityIndependence is glorified in North American culture as a symbol of strength. As a society, we value individual achievement and extol self-reliance.

You Can Catch Your Friend’s Mood, But Not Depression

You Can Catch Your Friend’s Mood, But Not DepressionNew research suggests we can “pick up” good and bad moods from friends, but not depression. “We investigated whether there is evidence for the individual components of mood (such as appetite, tiredness, and sleep) spreading through US adolescent friendship networks..."

Why Bromosexual Friendships Are Getting More Attention

Why Bromosexual Friendships Are Getting More AttentionFor a long time, friendships between gay men and straight men – what some now call “bromosexual” friendships – were uncommon.

Hanging Out With Friends Makes Life Less Stressful

Chimp Study Shows How Hanging Out With Friends Makes Life Less StressfulWhether offering us consolation after the death of a loved one or commiseration when our team loses yet again, our social relationships are invaluable for helping us lead happier, less stressful lives.

How To Deal with Conflicts in Friendship

How You Can Deal with Conflicts in FriendshipFriends encourage and support each other in difficult times and generally make a positive impact on each other's lives. However, they're also willing to confront and constructively . So let's take a look at how you can deal with conflict and with saying those things that your friend might not want to hear.

How Strong Friendships Defy Dementia

How Strong Friendships Defy DementiaWhile there is no cure for dementia or Alzheimer’s, studies suggest strong social ties can help ward off the diseases’ advance. The Momentia movement uses strong social ties to ward off the effects of Alzheimer’s and dementia.

Freeing Yourself from Toxic Relationships

Freeing Yourself from Toxic RelationshipsIn this article I will explore what toxic relationships are, explain how we can get out of them, and share an exercise to cut energy links with toxic people in our lives in order to regain peace.

What's A Frolleague And Are They Replacing Our Friends?

What's A Frolleague And Are They Replacing Our Friends?We’ve been warned about the dangers of “frolleagues”, the friends we have at work that often fill the void left by having too little time for an external social life. As far back as 2008, Linkedin claimed that: “47% of the UK’s web users are mixing their social and professional lives by accepting networking invitations from ‘frolleagues’

Detachment Is Not About Being Cold and Distant

Detachment Is Not About Being Cold and DistantGrowing up I had a lot of trouble distancing myself from other people's problems. I had every aspect of the Savior Complex embedded in my cells. It was this natural-born Savior Complex which resulted in a lot of drama in my life.

Why Do So Many Women Befriend Gay Men

Why Do So Many Women Befriend Gay Men

For years, friendships between straight women and gay men have been a subject of pop culture fascination. Books, television shows and feature length films have all highlighted this unique relationship, noted for its closeness and depth.

The Myth That Women Secretly Hate Other Women Has A Long History

The Myth That Women Secretly Hate Other Women Has A Long HistoryIn his first interview as Prime Minister with The Today Show on Monday, Malcolm Turnbull responded to questions about increased funding for women escaping family violence by declaring “real men don’t hit women”. 

Social Tips from Benjamin Franklin and Other Maxim Masters

Social Tips from Benjamin Franklin and Other Maxim MastersLong before the invention of Facebook and Match.com, our ancestors grappled with how to improve their social lives, forge beneficial connections, and strengthen their reputations. Their insights will help us enhance our social lives, extend our online social networks, and lead to greater opportunities for success.

How Good a Friend Are You?

 How Good a Friend Are You?

We have ideals about being a good friend and, when we don’t measure up to those ideals, we judge ourselves negatively. How good a friend are you? Many would contemplate this question for a minute and then reply, “Not a very good one.” For many years I also...

To Find Friends, Plant Seeds of Friendship

To Find Friends, Plant Seeds of Friendship

It goes without saying that harming others does not a friendly community make. We can begin to refrain from doing harm while cultivating love and good relations. When we live with this value, we honor all with whom we...

Friends -- Choose Them Wisely

Friends: Choose Them Wisely

You can’t choose your family, but you can choose your friends. So goes the saying. Ask yourself if that is true for you. Did you choose your friends, or did you allow them to choose you? It may be that in...

Eternal Life through Facebook

eternal love

by Alan Cohen. I was surprised to receive a Facebook friend invitation from Eric Butterworth, a respected author and minister who introduced me to the new thought movement many years ago. The astounding element of Dr. Butterworth’s invitation is that he is dead. He passed away eight years ago. How he found his way onto Facebook is...

Taking It Personally

A while back, in the spirit of wanting things to be "better", I rearranged the furniture in the office. The changes were a little unconventional, yet  the layout was more efficient and would lead to a better functioning of the office. People often have a resistance to change, especially when the change is thrust upon them without giving them a chance to make a choice. So, the reactions of my co-workers...

Friends: Who Will Help You & Who Will Not?

Friends: Who Will Help You & Who Will Not?If you are struggling to learn something new and you have people around who are not only unhelpful but downright negative about what you're doing, then you need to really look at each and every one and decide if each is truly a friend...

Speak Your Truth: It Does Make a Difference

speak your truth"The meek shall inherit the earth..." . Those of us raised in the Christian faith know this statement well. And for many of us, myself included, it was interpreted to mean that we should bite our tongue, hold our peace, and not rock the boat.

enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}